Saturday 3 March 2018

تداول العملات الأجنبية دون توقف الخسارة


تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.
تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.
دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).
وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.
ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.
بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.
قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك لا استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.
مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.
أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.
لماذا هذا مهم؟
حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.
ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.
عيوب استخدام وقف الخسارة.
لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.
على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.
وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع أداة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.
عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.
ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.
الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.
إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.
إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.
من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.
والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.
وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.
والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.
إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.
مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.
إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.
زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.
توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.
على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.
وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.
التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.
لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.
لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟
نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.
إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.
وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.
وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

تداول دون وقف الخسائر.
لقد سمعت أن التجار المحترفين لا يستخدمون وقف الخسائر. لماذا بعد ذلك هو أنه في كل مكان أنظر، النصائح المقدمة للتجار هي "لا تتاجر دون توقف الخسائر"؟
ولحذف الأسباب الكامنة وراء أن الجميع تقريبا يوصيون بالتداول مع وقف الخسائر "الصعبة"، يمكننا أن نبدأ بأن نسأل أنفسنا ما هي تجارة وقف الخسارة الصعبة حقا. وهذا يعني أن الوسيط الخاص بك لديه على الأقل محاولة للحصول على الخروج من سعر معين التي قمت بتحديدها، وذلك على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك بعض الانزلاق، كنت تحديد والحد من المخاطر الخاصة بك. هذا هو السبب الأول على الفور: إذا كنت لا تحدد المخاطر الخاصة بك على كل صفقة، يمكن أن تصبح الأمور صعبة نفسيا بسرعة كبيرة. ضع في اعتبارك أيضا أنه إذا كان هناك نوع من الهجمات الإرهابية أو الكوارث البيئية أو النووية أو حتى فقدان الإنترنت أو السلطة، إذا لم يكن لديك خسارة متشددة في المكان، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة أكبر بكثير مما كنت تتفاوض معه ، وربما حتى تعريض حسابك بالكامل للخطر.
ويأتي العديد من التجار الجدد يكرهون تجارة وقف الخسارة الصعبة في كثير من الأحيان، بعد توقفهم عن التداول، يعود السعر قريبا إلى النقطة التي كان من الممكن أن تخرج فيها هذه الصفقة بأرباح. وهم يتساءلون لماذا أخذوا خسارة عندما لو كانوا قد علقت فقط على أنها يمكن أن تحقق أرباحا. ثم يوم واحد، والثمن أبدا يعود بعد ضرب وقف الخسارة، ولكن يبقى فقط الذهاب ضدهم ل 1000 نقطة، واكتشاف لماذا كان فكرة جيدة أن يكون وقف الخسارة بعد كل شيء!
ومن الأمثلة الجيدة على مجموعة أخرى من الأشخاص الذين كانوا يتداولون دون وقف الخسارة والذين انتهى بهم المطاف كانوا يرغبون في استخدام أحدهم، كان التجار منذ فرتة طويلة من الفرنك السويسري عندما أعلن البنك الوطني السويسري بالفعل عن انخفاض قيمة هائل. السعر طار ضدهم لعدة دقائق ومئات من النقاط دون توقف.
ما هو حقا يأتي إلى هو، هل أنت مستعد من أي وقت مضى لاتخاذ خسارة؟ إذا كان الجواب نعم، وأنت لا تستخدم الخسائر الصلبة وقف، ثم كنت لا تأخذ فقط خطر ضد أحداث غير متوقعة، ولكن عليك أيضا أن يكون قادرا على الخروج من فقدان الصفقات يدويا دون السماح الأمل أعمى تجعلك شنق على أيضا طويل. وهذا صعب جدا نفسيا، حتى بالنسبة للتجار ذوي الخبرة.
إذا كان الجواب هو لا، فلن تأخذ أبدا خسارة، ثم يفترض أنك مضاعفة على التجارة أملا في أن متوسط، أو ربما دخول أكبر "الانقاذ" التجارة في نفس أو حتى الاتجاه المعاكس. هناك بعض التجار المحترفين أن تفعل ذلك، ولكنها لعبة خطيرة جدا. هذا هو السبب في كل مرة كنت تسمع عن بعض "تاجر المارقة" الذين بدلا من أخذ خسارة أبقى مضاعفة حتى إفلاس البنك تماما!
الأسباب الرئيسية التي يجب عليك دائما استخدام وقف الخسارة الثابت هي كما يلي:
الحماية من الخسائر الضخمة في حالة حدوث حدث كارثي غير متوقع. يتم تعريف راحة البال من معرفة المخاطر الخاصة بك. يجعل من الممكن على الابتعاد عن التجارة. يتجنب المزالق النفسية من الاضطرار إلى اتخاذ قرار، ربما في ظل ظروف السوق المجهدة، عندما بلورة الخسارة.
لا تخلط بين المشاكل الناجمة عن ضعف وضع وقف الخسارة مع استخدام وقف الخسارة التجارة على الإطلاق. يجب عليك دائما وضع وقف الخسارة عند نقطة إذا كان السعر يحصل هناك، وكنت أشعر بالخطأ حول التجارة. نضع في اعتبارنا أن التجار الآخرين في بعض الأحيان سوف تحاول دفع الأسعار إلى مناطق واضحة حيث توقف الخسائر، لذلك قد ترغب في النظر في وضع توقف الخاص بك قليلا أبعد قليلا. وقد قلت ذلك، إذا قمت بمراجعة البيانات التاريخية، وسوف تجد أن العديد من أفضل الصفقات تقلع مباشرة بعد دخول واضح، وسحب قليلا أو لا على الإطلاق، ولكن هذا هو موضوع لوقت آخر.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.
