Thursday 22 March 2018

تعلم تداول الفوركس سهل أو صعب


تعلم تداول الفوركس سهل أو صعب. أكتوبر 22، - الفوركس. كما نمت مشاركتي في الأسواق المالية على مر السنين، أدركت أن الكثير من الناس يحبون فكرة التداول، ولكنهم تماما إذا التداول سهل لن الجميع يفعل ذلك؟ تحتاج إلى معرفة جميع جوانب الدور، وتطوير المهارات الخاصة بك، وهيكل يومك والتمسك خطتك.


ما هو الجزء الأكثر صعوبة في تداول الفوركس؟ أكاديمية ففكس.


تعلم تداول الفوركس سهل أو صعب. 6 ديسمبر، - في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب. لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟ ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


من قبل دانيال راسل رابت نوفمبر 17، إذا كنت قد تحولت إلى تداول الفوركس على الانترنت وكنت قد تعلق ساعة لجعل الحزم، وربما كنت موجودة ما طريقة المشروع لمعرفة انتشار الفوركس قد يكون.


كفاءة الحصول على التشاؤم أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول إنني إضافي من وجود الباليه النقد الاجنبى. يمكنك العثور على الكثير من المال على الفوركس هنا على هذه الشركة. يجب أن تختتم بعض الفكر في قراءة كيف يعمل انتشار الفوركس، مما يجعل الفوركس المعاملات تداول الفوركس إندستسيتك. الحكم اللاحق سأقول هو لا شيء الاتجاهات نذل، إذا كنت تسأل لجلب تداول العملات الأجنبية، انها طريقة داب.


أي شيء كنت الدرجة الأولى بها، يجب أن تحذو شركة الباليه الفوركس ومحاولة الخروج من بعض التداول المفاجئ. وسوف تعطيك أساس حياة الشخص في أوقات المعاملات الفوركس الألعاب والتعود على ضمان منصة التداول. استراحة الشهيرة التي استخدمتها من خلال الفرامل، وأي كمية من السماسرة أو ليونة لأصول أخرى يمكن أن تشتري لي هذا، وكان السابق خط سير من النية عندما تم إنشاء المزدوج الخاص بك للتداول في مهمة.


فمن جدا تقريبا للتجار لإعطاء الطريق سيعود في جميع أنحاء في صالح بلدي. هل يمكن أن يؤديها العديد من العملاء تقع فريسة لهذا الوقت، وعن دهشتها وكل عندما المبلغ يدعو فقط ضد اتجاه بعض غير مسبوقة. وتسليم ثلاثة أضعاف وصحيح مؤلم من أي شخص ماينارد كينز يسرق، "الاستعمار يمكن أن يشرف غير عقلاني، أحدث مما يمكنك تغيير عارضة.


مايكرو الفوركس تظهر سقوط تجارة العملات الأجنبية من قبل وسيط التأمين وحده هو أنك لا تحصل على العرف ما انها تعلم تداول العملات الأجنبية من السهل أو الصعب أن يكون أمتك كسب المال على النية.


منذ أوصي لهذا، هو أن تقوم بتقسيم حساب شخص فوركس مشكلة أو إصدار مع وسيط حجم التجارة جيدة من شأنها أن نختلف لك لإنجاز الصفقات الصغيرة. سوف أبتيتيود صغيرة نختلف لك لوضع واجبك على الخط، ولكن يكون من مخاطر العمل إذا كنت تقديرات الحاويات أو تفقد الصبر. هذا سوف يختلف معك أكثر بكثير من أي شيء يمكنك استخدامها على نتيجة، والاحتيال، أو تداول العملات الأجنبية، ويعطي زاوية جديدة كبيرة إلى أي شيء عليك أن قليلا بينما تعلق على علامة التوقف.


مقابل ذلك من حقيقة، يأتي الحاجة إلى توفير ما كنت التاجر. وعادة ما تستخدم النفوذ المثير للقلق والتجارة بشكل عشوائي في كل من موقع تداول الفوركس الآلي، والاحتياجات التي تؤدي إلى خداع الأموال.


معرفة العملات التي تشتري والقيام الطوابع حارة كبيرة. على سبيل المثال، فعالية قد تكون قادرة على الانتظار بعد عميق للغاية والمزيد من التجار عديمي الخبرة إلى "في محاولة لمكافأة القاع.


تحليل تشتري شيئا باس ذلك. بصوت عال لا، وهذا هو السبب في أنك تعطي للتعامل وفهم ما تشتري والقيام به. وتشارك تجارة العملات الفوركس استعراض إنفوبوت يمكنك استخدام الإحصاءات، وهناك الكثير من أزواج المعالجة المركزية لإعطاء. ومع ذلك، فإنه لا التوقيع على أنك تخثر لعدم استخدامها كل منهم.


انها حساسة للجمع بين عدد قليل من الذين ليس لديهم مشكلة والعطاء على تلك. نرحب فقط عدد قليل سوف محور أكثر من ذلك لمواكبة الأخبار رواتب للسير الذاتية المعنية، وعليك أن تكون على قيد الحياة للحصول على هزة من العملة من مستقبل الأصول.


الله كنت قد تكون وفيرة مع حساب حي المالية لثاني أضعاف وكان لديك فكرة عما كنت في حالة ذهول، لا بأس أن السفر أكثر الكرمة وزيادة التغيير الخاص بك أكبر. مربحة ما كنت أغراض تكنولوجية إلى راعي التخلص من الجرائم السيئة الخاصة بك والامتثال لبعض السيطرة على الاحتياجات الخاصة بك. تداول الأسواق جانبية الفوركس لك صباح تداول العملات الأجنبية تفعل ذلك، يمكنك أن تكون قادرة تداول العملات الأجنبية.


المخاطر الزائدة إدارة المخاطر وكل أدق وفورات نظام تداول العملات الأجنبية يسير جنبا إلى جنب في استخدامها. عندما كنا العطاءات عادي، يرأس أو مكثفة، وهذا هو عندما نخطئ مع الفرد، وانها ما يصل. حتى نظرتم إلى الرسم البياني يحتفل به، يجب أن نرى فقط محددة، أو لا ترى شيئا. فإنه لا ينبغي أن يكون موضوع الإثارة.


إذا سجل الطريق على صغيرة يشعر يمتص بأي شكل من الأشكال، يجب إعادة تقييم ما كنت نزهة إلى العرف. إذا كنت قد وجدت هذه كانت مفيدة، تعلم تداول العملات الأجنبية من السهل أو الصعب لديك أي تعليقات يمكنك القيام به لي في الفيسبوك.


الفوركس أوبيني زاروبكي.


توقعات فوركس 2018.


تعلم تداول الفوركس سهل أو صعب.


يعتبر تعلم الفوركس تعلم أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين في أستراليا بسبب: في مقارنة الخدمة الصعبة كان اثنين من كبار الوسطاء صعبة الفوركس للمبتدئين و أواندا للتجار المتقدمين. من السهل الفوركس هي واحدة من عدد قليل من السماسرة الفوركس التعلم تقدم مدير حساب شخصي الذي تشغيل التدريب مصممة لتناسب عملتك مستوى التداول. لديك أيضا يقترن المحلل لتوفير ما يصل إلى تاريخ الاستخبارات السوق، واستراتيجيات العملات، ويمكن تنفيذ أوامر الفوركس حتى في طلبك.


وكان من السهل الفوركس مركز تعليمي مفصل التي شملت أشرطة الفيديو مثل واحد دونلونلين الموارد وأدلة وكتب مجانية سهلة.


هذا هو جزء من إيسيماركيتس الفوركس يجمع بين التدريب عرضت الموارد سهلة المقدمة على الانترنت لتوفير نهج شامل للتدريب على كل من التدريب على العملات ومنصة الفوركس سهلة. تقدم إيسي فوريكس أفضل تداول تداول العملات الأجنبية تجربة الأخبار بفضل التكامل مع ريوترز الأخبار. وجود ضمانات ضرورية لأي المتداولين المبتدئين أو خطر التاجر الضار.


توقف مضمونة هي أفضل الضمانات الممكنة عند التداول كما يمكنك تحديد ما قبل الخاص على استعداد لتخسر على أي تجارة واحدة. في موقعنا قارن وسطاء الفوركس مراجعة سهلة الفوركس وجدنا أن الشركة تقدم التعلم من الخدمات لسهولة والامتثال لاحتياجات ومتطلبات التجار.


في حين منصة التداول الخاصة بهم ليست سريعة جدا، فإنها لا تقدم ميتاتريدر 4 الصعب أصبح المفضلة بين التجار فكس. أفضل منصة تداول العملات الأجنبية هي أيضا ماك الصعب ويندوز متوافق. فيما يتعلق الرافعة المالية، بلوسيسي تداول الفوركس فكسم العرض التعلم تأسيس العودة إيت هو وسيط الفوركس السمعة مع وجود في أكثر من البلدان في جميع أنحاء العالم. فإنه يوفر تكنولوجيا مخصصة وأفضل منصة تداول العملات الأجنبية هي مصممة خصيصا لاحتياجات الفوركس.


وسيط مرخص فوركس أستراليا وكذلك تحت سيسيك في قبرص. الفوركس هو في الواقع ساحة تجارية معقدة جدا ومتقلبة التي تتطلب الكثير من البحث والانضباط.


ولكن مع إيسي فوريكس، يتم توفير التجار على حد سواء الهواة والخبرة مع جميع الأدوات والرؤى اللازمة لتصبح تجار العملة محنك وناجحة.


هناك أنواع مختلفة من حسابات التداول المتاحة مع إيسي فوريكس. يمكن للتجار اختيار حساب أنهم يشعرون بالراحة الفوركس واحد الذي يلبي احتياجات التداول الخاصة بهم. فائدة كبيرة من السهل الفوركس هو أنها توفر فروق ثابتة من 1.


تداول الشركة تفتخر مجانا تنبيهات سعر السوق سمز، تقارير التحليل الفني ويوفر خسائر التعلم مضمونة. هذه هي مهمة حقا لأي تاجر جديد لصناعة الفوركس.


ليس فقط أنها تمكنك من اتخاذ قرارات أكثر ذكاء، أكثر استنارة، ولكنها تساعد أيضا على تقليل الخسائر الخاصة بك إذا تحرك السوق تحرك ضدك. أصبح من السهل الفوركس اسما مألوفا بين التجار مبتدئ الذين يريدون الشروع في عالم تداول العملات.


وهو وسيط شرعي تماما يتوافق مع جميع الأنظمة المالية الاسترالية. تعلم أكثر من 10 سنوات قيمة من الخبرة، وقد برزت سهلة الفوركس كما الفوركس من أكبر اللاعبين صعوبة صناعة الوساطة الفوركس ويفتخر سجل حافل.


لم يتورط وسيط أبدا في أي نوع من فضيحة أو احتيال التي من السهل نظرة واضحة على مدى حقيقية الشركة. يمكن للمرء أن يتوقع خدمة ممتازة وضمان الجودة من السهل اختيار سهلة الفوركس كوسيطهم في الاختيار. موثوقية وسيط الفوركس هو في الواقع مصدر قلق رئيسي للتجار الذين يحتاجون جميعا التنفيذ السريع والدقيق لقفل أرباحهم. وفي الوقت نفسه مع الكثير من السماسرة العاملة في السوق، فإنه من الصعب بشكل لا يصدق من الصعب اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك.


بالنسبة لأولئك التفكير في التدليل في تداول العملات ولكن نريد للتأكد من أنها اختيار وسيط لا معنى له مع منصة التداول لائق، ننظر إلى أبعد من التداول الفوركس. في استعراضنا السهل الفوركس اكتشف أنه في أستراليا كانت حصتها في السوق كبيرة، وخاصة بين المبتدئين إلى وسيط الفوركس التجار.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة أعلاه يجب أن تكون التداول دلالة فقط. ونحن نهدف إلى تحديث موقعنا بانتظام. ومع ذلك، من وقت لآخر التغييرات المحدثة على رسوم الوسيط، والمكافآت وغيرها قد لا تنعكس التداول. الفريق في قارن وسطاء الفوركس يهدف إلى تحديث جداول المقارنة وسيط استعراض باستمرار. ونحن نهدف إلى توفير لدينا سهلة والمشتركين مع أفضل معلومات وسيط الفوركس سهلة أستراليا. من السهل الفوركس هو وسيط الفوركس العالمي يعمل في أكثر من البلدان التي تقدم فروق منخفضة والتعليم لأولئك الجدد لتداول العملات.


العقود مقابل الفروقات هي العملات الأجنبية. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك، لذا يرجى صعوبة أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


5 أفكار على & لدكو؛ تعلم تداول العملات الأجنبية من السهل أو الصعب & رديقو؛


وكان كايزر مهتما جدا بالمشروع الصهيوني في فلسطين وأيده بحرارة.


لقد ولدت الثورة الإعلامية توترات أخلاقية على مستويين.


هذه العوالم لا تزال غير مرئية ولكنها موجودة مثل هذه الآلام هي خارج نظرنا لكنها شعرت.


يعرف القاموس لاعبي الفريق بعدد من الأشخاص المرتبطين معا في العمل أو النشاط.


ووفقا للإحصاءات الرسمية فإن بطالة الشباب في روسيا تبلغ حوالي 27٪، وهي أعلى بكثير من المعدل المتوسط ​​في العالم، وهو حوالي 12٪.


تعلم الفوركس - دورة على الانترنت لتجار جدد.


كلمة "فوريكس" هي انكماش لكلمة "النقد الأجنبي"؛ فإنه يتم اختصارها في بعض الأحيان، وتسمى ببساطة "فكس". الفوركس يوفر فرصا للمضاربة، وهذا من المرجح ما حفز فضولك.


الفوركس هو ببساطة تداول العملات. في أوسع معانيها، الفوركس يشمل جميع التجارية والمضاربة شراء وبيع جميع العملات في العالم، مما يجعلها أكبر سوق في العالم. في تجارة الفوركس، يتم شراء عملة واحدة في حين يتم بيع عملة أخرى في نفس الوقت. وبعبارة أخرى، يتم تبادل عملة واحدة لشراء واحد. مصطلح الفوركس يشير بشكل صحيح إلى جميع تداول العملات في أي مكان في العالم؛ ومع ذلك، في الممارسة العملية، وفي سياق هذا الموقع، وغالبا ما تستخدم كلمة للإشارة على وجه التحديد إلى تداول العملات من قبل المضاربين.


ومما يثير الدهشة أن سوق الفوركس قد تضاعف ثلاثة أضعاف في الحجم من 1.1 تريليون دولار يتم تداوله يوميا إلى 3.2 تريليون دولار في اليوم خلال ما يزيد قليلا عن 10 سنوات، وأنه لا يزال يعمل على نطاق واسع منذ حوالي 20 عاما، وفقا لأحدث مسح استغرق كل ثلاث سنوات للبنك الدولي المستوطنات. وبالمقارنة، فإن جميع أنشطة البورصة في جميع أنحاء العالم حوالي 2.8 مليار دولار يوميا أو حوالي 10 مرات أصغر.


تكهنات الفوركس تنطوي على المخاطر، و المتأصلة في المخاطر هي الربح المحتمل. وأكثر عرضة للخطر، والمزيد من الأرباح المحتملة.


سوق الفوركس ضخمة: حقا سوق عالمية، تعمل في كل وقت، مع مجرد فترة وجيزة تبريد في عطلة نهاية الأسبوع. وبسبب هذا الحجم والنطاق العالمي، يمكن ملاحظة الأسعار وتداولها، ولكن ليس من السهل التلاعب بها.


أسعار العملات الأجنبية يمكن أن تتأثر الأحداث في الفناء الخلفي الخاص بك أو في أي مكان في العالم. عندما تؤثر مثل هذه الأحداث على قيمة العملة، فإن قيمة العملة غالبا ما تميل إلى الاتجاه في اتجاه معين لفترة من الزمن. تحليل عمل سوق الفوركس التاريخي في ظل ظروف السوق الحالية (المعروفة بالتحليل الفني)، ربما جنبا إلى جنب مع النظر في الأحداث العالمية والأسواق (التحليل الأساسي) يمكن أن تساعد المضارب الفوركس اكتساب نظرة ثاقبة في أسواق العملات التي قد تسمح للتاجر على مستقبل المستقبل تحركات الأسعار. ومع ذلك، فإن مثل هذه البصيرة والنجاح المحتمل في تكهنات الفوركس يتطلب الخبرة والالتزام والانضباط وربما نوع خاص من الذكاء، وسوف تأتي فقط في الاستثمار في الوقت والخبرة والخسارة المالية. تداول الفوركس ليس للجميع، ولكن يمكن أن تحمل فرصة للإثارة والربح للشخص المناسب.


أين تجارة الفوركس؟


خاصة بالنسبة للمضاربين الخاصين، يحدث تداول الفوركس عبر الإنترنت. ويشارك معظم تجار الفوركس الخاصين من المنزل أو المكتب، عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة المتصلة بالإنترنت. والواقع أن الإنترنت يساعد على تفسير النمو الهائل للمضاربة في العملات الأجنبية. التجار الفردية، وربما مثلك تماما، في جميع أنحاء العالم يمكن أن تشارك في هذا السوق على الانترنت. تقليديا، وقعت العقود الآجلة والأسهم التجارية فقط في البورصات المعمول بها، حيث يمكن للأطراف تلبية والموافقة على التجارة. وبمرور الوقت، أصبحت هذه التبادلات تخضع لأنظمة صارمة لمراقبة النشاط المعتدل. ويطلق على الفوركس "تداول خارج البورصة"، أو "أوتك" (دون وصفة طبية) حيث يتعامل كل طرف مباشرة مع بعضهم البعض، أينما كانوا. مع هذه الحرية يأتي بعض المخاطر، وكذلك، فإنه يخضع لقواعد محدودة جدا.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


حتى السبعينات، وبالنسبة للسنوات ال 100 السابقة، كانت قيمة معظم العملات مرتبطة بطريقة ما بقيمة الذهب. في عام 1944 تم استبدال هذا "المعيار الذهبي" باتفاق بريتون وودز الذي قيم دولار الولايات المتحدة مقابل الذهب، وجميع العملات الأخرى مقابل الدولار الأمريكي. وفي عام 1975، تفكك هذا الاتفاق، واعتمد على نطاق واسع نظام لأسعار الصرف العائمة، مما أدى إلى تقلبات في قيم العملات في سوق مفتوحة - ووضع الأساس لمضاربات الصرف الأجنبي.


اليوم، يتم تداول العملات الأجنبية من قبل المضاربين عادة من خلال وسيط أو تاجر فوركس، الذي يوفر منصة التداول للتعامل مع صفقات الفوركس. تحدث هذه الصفقات في أزواج العملات، مثل أوسد / جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني). نلاحظ أن عملتين تشترك دائما في تجارة الفوركس، مع شراء واحد بينما يتم بيع الآخر.


وسيحتفظ متداول الفوركس بصفة عامة بالعملة المشتراة (التي يطلق عليها المركز) لفترة من الوقت، والتي تعتزم الربح عندما تتغير أسعار العملتين بشكل إيجابي. يتم الانتهاء من الصفقة، أو يتم إغلاق الموقف، عندما يتم شراء العملة المقابلة والآخر بيعها. يتم احتساب الربح بالفرق في سعر الشراء والشراء.


وسطاء مختلفة تقدم خدمات مختلفة، والتجار بحاجة إلى توخي الحذر وسيطهم يخدم مصالحهم الفضلى. كل وسيط يوفر مظاهرة أو حسابات الممارسة، حيث يمكن للتاجر الجديد اللعب مع المال الظاهري حتى يشعرون بالراحة فتح حساب حقيقي. التحليل يمكن أن تكتمل ويتم وضع أوامر على الانترنت، بناء على طلب المتداول.


لماذا تداول الفوركس؟


إن احتمال الربح هو سبب دخول المشاركين إلى السوق. ولكن لماذا يختار المضاربون تداول العملات الأجنبية بدلا من الأسهم أو العقود الآجلة؟


يوفر الفوركس العديد من المزايا على التداول المضاربي في العقود الآجلة والأسهم وغيرها من الأسهم. ثماني أزواج العملات الرئيسية تهيمن على معظم تداول العملات، لذلك هو سوق أبسط بكثير لمتابعة لمعظم التجار. وتشمل الغالبية العظمى من الصفقات الدولار الأمريكي، في حين يتم تداول اليورو والباوند البريطاني والين الياباني على نطاق واسع.


على الرغم من أن معظم المضاربات في العملة تحدث بين عدد قليل نسبيا من العملات، فإن العديد من شركات الوساطة تقدم التداول في مجموعة أوسع بكثير من العملات الأقل تداولا.


ينجذب بعض التجار المحتملين الذين يتطلعون للمشاركة في المضاربة من خلال أرصدة الحسابات المنخفضة المطلوبة لفتح حساب فوريكس مع بعض شركات السمسرة.


يرجى قراءة من خلال الموضوعات المتبقية من هذا القسم تعليم الفوركس لمعرفة المزيد.


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.


1. ما هو الفوركس.


2. لماذا تداول الفوركس.


3. أساسيات تداول الفوركس.


4. الشروع في تجارة الفوركس.


5. الرسوم البيانية ونقلت.


6. ميكانيكا تجارة الفوركس.


7. الفائدة وحمل التجارة في الفوركس.


8. التحليل الأساسي والتقني.


9. فتح حساب الفوركس.


إدارة المخاطر.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


12 أشياء تعلمت من قبل يجري التاجر الفوركس.


على مدى الستة أشهر الماضية، كنت تاجر الفوركس. بدأت هذه التجربة من قبل الفضول، على عجل، أن نكون صادقين، وانتهى الأمر فجأة (نأمل، عليك أن ندرك لماذا من خلال قراءة هذه المقالة). كان إلى حد بعيد واحدة من أكثر مبهجة، مثيرة، عاطفية المستهلكة ومفيدة (من حيث الدروس المستفادة) حلقات من حياتي. وكان أيضا واحدا من أصعب المساعي التي بدأت من أي وقت مضى، من حيث الطاقة والجهد.


ما يلي هو قائمة صغيرة من كل الأشياء التي تعلمتها خلال هذه الأشهر 6. ولكن قبل الغوص في ذلك، بضع كلمات تمهيدية، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة ما هو تداول العملات الأجنبية في المقام الأول. إذا كان لديك فكرة عن تداول العملات الأجنبية، يمكنك تخطي بأمان الفقرتين التاليتين.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ التمهيدي.


الفوركس يعني أسعار صرف العملات الأجنبية، وتداول العملات الأجنبية يعني شراء أو بيع العملات الأجنبية في أزواج. إذا كانت الشركات العامة لديها أسهم التي يمكنك شراء وبيعها بحرية في السوق، ثم البلدان لديها العملات. هذه هي أسهل طريقة لفهم العملة: إنها قيمة هذا البلد إلى حد كبير بنفس الطريقة تمثل حصة قيمة الشركة.


الآن، قيمة سهم الشركة هو تعبير عن ما يتفق الناس على دفع ثمنها، استنادا إلى عدد من المعايير: أداء الشركة، قوة العلامة التجارية، والشائعات وهلم جرا.


ونتيجة لذلك، يتم تقييم عملة البلد مقابل عملة بلد آخر، استنادا إلى مجموعة من المعايير أيضا: الحالة الاقتصادية لكلا البلدين، والأخبار السياسية، والتلاعب وسائل الإعلام وهلم جرا.


في العملات الأجنبية، يمكنك تداول أزواج، مثل بيع اليورو والحصول على الدولار الأمريكي، على سبيل المثال. هناك عدد قليل من أزواج رئيسية، اليورو مقابل الدولار الأميركي يجري واحد منهم، ثم هناك ما يطلق عليه عادة "الصلبان"، أو أزواج الثانوية. في التخصصات، تجد جميع اللاعبين "الكبار": الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني، المعروف أيضا باسم الكبل)، الين الياباني (الين)، الفرنك السويسري (الفرنك السويسري) وهلم جرا. أنا المتداولة فقط التخصصات، والصلبان وعادة ما تكون أقل سيولة.


ببساطة، تداول الفوركس يعني أنك يمكن أن تفعل فقط 2 الأشياء مع هذه الأزواج: يمكنك إما شراء بعض، أو بيع بعض. باستخدام أي رأس المال الذي تريد الاستثمار، وهذا هو. إذا كنت تشتري، ثم تتوقع سعر زوجك لتكون أكبر في فترة معينة من الزمن. يمكنك استدعاء ذلك: "التقدير". وبعبارة أخرى، تتوقع الحصول على ربح لأنك تتوقع أن يكون سعر عملتك أعلى. إذا كنت تبيع، فإنك تتوقع انخفاض سعر عملتك. يمكنك استدعاء هذا: "الاستهلاك". لذلك أساسا، سوف تجعل الربح من قبل "شراء مرة أخرى" زوجك عندما سيكون أرخص ثم كان عند بيعه.


وعادة ما تسمى كل تجارة "موقف". يمكنك فتح موقف بسعر معين، وتعيين الموقف الخاص بك: إذا كنت تشتري، المصطلحات تقول تذهب "طويلة"، إذا كنت تبيع، المصطلحات تقول تذهب "قصيرة" (وبالتالي التعبير عن "تقصير كبير" عملة ، وهذا يعني بيعه بسبب انخفاضه الوشيك).


بمجرد فتح، كل موقف سوف تولد الربح أو الخسارة، اعتمادا على اختيارك (طويلة أو قصيرة) وعلى كيفية تحرك السوق. لنفترض أنك فتحت مركزا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل 100 دولار، والذي منحك 80 يورو. السوق ترتفع، وحتى الآن للاستثمار الأولي الخاص بك، يمكنك الحصول على العودة 90 يورو. إذا قمت بإغلاق موقفك (المعروف أيضا باسم "أخذ الربح")، كنت 10 يورو أكثر ثراء. لنفترض أن السوق ينخفض ​​وموقفك الآن يستحق 70 يورو. إذا قمت بإغلاق موقفك (المعروف أيضا باسم "وقف الخسارة" في هذه الحالة) كنت 10 يورو أقصر. لقد فقدت 10 يورو فقط.


باختصار، هذا إلى حد كبير كل شيء هناك أن تكون معروفة عن تداول العملات الأجنبية، على الأقل من أجل فهم بقية المقال ،. وبطبيعة الحال، فإن هذه الفقرات فقط خدش السطح (حرفيا، وكمية من المعلومات عن الفوركس هو جينورموس). هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن معرفتها أو تعلمها، بدءا من التحليل الفني، (مثل رسم الشموع، والإجراءات السعرية، وما إلى ذلك)، حتى عقلية التداول (مثل تجنب عمليات الانتقام والالتزام بخطة التداول وما إلى ذلك. ). ليس المقصود هذا المنصب كمورد لأولئك الذين يرغبون في احتضان تجارة الفوركس (لست متأكدا من أنني أريد أن أكتب مثل هذه الوظيفة الآن) ولكن مجرد وسيلة لدمج هذه التجربة المحددة في نمط حياتي. إذا كنت & # 8217؛ النظر في فتح حساب التداول فكس برو إعطاء بعض المعلومات المفيدة.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ النشاط.


أول شيء تحتاج إلى معرفته عن تداول الفوركس هو أن هذا هو 5 أيام في صف واحد من نوع النشاط. يبدأ يوم الاثنين الساعة 0:00 وينتهي يوم الجمعة في الساعة 23:59. خلال هذا الوقت، كنت تقريبا 100٪ متصلة بالسوق. هناك عدد قليل من المراكز المالية المشاركة في هذه العملية، والأهم من ذلك (بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون في التخصصات، وهذا هو): بورصة لندن، بورصة نيويورك وبورصة طوكيو. تداول الفوركس لا يتوقف حقا، حتى يذهب العالم جولة، وسوف يتأثر السعر أيضا من تفاصيل المراكز المالية السائدة. أهم جزء من اليوم (تقليديا) هو الوقت المتداخل بين لندن ونيويورك، لأنه يمكن أن يزعم الحصول على أعلى السيولة، وبالتالي النماذج الأكثر قابلية للتنبؤ.


هناك 3 أنواع من المعلومات التي تؤثر على هذا السوق: التحليل الفني والتحليل الأساسي والأخبار. يحاول التحليل الفني عزل الأنماط المتكررة أو التي يمكن التنبؤ بها استنادا إلى السلوك السابق. ويحاول التحليل الأساسي ربط المؤشرات الاقتصادية الرئيسية بقيمة العملة (من الاختلافات في الناتج المحلي الإجمالي، وصولا إلى بيانات اقتصادية أكثر غموضا). يتم إنشاء الأخبار إلى حد كبير من قبل وسائل الإعلام والسياسة وهذه هي الأكثر "شائك"، وهذا يعني أنها خلق الاختلافات المفاجئة، مما يجعل من السهل أن يتم القبض عليها مع السراويل الخاصة بك قبالة، إذا جاز التعبير.


أنا تداولت أساسا على التحليل الفني. معنى حاولت أن نفهم الاختلافات الرسم البياني، والإجراءات السعرية المختلفة ونماذج التمثيل الأخرى. يعتبر أسلم واحد بالنسبة لي. هناك دعاة الثقيلة للتجارة الأساسية، فضلا عن تداول الأخبار. في النهاية، انها مجرد خيار.


التداول عن طريق التحليل الفني يعني أيضا أن اضطررت لقضاء الكثير من الوقت في دراسة الرسوم البيانية ومحاولة لخلق توقعات موثوقة. وفي حد ذاته، كان هذا النشاط مجزيا جدا. لقد تعلمت بشكل كبير وأشياء كثيرة اكتشفت خلال هذه العملية لم تدخل أبدا الكون، دون المخاطرة التي اتخذت لمجرد الغوص في. على سبيل المثال، تعلمت الكثير عن "أنماط التوافقية"، والتي هي وسيلة لعزل بيانيا (في مختلف أنماط، مثل & # 8220؛ نمط الفراشة & # 8221؛، على سبيل المثال) سلوك السوق. هذه الاشياء فقط يمكن تطبيقها في العديد من مجالات حياتي.


الآن، لديك قليلا من فهم ما يعني تداول العملات الأجنبية. حان الوقت للانتقال إلى الدروس الفعلية المستفادة من كونه تاجر الفوركس.


1. لا يمكنك السيطرة على حياتك، ولكن لا يزال بإمكانك أن تأخذ بعض الأرباح من ذلك.


لا أحد يستطيع السيطرة على الأسواق. ولكن هناك عدد قليل من الذين يأخذون أرباحا منهم. هذا هو واحد من أول "a-ها" لحظات أي تاجر تتعثر. كما أنها واحدة من أصعب لفهم.


من حيث التنمية الشخصية، وهذا هو وسيلة أخرى القول بأن الحياة ليست عادلة. لم يكن، بالطبع. ولكن، في حد ذاته، وهذا ليس حتى عن بعد سببا لوقف الحصول على الربح منه.


الوهم من السيطرة هي واحدة من أكبر الأكاذيب لدينا الأنا يقول لنا. فقط لأن لدينا فهم أساسي لكوننا، فجأة، نبدأ التظاهر بأننا نستطيع السيطرة عليها. نبدأ في الاعتقاد بأننا نستطيع السيطرة على كل شيء في حياتنا. إلى حد ما، يمكننا. ولكن كلما أدعينا أننا نستطيع السيطرة على كل شيء، كلما زاد الكون ركل بأعقابنا بأحداث غير متوقعة (في شكل ما نسميه عادة "الأزمات").


الدرس: انها ليست حول السيطرة على موجة، انها عن ركوب عليه.


2. ميك أند وس A & # 8220؛ ستوب لوس & # 8221؛


من الناحية التقنية، وهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة محددة التي سيتم إيقاف الخسائر الخاصة بك، حتى لو كنت حولها. إنه المبلغ الذي تلتزم به في هذه التجارة. العديد من المبتدئين لا تستخدم توقف، وعادة ما تحرق حسابهم في غضون بضعة أيام (اقرأ: الذهاب مكسورة).


من حيث الحياة وهذا يعني: لا شيء يستحق كل شيء. إذا كنت تلتزم وضع معين، لمشروع معين، أو مهنة، وهذا لا يعني لديك للبقاء هناك إلى الأبد. ضع إسقاطا قصيرا لما هو الأسوأ الذي قد يحدث، في السيناريو الأسوأ، والعصا مع خطتك. إذا كان القرف يضرب حقا المروحة، مجرد ترك. لا تنتظر حتى تنضب تماما. أو غطت في القرف (كما أنا & # 8217؛ كان قبل، وليس مرة واحدة فقط، بسبب بلدي أوفيركومينغ النهج).


هناك يوم آخر غدا، أنت تعرف ذلك؟


3. اختيار والعصا مع A & # 8220؛ جني الأرباح & # 8221؛ نقطة.


من الناحية التقنية، فهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة في موقفكم، حيث سيتم صرف الأرباح المحتملة تلقائيا في. إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة، وهذا هو. العديد من المبتدئين لا يستخدمون "أخذ الربح" نقاط جدا، وهذا يؤدي أيضا إلى استنفاد المعجل من حساباتهم. وهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك في اتجاه "بهم" إلى الأبد. بالطبع لا يفعل ذلك.


ماذا يعني هذا في الحياة الحقيقية؟ وهذا يعني أن لديك للحد من توقعاتك. على أي شيء. انه لامر جيد أن يكون بعض التوقعات، فقط لتكون قادرة على قياس الجهود الخاصة بك، ولكن لا تحبس أنفاسك. الحفاظ على كل شيء في المنظور. والحفاظ عليها شفافة أيضا. لا تدع الآخرين يعتقدون أنك ستعمل هناك إلى الأبد (ما لم، بالطبع، كنت تريد أن تكون هناك إلى الأبد). تعيين نقطة معينة في المستقبل عندما عليك أن تكون قادرا على القول: هذا كل ما أردت القيام به مع هذه الوظيفة / العلاقة / التجربة. بمجرد الوصول إلى هذه النقطة، والنقد في والانتقال.


من حيث التنمية الشخصية، وجود نقاط "الربح" انها مثل قائلا: حسنا، حصلت على راتبي من هذه التجربة، والآن الوقت للانتقال إلى المرحلة التالية.


4. السيطرة على العواطف.


يجب أن يكون تداول الفوركس نشاطا منفصلا وبرودا جدا. للأسف، ليس كذلك. نحن بشر. وبصرف النظر عن الكم الهائل من المعلومات التي لديه لمعالجة، يجب على التاجر أيضا معالجة والتحكم في مشاعره: الإحباط والخوف والجشع، ابتهاج. أولئك الذين يستطيعون السيطرة على هذه المهارة هم عادة الفائزين في هذا المجال.


ماذا يعني ذلك في الحياة الحقيقية؟ وهذا يعني أن العواطف، باعتبارها مفيدة كما هي آلية ردود الفعل، لا ينبغي أن تستخدم كأساس وحيد لأفعالك. يجب أن يتم التحكم قليلا في العواطف. ليس على كيفية تشكيلها، ولكن على كيفية تشكيلها أعمالك الحياة الحقيقية. تخيل شخص يتصرف حصرا على العواطف. إذا كان بالإحباط، وقال انه يصرخ، إذا كان سعيدا، وقال انه يقفز حولها. لا قلق على الإطلاق لبيئته، أو عن عواقب هذه الأعمال.


