Monday 19 March 2018

الأسهم تداول استراتيجية الاختراق


التشريح من هروب التداول.


يستخدم التداول النشط من قبل المستثمرين النشطين لاتخاذ موقف في المراحل الأولى من الاتجاه. وبصفة عامة، يمكن أن تكون هذه االستراتيجية نقطة االنطالق لتحركات األسعار الرئيسية، والتوسع في التقلب، وعندما تدار بشكل صحيح، يمكن أن تقدم مخاطر سلبية محدودة. في جميع أنحاء هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال تشريح هذه التجارة من البداية الى النهاية وتقديم بعض الأفكار لإدارة أفضل هذا النمط التجاري.


ما هو الاختراق؟


تحدث الانفجارات في جميع أنواع بيئات السوق. وعادة ما تكون حركات األسعار األكثر انفجارا نتيجة لكسر القنوات وانفجار نمط األسعار مثل المثلثات واألعلام أو أنماط الرأس والكتفين) انظر الشكل 1 (. وباعتبار عقود التقلبات خلال هذه الأطر الزمنية، فإنها ستتوسع عادة بعد أن تتخطى الأسعار النطاقات المحددة.


بغض النظر عن الإطار الزمني، التداول الاختراق هو استراتيجية كبيرة. سواء كنت تستخدم الرسوم البيانية اليومية أو اليومية أو الأسبوعية، والمفاهيم هي عالمية. يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية على التداول اليومي، تداول البديل أو أي نمط من التداول.


إيجاد مرشح جيد.


مع تعزيز الأسعار، وسوف تحدث أنماط الأسعار المختلفة على الرسم البياني للسعر. تشكيلات مثل القنوات والمثلثات والأعلام هي مركبات قيمة عند البحث عن الأسهم للتجارة. وبصرف النظر عن الأنماط والاتساق وطول الفترة التي تلتزم فيها أسعار الأسهم بمستويات دعمها أو مقاومتها من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها عند إيجاد مرشح جيد للتجارة. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على تحليل أنماط المخطط.)


لتحديد الفرق بين الاختراق و "وهمية خارج"، فمن فكرة جيدة لانتظار تأكيد. على سبيل المثال، يحدث وهمية خارج عندما تفتح الأسعار وراء مستوى الدعم أو المقاومة، ولكن بحلول نهاية اليوم، ينتهي تتحرك مرة أخرى ضمن نطاق التداول السابق. إذا كان المستثمر يعمل بسرعة كبيرة جدا أو بدون تأكيد، ليس هناك ما يضمن استمرار الأسعار في إقليم جديد. على سبيل المثال، يبحث العديد من المستثمرين عن حجم فوق المتوسط ​​كتأكيد أو انتظار نحو إغلاق فترة تداول لتحديد ما إذا كانت الأسعار ستحافظ على المستويات التي تفككت. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فواصل التداول الفاشلة.)


وهناك فكرة أخرى هي حساب تقلبات الأسعار الأخيرة ومتوسطها للحصول على هدف السعر النسبي. إذا كان السهم قد حقق متوسط ​​سعر سوينغ من أربع نقاط على تقلبات الأسعار القليلة الماضية، فإن هذا سيكون هدفا معقولا.


هذه بعض الأفكار حول كيفية تحديد أهداف الأسعار كهدف التجارة. هذا ينبغي أن يكون هدفك للتجارة. بعد الوصول إلى الهدف، يمكن للمستثمر الخروج من الموقف، والخروج من جزء من موقف للسماح للباقي تشغيل أو رفع أمر وقف الخسارة لقفل الأرباح. (للحصول على مزيد من التبصر، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


حيث للخروج مع خسارة.


بعد فشل التجارة، من المهم الخروج من التجارة بسرعة. أبدا إعطاء خسارة الكثير من الغرفة. إذا لم تكن حذرا، يمكن أن تتراكم الخسائر.


وبالنظر إلى الرسم البياني في الشكل 4، يمكنك ان ترى التوحيد الأولي للأسعار، والاختراق، وإعادة الاختبار ثم بلغ الهدف السعر. وهذه العملية ميكانيكية إلى حد ما. عند النظر في مكان تحديد أمر وقف الخسارة، لو كان قد تم تحديده فوق مستوى المقاومة القديم، فإن الأسعار لم تكن قادرة على إعادة اختبار هذه المستويات وكان قد تم إيقاف المستثمر قبل الأوان. وضع وقف تحت هذا المستوى يسمح الأسعار لإعادة اختبار والقبض على التجارة بسرعة إذا فشلت.


استراتيجيات التداول اندلاع 101.


تعلم استراتيجيات التداول اندلاع قناة خطوة بخطوة.


اليوم سوف أشرح لكم كيفية دمج استراتيجيات التداول في قنوات التداول البسيطة في خطة التداول لدينا. في كثير من الأحيان ينتقل المتداولون من التداول قصير المدى إلى التداول اليومي باستخدام طرق بسيطة مثل انقطاع القناة. أشجع المبتدئين على البدء بأساليب بسيطة، ويغوصون فقط في أساليب معقدة عندما تكون مربحة باستمرار.


قناة الاختراق هي واحدة من تلك الاستراتيجيات الأساسية التي مبتدئين يبدو أن ينجذب نحو عندما تبدأ أولا تجريب مع أساليب التداول المختلفة.


زيادة الصعاب في تفضل الخاص بك.


ومن الأسباب التي تجعل استراتيجيات التداول الاختراق شعبية مع التجار ويرجع ذلك إلى زيادة التقلبات والزخم الذي يصاحب اختراق الغالبية العظمى من الوقت. على الرغم من أن هذا يمكن أن تزيد بشكل كبير من احتمال الربح الخاص بك فإنه يمكن في نفس الوقت زيادة خطر الخسارة بنفس السهولة. وعلاوة على ذلك، استراتيجيات التداول الاختراق معروفة لكسر كاذبة، والتي تنتج نسبة منخفضة من الصفقات الفوز بالمقارنة مع الصفقات الخاسرة والعديد من المبتدئين يفضلون الأساليب التي يمكن أن توفر لهم نسبة عالية من الفائزين. وهذا يساعد على تحسين الثقة بالنفس ويؤكد التاجر أنهم على الطريق الصحيح.


تجنب الاختراقات الكاذبة عند التداول اليوم.


هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك بعض المرشحات الأساسية بحيث يمكنك معرفة كيفية التداول خلال الانفجارات خلال اليوم في حين خفض النسبة المئوية للكسور كاذبة التي تحدث بشكل متكرر. تأكد من اتباع كل خطوة على طول الطريق وتأكد دائما من أنك تتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي بغض النظر عن الإطار الزمني الذي اخترته للتجارة. نلاحظ أيضا أن هذه الطريقة تنطبق على الأسهم والعقود الآجلة والسلع وعقود العملة.


السوق يجب أن تتجه.


أول شيء في قائمتك يجب أن يكون سوقا تتجه. وأكبر سبب للكسور الكاذب يتخذ إشارات ضد الاتجاه الرئيسي. باتباع الاتجاه الرئيسي سوف تزيد نسبة الربح الخاص بك وزيادة نسبة الفائزين الخاص بك إلى الخاسرين. لذا فإن الخطوة الأولى هي العثور على الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تتجه بقوة لمدة لا تقل عن بضعة أسابيع. في هذا المثال يمكنك أن ترى بوضوح تتجه الأسهم بقوة بعد نمط انعكاس مزدوج مزدوج الكلاسيكية المتقدمة.


الأسهم التي عكست مؤخرا جعل المرشحين كبيرة لهذه الاستراتيجية.


بمجرد تحديد الأسهم أو الأسواق الأخرى تحتاج إلى البدء في مراقبة مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير لفجوة قوية في اتجاه هذا الاتجاه. وستحدث أفضل الثغرات في جرس الافتتاح مع زخم قوي وتقلب.


كان الثغرة واسعة جدا وحمل زخم قوي.


مرة واحدة يتم تشغيل الإعداد الخاص بك قمت بوضع نظام السوق لدخول التجارة. تأكد من أن الفجوة مصحوبة بحجم قوي والزخم يدفع في اتجاه واحد فقط. يمكنك أن تقول عادة من خلال النظر في افتتاح ورؤية إلى أي مدى ضد سعر الافتتاح السهم يسير. في هذه الحالة بالذات، تحرك السهم بشكل مستمر تقريبا بعد جرس الافتتاح. هناك القليل جدا من حجم شراء هذا المخزون في هذه المرحلة.


مراقبة السوق باستخدام الرسوم البيانية اليومية عند وضع أمر الدخول الخاص بك.


بمجرد إدخال الموقف تحتاج إلى وضع وقف الخسارة أو وقف شراء في هذه الحالة لأنك بيع قصيرة. يتم وضع المحطة في منتصف الطريق بين نقطة الدخول وسعر الإغلاق السابق. على سبيل المثال إذا كان الفرق بين سعر الإغلاق السابق وسعر الافتتاح هذا الصباح هو 3.00 دولارات، يمكنك إضافة 1.50 دولار إلى سعر الدخول الخاص بك والتي ستكون وقف الخسارة أو شراء أمر وقف في هذه الحالة. الأرباح المستهدفة لهذه الطريقة هي موك أو السوق عند الإغلاق. وهذا يعني أن موقفك سيتم تصفيته في غضون دقيقة أو اثنين من جرس الإغلاق. وهذا ما يسمى نطاق الإغلاق وخلال هذه الفترة يتم ملء أوامر الراحة.


يكون المريض والسماح للتجارة تطوير حتى جرس الختامية.


استراتيجيات التداول الاختراق مثال طويل.


أبدأ في العثور على الأسهم التي كانت تتجه بقوة في اتجاه واحد. كلما كان الاتجاه أفضل كلما زادت الاحتمالات بأن الاختراق سوف يسير في الاتجاه الصحيح. تجنب محاولة اختيار قمم السوق والقيعان عندما كنت بدأت للتو وتذهب مع الاتجاه الرئيسي.


الأسهم لديها تطور متطور بشكل جيد تحت الطريق.


بمجرد تحديد اتجاه قوي، يجب مراقبة مستويات الدعم والمقاومة اليومية. إذا كان الاتجاه متروك تحتاج فقط إلى إيلاء الاهتمام لمستوى المقاومة وإذا كان الاتجاه إلى أسفل تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لمستويات الدعم. هذه هي مستويات الاختراق حرجة لذلك يجب أن نعرف بالضبط أين هم موجودون.


يجب أن يكون الاختراق اتجاهي جدا.


لا تخافوا من دخول الموقف الذي يتحرك بسرعة. في كثير من الأحيان أرى التجار تجميد عندما الأسواق فتح والمواقف تتحرك بسرعة. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتنفيذ ومعرفة بالضبط ما كنت تسير على القيام به بعد جرس الافتتاح. خطط للمستقبل والحفاظ على دفتر مفصل مع دعمكم ومستويات المقاومة. في هذا المثال التحرك سريع ويحمل زخما قويا في اتجاه واحد. يجب عليك أيضا أن تنظر في السوق من الرسم البياني اليومي والرسوم البيانية خلال اليوم بحيث يمكنك مراقبة عمل التداول عن كثب بينما كنت في وضع في هذا السوق.


وهناك فجوة واسعة يوضح قوية بناء من شراء الضغط.


مرة واحدة يتم ملء موقف وقف الخسارة الخاصة بك يتم وضعها في منتصف الطريق بين دخولك وسعر الإغلاق في اليوم السابق. الغالبية العظمى من الوقت سوف التجارة الخاصة بك لن يعود إلى هذا المستوى إذا كان يعمل بها. وهذا يوفر لك درجة معقولة من الحماية في أسوأ السيناريوهات. لا ننسى للحفاظ على الموقف حتى جرس الإغلاق لكسب أقصى فرصة للحركة في الاتجاه الخاص بك.


وضع وقف الخسارة نصف الطريق بين الإغلاق السابق وسعر الافتتاح الحالي.


هذا هو البرنامج التعليمي التداول اليوم. آمل أن تستمتع هذا البرنامج التعليمي القصير حول استراتيجيات التداول اندلاع. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: مؤشرات التداول على المدى القصير - البولنجر باند تريند تريند و ريتراسيمنت طرق الدخول يمكن لأي شخص أن يتعلم.


أتمنى لك الأفضل.


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التداول اندلاع | المحارب للتجارة.


ملخص استراتيجيات التداول يوم اندلاعي.


تداول الاختراق هو شكل من أشكال تداول الزخم الذي يتطلب إدخالات سريعة ومخارج. على النقيض من التداول داخل أنماط الرسم البياني (شراء داخل العلم، شراء داخل إسفين، شراء قبل اختراق)، الزخم التداول يوم التداول لدينا نتطلع للوصول الى حق التجارة في قمة قمة حيث يجب أن يحدث الاختراق! وهذا يعني أننا يجب أن تكون سريعة وعدوانية. أنا أحب التداول الاختراق لأننا نعرف على الفور تقريبا إذا كانت التجارة سوف تعمل أم لا. نحن لا نرغب في الانتظار والانتظار، إنها إستراتيجية تداول يوم للرضا الفوري.


لدي حوالي عشرة الماسحات الضوئية الأسهم اندلاع لمساعدتي في العثور على الاجهزة. وتشمل هذه أعلام بول، أعلام الدب، قمم مسطحة، القيعان المسطحة، والصعود والأوتار تنازلي. تلك هي أنماط الاختراق المفضلة لدي. وينطبق الشيء نفسه على الأعطال.


دراسة بعض الرسوم البيانية أدناه والانضمام إلينا في دردشة وأنا استدعاء الاجهزة واتخاذ الصفقات بلدي. تعلم التجارة معي!


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


انطلق.


ما هو "اندلاع"


الاختراق هو حركة السعر للأمن من خلال مستوى محدد من المقاومة، والذي عادة ما يتبعه حجم كثيف وزيادة كمية التقلب. یشتري المتداولون الأصل الأساسي عندما یفوق السعر فوق مستوى المقاومة أو عندما یفوق مستوى الدعم.


كسر "اندلاع"


يظهر هذا الرسم البياني الأسهم التي واجهت مقاومة تاريخيا بالقرب من 37 $ على مدى فترة ستة أشهر، تليها اختراق لاحق ما يقرب من خمسة أشهر من آخر مرة تم اختبار مستوى المقاومة.


في الممارسة العملية، الاختراق هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى الوضع الذي كسر السعر فوق مستوى المقاومة والتحركات أعلى. وبمجرد كسر مستوى المقاومة، فإنه غالبا ما يصبح المستوى التالي من الدعم عندما يتعرض الأصل لعملية سحب. يستخدم معظم المتداولين أنماط الرسم البياني وغيرها من الأدوات التقنية، مثل خطوط الاتجاه، لتحديد نقاط سعر المقاومة المحتملة التي من المرجح أن تواجه الاختراقات. وغالبا ما يشار إلى تحركات السعر مماثلة إلى الجانب السلبي على أنها الأعطال.


أسباب الهروب.


وتحدث مقاومة الأسعار عندما يتراكم مستوى فائض من الإمدادات لأمن معين عند مستوى سعر معين ويخلق وفرة في العرض الذي يفوق الطلب ويعرقل الحركة الصاعدة في السعر. وبمجرد أن يمتص السوق مستوى الفائض من العرض، فإن المقاومة عادة ما تنتهك بحركة صعودية حادة ناتجة عن التحول المفاجئ في العرض والطلب. وتعتبر هذه التحركات السعرية الصعودية الحادة بمثابة انقطاع وتحدث عادة عند اختراق مستويات المقاومة.


وتظهر الانفجارات في كثير من الأحيان في ظروف السوق حيث من المتوقع حركة السعر التصاعدي المحتملة. على سبيل المثال، عندما يكون السوق مرتبطا بالمجال ويقترب تحرك السعر من الطرف العلوي من النطاق، يقوم المتداولون الدهاء بتحضير اختراق السعر فوق مستوى مقاومة المدى العلوي.


أنماط الرسم الفني مثل الرأس والكتف والمثلثات والأعلام التي هي على وشك الانتهاء في تشكيلها ودلالة حركة السعر التصاعدي هي أيضا نقاط شائعة للكسر. مرة واحدة يجعل حركة السعر حركة نهائية لتأكيد نمط، وعادة ما يتبع اختراق السعر.


قد تتسبب أحداث الأخبار الهامة أيضا في انقطاع الأسعار. هذه الانهيارات هي أكثر لا يمكن التنبؤ بها وتعتمد على الآثار التي لديها الأخبار على أمن معين.


فواصل التداول.


ومن الأفضل أن يتم اختراق التداول عندما يكون وضع السوق السائد إما متجها أو مرتبطا بمجال مع تحرك السعر الذي يقترب من الطرف العلوي من النطاق. وحالما يتم تحديد مستوى المقاومة، ينبغي رصد حجم عن كثب. ويحدث وضع تجاري طويل المدى عند اقتراب حركة السعر وتجاوز مستوى المقاومة بشكل حاسم مع حجم قوي. وعادة ما يحدث تعقب سعر صغير بعد اختراق، نتيجة للتحول المفاجئ في العرض والطلب، حيث يسعى إلى إعادة التوازن. هذه هي إشارة دخول طويلة. ويأخذ المتداولون ذوو الخبرة صفقات طويلة حيث يتراجع السعر مع خسارة وقف وقائية ضعيفة قليلا عن مستوى المقاومة األصلي.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment