Thursday 1 March 2018

الأكثر نجاحا استراتيجية التداول الخيار


الأكثر نجاحا استراتيجية تداول الخيارات
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط النشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

الأكثر نجاحا استراتيجية تداول الخيارات
أفضل 2 استراتيجيات خيارات، وفقا لأكاديميات.
25 أبريل، 2018 4:56 م.
كما يعرف الكثير من القراء، استراتيجية الخيار المفضل لي هو بيع خارج من المال وضع ينتشر الائتمان. معدل الفوز مرتفع جدا، لأننا يمكن أن تجعل المال حتى لو كان السهم لا يزال راكدا أو حتى يسقط مبلغ متواضع. وعالوة على ذلك، فإن الحد من متطلبات الهامش من خالل بيع فروق أسعار الفائدة بدال من العار يؤدي إلى زيادة كبيرة في معدل العائد التجاري.
اثنان من الدراسات الأكاديمية - واحد من عام 2006 وآخر من عام 2018 - أكتفي برأيي بشأن تفوق استراتيجية خيار بيع البيع، وخلص إلى أنه في حين أن العديد من الاستراتيجيات الخيار تفقد المال، ووضع بيع هي واحدة من استراتيجيات الخيارات القليلة التي يتفوق على محفظة الأسهم والمحتفظ بها. وتنص دراسة عام 2006 على الصفحات 17 و 22-23 (التشديد مضاف):
وبالاتفاق مع النتائج المقدمة سابقا والكتابات السابقة، فإن العديد من محافظ الخيارات لها أداء محسوب بالمخاطر أسوأ من الحافظة المرجعية. ومع ذلك، فإن بعض محافظ الخيارات تعرض أداء معدلا للمخاطر، وهو ما يتجاوز أداء المحفظة المعيارية للمخزون فقط. عندما يتم استخدام خيارات لمدة ثلاثة أشهر، والمحافظ وضعت مكتوبة لجميع مستويات المال (أوتم، أتم، إيتم) توليد عوائد عالية ويظهر أداء غير طبيعي إيجابي.
ويصنف الجدول 2 في الصفحة 27 من دراسة عام 2006 استراتيجيات الخيار بترتيب تنازلي للعودة وبيعها مع فترات ثابتة لمدة ثلاثة أشهر أو ستة أشهر هي أكثر الاستراتيجيات ربحية. في فترة صلاحية ثابتة لمدة 12 شهرا أو أكثر، فإن شراء خيارات الاتصال هو الأكثر ربحية، الأمر الذي يجعل من المنطقي لأن خيارات المكالمات على المدى الطويل تستفيد من الارتفاع غير المحدود وتباطؤ الوقت البطيء.
تدعم هذه الدراسة استراتيجيتي في بيع الصفقات مع انتهاء فترة تتراوح من 2 إلى 5 أشهر وشراء خيارات اتصال ليب مع انتهاء صلاحية سنة واحدة أو أكثر. وفيما يلي استنساخ مقتطف من جدول الدراسة رقم 2 للخيارات التي حددت مدة الصلاحية لمدة ثلاثة أشهر خلال كل من 10 سنوات و 22 سنة فترات الاحتفاظ:
العائد السنوي: 10 سنوات فترة القابضة.
العائد السنوي: 22 عاما فترة القابضة.
بيع أتم المكالمة المغطاة.
بيع أوتم المغطاة المكالمة.
أنا لست مندهشا أن يضع يضع هو استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية، ولكن أنا مندهش قليلا أن بيع في المال يضع هو أفضل استراتيجية. وربما يرجع ذلك إلى أن الدراسة لا تشمل فترة سوق الأسهم الهابطة 2008-09 الهبوطية. إذا تم تحديث الدراسة اليوم، أراهن بيع خارج من المال يضع سيكون الخيار رقم واحد الخيارات.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.
الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.
وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي مضاربة في طبيعتها. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)
[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]
الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.
الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
2. تكون جيدة مع الأرقام:
أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. أنت لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.
ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج، كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.
الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.
5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:
كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)
التعلم - تصبح المتعلم النشط.
6. قراءة وفهم الأخبار:
ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.
7. التعلم من الخسائر:
وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)
8. أن يكون المتعلم النشط:
الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.
الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.
9. خطة الصفقات الخاصة بك:
تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.
10 - الاحتفاظ بالسجلات:
معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)
أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على القمة، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.

