Tuesday 27 March 2018

تداول الفوركس مقابل انتشار الرهان


مقارنة الرهان انتشار لتداول العملات الأجنبية.


مثال: معاملة الفوركس التجارية.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو ببساطة تبادل عملة واحدة لآخر - يمكن النظر نظريا إلى كل تجارة الفوركس على أنها تجارة "انتشار" حيث لشراء عملة واحدة يجب أن تبيع آخر. وتنص الاتفاقية على أن العملات تقاس بوحدات لكل دولار واحد. على سبيل المثال، 1 دولار أمريكي يساوي حوالي 125 ين ياباني (ين ياباني) أو دولار واحد يساوي حوالي 1.5000 فرنك سويسري (فرنك سويسري). ونتيجة لذلك، عندما يقدر أوسجبي في القيمة، هو الدولار الذي قد قيم في القيمة بالنسبة للين وليس العكس. الموقف الحكيم، لامتلاك أو أن يكون "طويل" أوسجبي يعني أن كنت طويلة أوسد وقصيرة في نفس الوقت الين الياباني. أوسد، وبالتالي، هو الافتراضي "الرصاص" العملة.


وهو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم (الذي قد لا يكون مراهنة المالية) - مع المشترين والبائعين تعمل عن طريق الهاتف في جميع أنحاء العالم. التسوية في يومين، أو في بعض الأحيان أقل. وتتمثل الصفقات الأكثر شعبية بين الدولار الأمريكي وإما الجنيه الإسترليني أو اليورو. الخطر الخاص بك هو أن الرهان العملة يمكن أن تذهب بطريقة خاطئة. لحماية نفسك، أدخل التجارة الخاصة بك مع المستوى المستهدف ووقف الخسارة.


لنفترض أن لديك حساب تداول بمبلغ 20،000 دولار وكنت قد اخترت استخدام الرافعة المالية 100: 1 على حسابك. الاقتباس الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.3225 / 28. يمكنك وضع نظام السوق لشراء 1 الكثير من 100،000 يورو في 1.3228، ويتوقع أن اليورو لتعزيز. في نفس الوقت قمت بوضع أمر وقف الخسارة عند 1.3203، و أمر الحد عند 1.3328.


قيمة هذه الصفقة $ 132،280 (100،000 * 1.3228) ولكن لأنك تستخدم رافعة مالية 100: 1، تحتاج فقط إلى إيداع هامشي بنسبة 1٪ من الإجمالي، وهو 1322.80 $ (132،280 * 0.01).


يرتفع السعر إلى 1.3328 / 31، ليصل إلى الحد الخاص بك في 1.3328، ويتم إغلاق وضعك. لقد حققت ربحا قدره 100 نقطة.


إجمالي أرباح هذه المعاملة هو 1000 دولار (100000 * (1.3328 - 1.3228))، والعائد على استثمارك هو 75.6٪ ($ 1000 / 1322.80 دولار أمريكي).


وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، تنتشر فروق أسعار شركات الرهان مشابهة جدا لسماسرة الفوركس بالتجزئة. صحيح. التكاليف هي نفسها. الفرق هو ما إذا كنت تحصل على ضريبة على ذلك التي يمكن أن تحدث حقا فرقا كبيرا. يجعل القرار لا التفكير في أي شخص آخر غير الخاسر متسقة لا تعانى من الأرباح السنوية.


مع انتشار الرهان، لا توجد "الكثير" على هذا النحو. عليك أن تقرر فقط كم كنت تريد أن "الرهان". لذا، على سبيل المثال، إذا نظرتم إلى ور / أوسد فإن الفارق سيكون، على سبيل المثال، 1.3320 - 1.3323. لنفترض أنك تعتقد أن زوج يورو / دولار ور / أوسد سوف يسقط، وتريد أن تذهب قصيرة. يمكنك أن تبيع بسعر 1.3320 لليورو؛ 1 لكل نقطة أو أي مضاعف و الجنيه؛ 1 لكل نقطة. لديك "طرح كهامش" أي شيء تريده لوقف الخسارة بالإضافة إلى بعض مبلغ الهامش الثابت (ربما 20 نقطة اضافية، أو أيا كان).


أنا أفضل انتشار الرهان إلى التعامل مع العملات الأجنبية التقليدية، ولكن هذا مجرد لي. وهناك الكثير من الناس يفقدون المال في الرهان ينتشر تماما كما هو الحال مع أي شكل من أشكال التداول (ولكن ربما أكثر من ذلك لأن القدرة على "اللعب مع هامش صغير" يجعلها أكثر خطورة بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون ما هم به!). قليل من الناس يهتمون بأن يعترفوا بأنفسهم أنهم لا يعرفون ما يفعلونه. ومع ذلك، فإنه من السهل بما فيه الكفاية للحصول على الشعور لذلك. كل ما عليك القيام به هو محاولة واحدة أو اثنين من الشركات الرهان انتشار في "طريقة العرض" [محاولة فتح حساب تجريبي في أيوندو لممارسة]. وسطاء الفوركس تميل إلى أن يكون أفضل منصات ولكن من منظور انتشار / التحيز، لديك فرصة متساوية للربح مع شركة سب جيدة بالمقارنة مع وسيط الفوركس جيدة.


فقط اسأل نفسك هذا: إذا كان وسطاء الصرف الأجنبي يتقاضون 3 نقاط انتشار وشركة الرهان انتشار يتقاضى بالضبط نفس الشيء، ما هي الفائدة من استخدام وسيط الفوركس؟ كما أشرت في الماضي، إذا كان انتشار الفوركس الذي تقدمه Deal4Free هو نفسه الذي تقدمه سمك بلك (نفس الشركة)، لا يوجد أي حافز على الإطلاق لتنفيذ التجارة من خلال هذا الأخير. على افتراض تحقيق ربح و £ 100 من التجارة، سيكون لديك لتسليم و جنيه؛ 22 إلى و الجنيه؛ 40 (اعتمادا على الظروف الخاصة بك) إلى الإيرادات الداخلية فقط لأنك تريد أن تتصل نفسك "تاجر" بدلا من "المقامر". على افتراض أن يحدث فقط 100 مرة في السنة، وهناك فرق و جنيه؛ 2،200 إلى & جنيه؛ 4،000؛ وليس المبلغ الذي سيتم استنشاق في.


شخصيا، لدي حساب مع fxcm. co. uk وأنا لا تستخدم كثيرا، وحساب مع أيوندو في لندن، والتي يمكنني استخدامها كل يوم. التعامل في عقد واحد 10000 مع فكسم هو نفسه كما يفعل و جنيه؛ 1 لكل نقطة انتشار الرهان. بالنسبة لي، فإن الاختلافات هي (1) أن فروق الأسعار عادة ما تكون أصغر مع فروقات رأس المال، (2) تكون خدمة العملاء أفضل عادة و (3) الأرباح خالية تماما من "الرهان" ولكن ليس من "الاستثمار". هذه النقطة الأخيرة هي خصوصية تحت قانون الضرائب في المملكة المتحدة وربما لا تكون ذات صلة لغير المقيمين في المملكة المتحدة، على الرغم من أنها ذات الصلة جدا هنا، بطبيعة الحال! وهناك الكثير من الناس لديهم معلومات قديمة و / أو حتى متحيز حول الرهان على انتشار. (4) أنها أكثر أمنا وأفضل تنظيما (من قبل الجيش السوري الحر، الوكالة الرقابية الحقيقية مع المشاركة النشطة والأسنان الحقيقية). وجهة نظري كمتداول الفوركس بدوام جزئي هو أن الرهان ينتشر بالتأكيد على حافة.


إذا كنت لا تستخدم انتشار الرهان واختيار تداول العملات الأجنبية في وسيط التقليدية مثل أواندا، فكسم أو ريفكو، ثم لديك خيار. يمكنك إما أن تعلن نفسك على أنها "المضارب المهنية" ودفع ضريبة الدخل على الأرباح الخاصة بك، أم لا. قد لا يكون هذا الخيار رهيب كما يبدو، لأنه من السهل جدا أن يدعي / خارج مجموعة الكثير من الأشياء ضد ضريبة الدخل. ولكن هذا يتوقف على ما إذا كان لديك وظيفة كذلك، بطبيعة الحال. (الواقع هو أن عدد قليل جدا من الناس يفعلون ذلك). إذا كنت لا تريد / لا تستطيع أن تفعل ذلك إما، ثم سيكون لديك لدفع غت (ضريبة أرباح رأس المال) على الأرباح (وهذا هو ما تقريبا الجميع لا يستخدمون انتشار الرهان). تحصل على مبلغ معين سنويا كبدل بدون ضريبة. على عكس ضريبة الدخل، فإنه من الصعب جدا أن يدعي الأشياء ضد غت، ولكن هذا هو المكان الذي محاسب ذوي الخبرة المناسبة سوف تكون قادرة على تقديم المشورة لك كذلك.


وليس فقط بسبب الموقف الضريبي. انتشار الرهان هو ببساطة مثالية للتداول سوينغ. انها ليست مناسبة للالتداول اللحظي، لأن المنزل يسيطر على ينتشر، وليس المشاركين في السوق. إذا سلخ فروة الرأس، فإن انتشار يمكن أن تجعل خطوة سلبية في وقت خاطئ على وجه التحديد. وتهيمن الرسوم البيانية على تداول العملات. إذا كنت تشارك، تأكد من الحصول على قبضة مع مبادئ التحليل الفني.


هناك عدد قليل جدا من الناس التي تجعل المال لائق انتشار الرهان وأنها ليست غبية كما يعتقد الناس أنهم. وبالتالي. أقول، يبقيه جدا، بسيطة جدا، لا تملأ رأسك مع التظاهر أو سنوبيري وإذا كنت لا تشعر قليلا من الخوف عندما كنت على وشك التجارة. وقف هناك الحق والمشي بعيدا. سبرياديبتينغ هو مربحة مثل أي طريقة أخرى إذا كان يناسبك.


حجم ينتشر كثيرا يعتمد على الشركة يختار واحد وأنها ليست واسعة كما يقود واحد إلى الاعتقاد. تلك التي تجادل خلاف ذلك لم تحقق هذه الحقائق بشكل صحيح، ويمكن أن يفاجأ في ما يجدون على سبيل المثال. إن أسعار خيارات مؤشر إيغ هي فقط أوسع قليلا من تلك المتاحة على ليف والتحرك بالنسبة لتلك الاقتباسات.


هناك دائما حافة المنزل ولكن إذا كنت يمكن أن تجد وسيلة لتحييد حافة المنزل، يمكن أن انتشار الرهان توفر مريحة، وسيلة فعالة من الضرائب للتداول، ولا سيما من رأس المال المحدود في بداية خطة على المدى الطويل. الآن بعد أن المنافسة بين الشركات انتشار يزداد بعض منهم قد أدركت أن جعل والحفاظ عليه ودية التاجر هو الطريق إلى الأمام وتحسينها في كل وقت.


مقارنة تجارة الفوركس مقابل الرهان انتشار -> حقائق.


# ميزة من وسطاء الفوركس هي مرونة المنصة. وهناك ميزة رئيسية للتعامل مع وسيط الفوركس هي وظيفة القدرة على وضع أوامر طارئة (والتي نحن نعتقد أن نعتقد سوف تكون متاحة قريبا على بعض الشركات الرهان انتشار)


# خدمات فكس مخصصة توفر لك جميع الأدوات في مكان واحد، ضرورية في مثل هذا السوق المتقلبة؛ كل الأخبار والأبحاث التي تحتاج إليها تركز على سوق الفوركس حتى أنها قد تدفع لفتح حسابات مع وسطاء الفوركس فقط للوصول إلى تطبيقات التداول المتقدمة.


# انتشار الرهان كما يوفر انتشار زيادة الرافعة المالية بشكل أفضل. الرافعة المالية هي شيء عظيم إذا كنت تعرف ما تقومون به - لكنه أمر محفوف بالمخاطر إذا لم يكن لديك فكرة. قليل من الناس يهتمون بأن يعترفوا بأنفسهم أنهم لا يعرفون ما يفعلونه.


# هناك تهمة خفية واحدة معظم شركة الوساطة فكس تفشل وتجنب أن نذكر. كم عدد تجار الفوركس الذين يحصلون على ضحية بسبب رسوم الفائدة من خلال عقد تداول الفوركس أكثر من يوم واحد؟ عندما كنت تداول الفوركس، أنا شغلت موقعا في غبب-أوسد من الأربعاء إلى الجمعة وتكلف لي رسوم فائدة إضافية أكثر من 100.00 $. وتجري معظم عمليات صرف العملات الأجنبية في الوقت الحاضر على المنتجات "المتداول" التي لا تنتهي ولا تحمل أي رسوم يومية لإبقاء الموقع مفتوحا.


# عندما تنظر إلى نماذج الأعمال من هذه الأنواع من الشركات، فهي هي نفسها في الأساس عندما يتعلق الأمر الفوركس. من حيث انتشار / التحيز وما إلى ذلك، ليس هناك فرق ملحوظ حقيقي بين السماسرة الفوركس أكثر سمعة / انتشار الرهان الشركات. أي أن كلا من جعل السوق الخاصة بها، على حد سواء قاعدة أسعارها على الفور السوق بين البنوك.


# حجة ساخنة أخرى هي ما إذا كان انتشار الرهان الشركات تفعل أو لا تسريح رهاناتهم. وربما يفعلون ذلك. أن نكون صادقين بوحشية على الرغم من أنني حقا لا تعطي تينكرز كوس ما إذا كانوا يفعلون أو لا. أنا مهتم فقط في بلدي ينل، وليس لهم!


# إذا كنت ترغب في التداول مباشرة في السوق الفورية، تحتاج إلى الكثير من رأس المال (لا تسأل كم، وأنا أعلم فقط أنا في مكان قريب)! بخلاف العقود الآجلة، تجار التجزئة حقا خيارين فقط. فكس وسيط أو انتشار الرهان الشركة.


# وكان بعض التجار من الطراز القديم بطيئا في تعلم بعض المزايا ولكن جعل هذه الخطوة كما وعندما يدركون أن انتشار على فتس-100 هو 2 نقطة بدلا من 6 كما يتصورون خطأ لفترة طويلة . العديد من الناس لديهم خبرة مكلفة وفقدان واسعة من انتشار، وعادة لأنها قد تجاوزت التداول، وتستخدم غير مناسبة موقف التحجيم، و / أو التعامل معها وكأنها شكل من أشكال القمار بدلا من الأعمال التجارية الخطيرة. ومن المفهوم أن هذا يجعلها أحيانا طفيفة ومتحاملة.


# هناك نقاش ساخن حول ما إذا كانت المكاسب الناتجة عن انتشار الرهان ستبقى أو لا تبقى معفاة من الضرائب إذا كانت مصدرا رئيسيا للدخل. في حالة فقدان أي شخص بين كل الكلمات والحجة هنا، دعنا نقول فقط بضعة أشياء علنا، ببساطة وبوضوح هنا:


# بعض الشركات الرهان انتشار تعطيك الائتمان مجانا، عندما كانت المرة الأخيرة سماسرة هسك عرضت لك هذا؟


# بعض الشركات الرهان انتشار تعطيك الائتمان مجانا، عندما كانت المرة الأخيرة سماسرة هسك عرضت لك هذا؟


# عندما تتداول الفوركس مع وسيط إن كنت تواجه بانتظام الانزلاق. هذا هو لأنها يمكن أن تمر فقط على الصفقات في كتل من 1 الكثير الكامل. إذا لم يتمكنوا من تمرير صفقة الخاص بك بسبب انخفاض السيولة ثم تجارتك سوف تواجه الانزلاق سواء كان هو وقف / الحد أجل أو أخذ الربح / وقف الخسارة. الآن، عندما تتاجر مع وسيط "ستب" (مباشرة من خلال المعالجة) الذي يدعي لتمرير تجارتك مباشرة إلى السوق نادرا ما تواجه انزلاق ما لم يكن هناك فجوة بسبب الخبر، وما إلى ذلك.


# ما يهم المتداول الناجح هو التكلفة الإجمالية لممارسة الأعمال التجارية. التكلفة الإجمالية لممارسة الأعمال التجارية لا تقتصر بأي حال من الأحوال على عرض العطاء والعرض للمنتج تعامل في! هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب أخذها بعين الاعتبار. من السذاجة أن ندعي خلاف ذلك.


انتشار الرهان مع فكسم.


أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية.


لماذا انتشار الرهان؟


لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1.


الوصول إلى الرافعة المالية.


انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2.


منصة متعددة الأصول.


انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم.


انتشار الرهان أو تساقط الأسواق.


انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق.


لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟


عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع:


منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة.


مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب انتشار. يتم احتساب عمولات التداول مقابل الفروقات.


هذا، بالإضافة إلى الميزة الضريبية، هو السبب في أن العديد من المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا يختارون انتشار الرهان بدلا من تداول العقود مقابل الفروقات.


مجانا انتشار الممارسة بيت الحساب.


نحن نقدم لك و جنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على انتشرت مريحة الرهان مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


بنت الفكر.


انتشار الرهان هو شكل من أشكال المشتقات التجارية التي تركز على التكهنات المتعلقة بتقلبات الأسعار المستقبلية التي تواجه فئة معينة من الأصول. ببساطة، هو أداة مالية تمكن التجار والمستثمرين من الاستفادة من التحرك المقبل في سعر الأمن دون الحاجة إلى امتلاك الأمن.


مفهوم "انتشار" له أهمية كبيرة لوظيفة الرهان انتشار. وبشكل أساسي، فإن الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، أو الأسعار التي يمكن فيها للمتداول شراء أو بيع ضمان في السوق المفتوحة.


وتحدد قوى العرض والطلب الحالية حجم انتشار العطاءات / الطلبات، الذي يتأثر بمقدمي السيولة وتجار التجزئة المستقلين والمستثمرين من المؤسسات. كما يتفاعل المشترون والبائعون داخل السوق، تستتبع عملية اكتشاف الأسعار. هذا التفاعل يؤثر على انتشار، تطور العمل السعر إلى حالة من التوازن.


عندما سبادبتينغ، اتجاه العمل المتغيرة باستمرار السعر هو التركيز النهائي للتجارة.


لماذا انتشار الرهان؟


انتشار الرهان يتيح التجار والمستثمرين العديد من المزايا الفريدة على وسائل أخرى من إشراك أسواق رأس المال. كمقدم من الفوركس وفروق كفد الوصول إلى الأسواق، فكسم تقدم لعملائها فوائد متعددة الوظائف من انتشار الرهان:


تنوع فئات الأصول: العملات والعملات والأسهم كلها متاحة لمراهنات الانتشار، وتوفير ثروة من البدائل التجارية للأفراد المهتمين بمتابعة الفرص داخل السوق. الوصول إلى الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 رافعة مالية متاحة لنشر المراهنون. وهذا يتيح التجارة في العديد من الأصول الأساسية التي لديها متطلبات رأسمالية أولية كبيرة. الأسواق التي تشهد ارتفاعا أو هبوطا: يمكن للمستثمرين والمستثمرين أن يستفيدوا من الارتفاعات الدورية أو عمليات البيع في حركة السعر التي تواجه منتجا رهان الانتشار. المزايا الضريبية: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، فإن العائدات المحققة من مراهنات الرهان هي معفاة من الضرائب. الرسوم المنخفضة: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، فإن العائدات المحققة من الرهان على الرهان هي معفاة من الضرائب.


انتشار الرهان في العمل.


افترض أن تاجر العملة الجديدة يحمل اقتناعا بأن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع من المستوى الحالي 1.1200. من أجل الاستفادة من الفرصة المتصورة، التاجر الاتصال شركة الرهان انتشار ويقتبس انتشار 1.1200 / 1.1203. ثم يتم تنفيذ المعاملة وفقا لذلك:


يتم فتح موقف طويل عند 1.1203 يتم تطبيق الرافعة المالية عند 1 جنيه إسترليني لكل نقطة. يتم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى 1.1210 يتم تطبيق الاقتراح عند 1.1210 يتم حساب الأرباح وتحقيقها، 7 نقاط * £ 1 لكل نقطة = حوالي 7 جنيه إسترليني.


بطبيعة الحال، في حالة انخفاض زوج اليورو / الدولار الأمريكي 7 نقاط من الدخول، ثم يتم الحفاظ على خسارة 7 جنيه استرليني. في نفس الطريقة كما العديد من وسائط أخرى للتجارة، نجاح الرهان انتشار هو نتاج استراتيجية سليمة، وإدارة المال السليم والاتساق داخل السوق.


للراغبين في انتشار الرهان، فكسم يوفر الوصول إلى الأسواق عبر منصات متعددة وتطبيقات الجوال جنبا إلى جنب مع دعم العملاء الحائز على جائزة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة قوية من المواد التعليمية وحساب الممارسة الحرة 50000 £ للأفراد الذين يتطلعون إلى اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي.


1 المعالجة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تجارة افتراضية: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


الأداء الافتراضى / المحاكى: تستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكى أو افتراضى لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. يتم تصميم برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام مع الاستفادة من التأخر، لا تنطوي على مخاطر مالية، وتمتلك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


يجب أن لا تنظر في أي اقتراح الصفقة أو اقترح استراتيجيات التداول الآلي أو اليدوي كما توصيات الاستثمار أو المشورة. يجب أن تعتمد على تقديرك الخاص لأي قرار استثماري تقوم به فيما يتعلق بحسابك.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


انتشار الرهان مقابل تجارة الفوركس: ماذا & # 8217؛ الفرق؟


ما هو الفرق بين انتشار الرهان وتداول العملات الأجنبية؟


النقد الأجنبي هو جزء حيوي من الاقتصاد العالمي المترابط اليوم. وتحتاج الشركات إلى صرف العملات الأجنبية لدفع ثمن البضائع بعملة أخرى والتعامل مع الموظفين الدوليين. فالأشخاص يحتاجون إليها عندما يسافرون إلى الخارج، ويدفعون ثمن تعليم أبنائهم أو يدفعون رهن عقاري في الخارج. تم تصميم هذا الدليل لمساعدة المستثمرين والأفراد على فهم الاختلافات الأساسية بين انتشار الرهان والفوركس.


فهم تداول الفوركس.


إن تداول العملات الأجنبية التقليدي بعبارات بسيطة هو بيع عملة معينة والحصول على عملة أخرى في الصرف، وفقا لسعر الصرف القائم بين هاتين العمالتين. على سبيل المثال، سيقوم المتداول ببيع 100 جنيه استرليني للحصول على ما يقرب من 140 دولار أمريكي بمعدل 1GBP = 1.4USD. إذا ارتفع سعر العملة المحتفظ بها، في هذه الحالة أوسد، يمكن للتاجر تحقيق ربح عن طريق بيع الدولار. الفرق بين سعر الشراء والشراء هو ربح التاجر. لا يوجد تبادل عالمي، لذلك يتم إجراء معظم المعاملات دون وصفة طبية، حيث تتم مطابقة عمليات الشراء والشراء الفردية. وبمجرد الانتهاء من صفقة، والمعروفة باسم الصفقة الفورية، وهناك تبادل للعملات بين الطرفين.


فهم الرهان انتشار المالية.


انتشار الرهان يختلف عن تداول العملات الأجنبية التقليدية بطرق مختلفة. في الرهان، لا يوجد تبادل فعلي للعملة أو شراء الأداة المالية التي يتم تداولها. انتشار الرهان ينطوي على اتخاذ موقف على أساس توقع ما إذا كان سعر الأداة المالية سوف تزيد أو تنقص في المستقبل. هذا النوع من الرهان يعني أن المستثمر سيفوز أو يخسر المال على أساس التباين الهامشي لنتيجة معينة وانتشار القيمة المتوقعة التي تقتبس من الوساطة انتشار الرهان. إلى جانب العملات الأجنبية، يمكن إجراء الرهان على نطاق واسع من الأدوات المالية، بما في ذلك أسعار الفائدة وأسعار الأسهم الفردية والمؤشرات وأسعار السلع الخ. a & # 8216؛ لونغ بوي & # 8217؛ (توقع ارتفاع في السعر) أو & # 8216؛ بيع قصير & # 8217؛ (توقع انخفاض في السعر). ويوضح انتشار الرهان أيضا من خلال هذه الأمثلة:


الحالة 1: يتوقع المتداول أن يرتفع سعر المنتج المالي. يفترض التاجر أن سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي سيزداد، على افتراض أن سعر الصرف هو 1GBP = 1.14USD. التاجر يضع رهان 20 جنيه استرليني لكل ارتفاع 0.1 نقطة في سعر الصرف. (موقف طويل). مع هذا، سيكون هناك نتيجتين محتملتين:


إذا ارتفع سعر الصرف من 1.14 دولار إلى 1.70 (ارتفاع 0.56 نقطة)، فإن ربح التاجر سيكون 56 × 20، وهو 1120 جنيها إسترلينيا. إذا انخفض سعر الصرف من 1.14 دولار إلى 1.02 (سقوط 0.12 نقطة)، فإن خسارة التاجر ستكون 12 × 20، أي 240 جنيه استرليني.


الحالة 2: يتوقع المتداول أن ينخفض ​​سعر المنتج المالي. يفترض التاجر أن سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي سينخفض، على افتراض أن سعر الصرف هو 1GBP = 1.14USD. التاجر يضع الرهان مقابل 20 £ لكل انخفاض 0.1 نقطة في سعر الصرف. (موضع قصير). وستكون هناك نتيجتان محتملتان:


إذا ارتفع سعر الصرف من 1.14 دولار إلى 1.70 (ارتفاع 0.56 نقطة)، فإن خسارة التاجر ستكون 56 × 20، وهي 1120 جنيها إسترلينيا. إذا انخفض سعر الصرف من 1.14 دولار إلى 1.02 (سقوط 0.12 نقطة)، فإن ربح التاجر سيكون 12 × 20، وهو 240 جنيه استرليني.


يعتمد الربح أو الخسارة فيما يتعلق بنشر الرهان على أمرين.


حجم الحصة، وهو المبلغ الذي يراهن المستثمر على كل زيادة نقطة. نقاط انخفاض أو كسب المنتج المالي الأساسي، الذي وضع المستثمر له / لها المال في.


ما هي إيجابيات وسلبيات كل من الاستثمارات؟


يجب أن يكون المستثمرون على بينة من إيجابيات وسلبيات كل من الاستثمارات قبل اتخاذ أي قرارات مالية:


أكبر ميزة انتشار الرهان هو أن أيا من الأرباح تخضع للضريبة. تجارة الفوركس ليست معفاة من الضرائب، كما يجب عليك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية، فضلا عن رسوم الدمغة. في انتشار الرهان، تحتاج إلى وضع في جزء صغير فقط من المال الذي التجارة. وهذا ما يعرف بتداول الهامش. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين أن يتداولوا في قيمة عالية لأن عليهم أن يضعوا جزءا بسيطا من هذا السعر كحصة أولية، إذا تحرك السعر بالطريقة التي يريدها التاجر، يمكن أن يكون الربح أكثر من ذلك بكثير في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن العكس هو الصحيح أيضا. ويمكن أن تكون الخسارة أعلى بكثير مقارنة بتداول الفوركس، إذا كانت الحركة في السعر هي عكس ما يريده التجار. في تداول العملات الأجنبية التقليدية، التاجر لديه لإخماد كامل المبلغ من التجارة، وبالتالي فإن الربح أو الخسارة يقتصر على المبلغ التاجر قد وضعت في تجارة الفوركس التجارة كونها صناعة راسخة يتم تنظيمها إلى حد أعلى، بالمقارنة مع انتشار الرهان. يتم توفير تداول العملات الأجنبية التقليدية من قبل شركات وساطة أو مؤسسات مالية أكثر استقرارا مثل البنوك التي تقدم حسابات بعملات متعددة. وبسبب هذا هو دائما أفضل الممارسات عند اختيار مزود الرهان انتشار للنظر دائما الذهاب مع السمسرة المنظمة. من المهم أن نلاحظ أنه بسبب الرهان انتشار ينطوي على الرافعة المالية العالية من الخسائر المحتملة من انتشار الرهان يمكن توسيعها.


أفضل الفوركس ومقدمي الرهان انتشار.


التجار والأفراد الذين يرغبون في تداول العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية وانتشار الرهان تستفيد من العمل مع وسيط راسخة وموثوق بها مثل إيتكس كابيتال. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول إيتكس كابيتال، اقرأ مراجعتنا الكاملة لشركة إيتكس كابيتال هنا.


إذا كنت ترغب في رؤية أفضل وسطاء انتشار المتاحة، وقراءة المقارنة لدينا وسطاء الرهان انتشار.


الشركات الرئيسية الأخرى التي تتعامل مع الخيارات الثنائية، انتشار الرهان والفوركس تشمل زولوتريد، أكسيترادر ​​و سبرياد Co.


يجب على التجار والأفراد أن يضعوا في اعتبارهم أن رؤوس أموالهم معرضة للخطر عند قيامهم بأي استثمارات.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.


انتشار الرهان مقابل تجارة الفوركس.


الاختلافات بين الرهان انتشار وتداول العملات الأجنبية.


في حين أن بعض الناس يعتقدون أن انتشار الرهان وتداول العملات الأجنبية متشابهة جدا، في الواقع هناك عدد من الاختلافات الهامة بين الاثنين التي تحتاج إلى فهم. ولعل أهم فرق بين نوعي المعاملات هو أن انتشار الرهان معترف به كشكل من أشكال المقامرة بموجب قانون المملكة المتحدة في حين يتم الاعتراف بتداول العملات الأجنبية رسميا كشكل من أشكال الاستثمار المضاربي. على الرغم من أن هناك العديد من أوجه التشابه بين الشيءين، فإن حالة القمار الرسمية من الرهان انتشار يعني أن هناك آثار الضرائب التي تعود بالفائدة على المستثمر.


الأرباح الخالية من الضرائب.


عند التعامل في أي شكل من أشكال المضاربة المالية الرسمية، مثل تداول العملات الأجنبية، يجب على المستثمر دفع الضرائب على أرباحها. على الرغم من أن هذه المبالغ قد تبدو صغيرة على كل معاملة، فإنها سوف تضيف في نهاية المطاف، وبالنسبة للتاجر خطيرة يمكن في نهاية المطاف يجري كمية كبيرة في نهاية العام. انتشار الرهان يختلف قليلا كما التاجر أبدا شراء أي نوع من العقود الآجلة ولكن بدلا من ذلك وضع الرهان على النحو الذي يعتقدون أن السوق سوف تتحرك. وبما أنه لا يوجد بيع أو شراء فعلي ولأن رهان المواليد هو القمار رسميا بموجب قانون المملكة المتحدة، فهذا يعني أنه لا توجد ضريبة ختم أو ضريبة أرباح رأس المال لدفع أي أرباح، وهذا يؤدي إلى السماح للمستثمر بالحفاظ على 100٪ من المال الذي حصلوا عليه. ومن الواضح أن هذا هو جذابة جدا للمستثمر ويفيد بشكل كبير التجار الذين يختارون هذا النوع من المعاملات. ولا يعمل الإعفاء الضريبي إلا إذا لم يكن الرهان الموسع هو المصدر الرئيسي للدخل بالنسبة لشخص ما.


عمولة.


في انتشار الرهان، لا توجد عمولة لدفع أي معاملة حيث مزود الرهان انتشار يجعل أرباحها من الفرق بين العرض وأسعار الطلب. وهذا هو الحال أيضا مع الفوركس الفوري، حيث أن الوسطاء عادة ما يتقاضون عمولات فقط على حساباتهم في شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن). على غرار انتشار الرهان، بقعة نقدية الفوركس المعاملات التي يتم تحقيقها من قبل ترميز انتشار.


اتساع الأسواق.


في حين يشير تداول الفوركس بشكل خاص إلى تداول أزواج العملات لتحقيق الربح، فإن انتشار الرهان في أوسع أشكاله يتيح الوصول الفوري إلى أكثر من 12،000 سوق مالي في جميع أنحاء العالم من أسهم إلى سلع. كما أنه يتيح للمستثمرين فرصة الوصول إلى الأسواق غير العادية مثل أسعار المنازل، والأحداث الرياضية، أو حتى الأحداث السياسية. وبطبيعة الحال، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التجارة في أزواج العملات، وهذا يمكن أن يتم أيضا من خلال انتشار الرهان.


الشريعة الاسلامية.


الفرق المهم بين انتشار الرهان وتداول العملات الأجنبية هو أن انتشار الرهان يعتبر شكلا من أشكال القمار، وبالتالي فهو غير مقبول بموجب القوانين الإسلامية. من ناحية أخرى، يمكن أن يتم تداول العملات الأجنبية بموجب الشريعة الإسلامية ويتيح معظم الوسطاء فرصة للتجار المسلمين لفتح حساب إسلامي خاص لتمكينهم من الاستفادة من هذا النوع من التداول.


انتشار الرهان لديه تغطية جغرافية أصغر، وهذا هو لبعض. وربما يكون ذلك أكثر انتشارا في المملكة المتحدة وأيرلندا، ولكنه يحصل أيضا على بعض الجر في كندا. ومع ذلك، يتم حظر انتشار الرهان على الصعيد الوطني في البلاد حيث اخترع - الولايات المتحدة. هناك عدد قليل من الأسباب لهذا، الرئيسي هو، بطبيعة الحال، أكبر ميزة وندش]؛ الأرباح الخالية من الضرائب. بجانب الولايات المتحدة الأمريكية، هناك عدد قليل من البلدان التي يسمح تداول العملات الأجنبية ولكن يتم حظر انتشار الرهان. وأحد الأمثلة على ذلك هو اليابان، البلد الذي يسمح فيه المراهنة على الإنترنت فقط لليانصيب، كرة القدم إلى الأعلى، والرياضة العامة. وقد سمحت بلدان أخرى، مثل أستراليا، مؤخرا بنشر الرهان، ولكنها لا تأتي مع إعفاءات ضريبية. وعادة ما يكون انتشار الرهان غير قانوني دائما في البلدان التي تحظر المقامرة والمراهنة عبر الإنترنت.


أوجه التشابه في تجارة الفوركس والرهان المنتشر.


في حين أن هناك العديد من الاختلافات بين نوعين من المعاملات المالية، وهناك عدد من أوجه التشابه أيضا بين تداول الفوركس والرهان انتشار.


كل من تداول الفوركس ومراهنات الرهن هي منتجات مستدانة، وهذا يعني أن المستثمر مطلوب فقط لوضع كمية صغيرة من القيمة الكاملة لموقفهم. ومع ذلك، يجب أن يتذكر المستثمرون أن تعرضهم سيكون أكبر بكثير من المبلغ المطروح، وفي حين أن الرافعة المالية توفر إمكانية تحقيق مكاسب أكبر، فهذا يعني أيضا أن هناك احتمال أكبر بكثير للخسائر الكبيرة إذا لم تتحرك الأسواق وفقا ل التوقعات. ويمكن أن يوفر مقدمو الرهان المنتشرون رخاء أعلى من وسطاء الفوركس، وفي حين أن هذا قد يكون أخبارا جيدة للمستثمرين ذوي الخبرة، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى مشاكل مالية بالنسبة لأولئك الذين لديهم فهم ضعيف لكيفية عمل الرافعة المالية وعدم كفاية المعرفة لمعرفة كيفية استخدامها بصورة صحيحة.


يتم نشر الرهان وتداول العملات الأجنبية على نفس منصات التداول باستخدام نفس واجهات. وهذا يعني أن كلا من السهل على حد سواء من السهل القيام به كما واجهات سهلة الاستعمال ومصممة لاستيعاب احتياجات التجار سواء من ذوي الخبرة والمبتدئين. يقدم العديد من الوسطاء كلا من تداول الفوركس والرهان على مواقعهم على الانترنت مما يعني أنه من السهل على المستثمرين أن يجربوا أيديهم في كلا النوعين من الاستثمار دون الحاجة للتسجيل في موقع آخر.


الربح في سوق هبوط.


كل من تداول الفوركس ومراهنة الانتشار تسمح للمتداول بالربح في أي نوع من الأسواق، سواء كان ارتفاع أو هبوط. في حالة رهان الانتشار، يتوقع المتداول فقط ما إذا كانوا يعتقدون أن السوق للأصول التي اختاروها سوف يرتفع أو ينخفض، لذلك لا فرق بين ما يتحرك السوق في الواقع يجعل طالما أن التنبؤ بهم تبين أن يكون صحيحا. وبالمثل، في تداول العملات الأجنبية، فمن الممكن تحقيق ربح ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا اعتمادا على ما إذا كان المستثمر يختار لشراء أو بيع.


هل يجب على المتداول اختيار الرهان على مدى تداول الفوركس؟


في حين يعتبر تداول العملات الأجنبية شكلا خطيرا من المعاملات المالية وهو رسميا نوع من الاستثمار المضاربي، فإن انتشار الرهان لا يتمتع بنفس السمعة. رسميا نوع من القمار، أولئك الذين يبحثون عن استثمار جاد قد لا ترغب في النظر في انتشار الرهان. ومع ذلك، هناك أسباب مالية ممتازة للقيام بذلك. انتشار الرهان يقدم فروق أسعار مماثلة لتلك التي يقدمها وسطاء الفوركس، ولكن الفرق الرئيسي هو الضريبة التي تفرض على ذلك. يفضل العديد من التجار الرهان على تداول الفوركس التقليدي حيث أنهم يعتقدون أنه لا فائدة في استخدام وسيط الفوركس إذا كان العرض المعروض هو نفسه الذي تقدمه من خلال مزود الرهان انتشار. وذلك لأنه في معاملة الفوركس سيكونون ملزمين بدفع الضرائب على أرباحهم، بينما أثناء الرهان على المواسم، لا يوجد أي التزام ضريبي يتم دفعه.


ايهما افضل؟ تداول الفوركس أو الرهان المنتشر؟


ومن الصعب أن نقول أي نوعين من التداول أفضل، وهناك ظروف مختلفة في كل واحد سيكون أفضل خيار. ومن النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار أنه ليس كل وسيط في الفوركس سيوفر رهان انتشار لعملائه في المقام الأول. إن ميزة تداول العملات الأجنبية على انتشار الرهان تشمل امتثالها للشريعة الإسلامية، وهو ما يمثل فائدة واضحة للمستثمرين المسلمين، فضلا عن الاعتراف بها كشكل من أشكال السمعة والجدية للاستثمار، ولكن انتشار الرهان لديه حافة ماليا، بسبب ضرائبه آثار. جاذبية عدم وجود مكاسب رأس المال أو رسوم الدمغة الضرائب لدفع على الأرباح غالبا ما تستقطب أعداد متزايدة من المستثمرين في المملكة المتحدة.


انتشار الرهان مقابل تداول الأسهم.


انتشار الرهان مقابل الأسهم تداول الفرق التي أوضحها خبراء الفوركس، والتعرف على الرهان انتشار مقابل الفرق تداول الأسهم وتقرر أي واحد يعمل بالنسبة لك ويمكنك كسب المال على الانترنت بشكل أفضل من خلال شراء الأسهم عبر الإنترنت أو الرهان على ينتشر.


انتشار الرهان مقابل تداول الأسهم الفرق.


إذا كنت ترغب في مقارنة الرهان انتشار مقابل الأسهم التداول ثم أول شيء يجب أن تعرفه هو انتشار الرهان غير قانوني في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة ولكن تداول الأسهم القانونية في جميع أنحاء العالم، وأكبر مزايا مقارنة الرهان انتشار مقابل سهم التداول هو أنت & 8217؛ ر تحتاج إلى دفع ضريبة على الربح عند الرهان على ينتشر ولكن يجب عليك دفع ضريبة على الربح عند تداول الأسهم.


ما هو انتشار الرهان؟


عندما يشارك المستثمر في انتشار الرهان، فإنه يتنبأ بالتذبذب المستقبلي في السعر (ارتفاع أو هبوط) أي من الأصول هو موضوع الاستثمار. درجة الدقة التي يكون المستثمر فيها صحيحة أو خاطئة تحدد حجم الربح أو الخسارة المحققة في انتشار الرهان.


في الرهان الثابتة خلاف، هناك بسيط & # 8220؛ الفوز أو الخسارة & # 8221؛ نتيجة مع مبلغ محدد سلفا من المال لدفع تعويضات أو خسائر.


في حالة الرهان على نطاق واسع، يتكهن المستثمر على الاتجاه المستقبلي (ارتفاع أو هبوط) سعر أي أداة مالية هو موضوع استثمار الرهان على نطاق واسع، ويتفاوت العائد، تبعا لنطاق (أو درجة) التذبذب في الأصول والأصول، # 8217؛ ق السعر.


إذا تحرك سعر الأصل في الاتجاه الذي تنبأت به، فستستفيد من استثمارك ويزداد مبلغ أرباحك مع ارتفاع تقلب سعر الأصل من السعر الأصلي. وبعبارة أخرى، إذا تحرك سعر األصل في االتجاه الذي تنبأت به، فإن أرباحك من االستثمار تنمو بشكل أكبر كلما زاد السعر بشكل أكبر في التوقعات التي توقعتها بدقة.


إذا تحرك السوق مقابل تكهناتك بشأن سعر الأصل، فإن خسارتك ستزيد أيضا من تذبذب سعر الأصل في هذا الاتجاه الذي يتعارض مع موقفك.


ما هو تداول الأسهم.


عندما تقدم الشركة أسهم للبيع إلى الجمهور، تقوم بذلك من خلال "الاكتتاب العام الأولي" في السوق الأولية، وبعد ذلك ترسل الشركات الأمنية الأموال التي تم الحصول عليها خلال تلك البيع الأولي للشركة. بعد ذلك، فإن الشركة لا تربح أو تفقد المال من التقلبات المستقبلية في سعر السهم. أصحاب الأسهم هم الوحيدون الذين يواجهون المكاسب والخسائر على أساس تقلبات أسعار الأسهم في سوق الأسهم الثانوية، وليس الشركة نفسها.


وبما أن العديد من شركات الوساطة تقدم حوافز في شكل رواتب ومكافآت للمديرين، فمن الواضح أن هؤلاء المديرين يريدون ارتفاع أسعار الأسهم من أجل جني المكافآت على أساس زيادة أسعار الأسهم.


عند شراء الأسهم في شركة، كنت حرفيا شراء حصة ملكية في تلك الشركة واهتمامك ينمو مع كل حصة من الأسهم التي تم شراؤها. كمالك، سوف تشارك في الأرباح المستقبلية (أو الخسائر) من تلك الشركة، ولها الحق في التصويت أي حقوق المساهمين المرتبطة بملكية هذا السهم معين.


قبل الإنترنت، كان على الوسطاء أن يكونوا موجودين فعليا في قاعة التداول للمشاركة في نظام الاحتجاج والإشارة إلى الآخرين في قاعة التداول. ويمكن الآن إجراء التداول عبر الإنترنت من خلال عدد كبير من شركات الوساطة عبر الإنترنت مقابل رسوم أو عمولات على كل معاملة، حتى الآن يمكنك شراء الأسهم عبر الإنترنت.

No comments:

Post a Comment