Thursday 1 March 2018

أداء خيارات الأسهم المكتسبة


الاستحقاق.
ما هو "الصمود"
الاستحقاق هو العملية التي يتقاضى الموظف بموجبها حقوقا غير مستحقة على حوافز الأسهم المقدمة من رب العمل أو مساهمات صاحب العمل المقدمة إلى حساب خطة التقاعد أو خطة المعاش التقاعدي للموظف. يمنح الاستحقاق حقوق الموظف في الأصول المقدمة من صاحب العمل مع مرور الوقت، مما يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يحدد جدول االستحقاق الذي تحدده الشركة عندما يكتسب الموظف كامل ملكية األصل. وبوجه عام، تؤول الحقوق غير القابلة للمصادرة إلى المدة التي عمل فيها الموظف هناك.
كسر "الصعود"
وتحدد وثيقة الخطة المتطلبات الدقيقة للاستحقاق، التي تتضمن أيضا أي لوائح معمول بها. على سبيل المثال، قد يحصل الموظف على 100 وحدة أسهم مقيدة كجزء من المكافأة السنوية. ولإغراء هذا الموظف الكرام للبقاء مع الشركة للسنوات الخمس المقبلة، سترات الأسهم وفقا للجدول التالي: 25 وحدة في السنة الثانية بعد المكافأة، 25 وحدة في السنة الثالثة، 25 وحدة في السنة الرابعة و 25 وحدة في خمس سنوات. وإذا ترك الموظف الشركة بعد ثلاث سنوات، فإن 50 وحدة فقط ستستحق في حين أن 50 آخرين يتم مصادرتها.
بالنسبة لبعض الفوائد، فإن الاستحقاق فوري. ويتحمل الموظفون دائما نسبة 100 في المائة من اشتراكاتهم في إرجاء رواتبهم في خطط التقاعد الخاصة بهم، فضلا عن اشتراكات أصحاب العمل في القطاع الخاص. يمكن الحصول على اشتراكات صاحب العمل في خطة الموظف 401 (ك) فورا. أو يمكن أن يحصلوا بعد عدة سنوات إما على جدول استحقاق منحدر يمنح الموظف نسبة 100 في المائة من اشتراكات صاحب العمل بعد عدد معين من السنوات أو باستخدام جدول استحقاق متدرج يمنح ملكية الموظف لنسبة مئوية مساهمة صاحب العمل كل عام. وقد يكون لخطط المعاشات التقاعدية التقليدية جدول استحقاق منحدر لمدة خمس سنوات أو جدول استحقاق متدرج من ثلاث إلى سبع سنوات.
فقط لأنك مخول بالكامل لمساهمات صاحب العمل في خطتك لا يعني أنك يمكن سحب هذا المال وقتما تشاء. أنت لا تزال خاضعة لقواعد الخطة، والتي تتطلب عموما لك الوصول إلى سن التقاعد قبل إجراء عمليات السحب بدون عقوبة.

هيكل المنح المالية لأداء الأسهم المكتسبة.
جوزيف J. جيراكوس كريستوفر D. إتنر ديفيد F. لاركر.
وتعتمد التعويضات التنفيذية في الولايات المتحدة تقليديا على خيارات الأسهم التي تعود على مر الزمن. غير أن عددا متزايدا من المستثمرين المؤسسيين دعا في الآونة الأخيرة إلى استخدام الخيارات المؤهلة للأداء التي تربط بين تحقيق أهداف الأداء. نحن ندرس العوامل المؤثرة في هيكل منح خيار الأسهم المكتسبة من الأداء إلى المديرين التنفيذيين في الولايات المتحدة. ونجد أن الخيارات المؤهلة للأداء تشتمل على نسبة أكبر من تعويضات الأسهم في الشركات ذات التقلبات المنخفضة في عائد الأسهم ونسبة السوق إلى الدفترية، وفي تلك التي لها تعيينات جديدة للرئيس التنفيذي الخارجي، مما يوفر بعض الدعم للنظريات بشأن حافز الخيارات وفرزها فوائد. غير أن الشركات ذات الحيازات الكبيرة من صناديق المعاشات التقاعدية تكون أقل احتمالا لتحل محل الخيارات التقليدية مع الخيارات المؤهلة للأداء، وتتيح الخيارات التقليدية نسبة أكبر من منح الخيارات، مما يشير إلى أن منح الخيار المتميز للأداء المميز يمكن أن تستخدم أيضا لاسترضاء صناديق المعاشات التقاعدية التي تدعو إلى استخدامها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فحصنا الاستكشافي لمعايير استحقاق الأداء يجد أوجه تشابه واختلاف للدراسات السابقة بشأن اختيار مقاييس الأداء في عقود التعويض.
معاينة.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
جوزيف J. جيراكوس 1 كريستوفر D. إيتنر 1 ديفيد F. لاركر 2 1. جامعة بنسلفانيا الولايات المتحدة الأمريكية 2. جامعة ستانفورد الولايات المتحدة الأمريكية.
حول هذا الفصل.
توصيات شخصية.
استشهد الفصل.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
حصة الفصل.
تحميل فوري للقراءة على جميع الأجهزة التي تملكها إلى الأبد ضريبة المبيعات المحلية وشملت إذا كان ذلك ساريا.
استشهد الفصل.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
حصة الفصل.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

خيارات الأسهم المؤهلة الأداء ومواءمة الفائدة.
وتتحقق هذه الورقة من تأثيرات خيارات الأسهم المستندة إلى الأداء (بفوس) في مواءمة مصالح الإدارة وثروة المساهمين. وباستخدام 4238 ملاحظة على المستوى التنفيذي ل 1383 من المديرين التنفيذيين من أكبر 244 شركة غير مالية في المملكة المتحدة خلال الفترة 1999-2004، نجد أن استخدام خطط بفسو في عقود التعويض التنفيذي يرتبط بزيادة مواءمة الاهتمام. وتبين الأدلة أيضا أن منظمات الأمن العام (بسوس) تتفوق على خيارات الأسهم التقليدية (تسوس) في توفير الحوافز. وعلاوة على ذلك، تشير النتائج إلى أن أهداف الاستحقاق الصعبة تؤثر سلبا على المديرين & # x27؛ اختيار الجهد، مما أدى إلى تباين المديرين & # x27؛ والمساهمين & # x27؛ الإهتمامات.
تصنيفات جيل.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

خيارات أداء الأسهم المكتسبة
سونتروست بانكس، Inc.
2009 خطة الأسهم.
الأداء - المخزون الأسهم الخيار (بفو)
سونتروست بانكس، Inc. (& # 147؛ سونتروست & # 148؛)، وهي شركة جورجيا، وفقا لعمل لجنة التعويضات (& # 147؛ اللجنة & # 148؛) من مجلس إدارتها ووفقا لبنك سونتروست، (2009) خطة الأسهم (& # 147؛ خطة & # 148؛)، منح خيار الأسهم المؤهلة الأداء (& # 147؛ بفو & # 148؛) لشراء أسهم سونتروست المشتركة الأسهم، $ 1.00 القيمة الاسمية (& # 147؛ ستوك & # 148؛)، بناء على الشروط التالية كحافز ل أوبتيوني لتعزيز مصالح سونتروست وشركاتها التابعة:
القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد.
في تاريخ المنحة والخيار السعر.
توضح اتفاقية الخيار هذه (& # 147؛ اتفاقية الخيار & # 148؛) منحة بفو هذه، والتي تخضع لجميع الشروط والأحكام المنصوص عليها في البنود والشروط المرفقة وفي الخطة.
& # 167؛ 1. تاريخ المنح، ومدة التمرين، تاريخ انتهاء الصلاحية. مع مراعاة الإنهاء أو التمرين السابق كما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة، تنتهي صلاحية بفو التي تمنح في [تاريخ المنحة] (تاريخ & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛) في نهاية فترة العشر (10) فترة & # 148؛) تبدأ من تاريخ المنحة وتنتهي في نهاية اليوم الأخير من فترة التمرين (& # 147؛ تاريخ انتهاء الصلاحية & # 148؛).
& # 167؛ 2. على أساس الأداء فيستينغ. يجب أن تصبح نسبة مئوية من هذا المبلغ، إذا لم يكن قد سبق أو منتهية الصلاحية، قابلة للتنفيذ في 31 ديسمبر 2018 (تاريخ & # 147؛ تاريخ الاستحقاق & # 148؛) على أساس تحقيق سونتروست لمستوى الأداء ، المبينة في الجدول أدناه؛ شريطة أن يبقى أوبتيوني في العمل المستمر مع سونتروست أو إحدى الشركات التابعة من تاريخ المنحة من خلال تاريخ الاستحقاق. جزء من هذه الشركة قد يحوز ويصبح قابلا للممارسة قبل تاريخ الاستحقاق وفقا لأحكام & # 167؛ 3. مرة واحدة جزء من هذا بفو قد اكتسبت، فإنه يمكن أن تمارس، كليا أو جزئيا، في أي وقت ومن وقت لآخر خلال الفترة المتبقية من فترة التمرين إلا إذا بفو تنتهي قبل ذلك وفقا ل & # 167؛ 4.
سونتروست و تسر النسبة المئوية على.
نسبة بفو التي ستراتس.
النسبة المئوية ل بفو التي سترات إذا سونتروست تيسر النسبة المئوية في تاريخ الاستحقاق بين & # 147؛ عتبة & # 148؛ و & # 147؛ الهدف؛ الحد الأقصى & # 148؛ وتحدد مستويات الأداء بالاستكمال الخطي. تحدد اللجنة الجزء من بفو التي يجب أن تصبح وتصبح قابلة للممارسة عن طريق ضرب & # 147؛ النسبة المئوية من بفو التي ستيستس، & # 148؛ المبينة أعلاه، من خلال عدد الأسهم الخاضعة لاتفاقية الخيار هذه.
& # 167؛ 3. فاستيلد فيستينغ؛ الفصل من العمل. بعض أو كل هذا بفو قد تكون في وقت مبكر وتصبح قابلة للتنفيذ نتيجة لإنهاء أوبتيونيفي مع سونتروست وجميع الشركات التابعة لها قبل تاريخ الاستحقاق، على النحو المبين أدناه في & # 167؛ 3 (أ)، & # 167؛ 3 (b)، & # 167؛ 3 (c) أور & # 167؛ (3) د. إذا قبل تاريخ الاستحقاق، ينتهي عمل أوبتيونتي مع سونتروست وشركاته الفرعية لأي سبب آخر بخلاف ما هو موضح أدناه، يجب أن يقوم بفو فورا وبصورة تلقائية دون إنهاء أي إجراء من جانب أوبتيوني أو سونتروست ويكون تماما مصادرة في تاريخ إنهاء هذا العمل.
(أ) إذا انتهى عمل أوبتيوني مع سونتروست قبل تاريخ الاستحقاق وتاريخ التغيير في السيطرة، نتيجة للموت أو الخيار (1) الوفاة، أو (2) الإعاقة، أ جزء من بفو يجب أن تصبح وتصبح قابلة للتنفيذ في التاريخ الذي ينتهي عمل الخيار. ويستند الجزء من بفو، إن وجد، إلى أن سترات ستستند إلى جزء من بفو التي كانت ستؤول إذا انتهت فترة الأداء في هذا التاريخ (على أساس مستوى الأداء الفعلي الذي تم تحقيقه (أو مستوى الأداء المستهدف، إذا كان هذا الإنهاء یحدث أقل من سنة واحدة بعد تاریخ المنح). يظل هذا الجزء المكتسب من بفو قابلا للممارسة للفترة الموصوفة في & # 167؛ 4 (ب). في حالة حدوث مثل هذا العجز من الإعاقة، أي جزء من بفو التي لا تستحق وفقا لهذا & # 167؛ 3 (أ) تنتهي وتلغى بالكامل في ذلك التاريخ.
(ب) إذا انتهى العمل مع سونتروست قبل تاريخ الاستحقاق وتاريخ التغيير في السيطرة، ونتيجة لتقاعد أوبتيونير، فإن بفو يجب أن تصبح وتصبح قابلة للتمارس فيما يتعلق ب عدد تناسبي من أسهم الأسهم في اليوم الأخير من فترة الأداء، إن وجدت، استنادا إلى خدمة أوبتيونى التي أنجزت من تاريخ المنحة من خلال تاريخ هذا التاريخ الفعلي للتقاعد. يظل هذا الجزء المكتسب من بفو قابلا للممارسة للفترة الموصوفة في & # 167؛ 4 (ج).
(ج) إذا تم إنهاء عمل أوبتيوني مع سونتروست إجباريا قبل تاريخ الاستحقاق وتاريخ التغيير في السيطرة، بسبب انخفاض في القوة مما يؤدي إلى أهلية أوبتيونيفي للدفع مكافأة نهاية الخدمة وفقا لشروط سونتروست بانكس، Inc. خطة دفع تعويضات نهاية الخدمة أو أي خلف لهذه الخطة، بفو يجب أن تصبح وتصبح قابلة للتنفيذ فيما يتعلق العدد التناسبي للأسهم من الأسهم في نهاية فترة الأداء ، إن وجدت، استنادا إلى خدمة أوبتيونى التي أنجزت من تاريخ المنح حتى تاريخ الإنهاء. ويظل هذا الجزء المستحق من بفو قابلا للممارسة لمدة ثلاثة أشهر (3) بعد تاريخ الاستحقاق.
(د) في حالة حدوث تغيير في السيطرة قبل تاريخ الاستحقاق وقبل أو قبل انتهاء العمل بالمستفيد، في وقت سابق من: (1) تاريخ الاستحقاق، شريطة أن يظل الخيار في العمل المستمر مع سونتروست أو شركة تابعة من تاريخ المنحة من خلال تاريخ الاستحقاق؛ أو (2) تاريخ إنهاء العمل مع سونتروست وشركاته الفرعية نتيجة لما يلي: (أ) إنهاء الخدمة الإجباري من قبل شركة سونتروست التي لا تشكل إنهاء الخدمة؛ (ب) الموت أو العجز. أو (ج) الإنهاء الطوعي من قبل أوبتيوني نتيجة للتقاعد أو إنهاء لسبب وجيه؛ (1) عدد الأسهم التي كان من المفترض أن تكون مكتسبة (إن وجدت) إذا انتهت فترة الأداء في تاريخ التغيير في السيطرة (استنادا إلى مستوى الأداء الفعلي الذي تحقق من خلال تاريخ التغيير في السيطرة) مضروبا في جزء منه، ويكون البسط عدد الأيام من تاريخ المنحة حتى تاريخ التغيير في السيطرة، ويكون مقامها الإجمالي عدد الأيام في فترة الأداء الأصلية؛ بالإضافة إلى (2) عدد الأسهم التي كان من المفترض أن تحقق تحقيق سونتروست لمستوى الأداء المستهدف مضروبا في جزء، يكون البسط منه عدد الأيام من تاريخ هذا التغيير في التحكم من خلال آخر يوم من فترة الأداء الأصلية، ويكون مقامها إجمالي عدد الأيام في فترة الأداء الأصلية. يظل هذا الجزء المكتسب من بفو قابلا للممارسة للفترة الموصوفة في & # 167؛ (4) د. في حالة حدوث مثل هذا التغيير في السيطرة، أي جزء من بفو التي لا تستحق بموجب هذا & # 167؛ 3 (د) ينتهي ويصادر تماما في وقت سابق من تاريخ الاستحقاق أو تاريخ إنهاء توظيف الموظف.
على الرغم من أي شيء هنا على العكس من ذلك، إذا كان أوبتيوني يخضع لشروط تغيير في اتفاق السيطرة في تاريخ تغيير في السيطرة التي تنص على منح أكثر سخاء، فإن أحكام الاستحقاق من اتفاق تغيير في السيطرة تحكم.
(ه) لأغراض & # 167؛ 3 (ب) و 3 (ج) أعلاه، يجب أن يكون بفو فيما يتعلق العدد التناسبي للأسهم الأسهم يساوي نتاج: (1) عدد الأسهم التي كان من المفترض أن تستند على مستوى الأداء الفعلي تم تحقيقه اعتبارا من تاريخ الاستحقاق؛ مضروبا في (2) جزء، يساوي البسط منه عدد الأيام من تاريخ المنح حتى تاريخ انتهاء الخدمة، ومقامه يساوي عدد الأيام في فترة الأداء. يجب تجاهل الأسهم الكسرية. في حالة الاستحقاق التناسبي الموصوف أعلاه، فإن أي جزء من بفو الذي لا يستحق بموجب هذا & # 167؛ 3 (ه) تنتهي وتلغى بالكامل في ذلك التاريخ.
& # 167؛ 4. إكسيراتيون. إلى الحد الذي لم يمارس من قبل، فإن هذا بفو تنتهي وتوقف عن ممارسة في تاريخ انتهاء الصلاحية أو إذا كان في وقت سابق، على أول من الأحداث التالية التي تحدث:
(أ) ما لم ينص على خلاف ذلك في هذا & # 167؛ 4 أو & # 167؛ 3 (ج)، في حالة انتهاء عمل أوبتيوني مع سونتروست وجميع الشركات التابعة لها لأي سبب من الأسباب، يجوز لشركة أوبتيون، خلال فترة الثلاثة (3) أشهر التالية لهذا الإنهاء، ولكن في أي حال من الأحوال بعد تاريخ انتهاء الصلاحية، ممارسة هذا بفو إلى الحد الذي يحق له أوبتيون ممارسة هذا بفو في تاريخ إنهاء الخدمة.
(ب) في حالة إنهاء العمل مع سونتروست وجميع الشركات التابعة بسبب الوفاة أو العجز، أي جزء من بفو التي تصبح مكتسبة وممارسة وفقا ل & # 167؛ 2 أو & # 167؛ 3 (أ)، إلى الحد الذي لم يمارس من قبل، يظل قابلا للتطبيق من خلال نهاية سنة واحدة تبدأ من تاريخ وفاة أو إعاقة المختار، ولكن في أي حال من الأحوال بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
(ج) في حالة انتهاء "أوبتيوني" من العمل مع سونتروست وجميع الشركات التابعة لها بسبب التقاعد، أي جزء من بفو يصبح خاضعة وممارسة وفقا ل & # 167؛ 2 أو & # 167؛ 3 (ب)، إلى الحد الذي لم يمارس من قبل، تظل قابلة للممارسة من خلال نهاية فترة السنوات الخمس (5) التي تبدأ في وقت لاحق من تاريخ الاستحقاق أو تاريخ هذا التقاعد، ولكن في أي حال من الأحوال بعد تاريخ انتهاء الصلاحية .
(د) أي جزء من بفو يصبح مقصودا وممارسا وفقا ل & # 167؛ 3 (د) تظل قابلة للممارسة طوال فترة التمرين.
(ه) تنتهي صلاحية هذا المشروع في تاريخ ممارسته بالكامل بموجب اتفاقية الخيار هذه.
(و) تنتهي صلاحية هذا المشروع في تاريخ انتهاء الصلاحية إلى الحد الذي لم يمارس فيه بعد ذلك.
(ز) بغض النظر عن أي شيء في هذه الاتفاقية الخيار على العكس من ذلك، إذا تم إنهاء العمل أوبتيوني مع سونتروست أو شركة تابعة لسبب، فإن بفو تنتهي وتنتهي في مجملها، وجميع الحقوق بموجب هذه الاتفاقية الخيار سيتم مصادرتها ، وذلك اعتبارا من نهاية اليوم السابق لتاريخ انتهاء عمل أوبتيوني، بغض النظر عما إذا كان هذا المكتب قد منح بعد ذلك أو غير مستحق، ولا يحق لأي من أوبتيون بأي حال من الأحوال ممارسة كل أو أي جزء من هذا بفو بعد انتهاء الصلاحية.
& # 167؛ 5. طريقة ممارسة. يمارس هذا المكتب من خلال استكمال وتقديم النموذج السليم إلى المندوب الذي حددته اللجنة لحفظ سجلات الخيارات، مع الإشارة إلى عدد أسهم الأسهم التي سيتم شراؤها عند هذه الممارسة، مع دفع المبلغ المناسب بالكامل لعدد هذه الأسهم التي سيتم ممارستها. ويمكن أن يتم الدفع في شكل شيك تم دفعه وفقا لتعليمات المفوض الخاصة بالدفع أو تأكيد كتابي بملكية أسهم كافية من الأسهم المكتسبة سابقا أو أي مجموعة من طرق الدفع هذه التي وافقت عليها اللجنة . وتسري هذه الممارسة في تاريخ تسليم هذا النموذج والدفع إلى مندوب سونتروست؛ شريطة أن يتم إرسال هذا النموذج والدفع إلى المندوب في العنوان المناسب عن طريق البريد المسجل أو الخدمة الليلية، تعامل المعاملة ذات الصلة على أنها سارية المفعول في التاريخ المقبول للتسليم من قبل مكتب البريد أو خدمة البريد الليلي. يتم تقييم أي أسهم تم اقتناؤها سابقا والتي يتم تحديدها كدفع للممارسة بالقيمة السوقية العادلة) سعر اإلغالق (في تاريخ سريان مفعول العملية أو إذا كانت هذه التمارين سارية المفعول في تاريخ غير يوم عمل، القيمة السوقية في يوم العمل السابق مباشرة.
& # 167؛ 6. التعهد. وللجنة الحق في تخفيض عدد أسهم الأسهم المنقولة فعليا إلى الشخص المستوفى للوفاء بالحد الأدنى من متطلبات الاستقطاع الضريبية المطبقة، ويكون له الحق في الاختيار (مع عدم وجود أي إجراء من هذا القبيل من جانب اللجنة ورهنا باستيفاء الشروط الواردة في الفقرة القاعدة 16 ب -3) لانتخاب أن الحد الأدنى من متطلبات الاستقطاع الضريبي المطبقة يمكن أن يستوفي من خلال تخفيض عدد أسهم الأسهم المنقولة إلى الشخص الذي ينتسب إليه.
& # 167؛ 7. نونترانزفيرابل. ولا يجوز لأي شخص أن يحيل أي حق يمنح بموجب هذا القانون إلا بموجب الإرادة أو بقوانين النسب والتوزيع.
