Tuesday 13 March 2018

التداول في خيارات المال


التداول في خيارات المال
هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال.
وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. لا التداول يوم ولكن لا شراء وعقد إما، فترة عقد أن كل مدير صندوق التحوط الملياردير يستخدم.
ثانيا، عميق في خيارات المكالمة النقدية، هي طريقة رائعة لتداول الأسهم لأنها تعطيك رافعة فائقة تصل إلى 20 مرة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، ولكن مع مخاطر أقل من خيارات التداول بشكل مباشر. في الأساس عند شراء عميق في خيار المكالمة المالية، كنت شراء الأسهم تقريبا تقريبا، عميق في خيار الدعوة المال هو استراتيجية استبدال الأسهم، لأن الخيار يتحرك ما يقرب من 100٪ في ارتباط مع الأسهم & # 8217؛ s نقل.
كيف، حسنا هناك مصطلح الخيارات يسمى دلتا، ببساطة يخبرك في الوقت الحالي كم سيتحرك الخيار في النسبة المئوية مقابل الأسهم الأساسية، إذا كان الخيار لديه دلتا من 0،50 يعني أن الخيار سوف تتحرك 50 ٪ من حركة الأسهم الأساسية & # 8217؛ s الخطوة. على سبيل المثال الخيار الذي يحتوي على دلتا .50 سينتقل 50 سنتا عندما يتحرك السهم الأساسي للدولار.
الآن عميق في خيار المال عادة ما يكون دلتا من .60 أو أعلى مما يعني أن الخيار سوف تتحرك $ .60 سنتا لكل تحرك الدولار في الأسهم الأساسية. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حتى عميقا في خيار المكالمة النقدية التي لديها .95 دلتا يعني أن الخيار والسهم تتحرك ما يقرب من 100٪ جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. استراتيجية استبدال الأسهم هي عندما تحصل على خيار يتحرك $ .60 إلى $ .95 سنتا لكل خطوة الدولار في الأسهم الأساسية.
باستخدام عميق في خيارات المال، كاستراتيجية استبدال الأسهم كنت تحصل على الرافعة المالية الحرة، (لأنه لهامش الأسهم فإنه يمكن أن يكلفك ما يصل الى 7٪ الفائدة في السنة) خيار له صفر الفائدة أو تكاليف الاقتراض.
أيضا التحذير السريع الحقيقي، أبدا شراء خيار ما إذا كان مكالمة أو وضع، إلا إذا كنت تعرف أنه سيكون هناك حدث (أي الأرباح، والاندماج، إعلان الشركات، أو الإفراج الاقتصادي الخ) لأن لديك الوقت تسوس على الخيار، وأساسا يعد لكم عقد الخيار، والمزيد من المال تخسر، لأنك تفقد قليلا من المال كل يوم عند عقد خيار.
لذلك لتلخيص لجعل خيارات التجارة مثالية، من شأنها أن تجعلك 100٪ في الشهر تحتاج الأشياء التالية.
1) سوينغ التجارة الخيار الذي كنت سوف تسير لمدة أسبوع إلى فترة زمنية شهر على الأكثر.
2) عميق في خيار المال مع دلتا أعلاه .60، بحيث يتحرك تقريبا جنبا إلى جنب مع الأسهم الأساسية.
3) الحدث الذي سيحدث في غضون الفترة الزمنية من شهر واحد أو أقل.
4) وخيار رخيص، وهذا أمر مهم جدا، وأساسا خيار رخيص إذا كان التقلب الحالي هو أقل من التقلبات التاريخية، وهذا يبدو مربكا، ولكن كل ما يعنيه هو هذا. هل تريد أن تجد الأسهم التي لم تكن متقلبة أو تم تداولها شقة أو في نطاق لمدة 2 أو 3 أشهر الماضية، مجرد سحب ما يصل الرسم البياني وإذا كان السهم قد مات أو شقة، مما تعلمون تقلب منخفض وسوف يكون الخيار رخيصة.
حتى هنا هو التجارة التي أنا جعل اليوم، وذلك باستخدام هذا عميق في الخيار المال / الأسهم استبدال الاستراتيجية.
أنا ذاهب لشراء 10 عميق في المال $ 6 مايو سبرينت ($ S) خيارات الاتصال ل .20 سنتا خيارا، وذلك ل 10 خيارات كالل مجموع تكلفتي هو فقط 200 $. لذلك لتلخيص أنا شراء خيار الاتصال على سبرينت الأسهم ($ S) ومع انتهاء شهر مايو (حتى أحصل على عقد الخيار عندما سبرينت تعلن الأرباح في 22 أبريل) وأنا شراء الخيار بسعر 6 $ ضربة.
هنا هو السبب في أنني متحمس جدا لهذه التجارة، لأول مرة قبالة سبرينت ($ S) تداولت شقة أو ميتة في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية، وبالتالي فإن الخيارات الرخيصة.
ثانيا سبرينت ($ S) يعلن الأرباح في 22 أبريل، ألموست في الشهر من اليوم، لذلك أنا أعلم أن هناك حدث من شأنها أن تخلق حركة أو تقلب في هذا الخيار.
الثالث مقابل 20 سنتا فقط أو 20 دولارا أمريكيا أنا أتحكم في 100 سهم من أسهم سبرينت على خيار واحد للاتصال، أو في حالتي أنا أتحكم في 1000 سهم من أسهم سبرينت مقابل 200 دولار فقط، وهذا هو رافعة لا يصدق، لأنه إذا اشتريت 1000 سهم من سبرينت ($ S) الأسهم، فإنه يكلفني أكثر من $ 6000 دولار، ولكن أنا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم فقط 200 $، وهذا 30 إلى 1 نفوذ .. رهيبة ..
أيضا أعتقد أنه بناء على تقديرات سبينت & # 8217؛ s، أن سبرينت يمكن أن يتداول مرتفعا كما 6.60 $ بعد أن يعلن الأرباح في 22 أبريل، وهذا يعني أنني سوف تجعل ما يقرب من 200٪ على خيار تداول بلدي في 4 أسابيع فقط. الآن هذا ما أسميه تجارة المليارات.
لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية خيارات السرية، أو ما أسميه استراتيجية استبدال الأسهم الرافعة المالية السوبر، حيث يمكنك جعل 100٪ في الشهر باستخدام عميق في خيار المال البريد الالكتروني لي في.

التداول في خيارات المال
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

خيارات - في المال والخروج من المال.
تعرف على كيفية تحديد القيمة الجوهرية إذا كان الخيار هو & كوت؛ أوتم & كوت؛ و & كوت؛ إيتم، & كوت؛
تتقلب قيمة الخيار، التي يطلق عليها قسطها، استنادا إلى سعر الأصل الذي يتضمنه (مثل الأسهم أو إتف أو العقود الآجلة). يمكن أن يكون الخيار إما في المال، من المال أو في المال، ويعرف أيضا باسم إيتم، أوتم وأجهزة الصراف الآلي. دعونا ننظر في كل واحدة من هذه الحالات، ونرى كيف يؤثر على قيمة / قسط الخيار.
في المال.
عقد الخيار هو في المال إذا كان له قيمة جوهرية.
على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة في المال إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، الخيار بوت هو في المال إذا كان سعر الأمن الأساسي هو أقل من سعر العقد عقد الإضراب. كما تذكير موجز، خيارات الاتصال هي الرهان أن الأصول الأساسية سوف ترتفع في السعر، في حين أن الخيار وضع هو الرهان أن سعر الأصول الأساسي سوف تنخفض.
يطلق عليه إيتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي. إذا كان سعر الإضراب لخيار الاتصال هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 4.70 دولار، فإن هذا الخيار هو من أصل المال. لن يقوم مشتر المكالمة بإجراء أي أموال كبيرة حتى يبدأ السعر في الارتفاع فوق 5 دولارات (إيتم). أعلى من $ 5 السعر يذهب، وأكثر في المال الخيار هو.
الخروج من المال.
عقد الخيار هو من المال إذا لم يكن له قيمة جوهرية.
على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة خارج المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أقل من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، عقد وضع هو من أصل المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أعلى من سعر العقد عقد الإضراب.
يطلق عليه اسم أوتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي.
إذا كان سعر الإضراب لخيار الشراء هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 5.30 دولار، فإن هذا الخيار هو خارج المال (أوتم). لن يقوم المشتري بوضع أي أموال كبيرة حتى ينخفض ​​السعر إلى أقل من 5 دولارات (إيتم). وكلما انخفض السعر أقل من 5 $، وأكثر إيتم التاجر هو. وارتفاع سعر فوق 5 $، وأكثر أوتم التاجر هو.
الشكل 1 (انقر لتكبير الصورة) يظهر تطور الأسهم تتحرك من خارج المال إلى المال، حيث أن السهم الأساسي يمر فوق سعر الإضراب 37 $.
في المال.
إذا كان عقد الخيار له نفس سعر الإضراب مثل سعر الأصل الأساسي، فإن الخيار هو في المال. إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع الخيار مع سعر الإضراب 5 $ والسهم يتداول حاليا في 5 $، وهذه الخيارات هي أتم.
إيتم و أوتم أمثلة.
لنلق نظرة على بعض الأمثلة الإضافية للمساعدة في توضيح الخيارات المالية والخروج من خيارات المال.
إذا كان السهم - الأصل الأساسي - يتداول عند 50 $، فإن جميع خيارات الاتصال مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي في المال. خيارات الاتصال مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي من أصل المال. على سبيل المثال، يحتوي خيار الاتصال مع سعر المخالفة 30 $ على 20 $ من قيمة جوهرية، لأن سعر الإضراب هو 20 $ أقل من 50 $ سعر السهم.
جميع الخيارات مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي في المال، ووضع خيارات مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي من أصل المال. على سبيل المثال، خيار وضع مع 60 $ سعر الإضراب له $ 10 من قيمة جوهرية، لأن السهم يتداول عند 50 $، 10 $ أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال أو الخيار هو في المال (أتم) إذا كان لديه سعر الإضراب 50 $، ويتم تداول الأسهم الأساسية أيضا في 50 $.
الوقت ثمين.
يعتمد خيار ما في المال أو من الأموال على سعر الإضراب للخيار وقيمة الضمان الأساسي. ويعرف هذا الاختلاف بالقيمة الجوهرية، ولكنه ليس العامل الوحيد في السعر - القسط المدفوع - مقابل خيار ما. عامل آخر هو & # 34؛ قيمة الوقت. & # 34؛
القيمة الزمنية هي المبلغ الذي يرغب شخص آخر في دفعه مقابل خيار استنادا إلى احتمال وإمكانية انتقاله إلى المال قبل انتهاء صلاحيته (هناك حسابات للمساعدة في هذا التقييم، تسمى & # 34؛ غريكس & # 34؛).
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت قيمة الوقت، لأن هناك احتمالا أكبر بأن يكون الخيار، في مرحلة ما، في المال على مدى فترة زمنية أطول.
عندما يكون هناك وقت حتى انتهاء الصلاحية، فإن قيمة أحد الخيارات تعكس القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. إذا كان الخيار ليس له قيمة جوهرية (من المال) فإنه لا يزال لديه قيمة الوقت حتى انتهاء الصلاحية.
حساب جميع العوامل التي تدخل في تكلفة خيار (قسط) هو مهمة معقدة. وهناك طريقة بسيطة للتفكير في ذلك على الرغم من: القيمة الجوهرية & # 43؛ الوقت ثمين.
إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ليس له قيمة جوهرية، وبالتالي فإن قسط يتكون في الغالب من قيمة الوقت.
ربطها معا.
عند شراء خيار يسمى السعر الذي تدفعه قسط. وهذا يعكس قيمة الوقت، فضلا عن أي قيمة جوهرية قد يكون الخيار. تستند القيمة الجوهرية إلى ما إذا كان الخيار هو إيتم أو أوتم. خيارات يمكن أن تتحرك في المال والخروج من المال، والتي سوف تؤثر على قسط، حتى تنتهي صلاحية الخيار. في يوم انتهاء الصلاحية، سيكون الخيار إما في المال أو من المال، ولن يكون هناك أي وقت مضى أي قيمة الوقت.

في رأيي، أفضل خيار الأسهم للمبتدئين للتجارة هي في خيارات المال.
أعتقد & # xa0؛ في خيارات المال & # xa0؛ (أتم) هي أفضل خيار الأسهم للمبتدئين في التجارة. ولا علاقة له بالربح المحتمل للتجارة.
هل سبق لك أن نظرت في سلسلة الخيار؟ هناك المئات من عقود الخيارات المدرجة والتجار الجدد ليس لديهم فكرة أي واحد للتداول.
لذلك فإنها عادة ما تذهب مع الطريقة الأكثر شيوعا للتجار الجدد. اختيار أرخص منها، و "من خيارات المال".
في خيارات المال توفر خيارا آمن وغير مكلفة نسبيا للتجار الجدد.
ماذا يعني أتم؟
في المال (لوضع ويدعو) هو حيث سعر السهم وسعر الإضراب هي نفسها. أو عقد الخيار مع سعر الإضراب الأقرب إلى سعر السهم الحالي. على سبيل المثال: سعر السهم $ 40.98 و ستريك برايس $ 40.
السبب قلت أن التجار الجدد يجب اختيار خيار أجهزة الصراف الآلي هو لأنه بقعة حلوة فيما يتعلق التوازن المخاطر / مكافأة.
من خيارات المال رخيصة. لديهم القدرة على إعطائك أكبر مكافأة إذا تحرك السهم في السعر، ولكن هم أيضا الأكثر عرضة للتداول لأن الأسهم لديها لجعل خطوة كبيرة.
في خيارات المال تكلف أكثر، ولكن الناس مثلهم لأنها عموما تحرك الدولار مقابل الدولار مع سعر السهم.
وأن نكون صادقين أكثر من المعلومات التي تقرأ على في المال، من المال، والخروج من المال لن يكون لها معنى كبير حتى كنت فعلا بدء التداول ويمكن أن "نرى" ما أشير إليه.
حتى ذلك الحين، مجرد محاولة افضل ما لديكم لفهم المفاهيم وعلى الأقل الحصول على التعريف الأساسي أسفل.
أتم: سعر الإضراب وسعر السهم متساويان أو متساويان تقريبا.
في الفيديو التالي.
سوف تتعلم فائدة اختيار خيار أجهزة الصراف الآلي. وسأرشدك من خلال مثال تجاري مع 1،155 دولار في الربح.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ تقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment