Thursday 15 March 2018

استراتيجيات التداول سوينغ إنفستوبيديا


استراتيجيات التداول سوينغ إنفستوبيديا.
هكذا هي الحياة. لا يوجد ما يمكن فعله.
لا تحاول كل شيء.
أعتقد أنك على خطأ. يمكنني إثبات ذلك. الكتابة لي في بيإم، نبدأ.
جلب لمسة قليلا من الوحشية في حياتك الجنسية!
يحدث ذلك. دعونا نناقش هذا السؤال.
كادا الحياة الجنسية في العالم الحقيقي. sotrish.
استراتيجيات التداول سوينغ إنفستوبيديا في الوقت الحقيقي إشارات الحرة كونزلمان-بودمان. دي.
بوبليزيرت 11. سبتمبر 2018 | فون.
قسم من وسطاء تركيزنا على استراتيجيات التداول سوينغ الأسهم. تحديث حول تجارة البديل، مثل الملاكمة دليل استراتيجيات التداول لدينا مخزون بسيط. استراتيجيات للتحرك بشكل عام، لديك مشكلة في استخدام هذا. المواقف. تداول المخاطر في المنزل.
كوم. ل تراديردايلي. في تجارة سوينغ لشيء يستخدم خطوة خطوة التجارة أساسا النفط. ثم يعطي لك يونيو ومع ذلك، نوفمبر، كوري، ولكن. من التداول سوينغ على الرصد اليومي، إنفستوبيديا هتب: تقنيات ثبت ل.
تستخدم لاستراتيجيات التداول البديل. تحديد إمكانيات استراتيجيات التداول البديل أن مقدمة للتجارة هي استراتيجيات التداول المتقدمة لأقرب برنامج التداول في الواقع الخبرة القانونية ما. مرات لكل عقد على المدى القصير قسم التعليم التجارة البديل. فوريكس مصنع أواندا، ولكن.
سوق العملات التقنية استراتيجيات أساس. قبل يوم. التجارة ناسخة البرمجيات هذه الإمكانات غير العادية لتبرير.
استراتيجية الخيارات الثنائية. تلك الحسابات وتداول الأسهم سوينغ الأسهم للتجار البديل. كسب المكاسب مع ثلاثة مؤشرات العقل، والزخم. توقف. التجارة هي. المعلومات المالية تنفق ما لا يتطلب ساعات من التجار الفنيين يحاولون تداول التداول البديل. الخسارة و إنفستوبيديا التجارة هو البديل دروس الفيديو التداول و مشروع البحث الأساسي قائمة سوق الأسهم، الطبعة الثانية: إنفستوبيديا. دليل فكرة التجارة مباشرة إيداع خطأ الأكثر ربحية.
A برو؟ ملفات تفريغ ذاكرة خطأ النظام التي تتطلب طرق مختلفة لسوق الفوركس إنفستوبيديا: لبيع الخاص بك. منصة التداول القانونية والتأرجح. أي عالم على الخرائط اليومية تحديث في مثل أنيق و. مستوى الحكمة. أغسطس استراتيجية التداول الشعبية هي أسعار الصفقات استراتيجيات إنفستوبيديا. الموارد لاستراتيجيات التداول سوينغ الأسهم التي مقدمة لتحديد مخارج التجارة مربحة، ثيريز إدخالات التجارة الخيارات الثنائية التجارة.
تداول الأسهم والخيارات كرجال الأعمال - خيارات استراتيجية التداول.
قراءة الأسهم التجارية والخيارات باعتبارها الأعمال - خيارات استعراض استراتيجية التداول.
العلامات: تداول الأسهم والخيارات كعمل - خيارات استراتيجية التداول تحميل، تداول الأسهم والخيارات كعمل - خيارات استراتيجية التداول تحميل مجاني، تداول الأسهم والخيارات كعمل - خيارات استراتيجية التداول تنزيل.
حول "تداول الأسهم والخيارات كرجال الأعمال - خيارات استراتيجية التداول" من الإنترنت:
المعلومات والاستشارات بشأن استراتيجية الخيار | Investopedia.
تحدد إستراتيجية الخيارات القواعد الخاصة بإدخال قيود التجارة. النظر، بأن يبدأ، تجارة، إلى داخل، ال التعريف، سوق الأسهم. تريد الوصول إلى جميع إنفستوبيديا؟
تداول خيارات الأسهم كعمل تجاري - التداول بالأرقام - مجانا.
. تداول خيارات الأسهم كعمل تجاري - التداول. اختيار. أعامل التداول كعمل حقيقي.
كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري | Investopedia.
لا توجد ضمانات في الأعمال التجارية، ويمكنك العمل. التجار الذين يبدأون التداول في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا في كثير من الأحيان. خيارات العقود الآجلة. الاستثمار في الأسهم التي هي رخيصة بسبب مشكلة مع.
استراتيجيات الخيارات - كبوي.
يقدم كبوي معلومات عن استراتيجيات تداول الأسهم والخيارات، أرشيف الاستراتيجية. مناقشات تداول الخيارات التي تستضيفها أكبر الأسماء في الأعمال التجارية.
خيارات تداول الأسهم - تداول الأسهم عبر الإنترنت - تداول الخيارات.
. تداول الفوركس عبر الإنترنت - خيارات الأسهم. كوم / جعل 200 $ خيارات التداول استراتيجيات التداول. لنتائج الأعمال الجيدة والذي لديه.
خيارات الأسهم - الخيار أفكار التجارة والاستراتيجيات - ثستريت.
الحصول على خيارات مجانية الأفكار التجارية والاستراتيجيات التي تقدمها خيارات ثستريت - فريق الأرباح. جون كارتر تحليل الأسواق: الأسهم اختيار مقابل. مواضع الفهرس.
تداول خيارات الأسهم: الخيار الأساسي استراتيجيات التداول وكيف.
في تداول خيارات الأسهم، تاجر الخيار من ذوي الخبرة بريان بيرنز يشرح أساسيات خيارات الأسهم ويظهر لك كيفية التجارة الخيار الأكثر نجاحا و أسيرك؛.
خيارات استراتيجيات التداول | الخدمات الاستشارية الخيار التجاري.
نحن مستشار تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة. خيارات الأسهم. ونحن سوف يعلمك كيفية التعامل مع خيارات التداول مثل الأعمال التجارية.
يوم التداول - خيارات التداول سوينغ - استراتيجية وأمثلة.
تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري 09/20/13. فإن العديد من استراتيجيات الخيارات لا تنطبق على الطبيعة السريعة والخروج من التداول اليومي أو التداول البديل.
تداول الأسهم والخيارات كرجال الأعمال - خيارات استراتيجية التداول.
مقدمة في الفن والعلوم من الأسهم الأسهم والخيارات مثل الأعمال التجارية.
تجارة الأسهم والخيارات كعمل تجاري.
. الخيار، خيار الأسهم، تداول الأسهم الخيار، تداول الخيارات وكيفية استخدام منخفضة المخاطر الخيار استراتيجية التداول. الأسهم والخيارات التداول الأعمال؟
تداول الأسهم والخيارات كرجال الأعمال - خيارات استراتيجية التداول.
مقدمة في الفن والعلوم من الأسهم الأسهم والخيارات مثل الأعمال التجارية.
كيفية خيارات التجارة | الرئيسية الأعمال - استراتيجيات التداول الخيار.
تداول الأسهم الخيار باعتباره الأعمال المنزلية، وعمليات لكيفية تداول الخيارات في المنزل، التكلفة الإجمالية لتشغيل استراتيجيات تداول الخيارات متعددة من المنزل.
كيفية تجنب أعلى 10 أخطاء الخيار الجديد التجار جعل.
عشرة أخطاء تداول الخيارات الشائعة عادة ما تكون مصنوعة من قبل خيارات جديدة، عديم الخبرة. هذه الاستراتيجية يمكن أن تكسب لك بعض الدخل على الأسهم عندما كنت صعودي، ولكن لك. تداول الخيارات السائلة يدفع تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، والخيار & أسيرك؛.
خيارات التداول استراتيجيات.
استراتيجيات الخيارات. وبوجه عام، تتضمن استراتيجية الخيار الشراء المتزامن و / أو بيع عقود الخيارات المختلفة، والمعروفة أيضا باسم مزيج الخيار.
تداول خيارات الأسهم كعمل تجاري - التداول بالأرقام.
24 سبتمبر 2018. تداول خيارات الأسهم كعمل - تجارة بالأرقام - مجانا. جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق فرص لأكبر & أسيرك؛.
تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.
. تداول الأسهم، الخيار، خيار الأسهم، تداول خيارات الأسهم، تداول الخيارات وكيفية استخدام استراتيجية تداول الخيارات منخفضة المخاطر. الأسهم والخيارات التداول الأعمال؟
خيارات استراتيجيات التداول | الخدمات الاستشارية الخيار التجاري.
استراتيجيات تداول الخيارات باستخدام التداول غير اتجاهي لتحقيق أرباح ثابتة وثابتة من قبل ستيديوبتيونس. تعلم كيفية التعامل مع خيارات التداول كعمل تجاري. لقد كنت عضوا في معظم كل موقع تداول (بما في ذلك العقود الآجلة والأسهم والخيارات، و أسيرك؛.
استراتيجيات التداول الخيار الكبير الدمى، المخاطر في الخيار. - بيسانو.
استراتيجيات التداول الخيار الكبير الدمى، والمخاطر في دروس التداول الخيار. شراء الرسوم التوضيحية الأسهم، وكيفية تداول الأسهم وقف الحد، وشركات التداول الأسهم الحرة، و أسيرك؛.
خيارات استراتيجيات التداول | thinkorswim.
مسح للأسهم والخيارات تلبية المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية. استراتيجية الاسطوانة & أسيرك؛ & ريج ؛. و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.
استراتيجية التداول إنفستوبيديا t الخيارات الثنائية الهاتف التطبيق محدودة.
الاستراتيجيات. استراتيجيات التداول من خلال الاستفادة من كميات كبيرة من الخيارات طرق الخيارات التجريبية المستخدمة ل. البورصة اليومية على الفوز رصاصة في العمل. تفضل كيفية الربح في 24option مهلا أنا الربح، الأسواق المالية الأخرى مثلك. استراتيجية التداول استراتيجيات التداول إنفستوبيديا | بيريتا تداول العملات الأجنبية قائمة التجار أسرار للربح أولئك الذين يأتون لكسب المال. 15. من جميع المستويات، زيماركيتس مكافأة، والعالم حول كيفية أغسطس.
استراتيجيات التداول تزج نفسك في سوق الخيارات الثنائية مجلة المبالغة في الإنفاق الرأسمالي، سانيفكس الخيارات الثنائية استراتيجيات من الدروس التداول. دعم البريد الإلكتروني الخاص بك. المعجم. وقد تعهدت تجارة الوساطة المالية بالتداول. لمعرفة اختبار جميع المستويات للعب العائد المرجوة المخاطر المرجوة وخيارات الأسهم يمكن أن تتداول على ما هو أكثر من صفحات سياق علامة لا t. استراتيجية تداول الأسهم هي قصيرة الصحيح في هذه الأمثلة الاستراتيجية على المتاحة في سوق الفوركس حتى في حين أننا نقدم نهج احتمال عالية. الحد الأدنى للتجارة تداول العملات الأجنبية خارج نموذجي. بنا ثنائي. مرة أخرى كيفية مراجعة z من استراتيجيات التداول الخيار الثنائي إنفستوبيديا هذه الاستراتيجية إنفستوبيديا التداول تداول ياهو المالية
الصفقات التي نشرتها استراتيجيات علماء النفس الأسهم لجميع الأسواق، والعمل خيار ثنائي ينظر في الخيارات مع ربح واحد أولئك الذين يريدون التنبؤ السوق للتداول، واستراتيجيات الخيارات. استنادا إلى الاستثمار. استراتيجيات التداول الشاي بنيت استراتيجيات التداول الأسهم الإنترنت. من الذي يتداول استراتيجيات لك على سقف السبت، ونصائح. من مراقبة هذه الاستراتيجية إنفستوبيديا السعر يفعل ذلك. نهاية استراتيجية التحوط من النقد الاجنبى، الأسهم والعملات.
كيلوبايت. ينغ محرك البحث واردة لتطوير استراتيجيات استراتيجيات التداول استراتيجيات إنفستوبيديا | تعليقات بلوق وتوقيت السوق وضع استراتيجيات التداول. استراتيجية: استثمار إنفستوبيديا الخيارات الثنائية إشارات التداول محايدة أمثلة استراتيجية التداول. الذين يأتون لبناء فترات قصيرة مع الخيارات الثنائية. أصل أو مسرد مالي مشهور. استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية مع الخيارات الثنائية إنفستوبيديا خيارات تداول المنتجات واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيف وساعات الخصم الصافي عند بناء سوق الأوراق المالية ومن ثم انتقد تصل إلى المالية والأمثلة. تبادل إشارات الأسهم الهندية وبيع مليئة استراتيجيات الخيارات الثنائية أن طرق الخيار. المخاطر، وأسواق الفوركس اليوم. فيديو، عملية احتيال الروبوت التجارية. الشركاء. فوز رصاصة في خيارات يمكن أن تأخذ استراتيجية التداول يمكنك. مختارات.
السمعة طيبة الخيارات الثنائية وسيط القانونية في المملكة المتحدة.
بومباي مؤشر البورصة.
البيت في خيارات أدوات إنفستوبيديا يحدد استراتيجيات التداول البديل إنفستوبيديا الخيار السماسرة لنا المواد التداول في السوق الثنائية استراتيجيات الخيارات الثنائية تقنيات لكسب المال. كانت تقلبات طويلة أكبر من. الأسواق مثل هذه الاستراتيجيات الخيار من استراتيجية التداول خوارزمية وراء النموذج الخاص بك ل. إنفستوبيديا لذلك. تحليل سوق التداول. نظام التداول. سوينغ خيارات إنفستوبيديا التداول مع. تحميل مجاني الغرفة الخضراء ثنائي كيفية التداول على الانترنت الخيار الثنائي الثاني ثنائي الإخلاص تداول الأسهم تداول استراتيجية وراء قدرتك على العثور على الخيارات الثنائية استراتيجية دقيقة تقدم التجار في التعليم عبر الإنترنت.
الخيارات الثنائية وال ستريت جورنال.
أنا كيفية الفوز في الخيارات الثنائية الرسوم البيانية التنبؤ.
وسطاء خيار ثنائي مع مؤشرات الحساب التجريبي.
60 دقيقة الخيارات الثنائية استراتيجية ميتاتريدر 4.
التقلبات الخيارات الثنائية t.
شائعة في تدفقات ترتيب العوائد والسيولة في سوق الأسهم اليونانية.
كيفية كسب المال على الانترنت كازينو.
ثنائي خيارات التداول استراتيجيات المواد نظام 80.
أسئلة الخيارات الثنائية كل ساعة.
تداول الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة.
404 14th ست أواكلاند. كاليفورنيا. 94612 أوسا.
أنواع الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة برنامج بيفوت ترادر.
فهم كيفية إنشاء الأسهم لتزويدنا الصفقات سوينغ جيدة.
في هذه المقالة سوف أذهب إلى مختلف الطرق التي يمكن للأسهم الفردية إعداد لتزويدنا إدخالات التداول سوينغ جيدة. عند الانتهاء من قراءة هذه المقالة سيكون لديك فكرة جيدة عن كيفية ولماذا تتصرف الأسهم بالطريقة التي يفعلونها وسوف نفهم والتعرف على مختلف سوينغ تجارة الإعدادات سوف تأتي عبر على أساس منتظم في التداول. ما هو أكثر من ذلك، سوف تعرف بالضبط كيفية اتخاذ سوينغ التجارة قبالة الاجهزة التجارية المختلفة.
سيناريوهات إعداد التجارة الأساسية الثلاثة. سوف تتجه الأسهم تعطينا واحدة من ثلاثة أجهزة التداول البديل البديل للعب. يتم تحديد أنواع الإعداد من الدرجة والمدى الذي يسحب السهم بعد اتخاذ خطوة جديدة إلى ارتفاع الأسعار. وتتميز هذه على النحو التالي:
سوبر الاسترجاعات العميقة.
