Friday 23 March 2018

العقود الآجلة والخيارات التداول بت


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع أداة مالية أو سلعة أساسية في تاريخ محدد في المستقبل والسعر. ويمثل كل عقد مستقبلي مبلغا محددا من سلعة أو أداة مالية معينة. فالعقد المستقبلي للسلع الأكثر تداولا على نطاق واسع، على سبيل المثال، هو النفط الخام، الذي تبلغ قيمته 000 1 برميل. ويمثل كل عقد من العقود الآجلة للذرة 5000 بوشل - أي حوالي 127 طنا متريا من الذرة.


وتدعو بعض العقود الآجلة إلى التسليم المادي للأصل، بينما تسدد عقود أخرى نقدا. وبشكل عام، يقوم معظم المستثمرين بتداول العقود الآجلة للتحوط من المخاطر والمضاربة، وليس لتبادل السلع المادية - وهذا هو النشاط الأساسي للسوق النقدية / الفورية.


سوق العقود الآجلة هو مركز مالي رئيسي يدعم المنافسة الشديدة بين المشترين والبائعين، كما أنه يوفر مركزا لإدارة مخاطر الأسعار. انها سوق السائل للغاية التي تضم بعض من الأكثر تداولا الصكوك في العالم. فعلى سبيل المثال، فإن مؤشر E-ميني S & أمب؛ P 500 هو عقد مؤشر الأسهم الآجلة الذي يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي له أكثر من 1.6 مليون عقد.


وبشكل عام، يعتبر تداول العقود الآجلة أكثر خطورة من شراء وبيع الأسهم، وذلك أساسا بسبب الرافعة المالية المعنية. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة هي أدوات تداول شعبية بين مجموعة متنوعة من المشاركين في السوق - من تجار التجزئة الصغيرة إلى شركات التداول عالية التردد. إذا كنت تفكر في التداول في أسواق العقود الآجلة، فمن المهم أن تفهم كيف تعمل الأسواق. وإليك مقدمة سريعة لمساعدتك على البدء.


أساسيات الخيارات المستقبلية.


يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.


ما هي الخيارات المستقبلية؟


والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.


خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.


المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة. عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.


سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


مثال على شراء خيار:


إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.


الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)


المزيد إنفوماتيون على الخيارات.


الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.


شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.


عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.


العقود الآجلة والخيارات: أدوات للتحرك في الأعمال والمخاطر المالية.


عندما يأتي الناس والشركات إلى مستقبل التبادلات لشراء وبيع السلع والمنتجات المالية، ما يحاولون فعله حقا هو إزالة المخاطر من أعمالهم أو كسب المال كمستثمر عندما تتقلب الأسعار. خلاصة القول، أنها لا تعرف المستقبل. ولكن المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات يمكن أن تساعدهم على حماية أهدافهم، حتى لو تحركت الأسعار في الاتجاه الخاطئ.


مثال على العالم الحقيقي.


في صيف عام 2018، شهدت الولايات المتحدة أشد جفافها منذ غبار السلطانية من 1930s. وكان الجفاف قد يكون أكبر تأثير في حزام الغرب الأوسط للذرة. كما أصبح الموسم مجفف وأكثر سخونة، ومزارعي الذرة والمصاعد البلاد التي تخزن الذرة للبيع في وقت لاحق اشترى الذرة الآجلة بسعر معين، لتاريخ معين من البيع. وهذا يضمن مستوى من الربح، مما ساعد على التخطيط لمدة عام يكون فيه إنتاج وتوريد محاصيلهم أقل بالتأكيد من المعتاد.


تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت.


لعرض هذا العرض التقديمي، ستحتاج إلى تمكين فلاش.


بت & نداش؛ تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت عرض تقديمي ل بويربوانت تحميل مجاني - إد: 4162cc-ندمزم.


هناك حاجة إلى المكون الإضافي أدوب فلاش لعرض هذا المحتوى.


تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت.


يوفر مدفع تجارة العقود الآجلة والسلع والخيارات التداول الوصول إلى جميع التبادلات الآجلة في الولايات المتحدة والعديد من التبادلات الدولية. وندش]؛ عرض بت بويربوانت.


العنوان: تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت.


مدفع تجارة كسر في السلع والعقود الآجلة.


التداول مع مساعدة من العقود الآجلة المهنية.


وسيط من المدفع للتجارة.


حول شركة كانون للتجارة، وشركة


مدفع التداول هو خدمة كاملة والخصم.


على الانترنت شركة الوساطة تداول العقود الآجلة تقع في.


بيفرلي هيلز، كاليفورنيا منذ عام 1988. ونحن نقدم.


الآجلة والسلع والخيارات الوصول التداول.


لجميع التبادلات الآجلة الأمريكية وكثير.


الخدمات التي نقدمها الذاتي التجار عبر الإنترنت وسيط بمساعدة التجار إدارة العقود الآجلة أنظمة التداول المهنية التجار المؤسسات المؤسسات الخارجية وسطاء العقود الآجلة الدولية التجار سم العضوية الإلكترونية.


لدينا خلفية وسيط السلع الأساسية؟


وكان وسطاء الانترنت لدينا في السلع.


العقود الآجلة تجارة الأعمال لمدة تصل إلى 20 عاما،


من العمل الكلمة إلى كونها من بين الأولى.


للتخصص في التداول عبر الإنترنت. لديهم.


والخبرة والدراية لمساعدتك في.


تقريبا أي جانب من جوانب التداول.


وجودنا الجغرافي.


المنصات التي ندعمها.


أدواتنا دعم مستويات المقاومة إشارات التداول خلال اليوم لايف سب الحفرة الصوت العقود الآجلة بريميوم عقود عقود البحث اليومية أنواع الأوامر ليف أوديو نيوس فيد.


العقود الآجلة وخيارات التداول وسيط - بويربوانت بت العرض.


الذهاب العقود الآجلة هو أفضل العقود الآجلة على الانترنت وخيارات وسيط التداول تقديم أحدث في تكنولوجيا التداول الآجلة عبر الإنترنت. سوف التجار الحصول على الأدوات والخدمات المهنية مما يسمح للمستثمرين لتداول حساباتهم ذاتيا على الانترنت وكذلك دون اتصال مع تنفيذ التجارة لحظية.


بويربوانت عرض الشرائح حول 'العقود الآجلة والخيارات وسيط التداول' - غوفوتشرز.


سياسة التحميل: يتم توفير المحتوى على الموقع الإلكتروني لك كما هو لمعلوماتك والاستخدام الشخصي وقد لا تباع / مرخصة / المشتركة على مواقع أخرى دون الحصول على موافقة من المؤلف. أثناء التنزيل، إذا لم تتمكن من تنزيل عرض تقديمي لسبب ما، فقد يكون الناشر قد حذف الملف من خادمه.

No comments:

Post a Comment