حركة السعر و ماكرو.
ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.
عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟
بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.
لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.
هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.
وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.
إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.
لماذا توقفت مهم جدا؟
توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.
في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:
رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.
لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز المخطط أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​المكاسب (باللون الأزرق).
فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)
في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.
ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟
إعداد توقف ثابت.
يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.
على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.
هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.
توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.
بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.
لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟
إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.
متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.
توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.
دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.
هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.
يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للتاجر أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجها من الصفقة مقابل ربح 50 نقطة.
ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.
توقف زائدة ديناميكية.
هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.
لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).
توقف زائدة ديناميكي ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
توقف الثابتة زائدة.
يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.
ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.
توقف زائدة يدويا.
بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن أن يتحرك التوقيف يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.
في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.
يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.
--- كتبه جيمس ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
تداول الفوركس بدون وقف الخسارة؟
وقف الخسارة هو واحد من أفضل اختراع للتجارة المالية. في الوقت نفسه هو & # 8217؛ s أيضا واحدة من الشيء الأكثر لعن في الفوركس & # 8212؛ كم مرة كان لديك وقف الخسارة ضرب فقط قبل الاتجاه عكس في اتجاه وضعكم؟ بالنسبة لكثير من التجار أوامر وقف الخسارة هي سبب الاكتئاب واليأس. لسوء الحظ، ليس الكثير منهم يفهمون أنه إذا لم يستخدموا وقف الخسارة فإن النتائج كانت أسوأ من ذلك.
في الآونة الأخيرة، أنا & # 8217؛ تعثرت على & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ التي يروج لها بعض التجار النيجيريين في منتدى واحد. كانت فكرته بسيطة جدا & # 8212؛ بيع أوسد / جبي على بعض المستويات المحورية ودون & # 8217؛ ر وقف وقف الخسارة. حجته & # 8212؛ إذا كان لديك هامش كاف يمكنك أن تفقد فقط إذا انخفض أوسد / جبي إلى 0.00. في رأيه أنه حوالي 8،300 نقطة الآن أو إذا كنت تتداول 1 قطعة صغيرة انها & # 8217؛ ق $ 1 / نقطة، أو $ 8،300 الهامش المطلوبة، وهو أمر طبيعي جدا لحساب الفوركس القياسية من 10،000 $. والمشكلة هي أنه بالنسبة ل 1 قطعة صغيرة من أوسد / جبي 1 نقطة إيسن & # 8217؛ ر يساوي $ 1 & # 8212؛ فإنه يعتمد على معدل أوسد / جبي الحالي. باستخدام آلة حاسبة قيمة النقطة يمكنك أن ترى بسهولة كيف 1 قيمة النقطة تنمو مع تراجع الدولار / ين أوسد / جبي. على سبيل المثال، عند أوسد / جبي = 40.00، 1 لوت ميني بيب هو $ 2.50. وبطبيعة الحال، فإن مثل هذا الانخفاض الهائل على الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أمر غير محتمل، ولكن التداول دون توقف الخسارة، فإنك تخاطر دائما بكسب أرباح ضخمة، مما يؤدي في النهاية إلى القضاء على رأس مالك.
لذا، ما هو التداول الخاص بك تجربة دون وقف الخسارة في الفوركس؟
إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك حول إمكانية تداول الفوركس بدون أوامر وقف الخسارة، فلا تتردد في الرد باستخدام النموذج أدناه.
الوظائف ذات الصلة:
48 الردود على & # 8220؛ تداول الفوركس بدون وقف الخسارة؟ & # 8221؛
TradeProfits.
لقد حاولت ذلك قبل بضع سنوات وأنا فعلت مع مثل هذه & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ (أو عدم وجودها). أعتقد أنه يعمل لبعض ولكن موقف التحجيم هو كل شيء إذا كنت تتداول بهذه الطريقة ..
نوفيمبر 22nd، 2018 أت 3:18 بيإم.
موقف التحجيم هو كل شيء حتى لو كنت دون & # 8217؛ ر التجارة دون وقف الخسارة؛).
25 سبتمبر، 2018 في 6:52.
أنا أتفق معك تماما. تستخدم بحكمة & # 8216؛ لا توقف الخسارة & # 8217؛ عملت استراتيجية بالنسبة لي في مناسبات عديدة.
25 سبتمبر، 2018 في 9:12 صباحا.
وماذا فعلت لرصيد حسابك في المناسبات التي لم تنجح فيها؟
27 فبراير 2018 الساعة 7:00 مساء.
لا يوجد حساب اليسار للوقت المقبل فهذا يعني مواقف مسح الحساب.
في رأيي وقف الخسارة يستخدم من قبل التجار الذين لا يعرفون ماشانيسم التداول. أخذ الربح أو اتخاذ الخسارة، لا وقف الخسارة / الربح. التاجر، وجود المعرفة التجارية، تخطط لاتخاذ موقف في مكان معين، أولا تقرر مكان الخسارة وإذا كان موقف تداول يذهب لصالح قرار أخذ الربح يعتمد على تشكيل خاص من الشموع. وبهذه الطريقة سوف يكون الحد الأدنى والحد الأقصى للربح. الرسم البياني الوقت يجب أن يكون على الشاشة مع بعض الدراسات الفنية أي، بولينجر ، ماسد، رسي و 5 متوسطات متحركة 15 الرسم البياني دقيقة هو الرسم البياني بيفيتال وعندما تشكيل خاص من الشموع تأخذ يتم أخذ بوسيتين والأرباح / الخسارة يؤخذ مرة أخرى على تشكيل الشموع. قبل اتخاذ موقف التاجر يجب أن تقرر، مك هو صاعد أو هبوطي، ويمكن أن يحكم جيدا من الرسوم البيانية الفترة الثلاثة، يوميا، أسبوعيا & أمب؛ شهريا. لقد شهدت أكثر من 70٪ الصفقات ناجحة مع الربح الكبير إذا لم الأرباح الضخمة والحد الأدنى من الخسارة في حالة التجارة غير ناجحة. بيانات السوق هو نشاط خداع وأعلى / أسفل من السعر تقع فقط مع ماشانيسم التقنية.
28 نوفمبر، 2018 في 4:57 مساء.
أنا لا أعرف تماما كيف ما كنت قد قال للتو يثبت أن وقف الخسارة يستخدم فقط من قبل التجار الذين دون & # 8217؛ ر معرفة آلية التداول؟ هل مربكة وقف الخسارة مع دعوة الهامش؟
ستوبلوس هو فخ المستخدمة من قبل المحتالين في الشوارع جدار لاتخاذ المال من التجار الأبرياء. وول ستريت المحتالين أبدا استخدام ستوبلوس، وهم يعرفون أين يمكنهم اتخاذ السوق. أنها تسيطر على السوق، لماذا تهتم مع ستوبلوس؟
تجار التجزئة الجاهلون فقط يستخدمون ستوبلوس & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ من خلال المحتالين شارع الجدار.
6 فبراير، 2018 في 1:23 ص.
ماذا يفعل & # 8220؛ المحتالين في وول ستريت & # 8221؛ تفعل عندما يذهب السوق 10٪ / يوم ضدهم وهم من دون وقف الخسارة؟
أنا & # 8217؛ تم التداول دون ستوبلوس لمدة 5 سنوات. ومع ذلك، أنا حذر جدا باستخدام الرافعة المالية. إذا كان لدي 10000 في حسابي، أنا مجرد شراء 1 الكثير الصغير (1 لوت = 1000). إذا كان لدي 100000 التوازن، أنا مجرد شراء 1 مصغرة الكثير (1 لوت = 10000). فإنه يتطلب ديسيبلين والعصبية من الصلب.
29 سبتمبر، 2018 في 4:43 مساء.
28 أكتوبر، 2017 في 6:14.
إستراتيجية ممتازة، I & # 8217؛ لقد استخدمت أيضا ذلك لمدة عام تقريبا. من وجهة نظري أنا & # 8217؛ لم أر قط اتجاه الحفاظ عليه & # 8217؛ s الاتجاه & # 8216؛ إلى الأبد & # 8217؛. حتى الذهاب الحد الأدنى يتيح لك فرصة سلخ فروة الرأس داخل موقف فتح.
لا تضع وقف الخسارة. فعلت تجربة واحدة مع 100 الدوالر دون وقف الخسارة ومع وقف الخسارة. وكانت استراتيجيتي إذا كان الاتجاه يتعارض معك شراء في اتجاه آخر لأنه يعني نفس وقف الخسارة فقط كنت لا تعطي المال لرجال كبير، لذلك بلدي 100 دولار في 1 العثة تنمو حتى 4،500 والمرحلة النهائية 100٪ الربح، وبعد أنا فعلت مع وقف الخسارة لقد فقدت 100 دولار في 4 أيام، فعلت 3 مرات أكثر وخسر في كل مرة وذلك في 4 أيام بعض في أسبوع واحد، وقد استنفدت إي مع وقف الخسارة. أنت لا تعرف أبدا ما سوف تفعله السوق المقبل، إلا إذا كنت نوستراداموس أو فودو أو أجنبي أو المتعلمين في مجال التمويل قد تعمل، ولكن ليس للناس العاديين.
28 يوليو، 2018 في 7:19 صباحا.
كنت محظوظا لأن السعر يتذبذب جيدا من خلال مراكز التحوط. ماذا لو كنت & # 8217؛ d دخول موقف طويل عند قرب 1.4900 على ور / أوسد دون وقف الخسارة؟
25 سبتمبر، 2018 في 6:58 ص.
مرحبا فيكتور، وأنا أعلم أن هذا المنصب هو أكثر من سنة واحدة. أحب عدم استخدام وقف الخسارة، عملت بالنسبة لي أيضا. ولكن بضع مرات لم أكن حذرا وفقدت الكثير، وربما بسبب موقف خاطئ التحجيم. مع تحياتي.
إذا كنت أقول إدخال طويلة وبعد أن أدرك أنه ضدك، هناك طريقتان، موقف وثيق وإعطاء بعيدا لك الصعب كسب العديد من الخسارة أو بيعه سيكون نفس وقف الخسارة إلا أنك لا تعطي الخاص بك الثابت كسب الكثير لشخص ما، و ما الضمان هل لديك إذا لك 1.4900 سوف ترتفع إلى 1.6000 أو 1.7000 يمكن أن تذهب كل ما تريد، هل تعرف إذا كان سوف تذهب؟ على الاغلب لا. رجل واحد فقط يمكن أن أقول لكم إذا كان سوف تذهب صعودا أو هبوطا، طبيعة الأم أو أجنبي أو رئيس بنك الأب.
28 يوليو، 2018 في 5:53 مساء.
أنت على حق & # 8211؛ فإنه من الصعب معرفة أين السوق سوف تسير. ولكن ما تفعله هو التوصية لفتح المركز الثاني بالإضافة إلى خسارة واحدة، بالنظر إلى أننا لا نعرف أين يتجه السعر. إذا كان من المفترض أن يفتح زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.4900، فإن ذلك يعني خسارة أكثر من 1000 نقطة في 12 يوليو. إذا كان التداول على الهامش، فإنه من المحتمل أن يصل إلى هامش له. ولكن حتى لو لم يكن & # 8217؛ t، فإنه يعني أنه & # 8217؛ د لا يزال في فقدان.
600 نقطة وأمواله مقفل لمدة 3 أشهر تقريبا. ما هي الاستراتيجية إذا كان أحد هذه المراكز لا يزال مفتوحا و ور / أوسد يذهب إلى التكافؤ؟ إلى 0.5؟
إذا كانت النقطة الرئيسية هي فقط في فتح موقف معاكس بدلا من تحريك وقف الخسارة، فإنه يبدو فقط أن أرين & # 8217؛ ر تكبد الخسارة من المركز الأول. لحظة دخولك الموقف المعاكس هو على نحو فعال نفس إغلاق الخاسرة. عندما تقوم بإغلاق موقفك المعاكس في الربح، إذا كان الأول (فقدان) لا يزال مفتوحا، فإنه سيكون مساويا لإعادة فتح موقف طويل في هذا المستوى الجديد. لا يفعل شيئا أكثر من خداعك مع سلامة كاذبة، وإنفاق أكثر على الهامش والمقايضات بين عشية وضحاها.
شيء واحد فقط. فعلت التجربة. انها فقط استراتيجيتي. وأنا أعلم أنه مجنون ولكن بالنسبة لي أعماله. أستطيع & # 8217؛ ر تبدو في كل مرة أنا & # 8217؛ م ضرب من وقف فضفاضة، ولسبب غريب أنه يضرب دائما فقط في 1 نقطة وأنا & # 8217؛ م قبالة السوق، بعد أن ضرب من قبل وقف الخسارة عليك أن تفكر حول استراتيجية جديدة. وأنا فقط & # 8217؛ م لا تنتظر حتى السوق سوف تصل إلى 600 خسارة نقطة، قبل موقف مقابل مفتوحة. و نعم أنا & # 8217؛ م إغلاق المواقع الخاسرة ولكن في فقط بعد أنا & # 8217؛ مما يجعل الربح. انها تعمل فقط بالنسبة لي بهذه الطريقة، أكره استنزاف حسابي، أفضل سأرى في التوازن كمية عالية من النقاط.
كل شيء عن كونه المريض. إذا ش r باستخدام مؤشر بولينجر ش يجب أن نعرف السعر سوف يتأرجح دائما تقريبا بين العصابات اثنين. إنها مسألة تنتظر حتى ينتعش السعر من طرف إلى آخر. بالطبع الكثير من الأدرينالين يمكن أن تتدفق ولكن في محاولة لتطوير الثقة.
29 سبتمبر، 2018 في تمام الساعة 12:03.
هل سبق لك أن رأيت رسم بياني طويل الأمد لزوج العملات؟ يمكن أن تتعثر لسنوات (إن لم يكن عقود) مع بعض المواقف دون وقف الخسارة، إذا كان لديك ما يكفي من الهامش، بطبيعة الحال.
1 مارس 2017 في 2:11 مساء.
لول، يمكن أن السوق لا يزال يأتي تحطيم أو أعلى، حتى داخل جدران البولنجر باند & # 8230؛
أنا أعرف ذلك، أنا يمكن أن عالقة لسنوات. أنا & # 8217؛ م تطوير نوع من استراتيجية دون توقف فضفاضة، فإنه يؤتي ثماره بالنسبة لي. فقط أنا & # 8217؛ م فقدان الثقة بعد وضع وقف فضفاضة وعادة ما تفقد، بعد أن ذهب الثقة ما يمكن أن تترك. نأمل في الوقت المناسب سوف تحصل على ما يكفي من الثقة والمعرفة للتجارة مع وقف الخسارة. وشكرا لكم بيير للحصول على المشورة وسوف تأخذ هذا في الاعتبار. مؤشر بلدي الشخصي هو مؤشر ستوكاستيك بطيئة وعلى بعض الأطر الزمنية مؤشر القوة النسبية، وأنا & # 8217؛ م محاولة استخدام مؤشرات منخفضة قدر الإمكان، كما في الماضي أنها سوف تفوت يؤدي لك.
27 نوفمبر 2018 الساعة 10:02 مساء.
أنا سعيد أن التداول دون توقف الخسارة تبين أن تكون استراتيجية جيدة بالنسبة لك. فقط لا ننسى خطر الهامش المكالمة / التوقف، وأن المال يمكن أن تكسب لك المزيد من الأرباح إذا كنت استثمارها في شيء آخر غير موقف فقدان على المدى الطويل.
وأعتقد أن لا سي أفضل، ولكن لديها الخروج التقديرية على أساس الرسم البياني.