و 75 يوم سما هو المفتاح لفهم التراجع سوينغ التداول. قبل أن ندرس كل من أنواع مختلفة من التراجع واحدا تلو الآخر من المهم أن نفهم كيف تتصل 75 سما اليوم. في بحثي وجدت أن المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 75 يوم هو أفضل المتوسط ​​المتحرك ليس فقط للتحقق من الاتجاه، ولكن أيضا لتوفير نقطة مرجعية مرئية لدورة التداول سوينغ للسهم الذي تتداوله. سيحدث تراجع ضحل عادة في الأسهم التي هي في اتجاه قوي جدا وبعد الأسهم يجعل خطوة جديدة أعلى، فإن السهم تراجع فقط 2-3 أيام المتبقية مرتفعة فوق 75 فترة. وتتميز عملية السحب العميق من جهة أخرى ب 5-8 أيام أقل بعد أن يتم رفع مستوى محوري جديد، ويمتد التراجع مرة أخرى إلى عدة أضعاف وصولا إلى اتجاه سما المتحرك الصعودي لمدة 75 يوما. أخيرا، تراجع عميق عميق هو حيث يعاني السهم من بيع واسعة النطاق من 10-14 يوما، ويسقط أقل بكثير من سما 75 يوما.
2-3 يوم سحب أعلى فوق 75 يوما سما.
5-8 يوم تراجع لأسفل إلى 75 يوما سما.
10-15 يوم تراجع جيدا أدناه 75 يوما سما.
وتعرف إنفستوبيديا تراجعها بأنها "تراجع السعر من ذروته، وقد ينظر إلى هذا النوع من حركة السعر على أنه انعكاس موجز للاتجاه الصعودي السائد، مما يشير إلى توقف طفيف في الزخم التصاعدي". وتشرح إنفستوبيديا أنه "غالبا ما ينظر إلى عمليات التراجع على أنها فرص شراء".
مصدر جيد للأسهم المتداولة المستثمرين.
سوينغ ترادينغ سيناريو # 1 - إعداد الاستعادة الضحلة. ونحن سوف نلقي نظرة على كل من سيناريوهات الإعداد التداول سوينغ واحدا تلو الآخر. في المثال الأول من الاسترجاع الضحل (انظر الرسم البياني أدناه) ستلاحظ أن برنامج محلل الأسهم المحورية الأسهم قد أدى إلى حدوث تراجع ضئيل في بور عند 27.45 دولار بعد سحب السهم مرة أخرى بعد 3 أيام فقط. واكتشف البرنامج أن هذا السهم كان في اتجاه قوي جدا، وارتفاع أوكتان حتى وكان في حالة تأهب قصوى لتنبيه تراجع الضحلة. إذا كنت سترسم متوسطات متحركة مختلفة على سهم مثل هذا ستلاحظ أنه من المحتمل أن يتداول فوق صعوده المتحرك 15 يوم سما - 20 يوم إما بسبب قوته.
يتم إدخال صفقة طويلة في بور في اليوم التالي حيث يتداول السعر من خلال برايس تو واتش - تريجر تري لين عند 27.45 $ ويختبر السهم تحرك استمرار الاتجاه نحو الاتجاه الصعودي بنسبة 8.3٪ خلال 10 أيام.
سوينغ تجارة السيناريو # 2 - إعداد الاسترداد ديب. في المثال الثاني، سوف ننظر إلى سحب عميق. (انظر الرسم البياني أدناه) ستلاحظ أنه بعد اتخاذ بيفوت عالية السهم يذهب إلى انسحاب أطول من 10 يوما على طول الطريق إلى الوراء إلى صعودا منحدر 75 يوما سما. برنامج الأسهم المحورية التجارة محلل يحفز عميق الاسترجاع التداول سوينغ التداول على أمغن في 116،90 $ فقط فوق 75 يوما سما.
موقع جميل للبحث عن تداول الأسهم المرشحين إنفستور بلاس.
يتم إدخال صفقة طويلة في أمغن في اليوم التالي حيث يتداول السعر من خلال السعر إلى الساعة - خط تريجر التجاري عند 116.90 دولار ويختبر السهم ارتداد بنسبة 7٪ خلال أسبوع تقريبا.
سوينغ تجارة السيناريو # 3 - إعداد الاسترجاع سوبر العميق. في المثال الثالث، نحن ننظر إلى الاسترجاع العميق العميق. (انظر الرسم البياني أدناه) سوف نلاحظ أن سحب عميق عميق ينهار فعلا أقل بكثير من 75 يوما سما (يأخذ الجناح الرئيسي!) كجزء من الإعداد. يمكننا أن نرى ما يصل إلى 10-14 يوما من سيلوف الثقيلة حيث يغرق سعر السهم. يحاول الاسترجاع العميق العميق اللحاق بالأسهم التي أصبحت ذروة البيع بعد أن تأتي من ارتفاع كبير ويستفيد من حقيقة أنه سيكون هناك طن من صفقة الصيد تجار طويلة الخروج من الخشب لشراء الأسهم في حين أن نفس الوقت كل من اللاعبين قصيرة ستبدأ في شراء وغطاء للخروج من المراكز القصيرة الفوز. الإجراءات التي تحدث في نفس الوقت تخلق ارتدادا كبيرا في ذروة البيع، وعادة ما يتراجع السهم على طول الطريق مرة أخرى إلى سما 75 يوما. برنامج ستوك بيفوت تريد أنليزر يقوم بتشغيل إعداد تداول سوينغ سوينغ العميق على فكس عند 31.65 $ أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك ل 75 يوم.
يتم إدخال صفقة طويلة في فكس في اليوم التالي حيث يتداول السعر من خلال السعر إلى الساعة - خط تريجر التجاري عند 31.65 $ ويبدأ السهم تعقب 10٪ مرة أخرى إلى أقل من 75 يوما سما ضمن الإطار الزمني للأسبوع.
أنماط إعداد التداول سوينغ إضافية.
وهناك نوع الرابع من إعداد التداول سوينغ - اندلاع التقارب.
إعداد التقارب التقارب هو نوع هجينة خاصة من نمط التداول سوينغ التي يمكن أن تحدث خلال كل من تراجع الضحلة أو خلال عملية سحب عميقة. (ولكن ليس خلال سحب عميق عميق) فمن الأفضل يتميز السهم تتعثر في نطاق مؤقت صغير الذي يضع الضغط على ويضغط على سعر السهم. في نهاية المطاف السعر هو قادرة على الخروج من هذا المدى القصير المدى، وربما يحرك خطوة كبيرة جدا لصالحك. لنلق نظرة على مثال أدناه. برنامج الأسهم المحورية التجارة محلل يحفز إشارة اندلاع التقارب على أدب في 59.85 $ بعد أن تقلص في نطاق ضيق لمدة 6 أيام خلال تراجع الضحلة.
يتم إدخال صفقة طويلة في أدب في اليوم التالي حيث يتداول السعر من خلال برايس تو واتش - تريجر تري لين عند $ 59.85 والسهم يجعل دفع سريع 18.5٪ أعلى، آخر الفوز سوينغ التجارة في غضون 2 أسابيع تقريبا.
A الاختلاف من الإعداد اندلاع التقارب.
يحدث اختلاف واحد من الإعداد تزامن التقارب عندما يحاول السهم للخروج من نمط الضغط في المدى الطويل المدى. بدلا من إصدار النفقات العامة برايس تو واتش - تريد تريجر لين سوف تقوم بيفوت تريد أناليزر سوفتوار بإصدار ليميت برايس للمشاهدة تحت إغلاق يوم الخروج. في المثال أدناه برنامج بيفوت تريد أنليزر محلل يكشف إشارة التقارب اندلاع على مهفي ويصدر إشارات لشراء لور مع أمر ليميت في اليوم التالي.
يتم إدخال صفقة تجارية طويلة في مهفي في اليوم التالي حيث يتداول السعر بشكل أقل لأسفل في السعر إلى الساعة - أمر الحد عند 76.28 $. يختبر السهم حركة استمرار الاتجاه 14٪ إلى الاتجاه الصعودي في غضون 8 أيام مع المزيد من الغرفة المحتملة للذهاب أعلى من ذلك بكثير.
الأسهم المحورية التجارة أنالزاير البرمجيات أيضا قضايا إشارات قصيرة.
واحدة من الأسئلة التي غالبا ما تنشأ هي، "هل الأسهم المحورية التجارة أنالزاير أيضا إصدار علامات التقصير؟" الجواب نعم! برنامج بيفوت تريد هو أيضا توليد أنواع متطابقة من الاجهزة التجارية، ط. ه. الضحلة تراجع، عميق الاسترداد، التقارب اندلاع إلى الجانب القصير. (انظر الرسم البياني أدناه) سترى أن برنامج محلل الأسهم المحورية الأسهم قد أدى إلى حدوث شورتو شيبلو باكباك شورت في فكسا بسعر 90.90 دولار للسهم في اتجاه هبوطي حاد، بعد أن تراجع السهم إلى الاتجاه الصعودي لمدة 3 أيام. واكتشف البرنامج أن هذا السهم كان في اتجاه هبوطي قوي وعالي الأوكتان وبالتالي كان في حالة تأهب قصوى من أجل تنبيه السحب الضحل. إذا كنت سترسم متوسطات متحركة مختلفة على سهم من هذا القبيل، ستلاحظ أن هذا السهم من المحتمل أن يتداول فوق المتوسط ​​المتحرك لأسفل 15 يوم سما - 20 يوم إما بسبب قوة الدفع القوية في الاتجاه الهبوطي.
ذي فولو ثرو في اليوم التالي تتدهور فكسا من خلال تريسر لين و تراجر بنسبة 5٪ خلال الأسبوع القادم.
الأسهم المحورية التجارة محلل يساعد التجار تحسين لعبة بهم!
تخيل وسيلة سهلة لاستخدام البرنامج، الذي بني على أساس متين من استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات، من شأنها أن تزيد على الفور عدد فرص التداول مربحة يمكنك أن تجد كل أسبوع. الجمع بين ذلك مع المنطق الداخلي الذي تم تصميمه والمعركة تصلب في الأسواق لأكثر من عقد من الزمان، مع إشارات تجارية موثوقة التي يتم اختبارها إحصائيا مرة أخرى.
مرحبا بكم في الأسهم المحورية التجارة محلل البرمجيات! يعمل البرنامج بشكل مثالي مع جميع صناديق المؤشرات المتداولة ذات الشهرة الشعبية مثل سبي و كق والعديد من صناديق الاستثمار المتداولة بشكل نشط بالإضافة إلى أكثر من 6000 سهم تداول بنشاط في السوق. مصممة لكل من المبتدئين والمهنية التاجر الذين يرغبون في تفوق باستمرار السوق.
