Thursday 8 March 2018

ارتفاع احتمال استراتيجية التداول اليوم


3 قنوات الأسعار لمساعدتك في العثور على ارتفاع الاحتمالات الصفقات.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تأطير العمل السعر يساعد التاجر الاعتراف دخول احتمال كبير ومخارج. ويستند تأطير على العمل السعر المسبق حتى في حين أنه لا يمكن التنبؤ المستقبل يمكن أن تساعد في بناء التوقعات حتى تعرف ما إذا كانت الغرفة الحالية قد ينفد من البخار أو مجرد بداية. هناك حفنة من الطرق لتأطير حركة السعر لذلك تحتاج فقط إلى تحديد أي طريقة يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


يمكن أن يشعر السعر في كثير من الأحيان تخضع لقواعد الطبيعة مثل الجاذبية أو الجمود. لذلك، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين، يمكنك غالبا ما تلاحظ ترتد في مرحلة ما. تأطير الرسوم البيانية السعر مع القنوات يمكن أن تساعدك على معرفة متى قد يتفاعل السعر أو ترتد وعندما قد يظهر الدخول أو الخروج المناسب.


هناك العديد من الرسوم البيانية واستراتيجيات التداول مع القنوات السعر حتى التعامل معها مثل بوفيه. اختر فقط ما تريد وإذا كان هناك شيء لا تناسبك، ترك الأمر للتاجر المقبل. يمكن للقنوات أيضا تحقيق أشياء مختلفة مثل مساعدة لك لتحديد إدخالات استمرار الاتجاه أو نطاق ملزمة الانتكاسات.


سيتم عرضك على 3 أنواع من القنوات في المقالة. القنوات المرسومة باليد هي نسخة المدرسة الصفية لتداول القناة ولكن يمكن أن تكون فعالة للغاية في العثور على إدخالات والخروج. تساعد قنوات دونشيان التجار في العثور على الهروب والأعطال من خلال النظر في الأسعار القصوى على عدد محدد من الفترات أو الأيام. وأخيرا، سننظر إلى قناة متقدمة استنادا إلى تحليل متوسط ​​الخط، يدعى أندروز بيتشفورك.


تعلم الفوركس: قنوات بسيطة يمكن أن تكون فعالة جدا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أعطى، تعادل، تشانل.


هذا هو أفضل مكان للبدء للتجار الجدد. القنوات المرسومة باليد سهلة الفهم ويمكن استخدامها في الأسواق التي تتراوح أو جانبية مع رد فعل السعر لدعم ومقاومة. ويمكن أيضا أن تستخدم القنوات في السوق الصاعدة كما نرى على الرسم البياني يوروس أعلاه.


تعلم الفوركس: أداة الخط يمكن استخدامها لرسم قناة قمم والقيعان.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المؤهل الرئيسي للقناة هو أن السعر يجب أن تلمس مرتين على الأقل ولكن ثلاثة أو أكثر هو الأفضل. في قناة صاعدة كما نرى أعلاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي، القوة هي وراء ضغط الشراء كما نرى مع قمم أعلى وأدنى مستوياته وبالتالي فإن احتمال التداول هغ سيكون لديك شراء بالقرب من قيعان القناة مع توقف أدناه الدخول وخارج القناة وبيع بالقرب من قمم القنوات. لا يوصى بالتخفيض في قمم القنوات لأننا في اتجاه صعودي.


تعلم الفوركس: المدى التداول يسمح لك لتحديد واضح المخاطر والأهداف الخاصة بك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


دونشيان قناة اندلاع التداول.


خلق ريتشارد دونشيان اتجاه بسيط للغاية استراتيجية التالية في 1980s مبنية على مفهوم شراء القوة وبيع الضعف. وتعتبر القنوات دونشيان استراتيجية الاختراق عالية احتمال أن يجد سعر يتجاوز أعلى أو منخفضة على عدد محدد من المستخدمين عدد ساعات / أيام / أسابيع. وتعمل إستراتيجية القناة هذه بشكل جيد في األسواق المتصاعدة أو المتدهورة، ولكنها أفضل تقاعد خالل األسواق ذات النطاق المحدد.


تعلم الفوركس: هذه الاستراتيجية بسيطة تساعدك على التقاط التحركات الكبيرة والحد من الخسائر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ونظرا لانخفاض عدد مرات الخروج في اتجاهات مشروعة، فإن العديد من التجار يضعون موقفا مؤقتا عند القناة المقابلة. هذا يحد من المخاطر ويمنعك من التمسك بخسارة التجارة طويلة جدا. يتم تشجيع التجار الذين يشعرون بالراحة مع هذا النطاق الواسع من التوقف للحد من حجم التجارة أو يمكنك حماية التجارة الخاصة بك عن طريق وضع وقف استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي أو مع وقف في منتصف القناة التي من شأنها أن تكون انخفاض 10 يوما أو عالية اعتمادا على اتجاه الاتجاه.


أندرو & رسكو؛ s بيتشفورك وندش]؛ خط الوسط.


التداول مع بيتشفورك قوية بمجرد فهم أين تجد نقاط البداية لرسم النمط. وقد تم تطوير التداول بيتشفورك من قبل الدكتور آلان اندروز على أساس مفهوم أن السعر غالبا ما يعود إلى متوسط ​​السعر الإضافي مع التقلبات بعيدا عن خط الوسط غالبا ما يعود حتى الاتجاه الاتجاهات. هذا النمط يسمح لخطر ضيق وأهداف الربح معقولة.


تعلم الفوركس: بناء بيتشفورك بسيطة ومبنية على محاور السوق.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


الحجة التي تساعد التجار على بناء استراتيجيات حول بيتشفورك هو أن 80٪ من الوقت في الأسواق تتجه، فإن الأسعار تنجذب نحو ارتفاع أو هبوط خط الوسط. ستستند مؤسسة بيتشفورك إلى 3 محاور متأرجحة في الأسواق (التي تم تحديدها على أنها A و B و C على الرسم البياني). بداية البديل (النقطة A) هي بداية الخط المتوسط ​​والتأرجح نقطة متطرفة B و C حول النقطة A تجلب لك بيتشفورك.


هناك العديد من الأدوات المفيدة للعثور على نقاط البداية A، B، & أمب؛ c ولكن بعد حين كنت و رسكو؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على دبوس نقطة نقطة انطلاق سوينغ السوق مع عين التاجر الخاص بك. يمكنك استخدام زيغ Z أغ المؤشر الذي يساعدك على تحديد أهم التغييرات السعر ويتحول ورسم بيتشفورك الخاص بك من تلك النقاط. وهناك خيار آخر هو استخدام فركتلات اليومية أو الأسبوعية التي تظهر لك انعكاسات الأسعار لتسليط الضوء على نقاط التحول في السوق.


الهدف المفضل عند التداول في بيتشفورك هو الخط الأوسط. ومع ذلك، في أسواق تتجه قوية أو الأسواق تتراوح، يمكنك استهداف شوكة الملعب المعارضة. وغالبا ما يوضع التوقف خارج بيتشفورك بمقدار 0.5 أو 1 مرات متوسط ​​المدى الحقيقي للسماح للسوق للتنفس داخل هذا الاتجاه.


مفتاح هذا أو أي استراتيجية هو العثور على واحد الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. الهدف النهائي من أي قناة تستخدمها هو وضع إطار عمل السعر على الإطار الزمني المفضل لديك بحيث يمكنك تحديد الإدخالات والمخارج المناسبة. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، تأكد من الحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق وضع توقف خارج القناة واستخدام حجم التجارة المناسب لرصيد حسابك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)


9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.


الزخم عكس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


استراتيجية النطاق الضيق.


استراتيجية رسي الفترة 2.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


ربما تفكر:


"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"


وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟


كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.


والواقع هو:


عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،


أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.


وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.


ما قيل؛


هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.


لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!


لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:


استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.


لذلك يتيح النزول إلى العمل.


1.Momentum عكس استراتيجية التداول.


# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.


# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.


# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.


# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات والاحتفاظ بها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر وأساسيات السوق.


# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.


وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:


مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


بعد تأسيس التحيز والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.


لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:


هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟


في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.


إعداد # 1 على الرسم البياني.


ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في ارتفاع كبير قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية لحظيا للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.


وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.


سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. وسيتم النظر في 3 الاجهزة الأولى و 4 سيتم تجاهل إما أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.


لمزيد من المعلومات انقر هنا.


2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،


خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.


ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.


لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت إغلاق الموقف عندما يعبرون عكس الطريق المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟


حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.


الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.


3. هيكين العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، وارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.


هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار للشمعة اليومية لإغلاق. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 مايو 2018.


التاريخ: 21 يونيو 2018.


التاريخ: 31 أكتوبر 2018.


4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!


التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.


"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.


بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!


يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.


دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.


خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.


كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!


سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.


وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.


وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)


ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.


مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.


في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟


لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟


نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.


نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.


وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.


يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.


كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!


تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.


أنماط 5.Candlestick.


يجب أن تقرأ: أنماط شمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)


تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.


والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.


هناك نوعان. صاعد وهبوطي.


يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صعودي في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.


حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.


يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.


في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.


مرة أخرى، والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية على الأرجح.


هو نفس المبدأ مثل النمط الصاعد، فقط الجانب الآخر للعملة!


إن نمط الانحدار الهبوطي هو أيضا مقدمة لانخفاض كبير.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب أن توضع محطة الخاص بك على قمة شمعة تجتاح.


يشير الظل الطويل إلى طول السطر من سعر الإغلاق على شمعة إلى السعر العالي أو المنخفض للشمعة المحددة.


ذي & # 8216؛ شادو & # 8217؛ يجب أن يكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي للشمعة.


هذه الظلال تميل إلى أن تحدث عند نقاط التحول.


وأنها تميل إلى أن تؤدي إلى تحركات الأسعار الكبيرة!


كما هو الحال مع بقية أنماط عصا شمعة، ونحن ننتظر شمعة الظل طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة الظل، وتتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


شمعة تشكل مطرقة & # 8216؛ مطرقة & # 8217؛ عندما يجلس الجسم الحقيقي للشمعة في نهاية واحدة من شمعة ترك الرأس والتعامل معها!


مرة أخرى هذه الشموع تميل إلى تشكيل في عكس الأسعار إعطاء إشارة قوية للتجار.


لها نفس خدعة!


نحن ننتظر شمعة مطرقة طويلة لإغلاق ونحن نضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة المطرقة.


ومرة أخرى تتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


6. الدعم والمقاومة.


إستراتيجية تداول يوم انعكاس الدور.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


اسمحوا لي أن أعرض لكم "دور عكس". دعونا نرى كيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك كل يوم.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه الصعودي، وأدنى استراتيجية للتجارة هو - شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


"مفهوم انعكاس الدور" يأتي مفيد للثيران في هذا السيناريو.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد.


المقاومة تغير دورها لدعم، وبالتالي اسم "دور عكس".


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا نعرف أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصاعد. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


في بعض الأحيان سوف يسحب السعر قليلا أكثر من مجرد الدعم السابق أو المقاومة. قد تعيد نحو المستويات الفنية الهامة الأخرى.


أنا أحب أن يجمع بين سعر نقي عمل مع آخر رئيسي، ويديلي أوسد يقود مؤشر. بلدي المفضل سيكون: نقاط المحورية و فيبوناتشي التصحيحات. بعد سنوات عديدة من استخدام هذه الأدوات، أستطيع أن أقول بثقة، فهي دقيقة جدا.


شعبية هذه الأدوات يجعلها تستجيب لذلك.


يمكنك أيضا إنشاء مستويات قليلة من الإدخالات على سبيل المثال:


إذا كنت تبحث لشراء السوق بعد سعر جعلت عالية جديدة، وكنت في انتظار السعر لتتبع نحو دور انعكاس، ومستوى فيبوناتشي أو المتوسط ​​المتحرك. كما كنت واثقا جدا، والثمن يتحرك أعلى، كنت لا تعرف إلى أي مدى سوف تراجع الأسعار.


إذا كان يوما عدوانيا، فإن السعر يمكن أن يعود فقط إلى 20MA واطلاق النار على ارتفاع جديد مرة أخرى. يوم آخر، يمكن أن تراجع السعر بقدر 38٪ تصحيح فيب.


يمكنك تقسيم الموقف إلى 3 أجزاء متساوية وتعيين أوامر الحد استنادا إلى المنطق أعلاه:


1/3 عند 20MA، 1/3 عند انعكاس الدور، 1/3 عند 50٪ فيب ريتراسيمنت. بهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر وزيادة احتمالات الحصول على شغلها.


7. استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


فرق البولنجر هي مقياس لتقلب السعر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وأشار جون بولينجر إلى أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، لذلك عندما نلاحظ البولنجر باندز & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ في اتجاه بعضها البعض، يمكننا أن نستنتج أن حركة سعرية كبيرة قد تكون على بطاقات قريبا.


لذلك، تهدف استراتيجية التداول بولينجر باند الضغط للاستفادة من تحركات الأسعار بعد فترات من التقلب المنخفض.


وأحثكم على قراءة: بولينجر باندز (اكتمال كيفية توجيه!)


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي 240 دقيقة.


يجب ضبط مؤشر بولينجر باند على 20 فترة و 2 انحراف معياري ويجب تشغيل مؤشر عرض بولينجر باند.


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية، ونحن نبحث عن انكماش في العصابات جنبا إلى جنب مع فترات عندما يقترب عرض بولينجر الفرقة 0.0100 أو حوالي 100 نقطة.


عندما تكون جميع الشروط في مكانها، فهذا يعني أن هناك تحركا كبيرا في الأسعار كما هو مبين في الدوائر الخضراء أعلاه.


يتم إنشاء إشارة شراء عند اكتمال شمعة كاملة فوق خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يتم إنشاء إشارة بيع عندما تكتمل شمعة كاملة تحت خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يجب وضع المحطات عند ارتفاع أو انخفاض الشمعة السابقة، أو للسماح بفقدان أقصى قدره 3٪ من رأس مال التداول الخاص بك، أيهما أصغر.


8. استراتيجية المدى الضيق.


استراتيجية المدى الضيق هي استراتيجية تداول قصيرة جدا. هذه الاستراتيجية مماثلة لاستراتيجية بولينجر باند في أنها تهدف إلى الربح من تغيير في التقلب من الأدنى إلى العالي.


لأنه يقوم على تحديد شمعة أضيق نطاق من 4 أو 7 أيام الماضية.


شمعة مناسبة تتكون من & # 8216؛ السمين & # 8217؛ ننظر مع أسعار الافتتاح والختام على مقربة من أيام عالية ومنخفضة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


في كثير من الأحيان سوف تجد اثنين أو أكثر من الشموع الضيقة معا وهذا يعمل فقط على التعاقد التقلب، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق أكبر بكثير من مجموعة قادمة.


مرة واحدة يتم تحديد شمعة ضيقة يمكننا أن نكون على يقين من أن ارتفاع تقلبات ستكون قريبة في متناول اليد.


يتم وضع محطة الخاص بك في منخفضة أو عالية من شمعة ضيقة وممر لتناسب.


9. استراتيجية رسي الفترة 2.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حقا.


بشكل عام هذه هي استراتيجية قصيرة المدى عدوانية جدا كما ترون من قبل كمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها في الرسم البياني هو مبين.


على هذا النحو سوف يتم القبض على هذه العدوانية من قبل السوق المدى وقد يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


وينبغي أن تتطابق الطبيعة العدوانية للاستراتيجية مع نظام صارم لوقف الخسارة.


مزايا النظام تألق عندما يبدأ السوق في الاتجاه في اتجاه معين. في هذه الحالة مشغلات شراء أو بيع إضافية يمكن استخدامها لإضافة إلى المواقف.


وينبغي إغلاق تلك المواقف عند إنشاء إشارة معارضة.


كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه، عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 90 ​​تم إنشاء إشارة الشراء الأولى وتم فتح الموضع الأول، ثم قام مؤشر القوة النسبية بتشغيل إشارة شراء أخرى وتم فتح موضع آخر مماثل.


ثم أغلق كلا الحرفين عندما تراجع مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 10.


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


"العذر لا يهم. العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ من التجار الذين يبدأون التداول اليوم سوف ينتهي بهم المطاف إلى أن تكون قادرة على جعل شيء من ذلك. "


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، من خلال اتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


وأبدا خطر أكثر من 1000 ال (أو أقرب إلى) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، أنا & # 8217؛ لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليها، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، التي استراتيجية التداول اللحظي هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


2 تعليقات.


معلومات جيدة جدا وقيمة شكرا لتقاسم.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


إستراتيجية شمعة يوم التداول.


باستخدام شموع الشموع للبحث عن نقاط الدخول الاتجاه عالية الاحتمال.


التداول مع هذا الاتجاه هو واحد من أكثر الأشياء فائدة تاجر يتعلم القيام به. استخدام استراتيجية شمعة التداول يوم شمعة هو وسيلة واحدة للوصول الى التحركات تتجه فقط كما الزخم هو التقاط (لطريقة دخول آخر، انظر كيفية التداول اليوم سوق الفوركس).


شمعة انحراف هبوطي هي عندما الجزء الواسع (بمناسبة فتح وإغلاق الفترة) من شمعة أسفل يغلف تماما جزء واسع من الشمعة السابقة.


الجزء الكبير من الشموع تسمى & # 34؛ الهيئات الحقيقية. & # 34؛


شمعة تجتاح الصاعد هو عندما الجسم الحقيقي من شمعة تصل يلف تماما الجسم الحقيقي للشمعة أسفل السابقة.


تظهر الشمعة التي تليها شمعة أسفل أكبر (أو العكس بالعكس) تحولا قويا في الاتجاه. عندما يقترن ذلك بالتداول في اتجاه الاتجاه، يخلق هذا التحول استراتيجية طاقة. ويبين الشكل 1 أمثلة على أنماط الشموع الهبوطية والشاملة.


عزل الاتجاه.


استراتيجية شمعة التداول يوم شمعة يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع الاتجاه. الخطوة الأولى في تطبيق الاستراتيجية هي تحديد اتجاه الاتجاه السائد، وبالتالي الاتجاه الذي سوف تتداول فيه.


ويعرف الاتجاه الصاعد على أنه أعلى مستويات التأرجح وأعلى مستوياته المنخفضة في السعر. تتحرك الأسعار في الأمواج، تقدم، سحب مرة أخرى ومن ثم التقدم مرة أخرى.


في اتجاه صعودي، تكون الموجات المتقدمة أكبر من التراجعات، مما يخلق تقدما شاملا أعلى (انظر: تحليل حركة السعر - السرعة والمقدار). خلال الاتجاه الصعودي، فقط اتخاذ مواقف طويلة (شراء).


ويعرف الاتجاه الهبوطي بأنه أدنى مستويات الترجيح وانخفاض مستويات الإرتفاع في السعر. خلال الاتجاه الهبوطي، تكون موجات السعر الهبوطي أكبر من التراجعات المرتفعة، مما يؤدي إلى انخفاض التقدم الإجمالي.


خلال الاتجاه الهبوطي، لا تأخذ سوى مراكز قصيرة.


الشكل 1 (انقر لرؤية نسخة أكبر) يظهر اتجاه صعودي على يسار الرسم البياني، وهبوطا على النصف الأيمن من الرسم البياني.


انتظر سحب.


مرة واحدة يتم تأسيس هذا الاتجاه، والانتظار لسحب. إذا لم يكن هناك اتجاه، أو أنه من غير الواضح، لا تستخدم هذه الاستراتيجية.


في انتظار الانسحاب يعني الحصول على تسعير مفيد للموجة القادمة من هذا الاتجاه، عندما-- وإذا - تتكشف.


إذا كان الاتجاه إلى أسفل، ومشاهدة لسحب إلى الاتجاه الصاعد. الانخفاض يجب أن لا تتجمع فوق قمة الانسحاب السابق، وهذا ينتهك قواعد الاتجاه الهبوطي.


إذا كان الاتجاه صعودا، ومشاهدة لسحب الانخفاض. يجب ألا ينخفض ​​التراجع دون أدنى مستوى للانسحاب السابق، حيث أن هذا ينتهك قواعد الاتجاه الصاعد.


وينبغي أن يتكون الانسحاب من اثنين على الأقل من أشرطة السعر، والتي تبين أن السعر قد صحح فعلا. قد تتحرك التراجعات في الاتجاه المعاكس للاتجاه أو قد تتحرك جانبيا. في كلتا الحالتين، وبمجرد حدوث الانسحاب، ومشاهدة لنمط شمعة صعود الشمعة إذا كان الاتجاه العام هو متابعة ومشاهدة لنمط شمعة الهبوط الشمولي إذا كان الاتجاه العام إلى أسفل.


إستراتيجية شمعة يوم التداول.


مع الاتجاه معزولة و حدوث التراجع، انتظر إشارة شمعة التجارة إشارة شمعة.


للحصول على إشارة شمعة استراتيجية شمعة خلال الاتجاه الهبوطي، انتظر السعر لسحب مرة أخرى. الاستمرار في الانتظار حتى شمعة أسفل يجتاح شمعة حتى. أدخل قصيرة في أقرب وقت أسفل شمعة يتحرك تحت فتح شمعة حتى (الجزء السفلي من الجسم الحقيقي للشمعة حتى) في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة للانتظار حتى تكتمل الشمعة.


للحصول على إشارة شمعة استراتيجية شمعة خلال الاتجاه الصعودي، والانتظار لسعر لسحب الظهر. الاستمرار في الانتظار حتى شمعة حتى يجتاح شمعة أسفل. أدخل طويلا في أقرب وقت حتى تتحرك شمعة فوق فتح الشمعة أسفل (أعلى الجسم الحقيقي للشمعة أسفل) في الوقت الحقيقي.


مرة واحدة يتم بدء التجارة باستخدام استراتيجية شمعة التجتاح، ووضع وقف الخسارة فوق ارتفاع الأخيرة للمراكز قصيرة، وأدنى من أدنى مستوى مؤخرا لمراكز طويلة. وهذا يضمن السيطرة على المخاطر على التجارة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الشكل 2 (انقر لرؤية نسخة أكبر) يظهر أمثلة التجارة، وكذلك أين لوضع أوامر وقف الخسارة.


الخروج من شمعة استراتيجية استراتيجيات شمعة.


شمعة الشمع التي تحدث خلال التراجع في الاتجاه العام تم تصميمها لتحصل على التجارة حيث من المرجح أن تتكشف الموجة التالية من هذا الاتجاه (كما هو الحال دائما). يمكن أن تستمر الاتجاهات لفترة طويلة أو يمكن أن تفشل بسرعة. لذلك، هذه الطريقة ليس لديها مخرج معين.


وهناك قاعدة أساسية على الرغم من ذلك هو التأكد من الفائزين لديك على الأقل واحد ونصف مرة كبيرة مثل الخاسرين الخاص بك، مرتين أكبر (أو أكثر قليلا) هو أفضل.


لذلك، قياس المسافة بين نقطة الدخول الخاصة بك وحيث وضعت وقف الخسارة. على سبيل المثال، إذا كان 0.30 $ في الأسهم، وهذا هو خطورتك. يجب أن يزيد سعرك المستهدف مرة ونصف على الأقل عن ذلك، أو 0.45 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). لذلك، أمسك التداول بما لا يقل عن 0.45 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لتعويض نفسك عن المخاطر التي اتخذتها.


إذا كان هذا الاتجاه يهدد بالعكس - من خلال جعل ارتفاع أعلى وأعلى مستوى منخفض (ليس بالضرورة في هذا الترتيب) خلال الترند الهابط والتجارة قصيرة، أو عن طريق انخفاض منخفض وانخفاض منخفض خلال اتجاه صعودي وتجارة طويلة - الخروج من التجارة .


ملاحظات تحذيرية والكلمة النهائية.


إذا كان التداول على إطار زمني قصير، مثل مخططات دقيقة أو قراد، يكون سريعا عند السحب. & # 34؛ إذا كان من المحتمل أن تكون هناك إشارة وشمعة على وشك، فخطط حيث ستضع وقفة ثم تحسب بسرعة الحد الأدنى المستهدف للتجارة (راجع هذه الأمور الأربعة حول كل تجارة).


لم تحدث أنماط التجميع خلال كل عملية سحب مما يعني احتمال ضياع الفرص.


للمساعدة في تجنب ذلك، يمكنك استخدام أشرطة متعددة لإنشاء نمط تجسيد. على سبيل المثال، إذا كان خلال سحب في اتجاه صعودي فإنه يأخذ اثنين من الشموع حتى لإغراق الشمعة أسفل السابقة، تعتبر هذه إشارة صالحة. على الرغم من أنه أخذ اثنين من الشموع لإغراق الشمعة السابقة السابقة، فإنه لا يزال يظهر تحولا في الزخم مرة أخرى في الاتجاه تتجه.


لا تعني إشارة إستراتيجية شمعة الاشتعال أن الاتجاه سيستأنف دائما، وهذا هو السبب في أن وقف الخسارة إلزامي.


ارتفاع أنماط الاحتمالات الرسم البياني لمشاهدة.


كيفية اختيار أفضل أنماط الرسم البياني.


اليوم أريد أن مناقشة بعض أنماط الرسم البياني المختلفة التي يجب أن المبتدئين تركز على عندما تبدأ أول يوم التداول. العديد من التجار تبدأ مع ما أسميه سحر المؤشر والخوض في أساليب التحليل المتقدمة التي يمكن أن تخلط بينها، وغالبا ما يثني لهم عن مواصلة التداول.


عندما بدأت التداول كنت تحت الانطباع بأن أساليب التداول أكثر صعوبة سوف تنتج أكبر الفائزين أو أعلى احتمال الفوز الصفقات.


اشتريت العديد من الكتب والمجلات التي ناقشت خطوط غان، الحسابات الهندسية ومبادئ موجة إليوت التي تتطلب درجة الدكتوراه في الفيزياء لفهم صحيح. وغني عن القول ولكن يمكنني أن أعدكم أن الشيء الوحيد الذي تعلمت بعد اتباع هذه الأساليب هو الابتعاد عنها قدر الإمكان.


يوم التداول المربح أنماط الرسم البياني يجب أن تكون بسيطة.


لحسن الحظ، التقيت بعض التجار المحترفين الذين قاموا بتوجيهي وأظهر لي بعض الاستراتيجيات البسيطة التي حصلت علي على الطريق الصحيح والأهم من ذلك جعلني أفهم أن التداول المربح ليس حول أنماط تجارية معقدة أو مربكة أو استراتيجيات ولكن عن إيجاد طرق بسيطة التي تطابق بلدي العاطفية تشكل و تحمل المخاطر. حتى اليوم، وأنا ذاهب لتظهر لك بضعة أيام الأساسية أنماط الرسم البياني التداول التي يجب أن تحصل على انك بدأت على الطريق الصحيح.


تبدأ دائما مع أنماط الرسم البياني اليومي.


والخطأ الأساسي للمبتدئين جعل هو بداية بحثهم عن أنماط الرسم البياني باستخدام الإطار الزمني لحظيا. أنا دائما تشجيع التجار لبدء تحليلهم مع الإطار الزمني اليومي ومن ثم الانتقال إلى الإطار الزمني لحظية عندما يكونون في الواقع الحصول على استعداد لدخول التجارة. في حين أن هناك بعض الأسواق مثل E-ميني سب الآجلة والأسواق الفوركس التي يمكنك البدء في تحليل باستخدام قضبان الوقت أو أقصر إطار الإطار. ومع ذلك، في معظمها معظم الأدوات المالية تستجيب أفضل لتحليل الرسم البياني اليومي لتبدأ. يمكنك أن ترى في هذا المثال أنا أبحث في نمط الرسم البياني متناظرة اقامة. أريد أن انتظر حتى يحدث الاختراق الأولي حتى أتمكن من التداول اليوم إذا استمر السهم الزخم بعد الاختراق. عادة بعد ضيق مثلث متناظرة، والسهم هو جدا الجرح ومستعد للزخم القوي الذي ينبغي أن تستمر 2 إلى 5 أيام.


المثلثات متماثلة تقدم منخفضة جدا المخاطر وارتفاع فرص الربح.


يمكنك رؤية الإدخال الفعلي في هذا المثال. لاحظ أنني اعتمدت تماما على الرسم البياني اليومي لتحليلي، دخول والخروج. أنا لا أراقب الرسم البياني اللحظي بينما أنا في التجارة، وأنا التركيز في الغالب على الرسم البياني اليومي للتأكد من أن نمط يتطور بشكل صحيح. في هذه الحالة استمر اختراق المثلث صعودا وأغلق بالقرب من قمة اليوم. وأود أن استخدام موك بسيط (السوق على مقربة) النظام لتصفية الموقف في نهاية اليوم. ما أحب حول المثلثات هو خطر محدود بطبيعتها بسبب عدم وجود تقلب في حين أن نمط هو اقامة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل مثلثات جيدة منخفضة المخاطر عالية مكافأة أنماط للمبتدئين.


تأكد من أن السوق الذي تختاره يظهر تقلبا كبيرا قبل الدخول في نمط المثلث.


الرسم البياني التالي لنمط الرسم البياني المتداول يوم المخاطرة أريد أن أظهرك هو نمط العلم الصاعد. وهو مشابه لنمط المثلث ولكن لديه نطاق قناة أوسع قليلا وينحدر عادة إلى أسفل قليلا. لاحظ مستوى الخطر يساوي حجم الأشرطة التي تشكل العلم. أود أن أبحث عن يوم اختراق قوي خارج العلم لدخول رأسا على عقب. الأعلام هي أنماط الازدحام التي تميل إلى أن تنفجر مع قوة دفع جيدة بمجرد انتهاء مرحلة الازدحام.


الانفجارات من أنماط العلم الصاعد تبدأ عادة مع الزخم القوي.


يمكنك مشاهدة التسلسل الكامل في هذا المثال. لاحظ كيف انخفاض مستوى الخطر يمكن أن يكون عندما القضبان قبل الاختراق هي تعزيز ولها نطاق تداول ضيق؛ هذه هي أنواع الأنماط التي تريد عزلها عن التداول اليومي. المخاطر هي صغيرة جدا بالمقارنة مع الأرباح المحتملة ولأن دخولك مباشرة بعد مرحلة التوحيد السوق هو مستعدة للتقلب. وبلغت أرباح هذه التجارة ما يقرب من ثلاثة دولارات، وكان مستوى المخاطر قريبا من دولار واحد. لسوء الحظ، التداول اليومي لا يوفر فرصة لتحقيق أرباح ضخمة لأنك تقتصر على مقدار الوقت موقفك لتطوير. يجب أن تبحث عن مجموعة المنبثقة التي توفر لك فرصة خطر واحد إلى واحد كحد أدنى.


انكسر السهم بقوة بعد أسبوعين من نطاق التداول.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


بدء يوم التداول مع أنماط بسيطة من المنطقي. تجنب الصيغ الرياضية الصعبة أو الحسابات التي تنطوي على الهندسة أو الإحصاءات. البحث عن الفرص التي توفر مكافأة عالية المحتملة وانخفاض المخاطر بحيث يكون حجم الفائزين على الأقل ضعف حجم الخاسرين الخاص بك. وفي التداول اليومي، تكون إمكانات الربح محدودة لأن السوق مفتوح فقط لفترة محدودة من الوقت. تحتاج إلى تعظيم إمكانات الربح الخاص بك عن طريق اختيار أنماط التداول البسيطة التي تجعل من المنطقي بالنسبة لك. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: أنماط الانفتاح والتحليل الفني - أنماط الاستمرارية.


أتمنى لك الأفضل،


منشورات شائعة.


كيف تقرر بين الثور دعوة انتشار والثور وضع انتشار؟


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


هل ذهبت حقا هناك؟ خيارات عالية الاحتمال التداول.


ماذا لو ركزت على سعر كنت تعتقد أن الأسهم لن تصل؟ قد يبدو غير متوقع حتى ترى الأرقام.


عندما كنا أطفالا، كان عيد ميلادنا أعظم يوم من السنة. عقولنا تسابق مع إمكانيات الهدايا التي سوف تتلقى. الحقيقة هي، ربما كان من الأسهل معرفة ما يعرض أننا لن تحصل. كنت أحببت دبابة عسكرية بالحجم الطبيعي ولكن ذلك لن يحدث.


يمكننا التفكير في تداول الخيارات بطريقة مماثلة. إذا كان المستثمر يشتري خيار المكالمة، قد يكون لديه رؤية للسيناريو المثالي: السهم يتزلق بالضبط إلى السعر المتوقع مع ربما ربح مرتب جيوبهم. لسوء الحظ، فإنه لا يلعب دائما على هذا النحو. أي شيء يمكن أن يحدث في تجارة واحدة. ولكن على عدد كبير من الصفقات الخيارات، والاحتمالات العالية هي الأكثر أهمية.


لذلك يمكن للمتداولين الخيارات اتخاذ واحد من اثنين من النهج. يمكنهم محاولة التنبؤ حيث من المرجح أن تصل إلى نقطة مستقبلية والتي من المستحيل أساسا لأنك لا يمكن التنبؤ بالمستقبل. أو، يمكن أن تضع الصفقات على أساس حيث الأسهم ليس من المرجح أن تذهب، وهو النهج الذي يميل إلى تقديم نتائج أعلى احتمالا.


نظرية، في الممارسة.


لنفترض أنك تشتري خيار اتصال في أسهم شيز لأنك صعودي. سعر إضراب الخيار هو 95 $ وتكلفة 2.29 $ للعقد بالإضافة إلى تكاليف المعاملات (انظر الشكل 1). يتم استخدام دلتا الخيار، وهو مقياس لحساسية الخيار للتغيرات في سعر الأصل الأساسي، من قبل تجار الخيارات لتقدير احتمال وجود خيار ينتهي بالمال (إيتم) عند انتهاء الصلاحية -50٪ في هذا المثال. ويستند هذا على نماذج تسعير الخيارات مثل بلاك سكولز والافتراض بأن الخيار في المال مع دلتا من 0.50 سيكون لديه فرصة 50/50 إما إيتم أو خارج من المال (أوتم ) في تلك اللحظة في الوقت المناسب، كل الأشياء الأخرى تبقى نفسها. من أجل هذه الصفقة لكسب المال، يجب أن يكون السهم فوق نقطة التعادل للتجارة من 97.29 $ - هذا هو سعر الإضراب ($ 95)، بالإضافة إلى تكلفة الخيار (2.29 $)، وليس بما في ذلك تكاليف المعاملات. في سلسلة خيار عينة لدينا، ونحن نرى أن احتمالات يجري فوق 97 $ عند انتهاء الصلاحية ليست سوى 36٪.


الشكل 1: سلسلة الخيارات التي تبين دلتا 0.36 لانتهاء الصلاحية عند 97. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


الاحتمالات هنا من الواضح ليس في صالح التاجر. ومع ذلك، فإن بعض التجار سوف يقفزون في هذه التجارة لأن جاذبته هي إمكانات الربح غير المحدودة - كلما ارتفع السهم، كلما زادت الأرباح التي يمكن أن يحققها الخيار. بطبيعة الحال، أن كل يتوقف على ما إذا كان السهم يتحرك ويبقى أعلى. ومع ذلك، لا ضمانات، أليس كذلك؟ يقوم التاجر بوضع كامل مبلغ المال المستثمر في الخيار المعرض للخطر. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له، فإن كامل تكلفة موقف الخيار سوف تضيع.


الجانب الآخر من دفتر الأستاذ.


ينطوي تداول الخيارات ذات الاحتمالية العالية على التضحية بإمكانات الربح غير المحدود من خلال وضع الصعاب في صالحك. وعادة ما تنطوي استراتيجية عالية الاحتمال على بيع خيارات خارج المال (أوتم) الخيارات التي لديها احتمال أكبر للبقاء أوتم. ويتم ذلك من خلال استراتيجيات مثل بيع الخيارات العارية، التي يمكن أن تحمل خطرا كبيرا من الخسارة، أو مع فروق رأسية قصيرة، والتي لديها مخاطر أكثر تحديدا.


وهناك نسخة عالية الاحتمال من المثال التجاري السابق تنطوي على الانتقال إلى الجانب وضع ووضع على المدى القصير انتشار الرأسي. قد يبيع المتداول الضربة 93 $ وشراء ضربة 92 $ (انظر الشكل 2). ويقتصر الربح المحتمل للتجارة على الائتمان الذي يتم تحصيله وهو الفرق بين سعر الشراء (1.67 دولار أمريكي) من سعر البيع، وسعر الطلب (1.41 دولار أمريكي) للشراء الذي تم شراؤه في هذه الحالة، 26 دولار لكل عقد (أقل) مصاريف التحويلات).


من أجل التجارة للعمل، يجب على الخيارات للبقاء أوتم. وبعبارة أخرى، يجب أن يبقى السهم فوق 93 $ حتى انتهاء الصلاحية. مرة أخرى، دلتا تكشف عن احتمالات المحتملة. دلتا من ضربة 93 $ وضعت .37-استنادا إلى مناقشاتنا السابقة لاستخدام دلتا لتقدير احتمال خيار تنتهي في المال، يمكننا أن يعني أن هناك احتمال 37٪ من هذا الخيار ينتهي إيتم (أين أنت لا تريد أن تكون). وهذا يعني أيضا أن هناك فرصة 63٪ من هذا الخيار تنتهي أوتم. وهنا تقتصر مخاطر التجارة على فرق الإضراب (1 دولار)، مطروحا منه الرصيد المستلم (26. دولار) - في هذه الحالة، 74 ¢ لكل عقد بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


الشكل 2: سلسلة الخيارات التي تبين دلتا قدرها 0.37 لإضراب خارج المال عند انتهاء الصلاحية. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


يجب على كل مستثمر أن يقرر ما إذا كان مرتاحا مع احتمالات شمال 60٪، أو غير مريح تماما مع احتمالات أقل من 40٪، أو أي خلاف قد تشير استراتيجية معينة ودلتا. وكما هو الحال دائما، يتم تطبيق الرسوم وغيرها من تكاليف المعاملات الوساطة ويجب أن يكون وزنها قبل الدخول في أي تجارة. ولكن النسب المئوية لا تظهر أن مثل هدايا عيد ميلاد مطمعا، قد يكون من الأسهل التنبؤ بما ليس في الصندوق من المغامرة تخمين ما تحت ورقة لامعة أو على وشك أن نشمر في درب.


فكر في خياراتك.


سواء كنت متداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على اتباع استراتيجيات التداول الخيار مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


تحويل انتشار فراشة طويلة في انتشار الائتمان؟ كسر الجناح.


انتشار الفراشة هو خيار شائع بين الخيارات التجار الذين يتوقعون التحرك في سهم نحو سعر إضراب معين، على أمل أن تنتهي صلاحيتها في.


تبحث لشراء أو تراكم الأسهم؟ النظر في وضع ينتشر.


وغالبا ما يدخل تجار الأسهم والمستثمرون أوامر لشراء أسهم بسعر أقل من السعر السائد. ولكن هل تعلم أن بعض استراتيجيات الخيارات يمكن.


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


تكلفة المعاملات على الصفقات وضعت على الانترنت في تد أميريتراد هي 9.99 $ لأوامر الأسهم و 9.99 $ بالإضافة إلى رسوم 0.75 $ لكل عقد لأوامر الخيار. أما الطلبات المقدمة بوسائل أخرى فستكون لها تكاليف معاملات أعلى. خيارات التمارين والواجبات سوف تكلف لجنة 19.99 $.


إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة ليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض. مايكل تورفي ليس ممثلا ل تد أميريتراد، وشركة وآرائه والتعليق لا ينبغي أن يفسر على أنه تأييد أو توصية من قبل تد أميريتراد، وشركة


ويمكن أن تنطوي فروق الأسعار وغيرها من استراتيجيات الخيارات المتعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنة أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


إنفستولز ® لا تقدم المشورة المالية وليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment