Thursday 15 March 2018

تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا للمبتدئين


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم إرنست للخدمة العظيمة، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح ربح 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة إلى التداول الخاص بك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع للعملات التقليدية.


وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.


وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.


هذه هي أفضل وسطاء الفوركس المتاحة للتجار جنوب أفريقيا التي وضعنا معا كدليل. هذه كلها سماسرة دولية موثوقة والتي تأخذ حسابات جنوب أفريقيا والودائع. في حين أن الوسطاء يقدمون المتداولين متشابهين جدا في جوهره، هناك مجالان يميزانهما.


إذا كنت جديدا على التداول واختيار من هذه القائمة، وأود أن تبحث لمعرفة ما إذا كان وسيط يأخذ الودائع منخفضة، إذا كان وسيط التداول الاجتماعي في تطبيق على شبكة الإنترنت، إذا كان وسيط يتقاضى عمولات على الصفقات وأيضا المكافآت التي كل واحد منهم يقدم المودعين لأول مرة. يمكنك دائما الاشتراك واستخدام الحسابات التجريبية للعثور على الإعداد الذي تفضل قبل إيداع، أو إذا كنت مهتما فقط هنا هو قائمتنا من جميع فسب السماسرة الفوركس المنظمة.


& # 8211؛ الإيداع المحلي نيدبانك.


& # 8211؛ 20٪ مكافأة الإيداع الأول.


& # 8211؛ إشارات التداول الحرة.


تجربتي مع سم التداول.


أنا مروحة كبيرة من سم التداول لأنها تنظم بشكل كامل من قبل فسب في جنوب أفريقيا مع مكتب محلي في ساندتون. سم التداول لديها العديد من المزايا بالنسبة لنا جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى المكاتب، لأنني قادرة على تحويل الأموال بسهولة إلى فرع البنك نيد المحلية مباشرة. يجري في جنوب أفريقيا في كثير من الأحيان محبطة عندما علينا أن ننتظر أوروبا لفتح لتقديم الودائع، لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من المرونة، سم يمكن أن تكون جيدة بالنسبة لك. إذا كنت تاجر أكبر، سم يستخدم إنتيركاش بحيث يتم نقل الأموال داخل وخارج حساب التداول في أسرع وقت ممكن "ولكن لم أحاول بعد هذا.


& # 8211؛ الكثير من الموارد التعليمية.


& # 8211؛ صوت أفضل وسيط 2018.


تجربتي مع أفاتريد.


أنا أحب أفاتريد لأنه هو وسيط راسخة تغطي جميع الأساسيات، ويفعل لهم بشكل جيد. يتم تنظيم أفاتريد في جنوب أفريقيا من قبل فسب، أنها توفر التدريب للمتداولين المبتدئين حتى تتمكن من تعلم، وأنها تدعم أيضا جميع البرامج التجارية الرئيسية لذلك لا تحتاج إلى تغيير البرامج لأنك تغيير السماسرة. إذا كنت مبتدئا تبحث لبدء التداول في جنوب أفريقيا، فمن المستحسن أفاتريد.


& # 8211؛ سهلة الاستخدام منصة.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع إتورو.


إتورو لديها قاعدة مستخدمين ناجحة للغاية مما مكنها من إنشاء أداة التداول الاجتماعي الفعال الذي يشجع التجار على اتباع التجار الناجحين الآخرين في الوساطة. أود أن أوصي هذا الوسيط إلى أي مبتدئ لأن حسابات الممارسة لديها الكثير من المال فيها لممارسة مع، وبرامجها يجعل التداول أبسط ويزيل عددا من التعقيدات. وأود أن أوصي أيضا لمتداول متقدم بسبب ارتفاع الرافعة المالية 400: 1، مما يجعل الصفقات أكبر أسهل. على الرغم من إتورو ليست مثالية، مع بعض التوقف و تأخر من itЂЂ ™ البرمجيات، إيجابيات هذا الوسيط تفوق بكثير سلبيات.


& # 8211؛ يعمل مع منصة ميتاترادر.


& # 8211؛ يقدم إصدارا جوالا من النظام الأساسي.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع الأسواق سهلة.


إذا كنت قد تداولت مع منصات ميتاترادر ​​من قبل، ثم كنت ترغب في هذا الوسيط لأنك لا يجب أن تذهب من خلال الكثير من عملية تكوين حسابك. في حين أن الموقع وعملية الاشتراك يمكن أن يكون أسهل، والموظفين الترحيب ومفيدة إذا تم دعوتهم للمساعدة. إذا كنت ترغب في وسيط مع الرافعة المالية الجيدة، من السهل الفوركس هو ليس لك، ولكن إذا كنت ترغب في بدء مهنة التداول مع انخفاض المخاطر ثم أن الرافعة المالية المنخفضة تلعب في صالحك.


& # 8211؛ لا يوجد حد أدنى للإيداع على الحسابات الصغيرة.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع شم.


بدأت لأول مرة باستخدام شم (سابقا نقطة التداول) عندما كنت تداول الخيارات الثنائية، وتقدر حقا الاستخدامات المتقدمة لهذا الوسيط. هذا الوسيط لديه الرافعة الضخمة، والفروق ضيق ولكن للتخفيف من المخاطر التحوط المسموح به. إذا كنت تاجر محنك أو تريد أن تتعلم مع العديد من الميزات تحت تصرفكم ثم ترادينغ بوينت هو لك. هذا الوسيط لا يوجد لديه الحد الأدنى على حسابات الجزئي والصفر مما يجعلها جذابة بشكل كبير للقادمين الجدد أيضا.


Q вЂ~n†™ جلسة للمتداولين المحتملين.


ما هو وسيط الفوركس؟


في الأسواق المالية، وسيط الفوركس هو وسيط أو الوسيط الذي يسمح للناس أن يكون الوصول إلى السوق بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة شبكة من البنوك ومنصات الوساطة الإلكترونية التي تتعامل مع بعضها البعض وتوفر السيولة. سوف يقوم وسيط الفوركس بتقديم عروض أسعار العملات التي يمكنك شراءها وبيعها مقابل رسوم أو عمولات.


ماذا يفعل وسطاء الفوركس؟


الوسيط الفوركس ببساطة يطابق أوامر العملاء ™ ™ إما داخليا ضد عميل آخر أو عن طريق تمرير النظام لمزودي السيولة. في بعض الحالات، يمكن أن يكون وسيط الفوركس الطرف المقابل الوحيد للمعاملات الخاصة بك. ببساطة، فإن وسيط الفوركس له وظيفتان أساسيتان: ربط التجار بسوق العملات الأجنبية وثانيا، لتوفير عروض أسعار العملات لعمليات الشراء والبيع.


ما هو وسيط الفوركس المنظم؟


وسيط الفوركس المنظم هو مجرد وسيط فوركس مرخص يعمل ضمن الحدود التي تحددها الهيئات التنظيمية الحكومية. وتضمن الوكالات التنظيمية أن تجار الفوركس بالتجزئة لديهم جزء من بيئة تجارية عادلة والحماية من الاحتيال المحتمل. ويعتبر وسيط الفوركس مع وكالة إشرافية أكثر نزاهة.


ما هي الهيئات التنظيمية الرئيسية؟ (سيسيك، فكا، أسيك، آخرون)


وأهم الوكالات التنظيمية الرائدة هي:


أوس & # 8211؛ (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) يوروب & # 8211؛ هيئة الخدمات المالية (فسا المملكة المتحدة) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). أستراليا & # 8211؛ اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) جنوب أفريقيا & # 8211؛ الخدمات المالية مجلس جنوب أفريقيا (فسب) ماليزيا & # 8211؛ لجنة الأمن الماليزية هي المسؤولة عن الإشراف على وسطاء الفوركس في ماليزيا.


كيف يمكن لوسطاء الفوركس كسب المال؟


من أجل امتياز تقديم لك إمكانية التداول في سوق العملات الأجنبية، فإن غالبية وسطاء الفوركس سيحملون عملائهم إما عمولة أو انتشار. ويرتبط هذا ببساطة مع تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ومع ذلك، يمكن للوسيط الفوركس كسب المال من خلال ثلاثة تيارات الدخل المختلفة وإلى جانب اللجان والفرق انه يمكن أيضا كسب المال إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق واتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنه يجعل المال في كل مرة تخسر.


يمكنك الوثوق وسيط الفوركس؟


حتى لو كان وسيط الفوركس الخاص بك ينظم وله سمعة متميزة، فإنه الأفضل ™ لنشر البيض الخاص بك في سلال مختلفة. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك بالتأكيد الثقة وسيط الفوركس منظم يمكنك can'Ђ ™ حماية نفسك من إمكانية وسيط الخاص بك المفلسة. في هذا الصدد، itЂЂ ™ ق أفضل للقيام البحوث الخاصة بك وانتشار المال الثابت كسبت عبر وسطاء متعددة. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس التي تنظمها فسب هنا.


أحتاج إلى حساب مدار. هل يقدم الوسطاء هذه الخدمة؟


سيعمل بعض الوسطاء على إدارة حساب مدارة لك، ولكن من النادر. В وهناك أيضا مديري الأموال المستقلة الذين سوف تكون قادرة على إدارة الصفقات الخاصة بك في حين انه / انها تتاجر لأنفسهم. В من المهم أن تقرأ قطعتنا على الحسابات المدارة، وفهم المخاطر التي ينطوي عليها. В وغني عن القول أن كنت تنظر في أداء التاجر، ولكن هذا هو شيء أنها شفافة جدا حول.


هل تداول وسطاء الفوركس ضدك؟


في حالة قيامك بإعادة التداول من خلال وسيط سوق الفوركس ثم في هذه الحالة بالذات، قد يتاجر الوسيط ضدك ويأخذ الجانب الآخر من معاملتك. كل ما تحتاجه لفهم صناع السوق هو أن هناك شخص ما في الطرف الآخر من الصفقات الخاصة بك يبذلون قصارى جهدهم لوقف لكم، وهذا لا يحدث.


ما يفعله صانع السوق هو أنهم ببساطة يأخذون الجانب الآخر من موقفكم منذ أن يفترض أن معظم تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وهذا يجعل الحس السليم الكلي للوسيط أن يكون على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنها يمكن أن تستفيد من ذلك.


ما هو وسيط الفوركس ستب / إن؟


وسيط فوركس ستب / إن هو شبكة اتصالات إلكترونية ومستقيمة من خلال معالجة مخصصة لتنفيذ معاملات العملة بطريقة مباشرة. في هذا النوع من بيئة التداول، تتم معالجة طلباتك مباشرة إلى السوق بين البنوك، وربط لكم مباشرة لمزودي السيولة.


ما هو وسيط صانع السوق؟


ويسمى وسطاء التعامل مع شركات أيضا صانعي السوق، مما يعني أن وسطاء الفوركس يضعون أسعارهم الخاصة للمعاملات بالعملات. في جوهرها، وسيط التعامل مكتب سيملئ عملائهم ™ ™ من خلال اتخاذ الطرف المقابل للتجارة. وهذا يعني أن وسيط الفوركس يتداول مقابل قاعدة عملائه.


ما هو سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية حيث يسعى التاجر للاستفادة من تقلبات صرف العملات الصغيرة. عادة، يدخل المستغل والخروج الصفقات عدة مرات في اليوم، وفترة زمنية عقد التجارة صغيرة جدا (بضع دقائق عموما).


ما هو التحوط؟


تحوط العملة هو وسيلة لمحاولة حماية نفسك من الحدث السلبي الذي يمكن أن يرسل السوق تتحرك ضد الموقف الأولي الخاص بك. يمكنك التفكير في التحوط كشكل من أشكال التأمين إذا حدث خطأ ما في تجارتك. التحوط المباشر هو عند شراء زوج من العملات ثم في نفس الوقت كنت تبيع نفس الزوج.


ما هو الفوركس وسيط لاختيار؟


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة تخويف عندما يكون لديك تحت تصرفكم خيارات لا تعد ولا تحصى للاختيار من بينها. ومع ذلك، يمكننا النظر في خمسة عناصر ومتطلبات مهمة للبحث عن عند اختيار وسيط الفوركس:


التنظيم، هو وسيط الفوركس الخاص بك ينظم؟ هل يتم تنظيمه من قبل الهيئات التنظيمية الرائدة العليا؟ كيف سمسار كسب المال: انتشار وعمولة أو عن طريق التداول ضدك؟ هو وسيط الفوركس الخاص بك صحيح إن / ستب وسيط؟ هل يسمح الوسيط الخاص بك سلخ فروة الرأس والتحوط؟


إذا كنت قد تمكنت من الإجابة نعم على جميع الأسئلة الخمسة قد تكون هناك فرصة لك التعامل مع وسيط الفوركس السمعة.