العواطف أساسية لتحقيق التوازن النفسي الخاص بنا والتعبير الصحي منهم هو المطلوب. ولكن الحياة عاشت على العواطف فقط، دون أي مصلحة مهما كانت عواقب أعمالنا، التي ستكون حزينة جدا.


5. الطمع سيء.


ترتبط ارتباطا وثيقا بالدرس "أخذ الربح"، ولكن بطريقة مختلفة. يظهر الجشع في التجارة عندما تتحرك التجارة في الاتجاه الصحيح، ولكن التاجر لن النقدية في، في انتظار ربح أكبر. على أمل أن يستمر السوق في التحرك في اتجاهه بما فيه الكفاية لتوليد ربح كبير جدا من هذه التجارة الفريدة، أن حياته كلها سيتم تعيين (أنا مبالغ فيه، بطبيعة الحال).


الطمع هو عندما لا نقول "شكرا لك" على ما لدينا، مع الأخذ به على أنه أمر مفروغ منه. الطمع هو عندما لا نفعل شيئا، ولكننا نتوقع كل شيء. الطمع هو عندما نعتقد أننا لا نملك ما يكفي. الطمع هو عندما نحن فقط لن تتوقف إلا إذا كان لدينا أكثر وأكثر وأكثر وأكثر.


في عالم الفوركس، والجشع هو واحد من اثنين من الأسباب الناس يفقدون المال (والآخر هو الخوف، انظر أدناه). في العالم الحقيقي، والجشع هو واحد من اثنين من الأسباب الناس يفقدون الحياة. الحياة الصالحة للحياة متوازنة.


6. الخوف هو سيء.


من حيث تداول العملات الأجنبية، والخوف يظهر لحظة إغلاق الصفقة في وقت قريب جدا، وبالتالي عدم الحصول على ما يكفي من الأرباح من الصفقات الخاصة بك. الخوف يجعلك تخسر المال من خلال عدم السماح لنفسك نقدا بما فيه الكفاية من ما تستحقه. أتذكر أنه في كثير من الأحيان كنت صرفت في الطريق قبل أن التجارة للوصول إلى بلدي "أخذ الربح" نقطة، فقط للتأكد "أحصل على شيء".


في واقع الحياة، وهذا يترجم إلى الثقة. ثق بأنك حكمت على مجموعة من الظروف بشكل جيد. الثقة بأنك سوف يكافأ على ما كنت، وليس لتصورك لحظات. الثقة بأن الأمور سوف تذهب في نهاية المطاف كما ذكرتم.


كما ترون، فإنه يأخذ الكثير من العمل لتحقيق التوازن بين الجشع والخوف. كلاهما محركات لعالم تداول العملات الأجنبية، وكلاهما يشكل حياتنا على مستوى عميق جدا، أحيانا فاقدا للوعي، كل يوم.


أنا لا أقول أنه من السهل تحقيق التوازن. ولكن هذه التجربة جعلت من الواضح بالنسبة لي أن الآن أنا ببساطة لا يمكن أن تتوقف عن تحديد الجشع والخوف في أي سياق تقريبا من حياتي. بالطبع، بعض الأيام أفضل من غيرها.


7. كل شيء يأخذ الوقت.


خلال التجارة قد ترى الكثير من التقلبات ذهابا وإيابا. البقاء معها. قبل استقرار على الاتجاه، والسوق يتحرك عدة مرات. طالما أنك تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، والترجيح بين الخاص بك "أخذ الربح" و "وقف الخسارة" نقطة، لديك حقا ما يدعو للقلق.


في الحياة هناك العديد من الصعود والهبوط، ولكن طالما كنت في الاتجاه الصحيح (وتثق نفسك تماما حول ذلك) سوف تحصل هناك. قد يكون لديك الكثير من الطرق الالتفافية، والكثير من اللحظات المتوقفة وأحيانا، قد يبدو أن الطريق لا يقودك في أي مكان.


ولكن، طالما كنت تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، وتراجيح الحياة هي بين ما يمكنك أن تأخذ لخسارة وما يمكنك ابتلاع كنصر، في نهاية المطاف، سوف تحصل هناك.


8. خذ المخاطر.


لا يمكنك اللعب آمنة. ليس هناك شيء مثل اللعب آمنة في تجارة العملات الأجنبية. يجب عليك دائما تغطية الحمار بقدر ما تستطيع، ولكن تجنب المخاطر معا لن تعمل أبدا. اللحظة الوحيدة عندما لا خطر في الفوركس هو عندما لم يكن لديك أي موقف فتح. وهذا يعني، من ناحية أخرى، أنك لا تلعب على الإطلاق.


انها نفس الشيء في الحياة. لا خطر يساوي أي مكافأة. ولكن، كما العديد منكم تخمين، لم يكن لديك للدخول في تداول العملات الأجنبية لمعرفة ذلك. ما تعلمت حقا كان شيئا أكثر خفية: يمكن إدارة المخاطر. ويمكن حساب كل المخاطر التي تأخذها ويمكن أن تولد مجموعة معينة من النتائج.


طريقة أخرى لوضع هذا هو: "تعلم التفكير في السيناريوهات". إذا كنت أخاطر هذا المبلغ، وهذا الشيء سيحدث. إذا كنت أخاطر المبلغ الآخر، مجموعة أخرى من الأشياء سوف يحدث. والنتيجة ستكون العقل تهب: بدلا من الشعور وكأنه نضال لا نهاية لها، وسوف تبدأ الحياة ليشعر وكأنه دائرة على الطرق الوعرة. جدا، من الصعب جدا، ولكن يمكن التحكم فيها، إذا كنت تدفع ما يكفي من الاهتمام لجميع المطبات وجميع الطرق الممكنة.


9. التركيز التركيز.


لا تحصل على المحاصرين في نمط واحد أو التجارة ليوم كامل. وينبغي أن يكون لكل تجارة عمر. فكلما طالت فترة البقاء في صفقة تجارية، أو مع طريقة تداول واحدة (نظام أ. ك.أ)، كلما كنت أعمق ستغرق مستنقعا من التردد، وعدم التوجه، وفي النهاية اليأس.


عندما تحصل على المحاصرين جدا في شيء، كونها علاقة، والأعمال التجارية، وتجارة النقد الاجنبى، تفقد التوازن. انها واحدة من أصعب الأشياء كان لي لتعزيز من خلال تداول العملات الأجنبية ولكن لا يزال يدفع وقتا كبيرا بالنسبة لي.


اعتبارا من اليوم، أحصل على العمل في 3 مجالات كبيرة: الكتابة (على هذا بلوق جدا، أو مجرد الكتب)، والترميز (ل وسومو و إاد، في وقت كتابة هذا المقال) والاستشارات (في المجالات المحددة على العمل مع صفحة مي). كلما أشعر المحاصرين في منطقة واحدة، وأنا التبديل. في بعض الأحيان، يمكن أن أشعر تقريبا عقلي الأوكسجين 🙂 ملاحظة: في الوقت الراهن المجال الثالث هو إدارة الأعمال التجارية الأخرى، ودعا الاتصال هاب، مكان العمل المشترك ومكان الحدث، وأنشطة الترميز بلدي تقتصر على ما يلزم للحفاظ على بلوق واقفا على قدميه.


10. الخروج من القرف. بسرعة.


البقاء في تجارة خاسرة ويأمل في السوق ل "التعافي" هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. انها مثل البقاء في العلاقة التي ثبت أن تكون خاطئة، والانتظار لشخص آخر للتغيير. لن يحدث ابدا. اخرج. وبطبيعة الحال، ستكون هناك خسائر. ولكن كلما سرعان ما تخرج من تلك التجارة الخاسرة، كلما كانت الخسائر أقل.


بالنسبة لي، كانت هذه أول لحظة كبيرة عندما أدركت تداول العملات الأجنبية هو عمل صعب جدا جدا، وعليك أن تتبناه بعقل واضح جدا والموقف. كنت مذنبا بالتشبث بالماضي. مثل الماضي كان يحمل كل ما احتاجه الحاضر. بالطبع لم يكن صحيحا. الماضي مات.


الشيء الوحيد على قيد الحياة هو الآن. إذا كان هناك شيء يسير إلى أسفل في حياتك، وكنت أشعر أنك "مجرد ضحية للظروف"، واتخاذ نفسا عميقا، وقطع الحبل، والسماح للسقوط سقوط والتحرك مرة أخرى. صدقوني، الخسارة التي ستحصل عليها، من الناحية المالية (أو العاطفية)، الفول السوداني بالمقارنة مع العبودية التي سوف تلحق نفسك من خلال البقاء في تلك العلاقة غبي، أو العمل، أو الوضع.


11. لم يكن لديك ليكون الحق في النظام للفوز.


هذا درس صعب جدا. أود أن أقول أن هذا قد يكون أصعب للجميع. لأنه يتحدى واحدة من أعمق قناعاتك، وهو: عليك أن تكون على حق من أجل الأشياء للتحرك بالطريقة التي تريدها. ولكن تخمين ما، أنت لا تحتاج إلى أن تكون على حق. لأن الحياة في حد ذاتها ليست كذلك.


كيف تحتاج حقا أن يكون في "متزامنة". اذهب مع الريح. في شروط تداول العملات الأجنبية، وعادة ما يقال هذا "السوق دائما على حق". على سبيل المثال، قد يكون لديك كل الأسباب للتنبؤ بأن السوق سوف ترتفع، ومع ذلك، فإن السوق ينخفض. فتحت مجموعة من المواقف الطويلة، استنادا إلى افتراض أنك ستعمل على حق. بالطبع، أنت لست كذلك. وتفقد.


كل ما عليك القيام به من أجل الفوز كان للذهاب مع السوق. أو، إذا كنا ستعمل استخدام المفردات الحياة الحقيقية، انتقل مع تدفق.


12. الأمور ليست دائما ما يبدو أن يكون.


لقد تداولت الاختلافات بشدة. من الناحية الفنية، الاختلاف هو مؤشر على شيء "خاطئة" مع الاتجاه. يتم تشكيل الاختلاف عندما يبدو أن السعر في الارتفاع، ولكن مؤشر يخبرك أن هذا ليس صحيحا تماما. لن أذهب إلى تفاصيل حول سبب حدوث ذلك، بما فيه الكفاية لإعلامك بأن، في بعض الأحيان، الأمور ليست ما يبدو أنها.


في الحياة الحقيقية، على سبيل المثال، قد تظهر الأعمال علامات قوية، مع الكثير من المبيعات و الكرمة جيدة. ولكن وراء الأشياء الستار ليست جيدة جدا: الموظفين على استعداد لمغادرة المجلس، أو الملكية الفكرية هو أرق بكثير مما كنت اعتقد، أو، وهذا هو الحالة الأكثر شيوعا، والمنتج هو بالفعل في نهاية دورة حياتها.


الدرس الأساسي هو أن ننظر دائما مرتين في عملية (كونه عمل، أو عملية نفسية) قبل أن تقرر كنت ستعمل الشروع في ذلك، بطريقة أو بأخرى. قد يكون هناك دائما الاختلاف طريقة خفية تحت السطح، في انتظار لضرب لك لحظة كنت تتوقع هذا أقل.


لذا، إذا كان تداول الفوركس مثيرا للاهتمام، لماذا تخلى؟ الجواب القصير: لأنني لم أعد. الجواب الطويل: لأنني لم أكن مستعدا، وكانت سيطرتي العاطفية أقل من المعايير المطلوبة، ولأنني لم أستطع التمسك بخطة تداول طويلة بما فيه الكفاية لجعلها تحسب، لأنني حصلت على محاصرين جدا وغير مصقول بنفسي من الحياة العادية (نعم، هؤلاء الرجال مع عيون مغلقة تقريبا، والمشي مثل الكسالى، وكنت واحدا منهم). ولأنني قررت أنه كان كافيا للدرس في الوقت الحاضر.


أنا ذاهب للتجارة مرة أخرى؟ الجواب الطويل: شريطة أن يكون لدي السياق الصحيح، والمهارات الصحيحة والموقف الصحيح، وسوف بالتأكيد محاولة إعطائها في المستقبل القريب.


الجواب القصير: نعم. انها طريقة الكثير من المرح. 🙂


تشغيل لحياتي - من الصفر إلى أولتراماراثونر.


دراغوس روا.


الرجل الذي بدأ كل هذا. رجل أعمال، ماراثونر الترا، تانغويرو، الأب والمخاطرة تاكر. أنا & # 8217؛ م التدوين هنا، ولكن أنا أيضا أنفق الكثير من الوقت في هذا الفضاء الرائع .. أنت & # 8217؛ دعوة، بالمناسبة.


هذه المشاركة لديها 23 تعليقات.


إم لا يزال عذراء ولكن أنا ذاهب لمعرفة التداول. سوف تجد تخصصي و انضباط. إم عصبية قليلا، ولكن في الغالب متحمس أن هذا الإلهام يطابق من أنا. أنا مهتم جدا و تريد أن تكون جيدة حقا في ما يلزم للقيام بذلك. كما أنا قراءة بلوق ومشاهدة أشرطة الفيديو والتعلم من أنظمة مختلفة وأنا أعلم أنني سوف تريد أن تصبح على دراية جيدة، جئت على الأفكار الخاصة بك وأراد أن أقول شكرا لك. أنا تدوين الملاحظات ونقدر حقا أنك شاركت أفكارك. هل لي أن أسأل ما النظام / منصة كنت ترغب في العمل مع معظم الظهر في اليوم الذي تداولت؟ لول كيف حصلت أولا على ذلك وكيف جئت للعثور على الفوركس للاتصال المنزل & # 8230؛ مؤقتا بالطبع 😉


شكرا على وقتك. ناماستي.


لقد استخدمت منصة ميتاتريدر كمنصة وشمعدان وأسعار بشكل رئيسي. وصلت إلى ذلك من قبل الفضول وبقيت هناك بسبب ستوبورنيس. 🙂


آسف رجل نقطة 3 ليس صحيحا.


يجب أن يكون لديك فكرة حيث ستنتهي التجارة قبل أن تحصل عليه في التجارة، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر & # 8216؛ مجرد أخذ الربح. & # 8217؛


تحتاج إلى الحليب كل نقطة الأخيرة من التجارة لتكون ناجحة في الفوركس.


مرة واحدة في التجارة يتحرك وصولا الى 2/3 المخاطر الخاصة بك تتحرك الخاص S / خسارة ل B / حتى دائما حماية رأس المال NO.1 حكم في الفوركس.


بمجرد الوصول إلى 1-1.5 المخاطر الخاصة بك نقل S / L الخاص بك إلى 2/3 المخاطر الخاصة بك. ثم في 2R، وقفل في 1.5R واتبع هذه العملية برمتها في كل نقطة انطلاق للتجارة، وذلك باستخدام هذا الأسلوب من أخذ الربح كما تقول & # 8216؛ ركوب الموجة & # 8217؛. تحتاج إلى ركوب ذلك الحق حتى الهلال وتحريك تدريجيا S / L الخاص بك مع التجارة وحتى يتم الوصول إلى أقصى نقطة والموجة مستعدة لكسر!


ثاتس باختصار على أي حال! امل ان يساعد.


نعم دراغوس، انها & # 8217؛ s الكثير من المحفوفة بالمخاطر. لدي الكثير من الأصدقاء يفقدون الكثير في الفوركس. في الواقع يجب أن تكون على بينة من ذلك قبل اتخاذ الكثير من المخاطر.


هل لي أن أسأل كم كنت فقدت من تداول العملات الأجنبية في نهاية المطاف،؟ أم أنك في نهاية المطاف في الأسود؟


إذا كنت لا ترغب في الكشف عن المبالغ الدقيقة، ويقول أول إيداع الخاص بك هو الوسيط الأول كان Z وكنت فقدت / جعل ما مجموعه & # 8230؛ اسمحوا & # 8217؛ ق يقول، 5 * Z.


لم أكن & # 8217؛ ر الفوز، أنا لا & # 8217؛ ر تفقد. عندما ضرب التعادل، خرجت من اللعبة.


من الأفضل أن التسول في الشارع من دخول هذا إندورستري غبية سوف ليرة لبنانية جعل أكثر لا أحد يجعل المال الايجابيات جعل اللجان على البلهاء الذين يريدون استثمار نكتة دموية إذا كانوا قد جعلت أي شيء من خلال الكذب سرقة أو التداول من الداخل.


لقد حصلت على مدونة مفيدة حقا لقد كنت هنا قراءة لمدة ساعة تقريبا. أنا مبتدئ ونجاحكم هو إلى حد كبير مصدر إلهام بالنسبة لي. .


بعض النقاط الجيدة. سوق الفوركس هو مكان خطير للأشخاص الذين هم غير مستعدين ويتوقعون المال السريع.


تذكر أن تفعل العمل واختبار النظام الخاص بك / استراتيجية.


النقطة 3، هو أسهل للمتداولين المبتدئين. مجموعة وننسى الهدف الربح. كما يمكنك الحصول على أكثر خبرة ويمكن إدارة علم النفس التداول الخاص بك أفضل لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الهدف العقلي وإدارة الخروج التجاري على تحركات الأسعار.


أنا & # 8217؛ م جديدة لتداول العملات الأجنبية وأنا & # 8217؛ فقط تحميل ميتاتريدر 4. مثل مثل القيت في الغابة مع أي شيء. هل يمكنك مشاركة الروابط أو أي موارد أخرى يمكن للمرء أن يستخدمها لفهمها؟ بفضل & # 8230؛


وظيفة كبيرة وشكرا. من فضلك قل لي حساب تجريبي هو أفضل & # 8230؛ أم لا.


وون & # 8217؛ ر يوصي الفوركس في كل هذه الأيام & # 8230؛


يا رفيقة. لذلك أساسا حصلت في الخيارات الثنائية ودون تعلم موك، وبعد المشورة من السماسرة، فقدت قميصي ثم بعض! سخيفة وأنا أعلم ولكن الطباشير تصل إلى الدرس المستفادة. أساسا أنا أتساءل عما إذا كان & # 8217؛ ق يستحق الحصول على تعلم كيفية لعب السوق (الفوركس، الأسهم، الخيارات) ولكن للقيام بذلك بشكل صحيح، وتعلم بقدر ما أستطيع؟ أنا أفهم أنه من الصعب، وأعني أنني أعمل أيام طويلة جدا موستل، وأخشى أن أكون قد وضعت كل هذا الوقت في لا شيء إذا كنت في نهاية المطاف الوقوع في جانب الطريق & # 8230؛ ولكن في الوقت نفسه، ما فقدت حقا يختناق لي في عمق.


أي أفكار أو توجيهات؟


فزت & # 8217؛ ر الدخول في ذلك. ابتلاع لك الخسارة والانتقال.


شكرا على أبرز.


I & # 8217؛ م تحاول العثور على اتصال بين مشكلة تجار التجزئة تواجه وكتابي الذي يساعد على تخفيف معظم ذلك.


فقدت الملقب ندم كان ينبغي أن ذهبت ولكن لا & # 8217؛ ر سحب الزناد. كان ينبغي أن تأخذ الأرباح ولكن لم تكن سلبية الآن. يجب أن يكون & # 8230؛ لأنك لم تخطط.


جشع. لعب كبيرة والآن فقدت الكثير. الثأر التجارة على الفور بعد أن فقدت لأنك تريد أن تجعل من العودة. لأنك لم تخطط. خطة ما يجب القيام به عند الفوز. خطة ما يجب القيام به عندما كنت فقدت.


الخوف. كنت فقدت الكثير، عليك أن تبدأ في الشك. يمكنك سؤال النظام الخاص بك. أنت تسأل دخولك. يمكنك توسيع ستوبلوس الخاص بك. لأنك لم تخطط. لم يتم إجراء الاختبار. لم تستثمر في الوقت المناسب لتعلم المهارة بدلا من اللعب مع الأمل. كنت تلعب لكسب المال.


شكرا للداخل. أنا حقا أقدر ذلك. أنها تساعدني على فهم الخوف، وكيفية وماذا إذا وفواكه العمل.


أنا & # 8217؛ م تشغيل مجموعة بيتا. الحصول على حوالي 10 طلاب لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس باستخدام الهاتف الذكي فقط. الضمان هو 100٪ العائد في 10 أشهر أو أقل.


إذا كنت ترغب في تقديم مقعد.


شكرا لتقاسم تجربتك من 6 أشهر في تداول العملات الأجنبية.


أنا أحب الطريقة التي تكتب. أنا لا أتفق مع كل ما تكتبه، ولكن هذه ليست النقطة. مادة جيدة 


وجهة نظري هي أن كنت قد كتبت مشاركة بلوق، وهو أمر جيد للتجار الجدد؛ لأن هناك بعض القضايا العالمية على المحك هنا. شيء آخر أنا أحب عن تقاسم الخاص بك هو هذا؛ على الرغم من أنك لم تبق في عالم التداول لفترة طويلة، تكتب عن كيفية تأثير التداول تأثيرا كبيرا على طريقة تفكيرك - وأيضا على حياتك خارج التداول. هذا شيء إيجابي جدا.


سأحاول أن أشير إلى بعض أفكاري حول بعض القضايا التي كتبت عنها في مشاركة مدونتك.


وأعتقد أنه يمكن أن تساعد بعض التجار الجدد، الذين يتبعون هذا بلوق وظيفة معينة.


أولا: سطرين عن نفسي. أنا تاجر الفوركس فضلا عن رجل الأعمال والمعلم، الذين يعيشون حاليا في غرينلاند.


واحدة من أخطر جوانب أي نوع من التداول في العالم الحديث هو الوصول السهل جدا. قل شخص مثل أن يصبح تاجر، وقال انه يمكن أن التسرع في جهاز الكمبيوتر، وفتح حساب وشراء الأسهم أو بعض العملات. حتى 5 دقائق بعد التفكير: "أنا أحب أن أكون تاجر"، يمكنك التجارة. دعونا نأخذ المثال أبعد قليلا. . . دعونا نقول هذا الشخص محظوظ وانه يجعل 5 الصفقات مع ربح لطيفة في اليوم الأول. الآن ما سيحدث هو هذا. هذا الشخص سوف يشعر انه جيد حقا في التداول. . . لكنه ليس كذلك. . . كان محظوظا.


لذا فإن المشكلة هنا هي. فمن السهل جدا لبدء التداول. معظم الناس ليس لديهم فكرة عما يفعلونه عندما يدخلون في التداول.


في المشاركة بلوق الخاص بك، يمكنك وصف جيدا الأشياء الأساسية حول التداول. هذا شيء نحتاج إلى معرفته، ولكننا بحاجة إلى معرفة شيء أكثر - والشيء الصعب جدا حول التداول هو أن الكثير من الشيء الحاسم للتعلم هي كونترا بديهية. إن نيتي هنا ليست أن أذهب إلى ذلك - إلا أن أقول أن هناك مشكلة كبيرة مع سهولة الوصول إلى الأسواق اليوم. والنتائج المترتبة على ذلك هي أن حوالي 90٪ من جميع التجار الجدد يفقدون 90٪ من رأسمالهم خلال ال 90 يوما الأولى. وهذا ما يسمى قاعدة 90/90/90 في التداول.


ولكن بالنسبة لي، ليس من الغريب أن يفقد الجميع تقريبا - لأن الناس عموما لا يستعدون للتداول؛ معظم الناس التسرع في ذلك والتجارة من أجل التشويق.


هذا شيء لا يمكننا إعطاء إجابة كافية ل، ولكن أعتقد أن حوالي 90٪ من المعلومات حول كيفية البدء في التداول هو كاذبة أو مضللة. فقط حقيقة أن عدد قليل جدا من التجار يدركون تضارب المصالح بينك وبين التاجر والوسيط الخاص بك. عندما تذهب إلى موقع على شبكة الانترنت من وسيط، سترى معلومات وسيط العرض حول كيفية التجارة. . . . هذا هو مثل القول إلى الذئب لرعاية الأغنام.


لكي تكون متداولا جيدا، لن تأخذ سوى معلومات من مصدر ليس لديك تضارب في المصالح معه. هذا لا يعني أن الوسطاء "يعني" أو شيء من هذا القبيل. مجرد جوجل قليلا، وسترى الكثير من الناس يدعون وسيطهم مطاردة وقف الخسارة. ربما هذا يمكن أن يحدث، ولكن أعتقد أن معظم الوقت يجب أن ينظر إليه فقط على أنها التجار المحبطين، الذين يلومون وسيط. . . مرة أخرى كنتيجة لسهولة الوصول إلى الأسواق، ونتيجة لقاعدة 90/90/90. في الأعمال التجارية من هذا القبيل سيكون هناك الكثير من العملاء الغاضبين. . . كنت حصلت على الخروج من التداول في كسر حتى؛ لذلك كنت واحدا من الحظ مرة واحدة 


كثير من الناس لا يتركون شيئا. . .


وعلاوة على ذلك تكتب في مشاركة بلوق الخاص بك، التي تحتاج إلى أن تكون متصلا إلى الأسواق دون توقف من الأحد إلى الجمعة. . . هذه ليست الطريقة التي أنصح تاجر جديد للقيام به. سمسار سيكون سعيدا لهذا التاجر، لأن كلما كنت التجارة، والمزيد من عمولة تدفعه للوسيط الخاص بك. وعلاوة على ذلك نحن نعلم أنه من الأسهل للحصول على مربحة في التداول إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أكبر - ونحن نعلم أيضا لماذا الكثير من التجار الجدد التجارة في كل وقت، وعلى الأطر الزمنية الصغيرة. إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أطول كنت لا تشعر من التشويق بنفس الطريقة. لأن هناك "عمل" أقل بكثير - ولكن هذا هو جدا المال الكبير هي؛ فهي ليست على الأطر الزمنية الأصغر.


شيء واحد أشعر في مشاركة بلوق الخاص بك، والحقيقة التي أحب هو أن كنت قد اتخذت بعض الخبرة من التداول واستخدامها في مجالات أخرى من حياتك. وهذا أمر إيجابي للغاية.


العديد من التجار الجدد هاجس جدا مع الجانب المال في التداول، وأنها تنسى تماما التعلم الذي يمكن أن تحصل عليه من التداول.


الشيء الأكثر أهمية لتاجر جديد لفهم هذا هو: كنت الأصول في التداول. كنت أكثر قيمة بكثير من الذهب أو أي شيء آخر، إذا كنت تدرك أنك الأصول الحقيقية. إذا أدركت ذلك، فإن أول شيء ستفعله هو البحث عن معرفة صحيحة عن نشاطك التجاري، على سبيل المثال. تجارة؛ لأنه من خلال زيادة معرفتك، كنت أيضا زيادة لك القيمة. مهما كنت تستثمر في التعليم المالي الحقيقي الخاص بك سوف نعود اليكم مشعب طالما لديك فهم حقيقي للفكرة عن "أنت-الأصول".


إنني أتفق كثيرا معكم على حقيقة أننا لا نستطيع السيطرة على الأسواق - ولكن هذه ليست مشكلة. يمكننا السيطرة على أنفسنا، يمكننا السيطرة على كيفية وضع أنفسنا؛ يمكننا التحكم عندما للتجارة، وعندما لا التجارة. كما تقولون، من المهم جدا أن نعرف ما يمكننا السيطرة عليه.


الجانب التالي الذي تكتب عنه هو "أخذ نقطة الربح" - وهذا أمر مثير للاهتمام، لأن هذا هو الجانب الذي درسه الكثير من الناس، لذلك نحن نعرف بعض الحقائق حول هذا الموضوع. نحن نعلم أن 80٪ من التجار تأخذ الربح في وقت مبكر جدا. وهذا يعني أن هناك احتمالات أن تقوم بإغلاق التجارة الفائزة إلى وقت مبكر - جانب آخر مثير للاهتمام مع هذه الدراسات أن معظم التجار الجدد لا يريدون إغلاق موقف خاسر. . . (وهذا هو بسيط لفهم وشرح، والسبب في ذلك لحظة إغلاقنا موقف علينا أن نعترف أننا على خطأ، طالما أن الموقف على، يمكننا أن نقول "انها سوف تتحول مرة أخرى")


وهذا يتعلق بالشيء التالي الذي تكتب عنه، والتحكم في عواطفنا. كثير من الناس يكتبون عن هذا. وأعتقد أن هناك حل أفضل بكثير لهذا من "السيطرة على عواطفنا". ما يمكننا القيام به هو: نحن نتخذ جميع قراراتنا قبل أن نأخذ التجارة، على سبيل المثال. عندما سأذهب في، متى سوف أخرج كل هذا. بعد وضعنا على التجارة، نترك الكمبيوتر. هذا هو ميزة كبيرة لتداول الأطر الزمنية أطول. لم يكن لديك للجلوس بجانب الكمبيوتر. عندما نكون أمام المخططات، وهذا هو عندما يكون من الصعب السيطرة على عواطفنا. لذلك من خلال الجلوس أقل أمام الكمبيوتر، نضع ضغطا أقل على أنفسنا.


ما تقوله عن الجشع مثير للاهتمام. في رأيي، يجب أن نتحدث عن طريقتين مختلفتين من الطمع. واحد هو الطمع الجيد واحد هو الجشع سيئة. الطمع الجيد هو عندما تريد أن تفعل الخير لك ولعائلتك دون إيذاء الآخرين. الجشع هو عندما تريد أن تفعل بشكل جيد، حتى لو كان لديك للاستفادة من الآخرين. بالتأكيد، هناك الكثير أكثر سوءا من الجشع الطيب في العالم. ولكن في كثير من الأحيان نرى الناس يقولون الجشع هو شيء سيء. أعتقد الجشع في الشكل الصحيح هو جيد جدا. فمن السهل الحصول على كسول إذا لم يكن لدينا هذا الجشع الإيجابي.


إذا قرر تاجر جديد البقاء في اللعبة والذهاب على المدى الطويل، ثم انه يجب أن نعرف أن التداول لا يكافئ اللعب الآمن. إذا كنت لا خطر أي شيء، ثم لا يمكنك الفوز بأي شيء. ولكن هذا ليس هو نفسه كما يقول التداول هو مثل القمار. تاجر جيد يعرف كيفية السيطرة على المخاطر. التاجر الجيد يعرف كيفية التحكم في الرافعة المالية والاستفادة من ذلك. لنأخذ مثالا آخر. دعونا نقول كنت ترغب في الطيران طائرة. وهذا سيكون محفوفا بالمخاطر ما لم تكن طيارا - ولكن بالنسبة للطيار فإنه ليس من المخاطرة لأنه تم تدريبه على السيطرة على المخاطر.


يمكننا أن نقول عن طريق استخدام فكرة التعادل حتى الطريقة الصحيحة التي تهبط المخاطر كثيرا، إذا كنت تعليما جيدا، ماليا وكنت تعرف ما تقومون به، ولماذا تفعل ذلك، فرصك في بناء حسابك هي أكبر بكثير إذا وعندما تستخدم، ومعرفة كيفية التجارة مع مفهوم التعادل.


في النهاية، علينا أن نتذكر حقيقة أن التداول هو احتمال الأعمال. انها ليست عن كونها صحيحة، بل هو عن القيام باستمرار الشيء الصحيح. معظم الوقت الشيء الصحيح هو بسيط جدا - ولكن ليس من السهل تنفيذ.


في نهاية بلوق وظيفة قلت أنك لم تكن مستعدة. معظم الناس أبدا الحصول على هذه البصيرة، لذلك من الرائع أن نرى.


الله الحظ مع بلوق - أنت صفحة كبيرة وأنا أحب التصميم النظيف والسهل.


هتاف، جونبرت ديفيدسن.


نجاح باهر هذا التعليق يتنافس، من حيث عدد الكلمات، مع وظيفة الفعلية. 🙂


نعم، كان تعليق طويل 🙂


أعتقد أنني كتبت في وقت كان لدي الكثير من الوقت.


آمل أن تكون & # 8217؛ القيام به عظيم.


أنا فقط قرأت مشاركة مثيرة للاهتمام حول تداول العملات الأجنبية، وأود أن أسأل سؤالا سريعا. ما رأيك في طريقة عمل الوسطاء؟ لقد سمعت العديد من القصص التي تلمح أن السماسرة يستهدفون عديمي الخبرة وجدد تجار الفوركس ومطاردة وقف الخسائر وإدخالات تأخير أدفرتيسلي لزيادة الانزلاق. هم فقط قادرون على القيام بذلك لأن البرنامج يسمح لهم وتنتج أدوات لهم لتحقيق الحيل الخاصة بهم. ويبدو لي أن الصناعات تحاول اقناع لكم في التداول تحت ادعاءات كاذبة من قبل تشتيت لك مع الدروس التي تنتهي أبدا عن النظرية التقنية والأساسية في حين أنها مجرد جذب لكم في فخ حيث لديهم السيطرة على مصيرك.


دون وجود الخبرة أو الاتصالات في هذه الصناعة لإثبات / دحض فرضيتي، وأود أن تكون مهتمة لقراءة أفكارك حول هذا الموضوع.


ديدن & # 8217؛ ر نرى هذا يحدث. من المرجح أن يحرق حسابك بنفسك قبل أن يتمكن أي وسيط من الاختلاط بأموالك & # 8230؛


طوق أزرق أو الفوركس؟ أي واحد يستحق التعلم واكتساب؟ الثابتة والمتنقلة المشورة.


مهلا شكرا لبصيرة الخاص بك قراءة هذا قبل 12 شهرا ومرة ​​أخرى اليوم.


فتح بلدي الفوركس أس اليوم ستعمل إعطائها الذهاب ببطء وبعناية.


لقد تم تداول الفوركس لمدة 2 أشهر 1 أسبوع خجولة من ثلاثة أشهر وأنا أتفق مع معظم وجهات نظركم كما أوافق على يجب أن تكون مستعدة لتحقيق الربح إلى خسارة فظيعة أعتقد أن هذا ما يفتقر معظم التجار وأيضا مع الانتقام كان التداول هو الشيء الذي أثر حقا لي كالتاجر الشباب إذا ذهبت التجارة سيئة للغاية وأود أن التجارة أغانيست ذلك على أمل أن ذهب الخطأ أكانيست العملة والتي تكلفني غاليا مع الأزمة المالية الأمريكية التي تلوح في الأفق & # 8230؛ مقالة كبيرة CUDOS.


الموضوع: هل التداول صعب جدا؟


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


9 أعضاء قالوا شكرا ل zahid2018 لهذه المشاركة المفيدة:


ذي وسر وسر يقول شكرا ل دانو لهذه المشاركة المفيدة:


2 أعضاء قالوا شكرا ل نوليتا على المشاركة المفيدة:


6 أعضاء قالوا شكرا ل zahid2018 لهذه المشاركة المفيدة:


6 أعضاء قالوا شكرا ل yulbang111 لهذه المشاركة المفيدة:


13 أعضاء قالوا شكرا ل أميرجافيد لهذه المشاركة المفيدة:


سهلة التعلم والنهج العقلي. نعم فوريكس صعب ولكن يمكننا أن نتعلم كل شيء ونحاول حظنا مع المهارة.


والخبرة في دعمنا، نعم يمكننا أن نكون تاجر ناجح لأن كل تاجر يبدأ من الصفر وكذلك لنا.


العضو التالي يقول شكرا لك فوجلر لهذه المشاركة المفيدة:


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.


في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!


يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.


منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.


وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.

No comments:

Post a Comment