Monday 26 March 2018

استراتيجيات لحظية خيارات أنيق


إستراتيجيات التداول اليومي للخيارات الأنيقة
متوسط ​​المكالمة إيف 9.68٪
متوسط ​​وضع إيف 13.85٪
استراتيجيات اليوم الخالية من المخاطر.
حول خيارات ستراتيغيفيندر.
أداة ستاتيونفيندر أوبتيونبينغو هي فريدة من نوعها والدولة من أداة الفن للبحث في أفضل استراتيجيات الخيارات. يمكنك البحث استراتيجيات الخيارات على أساس الرغبة في المخاطرة واتجاه الاتجاه. يمكنك ان ترى كل التفاصيل ذات الصلة حول استراتيجية مختارة مثل الساقين استراتيجية، وسعر الدخول، والحد الأقصى من المخاطر، والحد الأقصى للربح المحتملة، نقطة التعادل الخ يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني مكافأة للاستراتيجية.
يمكن للمتداولين الذين يتعقبون الخيارات اليونانية عرض استراتيجية دلتا، غاما، ثيتا، فيغا. وتعتبر هذه الاستراتيجيات أقل خطورة لأن معظم الاستراتيجيات تستخدم تقنية التحوط لتقليل المخاطر.
روابط مفيدة.
تنصل.
أوبتيونبينغو لا تقدم أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
* ليس هناك ما يضمن أن الساقين استراتيجية الخيار ستكون متاحة في السعر الموصى بها في أي وقت من الأوقات. يمكن أن يؤدي التمرين المبكر أو المهمة (حيثما ينطبق ذلك) إلى خلق مخاطر وفقدان.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق.
خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق.
شراء الكثير من 5200 اتصل @ 50 شراء الكثير من 4800 بوت @ 50.
القواعد الواجب اتباعها الشراء عندما تكون الأسواق هادئة. شراء في حوالي 11 صباحا - 12 مساء. هذا هو الوقت الوحيد في اليوم عندما يكون حجم أقل والأسواق في الغالب هادئة واستقر. 9 صباحا و 3: 30 ظهرا هي الأوقات التي يندفع فيها الناس إلى الشراء ويزيدون من الخيارات المميزة. أرباح الكتاب على المراكز داخل اليوم في 3:25 بيإم إذا كانت مواقفك في مكاسب. إذا كان في خسائر طفيفة، وعقد الصفقات وحجز الأرباح في اليوم التالي. شراء كل من الدعوة ووضعها في قيم مماثلة. لا تشتري الكثير من المكالمات في 90 روبية ووضع الكثير في 60 روبية. حافظ على توازنها على قدم المساواة. التجارة فقط في انتهاء الشهر الحالي. لا تتداول في آخر أسبوعين من انتهاء الصلاحية. هذا هو عندما انخفاض خيارات قسط بسرعة عندما تبقى الأسواق مسطحة. تجنب شغل المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع. قد تنخفض الأقساط عندما تفتح الأسواق يوم الاثنين.
المنطق البسيط المستخدم هنا هو تجارة الخيارات الاختيارية بالقيمة العادلة بين الساعة 11 صباحا و 12 ظهرا، وارتفعت قيمة التداول عند الساعة 3:25 مساء خلال اليوم. نحن نشتري بالقيمة العادلة وبيع في ارتفعت قيمة أعلى. ويضمن الموقف المتداخلة الأرباح حتى عندما تتقلب الأسواق في أي من الاتجاهين.
لا تقم بإدخال وإبقاء الحدود مفتوحة عندما يتم الإعلان عن الميزانية. انها فكرة جيدة للقيام سترادل قبل وبعد الميزانية. لا تبقي المواقف مفتوحة عندما يتم الإعلان عن الميزانية. عادة في 11 - 12 صباحا في تاريخ الميزانية حاول الدخول في المواقف عندما تكون الأسواق هادئة والخروج على المسامير. الحفاظ على أهداف الربح خلال اليوم عند 10٪ عندما الصفقات نيفتي ضمن نطاق السعر الإضراب. عند الخروج، الخروج من المواقف تماما.
عندما أخرج الخروج من كل من طويلة ووضع؟ كيف يمكنك الحصول على مكالمة أوتم ووضعها في نفس السعر؟ على سبيل المثال: @ 50.
عندما أخرج الخروج من كل من طويلة ووضع؟ كيف يمكنك الحصول على مكالمة أوتم ووضعها في نفس السعر؟ على سبيل المثال: @ 50.
هل أنت في تشيناي؟ شكرا مقدما.
هل أنت في تشيناي؟ شكرا مقدما.
هذا هو دورغا براساد أفني، أنا أحب هذه الاستراتيجية كثيرا، واحد هو أفضل للتجارة. (إتم)، سعر صرف المال (أتم) أو خارج المال (أوتم)؟ هنا نفس سعر الإضراب مهم أو قسط له نفس، أي واحد هو المهم؟ وما هو الفرق بين سترادل & أمب؛ استراتيجية خنق ؟.وهو هذا العمل لكتابة الاستراتيجية؟ sellcall + sellput.
هذا هو دورغا براساد أفني، أنا أحب هذه الاستراتيجية كثيرا، واحد هو أفضل للتجارة. (إتم)، سعر صرف المال (أتم) أو خارج المال (أوتم)؟ هنا نفس سعر الإضراب مهم أو قسط له نفس، أي واحد هو المهم؟ وما هو الفرق بين سترادل & أمب؛ استراتيجية خنق ؟.وهو هذا العمل لكتابة الاستراتيجية؟ sellcall + sellput.
هل من الممكن 15٪ إرجاع غوارنتيد كل شهر.
مناسبة أيام التداول: 1 إلى 20 من كل شهر (أفضل لتجنب الأسبوع الماضي من انتهاء)
تريد: شراء نيفتي كال 5800 & أمب؛ نيفتي بوت 5600.
إذا فواصل نيفتي دعم وتحافظ تتحرك أقل نيفتي بي 5600 قيمة (Rs.50) سوف تنخفض.
مواضيع مماثلة.
استراتيجية التحكيم خلال اليوم.
نيفتي أوبتيونس سترادل ستراتيغي - 29 سيب 2018.
تحليل إما على نيفتي - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التجار، داخل اليوم وطويلة الأجل أيضا.
وجد الزوار هذه الصفحة من خلال البحث عن:
نيفي استراتيجية التداول الخيار.
استراتيجية أنيق خلال اليوم.
استراتيجية الخيار في أنيق.
استراتيجيات التداول خيارات بسيطة بسيطة.
أفضل خيار استراتيجية لحظيا.
نداء استراتيجي وضع استراتيجية الربح.
يوم خيارات التداول استراتيجيات الهند.
استراتيجية التحوط اللحظي أنيق.
أفضل استراتيجيات خيارات أنيق.
استراتيجية تداول الخيارات في اللحظي أنيق.
كيف يمكنني جعل أفضل استراتيجية لخيار أنيق.
أنيق قواعد التداول خلال اليوم.
قواعد التداول اللحظي أنيق.
استراتيجيات الخيار اللحظي ل نس.
كيفية التداول خلال اليوم في منتدى أنيق.
بسيطة استراتيجيات لحظية الخيار.
كيفية التداول داخل اليوم خيار التداول أنيق.
ما هي استراتيجية الخيار أنيق في يوم الميزانية.
استراتيجية لحظية ل أنيق.
استراتيجية خيار داخل اليوم.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجية الخيار نيفتي.
هذا هو أداة للاستفادة من استراتيجية الخيار.
توضيح:
1) في الأداة، حدد & # 8216؛ أوبتيون تايب & # 8217 ؛، & # 8216؛ بوسيتيون & # 8217؛ (قصيرة أو طويلة)، & # 8216؛ سترايك برايس & # 8217؛ أند & # 8216؛ نومبر أوف لوتس & # 8217؛
2) اضغط حساب لمعرفة السعر الحالي (لايف سعر الخيار نيفتي) من هذه الاستراتيجية.
3) مثلا. إذا كنت قد اشتريت 20 الكثير من يضع 7000 سعر الإضراب، ثم حدد & # 8216؛ وضع & # 8217 ؛، & # 8216؛ طويل & # 8217 ؛، & # 8216؛ 7000 & # 8217؛ و 20 في الجدول أعلاه.
4) سيعرض هذا الرسم البياني & # 8216؛ الرسم البياني للمردود & # 8217؛ لهذا الخيار & # 8217؛
5) في القائمة المنسدلة التالية يمكنك تحديد الخيار الذي تريد أن ترى على الرسم البياني.
6) اضغط & # 8216؛ حساب & # 8217؛ زر لمعرفة السعر الحي لاستراتيجية الخيار الخاص بك.
7) يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات أكثر تعقيدا ونرى المكافآت أو حساب السعر.
8) مثلا. لونغ 1 لوت أوف 7500 كال أند شورت 1 لوت أوف 7600 كال & # 8211؛ & غ؛ ثم حساب سعر الاستراتيجية. إذا كنت تتوقع أن يبقى السوق ما بين 7500 و 7600، يمكن لهذه الاستراتيجية جلب عائدات جيدة.
9) سيظهر الرسم البياني للمردود للاستراتيجية المذكورة أعلاه على الشكل التالي:
يقول شيديبودي فينكاتا سوبا ريدي.
وأود أن اتبع الاقتراحات الواردة في هذا الموقع.
يقول كايزر مد أمين.
هو & # 8217؛ s التطبيق متطورة حقا. وأنها لا تقلل الكثير من العمل المحموم. احببته.
اتبع استراتيجية وتاك ربحا كبيرا.
تحتاج إلى معرفة دليل مناسب من فضلك قل كيف تبدأ في بداية & # 8230؛ 9324020961.

كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.
خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبية ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.
يجب قراءة هذا:
نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية طويلة سترادل ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لكم أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل من خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
يقول نيشيكانت داس.
هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.
أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟
هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟
يقول سوماشيكار C J.
من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.
دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.
هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.
مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.
ويقول بهارات بهاي.
نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.
أذهب من خلال، وأنا معجب.
تركبكس.
[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2018 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

من إيت إلى خيارات اللحظي على نيفتي.
البحث التالية التفاعل مع راجيش، الذي & # 8217؛ s خيارات التداول أنيق جدا على أنيق. لم يكن فقط الفائز في التحدي الأول ولكن أيضا في الوقت الحاضر أكثر من 100٪، 20 يوما في التحدي الثاني. ما يجعله خاصا هو أيضا حقيقة أنه كان ما يزيد على 150٪ في الأسواق المالية السنة المالية الماضية بنشاط.
التعليم: متيش (علوم الحاسوب)، إيت.
المهنة: تاجر اليوم النشط ومهندس برمجيات.
الهوايات: تنس الطاولة والتأمل.
ابحث عن التفاعل التالي في 2 أغسطس 2018.
لدي 2 إخوة وكلاهما اشتعلت في أسواق الأسهم وكان محظوظا أن أحد أشقائي يستثمر بشكل رئيسي والخيارات الخيارات الأخرى بنشاط. بدأت التداول في سوق الأسهم يوم التداول في الأسهم مع هامش وأيضا بت صغيرة من الصفقات على المدى القصير. لذلك أود أن أشكر أشقائي لإدخال لي إلى الأسواق.
كيف كان أداءك في البداية؟
كان عدد قليل من الصفقات محظوظا لتبدأ، ولكن لم تكن الأسهم التداول الناجحة أبدا، تفجير حسابي عدة مرات في هذه العملية. واستند معظم الصفقات على الشجاعة وبعض على نصائح تعطى على شاشة التلفزيون.
كيف تمكنت من مواصلة التداول عندما قمت بهذه الخسائر وإلى متى؟
كنت أتمتع بعمل جيد وسمح لي بالبقاء نشطا في الأسواق، مضيفا رأس المال التجاري من راتبي في نهاية كل شهر، كان نعمة في تمويه.
بدأت التداول في أوائل عام 2005 واستمرت طريقة التداول حتى مايو 2006 عندما كان هناك سقوط مفاجئ في السوق الذي كان انتكاسة كبيرة ليس فقط لي الصفقات اليوم ولكن أيضا على الصفقات التسليم بلدي، الذي خرجت من الذعر.
وكان هذا الحادث فتحت العين على كيفية التداول على أساس الأخبار، ومشاهدة التلفزيون أو على حدس لا يمكن أبدا أن تكون مربحة إلا إذا كان لي الأخبار قبل فعل الجميع. هذا هو عندما حصلت على إدخال التحليل الفني وبدأت مع الشموع التعلم.
وعندما تعلمت المزيد عن التحليل الفني، شعرت فجأة أنه من الممكن أن يكون هناك أنظمة تقوم على استراتيجيات يمكن أن تعمل مثل آلة صنع المال إزالة جميع المشاعر الإنسانية. وساعدت أيضا أنني كنت جيدة في البرمجة قذيفة وأتمتة الخلفية ساعدني طرح بعض الأنظمة. هل يمكن أن أقول أن لقد اختبرت أكثر من 1000 استراتيجيات من ثم إلى الآن.
وهل فعلت هذه النظم بالفعل كسب المال؟
وقد جعلت النتائج المدروسة من الناحية المالية المال من الناحية النظرية ولكن عندما طبقت على الأسواق الحقيقية لم تفعل ذلك. واستندت معظم النتائج على سعر مفتوح، ولكن السعر المفتوح الذي تراه إلى ما يمكنك فعلا الحصول على حين التداول في الأسواق لديها تباين كبير. ما يضيف أيضا إلى هذا هو الانزلاق، وتكاليف الوساطة وغيرها من الضرائب. حتى شخصيا بالنسبة لي مجرد أنظمة تقوم على التقنية لا & # 8217؛ ر حقا العمل بشكل جيد، وهذا هو عندما بدأت أيضا دراسة على الجانب النفسي من التداول.
ما كنت قد بدأت يلاحظ لأن الناس يتبعون استراتيجيات التحليل الفني / الأساسية مماثلة، وهناك الفخاخ التي تحصل على مجموعة (الثيران أو الدب الفخاخ) حول النقاط التقنية / الأساسية الهامة في السوق. عادة السيناريوهات حيث يبدو السوق فجأة يبدو الصاعد / الهبوطي على أساس المؤشرات الشعبية وعكس فقط لفخ التجار.
فما نوع الاستراتيجيات التي تتبعها؟
في نفس الوقت تقريبا حصلت على إدخال إلى العقود الآجلة والخيارات ووجدت أن كنت أفضل في التداول اللحظي، وبالتالي معظم المواقف بلدي لم يتم بين عشية وضحاها أبدا. بدأت في البداية تبحث عن الاجهزة الاختراق ولكن عندما بدأت إعطاء المزيد من الأهمية إلى الجانب النفسي، انتقلت نحو اكتشاف الثيران / الدب الفخاخ، وتباعد الاختلافات ولدي أيضا مؤشر الملكية على أساس حجم الثيران / الدببة على شمعدان الرسم البياني. هذا هو ما كنت قد تابعت على مدى العامين الماضيين وأنها كانت على ما يرام بالنسبة لي.
معظم الصفقات الخاصة بي هي الصفقات الخيار، وبالتالي جنبا إلى جنب مع النظر في المخططات الفنية، وأنا أيضا بدأت خلطه مع استراتيجية تقوم على الفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات. في الأساس الاستراتيجية باستخدام البيانات تتنبأ أي جانب من الخيار هو منحرف لنقل ما يصل، إما يدعو أو يضع وأيضا سعر الإضراب أفضل وضع لهذا الغرض.
وبما أن الاستراتيجية تدور حول اكتشاف الفخاخ أو خيار انحراف كما ذكر أعلاه، عادة معظم الصفقات ستكون مواجهة الاتجاه الصفقات. أنا شخصيا وجدت أن خيارات طويلة حقا يعمل بشكل جيد لمثل هذا الاتجاه نظام مكافحة.
هناك بعض الصفقات على القناة الهضمية، ولكن أنا في الغالب العصا مع الصفقات التي أعطيت من قبل النظام الذي أتبعه. ولكن الشيء الحاسم هو أن نقبل أننا البشر يمكن أن يخطئ ويمكن الحصول على حملها، لذلك فمن الأفضل أن تبقي فقط أن الكثير من المال في حساب التداول الخاص بك التي يمكنك تحمل خسارة، وخاصة عند التداول في الخيارات.
لكنهم يقولون المشترين الخيار أبدا كسب المال. أنها ليست سوى الباعة الذين يفعلون؟
أمران لا أفعلهما في حين أن خيارات التداول هي الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها أو التجارة في خيارات المال. عند عقد الخيارات بين عشية وضحاها، يحدث تسوس الوقت بشكل أسرع، وإذا كنت التجارة في الخيارات في المال، والعودة المطلقة عندما كنت على حق على الصفقات الخاصة بك ليس كثيرا.
أيضا واحدة من الأشياء التي تجنبها كمشتري الخيار هو الهرم، وهذا هو إضافة إلى مواقف الخيار المفتوح القائمة كما وعندما يذهب في صالح بلدي. عند شراء خيارات كنت تقاتل الوقت، وتقلبات وتحركات الأسعار، لذلك أنا شخصيا أبدا أحب بيراميدينغ وفقدت دائما عندما فعلت.
لذلك كنت أبدا تحمل مواقف الخيار بين عشية وضحاها؟
هناك أوقات عندما أفعل خيارات نقلها، ولكن أنا تقليل حجم كبير. أيضا موقف الخيار نقلها ليس لأنه جعلت خسارة، لذلك دعونا عقده إلى اليوم التالي على أمل أن يتعافى. ويرجع ذلك أساسا إلى القناة الهضمية في وقت ما يقول أن هناك المزيد في التجارة اليسار للعب بها.
من خيارات المال فقط؟ هذا هو النفوذ عالية جدا، هل هناك أي قواعد إدارة الأموال؟
الرافعة المالية هي سيف ذو حدين، ولكنها جزء مهم جدا من الأعمال. وكان كتاب واحد الذي كان عيني العين بالنسبة لي على موقف التحجيم من قبل فان ثارب.
من حيث مقدار رأس المال التجاري، وأنا اتبع استراتيجية فريدة من نوعها. أنا أخرج مع حجم التداول افتراضي لحسابي على أساس الشهية المخاطرة، نفترض أن هذا هو 10 كهس. ولكن ما أقوم به بالفعل في حساب التداول الخاص بي هو 15٪ فقط من هذا، وهو روبية 1.5 كهس والحد الأقصى للمخاطر في التجارة هو 3٪ من حجم التداول الافتراضي (10 كهس) وهو 30،000. ولكن كما وعندما يكون هناك ربح تضاف إلى هذا روبية 1.5 كهس، في حجم التجارة يستمر يستمر أعلى من 3٪. وعادة ما سوف سحب الأرباح من حساب التداول إذا كان حجم الحساب يصل بين 2 إلى 3lks لاعادته الى 1.5lks.
الفكرة وراء زيادة حجم التجارة مع الأرباح هو إعطاء إمكانية العودة الأسية، وأيضا فان ثارب & # 8217؛ ق النفوذ. لا أستطيع أن أقول إنني قد أتقنت هذا، لأن الاستراتيجية في بعض الأحيان تسبب كميات هائلة من التقلب إلى حساب التداول خاصة حيث أنها قد ذهبت من كونها إيجابية قليلا إلى أن تكون مسطحة. اليوم أستطيع تحمل هذا الخطر وجود وسادة من وظيفة بدوام كامل. أنا قد تغيير هذه الاستراتيجية قليلا إذا كنت تتداول بدوام كامل.
وقد عملت هذه الطريقة لإدارة المال بشكل جيد بالنسبة لي لأنني التجارة أساسا من الخيارات المال التي يمكن أن ترتفع / أسفل سريع جدا. نشاطي التجاري يختار قليلا كما وعندما يقترب السوق تنتهي، ومعظمها في خيارات نيفتي بسبب السيولة أعلى.
ماذا تفعل مع الأرباح، تذهب قضاء ذلك؟
من المهم جدا عدم التعامل مع هذا المال اليانصيب وإنفاقه. ألقي نظرة على ذلك كدخل عادي واستخدامه لتكملة أهدافي المالية. أيضا لأنه هو الدخل الثانوي بالنسبة لي، وأنا جعلها نقطة لتخصيص 20٪ من كل دخل التداول بلدي لسبب اجتماعي.
التداول للفوز من قبل آري كييف ومعظم الكتب التي كتبها فان ثارب، وخاصة واحد على حجم الموقف.
ما النصيحة التي تعطيها للآخرين؟
لا يوجد نظام يمكن أن يضمن لك العودة، في السنوات ال 1.5 الماضية مربحة بلدي نسبة الفائزين إلى الخاسرين هو في أفضل 62 إلى 38. من المهم أن نفهم هذا وبالتالي إدارة المخاطر الخاصة بك وفقا لذلك.
التداول هو بناء خلاف في صالحك، واحدة من أكبر الأسباب لاستراتيجياتي للعمل هو وجود زيرودها كوساطة حيث لا داعي للقلق حول نقاط التعادل في حين التداول، وخاصة كميات ضخمة في الخروج من المال خيارات.
التداول مثل مهنة، والناس أعتبر خفيفا بسبب انخفاض حاجز الدخول. يستغرق الأمر وقتا ليوم واحد لفتح حساب تداول وتحويل الأموال إليه، إلا إذا كنت ملتزما ومركزا ومنضبطا وجاهزا لقضاء بعض الوقت في التعلم، يجب أن تعطيه فكرة قبل الدخول أو الاستمرار في التداول إذا كنت قد بدأت بالفعل.
لتكون قادرة على الوصول إلى هذا حجم التداول الافتراضي حيث أستطيع الإقلاع عن وظيفتي وتصبح تاجر بدوام كامل.
شكرا، راجيش، للحصول على رؤى ونأمل المدى الجيد الخاص بك في التحدي الحالي لمدة 60 يوما يستمر وتكون قادرة على التجارة بدوام كامل قريبا.
تحقق من الفائزين الآخرين.
نيثين كاماث.
مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي @ زيرودا، فريق العمل نحو كسر جميع الحواجز التي واجهت شخصيا كتجارة التجزئة لأكثر من عقد من الزمان. الحب لعب البوكر، كرة السلة، والغيتار. الحصول على الدهون في الجسم٪ في رقم واحد هو المسعى الشخصي التالي :).
61 التعليقات.
هذا هو نصيحة قيمة، وذلك بفضل لرؤى راجيش وأتمنى لكم الكثير من النجاح، وأيضا بفضل زيرودا، كنت دون أدنى شك أفضل الوسطاء في البلاد 🙂
شكرا زيرودا لتقاسم هذا & # 8230؛. أنه يحتوي على الكثير من القيمة ومفيدة جدا للناس الذين هم هناك في هذا السوق & # 8230؛.
المعاقبة كبيرة من صندوق أديوت تعلم شيئا من هذا قبل أن المشورة أو أقول شيئا & # 8230؛.
مهندسي البرمجيات يسرقون المعرض 🙂.
تهانينا وشكرا لتقاسم أفكارك راجيش. أتمنى لكم كل التوفيق لخططكم المستقبلية.
شكرا باوان! تهانينا لك أيضا.
شكرا لمشاركة أفكارك.
لا & # 8217؛ ر راجيش كمهندس برمجيات.
بسبب موهبته الطبيعية هو ستعمل تحقيق العظمة.
أراه كمعلم.
مرحبا راجيش، كونغراتس & أمب؛ الذهاب كبيرة!
أنت تقول بشكل صحيح أن العمل بدوام كامل هو نعمة في تمويه. ولكن كيف كنت قادرا على القيام يوم التداول مع وظيفة فت؟ كيف كنت قادرا على إدارة الوقت الشاشة اليومية المطلوبة للتاجر اليوم جنبا إلى جنب مع وظيفة فت؟ ماذا عن الرسوم البيانية على الجوال؟
شكرا غور كريشنا!
معظم الوقت، والتحركات الرئيسية تحدث في غضون ساعة واحدة من السوق مفتوحة ومرة ​​أخرى في ساعة واحدة الماضية. يجري في صناعة البرمجيات حيث لديك توقيت مرنة يساعد كثيرا هنا واليوم لا يزال طويلا بعد ساعات السوق!
يمكنني استخدام زيرودا & # 8217؛ s المحمول التطبيق أداة رسم نفسها التي تعمل بشكل جيد للغاية!
لتتبع المعلمات الأخرى على الانحراف أوي والرابع، وأنا استخدم النظام بنيت داخل بلدي الثلاثي الموقع.
ويدفع أيتان أتليست 30 كهس سنويا سال ... لماذا مثل هذا الشخص يحتاج التداول التي مستقبل مشرق بالفعل .. أشك في تروثفولنيس من هذه القصة.
معظم رجال الأعمال هناك اليوم هم من إيت و إيم، أنهم جميعا قد تركت وظيفة كوشي وخطر. التداول هو تماما مثل الأعمال التجارية، للأسف معظم المجتمع الهندي لا & # 8217؛ ر ننظر في ذلك الطريق.
Excactly. التداول مثل الأعمال التجارية. وينبغي أن تعامل على هذا النحو.
تهانينا! و شكرا على تبادل أفكارك راجيش. أتمنى لكم كل التوفيق لخطط التداول الخاصة بك في المستقبل. آمل أن تكون هذه المادة ملهمة جدا لنا جميعا!
تهانينا على إنجازك.
لدي أسئلة بخصوص الأجهزة والبنية التحتية المستخدمة من قبلك.
مشكلتي هي الحصول على اتصال بالإنترنت دون انقطاع وقراد موثوق بها عن طريق المخططات القراد للتداول اللحظي.
يرجى توجيه بالتفصيل بحيث يمكن أن أعتمد اقتراحكم وتغيير المعدات الموجودة / النظام للحصول على أداء أفضل. أنا مقرها في ضواحي مومباي الغربية.
1. ما نوع (جعل / نموذج / المواصفات / الخ) تستخدم من قبل لك ل & # 8211؛ كمبيوتر محمول / سطح المكتب / موبايل.
2. ما هو نوع من الاتصال بالإنترنت (النطاق العريض / 2G / 3G / الخ)
2A. أي شركة للاتصال إنتينيت (فكرة / فودافون / هاتف هوائي / متنل / الخ.
2B. أي نوع من خطة الإنترنت (غير محدود / محدود / الخ)
3. أي شركة / خدمة لتغذية البيانات (القراد أو البيانات 1min)
4. أي البرمجيات لرسم وتحليل فني (أميبروكر / ميتاستوك / ميتاكوت / الخ)
5. كيف يمكنك الحفاظ على نظرة عامة على المواقف الخاصة بك عند التنقل (السفر عن طريق السكك الحديدية أو الطريق / خارج المدينة / عطلة / الخ)
أي معلومات أخرى تشعر أن كبس لي في حل مشكلتي.
1. ما نوع (جعل / نموذج / المواصفات / الخ) تستخدم من قبل لك ل & # 8211؛ كمبيوتر محمول / سطح المكتب / موبايل.
[راجيش] يمكنني استخدام جهاز كمبيوتر محمول طراز لاتيتيود E6410 من ديل واستخدام سامسونغ غالاكسي Tab2 كجهاز جوال.
2. ما هو نوع من الاتصال بالإنترنت (النطاق العريض / 2G / 3G / الخ)
2A. أي شركة للاتصال إنتينيت (فكرة / فودافون / هاتف هوائي / متنل / الخ.
2B. أي نوع من خطة الإنترنت (غير محدود / محدود / الخ)
[راجيش] يمكنني استخدام النطاق العريض من هاتف هوائي غير محدود وأيضا هاتف هوائي الجيل الثالث 3G.
3. أي شركة / خدمة لتغذية البيانات (القراد أو البيانات 1min)
[راجيش] على الرغم من أن معظم مواقفي مغلقة في غضون يوم واحد، وأنا لست اليوم التاجر بالمعنى التقليدي باستخدام 1 دقيقة البيانات والرسوم البيانية. يمكنني استخدام نظام الملكية الحية المتقدمة لتتبع أوي والرابع الانحراف تعريفها في موقع الويب الثلاثي الخاص بي.
4. أي البرمجيات لرسم وتحليل فني (أميبروكر / ميتاستوك / ميتاكوت / الخ)
[راجيش] يمكنني استخدام فشارتس برو واستخدام البرامج النصية الملكية لتحميل البيانات. ويستند معظم التحليل على مخططات التخلص من الذخائر المتفجرة، والمستويات، والفخاخ والبحث هو لتحديد اليوم المناسب لوضع الصفقات. خلال اليوم يتم استخدام نظام الخيار الحي ومستويات الأسعار لتوقيت الإدخالات.
5. كيف يمكنك الحفاظ على نظرة عامة على المواقف الخاصة بك عند التنقل (السفر عن طريق السكك الحديدية أو الطريق / خارج المدينة / عطلة / الخ)
[راجيش] في أي وقت من الأوقات، ليس لدي أكثر من واحد أو اثنين من مواقع الخيارات مفتوحة والتأكد من عدم وجود مواقف مفتوحة في حين لا أستطيع تتبع الأسواق باستخدام هاتفي النقال.
افضل تمنياتي لك!
شكرا لردك.
أطيب التمنيات لكم أيضا.
مرحبا راجيش، مبروك وجميع أطيب التمنيات!
كان لطيف قراءة المقابلة الخاصة بك.
بفضل زيرودا لنشر المقابلة. وأصبحت استراتيجية التداول الخيار نفسه احتمالا فقط بسبب زيرودا و # 8217 ق منخفضة التكلفة الوساطة. بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يسألون تفاصيل عن نظام التداول الخيار ومنهجية، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الثلاثي! شكرا مرة أخرى لجميع أمثال والأسهم وتشجيع الكلمات.
لدي تقريبا خلفية مماثلة لك (إيت، M. Tech؛ شل البرمجة). أنا مهتم في بناء نظام التداول. يمكنك رمي بعض الضوء على كيفية المضي قدما. هل قمت ببناء نظام التداول الخاص بك؟
هل هناك طريقة ميكانيكية تستخدم من خلالها البحث عن الفخاخ؟ وسوف نكون ممتنين جدا من يمكنك مشاركة الأسلوب الخاص بك. بريدي الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] .. شكرا !!
راهول & # 8211؛ للحصول على الفخاخ، لا تستخدم وسيلة ميكانيكية للعثور عليه، ولقد شرحت التفاصيل في بلدي بلوق tripleint. blogspot. تحت الفئات يمكنك العثور على المواد للالفخاخ الدب والدب.
1.I آم مبتدئ، يجب أن أشتري الخيارات التي هي في المال، من المال أو في المال؟
2.How الفائدة المفتوحة، والتقلب الضمني والخيار السعر.
يرجى العثور على بعض المقالات العلمية في إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / أوبتيونس-بريسينغ / و إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / أوبتيونفولاتيليتي / وبمجرد أن تكون قادرا على فهم ما يقرر سعر الخيار وحيث قمت بتحديد حافة الخاص بك، يمكنك ثم تقرر ما إذا كان لشراء إيتم، أتم أو خيارات أوتم. ولكل منها مصلحتها وحرمانها كما تم شرحه.
المواد قد تساعدك على فهم كيف أن كل من المعلمات أوي والرابع والاتجاه يقرر سعر الخيار ويمكنك بعد ذلك أن تقرر على أي ضربة يناسب أفضل ما كنت تبحث عنه.
أطيب التمنيات لك !
مبروك. سؤالي إلى أي محلل، التاجر هو ما هو.
السيد شيريش & # 8211؛ شكرا على رسالتك!
الجزء مقدمة لديه الجواب على سؤالك الأول من حيث٪ من الأرباح التي تحققت.
إن توقع عودة معدل المخاطرة هو أقل بكثير مما يجب أن يؤخذ في االعتبار ألي نشاط تجاري ولتعظيم استخدام القوة.
ويعتبر التداول أكثر من الأعمال التجارية، وبادئ ذي بدء، يحتاج المرء إلى البدء فقط مع رأس المال يمكن للمرء أن تتحمل أن تخسر.
في جميع الاحتمالات سيكون هناك عدة مرات عندما يفلس المرء في حساب التداول، وهو التعلم المستمر والمثابرة وقد يستغرق بضع سنوات قبل أن يتمكن المرء من الصفر في الاستراتيجية والأسواق التي يمكن تداولها بشكل مربح. إن المشتقات كمنتج في حد ذاته مصممة لمراعاة النفوذ وبالتالي التعامل مع المخاطر: المكافأة تصبح جزءا من أعمال التداول، والهدف هو جعل على الأقل 4 إلى 5 أضعاف المعدل الخالي من المخاطر في السنة.
كونه حساب التداول الشخصي، واحد لا يريد أن يكشف عن القيمة المطلقة وهذا هو السبب في تحدث العائدات من حيث النسب المئوية.
لقد تم التداول من الماضي 1.5 سنوات ولم تكن تاجر ناجح. أنا دائما في نهاية المطاف فقدان المال فقط بسبب هذه الفخاخ. الخطأ الأكثر شيوعا أنا دائما لا أحمل موقفي بين عشية وضحاها، التي قتلت حسابي حرفيا. ووجدت نظاما تجاريا في مايو / أيار حيث كنت أصنع أرباحا متماسكة معها، وقد ضاعفت من رأس مال التداول في أسبوع، ولكن فقدت الزخم بسبب تجارة سيئة (تحمل موقف بين عشية وضحاها). لقد فقدت ثقتي بهذه التجارة الفردية. منذ، لقد تم البحث كثيرا على الإنترنت وقراءة الكتب أن يكون نظام التداول الذي يعمل على التداول خلال اليوم ولكن لم أجد one. i سيكون ممتنا إذا كنت يمكن أن تساعدني مع حيث يجب أن تبدأ مع وكيفية جعل نظام التداول الخاص بك.
شكرا مع تحياتي،
تهانينا راجيش. هل تفعل تداول الخيار فقط؟ يمكن ش يرجى حصة الاستراتيجيات الخاصة بك على تجارة السلع (الخام / النحاس) إذا كنت تفعل الشيء نفسه.
مادة كبيرة أو مقابلة. كل شخص لديه استراتيجية خاصة بهم. استراتيجية راجيش & # 8217؛ s فريدة من نوعها فقط باستخدام أوتم وإغلاق من قبل التخلص من الذخائر المتفجرة تحتاج إلى النظر بعناية إذا كان الآخرون يريدون محاكاة. من المفيد أن نعرف أنه قادر على التسلل بعض الوقت من عمله بدوام كامل والقيام التجارة على منصة متنقلة له. تهانينا وأتمنى لكم النجاح المستمر.
شكرا لاقتراحاتكم ..
هل يمكن أن توجه لي هو أفضل للانضمام إلى مراكز التدريب لمعرفة المزيد عن المواد تحليل التكنولوجيا .. أريد أن أتعلم مهارات التداول اليوم ..
إنه إنجاز رائع، وبناء نظام تتبع. تهانينا.
i & # 8217؛ م اليوم trader. it يتطلب الكثير من رصد عدد الأسهم لاستراتيجياتي في التداول خلال اليوم. i & # 8217؛ م التخطيط لتصميم نظام، التي تراقب وفقا لمتطلبات وتنبيهات المستخدم.
هل من الممكن الحصول على أسعار حية مفتوحة عالية-منخفضة-إغلاق لكل دقيقة باستخدام خدمات الويب؟
هل يمكن أن يرجى اقتراح في هذا المنظور.
يمكنك أن تدع لي كيف كنت التجارة لتيارتي أوبتيونو استراتيجيات التداول حيث يمكننا كسب المال.
حساب قيمة جدا للتجار * ق الخبرة. لقد قرأت ذلك مرات عديدة. أشكر فريق زيرودا على هذه الفرصة للتعرف على استراتيجيات وأفكار التجار الآخرين.
سيدي لقد فقدت كامل المال في السوق الخيار.
تهانينا وجميع أطيب التمنيات!
كان لطيف قراءة المقابلة الخاصة بك.
أنا هنري سليمان من مومباي. لقد خططت للتداول في الخيار اللحظي. لقد انضمت إلى شركة استشارية لنفسه. كما نصحت، أنا استثمار مبلغ الذي يمكن أن تحمل فضفاضة. ما هو الحد الأدنى٪ أستطيع أن أفكر في المقابل.
ثكس للحصول على نصائح التداول قيمة هامة، شيء مهم واحد لمعرفة أين بالضبط سوف نحصل على معلومات حول الفائدة المفتوحة، والتقلب الضمني وأسعار الخيارات.
وهذا هو كاذبة ش لا يمكن كسب في التداول اليوم. لام أيضا تاجر. كنت أفعل فقط قصيرة ستارانغل في عميق م. أنا تعلم ريجولاريلي حوالي 3 & # 8211؛ 7٪ من عاصمتي. ولكن ما قاله عن تاردينغ اليوم مستحيل ..
تهانينا وأتمنى لكم النجاح.
أنا أيضا التجارة في الخيارات. مؤخرا لقد وضعت بلدي أداة خاصة في التفوق لاستراتيجيات خيار معين. أتحقق من الدفع و العائد على الاستثمار أيضا على الهامش الأموال المحظورة. إذا كنت مقتنعا بهامش الربح والمجموعة الخالية من المخاطر من أنا الأساسية تأخذ الموقف التجاري. تعمل بشكل جيد بالنسبة لي. أنا أيضا قادرة على تتبع ذلك على طول السوق الديناميكي من أداة بلدي.
أنا لست شخص البرمجيات. أريد أن أغتنم هذه الأداة لمزيد من التحسين. أبحث عن بعض الخبراء لمساعدتي.
أنا مهندس البرمجيات، أنا يمكن أن تساعدك إذا كان هناك أي شرط من نهاية بلدي.
أنا مطور البرمجيات من قبل المهنة. أنا يمكن أن تساعدك على صقل أداة الخاص بك إذا لزم الأمر دون أي تهمة. إذا كانت مهتمة تعود لي مرة أخرى.
لقد قرأت أنك لا تحتفظ الموقف بين عشية وضحاها.
أريد أن أعرف أن الحد الأقصى الصفقات الخاصة بك هي شراء الخيار / خيار الكتابة.
إذا كنت تشتري في آخر ساعة التداول ثم أيضا كنت لا تعقد إذا كنت أكتب / خيار قصير من أنيق (دعوة / وضع).
مبروك لنجاحك.
أنا لا أفهم وجهة نظرك أنه في خيارات المال دون & # 8217؛ t تحرك سريع & أمب؛ من التحرك المال بسرعة. هو إنفاكت العكس.
طلب واحد من فريق زيرودا. هل يمكنك نشر قصص من الناس الذين فقدوا بكثافة & أمبير؛ لماذا ا.
هم .. طرح الناس الذين فقدوا بكثافة، دونو إذا سوف تساعد أي شخص. عندما قال راجيش أن أوتم يتحرك بسرعة، وقال انه يعني٪ التحرك وليس حقا من حيث الحركة المطلقة.
وبدلا من التركيز على الخسائر أو الاستراتيجيات الأخرى، ينبغي أن نركز على منطقتنا.
في زيرودا، هل هناك طريقة للحصول على كتابنا التجارة الماضية تحليلها، وربما حتى مقابل رسوم رمزية؟
في وقت متأخر، فمن السهل دائما لجعل الاستثمارات المناسبة. ولكن حقيقة الأمر هو أنه ليس من الممكن دائما شراء في أدنى مستوى وبيع على أعلى مستوى. إسبانيا. في سوق الخيارات.
البعض منا ليست فقط مصنوعة للسوق، ولكننا قد ندرك ذلك قليلا في وقت متأخر جدا في حياتنا.
راجيش، الإيجار حصة البريد الخاص بك أنا & # 8217؛ د. حاول الاتصال من خلال موقع الويب الخاص بك ولكن لم تحصل على أي رد.
إنوفرماتيون كبيرة يبقيه.
بدلا من إعطاء 2.5٪ أو في أي نطاق مجموعة تعطي في غطاء النظام، إذا كنت تعطي 10، 15، 20 & # 8212؛ على نقاط في توقف كتلة النمر بلوس أنها سوف تساعد كامل. إذا كان من 10، 15 نقطة - (مينوس) توقف عن السعر نشتري @ سعر السوق. إذا كان هو بيع 10،15، & # 8212؛ بوينتس + (بلوس) إلى سعرنا شراؤها سوف يكون لدينا وقف الخسارة. أبعد من ذلك يمكن القيام به.
المسألة مع ستوبلوس هو أنه لا يوجد سعر التنفيذ مضمونة. وبالتالي لا يمكننا حساب هوامش الربح استنادا إلى سعر سي فقط.
اسم هذا المؤشر؟
نيثينجي لماذا لم يتم تحديث هذا القسم بعد عام 2018 وجدت السيد راجيش آخر من عام 2018 وكان هناك أيضا آخر منكم كالتاجر أن أيضا من 2018 أعتقد الآن وقته الذي يجب أن ينشر بعض التجار 2018 جديدة في هذه المسابقة 60 يوم .
نعم، على بلدي للقيام قائمة، فقط أشياء كثيرة جدا على مائدتي. :). سوف تحصل على شخص من فريقنا للقيام بذلك من الآن.
I & # 8217؛ m جديد إلى خيارات التداول ..
أنا & # 8217؛ م فقدان المال كل يوم من أسبوع واحد لأنه عندما أشتري شراء أو الاتصال عندما قسط تنخفض أنا الذعر وبيعه. (يمكن أن يو اقتراح لي بعض الاستراتيجية التي يمكن أن تتعلم وتطبيق .. فقدت بعض المال ولكن لا تزال أريد أن التجارة الخيارات اللحظية يمكنني استخدام بلدي بدوام كامل على ذلك الرجاء المساعدة في انتظار الرد تي الخاص بك.
كاماث يا سيدي !! إذا كنت يمكن الرد لي.
أنها تساعدني كثيرا.
عندما يكون في السحب، أفضل شيء يجب القيام به هو تقليل حجم التداول الخاص بك بشكل ملحوظ قبل القيام بأي شيء آخر. أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان هناك أي استراتيجيات مضمونة، هل يمكن أن تحقق من: زيرودا / اسكواش /
مرحبا نيثين السير.
أنا طالب. ولقد أنقذت 5000 روبية لفتح حساب التداول. كيف يمكنني بدء التداول في البداية مع مثل هذا المبلغ الصغير.
بدء التداول في الأسهم لحظيا، أقترح عليك أن تذهب من خلال زيرودا / اسكواش /. التحليل الفني هو وسيلة جيدة لبدء التداول.
هنا هو ما تعلمت في بلدي 6 أشهر من تداول الخيار & # 8230؛.
& # 8211؛ عدد قليل جدا من الناس قد نجحوا في كسب المال في خيارات نيفتي، خيارات الأسهم حتى خطير & # 8230؛
& # 8211؛ لذلك أقل المشورة هو متاح على شبكة الإنترنت لخيارات نيفتي، حيث لديك الكثير من المشورة بشأن الأسهم الآجلة، يومي. لست متأكدا لماذا & # 8230؛ هل هناك أي خدمة استشارية متخصصون في نيفتي خيار التداول & # 8230؛. .
يجب أن تكمل جهودك في بناء نظام يأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب.
هل تريد معرفة ما إذا كان موقعك الثلاثي لا يزال نشطا وأنت في تقديم الخدمات؟ لا يوجد أي ذكر لحرف الأخيرة في قسم الأداء (آخر كان حتى مارس & # 8217؛ 14). أيضا عرض التجارة المذكورة تحديث مار & # 8217؛ 17 كما آخر واحد.

No comments:

Post a Comment