& # 167؛ 8. التوظيف والإنهاء. لا شيء في الخطة أو اتفاق الخيار أو أي مواد ذات صلة يمنح الحق في الاستمرار في العمل مع سونتروست أو شركة تابعة أو يؤثر سلبا على حق سونتروست أو شركة تابعة لإنهاء توظيف أوبتيوني مع أو بدون سبب في أي وقت.
& # 167؛ 9. وضع صاحب السهم. لا يكون لل أوبتيوني حقوق كمساهم فيما يتعلق بأي أسهم من الأسهم بموجب اتفاقية الخيار هذه إلى أن يقوم أوبتيون بدفع كامل هذه الأسهم، ويتم إصدار هذه الأسهم وتسليمها إلى المستفتى، ولا يجوز إجراء أي تعديل عن توزيعات الأرباح من أي نوع أو وصف مهما كانت تلك الأسهم باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في الخطة.
& # 167؛ 10. قوانين أخرى. يحق لشركة سونتروست رفض إصدار أو نقل أي أسهم بموجب اتفاقية الخيار هذه إذا قررت شركة سونتروست وفقا لتقديرها المطلق أن إصدار أو نقل هذه الأسهم قد ينتهك أي قانون أو لائحة معمول بها وأي دفع يتم تقديمه في هذه الحالة لممارسة يتم رد هذا الخيار فورا إلى أوبتيوني.
& # 167؛ 11. تسجيل الأوراق المالية. يجوز لشركة سونتروست أن تطلب من أوبتيوني أن يحتفظ بأية أسهم من الأسهم المستلمة عند ممارسة كل أو جزء من هذا الاستثمار الشخصي لأغراض الاستثمار الشخصي وليس لأغراض إعادة البيع أو التوزيع على الجمهور ويجب على أوبتيون إذا طلب ذلك من قبل شركة سونتروست تقديم شهادة بيان في هذا الصدد إلى سونتروست كشرط لنقل هذه الأسهم إلى أوبتيوني.
(أ) نقل العمالة. لا يعتبر نقل توظيف أوبتيوني بين أو بين سونتروست والشرآات التابعة أو بين أو بين الشركات التابعة إنهاء الخدمة بموجب اتفاقية الخيار هذه.
(ب) إلغاء الحقوق. يمكن إلغاء حقوق أوبتيون بموجب اتفاقية الخيار هذه وفقا لشروط الخطة.
(ج) إقرار الخطة. وتخضع اتفاقية الخيار هذه لجميع الأحكام والتعاريف والأحكام والشروط الواردة في الخطة وأي تفسيرات وقواعد وأنظمة تصدرها اللجنة من وقت لآخر، وكلها مدرجة بالرجوع إليها في اتفاقية الخيار هذه.
(د) القانون الحاكم. وتخضع الخطة واتفاق الخيار هذا لقوانين دولة جورجيا (بغض النظر عن أحكامها المتعلقة باختيار القانون)، باستثناء الحد الذي يحل محله القانون الاتحادي.
(ه) الإشعارات. ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الوثيقة، تعتبر أي إشعارات مكتوبة منصوص عليها في اتفاقية الخيار هذه المرسلة بالبريد مستلمة بعد ثلاثة أيام عمل من الإرسال بالبريد، ولكن في موعد أقصاه تاريخ الاستلام الفعلي. يجب توجيه الإخطارات، إذا كان أوبتيون، على عنوان أوبتيونيفي واردة في سجلات سونتروست، وإذا كان إلى سونتروست، في المكتب التنفيذي الرئيسي لشركة سونتروست.
(و) القابلية للتفوق. إذا كان واحد أو أكثر من أحكام هذه الاتفاقية الخيار يكون باطلا أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ من أي ناحية، فإن صحة وقانونية وإنفاذ الأحكام المتبقية لا تتأثر بأي حال من الأحوال أو ضعاف وبالتالي، باطلة أو غير قانونية أو غير قابلة للتنفيذ تعتبر الأحكام باطلة ولاغية؛ غير أنه يجوز، في حدود ما يسمح به القانون، تفسير أو تفسير أو تنقيح أي أحكام يمكن اعتبارها لاغية وباطلة بأثر رجعي للسماح بتفسير اتفاق الخيار هذا من أجل تعزيز القصد من اتفاقية الخيار هذه والخطة.
(ز) الاتفاق الكامل. وتشكل اتفاقية الخيار هذه (التي تتضمن أحكام وشروط الخطة) كامل اتفاق الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية. وتحل اتفاقية الخيار هذه محل جميع المناقشات والمفاوضات والتفاهمات والالتزامات والاتفاقات السابقة المتعلقة بهذه المسائل.
& # 167؛ 13 - التعاريف. كلما استخدمت المصطلحات التالية في اتفاقية الخيار هذه، يكون لها المعاني المبينة أدناه. أما المصطلحات المرسملة التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة فيجب أن تكون لها نفس المعاني الواردة في الخطة.
(أ) تغيير اتفاقية الرقابة & # 150؛ يعني تغيير في اتفاق السيطرة بين وبين سونتروست و أوبتيوني.
(ب) الكود & # 150؛ تعني قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة.
(ج) الإعاقة & # 150؛ تعني إعاقة بالمعنى المقصود في المادة 22 (ه) (3) من القانون.
(د) مستوى الأداء & # 150؛ يعني مستوى الأداء الذي حققته شركة سونتروست خلال فترة القياس (عموما، فترة الأداء) استنادا إلى النسبة المئوية لتسر لهذه الفترة.
(ه) فترة الأداء & # 150؛ تعني الفترة التي تبدأ من 1 يناير 2009 وتنتهي في 31 ديسمبر 2018.
(و) ريتريمنت & # 150؛ يعني الإنهاء الطوعي للعمل من قبل أوبتيون من سونتروست أو الشركات التابعة لها في أو بعد بلوغ سن 55 وبعد أن أكملت خمس (5) سنوات أو أكثر من الخدمة على النحو المحدد وفقا لشروط خطة التقاعد سنتروست. لا يتم التعامل مع أوبتيوني المنوطة بخطة سونتروست للتقاعد ولكن ينهي العمل قبل بلوغ سن 55 أو إكمال خمس سنوات على الأقل من الخدمة لأغراض اتفاقية الخيار هذه ونصيب الأسهم الخاضعة لهذا بفو كإنهاء العمل بسبب التقاعد.
(ز) خطة التقاعد سونتروست & # 150؛ يعني خطة سونتروست بانكس، Inc. التقاعد، بصيغتها المعدلة من وقت لآخر.
(ح) إنهاء السبب أو إنهائه بسبب السبب & # 150؛ يعني إنهاء العمل الذي يكون في المقام الأول بسبب (1) فشل المتعمد والمستمر في أداء واجبات وظيفته بطريقة مرضية بعد إشعار خطي من شركة سونتروست إلى أوبتيوني و 30 (30) يوما لمعالجة هذا الفشل، أو (2) إدانة أوبتيونيفي في جناية أو الانخراط في عمل غير شريفة، أو اختلاس أموال، أو اختلاس، أو سلوك إجرامي أو تزوير في القانون العام، أو (3) مدونة قواعد السلوك المهني وأخلاقيات سونتروست أو مدونة قواعد سلوك الشركة الفرعية، (4) مشاركة الشخص المعني في فعل يضر بشكل جوهري أو يضر بشكل جوهري سونتروست أو أي شركة تابعة أو من ينوب عن المشاركة في الأنشطة الضارة ماديا إلى الممتلكات أو الأعمال التجارية أو سمعة سونتروست أو أي شركة تابعة؛ أو (5) إخفاق أوبتيمني ورفض الامتثال بأي شكل من الأشكال مع السياسات والمعايير والأنظمة المعدلة في المستقبل من سونتروست وأي شركة تابعة ووكالاتها التنظيمية إذا استمر هذا الإخفاق بعد إشعار خطي من شركة سونتروست إلى أوبتيوني وثلاثين يوما (30) يوما لمعالجة هذا الفشل، أو تحديد أي وكالة حاكمة من هذا القبيل أن أوبتيوني قد لا تصبح بمثابة ضابط في سونتروست أو شركة تابعة.
بغض النظر عن أي شيء هنا على العكس من ذلك، إذا كان أوبتيوني يخضع لشروط تغيير في اتفاق السيطرة في وقت انتهاء خدمته مع سونتروست أو شركة تابعة، لأغراض هذا الاتفاق الخيار فقط، & # 147؛ السبب & # 148؛ يجب أن يكون لها المعنى المنصوص عليه في اتفاقية التغيير في السيطرة.
(ط) الإنهاء بسبب السبب الجيد & # 150؛ يعني إنهاء العمل الذي يعزى أساسا إلى (1) عدم انتخاب أو إعادة انتخاب أو تعيين أو إعادة تعيين أوبتيوني أو إلغاء أوبتيون من المنصب الذي كان يشغله مع سونتروست قبل تغيير السيطرة، (2) حدوث تغيير جوهري من قبل مجلس الإدارة أو الإشراف على الإدارة في وظائف أو مهام أو مسؤوليات أوبتيون، والتي من شأنها أن تتسبب في أن يصبح موقف أوبتيونتي مع سونتروست أقل كرامة أو مسؤولية أو أهمية أو نطاق من الموقع (أ) المستوى الساري قبل التغيير في المراقبة أو (ب) أي مستوى يتم تحديده بعد ذلك بموافقة أوبتيون.
بغض النظر عن أي شيء هنا على العكس من ذلك، إذا كان أوبتيوني يخضع لشروط تغيير في اتفاق السيطرة في وقت انتهاء خدمته مع سونتروست أو شركة تابعة، فقط لأغراض هذا الاتفاق الخيار، & # 147؛ سبب وجيه & # 147؛ 148؛ يجب أن يكون لها المعنى المنصوص عليه في اتفاقية التغيير في السيطرة.
(ي) مجموع العائد للمساهمين أو تسر & # 150؛ يعني عائد السهم الكلي للشركة الذي يحسب بناء على تقدير سعر السهم خلال فترة قياس محددة بالإضافة إلى قيمة توزيعات الأرباح المدفوعة على هذا المخزون خلال فترة القياس (والتي تعتبر قد تم إعادة استثمارها في الشركة و # 146؛ s الأسهم).
(ك) تسر بيرسنتيل & # 150؛ يعني الترتيب المئوي ل تسر ل سونتروست خلال فترة الأداء بالنسبة إلى تسر للشركات ال 24 المدرجة في الملحق أ (مجموعة & # 147؛ مجموعة النظراء & # 148؛) خلال فترة الأداء؛ شريطة أن تحسب اللجنة الحق في إجراء تعديلات على مجموعة النظراء استنادا إلى التطورات التي تحدث خلال فترة الأداء، مثل الإزالة من مجموعة النظراء، بأثر رجعي إلى البداية من فترة الأداء، فإن أي شرکة لم تعد موجودة ککیان مستقل أو أعلنت عن اقتنائھا. و (2) تحسب قيم بداية وتسر وفقا لمتوسط ​​أسعار إغلاق أسهم الشركة المطبقة خلال 20 يوم تداول قبل تاريخ البدء أو تاريخ انتهائها، حسب مقتضى الحال، فترة الأداء.

مخططات خيارات الأسهم المتطورة الجديدة.
41 الصفحات المنشورة: 29 مايو 2018 آخر تعديل: 12 نوفمبر 2018.
جامعة أولم.
ماركوس بيلجر.
جامعة ستانفورد - إدارة العلوم والهندسة.
كلاوس ساندمان.
جامعة بون - كلية بون العليا للاقتصاد.
التاريخ مكتوب: 27 مايو 2018.
في هذه الورقة، نقوم بتحليل اثنين من مخططات خيار الأسهم القائمة على الأداء غير التقليدية الفعالة التي نسميها باريسيان وتقييد خطط خيار الأسهم التنفيذيين الآسيوية. ولكلا الخيارين معيار على قيمة المطراف تشبه خيار النداء، ولكنه يفرض أيضا قيودا على مسار عملية أصول الشركة. وبموجب خطة الخيار الباريسي، تصبح مكافأة المديرين التنفيذيين فعالة عندما يتفوق سعر السهم على عتبة معينة لفترة زمنية محددة. وبموجب النظام الآسيوي المقيد، يقترن تعويض المديرين التنفيذيين بمتوسط ​​أداء سعر السهم. وتبين لنا أن قيمة كل من مخططات إسو أقل حساسية للتغيرات في المخاطر مقارنة بخيارات الفانيلا البسيطة، وبالتالي فهي تمثل خطة تعويض بديلة يمكن أن تؤدي إلى مخاطر مبالغ فيها من خلال المديرين التنفيذيين.
كلمات البحث: خيارات الأسهم التنفيذية، خيارات الآسيوية، خيارات الباريسية.
جيل التصنيف: G12، G13، G30.
جامعة أولم (بريد إلكتروني)
ماركوس بيلجر (جهة الاتصال)
جامعة ستانفورد - إدارة العلوم والهندسة (البريد الإلكتروني)
ستانفورد، كا 94305-9025.
كلاوس ساندمان.
جامعة بون - كلية بون العليا للاقتصاد (البريد الإلكتروني)
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
مشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المنظمات والأسواق: السياسات والعمليات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الاقتصاد الجزئي: غير المتماثلة والمعلومات الخاصة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
العمل: اقتصاديات الموظفين إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
حوكمة الشركات والشؤون المالية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
استحقاقات الموظفين، قانون التعويضات والمعاشات الإلكترونية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
حوكمة الشركات: تعويض المدير التنفيذي والمدير التنفيذي.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo5 في 0.141 ثانية.

No comments:

Post a Comment