ما هي البرامج أو البرامج التي سيعرضها الوسيط؟


بعض السماسرة لديهم برامج الملكية بينما يستخدم آخرون منصات شعبية مثل MetaTrader4، كترادر، وحزم البرامج الأخرى. معظم السماسرة لديها أيضا تجارة العملات الأجنبية تطبيقات الهاتف المحمول. ب بغض النظر عن أي نوع من النظام الأساسي هو، ومع ذلك، فإن كل وسيط هو الذهاب الى تقديم شيء لك.


ما هي أنواع العملات والسلع التي يجب أن أبحث عنها؟


وسيط جيد سوف يكون بين 30 و 50+ أزواج العملات والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات والسلع الأخرى التي يمكنك التجارة معها. ليس لديك لتسوية العملة وحدها لأنك لا تبحث عن وسيط فوركس.


كيف نقارن وسطاء الفوركس؟


نحن نستخدم عددا من العوامل لتقييم السماسرة، ونحن فقط تعزيز تلك التي نعتقد أنها تستحق استخدام.


نحن فقط قائمة السماسرة التي ينظمها أحد المنظمين الرئيسيين. В ونحن نعتقد أن فسب تنظيم السماسرة هي الأفضل لجنوب أفريقيا ونحن نطلب بنشاط السماسرة التي نفعلها ميزة لتصبح أعضاء في فسب. هذه اللوائح تجعل أموالك أكثر أمنا. خيار الإيداع الأولي المنخفض مهم لبعض المتداولين. В نحن نقدر الوسطاء الذين يقدمون حسابات متناهية الصغر للمتداولين المبتدئين ويسمحون بالتداول بالقطع الصغيرة بحيث يحتاج التجار فقط إلى المخاطرة بما يشعرون به من قبول. يجب على التجار فهم ما إذا كان الوسيط هو مكتب التعامل أو وسيط عدم التعامل. В هذا يحدث فرقا في كيفية قيام الوسيط بعمل المال ويوضح أيضا أين يمكن أن يحدث تضارب في المصالح. أفضل السماسرة تقديم المواد التعليمية المجانية والتدريب أن المتداول سوف تحتاج إلى البدء والتي تتضمن أحيانا وسيط إجراء مكالمة هاتفية لمسح أي تفاصيل. نود مراجعة شروط التداول ودعم وسطاء تداول الفوركس. هذه هي أشياء مثل أنواع أوامر سوق الفوركس المتاحة، وتكاليف التداول، ومحاولة التعرف على تلك التي لديها مجموعة أكبر من أزواج العملات المتاحة للتداول.


لقد عملنا لسنوات عديدة في هذه الصناعة، ونحن على اتصال جيد مع السماسرة وسمعة السماسرة في المجتمع. В ونحن نعتقد أن تجربة تداول العملات الأجنبية يجب أن تكون آمنة، والمرح.


ملاحظة نهائية.


كل تاجر الفوركس يختلف في احتياجاته ورغباته، لذلك ليس هناك وسيط واحد يناسب الجميع. للعثور على حق مناسبا، تأكد من أنك reading قراءة قراءة الاستعراضات فحص السمسار بشكل صحيح. خذ وقتك لاختيار أفضل منصة، وأفضل حساب، وتأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية.


التداول للمبتدئين.


ما هو الفوركس؟


تعرف على سوق الفوركس العالمي، أزواج العملات وكيف تعمل التجارة. هنا ستجد أيضا وصفا لبعض مفاهيم تداول العملات الأجنبية الشائعة عبر الإنترنت مثل أنواع الأوامر، والتداول والتحوط.


ما هو ميتاتريدر؟


ميتاترادر ​​هو منصة التي تقدمها ميتاكوتس البرمجيات التي تسمح التداول عبر الإنترنت في أسواق كفد والعقود الآجلة وفوركس. تم ترخيص البرنامج ل أفاتريد لراحتك. هناك نوعان من المنصات المعروفة في عالم التداول اليوم MT4 و MT5.


ما هو نقطة؟


تحركات الأسعار في تجارة الفوركس يتم احتسابها في نقاط أو ماصات، ولكن ماذا يعني هذا؟ النقاط والماصات هي أصغر وحدات التغيير في سعر الصرف، نقطة ما يعادل تغيير 1 في المكان العشري 4، وماصة هو 1 / 10th من نقطة.


كيفية قراءة مخطط الفوركس؟


تعرف على أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للسعر & # 8211؛ خط، شريط وشمعدانات الرسوم البيانية لفهم أفضل للمعلومات الممثلة في هذا النموذج. تقييم ظروف السوق مثل شراء / بيع الضغط، وأعلى وأدنى سعر خلال الإطار الزمني المحدد مباشرة من خلال تحليل الرسوم البيانية. تعرف على أنماط تحليل رسومية مهمة ومعناها لتصبح تاجر أفضل.


مقارنة منصات التداول.


توفر أفاتريد لعملائها مجموعة من منصات التداول، الملكية والغير. قراءة الاستعراض وميزات منصات التداول المتاحة من أجل اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. مقارنة معيار الصناعة ميتاتريدر 4 مقابل منصة أفاتريدر. تعلم ملامح حلول التداول اليدوي والآلي الأخرى المتاحة لعملائنا، بما في ذلك الزولو التجارة، مرآة التاجر، روبوكس، دوبليتراد الخ.


تداول العملات.


في هذا القسم نذهب أعمق قليلا في كيفية تفاعل العملات المختلفة معا في أزواج العملات - أساس تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم أيضا عن الفرق بين أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة.


كيفية تداول الأسهم؟


وقد أدى ارتفاع شعبية تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت إلى جعله أكثر بساطة وأكثر ملاءمة للتداول في صعود وهبوط الشركات العالمية الكبرى مثل أبل وجوجل وبابا. في هذا القسم يمكنك أن تقرأ نظرة عامة على كيفية التداول كفد حصة الأسهم ومعرفة المزيد عن العوامل التي يجب مراعاتها عند تداول الأسهم.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو عامل مهم في اتخاذ قرارات التداول الذكية، سواء كنت تداول العملات الأجنبية، السلع، الأسهم أو المؤشرات. معرفة المزيد عن الأدوات والتقنيات التي تحتاج إلى فهم وتحليل الرسوم البيانية الحية بحيث تقف أفضل فرصة ممكنة للنجاح في الأسواق.


ما هي العقود مقابل الفروقات؟


عقود الفروقات - المعروفة بشكل أكبر بعقود الفروقات - هي أداة مالية مهمة تسمح للمتداولين بالمضاربة على ارتفاع قيمة العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وانخفاض قيمتها دون امتلاك الأصول الأساسية. هنا يمكنك معرفة المزيد عن الميزات المختلفة لعقود الفروقات وكيفية عملها.


كيفية تداول كريبتوكيرنسي؟


في أفاتريد يمكنك تداول مجموعة من كريبتوكيرنسيز شعبية، بما في ذلك بيتكوين & # 038؛ بيتكوين النقدية، ليتسوان و إثريوم. تعلم كيفية التجارة كريبتوكيرنسي دون الحاجة للحفاظ على محافظ الإلكترونية ودون التعرض للتهديدات السيبرانية المرتبطة التبادلات كريبتوكيرنسي. قراءة حول التداول كفد كريبتوكيرنسي.


ما هو البيع القصير؟


يشير البيع القصير إلى عملية اقتراض أصل من الوسيط الخاص بك وبيعه خلال ظروف السوق الهابطة، ثم شرائه مرة أخرى في اتجاه الاتجاه والعودة إلى الوسيط، في حين جيبه فرق السعر كأرباح. انقر على الرابط للحصول على مزيد من المعلومات ومثال تجاري.


ما هو تداول النسخ؟


يمكن للمتداولين الجدد والمتقدمين الاستفادة من تداول النسخ حيث يتم تنفيذ الصفقات من قبل التجار المحترفين المحنكين مع أعلى سجلات المسار. تقدم أفاتريد أربعة منصات تداول نسخ متميزة تمكن التجار من الاستفادة من هذا العرض الرائع.


ما هو تداول الورق؟


تداول الورق المعروف أيضا باسم التداول حساب تجريبي يسمح التجار جديدة لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات القدرة على التجارة مجانا على حساب الممارسة قبل التداول الحقيقي. من خلال بناء المهارات والحصول على الثقة تجارة & # 8216؛ تداول الورق & # 8217؛، يلعب دورا لا يقدر بثمن في التاجر & # 8217؛ ق التعليم.


ما هي الخيارات؟


خيارات الفانيليا هي عقود تمنح التجار الحق في شراء أو بيع مبلغ محدد من األداة، بسعر معين في وقت محدد مسبقا. عند تداول الخيارات الفانيلا، التاجر لديه القدرة على السيطرة ليس فقط على الصك والمبلغ الذي يتداول، ولكن أيضا متى وبأي سعر. يمكن تداول الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو بضعة أشهر أو حتى سنة.


ما هو تداول الرافعة المالية؟


يصف تداول الرافعة المالية، المعروف أيضا باسم تداول الهامش، العملية التي تسمح للتاجر بفتح صفقات تستثمر جزء صغير فقط من سعر الصفقة، في حين تقترض الأموال من الوسيط لتغطية الباقي. يتم التعبير عن الرافعة المالية كنسبة بين إجمالي موضع الصفقة واستثمار المتداول (أي 200: 1)، في حين يظهر الهامش كنسبة مئوية إذا كان المركز بأكمله يستحق أن يستثمر المتداول (0.5٪ لنفس الحالة). يمكن للرافعة المالية التداول أن تعزز أرباح المتداول، ولكن في الوقت نفسه يزيد من المخاطر المرتبطة بها.


أنماط التداول.


هل أنت تاجر اليوم، تاجر سوينغ أو المستغل؟ استكشاف نمط التداول الخاص بك. في هذا القسم نلقي نظرة على أنماط التداول المختلفة التي يتم اعتمادها من قبل التجار في أسواق اليوم. اكتشاف الذي هو الأنسب لك، والتسامح المخاطر الخاصة بك ومعرفتك في سوق التداول.


تداول المشتقات.


معرفة ما هي المشتقات وكيف يمكن أن تكون مفيدة لك في التداول، وكيف يتم تحديد قيمتها من خلال تقلبات السوق المختلفة في الأصول الأساسية. تعلم كل شيء عن المشتقات الأكثر شيوعا، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، خيارات، العقود مقابل الفروقات والمبادلات.


ما هي خطة التداول؟


كما ليس كل المتداول هو نفسه وليس هناك خطة تداول مثالية، وهناك قواعد والعناصر العالمية للنظر عند بناء خطة التداول الخاصة بك لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك. تريد أن تعرف ما يجب أن تدرج في خطة التداول الخاصة بك؟


إدارة الأموال.


إن معرفة كيفية إدارة أموالك خاصة في أسواق الفوركس، ربما يكون أول تخصص للتعلم قبل دخول األسواق. هنا يمكنك أن تجد معلومات قيمة عن المصطلحات الأساسية والتوضيح لكيفية إدارة رأس المال الخاص بك على أفضل وجه.


ما هو سوق الأسهم؟


ما هي بورصة الأوراق المالية؟ ما هي األسواق األساسية والثانوية؟ كيف يتم إصدار الأسهم وشرائها وبيعها؟ تريد معرفة المزيد عن الوسيط حيث يتم تداول الأسهم؟ هنا سوف تجد معلومات عن هيكل سوق الأسهم، البورصات الإقليمية الرئيسية، دورات الحياة المختلفة للأسهم المصدرة، والطرق التي يمكن للمرء أن يستفيد منها.


كيفية التجارة عبر الإنترنت؟


تعلم كيفية تداول الفوركس على الانترنت. أفاتريد لديها كل أساسيات غطت فضلا عن دليل تجاري خطوة بخطوة لتجار المبتدئين.


علم النفس التداول.


الخوف والجشع والأمل والندم هي المشاعر الإنسانية الطبيعية، ولكنها يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على أداء التاجر. قراءة عن الجوانب النفسية للتجارة، وتعلم كيفية تحديد وإدارة العواطف التي يمكن أن تؤثر على القرارات الخاصة بك وتطوير عقلية التاجر الفوز.


ميزانية التداول.


كم من المال تحتاج إلى بدء التداول؟ ما هي مخاطر عدم كفاية رأس المال وكيفية تجنبها؟ ما هي الرافعة المالية المناسبة استنادا إلى رصيدك المتوفر؟ كيفية تجنب مكالمة الهامش وحجم صحيح المواقف الخاصة بك؟ اقرأ دليلنا للعثور على إجابات عن هذه الأسئلة.


استمر في التعلم.


الحصول على أعمق في مفاهيم التداول والتحليل وكذلك استخدام منصات التداول لدينا مع مجموعتنا من فوريكس مجانا دروس الفيديو التعليمي.


الاشتراك في حساب تجريبي ووضع التعلم الخاص بك إلى العمل عن طريق التداول خالية من المخاطر!


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تداول الفوركس - تحسين جديد!


تفاصيل الدورة:


متطلب سابق: حضر ميتاتريدر 4 دورة أو لديهم معرفة عمل جيدة من منصة MT4.


المدة: 2 يوم (9h00 - 17h00)


التكلفة: R6،450 (من خلال التحويل الإلكتروني) أو 496 $ (من خلال بايبال / بطاقة الائتمان)


K إلى A (شركة بريطانية) R24،999 لمدة 2 يوم بالطبع (ويشمل منصة التداول الملكية، تجربة غرفة التداول ونظامين) ما يصل إلى 30+ الطلاب في فئة واحدة!


F W (إيرلندي Co.) R14،500 لمدة 3 أيام و R19،500 مع الإرشاد المدرجة.


تكلفة دورة تداول الفوركس (يومين)


+ استراتيجيات الفوز & أمب؛ الأنظمة (يوم واحد)


زائد: اختياري يوم واحد التداول العملي = R10.950 ($ 844)


- يجب حجز الدورات في غضون فترة أقصاها شهرين من بعضها البعض.


- سوف تكون فاتورة الدورة الأولى بالسعر الكامل والخصومات المطبقة على الدورات التالية (ق).


ملحوظة: ضماننا للنجاح أو المال لا ينطبق إلا إذا كان على الأقل فوركس دورة تدريبية & كوت؛ استراتيجيات الفوز & أمب؛ أنظمة ومثل. .


محتوى الدورة:


الاكثر شعبية المجموعات فولاتيليتي / أدر سبرياد سبرياد / فولاتيليتي راتيو قيمة / بيب كورلاتيون كيفية اختيار أفضل زوج العملات.


مقاربات مختلفة لتداول العملات الأجنبية (1): (30 دقيقة)


التحليل الأساسي التحليل الفني السعر بيان اخبار العمل أنواع مختلفة من المتداولين: المتداول اليوم المتداول سوينغ التاجر.


مقاربات مختلفة لتداول العملات الأجنبية (2): (30 دقيقة)


عوامل النجاح الحاسمة (1): (15 دقيقة)


عوامل النجاح الحاسمة (2): (15 دقيقة)


عامل النجاح الحاسم (3):


علم النفس في التداول: (60 دقيقة)


رابط بين العواطف & أمب؛ أنماط السلوك والتجارة العواطف كيفية تقليل / السيطرة عليها 5 مراحل للذهاب من خلال قبل أن تكون ناجحة الثقة التقييم الذاتي.


عامل النجاح الحاسم (4)


الحد الأقصى للمخاطر٪ الوضع الأمثل لوقف الخسارة & أمب؛ أخذ الربح دور المخاطر: مكافأة موقف تحجيم / الكثير حساب حجم نقل سي التحجيم داخل وخارج محفظة من مصادر سلة التداول.


السعر العمل: خطوط الاتجاه مستويات سر أنماط السعر شمعدان أنماط دبوس الشموع (الكنغر الذيل) الاتجاه نطاق التداول تجارة اندلاع التداول.


التحليل الفني: المؤشرات الأكثر شعبية (ستد والعرف) مثال على نظام (ق) استنادا إلى مؤشرات فيبوناتشي الاختلافات.


ظروف السوق المثالية، الخ: (30 دقيقة)


بعض التوصيات النهائية: (30 دقيقة)


مجلة الجوانب النفسية مهارات إدارة المخاطر / التحليل الإحصائي عملية البدء.

No comments:

Post a Comment