أعلى 10 ترافيس من تجار الخيارات الناجحة.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.
هم رسملة بشكل صحيح & # 8211؛ وهناك خطأ شائع جدا بالنسبة للمتداولين المبتدئين لا يتم رسملتها بشكل صحيح. المبتدئين نرى قوة النفوذ عروض التداول الخيار ويعتقدون أنها يمكن أن تتحول $ 2000 إلى 20،000 $ في غضون أسابيع. قبل أن يعرفوا ذلك، اثنين من الصفقات الخاسرة محوها تماما عاصمتهم. يجب أن أعترف أنني أيضا مذنب في هذا. كنت أعيش في جراند كايمان وبدأت للتو تداول الخيارات. أعتقد في أول 6 أشهر أنا كسر فقط عن كل قاعدة التداول ممكن. كان لدي بضع مناصب صغيرة في سوق الأسهم الأسترالية، واحدة من شركات المرافق والأخرى ريت (الثقة في الاستثمار العقاري). وكان لكل من هاتين الوظيفتين بيتا منخفض، مما يعني أن الأسهم لم تتحرك بقدر السوق العامة. لذلك، من خلال نقص المعرفة والفهم ظننت أنني سوف تبيع بعض خيارات المكالمة على مؤشر أسك الرئيسي للتحوط وحماية مواقعي الطويلة. من الواضح أنني لم أكن أفهم أن صافي التعرض له أصبح الآن قصير إلى حد كبير حيث أن المكالمات القصيرة تفوقت بسهولة على حصص الأسهم. ومن المؤكد أن السوق ارتفعت، رفضت أن أعترف خطأي وأخذ خساري وأمل وأصلي أن الموقف سيعود في طريقي. الشيء التالي الذي تعرفه عاصمتي تم محوها تماما وكان علي أن أرسل المال عن طريق ويسترن يونيون ويكون أخي إيداع الأموال في حسابي في اليوم التالي. ليست تجربة رائعة بالنسبة لي، ولكن واحدة التي تعلمت بالتأكيد من!
لديهم التسامح منخفضة للمخاطر & # 8211؛ وثمة جانب هام آخر من جوانب تداول الخيارات الناجحة يتمثل في تحمل منخفض للمخاطر. أفضل الخيارات التجار سوف تتداول فقط عندما يكون هناك سيناريو منخفض مكافأة عالية المخاطر. انهم يريدون أن يكون احتمالات منحرفة في صالحهم إلى أقصى حد ممكن. أفضل خيار التجار لن تحاول ضرب المنازل تدير مع كل التجارة.
أنها التجارة فقط عندما يوفر السوق فرصة - جودة واحدة جميع التجار كبيرة لديها هو الصبر. المستثمرون الناجحون سوف يدخلون فقط في الصفقات عندما تكون الاحتمالات مكدسة لصالحهم. كانوا كثيرا بدلا من أن يكون المنزل بدلا من الرجل العادي في الشارع في محاولة لكسب كبيرة. فهي تركز على الصورة الأكبر، وهي على استعداد للانتظار ويكون الصبر للتجارة فقط عندما تقدم الفرصة المناسبة نفسها. بعض من أفضل التجار في كثير من الأحيان يتحدثون عن الجلوس الخمول ومشاهدة فقط الأسواق، في انتظار الوقت المثالي لجعل التجارة. يجد المستثمرون الهواة أنه من الصعب جدا عدم التجارة، ويأسرهم جميع الأرقام الحمراء والخضراء على شاشتهم ويشعرون أنهم مفقودون على العمل. يمكنك التفكير في الأوقات في التداول الخاص بك عندما كنت قد شهدت هذا؟ هل أنت قادر على الجلوس على هامش ومجرد مشاهدة السوق دون القفز في؟
معرفة ما هي دورة السوق في، هو المفتاح لمعرفة متى التجارة والتي تتداول لجعل. أفضل مورد إذا وجد لمعرفة ما هي دورة السوق هو "المستثمر" اليومية الأعمال. في كل يوم ينشرون مقالة بيغ بيكتيور التي تنص على ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي مؤكد، فإن الاتجاه الصعودي تحت الضغط أو إذا كان السوق في التصحيح. لقد وجدت لهم أن تكون ثاقبة بشكل لا يصدق، وكنت تفعل جيدا لمتابعة نصيحتهم. مشورتهم هي شراء أسهم قوية فقط عندما يكون السوق في اتجاه صعودي مؤكد وكانت هذه طريقة اختبار الوقت لتفوق السوق. في حين أنه لا يزال من الممكن لكسب المال على الجانب الطويل في حين أن السوق هو في التصحيح، والاحتمالات مكدسة ضد لك، وكنت تريد فقط أن تكون شراء الأسهم الرائدة مثل تلك الموجودة في عيبد 100.
لديهم خطة تداول & # 8211؛ قبل فتح حساب، يجب أن يكون لدى الجميع خطة تداول. هذا لا ينبغي أن يكون شيئا في رأسك إما، تحتاج إلى كتابته! من خلال كتابته لأسفل، يتم تعريفها بوضوح ويمكنك الرجوع إليها في أي وقت. وسوف يكون أيضا أكثر واقعية إذا كنت أكتب عليه وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر عرضة للالتزام به. مثل أي شيء في الحياة، من أجل أن تكون ناجحة تحتاج إلى أن يكون خطة والتفكير الأشياء من خلال بدلا من مجرد تحلق من قبل مقعد من السراويل الخاصة بك. عندما بدأت التداول لأول مرة أود أن مجرد وضع الصفقات العشوائية على أساس كيف كنت أشعر في ذلك الوقت. I & # 8217؛ د وضعت على انتشار المكالمة الثور، ثم أنا & # 8217؛ د محاولة تقصير الأسهم اعتقدت كانت أكثر قيمة ثم أنا & # 8217؛ د إجراء تقلبات التداول. وغني عن القول أنني لم تكن ناجحة جدا خلال هذا الوقت. في حين كانت بعض من الصفقات بلدي الفائزين كان مثل كنت أخذ 1 خطوة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء. جميع التجار الكبار لديهم خطة تداول محددة بوضوح. هذا أمر حاسم لنجاحك كمتاجر خيارات للمبتدئين.
لديهم خطة إدارة المخاطر - فقط التجارة ما يمكنك تحمله، لا 'ر خطر المال الذي يمكن أن تفقده. التجارة دفاعية، بدلا من التفكير في ما يمكنك القيام به، في كل مرة كنت جعل التجارة يجب أن تفكر في أسوأ السيناريوهات. ماذا يمكن أن تخسر وكيف كنت تسير للتعامل مع الموقف إذا الأمور تسير بشكل سيء؟ التجار مبتدئين لديهم صعوبة في الحصول على مقبض على مدى المخاطر على كل صفقة. عندما تبدأ لا تريد أن يكون 90٪ من رأس المال الخاص بك مربوطة في تجارة واحدة. شيء واحد للتجار المبتدئين للنظر هو تقسيم رأس المال الخاص بك التداول في النصف، ووضع نصف في حساب تحمل الفائدة واستخدام بقية للتجارة. بهذه الطريقة، بغض النظر عن ما يحدث، وأنك لن تفقد كل من رأس المال الخاص بك. وهناك قاعدة أخرى جيدة لإدارة المخاطر تتمثل في تحديد نسبة ثابتة من رأس المال كمخاطر لكل صفقة تجارية. وهناك طريقة شائعة هي تعيين 5٪ كحد أقصى لرأس المال للمخاطر في التجارة، ولكن للمبتدئين يمكنك حتى جعل هذا أقل. وبمجرد أن يتم وضع صفقة ما، يجب أن تستمر في مراقبة مستويات المخاطر، لا يمكنك وضع سياسة معينة أو نسيان، عليك أن تبقى على رأس مواقفك ومخاطر الحافظة الإجمالية. وجود خطة إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح كالتاجر وشيء يجب القيام به قبل بدء التداول. الجميع يريد أن يجعل تجارة كبيرة وجعل الكثير من المال، ولكن يجب أن لا تأخذ إدارة المخاطر بخفة جدا. ما هي قواعد إدارة المخاطر التي لديك في خطة التداول الخاصة بك؟
أنها يمكن السيطرة على العواطف - تداول الخيارات هي رحلة عاطفية بشكل لا يصدق والتي لا يمكنك أن نقدر تماما حتى يكون لديك الخاصة بك كسب المال الثابت على الخط. أفضل التجار قادرون على السيطرة على عواطفهم ليس فقط عندما تكون الأوقات سيئة، ولكن ربما أكثر أهمية عندما الأوقات جيدة. في تجربتي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن هذا هو نفسه بالنسبة لمعظم التجار بدء، بعض من أكبر خسائر بلدي قد تأتي عندما ثقتي كانت عالية. أفضل التجار يمكن أن تبقي الأنا من المعادلة وقادرة على البقاء على الارض حتى في خضم الشرائح الفوز هائلة. أيضا، عندما واحدة من الصفقات الخاصة بهم تبين أن الخاسر، فهي قادرة على الاعتراف بأنها كانت خاطئة وإغلاق التجارة. التجار الكبار أبدا تعلق على تجارة أو مخزون معين. يمكن أن تتحول التجارة السيئة إلى أن تكون على ما يرام، ولكن التمسك قواعد التداول المحددة مسبقا أمر بالغ الأهمية. يمكنك أن تكون 100٪ الحق على تجارة معينة، ولكن عليك أيضا أن يكون التوقيت المناسب. إذا كان توقيت الخاص بك هو خارج والتجارة الخاصة بك كسر كسر الخاص بك يجب عليك دائما التمسك قواعد التداول الخاصة بك والحفاظ على المشاعر الخاصة بك للخروج منه.
هم انضباطا بشكل لا يصدق & # 8211؛ نجاح تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الانضباط. قد يجد تجار الخيارات المبتدئين أنه من الصعب بشكل لا يصدق أن مجرد الجلوس والانتظار لفرصة جيدة للتجارة. إن انتظار الفرص المناسبة قد يعني أنك لا تتاجر لفترة من الوقت، ولكن التداول من الملل أو الإثارة هو واحد من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها.
وجود إدارة المال وخطة إدارة المخاطر شيء واحد، ولكن لكي يكون تاجر ناجح، تحتاج إلى أن يكون الانضباط التمسك به. تحتاج أيضا الانضباط التمسك أنواع الصفقات كنت ناجحا مع وعدم بدء استراتيجيات التداول التي لم تكن خبيرا في.
يتم التركيز عليها & # 8211؛ بالنسبة للمتداولين خيارات المبتدئين فمن السهل جدا للحصول على حمل بعيدا والحصول على متحمس من جميع أرقام P & أمبير؛ L الخضراء في بيان حسابهم. الحفاظ على رأس المستوى ضروري. البقاء مركزة يمكن أيضا أن يكون من الصعب عندما يكون هناك الكثير من الأخبار في الأسواق والكثير من الخبراء، ولكل منها رأي مختلف. أهم شيء هو الاستمرار في التركيز على أهدافك، واستراتيجية التداول الخاصة بك والقواعد الخاصة بك. لا تحاول نسخ شخص آخر يتاجر أو يتعارض مع قواعد التداول الخاصة بك لمجرد شيء قال جيم كرامر. تعرف على نفسك كالتاجر كذلك، لقد كان لدي بضع فترات عندما كنت وركزت، والتي أدت إلى بعض الخسائر الكبيرة. أنا الآن يمكن التعرف على تلك الفترات وأنا أعلم تلك هي الأوقات التي أنا حقا بحاجة إلى إعادة تركيز طاقاتي ومراجعة خطة التداول بلدي. إذا وجدت نفسك تفقد التركيز، أو الحصول على مشتتا جدا وشدد مع كل ما يجري، يمكن أن يكون خطوة حكيمة لإغلاق جميع المواقف الخاصة بك واتخاذ قسط من الراحة لفترة من الوقت. في بعض الأحيان هذا هو أفضل دواء، وسوف تسمح لك أن أعود مع رئيس واضح، أكثر استرخاء وأكثر تركيزا.
أنها ملتزمة - تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الالتزام. في أي وقت لديك من الصعب كسب المال في خطر، يجب أن تحاول الحصول على أقصى استفادة من استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك والسيطرة على المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى أن تكون على رأس اللعبة في كل وقت. في أي وقت تتوقف عن الانتباه إلى السوق، سوف تحصل على حرق. ليس فقط تحتاج إلى إبقاء العين على أداء التداول الخاص بك، تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على الأخبار الحالية، ودورات السوق والنظرة الاستثمارية. بعض من الموارد العظيمة التي استخدمها، والتي تسمح لي للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ في الأسواق وتأخذ أقل قدر من وقتي ما يلي:
ألفا تريندس - شانون الدماغ من ألفاتريندس هو المعلم في السوق ومؤلف واحد من أفضل 10 كتب تجارية مكتوبة من أي وقت مضى - & # 8220؛ التحليل الفني باستخدام إطارات زمنية متعددة & # 8221؛. براين لا تحليل الفيديو مجانا من الأسواق بضع مرات في الأسبوع. في أول 5-10 دقائق يذهب من خلال الحالة الراهنة للسوق المالية العامة ومؤشرات السوق المختلفة. مشاهدة هذا الفيديو يستغرق سوى بضع دقائق كل أسبوع، ولكن سوف تتلقى تحليل الخبراء في السوق من تاجر مع 17 عاما من الخبرة. في وقت لاحق في شريط الفيديو يذهب براين من خلال أمثلة من الأسهم المحددة من الفائدة التي يمكن أن تكون مصدرا كبيرا من الأفكار التجارية.
عيبد - المستثمر & # 8217؛ ق الأعمال اليومية هي خدمة الأخبار استخدام إيجابيات السوق. يستغرق سوى دقيقة واحدة كل يوم لقراءة مقالهم الصورة الكبيرة لمعرفة ما دورة السوق في وكذلك كيفية بعض الأسهم الرائدة في السوق قد تم أداء في الآونة الأخيرة. يتم سرد عيبد باعتباره الموقع ال 4 الأكثر زيارة من قبل تشارلز كيرك من تقرير كيرك.
إذا كنت & # 8217؛ تاجر خيارات المبتدئين وتجد لك & # 8217؛ تكافح مع الالتزام المطلوب للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع السوق، أو تجد كنت تعاني من الحمل الزائد المعلومات، حاول هذه المواقع 3 بها. سوف تكون قادرة على الحصول على آراء من خبراء متعددة، وسوف يأخذك أقل من 10 دقيقة يوميا!
لقد عاد اختبار استراتيجية - باكتستينغ هو جزء أساسي من تطوير خطة التداول الخاصة بك. وهذا ينطوي على تقييم استراتيجية التداول الخاصة بك ضد الأداء التاريخي للسوق للتحقق من الأداء الماضي. بالطبع الأداء الماضي لا يضمن الأداء المستقبلي، ولكن على الأقل سوف تعطيك فكرة عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك في فترات زمنية مختلفة وظروف السوق. قد لا يكون لدى المستثمر العادي القدرة على إدارة هذه الحسابات من تلقاء نفسها ولكن هناك عدد من موفري البرمجيات هناك التي سوف تكون قادرة على إجراء الاختبار الخلفي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة مثل تد أميريتراد لديهم برامج اختبار الخلفية التي هي حرة لأصحاب الحسابات. باكتستينغ يسمح لك لتقييم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجية الخاصة بك، كما يوفر مجالا للتحسين أو التغيير والتبديل من الاستراتيجية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب مراعاتها هي:
تأكد من أنك تستخدم فترة زمنية مناسبة - إذا كنت اختبار استراتيجية طويلة فقط بين عامي 1995 و 2000، فمن المحتمل أن تحصل على بعض النتائج مواتية للغاية. وقد لا تكون الاستراتيجية نفسها قد حققت أداء جيدا بين عامي 2007 و 2009. ومن الجيد اختبار استراتيجية على مدى فترة زمنية طويلة. أخذ القطاعات بعين الاعتبار - إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك تركز فقط على قطاع معين، فيجب أخذ عينة باكتست الخاصة بك من هذا القطاع. غير أنه من الأفضل في جميع الحالات الأخرى استخدام حجم عينة كبير من جميع القطاعات. تأخذ في الاعتبار اللجان - اللجان يمكن أن تآكل على محمل الجد عوائد الخاص بك، لذلك تحتاج إلى ضبط لهذا حساب، وخاصة إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك ينطوي على تداول متكرر. الأداء السابق قد لا يكون دليلا جيدا للمستقبل - في حين أن الاستراتيجية التي اخترتها قد عملت في الماضي، لا يوجد ضمان أنها ستعمل في المستقبل. فكرة جيدة هي تجارة الورق لمدة شهر أو اثنين، فقط للتأكد من الاستراتيجية الخاصة بك لا تزال تعمل في البيئة الحالية.
بعض الموارد كبيرة ل باكتستينغ يمكن العثور عليها في ترادسيسيون و أميبروكر. في حين أنني لم تستخدم هذه الموارد شخصيا، أنها تأتي للغاية أوصى من المتخصصين في هذا القطاع.
لذلك، تلك هي بلدي أعلى 10 الصفات للتجارة خيارات ناجحة، ما رأيك؟ هل يمكنك التفكير في أي سمات مهمة أخرى مطلوبة لنجاح الاستثمار؟
يعجب ب؟ أنشرها!
24 تعليقات.
لا توجد تعليقات هاه & # 8230؛ إيف قراءة كل شيء يمكن أن أي وقت مضى الحصول على يدي على نحو أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة وهذا المقال هنا لا تقدر بثمن. العشرة الأوائل الصفات & # 8230؛. قد تكون كذلك الوصايا العشرة.
هاها، تعليق رائع داستينجيدني! شكرا على التقييم الايجابي.
نصيحة عظيمة. شكرا لكم.
الشكر، معلومات جيدة لأول توقيت.
مادة كبيرة! شكرا .
شكرا ألان، سعيد أنت أحب ذلك.
وظيفة عظيمة، تعلمت الكثير من هذا واحد.
نجاح باهر! فقط ما كنت بحاجة إليه (كمبتدئ وبعض الثقة)
رائع! سعيد أنه ساعدك!
لقد ذكرت خطة لإدارة المخاطر، هل يمكنك تقديم مثال؟
كمبتدئ حقيقي، كل البصيرة الجديدة يجلب أسئلة جديدة. على سبيل المثال، ماذا يعني أن يتم رسملتها بشكل صحيح؟ كيف تقيم المخاطر؟ كيف تعرف متى يوفر السوق الفرصة؟ كما ترون لدي الكثير لتعلمه. شكرا لبداية جيدة.
يجب على كل تاجر اتباع هذه القواعد.
يجب أن تكون قد ذكرت أيضا أن تجار الخيارات الناجحة هم البائعين الصافين للخيارات.
صحيح جدا G غاي. تعليق جيد.
هذا ليس صحيحا على الإطلاق .. أنا الائتمان التجاري (والخصم اعتمادا على ما إم تبحث في) عمودي، عارية ليست فكرة جيدة ولكن بيع ينتشر الائتمان مربحة جدا.
ولكن كنت ذاهبا للتعليق ويقولون هذه الصفات 10 تنطبق على التداول أي شيء، وليس فقط الخيارات.
جولة الصلبة تصل من الصفات.
كتبه شخص الذي لاحظ النجاح ولكن لم تشهد ذلك. حق؟ أو من ذوي الخبرة بشكل هامشي؟
هذا هو بالضبط تقريبا مثل القائمة التي كتبت لنفسي عندما كنت تحليل لماذا لم أكن أفعل وكذلك أردت. فهو يجعل المعنى المنطقي، ولكن أجزاء منه لا يمكن اتباعها دون تغييرات كبيرة في معتقدات التاجر. على سبيل المثال، الصبر يتبع الاعتقاد. الصبر لا يمكن سحبها من الحمار أو إرادة إلى الوجود. ولكن، كما يقول الكاتب بدقة، الصبر ضروري للنجاح.
ولكي تكون تاجرا ناجحا على المدى الطويل، كنت أعلم أنه يجب أن أكون منضبطة (كما هو موضح أعلاه). ولكن الانضباط لم ينجح في أن يحدث باستمرار حتى & # 8220؛ اعتقدت يجب أن أكون منضبطة. & # 8221؛ عندما رأيت ذلك الطريق الوحيد للنجاح بدأت تفعل ذلك. السؤال الأفضل بالنسبة لشخص ما بدأ للتو هو & # 8220؛ كيف يمكنني أن أؤمن (في قلبي) أنني يجب أن تكون منضبطة؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل التحلي بالصبر؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل تسامحي لخطر أن تصبح منخفضة؟ & # 8221؛ أين تأتي العواطف وكيف أحتاج إلى التفكير من أجل الحد من تأثيرها على قراراتي؟ & # 8221؛ الخ & # 8230؛ ثم تعزيز تلك المعتقدات بحيث تصبح مثل تاجر ناجح يتميز أعلاه & # 8230؛ وليس من خلال الانضباط أو نية، ولكن من خلال الطبيعة.
سيدي، أنا من الهند، أريد أن أتعلم الخيار التداول والتجارة في السوق الهندية، يمكنك أن توجه لي؟
شكرا على هذه المقالة. معلومات مفيدة حقا ومع معلومات إضافية على رأس الكتب الخاصة بك لا B *******.
يبدو أن موقع مراجعة الأموال السريعة لا يعمل بعد الآن.
جميع النقاط هي ذات الصلة جدا.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

No comments:

Post a Comment