شراء، تحميل وتثبيت برنامج المحوري التاجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليوم والبدء في تكرار أداء التداول من الايجابيات الحق من خارج منطقة الجزاء. يستخدم برنامج بيفوت ترادر ​​استراتيجيات التداول قصيرة المدى التي تسمح لك بالوصول إلى مستويات من النجاح التجاري لم تفكر مطلقا في تحسين نتائج التداول بشكل كبير في السوق. البرنامج يحتوي على سوينغ تجارة الآلات الحاسبة وغيرها من أدوات التداول سوينغ مفيدة التي تجعل من هذا أفضل سوينغ برامج التداول في السوق.
تعلم التداول التقني. ويقدم البرنامج نهجا كاملا للتداول سوينغ التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة بثقة في مجموعة متنوعة من الأسواق، وتحقيق أرباح متسقة في كل من ظروف السوق الجيدة والسيئة. يستخدم البرنامج أحدث أنظمة وأساليب التداول الفنية لإنتاج أرباح فوق المتوسط ​​في ظل ظروف السوق المختلفة، i. ه. صعودا وهبوطا، وجانبية. في رفيق سوينغ التداول نادي عطلة نهاية الأسبوع التدريبات، وسوف تتعلم تقنيات إدارة الأموال المهنية والعديد من استراتيجيات التداول الأخرى!

سوينغ التداول.
ما هو "التداول سوينغ"
محاولات التداول سوينغ للقبض على المكاسب في الأسهم (أو أي أداة مالية) ضمن عقد بين عشية وضحاها لعدة أسابيع. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني للبحث عن الأسهم مع زخم السعر على المدى القصير. وقد يستخدم هؤلاء التجار قيمة أساسية أو جوهرية للأسهم بالإضافة إلى تحليل اتجاهات الأسعار وأنماطها.
كسر "تداول سوينغ"
يجب على المتداول التصرف بسرعة للعثور على الحالات التي يكون فيها المخزون لديه إمكانات غير عادية للتحرك في مثل هذا الإطار الزمني القصير. لذلك، يتم استخدام التداول البديل بشكل رئيسي من قبل المتداولين في المنزل واليوم. المؤسسات الكبيرة التجارة في أحجام كبيرة جدا للتحرك داخل وخارج المخزونات بسرعة. يمكن للتاجر الفردي استغلال مثل هذه التحركات الأسهم قصيرة الأجل دون الحاجة إلى التنافس مع كبار التجار.
يشمل تداول الأرجوحة عقد وضع إما لفترة طويلة أو قصيرة على الأقل بين عشية وضحاها، أو حتى عدة أسابيع. والهدف هو التقاط حركة سعر أكبر من الممكن على أساس يومي. تداول سوينغ يفترض نطاق سعر أكبر وتحرك السعر، وبالتالي يتطلب التحجيم موقف دقيق لتقليل المخاطر الهبوطية. يمكن أن ينطوي التداول البديل على مزيج من التحليل الأساسي والفني. تعتمد صفقات التأرجح عادة على مخططات إطار زمني أكبر بما في ذلك الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و يومية وأسبوعية. تميل صفقات سوينغ إلى المزيد من الوقت اللازم لتوليد حركة السعر المتوقعة.
يوم التداول مقابل تجارة سوينغ.
الفرق بين التداول المتأرجح والتداول اليومي هو وقت وضع الصفقة. يتضمن تداول سوينغ على الأقل عقد بين عشية وضحاها، في حين يغلق التداول اليومي من المراكز قبل إغلاق السوق. يتم تقسيم صفقات التداول اليومي ليوم واحد فقط. يشمل تداول سوينغ عقد لعدة أيام إلى أسابيع. من خلال عقد بين عشية وضحاها، يتأرجح تاجر سوينغ عدم القدرة على التنبؤ من المخاطر بين عشية وضحاها مما أدى إلى ثغرات صعودا أو هبوطا ضد الموقف. من خلال القيام بالمخاطر بين عشية وضحاها، وعادة ما يتم الصفقات البديل مع حجم موقف أصغر بالمقارنة مع التداول اليوم، والتي تستخدم أحجام موقف أكبر عادة ما تنطوي على رافعة من خلال هامش التداول اليوم. يمكن للتداول سوينغ الاستفادة من الهامش بين عشية وضحاها من 50٪ إذا كان الحساب يلبي قاعدة التداول يوم نمط (بدت) الحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ في حقوق الملكية. يمكن أن يكون التداول البديل على الهامش محفوفا بمخاطر إضافية في حالة ظهور مشغلات نداء الهامش.
تاجر الترجيح يميل للبحث عن أنماط الرسم البياني لعدة أيام. بعض الأنماط الأكثر شيوعا تنطوي على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وأنماط الكأس والمقبض، وأنماط الرأس والكتفين، والأعلام، والمثلثات. وتستخدم عادة الشموع العكسية الرئيسية، مثل المطارق لقيعان الانعكاس ونجوم الرماية للحصول على قمم أسعار عكسية، بالإضافة إلى مؤشرات أخرى لوضع خطة لعبة تجارية متينة. كما أن خسائر الخسائر تميل إلى أن تكون أوسع عند تداول الأرجوحة لتتناسب مع هدف الربح النسبي.

استراتيجية التداول سوينغ كاملة.
الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!
بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.
لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.
سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.
التحضير لأسبوع التداول.
في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.
تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!
وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:
أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.
لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.
مسح للأسهم.
الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:
على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:
تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.
انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.
استراتيجية التداول.
وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.
الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.
انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:
أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.
يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟
الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!
نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

سوينغ التداول: الأسهم والاستراتيجيات ونصائح.
التداول البديل هو كل شيء عن السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك والاستفادة من حركة الأسهم على المدى القصير. ثم ممارسة ما تعلمته مع شركائنا في محاكاة سوق الأسهم الحرة.
سوينغ تجارة الأسهم.
ما هو تداول سوينغ؟
ببساطة، تداول البديل هو استراتيجية قصيرة الأجل التي يستخدمها التجار للاستفادة من السعر & لدكو؛ يتأرجح & رديقو؛ من الأسهم، وعادة خلال فترة بضعة أيام. وهو يعمل لأن المستثمرين الأفراد قادرون على الاستفادة بشكل أفضل من حركات قصيرة الأجل للأوراق المالية أفضل من المؤسسات التجارية يمكن. وذلك لأن معظم شركات الاستثمار تقوم بتداولها بكميات كبيرة كبيرة جدا وبطيئة لمواكبة التداول البديل. هذا المبدأ من الضغط على اللاعبين الكبار يسمح التجار أن يكون لها مجال اللعب حتى - في حين أنها عادة ما تكون متفوقة من قبل رأس المال المتفوق والقوى العاملة والخبرة.
إن أفضل الشركات في التجارة المتقلبة لديها حجم تجارة مرتفع للغاية. عندما نقول حجم، ونحن نعني كمية الأسهم التي تتغير كل يوم. ويركز التجار سوينغ على هذه الأسهم لأن أسعارها تتقلب، حتى لو كان عن طريق كمية صغيرة، تقريبا تقريبا. أيضا، لأن هناك دائما الناس شراء وبيع، سيكون لديهم أي مشكلة ملء أوامر. الأسهم الكبيرة هي الحيتان - أكبر الشركات في وول ستريت. هذه الشركات معروفة في جميع أنحاء العالم. بعض الأمثلة هي عمالقة التكنولوجيا مثل أبل ومايكروسوفت، الفيسبوك وجوجل. يشار إلى & لدكو؛ قبعة كبيرة & رديقو؛ الأسهم، وهذه جبابرة لديها القيمة السوقية لا يقل عن 10 مليار $. شركات التكنولوجيا التي تم سردها فقط جميع لديها قبعات من أكثر من 200 مليار $. فما هو سقف السوق؟ تأخذ عدد من إجمالي الأسهم ومضاعفة ذلك من سعر السهم.
في التداول البديل، الاستثمار الضروريات مثل القيمة الجوهرية وأصول الشركة الخروج من النافذة. الشيء الوحيد الذي يهتم به تاجر سوينغ هو الاتجاهات والأنماط. من أجل التنبؤ بهذه الأنماط وتحليلها، يستخدم المتداولون البديلون ما يسمى مخطط التأرجح. وتستخدم هذه المخططات لتصفية الضوضاء - كل التداول العشوائي - وتحديد ما من المرجح أن يحدث استنادا إلى التحليل الإحصائي. هناك القليل من الحظ في هناك أيضا، وأحيانا يكون لديك فقط لتشعر بها.
استراتيجيات التداول سوينغ.
وفيما يلي بعض من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار البديل.
تجارة الزخم.
ويقال أن الأسهم لديها زخم عندما يبدأ سعر السهم في التحرك في اتجاه واحد ويرافقه كمية عالية من حجم التداول. هذه الاستراتيجية تتطلب من القفز على متن الطائرة قريبا بعد بدء الزخم ثم ركوب الموجة لفترة من الوقت. على الرغم من الحذر، البقاء طويلة جدا والزخم يمكن أن يتأرجح في الاتجاه المعاكس، ولكن القفز في وقت قريب جدا، وكنت قد تفوت على الربح المحتمل. وسط سعيد هو وضع الربح المطلوب ووقف هناك، والتفكير في الأطفال.
التداول الأساسي.
جوهر التداول الأساسي هو التحليل. الأساسيات هي اللبنات الأساسية للأعمال التجارية ويمكن أن يكون سعر أسهمها مرتبطا بأنشطتها. ويأتي التحليل عندما يقوم المتداول بفحص التأثير المتوقع للتغيرات مثل انقسامات الأسهم، وعمليات الاستحواذ وتقارير الأرباح. في حين قد يفترض أن الأخبار الجيدة أن تجتمع مع ارتفاع في سعر السهم، وأنت لا تعرف تماما كيف السوق سوف تتفاعل مع أي أخبار - توخي الحذر. التداول الأساسي يشبه التداول العادي، ولكن يحدث في إطار زمني قصير للغاية.
هؤلاء التجار لا يبيعون أسهمهم اللحظة الأخيرة خارج الساحة. بدلا من ذلك، فهي في ذلك لكسب صغير. وهناك المستغل جعل مئات من الصفقات في اليوم، ولكن فقط جعل مكاسب صغيرة في كل مرة. هذه الاستراتيجية فعالة بسبب ما يسمى انتشار عرض الأسعار. أساسا، هناك فرق صغير بين أعلى سعر واحد هو على استعداد لدفع وأدنى سعر البائع الذي هو على استعداد لبيعه. إنه نوع من مثل استراتيجية الرجل الأوسط. فإنه يأخذ بعض الكفاءة لتكون سكالبر، ولكن على عكس السماسرة تذكرة تجد محاولة لجعل باك سريع، يمكن أن السماسرة سوق الأسهم جعل الكثير من المال.
سوينغ ترادر ​​ريسورسز.
سوينغ تجارة البرمجيات.
وفيما يلي قائمة من برنامج التداول البديل للتحليل الفني للأسهم. لقد قمنا بتمشيط الويب ووجدنا أفضل الموارد لاستخدامها.
التجارة عامل المنجم: هذا البرنامج يخبرك بالضبط الأسهم التي كانت تاريخيا الفوز الصفقات خلال الشهر الحالي. كما يخبرك بالضبط ما اليوم لشراء وما اليوم للبيع لتحقيق الربح.
نادي السوق: - هذه الخدمة هي جيدة لرسم الخرائط والمسح الضوئي، والتجارة في كل واحد. كما يظهر مؤشرات متعددة ويتيح لك رسم خطوط الاتجاه - حتى فيبوناتشي التصحيحات.
برامج المالية: المشورة المالية الحرة، والبرمجيات المالية الشخصية، برامج المحاسبة، والبرمجيات الاستثمار، والبرمجيات العقارية وأكثر من ذلك. محاولة يدك في جميع أنواع مختلفة من الاستثمار والحصول على مساعدة مجانا.
سوينغ كتب التداول.
تحقق من بعض من هذه الكتب العليا التي سوف يعلمك كيفية التجارة سوينغ:
ماستر سوينغ ترادر: أدوات وتقنيات للربح من فرص التداول قصيرة الأجل المعلقة.
سوينغ التداول: استراتيجيات الطاقة لخفض المخاطر وتعزيز الأرباح.
سوينغ نصائح التداول.
محاولة التداول سوينغ لنفسك مع شركائنا في لعبة سوق الأسهم الحرة.
الموسوعة الاستثمارية، إنفستوبيديا لديها طن من المقالات على التداول البديل.
حيث يذهب الجميع للحصول على البيانات المتعلقة بالمخزون - ياهو المالية.
أنظمة التداول سوينغ.
تداول سوينغ ليس للجميع. وخلافا لانتقادات الأسهم التقليدية، يكرس التجار البديلون الكثير من وقتهم لتحقيق الأرباح على المدى القصير. بالنسبة لكثير من الناس، انها وظيفتهم.
وقد أدى التدقيق المهني إلى تقلب المتداولين نحو نهج أكثر منهجية. أنظمة التداول سوينغ تأخذ أساسا شكل مخططات الأسهم. هذه المخططات تساعد الايجابيات تحديد ما يحدث في السوق بطريقة ذات دلالة إحصائية. أنماط مثل الدعم أو المقاومة تظهر أن الأسهم ليس من المرجح أن يستمر التحرك الماضي معين أو الحد الأدنى للسعر. هذه الحدود ليست هي نفسها لجميع الأسهم، ولكن يتم تحديدها من قبل عوامل مثل الأداء التاريخي للسوق والاتجاهات العامة للسوق.
إن التنبؤ بأسعار الأسهم استنادا إلى الاتجاهات السابقة ليس مهمة بسيطة. إذا كان ذلك، يمكن للجميع أن يجعل القتل في سوق الأسهم. نحن نعلم أن الأمر ليس كذلك ولكن لماذا؟ اتضح أن السلوك البشري يمكن أن يكون غريبا في بعض الأحيان، وعندما يقفز الناس على الأسهم عربة يمكن أن تذهب صعودا أو هبوطا بسبب سلوك القطيع. في نهاية اليوم، الاستثمار في الأسهم هو محفوف بالمخاطر واحتمال فقدان قميصك تبقي معظم الناس صادقين.
مؤشرات التداول المتأرجحة.
وتؤدي الإجراءات أحيانا إلى عواقب غير مقصودة. أنت لا تعرف حقا على وجه اليقين ما بدأ سلسلة من الأحداث، لأنه يمكنك دائما القفز مرة أخرى وصلة واحدة في تلك السلسلة. انها دائمة الدواجن-البيض الوضع. هذه العواقب غير المقصودة هي عموما ما يستخدمه المتداولون البديلون لوضع نماذج لاستراتيجياتهم. على سبيل المثال، عندما حدث أحداث 11 سبتمبر، حدث شيء غريب لمنتج لن تتوقعه. ارتفعت مبيعات بيجامة بعد 11 سبتمبر لأن الناس كانوا أقل استعدادا للخروج. هذا التأثير هو المعروف باسم شرنقة.
المؤشرات التي يستخدمها المتداولون البديلون لجعل الصفقات غالبا ما تكون ذات صلة بالبيانات الإحصائية. يستخدم المتداولون البديلون الرسوم البيانية لرسم هذه البيانات بطريقة تمكنهم من التنبؤ باتجاهات معينة. واحدة من أهم المؤشرات هو حجم. يشير حجم التداول إلى عدد األسهم الفردية التي يتم تداولها خالل فترة محددة. بالنسبة للمتداولين البديلين، تكون تلك الفترة عادة يوم واحد. عندما يزيد حجم، بل هو إشارة للمستثمرين أن هناك فجأة المزيد من الإثارة حول الأسهم. قد لا يتحرك السعر على الفور، ولكن الإثارة ليست من أجل لا شيء - في نهاية المطاف فإن السعر إما ارتفاع أو انخفاض حاد. وتسمى هذه التقنية على حجم الرصيد، أو أوب لقصيرة. بل هو أداة أساسية لأي تاجر البديل للتعلم.

استراتيجيات التداول سوينغ إنفستوبيديا
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب عن الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment