Saturday 17 March 2018

الفوركس التقارير الضريبية تداول كندا


بول لام.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


تداول الفوركس: ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا؟


لقد عرفت دائما أن تداول العملات الأجنبية تعامل كضريبة أرباح رأس المال في كندا. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وكما تعلمون، فإن الفرق بين ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية كبير. يتم فرض ضريبة الدخل على ضريبة الدخل الحدية. في حين أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي نصف سخية من معدل الضريبة الحدية. هذا يعمل إلى 10٪ إلى 20٪ الفرق. الضرائب في كندا عموما بسيطة للقيام به. المشكلة على الرغم من ذلك، هو غربلة من خلال كاكوفوني من المعلومات داخل هيئة الإيرادات كندا لمعرفة القواعد المعمول بها. لقد نسخ ولصق اثنين من مقتطفات ذات الصلة من 2018 كرا تفسير ضريبة الدخل نشرة للسجل. في الأساس، يمكن التعامل مع تداول العملات الأجنبية إما ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا (مفاجأة). وفقا ل إيت-95R مكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.


وحيثما يمكن تحديد أن الربح أو الخسارة الناجمة عن صرف العملات الأجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع السلع في الخارج أو تقديم الخدمات في الخارج، وتستخدم هذه السلع أو الخدمات في العمليات التجارية لدافعي الضرائب، يتم إحضار الربح أو الخسارة في حساب الدخل. إذا كان من املمكن، من جهة أخرى، حتديد أن الربح أو اخلسارة الناجتة عن صرف العمالت األجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإن هذا الربح أو اخلسارة إما مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية، يكون. وبصفة عامة، فإن طبيعة ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية لا تتأثر بطول الفترة الزمنية بين تاريخ اقتناء العقار (أو التخلص منه) والتاريخ الذي يتم فيه الدفع (أو الاستلام).


كما ترون، هو غامض جدا. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن اعتبار الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية. والأمر متروك لكم والمحاسب الخاص بك لمعرفة ما الذي يعمل بالنسبة لك. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة في المقتطف أعلاه أن فترة الاحتجاز لا تؤخذ في الاعتبار. لذلك ليس هناك قاعدة لمدة 30 يوما كما هو الحال في الولايات حيث يتكرر التداول سوف تفوت الائتمان خسارة رأس المال إذا كانت إعادة شراء نفس الأصول خلال 30 يوما من التخلص منها. تحديث: يبدو أنني قد أساءت تفسير المادة المذكورة أعلاه فيما يتعلق بخسارة رأس المال. كما أشار أولغا في التعليقات، الفصل 5 من T4037 يعرف الخسارة السطحية. وفي حالة إعادة شراء عقارك (على سبيل المثال، المخزون) في غضون 30 يوما بعد البيع بخسارة، فإن هذه الخسارة الأولية لا يمكن خصمها كخسارة رأسمالية. مزيد من المعلومات حول قواعد سوبيرفيسيال لوس في كندا يمكن العثور عليها في ويروزالميمونيغو. في أسفل الصفحة في إيت-95R، لدينا الرصاصة التالية.


وستمنح الدائرة دافع الضرائب الذي لديه معاملات بالعملات الأجنبية أو العملات الأجنبية الآجلة التي لا تشكل جزءا من العمليات التجارية، أو هي مجرد نتاجات متنوعة من العملات الأجنبية من جانب الفرد، المعاملة نفسها التي تعاملها معاملة " المضارب "في العقود الآجلة للسلع انظر 7 و 8 أو إيت-346R. ومع ذلك، إذا كان لدافع الضرائب هذا معلومات خاصة "داخل" تتعلق بالنقد الأجنبي، سيطلب منه الإبلاغ عن مكاسبه وخسائره من حساب الدخل.


إيت-346R السلع الآجلة والسلع الأساسية يفسر المعاملة الضريبية من المضاربة في أسواق السلع الأساسية.


وكقاعدة عامة، من المقبول للمضاربين أن يبلغوا عن جميع مكاسبهم وخسائرهم من المعاملات في العقود الآجلة للسلع الأساسية أو في السلع الأساسية كأرباح وخسائر رأسمالية وأن النتيجة هي أن نصف الكسب فقط خاضع للضريبة، وأن نصف الخسارة (المشار إليه فيما بعد ب "المعالجة الرأسمالية") شريطة أن يتم اتباع هذه التقارير باستمرار من سنة إلى أخرى.


لذلك هناك، لدينا ذلك. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الهواة، مثل نفسي، الإبلاغ عن مكاسب / خسائر تداول العملات الأجنبية لدينا كأرباح وخسائر رأسمالية. والسبب في ذلك أن تداول العملات الأجنبية ليس جزءا من عملي التجاري لأن لدي مصدر أساسي آخر للدخل (على سبيل المثال الراتب من وظيفة أخرى).


إضافة عن طريق القارئ ليم:


أعتقد أنك نسيت أن نذكر أنه في نشرة إيت-346 فإنه ينص على ما يلي،


8) إذا فضل أحد المضاربين استخدام معاملة الدخل في الإبلاغ عن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة للسلع أو السلع الأساسية، يمكن أن يتم ذلك بشرط اتباع هذه الممارسة في الإبلاغ باستمرار من سنة إلى أخرى. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في عام 1976 أو في السنة الضريبية اللاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. * نشرة التفسير (كبب-3) تناقش تأثير معاملة الدخل والعلاج الرأسمالي على أرباح العاملين لحسابهم الخاص لأغراض خطة المعاشات التقاعدية الكندية.


لذلك تماما كما قلت لك يمكن التعامل مع الفوركس باعتباره رأس المال أو الدخل المكاسب / الخسائر. عليك أن تكون متسقة على تقديمك، بالضبط ما قال مستشار كرا. إذا قمت بإيداعها في الأعمال التجارية في البداية يو لا يمكن تغييره إلى أرباح رأس المال.


الضرائب الكندية على دخل العملات الأجنبية؟


مع زكوديس يمكنك الحصول على نصائح الجهاز حتى تتمكن من كسب الرهانات وأكثر من ذلك.


نظام زكوديس يحمل أيضا مجتمع منتج حقا أن يزن أيضا ويسمح هناك سنتين عن كل لعبة. ربما هناك ضرر رئيسي لا يعرفه زكوديس. عدد المخاوف، ومنتدى العملاء تتيح لك معرفة قبل تعيين الاستثمار الخاص بك إلى أسفل.


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!


فوركس الضرائب.


وهذا ينطبق على التجار الأمريكيين فقط الذين يتاجرون مع شركة وساطة أمريكية. المستثمرون الأجانب الذين ليسوا مقيمين أو مواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية لا يضطرون لدفع أي ضرائب على أرباح الصرف الأجنبي. نحن لا نقبل التجار من الولايات المتحدة، لذلك يتم توفير هذا القسم فقط لإعطاء التجار الولايات المتحدة فكرة عن الضرائب التي قد تحتاج إلى دفع إذا كانت التجارة في الولايات المتحدة.


ملاحظة: هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وينبغي ألا تصنف على أنها ضريبة أو الاستثمار المشورة من أي نوع. تأكد من استشارة مع أخصائي الضرائب حول الضرائب الخاصة بك فوركس.


فالمزيد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم يحصلون على أكبر سوق مالي في العالم من خلال حواسيبهم الشخصية. ومع تزايد الطلب على النقد الاجنبى، يتعين على المزيد من التجار الامريكيين التعامل مع القضايا الضريبية فى نهاية العام.


يمكن لتجار العملات المشاركة في سوق الفوركس (نقدا) مع شركة وساطة الولايات المتحدة أن يختاروا أن يخضعوا للضريبة بموجب نفس القواعد الضريبية كالسلع العادية [إرك (قانون الإيرادات الداخلية) القسم 1256 العقود] أو بموجب القواعد الخاصة من إيرك القسم 988 (معاملة بعض معاملات العملات الأجنبية). وينطبق إيرك 988 على النقد الاجنبى الا اذا اختار التاجر الانسحاب.


ميزة القسم 1256 لتجار العملات.


بموجب القسم 1256، حتى تجار الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يكون لها ميزة كبيرة على تجار الأسهم. من خلال الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية في نموذج 6781 إرس (المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات)، يسمح للتجار تقسيم أرباح رأس المال على الجدول D باستخدام تقسيم 60٪ / 40٪. وهذا يعني أن 60٪ من الأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة على أساس معدل الأرباح الرأسمالية الأدنى والطويل الأجل (حاليا 15٪) والباقي 40٪ في معدل الأرباح الرأسمالية العادية أو قصيرة الأجل، والذي يعتمد على شريحة الضرائب التاجر تحت (تصل إلى 35٪). ويؤدي ذلك إلى معدل متوسط ​​قدره 23٪، وهو أقل بنسبة 12٪ من المعدل العادي (قصير الأجل).


إذا كان النقد فوريكس يخضع لقواعد القسم 988، كيف يمكن للتاجر انتخاب أكثر فائدة القسم 1256 الانقسام؟ من فضلك أستمر في القراءة لتعرف المزيد.


لإلغاء الاشتراك أو عدم تعطيل القسم 988.


الشركات الأمريكية التي تتاجر مع وسيط فكس الولايات المتحدة وتستفيد من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية كجزء من مسارها الطبيعي للأعمال، تخضع لقسم 988. وهذا يعني المكاسب والخسائر من النقد الأجنبي (مثل شراء وبيع السلع الأجنبية ) على أنها إيرادات أو مصروفات فوائد وتحصل على ضريبة وفقا لذلك. وبالتالي، فإنهم لا يحصلون على الانقسام المفيد 60/40.


وبما أن تجار الفوركس يتعرضون أيضا لتقلبات أسعار الصرف اليومية، فإن نشاطهم التجاري يندرج تحت أحكام القسم 988 أيضا & # 8211؛ ولكن لا تقلق. مصلحة الضرائب يريد أن يكون لطيفا لك (حتى الآن). ونظرا لأن هذه التقلبات اليومية يمكن اعتبارها جزءا من أصول المتداول في سياق نشاطه الاعتيادي، فإن مصلحة الضرائب تمنح المتداول خيار رفض (إلغاء الاشتراك) في القسم 988 والانتخاب بأن الأرباح ستخضع للضريبة 60/40 من القسم 1256.


ما الذي عليك فعله لتعطيل القسم 988؟ على الرغم من أنه لا يتعين عليك تقديم أي شيء مع مصلحة الضرائب الأمريكية لإلغاء الاشتراك، إلا أنه يتعين عليك إجراء ذلك & كوت؛ داخليا & كوت؛ قبل البدء في التجارة؛ بمعنى أنه يجب عليك الاحتفاظ بسجلات في كتبك الخاصة حول عدم اشتراكك في القسم 988.


العديد من التجار العملات في الولايات المتحدة ينحني القواعد عن طريق الانتظار بعد انتهاء العام لمعرفة ما إذا كان لديهم أي مكاسب من أنشطتهم التجارية. إذا فعلوا ذلك، يدعون أنهم انتخبوا من إيرك 988 للاستمتاع القسم 1256 العلاج مفيدة. من ناحية أخرى، إذا كان مجموع الصفقات من الفوركس النقدية ليست إيجابية، فإنها التمسك القسم التقليدي 988. منذ (بموجب قانون الضرائب الحالي) يصبح من الصعب جدا لدحض ما إذا كان التاجر جعل الانتخابات في البداية أو في نهاية العام، لم تبدأ مصلحة الضرائب الأمريكية حتى الآن للقضاء على هذا النشاط.


ماذا يفعل التاجر عندما يأتي الوقت الضرائب؟


تجار الفوركس في الولايات المتحدة الذين يتاجرون مع الولايات المتحدة الأمريكية نفا عضو أو رفد يجب أن تتلقى 1099 أشكالا من وسيطهم في نهاية السنة مثل الأسهم والعقود المستقبلية التجار القيام به. بغض النظر عن البلد الذي يستند إليه الوسيط أو التقارير الضريبية التي يقدمونها، يمكنك سحب التقارير عبر الإنترنت من حساباتك وطلب المساعدة من اختصاصي الضرائب. بغض النظر عن ما تقرر القيام به، لا تقع في إغراء إغراق الصفقات الخاصة بك مع النشاط 1256 القسم الخاص بك (إن وجدت). يجب تقسيم معاملات الفوركس إلى قسم 988.


وبالنظر إلى حقيقة أن سوق الفوركس هي واحدة من أسرع الأسواق المالية نموا في جميع أنحاء، فإنه قد يأتي في نهاية المطاف تحت تنظيم مصلحة الضرائب أقرب. وفي الوقت نفسه، يستمر التجار في التمتع بمزايا ضريبية من خلال تداول العملات الأجنبية.


ما هي الضرائب التي يجب علي دفعها إذا كنت أتعامل مع وسيط فوركس غير أمريكي؟


المعلومات الواردة أعلاه حول الآثار الضريبية للتجارة الفوركس تنطبق فقط على التجار في الولايات المتحدة على أساس العملة الذين لديهم حساباتهم في شركة الوساطة الأمريكية التي هي عضو في نفا ومسجلة في كفتك. نحن لا نقبل العملاء المقيمين في كوبا ونيجيريا والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان وكوريا الشمالية وإيران والعراق وأفغانستان.


كيف يمكن للتجار العملات تخفيض الضرائب الخاصة بهم.


سوق العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي، كما هو أكثر شيوعا يسمى، هو أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار يغير اليدين كل يوم واحد. ومن أجل وضع ذلك في المنظور، فإنه يزيد بمقدار 12 ضعفا عن متوسط ​​حجم التداول اليومي لأسواق الأسهم العالمية، وأكثر من 50 مرة من متوسط ​​حجم التداول اليومي في بورصة نيويورك.


كان التداول بالعملات الأجنبية منذ آلاف السنين. في الواقع، كان بعض من تجار العملة المعروفة الأولى هم الصرافون في الشرق الأوسط الذين تبادلوا القطع النقدية لتسهيل التجارة. نظرا لسوق هذا الحجم، فإنه ليس من المستغرب أن الضرائب على الفوركس لا يزال التعقيد لمعظم التجار والمهنيين الضرائب.


خلفية صغيرة.


وقد وضع قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986 الأحكام التي تغطي معاملات القسم 988.


القسم 988 المعاملات، الطريقة الافتراضية للضرائب لتجار العملات، يعامل المكاسب أو الخسائر من معاملات الفوركس كمكاسب عادية أو خسائر عادية. إذا كان لديك مكاسب في الفوركس، يتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي، تخضع لأي شريحة ضريبية من أي وقت مضى تقع تحت. لنلقي نظرة على مثال:


جو ترادر ​​متزوج ويجعل $ 100،000 راتب في السنة. لديه تجارة جيدة فوركس، مما يجعل 50،000 $ لهذا العام. يسقط جو في الشريحة الضريبية 25٪، مما يجعل الضريبة المستحقة عليه على الفوركس له كسب 12،500 $ (50،000 $ X 25٪).


ولكن ماذا عن خسائر الفوركس؟


إذا فقدت تداول الفوركس، يتم التعامل مع خسائرك كخسائر عادية، ويمكن استخدامها لتعويض أي دخل آخر على إقراراتك الضريبية. لنستخدم جو كمثال مرة أخرى:


بدلا من جعل 50،000 $، جو يفقد 50،000 دولار تداول العملات الأجنبية. ويمكن أن تؤخذ خسارة 50،000 دولار ضد دخله W-2، مما يجعل دخله الخاضع للضريبة 50،000 $ (100،000 $ - 50،000 $). إذا كان فقدان العملات الأجنبية له خسارة رأسمالية بدلا من خسارة عادية، فإن جو لن يكون قادرا إلا على الحصول على 3000 $ من ضرائبه، مما يجعل دخله الخاضع للضريبة $ 97،000. وسيتعين ترحيل الخسارة الباقية البالغة 000 47 دولار واستخدامها في السنوات المقبلة.


فما هو نوع تاجر الفوركس الذي يستفيد من المعاملة الضريبية في القسم 988؟ في رأيي، إذا لم يكن المتداول مربحا على الدوام ولديه دخل آخر مكتسب على الإقرار الضريبي، يجب أن يبقى تحت ضريبة القسم 988 لكي يتمكن من الاستفادة الكاملة من أية خسائر ناتجة عن تداول فوريكس. إذا لم تكن مربحة باستمرار في تداول فوريكس الخاص بك وليس لديك أي دخل مكتسب آخر، يجب عليك أن تنظر في ما تجار الفوركس مربحة يجب القيام به: تعطيل من القسم 988 ضريبة المعاملة. سأشرح لماذا في نهاية المقال.


يوفر قسم إيرك 988 (a) (1) (B) للمتداولين الفوركس طريقة للخروج من المعاملة الضريبية / الربحية العادية:


"باستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح، يجوز لدافع الضرائب أن ينتخب معاملة أي مكسب أو خسارة بالعملة الأجنبية. كأرباح أو خسائر رأسمالية (حسب مقتضى الحال) إذا قام دافعي الضرائب بإجراء هذه الانتخابات ويحدد هذه المعاملة قبل نهاية اليوم التي تدخل فيها هذه المعاملة ".


هذا الاستثناء يعطي تجار الفوركس خيار الانسحاب من العلاج المكسب / الخسارة العادية. مما يجعل تجار الفوركس الخاص بك تخضع للضريبة نفس القسم 1256 العقود. ويخضع القسم 1256 للعقود للضريبة بمعدل أكثر فائدة من 60/40، و 60٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل و 40٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. ويبلغ معدل الضريبة القصوى على الدخل العادي حاليا 39.6٪. الحد الأقصى لمعدل الضريبة على عقود القسم 1256 مقارنة هو 28٪، ما يقرب من 30٪ تخفيض الضرائب على المكاسب!


وباستخدام مثالنا أعلاه، إذا كان جو قد ألغى المعاملة الضريبية في القسم 988، فإن معدل الضريبة على مكاسبه البالغة 50 ألف دولار بسعر 60/40 سينخفض ​​بنسبة 24٪ (19٪ مقابل 25٪)، مما يوفر له 3000 دولار كضرائب عام!


وفيما يلي مقارنة لمعدلات الضرائب العادية مقابل معدل الضريبة 60/40 باستخدام الأقساط الضريبية لعام 2018:


تتطلب مصلحة الضرائب من المتداول إجراء الانتخاب للخروج من المعاملة الضريبية القسم 988 داخليا، وهذا يعني إجراء انتخابات التعطيل في الكتب الخاصة بك الشركات أو السجلات. ليس عليك إخطار مصلحة الضرائب مقدما، كما تفعل إذا كنت تقوم بوضع علامة على انتخابات السوق. أود أن أقترح شخصيا أن انتخبت الانتخابات الخاصة بك اختيار، والتي من شأنها أن تساعد على ترسيخ ادعائك للانتخابات في الوقت المناسب إذا كنت قد حصلت على تدقيق.


الخط السفلي.


إن تعطيل المعاملة الضريبية في القسم 988 لمتداولي الفوركس هو قرار لا يتخذه المتداولون المربحون بسبب وفورات الضرائب. ومع ذلك، فإنه من المنطقي أيضا للتجار الذين ليسوا مربحة باستمرار حتى الآن ولكن أيضا ليس لديهم أي دخل حصل على عائداتهم الضريبية. إذا كان المتداول لديه خسارة عادية ولا دخل مكتسب لمقابلته ضد، فإن الخسارة العادية في نهاية المطاف يجري هدر لأنه لا يمكن ترحيلها إلى السنوات الضريبية في المستقبل. إذا قمت بتعطيل واختيار القسم 1256 ضريبة المعاملة، يمكن أن يتم ترحيل الخسارة واستخدامها ضد الأرباح الرأسمالية في المستقبل.


إذا كنت لا تزال غير مؤكد بشأن ما إذا كنت تريد الانسحاب أو لا، يرجى البحث عن المشورة من متخصصين ضريبة المعرفة على دراية لمساعدتك في هذا القرار.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

No comments:

Post a Comment