مثلا سوف أعطي مثالا جيدا. فعلت التداول التجريبي أولئك الذين قللوا أودوس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد حول 1.0255، 1.3490، 1.5690، قد توقفت الليلة الماضية، إذا كان لديهم 70 نقطة وقف الخسارة. ولكن تلك الصفقات كانت مع الاتجاه الكامن على كل تف العالي (الذي هو أسفل)، وتمشيا مع الأساسيات (صعوبة منطقة اليورو، والبيانات الاقتصادية الأمريكية لا تزال ضعيفة) وتقصير بعد زيادة كبيرة في الاتجاه الهبوطي هو أعلى احتمال٪، كما أنها كانت قريبة to their daily trend line a good place to go short.
since i did not put SL in demo account( i am in asia time zone, so i will need to leave position running to gain max. benefit), i did not get stopped out for pointless 70 pip SL, instead it looks like i benefited:
or average since they are about the same thing about 80 pip, aud/usd not the best one to short fundamentally as higher interest rate(4.5%current – but if threat of eurozone it interest rate will go down causing panick to below 95 cents).
any comment. the only way i would have benefited would be to have an extra large stop loss(say 140pip), or no SL at all. my position was perfect 100% correct.
December 2nd, 2018 at 9:20 pm.
Discretionary exit is also considered a stop-loss. You just don’t set it as an order with your broker, but you use it to prevent excess losses in case the trade goes in wrong way. Trading without stops means that you’ll wait until either profit target is reached or your broker stops you out due to the lack of margin.
another way would be have these factors if u are swing trader.
1. hard wide stop loss like 140-150pip.
2. good entry area(higher % entry)
3. helpful fundamentals for your position.
4. extra discretionary exit based on chart, not related to no.1 (say if chart says bad on short term TF okay to exit prior to hitting full SL)
if u went short last night using those criteria u wouldve made gain. if u had a SL of 70 pips it would have resulted in a losser as eur/usd and gbp/usd had massive NFP spikes upwards, when the NFP numbers were disappointing.
I was making more money on forex when I first started out because I ignored stop-losses and let my bad trades ride until they eventually came back and made a profit. Sometimes I would be down 70%, but I’d just leave it for three days and surely enough it would back and make a profit. Now that I’ve taken a trading course and continue to read trading books, I do nothing but lose money left, right, and center. For some reason practice makes worse. Stop-losses are death by a thousand cuts. I’m wonderin if perhaps the dumb approach is really the right one.
January 14th, 2018 at 9:45 am.
The problem of comparing results of with/without stop-loss is that they produce extremely different trading outcomes:
1. With stop-loss, you are cutting your losses short and take many small losses with a comparable chance of getting some profit. In some short time you’ll be able to see if your strategy is profitable (has an edge) or it isn’t.
2. Without stop-loss, you cut your profits early compared to the losses and produce many small profits with a small chance of getting a huge loss (100% of the account usually). In some short time, you are likely to show some end profit, but in a longer period of time, a stop-out due to insufficient margin is inevitable and the end result is negative. But in the meantime it will give you an illusion of being right about the market quite a few times, preventing you from seeing whether your strategy has an actual edge or not.
Here is the problem in these assumptions. You are discounting the one thing that makes any strategy work, and that it time frame. If you look at market trends, you wil realize that markets move in waves and wave within, that said no matter which way you will toss your trade you can expect that it will reatrace, or can you ?
The answer is not always!, but more often then not. The more often the not is the key. You cannot get attached to a single trade, and learn to manage your exposure and your margin accordingly.
They you can employ either strategy. The no SL strategy will be more profitable while you apply the rules above, but if you neglect the above you will fail. The SL strategy works well as well. Both are good, but no SL startegy MUST be augmented with Hedging. If you dont understand hedging, and are unwilling to learn then stick to SL.
Eventually if you look within a timeframe you will notice that it doesnt move always one way. For example USDJPY, even tho monthly keeps going down, there are spikes within, at which point you can downsize and reduce, or close even with profit on a well executed trade sequence.
It is about trade management and not SL vs NO SL, the one drawback to SL is that you have a fixed resolution on your trade management, and are unable to apply creative technique.
Best traders know both techinques and know to apply the right one at the right time.
January 29th, 2018 at 12:04 am.
Wait, how do you augment no-SL trades with hedging? Because to me it seems that hedging can only worsen the case here.
My first attempts to trade without a stop loss were horrible because I was trading too many lots with a small bank. But later I reduced my lot size, and ever since all my trades are without stop loss.
The logic behind my decision to trade without a stop loss was/is that if i set a short take profit level, say, 20 pips, there are higher chances that the market will hit that level than the chance of it going to say, 100 pips against me. At the same time, since I would only be trading a small percentage of my bank, even if the market goes against me by 1000 pips before it comes back to hit the take profit, I would not consider that to be a loss. The only true cost to me for holding that trade would be the interest charged on that trade, plus the fact that capital would be tied on that trade. In any case, I do not just enter trades randomly, but enter just those trades that my system has highlighted as having a higher chance of hitting the take profit.
I think though my approach of not using stop losses is most suited for experienced traders, and better still, those with an investment mindset as opposed to those who want their trading account to be the source of their monthly income.
I also think that using stop losses is more to the advantage of the broker that it is for the trader.
March 30th, 2018 at 8:34 am.
Strange ideas you have, my friend :). And what if the losing position goes 10000 pips in loss and not return to near your take-profit levels in twenty years? Doesn’t seem like an experienced approach to me.
July 1st, 2018 at 10:19 am.
Im currently applying same strategy with no stoploss, if the losing position goes 10000 pips wrong, which is indicating very strong trend, i have already make HUNDREDS position in that trend that make me huge profit.
All i have is only 1 losing position,
Seems very promising to me dude. And im really make profit with this kind of strategy for 2-3 months. Im going to test it until desember, and im gonna trade with huge money after that.
July 1st, 2018 at 11:53 am.
Yeah, no-stoploss strategies work fantastically well until their first margin call.
Very interesting topic. However, looks like there won’t be any definite answer.
I have been trading with and without SL for 2 years. Trying to figure out which way is better. Always amazed with those testimonials in the advertisements claiming that the students after completing the Forex courses could make profits in the regions of thousands or tens of thousands, within a few months. Based on my own experience, you are not going to be able to make these huge profits (within the short period of time), if you follow what you were taught. While the logics are there but to make huge profits within a short time frame require beginner’s luck (like going to casino).
Just to share my experience. No much difference from most of you. Without SL, you have to monitor the market very often and get very tensed up because you don’t know how much you are going to lose. With SL, you know how much you are going to lose. That’s the reason why the courses taught us to set SL.
In the real world, I heard the professional traders trade large no of contracts to get small no of Pips eg 5 to 6 Pips. And that doesn’t make sense to have SL as they will be monitoring the chart every minute.
So looks like they can only afford to trade once and have to be correct for that one trade. Otherwise, even if they exit the trade with say 5 Pips lost, then they will need 2 other trades potentially to make 5 Pips nett.
Anyone care to share how the professional traders trades to get 5 Pips each day ?
I trade without a stop loss. I would not advise it for a newbie trader, but with experience your skill increases to the point of making very accurate trades. Also with experience, the psychological aspects are more manageable, whereby you don’t fear anymore as you watch price go temporarily against you. Of course, there is always that possibility of those what-if moments.
Coming into forex via a former stock trading prop shop job, scalping is my specialty. And is more fun to me. Remember, trading isn’t always about profits. Holding or riding out a trade is smart, but it is really only a preference of choice. I find 1 pip scalping on the 5 min more enjoyable, and more so since I am good at it. But you have to have a precision approach; only the obvious perfect set-ups. On the 5 min, price obviously can go against you. But glance over to the higher timeframes and you will see how less scarey it is when that price on the 5 min is being stubborn. In those cases I just relax, and wait. With no stop loss.
From my experience, there are 3 aspects to consider with regards to trading with or without a stop loss.
1) The topic tends to be debated in a black or white manner. I. E. is it good or not to trade without a stop loss. Unfortunately, that argument approach tends to omit a vast amount of variables. Such as the trader’s experience, methods, money management skills, etc. It cannot be a good or bad argument as a whole, but rather good or bad specific to each trader.
2) The number 1 key in trading without a stop loss is the type of broker you have. It is a MUST to use a non-dealing desk broker, ECN or direct STP into the market. I would never trade without stop losses on a broker that is working against me. I want to bypass that nonsense. I personally use FXCC. The environment on the 5 min timeframe is much different with these kinds of brokers. I can take way more risks because some dealing desk is not trying to beat me up. Once you start driving on a smooth paved road versus gravel and potholes, everything changes for the better.
3) I withdraw my profits weekly, often twice a week. I do not build up capital in order to have the opportunity to increase lot sizes, or etc. I usually start fresh each week with my original deposit amount. A decent broker can do instant withdrawls even if a fairly low amount. I would never personally let my trading account grow and grow when trading without stop losses. It might sound like a contradiction with regards to trusting my skills, but why risk 3 months of profits due to some freak act of nature.
Good article. I also try to follow no SL strategy. أنا.
I was reading some reviews of FXCC, most seemed good but there seems to slippage issues. Any other broker you can suggest please?
Thanks and regards.
What has surprised me is the extent to which brokers go in publicizing use of stop loss. It makes me suspicious; that perhaps there is a way they themselves profit from it. Yes they are right in pointing out the dangers of trading without SL but their insistence and abhorrence for strategies which don’t include it boarders on the ridiculous! Me, am a pensioner with little else to do. I can afford to sit in front of my PC and intervene with a manual stop anytime I find the trade going against me. Why should I bother with putting a Stop Loss? Advise me.
August 2nd, 2018 at 8:13 am.
Because a trader can decide to move such “manual” stop-loss back in hopes for a reversal, killing the idea of risk limit? If you have iron will and are always in front of your PC, then I guess you do not need automatic stop-loss. I, personally, prefer to automate everything that can be automated.
So what is your strategy for no stop loss?
January 24th, 2017 at 8:04 am.
Generally, I use stop-loss on all my trades. I believe it is acceptable not to use a hard price stop-loss if you have a hard time stop-loss (trades are closed at the end of the week/day) and you calculate your position size accordingly to volatility risks.
Thank you for your blog article. عظيم. ddekeegdddgb.
This thread is old but stumbled upon it so thought I’d comment. I haven’t used a hard SL for 2 years. With that being said I’m not looking to make millions overnight and that is where I think 95% of forex traders go wrong. With a large enough acct balance and small position sizes, I have no problem experiencing a 2000 pip drawdown or more on the original position. I should also add that should a trade go against me more than 500 pips I usually open a hedge and will keep that hedge open til either a validated trend change or back to the BE point of the hedge. At a $1 a pip for example 500 pips against me is $500, say it goes another 500 pips down, well with the hedge open I’m still only out $500, not really effecting my margin for other trades. I should add that I am a position trader and hold trades for weeks, months at a time.
Using a stoploss is a guaranteed way of slowly eroding your account, there are so many tools available if you know how to use them that SL’s are for the inexperienced trader “scared” by the brokers and articles like this on the net.
Do you really think J. P morgan takes out a $50 million dollar position with a tight SL? or one at all for that matter? NO they buy and hold just like warren buffet and any other successful equities trader does. Does one need alot of capital to trade this way? YES and positions need to be sized accordingly. It’s not a get rich quick scheme but with the proper capitalization it can make a nice supplemental income or a nice living from the profits.
March 8th, 2018 at 8:25 am.
The fact that you are OK experiencing 2000 pips drawdown has little to do with the essence of the problem. If a trader risked getting into 2000 pips drawdown (or more, potentially more than their free margin can tolerate) for the usual 100-200 pips profit it would mean a disastrous risk-to-reward ratio accompanied with a potentially long-term capital lock. Stop-loss is the way to protect oneself against this. If the trader’s whole trading balance is $10,000 and he’s trading at $1/pip position size, then going 2000 pips negative is locking at least $2,000 capital not counting the initial margin used to open the position. That’s one fifth of the capital gone for the hope of the currency pair going more than 2000 pips up from the current level.
A hedging position is a just a costly illusion. You get the same effect as if you have closed your losing position, but you also have to reserve additional margin (unless your broker offers margin-free hedging) and pay overnight swaps.
I have no idea how JP Morgan traders are dealing with stops in the FX positions (not sure if they even trade FX), but I can definitely say that currency traders at Commerzbank’s trading floor do use stop-losses.
the essence of a having stop loss is incase you are wrong in your market analysis. setting a tight stop loss is what drains your account. for me, I prefer setting a reasonable stop, allowing my trade some tolerance but managing the trade manually based on candles stick pattern. in most times, my stops are not hit before I exit.
It is good to base the stop-loss levels on your analysis. If the analysis tells you to use a tight stop-loss in a given case, it is better to set a tight SL. If it suggest setting a more distant SL, go with that.
Very simple. Want to earn, don’t use Stop Loss.7 times approx. out of 10 it’s very useful. Let profit run freely an take big profit. Don’t be afraid of letting profit freely for big profit. 3 times out of 10 you may loss heavily which is equal to 5 times profit. You must close when loss becomes equal to 5 times profit. The remaining 2 out of 10 times is your net profit. Try it on Demo account first then approach really. No lie here. A few traders reveal this secret, it’s a problem.
forex is buissness ? gambling?
with sl and target it gambling as game u will win and loss.
in the bussness buy and sell goods and sell in profit it bussness.
why traders loss market maker say forex is bussness but they teach gambling rules cut loss short let profit run slolly all capital will cot in loss.

Trading forex without stop loss


Many great investors (and even some of you reading this right now) have mastered the technical analysis of the Forex market, but ultimately, they keep losing money in their trades. You heard right. They are technically correct in their positions, but they consistently lose trades and money -- sometimes more than they want to admit. What I’ve found is that the painful truth is many of these investors are only 10 to 20 pips away from success.
Why does this phenomenon taunt traders? Because many traders abuse their stop-losses. Stop-losses are predetermined exits for losing trades. It in essence says that if the market were to not go their way in the trade, they would accept that much loss then call it a day. They know that the stop-loss is important, but when it comes to using it, they get it all wrong and no matter how on the money their technical analysis is, a poorly placed stop-loss will sabotage their trades every time. On top of this, an inappropriate stop-loss has caused many traders to cast aside perfectly profitable trading strategies and allowed costly emotional hijackings during game-changing trades.
Now, before we go any further, let me make this clear: stop-losses are very important. But, that doesn’t mean that they are not abused, misused and need to be improved in the way that we view them. Here’s the difference:
The great thing about the Forex market is that it historically does the same wave like patterns over and over again. Because the market repeats itself regularly in the same areas on the market chart pattern, a well-designed pattern-recognition strategy can be applied to take advantage of high percentage winning trades.
For example, inside of an uptrend, the market will make higher highs and higher lows. It’s our jobs as traders to buy the lows and sell the highs. Where the mistreatment of a stop-loss comes in is when a trader utilizes a strategy that allows them to buy low and then place that stop below the low. The goal is for the market to go their way. This sounds great right? This is the exact formula for consistent wins and a pretty little income, but there’s a catch; this only works in certain market conditions. The stop is meant to come in at a defined stop to say that if the market doesn’t go their way, they only lose so much of their trades. The difference: those particular market conditions determine the strategy, but many traders forget that those same market conditions also determine the stop-loss.
In this example, let’s say that the trader’s pre-determined stop is 30 to 50 pips away from their entry. An example of when this goes right can be seen through Figures 1 and 2. As the market fluctuates in volume throughout the months in the calendar year and as the distance between the high and the low of the day grows wider, conditions are ever-changing. With these changes in market condition, the required stop to their strategy may now need to be 80 to 100 pips from the entry. The problem is that the stop-loss often gets forgotten and left behind as the trader moves forward into the market and their trades with this strategy that once worked so well. The stop-loss becomes the black sheep in the scenario and it’s paid no mind.
The Fallout from a Forgotten Stop-Loss.
Now, if the trader fails to place the larger stop to account for the larger differential between the high and low of the day, they start to lose because their 30 to 50 pip stop may not be below the low and is now in the way of the market’s test. Essentially, market conditions have changed and stop conditions have not. That’s when the trader says, “I’ve been stopped out right before the market goes my way, time after time, and it’s costing me money. I have to do something about this right now.” This is when a trader then says, “this strategy was very good, but now it’s terrible,” and they do away with a perfectly profitable strategy -- all because they have taken the stop-loss for granted. An example of this can be seen through Figures 3 and 4.
There’s another main situation where the stop-loss is abused and the situation can turn very bad, very quickly. It typically happens when traders take initiative, are proactive and create their very own growth plan. How can this be bad? It’s what the growth plan is centered upon that does them in.
The Flaw of a Pip-Centered Growth Plan.
Without even realizing what they are doing, many traders create a growth plan based upon how many pips they are going to risk per trade, rather than the percentage of their account that they’re going to risk. If a trader says that they are only going to risk 30 pips per trade based upon their growth plan if market conditions are right, they have a high winning percentage chance of making money. Then, their brain programs the welcome feeling that if they risk 30 pips, they’ll see returns, and then it happens. Market conditions change and now that winning trade requires a 60-pip risk to make money on any given position, which in turn raises the trader’s chance of incurring loss. Again, they re-evaluate their trades and blame the strategy, when indeed, the stop-loss is the one to blame or rather, their reluctance to alter their stop-loss to be in line with using that particular strategy on the new market conditions. In reality, the strategy is fine, but they should have cut their investment size in half and added pips, not risk to their stop.
What does this look like in real life? Let’s say you were going to invest $1,000 per trade with a 30-pip stop-loss and are finding success. When the market conditions change and the fluctuations in the market grow larger in size, that 30-pip stop-loss is now too tight and those expected market testing candlesticks throw the trade out too early. Now, if the 60-pip stop-loss would allow for the trade to stay in the game so that the trade can weather the storm until the market moves in the trade’s direction, the initial investment per trade would need to decrease to accept this larger risk. So, instead of investing $1,000 per trade, the trader would see that the pips at risk doubled so the total investment must decrease by half, equaling around $500. This adjustment in the trade puts the risk and dollar amount for the strategy in line with one another.
Another example of market conditions changing like this happens monthly with the major fundamental announcements. When a big announcement is made, it’s not unusual for a trader to see the market’s candlesticks go from consisting of 12 pips to a now post-announcement 25 pips or more. Again, thinking of the stop-loss in relation to this, if the stop-loss is not increased during this period of time in preparation of the announcement’s release, the larger candles just throw the trader off. That stop-loss is too tight to handle the doubling in market volatility. Now when the market does its normal movements, the trade gets stopped out. And, from experience, I can say that when you’re getting stopped out over a handful of pips, it’s easy to see red and blame whatever you can find. Most people’s first reaction: blame the strategy.
Faulty Stop-Loss Blame.
But, as with most things, there is another side of the coin where they go to the other extreme and instead of blaming the strategy, they blame the use of a stop-loss altogether. That situation looks like this: A trader is used to trading the same lot size for every trade when all of a sudden, they see a trade that they’re used to risking 40 pips now only requires a 12-pip risk. They click their heels. Could life get any better? So, then what? Do they just place the trade, business as usual? NO! The total pips at risk number is so small, they do away with equity management and they increase their lot size. Now when they lose, they lose much more and again, that stop-loss hasn’t been adjusted to the market conditions so they’re getting stopped out right before the market goes their way -- right before that massive win. They see this situation and how much profit could have been made in a trade and they say that the culprit is stop-losses in general. So, they take a vow to never use a stop-loss again. Now, surely I don’t have to finish how that stop-loss-less story ends, but if you must know, the typical result is a broken trader who blew up their account after experiencing one inevitable losing trade that should have been prepared for. As the saying goes, “there’s a million ways to make money in the Forex, but there’s only one way to lose it all, and that’s trading without a stop-loss.”
The moral of the story: every strategy has a different stop-loss because that is a part of using that strategy successfully with the market’s expected tests. If any of the above situations sound like your trades lately, the fix is simple. Check your stop-loss. A couple pips-worth of tweaking could mean the difference between losing 70% of your trades and winning 70% of your trades.
DISCLOSURE : The views and opinions expressed in this article are those of the authors, and do not represent the views of equities. Readers should not consider statements made by the author as formal recommendations and should consult their financial advisor before making any investment decisions. To read our full disclosure, please go to: equities/disclaimer.
You have to be logged in to leave a comment.
You must log in first.
I'm sorry, but in order to complete what you're trying to do, you must be logged in.
More on Equities.
D-- Weapons Complex Monitor subscription.
70 -- General Purpose Commercial Information Technology Equipment, Software and Services.
Start a dedicated Commercial Microwave Line of Sight (MLOS) service in Afghanistan.
Trending Articles.
Bitcoin is the S&P 500, Ethereum is the Russell 2000 and Litecoin is Yahoo.
​Radient Technologies' Extraction Platform Could Soon be the Centerpiece of Cannabis Processing.
​Technical Report Indicates Broadway Gold’s Madison Project Is a Game-Changer.
​Margaux Resources Assays Near Surface Mineralization, Easy Tungsten May Be Next.
Blockchain Startup eXeBlock Looks to Lead a New Era of Innovation.
On the Brink of Legalization in California, Cannabis Company Stocks Should Soar.
Emerging Growth.
CMX Gold & Silver Corp.
CMX Gold & Silver Corp is an exploration stage company. The Company is engaged in the acquisition, exploration and development of silver and copper/gold properties in the USA.
Private Markets.
The Green Organic Dutchman.
The Green Organic Dutchman Ltd. ("TGOD") produces farm grown, organic cannabis for medical use. The company grows its high quality organic cannabis in small batches using craft growing, all natural…
Voleo is a free download that allows you to form investment clubs with your friends, family, colleagues, classmates, teammates…basically anyone you know and trust. Invest and manage a stock portfolio…
* All dates and time are being displayed in Eastern Standard Time (EST).

No comments:

Post a Comment