Friday 16 March 2018

تأمين فوريكس الخاصة محدودة


تأمين فوريكس خاص محدود
تأمين رقم تعريف الشركة الخاص بشركة فوركس بريفات ليميتد (سين) هو U65923TG2004PTC043619 ورقم التسجيل هو 043619.
تأمين فوريكس الخاصة المحدودة مسجلة في العنوان هو متجر NO.10، 6-1-57 / 10، ناصر أرسد، سيفاباد حيدر أباد تغ 500004 في، حيدر أباد - 500004، تيلانجانا، الهند.
تأمين فوريكس الخاصة المحدودة لديها حاليا 3 أعضاء / شركاء نشطين: مازير إمران قريشي، قريشي أبو سفيان، إعجاز الرحمن، وليس هناك أي مديري / شركاء نشطين آخرين في الشركة باستثناء هؤلاء 3 مسؤولين.
تأمين فوريكس الخاصة المحدودة تشارك في النشاط المالي وحاليا الشركة في حالة نشطة.

تأمين الفوركس Pvt. Ltd.
ما يحتويه؟
هذا التقرير مقتطفات جميع المعلومات المتاحة حول تأمين الفوركس Pvt. Ltd. من إميس "من معلومات الشركة. يشير جدول المحتويات على اليمين إلى فئات المعلومات التي سيتم تضمينها في تقريرك عند الشراء.
شركة المسيل للدموع ورقة (سيتم توفير محتوى مقفل في التقرير شراؤها)
محل رقم 10، 6-1-57 / 10، ناصر أركيد، سيف آباد،
الرمز البريدي: 500004.
القوائم المالية.
إذا كنت بحاجة إلى الوصول المنتظم والمستمر إلى معلومات الشركة، يجب عليك أن تنظر في الاشتراك في خدمة إميس كاملة.
تعد ملفات تعريف إميس جزءا من خدمة معلومات أكبر حيث يجمع بين بيانات الشركات والصناعة والبلد والتحليل لأكثر من 125 سوقا ناشئة على منصة معلومات فريدة من نوعها.

تأمين فوريكس خاص محدود
لولو الفوركس تنمو باستمرار من خلال الحصول على ثقة العملاء واختيارنا من الخدمات توفر للعملاء مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المالية، مع نافذة وقفة واحدة لجميع متطلبات الفوركس.
1 - صرف العملات الأجنبية:
نحن نشتري & أمب؛ بيع جميع العملات الرئيسية في العالم بأسعار تنافسية. كوننا لاعبا رئيسيا في سوق العملات بالجملة، لدينا دائما مخزون جاهز من جميع العملات الرئيسية. لدينا شبكة واسعة من الفروع توفر لك خدمة صرف العملات آمنة وسريعة.
2. بطاقة عملة السفر:
لولو شركاء الفوركس مع بعض البنوك الرائدة في الهند، ويوفر بطاقة عملات السفر لعملائنا. البطاقة هي وسيلة خالية من المتاعب لتحمل المال وتسديد أثناء السفر في الخارج، وبطاقة عملة السفر هو فيزا / ماستر كارد التي يمكن استخدامها لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، وشراء المعاملات في أكثر من 13 مليون منافذ التاجر المتاحة عبر العالم.
3. خدمة تحويل الأموال:
لدينا فروع تعمل كمنافذ لخدمات وكالات مثل ويسترن يونيون، ترانسفاست، إكسبرس المال الخ، لتلقي المال ترسل من الخارج. تخطط اللولو فوريكس لبدء التحويلات الداخلية مع نظام الدفع الخاصة بنا.
4. الجملة:
لولو الفوركس تعزز علاقاتها الثابتة مع لولو الدولية للصرافة ذ. م.م وغيرها من شركات الصرافة المماثلة في دول مجلس التعاون الخليجي لتصدير العملات الفائضة وأيضا استيراد العملات على أساس متطلبات العملاء. نحن واحدة من المصدر الرئيسي لغيرها من الصرافين المرخص لهم لتسليم فائض عملاتهم.
"سيتم تنفيذ جميع المعاملات وفقا ل شروط الترخيص ربي و فيما 1999 والقواعد والأنظمة والاتجاهات والأوامر الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي وحكومة الهند بموجب ذلك".
5. خدمات القيمة المضافة:
كونها منظمة تركز على العملاء، لولو الفوركس تحاول باستمرار لتقديم الراحة والفائدة لدينا مجموعة متزايدة من العملاء مع مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تجعل الحياة أسهل وأسهل لعملائنا داخل الهند.
خدمات تحويل الأموال المحلية (دمتس) - يمكن للعملاء بسهولة تحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي في أي مكان في الهند من خلال إمبس (خدمة الدفع الفوري) و نيفت (الوطنية تحويل الأموال الإلكترونية) واسطة من أي من فروعنا. تذاكر الطيران - الآن بسهولة حجز تذاكر الطيران الخاصة بك ببساطة عن طريق زيارة فرعنا وجعل السفر تجربة خالية من المتاعب. تأمين السفر - توفر خدمة التأمين على السفر لدينا أقصى درجات الحماية ضد أي مخاطر غير مرئية عند السفر. بطاقة الضرب - يمكن للعملاء استخدام بطاقة الضرب منشأة من أي من فروعنا عبر جهاز التقاط البيانات الإلكترونية (إدك) وسهولة الاستفادة النقدية.

فوركس فوريكس بريفات ليميتد.
هيدراباد ■ 2004 ■ أكتيف.
التفاصيل كما في 29 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
تعريف عن الشركة.
فوركس فوريكس بريفات ليميتد هي شركة خاصة محدودة بالأسهم. وهي مسجلة لدى مسجل الشركات، حيدر أباد في 9 يوليو 2004.
الحالة الحالية الآمنة الفوركس الخاصة المحدودة نشطة.
وهي شركة غير حكومية مع رأس المال المصرح به من 50،00،000 ((خمسين لاخ روبية هندية) ورأس المال المدفوع ₹ 47،50،000 (فورتيسيفن لاخ وخمسون ألف روبية هندية).
هناك 3 المديرين المرتبطة تأمين الفوركس الخاصة المحدودة. وهم: مظهر عمران قريشي، قريشي أبو سفيان، وإيجاز الرحمن.
وفقا لسجلات وزارة الشؤون المؤسسية (مكا)، عقد اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية الآمنة الخاصة في 30 سبتمبر 2017، وتاريخ آخر الميزانية العمومية هو 31 مارس 2017.
رقم تعريف الشركة (سين) من فوريكس فوريكس بريفات ليميتد هو U65923TG2004PTC043619 ورقم تسجيله هو 043619. عنوانه المسجل وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به هي شوب NO.10، 6-1-57 / 10، ناصر أرسد، سيفاباد هيدراباد تغ 500004 إن & # 39؛ و سافوريفوريكسيد @ غميل على التوالي.
المعلومات المعروضة هي كما في 29 نوفمبر 2017.
إذا كنت تشعر بأن المعلومات ليست محدثة، فيمكنك طلب تحديث هذه الصفحة تلقائيا.
طلب تحديث الآن!
إذا كنت لا تزال تلاحظ أي تناقض، يرجى المساعدة عن طريق إبلاغ لنا.
تفاصيل الشركة.
بيانات المتصل.
مدير / تفاصيل الموقع.
تفاصيل الرسوم.
تقرير التناقض المعلومات.
المعلومات المعروضة هي كما في 29 نوفمبر 2017.
على الرغم من أننا نولي أقصى قدر من الحرص لضمان أن البيانات التي نقدمها هو ما يصل إلى التاريخ، بسبب التغيرات المتكررة في معلومات الشركة، فمن الممكن أن بعض التفاصيل التي تراها قد تكون قديمة من حين لآخر. إذا كنت تشعر بأن المعلومات ليست محدثة، فيمكنك طلب تحديث هذه الصفحة تلقائيا.
طلب تحديث الآن!
إذا كنت لا تزال تلاحظ أي تناقض، يرجى المساعدة عن طريق إبلاغ لنا.
نحن نقدر وقتك!
شركة المطالبة.
هل أنت المالك أو ممثل معتمد من "فوركس فوريكس بريفات ليميتد"؟
إذا كان الأمر كذلك، يمكنك المطالبة بهذه الشركة. بعد المطالبة، يمكنك إضافة تفاصيل إضافية عن نشاطك التجاري والترويج لها عبر الإنترنت.
عشوائية الشركات المدرجة مؤخرا.
تقرير التناقض.
قدم تفاصيل حول ما هو خارج النظام.
التخلي عن الشركة.
ستفقد جميع بيانات الشركة المخصصة التي أضفتها عند التخلي عن الشركة. لا يمكن التراجع عن هذه العملية.
إذا كنت متأكدا، انتقل إلى الأمام وانقر على "التخلي عن الشركة الآن!" الزر أدناه.
طلب تحديث.
الحصول على ملف الشركة رابط الصفحة.
يمكنك ربط "صفحة الملف الشخصي" ل "فوركس فوريكس بريفات ليميتد" في مواقع الويب الخاصة بك (أو) بلوق.

تأمين فوريكس خاص محدود
تأمين التجارة المحدودة تقدم خطة شفافة للتعاون، لدينا شروط الاستثمار بسيطة وبديهية. لدينا 5 خطط الاستثمار التي سوف ترضي كل مستثمر. وتستخدم الأرباح من هذه الاستثمارات لتعزيز برنامجنا وزيادة استقرارها على المدى الطويل.
ويهدف برنامجنا للأشخاص الراغبين في تحقيق حريتهم المالية ولكن غير قادر على القيام بذلك لأنهم ليسوا خبراء ماليين. سيكور تريد ليميتد هو برنامج قروض خاصة عالية العائد على المدى الطويل، مدعوما بتداول سوق الفوركس والاستثمار في مختلف الصناديق والأنشطة.

No comments:

Post a Comment