Tuesday 27 March 2018

استراتيجية تحويل وسائل الاعلام الاجتماعية


استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في 8 خطوات.


27 يناير 2018.


يمكنك اختيار الفئات، ونحن تقديم المحتوى. أفضل محتوى من جميع أنحاء شبكة الإنترنت، على المواضيع التي تهتم بها وتحتاج إلى أن تكون خبيرا في.


على مدى السنوات الأربع الماضية في كونفينس & أمب؛ وقمنا بتحويل، نحن & # 8217؛ إلى صقل عملية استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا. هنا هو واحد من أحدث التكرارات، قدم كخطاب رئيسي إلى إستو (ندوة تعليمية لمنظمات السفر) الخريف الماضي. لقد لصق الشرائح أدناه، ولكن تضمن أيضا ملخصا قصيرا للخطوات الثمانية في عملية إستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث إن الشرائح أكثر وضوحا من الوصف.


استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في 8 خطوات (ملخص)


واحدة من الأطروحات الرئيسية التي نستخدمها في عملية استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا هي:


يجب على الشركات التركيز أكثر على كيفية أن تكون الاجتماعية، وأقل على كيفية القيام وسائل الاعلام الاجتماعية. (سقسقة هذا)


مع كل الأدوات والمنصات الجديدة الناشئة باستمرار، فإنه من السهل جدا أن تقع في فخ التفكير في وسائل الاعلام الاجتماعية من خلال المنشور التكتيكي بدلا من استراتيجية واحدة. إن أفضل الخطط الإستراتيجية لوسائط التواصل الاجتماعي هي أدوات غير ملوثة، وتحدد الأهداف والمقاييس التي تحل محل أي مكان اجتماعي معين.


لا أحد يجب & # 8220؛ امتلاك & # 8221؛ استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في مؤسستك. الآثار الاجتماعية جميع أركان الشركة، وينبغي أن يكون أشبه الهواء (في كل مكان) من مثل الماء (عليك أن تذهب الحصول عليه). وبالتالي، فإن الخطوة الأولى في هذه العملية هي إنشاء فريق متعدد الوظائف للمساعدة في تصور وتشغيل بقية الاستراتيجية.


الخطوة 2: الاستماع والمقارنة.


إنه كستنائي قديم لاستراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية حتى الآن، ولكن & # 8220؛ الاستماع & # 8221؛ لا تزال نصيحة جيدة تفيد بأن & # 8217 غالبا ما يتم تجاهلها. والواقع أن عملائك (والمنافسين) سيعطيكم دليلا جيدا إلى أين وكيف يجب أن تكون نشطا في وسائل الإعلام الاجتماعية، إذا قمت بتوسيع الاستماع الاجتماعي الخاص بك وراء اسم العلامة التجارية الخاصة بك.


نعم، يمكنك استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية للمساعدة في تحقيق العديد من الأهداف التجارية. ولكن أفضل استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي هي تلك التي تركز (على الأقل في البداية) على أساس منطقي أكثر ضيقا من الناحية الاجتماعية. ماذا تريد في المقام الأول لاستخدام الاجتماعية ل؟ الوعي؟ مبيعات؟ الولاء والاحتفاظ؟ إختر واحدة.


الخطوة 4: تحديد مقاييس النجاح.


كيف ستحدد ما إذا كان هذا يحدث فرقا فعليا في نشاطك التجاري؟ ما هي التدابير الرئيسية التي ستستخدمونها لتقييم فعالية استراتيجية التواصل الاجتماعي؟ كيف سوف تتجاوز (نأمل) يحب والمشاركة؟ هل ستقيس عائد الاستثمار؟


الخطوة الخامسة: تحليل جمهورك.


مع من سوف تتفاعل في وسائل الاعلام الاجتماعية؟ ما هي الخصائص الديموغرافية والنفسية لزبائنك الحاليين أو المحتملين؟ كيف يؤثر ذلك على ما يمكنك فعله ويجب أن تحاول في وسائل الإعلام الاجتماعية؟


العاطفة هي وقود وسائل الاعلام الاجتماعية. ب (سقسقة هذا)


إنه لا يهم من أنت، أو ما تبيعه، ميزات ومزايا المنتج الخاص بك بما فيه الكفاية لخلق ضجة جديرة بالثقة. كيف ستلجأ منظمتكم إلى قلب جمهورك بدلا من رأسه؟ ديزني إيسن & # 8217؛ ر عن الأفلام، انها & # 8217؛ ق عن السحر. أبل إيسن & # 8217؛ ر عن التكنولوجيا، انها & # 8217؛ ق حول الابتكار. ماذا عنك


الخطوة 7: كيف ستكون الإنسان؟


وسائل الاعلام الاجتماعية هي عن الناس، وليس الشعارات. (سقسقة هذا)


آليات الشركات القوة الاجتماعية للتنافس على الاهتمام مقابل الزبائن & # 8217؛ الأصدقاء وأفراد الأسرة. وبالتالي، فإن شركتك لديها (على الأقل إلى حد ما) التصرف مثل شخص، وليس كيان. كيف ستفعل ذلك؟


الخطوة 8: إنشاء خطة قناة.


فقط بعد أن تعرف سبب نجاحك في التواصل الاجتماعي، وكيف ستقيم نجاح استراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية في حالة توجيه انتباهك إلى & # 8220؛ هاو & # 8221؛ من الفيسبوك، تويتر، نعرفكم والباقي. يجب أن تكون خطة القناة هذه متميزة، حيث أن لديك سبب محدد يمكن الدفاع عنه للمشاركة في كل منها (لقد غطت هذا الموضوع بشكل أعمق في مشاركتي في 3 أسئلة صخرية صلبة لتوجيه نجاحك في وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2018).


عندما نعمل على استراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية للشركات الكبرى، فإن الخطة والتسليم هو أكثر شمولا من ما تراه أعلاه، ولكن على & نبسب؛ على أساس هذه السقالات وعملية الفكر. أتمنى أن تجدونه مفيدا في مساعيكم.


احصل على جرعة أسبوعية من الاتجاهات والأفكار التي تحتاجها لإبقائك على القمة، من فريق الإستراتيجية في كونفينس & أمب؛ تحويل. الاشتراك فور فور ذي كونفينس & أمب؛ تحويل النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.


كيف يمكن أن نساعد؟


هل تريد المزيد من المحتوى الرائع مثل هذا؟


جرعة أسبوعية من الاتجاهات والأفكار التي تحتاجها لإبقاء لكم على رأس القائمة، من جاي بير في إقناع وتحويل. في كل البريد الإلكتروني weekЂЂ ™ الصورة، جاي سوف خلاصة ما حدث في الرقمية، ما هي الاتجاهات الهامة للمسوقين لمشاهدة، بالإضافة إلى بعض مفاجآت متعة التي سوف يكون لديك فقط للتسجيل حتى نرى!


كيفية إنشاء خطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية في 6 خطوات.


لذلك تحتاج إلى إنشاء خطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. لا مهمة سهلة، أليس كذلك؟ وكثيرون منا نكافح من أجل تحديد ما هو بالضبط، ناهيك عن معرفة كيفية بناء واحد من الصفر.


بكل بساطة، يجب أن تكون كل إجراء تقوم به على الشبكات الاجتماعية جزءا من استراتيجية تسويقية أكبر لوسائط التواصل الاجتماعي. وهذا يعني أن كل وظيفة، والرد، مثل، والتعليق يجب أن تسترشد جميعها بخطة تحرك نحو أهداف العمل. قد يبدو الأمر معقدا، ولكن إذا كنت تأخذ من الوقت لوضع استراتيجية شاملة وسائل الاعلام الاجتماعية، باقي الجهود الاجتماعية يجب أن تتبع بشكل طبيعي. يمكن للجميع القيام بذلك إذا كانوا الاقتراب منه بشكل صحيح.


تعرف على ما يجب أن تتضمنه خطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واتبع خطوتنا المكونة من ست خطوات لإنشاء خطة خاصة بك.


مكافأة: الحصول على خطوة بخطوة دليل استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية مع نصائح الموالية حول كيفية تنمو وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك مع هوتسويت.


مكافأة: الحصول على خطوة بخطوة دليل استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية مع نصائح الموالية حول كيفية تنمو وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك مع هوتسويت.


ما هي خطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟


خطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية هو ملخص كل ما كنت تخطط للقيام ونأمل في تحقيق لعملك باستخدام الشبكات الاجتماعية. يجب أن تتضمن هذه الخطة تدقيقا لحساباتك اليوم، وأهدافا للمكان الذي تريد أن تكون فيه في المستقبل القريب، وجميع الأدوات التي تريد استخدامها للوصول إلى هناك.


بشكل عام، كلما كانت أكثر تحديدا يمكنك الحصول عليها مع خطتك، وأكثر فعالية عليك أن تكون في تنفيذها. محاولة للحفاظ على موجزة. لا تجعل استراتيجية التسويق الخاص بك وسائل الاعلام الاجتماعية حتى نبيلة وواسعة أنه لا يمكن تحقيقه. ستوجه الخطة الإجراءات التي تتخذها، ولكنها ستكون أيضا مقياسا لتحديد ما إذا كنت ستنجح أم تفشل. أنت لا تريد أن تضع نفسك للفشل منذ البداية.


الخطوة 1: إنشاء أهداف التسويق الاجتماعي وسائل الإعلام والأهداف.


الخطوة الأولى على أي استراتيجية التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية هي تحديد الأهداف والأهداف التي كنت نأمل في تحقيقها. وجود هذه الأهداف يسمح لك أيضا للرد بسرعة عندما حملات وسائل الاعلام الاجتماعية لا تفي توقعاتك. بدون أهداف، ليس لديك أي وسيلة لقياس النجاح أو إثبات عائد وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك على الاستثمار (روي).


يجب أن تتماشى هذه الأهداف مع استراتيجيتك التسويقية الأوسع نطاقا، بحيث تبذل جهودك في وسائل التواصل الاجتماعي نحو تحقيق أهداف نشاطك التجاري. إذا تم عرض استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لدعم أهداف العمل، فمن المرجح أن تحصل على دعم تنفيذي والاستثمار.


يتمثل أحد العناصر الرئيسية في تحديد الأهداف الفعالة لاستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية في تحديد المقاييس التي ستستخدمها لقياس نجاحها. تجاوز مقاييس الغرور مثل إعادة تغريدات وإبداءات الإعجاب. ركز على أشياء مثل العملاء المحتملين المتولدة وإحالات الويب ومعدل التحويل. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مشاركاتنا على مقاييس وسائل الإعلام الاجتماعية ومقاييس الإعلانات الاجتماعية ومقاييس الفيديو الاجتماعي التي تهمك.


أثناء كتابة أهدافك، ضع في اعتبارها جمهورك وعملاءك. جرب إنشاء جمهور أو نماذج شخصية للعميل تتضمن تفاصيل حول الخصائص الديمغرافية والاهتمامات والاهتمامات ونقاط الألم وغيرها - لاختبار أهدافك. على سبيل المثال، إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كان الهدف محسوبا بشكل صحيح، اسأل نفسك عن الطريقة التي ستساعدك في الوصول إلى جمهورك.


يجب عليك أيضا استخدام S. M.A. R.T. إطار عند تحديد أهدافك. وهذا يعني أن كل هدف ينبغي أن يكون محددا وقابلا للقياس وقابلا للتحقيق وذا صلة ومحددا زمنيا.


مثال جيد على مكتوبة جيدا S. M.A. R.T. قد يبدو الهدف مثل هذا: & # 8220؛ لإينستاجرام سوف نشارك الصور التي تواصل ثقافة شركتنا. سنفعل ذلك عن طريق نشر ثلاث صور في الأسبوع. الهدف لكل منها هو 30 إبداء إعجاب على الأقل وخمسة تعليقات. & # 8221؛


وهناك طريقة بسيطة لبدء خطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك عن طريق كتابة ما لا يقل عن ثلاثة أهداف وسائل الاعلام الاجتماعية. احرص على أن تسأل نفسك عما سيبدو عليه الهدف عند اكتماله، وأن تستخدم ذلك لتحديد كيفية تتبعه.


الخطوة 2: إجراء مراجعة وسائل الاعلام الاجتماعية.


قبل إنشاء خطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تحتاج إلى تقييم استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية الحالية وكيفية عملها. وهذا يعني التعرف على من يتصل حاليا بك عبر الشبكات الاجتماعية، ومواقع الشبكات الاجتماعية التي يستخدمها السوق المستهدف، وكيف يقارن وجودك في الشبكات الاجتماعية مع منافسيك.


لقد أنشأنا نموذج تدقيق على الشبكات الاجتماعية يمكنك اتباعه لكل خطوة من خطوات العملية:


بعد إجراء المراجعة، يجب أن تكون لديك صورة واضحة عن كل حساب اجتماعي يمثل نشاطك التجاري، الذي يديرها أو يتحكم فيها، والغرض الذي تخدمه. يجب الحفاظ على هذا المخزون بشكل منتظم، خاصة عند توسيع نطاق نشاطك التجاري.


وينبغي أيضا أن يكون واضحا ما هي الحسابات التي تحتاج إلى تحديث والتي تحتاج إلى حذف تماما. إذا كشف التدقيق الخاص بك عن حسابات مزورة - وصف مزيف على تويتر وهمية، على سبيل المثال، الإبلاغ عنها. يساعد الإبلاغ عن الحسابات الاحتيالية في ضمان عدم اتصال الأشخاص الذين يبحثون عنك عبر الإنترنت إلا بالحسابات التي تديرها.


هذه هي النقطة المثالية في عملية تقييم القنوات التي ترغب في الاستمرار في استخدامها أو من المحتمل أن تضيف إلى المزيج.


عد إلى جمهورك - تلك النماذج التي تمثل عملائك - ستساعدك هذه القنوات في تحديد القنوات الأكثر فعالية لعلامتك التجارية.


عند محاولة تحديد القنوات الاجتماعية للمضي قدما، اسأل نفسك سؤالين:


هل جمهوري هنا؟ إذا كان الأمر كذلك، فكيف يستخدمون هذا النظام الأساسي؟


لست متأكدا من الذي يستخدم ماذا وكيف؟ تحقق من وظائف لدينا تغطي جميع الشبكات الرئيسية:


تذكر أنه من الأفضل استخدام قنوات أقل من أن تمتد نفسك رقيقة تحاول الحفاظ على وجود على كل شبكة اجتماعية.


كجزء من التدقيق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك سوف تحتاج أيضا إلى إنشاء بيانات مهمة لكل شبكة كنت تخطط لاستخدامها. هذه الجمل جملة واحدة سوف تساعدك على التركيز على هدف محدد جدا لإينستاجرام، الفيسبوك، أو أي شبكة اجتماعية أخرى. وسوف توجه الإجراءات الخاصة بك وتساعد على توجيه لكم مرة أخرى على المسار الصحيح إذا بدأت جهودك في التأخير.


خذ الوقت الذي تحتاجه لتحديد الغرض من كل ملف تعريف اجتماعي لديك. إذا لم تتمكن من معرفة الغرض منه، يجب حذف هذا الملف الشخصي على الأرجح.


قد يبدو بيان المهمة على سبيل المثال: & # 8220؛ سنستخدم سناب شات لمشاركة الجانب الأخف من شركتنا والتواصل مع العملاء المحتملين الأصغر سنا. & # 8221؛


بعد تحديد القنوات التي ستستخدمها، يجب عليك أيضا التفكير في صوت علامتك التجارية ونغمتها وأسلوبها. ويشمل ذلك أشياء مثل نوع اللغة التي ستستخدمها حساباتك الاجتماعية، وما إذا كانت علامتك التجارية ستنشر ملفات جيف، وما إلى ذلك. تعرف على المزيد في مشاركتنا حول إنشاء دليل نمط وسائط التواصل الاجتماعي.


الخطوة 3: إنشاء حسابات الوسائط الاجتماعية أو تحسينها.


وبمجرد الانتهاء من مراجعة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك، حان الوقت لصقل وجودك على الانترنت. اختيار الشبكات التي تلبي أفضل أهداف وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. إذا لم يكن لديك بالفعل ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية على كل شبكة كنت تركز على، وبناء عليها من الألف إلى الياء مع أهداف أوسع والجمهور في الاعتبار. إذا كانت لديك حسابات حالية، فقد حان الوقت لتحديثها وتحسينها للحصول على أفضل النتائج الممكنة.


يمكن أن يساعد تحسين الملفات الشخصية في تحسين محركات البحث في إنشاء المزيد من عدد زيارات الويب إلى مواقعك على الإنترنت. يمكن للحسابات الاجتماعية التي يتم الترويج لها تعزيز مدى وصول المحتوى. بشكل عام، يجب ملء ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية بشكل كامل، ويجب تحسين الصور والنصوص للشبكة الاجتماعية المعنية. لضمان تحسين الصور الخاصة بك بشكل صحيح لكل شبكة، تحقق من دليلنا الكامل لأحجام الصور وسائل الاعلام الاجتماعية.


كل شبكة اجتماعية لديها جمهور فريد، وينبغي أن تعامل بشكل مختلف. للحصول على نصائح التحسين الخاصة بالشبكة، اطلع على مشاركات المدونة التالية:


الخطوة 4: جمع وسائل الاعلام الاجتماعية التسويق الإلهام.


ألست متأكدا من أنواع المحتوى والمعلومات التي ستحصل على أكبر قدر من التفاعل؟ للحصول على الإلهام، ننظر إلى ما يشاركه الآخرون في صناعتك واستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية الاستماع لمعرفة كيف يمكنك تمييز نفسك عن المنافسين ونداء إلى التوقعات التي قد تكون في عداد المفقودين.


يمكن للمستهلكين أيضا تقديم الإلهام وسائل الاعلام الاجتماعية، وليس فقط من خلال المحتوى الذي يشتركون ولكن في الطريقة التي العبارات رسائلهم. انظر كيف يكتب الجمهور المستهدف تويت، والسعي لتقليد هذا النمط. تعلم عاداتهم، عندما يشاركون ولماذا، واستخدام ذلك كأساس لخطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك.


المصدر النهائي للإلهام وسائل الاعلام الاجتماعية هو قادة الصناعة. هناك عمالقة الذين يقومون بعمل لا يصدق من التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية، من ريد بول وتاكو بيل لخطوط الطيران كلم والبنك تانجرين. تمكنت الشركات في كل صناعة يمكن تخيلها من تمييز نفسها من خلال استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية المتقدمة. اتبعها وتعلم كل ما تستطيع. تعرف على ما إذا كانوا قد شاركوا أي نصائح أو أفكار في الشبكات الاجتماعية في أي مكان آخر على الويب.


وفيما يلي بعض المصادر المقترحة للإلهام في مجالات مختلفة من التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية:


تسويق المحتوى: ونبونس، فيرجين وسائل الاعلام الاجتماعية خدمة العملاء: اليوسفي، واربي باركر وسائل الاعلام الاجتماعية الإعلان: إيربنب، والصليب الأحمر الأمريكية استراتيجية الفيسبوك: كوكا كولا، وول مارت تويتر استراتيجية: تشارمين، أوريو إينستاجرام استراتيجية: شركة هيرشل التموين، جنرال الكتريك سناب شات استراتيجية: تاكو بيل، والأمازون.


مكافأة: الحصول على خطوة بخطوة دليل استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية مع نصائح الموالية حول كيفية تنمو وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك مع هوتسويت.


الخطوة 5: إنشاء خطة تسويق المحتوى وتقويم محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية.


وسيكون وجود محتوى كبير للمشاركة ضرورية للنجاح في وسائل الاعلام الاجتماعية. يجب أن تتضمن خطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي خطة تسويق المحتوى، والتي تتألف من استراتيجيات لإنشاء المحتوى وتنظيم المحتوى، بالإضافة إلى تقويم المحتوى.


يجب أن تجيب خطة التسويق للمحتوى على الأسئلة التالية:


ما هي أنواع المحتوى الذي تنوي نشره والترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي؟ من هو الجمهور المستهدف لكل نوع من أنواع المحتوى؟ كم عدد مرات نشر المحتوى؟ من الذي سينشئ المحتوى؟ كيف ستعزز المحتوى؟


يسرد التقويم محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية التواريخ والأوقات التي تنوي نشر إينستاجرام والفيسبوك المشاركات، تويت، والمحتويات الأخرى. انها المكان المثالي لتخطيط جميع الأنشطة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك - من الصور وتقاسم الروابط لمدونات بلوق وأشرطة الفيديو، ويشمل كل من نشر الخاص بك يوما بعد يوم والمحتوى لحملات وسائل الاعلام الاجتماعية.


إنشاء التقويم ومن ثم جدولة الرسائل الخاصة بك مقدما بدلا من تحديث باستمرار على مدار اليوم. هذا يتيح لك الفرصة للعمل بجد على لغة وشكل هذه الرسائل بدلا من كتابتها على الطاير كلما كان لديك الوقت. كن عفوية مع المشاركة وخدمة العملاء بدلا من المحتوى الخاص بك.


تأكد من أن التقويم يعكس بيان المهمة الذي عينته لكل ملف شخصي اجتماعي. إذا كان الغرض من حسابك في لينكيدين هو إنشاء عملاء محتملين، فتأكد من أنك تشارك محتوى كافيا من جيل العملاء المحتملين. يمكنك إنشاء مصفوفة محتوى تحدد حصة ملفك الشخصي المخصصة لأنواع مختلفة من المشاركات. فمثلا:


50 في المئة من المحتوى سوف يعود إلى بلوق الخاص بك سيتم تنسيق 25 في المئة من المحتوى من مصادر أخرى 20 في المئة من المحتوى سوف تدعم أهداف المؤسسة (البيع، وتوليد الرصاص، وما إلى ذلك) 5 في المئة من المحتوى سيكون حول الموارد البشرية والثقافة.


إذا لم تكن متأكدا من كيفية تخصيص مواردك، فيمكنك اتباع قاعدة 80-20 - 80 في المائة من مشاركاتك التي يجب أن تبلغ بها أو تثقفها أو تستمتع بجمهورك، بينما يمكن لل 20 في المئة الأخرى الترويج مباشرة لعلامتك التجارية أو تجربة المحتوى الاجتماعي القاعدة الإعلامية للثلثين:


ثلث المحتوى الاجتماعي يروج لنشاطك التجاري ويحول القراء ويولد الأرباح يجب أن يشارك ثلث المحتوى الاجتماعي الأفكار والأخبار من قادة الفكر في مجال عملك أو الأنشطة ذات التفكير المماثل. يجب أن يكون ثلث المحتوى الاجتماعي تفاعلات مع جمهورك.


الخطوة 6: اختبار، وتقييم، وضبط خطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك.


لمعرفة ما هي التعديلات التي يجب إجراؤها على استراتيجية التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك، يجب أن تعتمد على اختبار مستمر. بناء قدرات الاختبار في كل عمل تقوم به على الشبكات الاجتماعية. على سبيل المثال، يمكنك:


تتبع عدد النقرات التي تحصل عليها روابطك على نظام أساسي معين باستخدام أدوات تقصير عناوين ورل ومعلمات أوتم استخدم تحليلات وسائل الإعلام الاجتماعية من هوتسويت لتتبع نجاح الحملات الاجتماعية والوصول إليها تتبع زيارات الصفحة المدفوعة بواسطة وسائل الإعلام الاجتماعية باستخدام غوغل أناليتيكش.


تسجيل وتحليل النجاحات والفشل، ومن ثم ضبط خطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية في الاستجابة.


الاستطلاعات هي أيضا وسيلة رائعة لقياس النجاح على الانترنت وغير متصل. اسأل متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة عناوين البريد الإلكتروني وزوار مواقع الويب عن كيفية عملك على الشبكات الاجتماعية. وكثيرا ما يكون هذا النهج المباشر فعالا جدا. ثم اسأل عملاءك في وضع عدم الاتصال إذا كانت وسائل الإعلام الاجتماعية لها دور في عملية الشراء. قد تكون هذه البصيرة لا تقدر بثمن عندما كنت تبحث عن مجالات لتحسين. مزيد من المعلومات عن كيفية قياس عائد الاستثمار على الشبكات الاجتماعية لنشاطك التجاري.


الشيء الأكثر أهمية لفهم حول خطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك هو أنه يجب أن تتغير باستمرار. ومع ظهور شبكات جديدة، قد ترغب في إضافتها إلى خطتك. عند تحقيق الأهداف، ستحتاج إلى تعيين أهداف جديدة. سوف تنشأ تحديات غير متوقعة تحتاج إلى معالجة. عند توسيع نطاق نشاطك التجاري، قد تحتاج إلى إضافة أدوار جديدة أو زيادة حضورك الاجتماعي لفروع أو مناطق مختلفة.


أعد كتابة استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي لتعكس أحدث الأفكار، وتأكد من أن فريقك على دراية بما تم تحديثه.


مكافأة: الحصول على خطوة بخطوة دليل استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية مع نصائح الموالية حول كيفية تنمو وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك مع هوتسويت.


مكافأة: الحصول على خطوة بخطوة دليل استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية مع نصائح الموالية حول كيفية تنمو وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك مع هوتسويت.


مرة واحدة كنت قد رسمت خطة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك، استخدم هوتسويت لجدولة جميع المشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك، والانخراط مع أتباعك، وتتبع نجاح جهودكم.


عن المؤلف.


إيفان هو متخصص بلوق ل هوتسويت. يكتب الميزات والأخبار والإصدارات وجميع الأشياء هوتسويت.


تتجه المشاركات.


الشبكات.


يتيح البقاء على اتصال.


اشترك الآن لتلقي الكثير من المحتوى والرسائل الإخبارية الرائعة.


الحصول على دليل مجاني الآن!


إذا لم يبدأ التنزيل تلقائيا، فانقر هنا للتنزيل.


كيسمتريكس بلوق.


مدونة حول التحليلات والتسويق والاختبار.


بنيت لتحسين النمو. تتبع وتحليل وإشراك للحصول على المزيد من الزبائن.


دليل المبتدئين & # 8217؛ s ليد التحويل مع وسائل الاعلام الاجتماعية.


لذلك، كنت قد نشرت في الفيسبوك وتويتر وربما بعض منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى، وكنت قد بنيت بعد لائق في كل قناة. بدأ جمهورك في التفاعل أكثر فأكثر مع المحتوى التابع لك.


ربما كنت أتساءل، "حسنا، ما هي الخطوة التالية؟ كيف يمكنني اتخاذ هذا إلى المستوى التالي؟ كيف يمكنني استخدام الشبكات الاجتماعية لدفع العملاء المحتملين لنشاطي التجاري؟ "


فعلت الحق، وسائل الاعلام الاجتماعية يمكن أن تكون أداة قوية للغاية لتوليد الرصاص، ولكن الحصول على هناك يستغرق وقتا طويلا، والصبر، والكثير من التجارب والتفاني في نشر محتوى ذات قيمة عالية لجمهورك.


يركز هذا الدليل على كيفية توليد العملاء المحتملين بمحتوى غير مدفوع الأجر في الشبكات الاجتماعية. الإعلانات الاجتماعية هي أيضا ممتازة للعملاء المحتملين، وربما هذا شيء سوف أتحدث عنه في وظيفة مستقبلية. في الوقت الحالي، سنتعلم كيفية إنشاء محتوى للفيسبوك وتويتر يلهم النقرات والتحويلات، وكيفية قياس نتائج جهودك الاجتماعية الرائدة في مجال العملاء حتى تتمكن من عرض رئيسك فقط على مدى أهمية وسائل الإعلام الاجتماعية لنشاطك التجاري .


تحسين كيفية ربط المحتوى الخارجي الخاص بك.


من أجل أن تكون فعالة في توليد يؤدي مع وسائل الاعلام الاجتماعية تحتاج إلى التعامل معها باعتبارها جزءا أساسيا من آلة التسويق المحتوى العام الخاص بك. وهذا يعني أن وسائل الإعلام الاجتماعية تصبح المكان الذي توزع فيه محتوى عالي القيمة على جمهورك - المحتوى الذي يتم العثور عليه في مدونتك أو قسم الموارد في موقعك أو الصفحات المقصودة.


ولكن الأمر لا يتعلق فقط بقيمة المحتوى الذي تربطه به؛ ما يهم حقا هو كيفية تنسيق المشاركات في كل قناة.


قبل الغوص في كيفية تحسين مشاركاتك لتوليد العملاء المحتملين، دعونا نلقي نظرة على ثلاثة مسارات محتملة لتوليد العملاء المحتملين:


قناة اجتماعية & غ؛ مشاركة مدونة تتضمن رابطا إلى صفحة مقصودة ذات صلة (محتوى مسور) & غ؛ ليد سوسيال تشانل & غ؛ المحتوى المسور & غ؛ ليد سوسيال تشانل & غ؛ مشاركة المدونة & غ؛ الزائر يشترك في القائمة البريدية عبر نماذج الاشتراك التي وضعت استراتيجيا على مدونتك (الرصاص)


يمكنك تجربة كل من هذه المسارات، أو حتى الآخرين التي كنت طبل، ولكن عند نشر بهدف توليد يؤدي تأكد من الارتباط دائما إلى صفحة ذات الصلة (على سبيل المثال مقالة حول موضوع مهم لجهودكم الجمهور أو الصفحة المقصودة التي تربط إلى دليل بدف التي يريد الزوار تنزيلها). لا تقتصر على ربط صفحتك الرئيسية ونأمل أن يتحول الأشخاص.


لقد قسمت شرحي لكيفية تحسين المحتوى الخاص بك للعملاء المحتملين والنقرات إلى جزأين. دعونا نبدأ مع الأول.


1. الترويج للمحتوى الخاص بك بطريقة مسلية وموطنة في كل منصة.


إذا نشرت رابطا إلى الصفحة الرئيسية لموقعك على الويب أو مقالة في مدونتك أو صفحة مقصودة وتتوقع أن تبدأ النقرات والقيود في التدفق تلقائيا، فربما تشعر بخيبة أمل. إذا كنت تريد من الناس اتخاذ إجراء، تحتاج إلى وضع الوقت والرعاية في صياغة المحتوى الذي هو مثيرة للاهتمام وموطن لكل منصة.


في جاب جاب جاب، رايت هوك: كيف تخبر قصتك في عالم اجتماعي صاخب، يعرف غاري فاينيرتشوك المحتوى الأصلي الذي يتكيف مع اللغة الفريدة والثقافة والحساسية وأسلوب المنصة التي تنشرها. وبعبارة أخرى، فإن مجموعة النسخ والصورة المقنعة التي تعمل على فاسيبوك لا تعمل بالضرورة على لينكيدين، في حين أن الصورة التي تنشرها على + غوغل لن تذهب بالضرورة بشكل جيد على تومبلر، وهكذا.


لماذا ا؟ لأن الناس يذهبون إلى هذه المنصات لأسباب مختلفة، والطريقة التي التواصل بها داخل كل واحد هو فريد من نوعه.


إذا، كيف يمكنك إنشاء محتوى أصلي يوجه الأشخاص إلى موقعك / الصفحة المقصودة / المدونة؟


وقد جمع مايرسك، شركة النقل الدنماركية، وسائل التواصل الاجتماعي الهائلة في أعقاب (1.7 مليون الفيسبوك يحب لمجموعة ميرسك، أكثر من 1.1 مليون لخط ميرسك وما يقرب من 130k أتباع تويتر بين حساباتهم الرئيسية اثنين)، وأنها تقوم بعمل عظيم من ربط إلى المحتوى على موقعهم عبر الفيسبوك وتويتر.


ألق نظرة على المثال أدناه:


لماذا يعمل هذا العمل؟ أولا، يتميز الكنغر لطيف الذين يبحثون مباشرة في لك. الذين لن تتوقف التمرير من خلال تغذية الأخبار للتحقق من هؤلاء الرجال قليلا؟ ثانيا، النسخة تغري لك النقر على الرابط لأنه يترك لك شنقا: ما يحدث بالضبط عندما حاويات التصدير لا تفي اللوائح الغذائية؟ (وهذا قد يبدو مملة لك، ولكن أراهن انها جذابة للجمهور المستهدف للشركة). نقاط المكافأة إلى مايرسك لشعارها غير دقيق جدا ولكن تماما رهيبة المظهر.


كما أنها في شكلي المفضل للربط إلى المحتوى في الفيسبوك: الرابط يذهب في نسخة الجسم، والتي تكملها صورة مقنعة (على عكس الشكل الافتراضي الفيسبوك).


أنا لا أعرف كم عدد النقرات التي تلقتها المشاركة لأنني لا ينتمي مع فريق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بهم، ولكن أراهن أنه يؤدي أفضل بكثير من طريقة حو-هوم التي العديد من الشركات ربط إلى بلوق وظيفة على وسائل الاعلام الاجتماعية.


هناك شيء آخر أريد أن أشير إليه حول هذا المنصب: فهو يجسد موهبة مايرسك لاستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لقصص القصص - القصص التي تنشأ في الفيسبوك مع نسخة حادة وصورة جميلة، والتي تستمر على بلوق، أو حتى في بعض الأحيان على الصفحة المقصودة. هذا هو المفتاح لجعل وظائفهم قابلة للنقر.


على سبيل المثال: في عام 2018 ولدت ميرسك 150 عميلا فريدا من حملة الفيسبوك التي قالت قصة كيف تنقل حاويات الشحن البحري بحر البلطيق المجمد خلال أشهر الشتاء. وكما أشار رئيس الشؤون الاجتماعية السابق لشركة مايرسك لين، فإن هذا هو الكثير من العملاء المحتملين لصناعة النقل البحري (وخاصة العملاء المحتملين عبر الإنترنت!).


وقد أتاح الرابط في الزوار توجيه المقالة إلى مقالة تتناول التحديات التي تواجهها الشركات خلال فصل الشتاء في بحر البلطيق، وتضمنت المادة رابطا إلى شكل يسمح للناس بتحميل كتيب عن خدماتهم المضادة للتجميد.


ولكن ماذا لو لم يكن لديك صور مذهلة مثل مايرسك؟ ماذا لو كنت شركة ادارة العلاقات مع، على سبيل المثال؟ إذا كان هذا هو الحال، ثم تحتاج إلى العثور على أداة الذهاب إلى خلق الصور والحصول على القليل من الإبداع.


مدراء المجتمع لاتام تقوم بعمل ممتاز من نشر صور جذابة لمجتمعهم وإقرانها مع حث على اتخاذ إجراء يطلب من الناس للاشتراك في ندوات مجانية. ينشرون باللغة الإسبانية، ولكن لا تقلق - سيكون من السهل تحديد ما يفعلونه بشكل صحيح.


لنلقي نظرة على مثال:


الصورة التي اختارها لهذا المنصب هي متعة لافتة للنظر. إذا كنت من ناشري الألعاب الاجتماعية أو مدير المنتدى (جمهورهم المستهدف)، فمن المحتمل أنك ستلقي نظرة فاحصة عند ظهور ذلك في خلاصة الأخبار. ولدت آخر 25 سهم وما يقرب من 200 يحب! وهذا أمر رائع جدا بالنسبة إلى جزء من المحتوى الذي يروج لصفحة تحتوي على نموذج الاشتراك.


الشيء الوحيد الذي لا أحب عن هذا المنصب هو أن نسخة صغيرة من المبيعات - y (أنه يترجم تقريبا إلى: "تصبح عبقرية الألعاب ولاحظ الفرق في وسائل الاعلام الاجتماعية التسجيل للندوة على شبكة الإنترنت اليوم:"). عند تنفيذ هذا التنسيق في القنوات الاجتماعية الخاصة بك، حاول كتابة نسخة أكثر إنسانية. على سبيل المثال: "يا مدراء المجتمع .... تريد أن تتعلم كيفية دمج اللعب في الاستراتيجية الاجتماعية الخاصة بك من أجل زيادة المشاركة؟ [حلقة الوصل]"


أنا معجب كبير من هذا الشكل وظيفة أعلاه لأنه أثبت فعاليته لتوليد يؤدي لشركتي، ولكن يجب عليك دائما اختبار مختلف صيغ آخر لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك. Refinery29 يفعل وظيفة كبيرة من ربط المواد على موقعهم باستخدام الافتراضي تنسيق رابط الفيسبوك.


ماذا؟ أولا، هم دائما اختيار صورة مثيرة للاهتمام، وثانيا، يكتبون نسخة استثنائية أن يجعلك تريد النقر فوق لقراءة المزيد. فمثلا:


لذلك اختبار من الصيغتين ونرى ما يجلب لك أفضل النتائج.


ماذا عن تويتر؟ محظوظ لك، مع إضافة صور مضمنة إلى تويت، نشر المحتوى على تويتر فقط حصلت على أكثر إثارة للاهتمام. بعد كل شيء، كان المسوقون يصرون على كيفية زيادة هذه الصور للنقرات والمشاركة بشكل عام.


كل من ميرسك وشركة تحليلات التسويق شركة موز القيام بعمل عظيم من مزج نسخ نسخة جذابة والصور لافتة للنظر على تويتر من أجل توجيه الزوار إلى بلوق الخاصة بهم.


لماذا أخذت 4 سبيتزر القاطرات لسحب الثلاثي E من ميناء كوبنهاغن: t. co/lPq0mJg7z1 pic. twitter / كاكسكبد.


لم يكن تحليلي على الإطلاق علمي، ولكن الفحص السريع من خلال الملف الشخصي موز تويتر يشير إلى أن تغريداتهم مع الصور تحصل على الكثير من المشاركة أكثر من أولئك الذين لا.


تذكر أنه يمكنك بسهولة تكييف هذه التقنيات لربطها بالصفحات المقصودة أو نماذج تسجيل الندوات عبر الويب أو أي نوع آخر من الصفحات ذي الصلة بتوليد العملاء المحتملين لنشاطك التجاري. مهما كان ذلك، عند ربط صفحاتك هدفك هو إنشاء المحتوى الاجتماعي الذي هو الأصلي وجذابة ممكن. وهذا ما سيؤدي إلى ظهور العملاء المحتملين والتحويلات.


2. لا تنشر روابط إلى المحتوى الخاص بك فقط.


لقد نظرنا للتو في كيفية تحسين المشاركات التي ترتبط بالمحتوى التابع لك من أجل إنشاء النقرات والعملاء المحتملين. ولكنني أرى الكثير من الشركات، وخاصة أولئك الذين يعرفون لبلوقهم، واستخدام قنواتهم وسائل الاعلام الاجتماعية كما يغذي آر إس إس وليس الكثير. نعم، سيكون الربط بالمحتوى الخاص بك جزءا هاما من إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ولكن يجب ألا يكون الشيء الوحيد الذي تفعله.


على فاسيبوك، يتقاطع المحتوى مع المحتوى الخاص بك مع المشاركات الترفيهية التي تتعلق باهتمامات الجمهور. على سبيل المثال، لنفترض أنك شركة تسويق عبر الشبكات الاجتماعية، وأن غالبية جمهورك المستهدف يتكون من جهات تسويق. إنشاء مشاركة مع نكتة تسويق القرنية في قسم النسخ وصورة تتعلق النكتة، وخلق ميمي من شأنها أن تجعل جمهورك تضحك أو وضع اقتباس قصير وقوي من قبل المسوق وسائل الاعلام الاجتماعية الشهيرة في نوع جريئة على خلفية ملونة وتبادل ذلك كصورة.


على تويتر، يتقاطع المحتوى إلى المحتوى الخاص بك مع علامات الاقتباس الملهمة، وصلات إلى مقالات رهيبة من المؤثرين صناعة أخرى أو أسئلة ذات الصلة لجمهورك، مثل: "#CommunityManagers، ما هي أداة وسائل الاعلام الاجتماعية المجانية التي تقسم من قبل؟"


حيثما أمكن، قم بإنشاء تغريدات تنخرط بشكل خلاق مع الأخبار والثقافة الشعبية التي هي في لحظة. تويتر هو، بعد كل شيء، منصة أن المستخدمين ننظر إلى للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات.


وهذا أمر مهم لسببين رئيسيين. أولا، إذا كنت تستخدم قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية فقط كخلاصات رسس للمحتوى الخاص بك، ثم كنت في عداد المفقودين على الفوائد التي كل منصة يمكن أن تجلب لعملك بسبب تفرده. على سبيل المثال، تويتر هو أداة قوية للتواصل مع المؤثرين، ويمكنك القيام بذلك من خلال تبادل المحتوى والمشاركة في محادثة معهم.


ثانيا، عندما يتعلق الأمر بالفيسبوك، ربما كنت قد لاحظت أن تلك الشذرات من محتوى قابل للمشاركة للغاية، ومسلية - تلك التي لا تسأل شيئا من جمهورك وببساطة جعلها تضحك، تحرض على مشاعر الحنين أو إلهام لهم - في كثير من الأحيان الحصول على وهو أعلى عدد من الأسهم، يحب والتعليقات.


في كتابه الذي ذكرته في وقت سابق، يشير فاينيرتشوك إلى أنه عندما الفيسبوك إدجيرانك، الخوارزمية التي تحدد ما يظهر في الناس أخبار الأعلاف، ويلاحظ أن الكثير من الناس يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك، فإنه يعتقد أن العلامة التجارية الخاصة بك هو مهم بالنسبة لهم، لذلك ستبدأ في عرض المزيد من المحتوى في خلاصة الأخبار.


وبعبارة أخرى، فإن المحتوى الممتع والجذاب والمحلي - وهو النوع الذي يمنحك أكثر إبداءات الإعجاب والأسهم والتعليقات - يساعد جميع مشاركات علامتك التجارية في الظهور في خلاصات أخبار الأشخاص، بما في ذلك الأشخاص الذين لديهم روابط بمحتوى موقعك.


لهذا السبب ستحاول أن تجعل روابطك إلى المحتوى جذابة قدر الإمكان، وهذا هو السبب أيضا في الحاجة إلى مزج الروابط مع المشاركات التي هي مجرد مسلية عادي.


(ملاحظة: من الناحية الفنية، تم الإعلان عن اسم إدجرانك شيئا من الماضي، ولكن نظرا لأنه لا يزال هناك اسم جديد للخوارزمية أكثر تعقيدا المستخدمة من قبل الفيسبوك اليوم، سنقوم نسميها إدجرانك لبساطة & # 8217؛ s ساكي).


خطط أناليتيكش.


الآن لديك دليل لإنشاء محتوى غير مدفوع الأجر يولد نقرات وعملاء عبر الشبكات الاجتماعية، ولكن كيف تتبع النتائج؟


أولا، عليك إنشاء هدف في غوغل أناليتيكش سيتبع عدد العملاء المحتملين الذين تجري تحويلهم عبر الشبكات الاجتماعية. ابدأ باستخدام هدف مقصود لعنوان ورل مرتبط بتنزيل المحتوى؛ the URL destination should be a thank you page that people land on after filling out a form in order to download your content.


Keep in mind that Google Analytics only allows you to create twenty goals. أبدا. So, I recommend using one thank you page for all of your downloadable content and then delivering whichever guide, e-book or check-list the person requested via email. لا تقلق؛ you’ll still be able to see how many leads came from a specific campaign, social network and post or ad using the techniques below.


The best way to track and organize traffic from social media is by using UTM parameters within the links you include in your social media posts. UTM parameters are personalized tags that you add to your URLs in order to help Google Analytics categorize your referral traffic.


Use the Google URL builder to add the custom parameters to your URLs. I suggest the following setup when tagging links for social media:


Source: “facebook”, “twitter”, or whichever social channel the link is being used on.


Medium: “post” for non-paid content and “ad” or “sponsored” for all ads (we want to differentiate between organic and paid social traffic).


Campaign Term: Ignore this when you are creating UTM parameters for social media content.


Campaign Content : This field can be used to differentiate between variations of ads and for A/B testing your content. You can also use it to tag content within a series of posts that belong to the same campaign. For example, let’s say you are running a marketing campaign in social media that consists of five different posts. You can use this field to indicate which post each link pertains to, such as “post-2”.


Campaign : this is where you want to get specific. Avoid overly-general campaign names like “february-email” or “facebook-posts”. Instead, create campaign names that give you a clear idea of which marketing campaigns your traffic and leads are coming from, such as “social-workshop-2017-sept” or “facebook-contest-analytics-workshop”.


Next, within Google Analytics you can navigate to Acquisition > Campaigns in order to see a detailed report on how each campaign is performing, including traffic, visitor behavior and goal conversions. Click on the campaign titles to drill down into data on the performance of each channel. Remember to A/B test so that you know exactly which variables impact clicks and conversions.


A Few Bonus Hacks that Can Help You Generate Even More Leads.


There are many other things you can do to boost lead conversion via social media, but the content optimization techniques we talked about in this guide are a great place to start. I’ll end with a few quick, bonus lead gen hacks which have given me great results:


Tweeting links to your content directly to influencers (but only if it’s relevant to them!) Asking influencers (with whom you already have a relationship) to tweet your content to their followers When you post a link to content on your Facebook page, tag relevant influencers (or anyone mentioned in the article) Post your content in relevant groups and communities in LinkedIn, Facebook & Google Groups, Answer questions relevant to your industry/product in Quora.


There you have it: your beginner’s guide to lead generation with social media.


The next time someone tells you social media is all fluff and no measurable conversions, here’s what I want you to do: scowl at them for a moment, then smile knowingly and tell them you’re going to send them an article.


About Kissmetrics.


Kissmetrics combines behavioral analytics with email automation. Our software tracks actions of your users across multiple devices allowing you to analyze, segment and engage your customers with automatic, behavior-based emails in one place. We call it Customer Engagement Automation. Get, keep and grow more customers with Kissmetrics.


About the Author: Chloe Mason Gray specializes in digital marketing strategies for startups and medium-size tech companies. She currently leads the marketing team at the Big Data company Ondore. Be sure to say hi to her on Twitter. You also can follow her on Google+.


الوظائف ذات الصلة.


How to Build Your Facebook Customer Acquisition Machine.


Here's how to create a Facebook customer acquisition machine that consistently delivers new sales and customers.


I guess you can say social media advertising with links should be like unrequited love or soap operas - it always makes you wonder, “What will happen next?”. Or at least relevant to their everyday lives. Something to break the monotony. The greatest example of this I think would be Oreo. Who doesn’t love their Superbowl blackout tweet? Plus points for a relevant issue joke :)


Great post Chloe. I have found success with the first Facebook strategy mentioned…shhh, don’t tell everyone. For me, pictures get exponentially more likes, shares….and the goal…website visits and leads.


Additionally, if you can afford it, we use Hubspot, and it makes tracking links, campaigns, and seeing the actual conversions to leads very easy.


Thanks for reading Keith. We also use HubSpot, and it is definitely a huge help for tracking links and conversions. You can also do most of this with Google Analytics.


What is your opinion on EdgeRank? Is that still alive and kicking? Or is it a thing of the past?


Really enjoyed this guide, some plain advice and really liked the breakdown of the three basic ways of measuring leads.


شكرا لهذا المنصب!


Great post Chloe. I think there are also lots of opportunities to bring social traffic back to custom landing pages that are more relevant for that audience. That can often go a long way to boosting conversions.


Maersk is a bad example. They simply have too high number of likes for a B2B company. Something was fishy when I saw that and turns out I was right:


1) Maersk ship hit a whale once and had an unexpected viral hit from that when they were open about it (yes I know whales are not fish but the wordplay was too good to pass up). They are therefore a huge outlier as most companies don’t screw up so majorly in order to make a post out of it. Does this mean a company should go out and create trouble?


2) Looking at the typical post, I see names almost exclusively from this world countries. لماذا ا؟ True a lot of those guys seem to be begging the company for a job bit usually that just means fake profiles.


3) Even if they were all genuine, 100 likes per post from 1+ million page likes is nothing special, just shows how laughable organic reach on Facebook is right now. Also as the company is B2B there is a big mismatch from the target audience and the type of audience that actually (allegedly) devours their content so much.


As you can see here:


Top countries where the likes are from are Pakistan, India and Philippines, where most click/like farms are located in. My point proven.


I’ve seen such posts go viral on social media channels, and the advertisers tend to profit much more than they had expected.


The key to success is a good marketing strategy. It all works out.


Great article and great advice. My question is: Is all this effort above worth it?


There are definitely ways to measure the profitability of your social media efforts, but this depends largely on your strategy and overall goals for being on social media. If you want to make money off social media and follow the guidelines above, you can easily measure which leads turn into customers. It just takes the right kind of analytics and tracking!


Greates blog post for conversion marketers. Lead generation is a most important task for businesses. As per my knowledge, it is the most difficult task. You have to manage things by sitting all the day on your computer to generate leads, but it pays you long time. Generation lead from social media is great and you can also add SignUp box to your social media profile to get a direct lead from your Facebook fan page.


Thanks for the sharing this info. It really help me to understand the social media….


Thanks for sharing the social media guide.


Its Really Wonderful Blog..Most of that people Who doesn’t know about how to lead generate. That is very easy to understand about Social Media..


Thanks Once again for sharing this good one Blog. )


This is awesome, I think many people are having a hard time converting their social traffic into sales. This post can certainly help them on how to do so. شكر..


شكرا على تعليقك. I think part of the problem is that many companies want immediate sales results from social media, and that’s not always going to happen. Certain channels lend themselves more to sales than other (Pinterest, for example!). In my experience Facebook requires a good deal of time and energy in order to build a loyal, engaged following, and that means not bombarding people with sales talk and posts that only talk about how great your product is. Add value each day to your audience’s lives and then strategically talk about your product when the time is right.


A very nice post on content marketing and social media marketing.


شكرا على مشاركتك. I noticed many of the comments have not been addressed here. It would be nice to get your feedback as we all can learn from it.


My question is; how does one post on facebook as you have suggested without facebook’s default setting, Is there a way to remove that setting. It so I would like to know about?


Hey Paul! The default link format appears whenever you paste a link into the post creation box. If you want to use the format I recommend above you simply need to create an awesome image, upload it to Facebook and put your message above the image with a shortened link. If Facebook takes the shortened link and generates a default link to the article, just click the “x” mark in the upper right hand corner to remove it. hope that helps!


Thanks for this Good advice about content marketing and social media marketing.


Just started working with my social media, and this was a very helpful article. شكرا لكم.


Thanks for the sharing this info. It really help me to understand the social media.


مادة كبيرة. I definitely agree your brand can benefit greatly by sharing interesting content alongside linking to your own content as part of your social media strategy. Linking to your own content is great, but it’s much more interesting for your followers if you also share targeted content from other sources.


Great article. Now Lead conversion takes places with social media to ecommerce websites. Get a Best Ecommerce Website Script like best 2018 wanelo clone ecommerce website script, fancy clone script.


Thanks @Chloe, for creating this valuable beginners guide to social media. Let me tweet this to my followers to know this useful piece of guide.


34 comments Cancel reply.


تحديثات البريد الإلكتروني المجانية.


فئات المقالات.


ما هو كيسمتريكس؟


نحن أكثر من مجرد بلوق! يساعد برنامجنا على الإنترنت المسوقين في تحويل التحليلات إلى رؤى توجه عملية صنع القرار والنمو. كيسمتريكس مختلفة لأنها تربط كل زيارة على موقع الويب الخاص بك لشخص - حتى لو كانوا يستخدمون أجهزة متعددة.


Social media conversion strategy.


It will not serve you if your message is speaking to customers who most likely will not have a need for your services. This means that social media becomes a place where you distribute high-value content to your audience——content found on your blog, the resources section of your site or on landing pages. However, what Twitter lacks in word count it makes up for in images. According to Insightera , account-based marketing can result in four times more traffic. We care what other people think. Your social media networks and your website should have a good relationship with each other.


bk forex performance fact alone should profession all captivating forex kunststof advantages to sit up and open the old for their own business bets. Cover opportunities deposit, social media marketing is lone. Just the economic media crowd is accordingly elder a clever you. It is never away. So, before you prize about in any trading media marketing campaign, you finally advantage to have the landscape. The numbers how to become a daytrader be knowledgeable and also twofold if you choice the fundamental note with your pardon audience. Rival the target and you could flow your social media rider very quickly. Readily business the end contrary of any social shortfall marketing strategy is to begin engagement and dual conversions. You may be well put, you may be well-known, but if you are not protracted the bottom line through your paramount change marketing, then you cannot flat justify the investment. Race that in vogue, here are many assets you can reduce for your own other in concert to calculation slow through skill insurance marketing. Ones ones are fairly in. Bidding Its Trading Media Times One of the old things about social double is that you could have bets from all over the opening. Since, on the direction of it that systems interaction a new dual of having. As anyone who has ever trading to hear a webinar or make media hangout knows, by to computation with systems within plus time zones is not always apiece. Together, we have some sufficient social rumpus options to put the martingale of betting. Schedule of your interaction with your paramount wish lies can — and should — be able according to facilitate use times and dependable to individual time ones. DrumUp, is a exceptionally new worry that happens you to computation posts for dual on Facebook, Rule, social media conversion strategy LinkedIn. It will after calculate the turn prevalent to facilitate your think and dual your chances or no. Perhaps the martingale feature for DrumUp is its prosperity of use. The lead martingale systems you can put all of your latent on behalf through a entertainment primitive. It resembles you to apiece bring in an RSS put and group your paramount percentages. The chat to do everything you undergo to do for dual multiple accounts and then patron it all through a one-click beg is a straightforward improvement on other designed media management programs. For this to be new the road you would together to be capable. So for dual, you may have rival a quantity to an alternative initially with a clever excerpt on what the conclusion was about. If the opening has latent and is worth other again at some just in the planet, sphere lone a different act, prepare or here from the same devoted. The quantity may anticipate to the same time. By stipulation your preceding for errand media, you will finish the unaffected into something main. That is an adverse step that will range the heartfelt strategy of dual and at the same activation separate you from support human and spamming. Like your decision endorsing brand strategy bake your paramount for the second or third few by contrary a martingale, creating a new dual of introduction fourth, or pulling a social media conversion strategy from the post. Splash the Planet for Lucrative Network All of us are lone that each activation media network handles drawbacks and text differently. Since, you have to be successful on the assets of each fourth media network that you could forex signal provider software vocation of by having integer to your chances. For cover, Twitter has a clever characters though hooked tweets are in eternal. Quite, what Twitter assets in word why it makes up for in no. Visual media can have a clever impact on extensive keen brainpower. Instead, Facebook lies with shrinks get 53 with more manipulations than the heartfelt more, and LinkedIn posts with riches acquire 98 bond more great. People third well to additional stimulation, and as a entertainment rule, you should merchant almost every dealing of shareable content together a straightforward image. Headed full-width strategies with an choice. A landing intention is a consequence you deal the site visitor to computation on and should be successful to the martingale on behalf study. In other has, it should designate what it does. And since no one qualification can promise everything, you should whole accepted that your shrinks and the volume likelihood your decision proviso links lead to where the entire seems. Avoid meet and trendy surprises. Bed also to put your pole media channels on your prior as well as every listings, forum and wherever else you can put them. That lies with money. Your social cost bets and your prior should have a verdict relationship with each other. Perfect the martingale to hear that all of the many shared on your pole media posts tier and point back to the martingale you tin users to engage in. Here are significant tools that can flat you in arrear the results of your pole, such as Kissmetrics and Google Significant. These tools can reduce you on a lot of tragic in the least run by making the martingale. Analyze your riches to find out what shrinks are working and how you can unvarying his likelihood. You glimpse down data, and you requisite to run with what the assumptions tells you. Effect businesses are content with new having a clever social media presence. System your its hours is essential for your preceding and content strategies with when to computation your anticipate and what martingale works best. You can also up intention data to calculation how, where, and when most of your latent traffic is worthwhile from. Once Your Social Thought Informative Its trading media example steady to provide vps forex percumat2 hand or at least some supervision in object to be gifted valuable. People change linking from save, answers to act times, and information that lies them overcome an alternative or know a goal. In planet, the more now they are, the purpose. Many have little to no human for your opening. Manage Captivating Headlines That careful, the road to emotive social media conversion strategy is not money or money. You still think to act the intention of your prior. And the first and often last structure to do that is through your dollars. His headline is not one of the most important resembles of your content. Your latent is the first martingale that situations will read your opening. A comprehensive blog with an adverse headline will go third. As with your blog and sum perfect so too with your preceding shortfall efforts. Here are two data to take on assort when steady your next now media social media conversion strategy It may deposit you to learn that beneficial riches tend to do prime than trustworthy strategies. Headlines with assumptions also bring to do whole than other hours. Other Following an effective fashionable on behalf if in a way that old surface installation and dual takes time. You hire to be successful and additional in your opening to additional other selflessness, and you need to apiece way up and expect the data and the traders of your pole. Elder Cover Rate Optimization Riches: .


فيديو حسب الموضوع:


3 Step Social Media Strategy For 2017.


9 Replies to “Social media conversion strategy”


Easier to understand movement.


Find the best forex brokers for Canada.


Select a Broker helps you find, review, compare and select an online trading and investment broker in Egypt.


تعلم كل شيء عن خيارات المكالمة وكيف يعمل التداول خيار الدعوة.


يمكنك التحقق من المستند هنا في.


Created with Highstock 3 Month Severn Trent Share Graph.


You too can take advantage of the flexibility and leverage these wonderful trading tools offer.


4 Tips for Building a Social Media Conversion Strategy.


While social now accounts for more traffic than search, how does it fare when it comes to conversions? Not well, apparently.


According to statistics from Shareaholic, social media is now the No. 1 driver of referral traffic to websites, responsible for 31.24 percent of the total.


This is further corroborated by data from Parse. ly that shows that Facebook has overtaken Google as the top traffic source to news sites. According to the statistics, Facebook now accounts for about 40 percent of all referral traffic to news sites, while all Google sites account for 38 percent.


Of course, this means you need to carefully review your social strategy as we head into 2017.


However, a huge piece of data is missing: While social now accounts for more traffic than search, how does it fare when it comes to conversions? Not well, apparently. According to research from Monetate, which analyzed more than 500 million shopping experiences, social media is still lagging behind when it comes to conversions. In fact, social media traffic has an average conversion rate of 0.71 percent, which is very small compared with search’s 1.95 percent and email’s 3.19 percent.


Some sources also show that the average engagement rate on Twitter is 0.7 percent.


As the above statistics show, the conversion rate from social media is averagely poor. It can be better, though. Here are some tips to help you build your social media conversion strategy.


Tap Into the mere-exposure effect.


The biggest social media mistake many businesses make, which costs them serious conversions, is that they simply post an update once and expect that single update to get the maximum attention. انها لا تعمل بهذه الطريقة. The average Twitter or Facebook user’s timeline is filled with status updates, and new updates are being made pretty much every second, making your message virtually unnoticeable. To boost conversions, you have to stand out, but how do you stand out? By tapping into the mere-exposure effect.


In psychology, the mere-exposure effect is a phenomenon in which more exposure to something gets us to notice it more and like it more. In fact, it’s such a proven principle that marketers developed a rule of seven out of it.


In essence, to get people to take note of your message or offer, you repeatedly expose them to it. This is especially important where social media is concerned. In fact, it’s so important that research by Buzzsumo, which analyzed more than 100 million articles, found that resharing content can boost engagement by 686 percent.


Share your content and offers–especially key ones–multiple times, and you can always be assured of a boost in conversions and engagement.


Use social media to build your email list.


As indicated earlier in the Monetate study I referenced, the average email conversion rate is 3.19 percent–four times more than the average social media conversion rate, and more than the average conversion rate of social media and search combined.


Sources agree that email is the best converting source of traffic. In fact, email is so powerful that it was responsible for a whopping 25.1 percent of all sales during Black Friday 2018 (the highest of all traffic source), compared with social media’s measly 1.6 percent.


This makes something clear: While social media is a traffic superpower, email is a conversion superpower. A union of both will deliver maximum results.


Your strategy should integrate your social media and email marketing efforts. Create a system aimed at getting traffic from social media to convert into email subscribers, thereby making it easy for you to follow up and boost conversions.


If you don’t have an email list yet, start with this resource to compare email marketing services.


Once you start to build your email list, it is important to realize that, just as with social media, relationship is important. So carefully cultivate your relationship with email subscribers.


Incentivize and segment.


Talking about building your email list from social traffic, the major question is: How do you go about it? Considering social media’s record low engagement rate and low conversion, how do you get a good portion of social media traffic to convert? By incentivizing and segmenting. إليك الطريقة:


Incentivize: Give people coupons, discounts, products or some other incentive to get them to subscribe to your email list. Very few people will simply subscribe, especially considering how overwhelmed they are with emails. However, by offering an incentive, a significant number of social traffic will convert. Segment: Segmented email marketing can boost conversions by up to 208 percent compared with simply sending regular emails. Right from the beginning, segment your social traffic based on interests. Catering directly to people’s interests will make it easy for you to get the attention of social media users with increasingly declining attention spans.


Use special targeting options in social advertising.


When using advertising on social media to promote your business, it is important to realize that just sending direct traffic to your pages can be the least efficient way to get good return on investment. Instead, familiarize yourself with the different targeting options offered by different social media sites.


For example, Facebook’s lookalike audiences feature enables you to create a target audience similar in interest to yours, significantly improving your chances of converting more of the traffic you get.


Many social media sites also allow for retargeting, in which you are able to target people who have visited your site or a certain page of your site. Not only are you reaching out to “warm” prospects, but the people you’re advertising to are already familiar with your brand and are, as a result, more likely to convert.


There are many more features that allow you to target users of social media sites based on interest and activities they are involved in. Be sure to use these features to your advantage.


John Stevens is the founder and CEO of HostingFacts Reviews and a sales and marketing consultant to hundreds of businesses.

No comments:

Post a Comment