Thursday 22 March 2018

استعراض نظام النقد الأجنبي موبوفيلاكس


موبوفيلاكس مراجعة النظام الفوركس.


يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هذا هو الاستعراض. إذا كنت تبحث عن موقع نظام فوركس الرسمي موبوفيلاكس حيث يمكنك تحميل نسختك، يرجى النقر على الرابط الموجود أدناه من هذه المقالة لزيارة الموقع الرسمي للمنتج والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


هل يعمل نظام فوركس موبوفيلاكس؟ وسوف اقول لكم بصراحة ما أفكر في هذا المنتج. ولكن، أولا وقبل كل شيء أنا & # 8217؛ d أود أن أقول لكم أنني سعيد جدا كنت تبحث أخيرا عن أفضل وأسلم نظام النقد الاجنبى لتحقيق أرباح متسقة في عملتك تداول العملات لأن الكثير من تلك المواقع تداول العملات الأجنبية والخبراء والكتب الإلكترونية تعطيك شيئا ولكن غامضة، معلومات عامة. فمن الصعب حقا بالنسبة لك لكسب المال لأنها لا اقول لكم على التوالي حتى كيفية القيام بذلك.


موبوفيلاكس فوركس سيستيم، هو منتج أو نظام تقوم بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة بعد عملية الشراء.


وفي أوقات سابقة، اقتصر استخدام مصطلح "النقد الأجنبي" على تبادل عملة البلد الأصلي عندما سافر إلى الخارج. واليوم، يعتبر ذلك خيارا استثماريا مربحا للغاية.


إذا كنت تتداول أو تلعب في سوق الفوركس لفترة من الوقت، وحتى إذا كنت تعتبر نفسك مبتدئا، يجب أن تعرف الآن أن التمسك بنظام الفوركس هو جزء لا يتجزأ من صفقة حقيقية لكسب المال وعوائد كبيرة.


إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح متسقة من الأعمال التجارية الخاصة بك تداول العملات عبر الإنترنت، تحتاج إلى أفضل وأسلم نظام تداول العملات الأجنبية. اليوم، وأنا صدمت باستمرار على عدد من الناس الذين يشترون الكتب ودفع ثمن الطبقات على الانترنت باهظة الثمن ببساطة لأنهم يخشون من فقدان وظائفهم اليوم بعد أن لديهم أبدا الوقت لقراءة الكتب أو الاستثمار في ما تعلموه.


أهم جزء من أي نظام تجاري هو أن يكون منهجية، والتمسك بها، والحصول على جيد في ذلك، وجعلها تعمل بالنسبة لك. إذا كنت منضبطة بما فيه الكفاية للالتزام بمثل التداول الخاص بك، فإنك سيكون أفضل من كونه أزرار دفع قرد عندما تتحول جميع الأضواء الخضراء، وخسائر الخاص بك وربما يكون أصغر.


نعم، يمكنك البدء في التداول مثل الموالية مع كل نظام التداول الآلي الفوركس مثل تلك التي تحدثنا فقط معا.


دون أن ننسى أن نتذكر هذا، مشكلة أخرى مع معظم البرامج ليست البرامج نفسها، انها & # 8217؛ ق بسبب لدينا الانتحار، لذلك لا & # 8217؛ كنت تعتقد من أي وقت مضى أنه إذا كنت مجرد شراء دون وضع العمل في ذلك ، يمكنك بسهولة الحصول على ما تريد. بصراحة، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي بالطبع سوف تعمل بالنسبة لك إذا كنت دون & # 8217؛ ر وضع العمل في ذلك.


من ما أرى، أستطيع أن أقول لكم أن نظام الفوركس موبوفيلاكس هو أفضل نظام الفوركس اليوم.


في النهاية، أنا فقط يجب أن أقول شيئا آخر، بغض النظر عن عدد المرات التي لديك مشكلة كبيرة، وهناك دائما وسيلة لحلها، أن & # 8217؛ ق فقط إذا كنت ترغب في مواجهته وليس الهروب. معظم الناس أبدا حل مشاكلهم لأنها مجرد تشغيل من مشاكلهم.


مبفكس مراجعة النظام الفوركس.


مبفكس كانت فخورة بما فيه الكفاية لتقديم نظامها للمراجعة قبل بضعة أسابيع كما هو الحال دائما نحن & # 8217؛ فقط سعداء جدا لإلزام في غراتترادينغسيستمز ونلقي نظرة على ذلك.


يأتي نظام التداول مبفكس ببساطة اثنين من مؤشرات MT4، واحد نموذج MT4 ودليل بسيط 9 صفحة بدف.


مبفكس ملخص.


هذا النظام هو شراء منخفضة بيع نظام نوع عالية وسيتم اتخاذ معظم الصفقات بعد فترة وجيزة من انعكاس. وهو نظام شبه ميكانيكي كما لديك أهداف ثابتة وتوقف عند الدخول ومعايير معينة للدخول ولكن في نهاية المطاف كنت قد اخترت ما إذا كان لدخول التجارة والأسواق للتجارة.


الدليل.


في حين أفهم أن منشئ النظام اللغة الأولى قد لا يكون اللغة الإنجليزية، إلا أن الدليل فشل في شرح الإعداد بشكل كامل، في حين أن الرسومات والمؤشرات تجعل إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام، كان من الجميل أن يكون هناك المزيد من التوضيح.


وكمثال على ذلك لا توجد كلمات مكتوبة فعلية على ما هي الأهداف التجارية على الرغم من اقتراح توقف بنسبة X٪ من الهدف. وهذا ما يجب معالجته في إعادة صياغة الدليل في المستقبل. لحسن الحظ تم توفيرها مع وصلة لأشرطة الفيديو من الصفقات سبيل المثال مما يجعلها بسيطة جدا.


النظام.


أما بالنسبة للنظام نفسه. المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص يستخدم MT4 لفترة من الوقت ومما لا شك فيه أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس. ولكن هذه ليست قضية في حد ذاتها كل ما نهتم به هو ما إذا كان النظام سيكسب المال.


يدعي مبفكس أنه على الإطار الزمني ساعة واحدة (وهو يعني للعمل على أي إطار زمني) هناك احتمال الفوز 90٪. (أفترض أن استخدام نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة 2: 1). هذا من الصعب جدا التحقق من على نظام حيث شخص واحد قد تأخذ على التجارة واحد قد لا وكما مؤشر مبفكس نظام يرسم فقط 6 أيام مرة أخرى لذلك فمن المستحيل تقريبا لاختبار خارج هذه الفترة دون الجلوس يراقب كل زوج على 1 ساعة الرسم البياني لعدة أشهر.


أيضا، هذه الإحصائية لا يقول ما إذا كان لزوج واحد أو كل أزواج وعلى مدى الفترة وعدد من الصفقات. من مختلف الأزواج والأطر الزمنية راجعت ذلك بالتأكيد لم يشعر وكأنه معدل إضراب 90٪ بالنسبة لي. ولكن مع خطر على نسبة مكافأة عند دخول يجري معدل الإضراب جيدة جدا ليست حقا قضية، أو على الأقل أنه لا ينبغي أن يكون & # 8217؛ ر يكون مصدر قلقك الرئيسي.


على التحليل، لاحظت أن (على سبيل المثال) أوسجبي على 1 ساعة لم رمي أي إدخالات على الإطلاق خلال البيانات المعروضة ولكن على 4 ساعة أنها أنتجت خسارة أكثر من 2 الصفقات. ومع ذلك على 5 دقائق الإطار حتى انتشار من الانتصارات والخسائر. من الواضح أن أزواج أخرى فعلت بشكل أفضل. لذلك سيكون لديك لاتخاذ قرار لنفسك الذي الزوج للتجارة وعلى الإطار الزمني.


القلق الأكبر هو حقيقة أن السعر المستهدف (بسبب ما يقوم عليه) يتحرك دائما، في حين أنه يمكن أن يكون أعلى مما كان عليه عندما دخلت التجارة أنه يمكن أن يكون سقط بشكل جيد أقرب إلى الدخول الخاص بك. وهذا يعني أن لديك تغيير السعر المستهدف ولكن وقف الخسارة ثابت الذي يقلل بشكل كبير من & # 8216؛ ريال & # 8217؛ المخاطر إلى نسبة المكافأة. وباختصار، غالبا ما تكون أرباحك أقل من هدفك.


ماذا نحن نعتقد.


هذا النظام هو لطيف وبسيط ويعتقد أنه من الممكن لكسب المال مع مرور الوقت معها، على افتراض التمسك 2: 1 R: R نسبة أو. أعتقد أنك سوف تجعل المال على الأرجح في جانبية / نطاق العمل السعر ملزمة ضمن الأطر الزمنية التي اخترتها.


الدخول والخروج على التوالي إلى الأمام ومثالية للتاجر الجديد. ويمكن إنشاء نظام كمستشار خبير للتاجر أكثر تقدما.


نظام مثل هذا، والتي لها أهداف مختلفة الحجم وتوقف كل التجارة قد لا تناسب الجميع. في حين يمكن أن يكون لديك خطر كبير لمكافأة نسبة، إذا كانت الخسائر الخاصة بك تأتي على الصفقات عندما تكون الأهداف كبيرة والفائزين الخاص بك تأتي على الصفقات حيث الأهداف الصغيرة (التي من المنطقي أن يحدث) قد لا تحصل على الاستفادة الكاملة من المخاطر إلى نسبة المكافأة. ومن الواضح أن هذا هو سمة من سمات الكثير من أنظمة التداول (وبالتأكيد يمكن أن يكون أسوأ مما هو عليه مع مبفكس) ولكنه شيء يستحق التفكير.


هو $ 97 قيمة جيدة مقابل المال لهذا النظام. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أعتقد إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، MT4 والتجارة ثم قد يكون مكان جيد للبدء ولكن لا يوجد ضمان الحديد الزهر سوف تكون قادرة على كسب المال معها. إذا كنت بالفعل تتداول بشكل جيد سوف تكون على الارجح قليلا بخيبة أمل مع المحتوى، وربما كان يأتي عبر مفهوم من قبل في شكل مماثل.


ولكن لا بد لي من القول أنه يجعل تغيير لطيفة مع تاجر التجزئة نظام المقبلة إلى الأمام وتقديم نظامهم للمراجعة معرفة تماما أن أي قضايا سوف تحصل على الضوء. العديد من مصممي النظام لن يفعلوا ذلك لأنهم يعرفون أن نظامهم لا يوجد لديه أسس حقيقية للنجاح.


أود أن أقول أن مبفكس بالتأكيد أسس ولكن في نهاية المطاف الأمر متروك للمستخدم / التاجر سواء كنت سوف تجعل من نظام تجاري ثابت. سوف تختار الزوج، وسوف تختار الإطار الزمني، وسوف تختار ما إذا كان لاتخاذ كل التجارة (أنا لست متأكدا من أنها مربحة أخذ كل التجارة على كل زوج على كل إطار زمني).


يمكنك التحقق من نظام مبفكس هنا.


تحديث 3 فبراير 2018.


لقد اكتشفنا للتو أن مبفكس حاليا في عملية بيع الموقع على فليبا. في ملخص المبيعات تدعي أن مؤشر مبفكس كان & # 8220؛ مبفكس كان مؤشر صعب جدا، فقط خبير يمكن قراءة الرسم البياني استخدامه، ولكن نحن تحويله لاستخدامها من قبل الفوركس نيوبي & # 8221؛ وتكلف 10،000 $ للبرنامج.


لا بد لي من القول إنني لا أعتقد أن هذه المؤشرات تكلف الكثير للبرامج لأنها تستند إلى مؤشرات مجانية أنشئت، في رأيي، وسوف يكلف سوى بضع مئات من الدولارات لتشفير لهم في شكلها الحالي. أردت فقط أن أوضح هذا الأمر لأنني لا أرغب في أن يؤثر هذا الاستعراض على قرار شراء موقع مبفكس لأنه ليس شيئا سأؤيده.


ما هي الأزواج التي يعمل بها نظام مبفكس؟


يعمل هذا النظام على معظم الأزواج باستثناء عدد قليل. كما أنه يعمل ل غولد والأسهم.


95٪ من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام مبفكس.


مبفكس التوقيت هو مؤشر السري. مبفكس توقيت يمنحك اللحظة المناسبة لتنفيذ.


تحقق من استعراض نظام التداول الأخرى.


11 الردود.


وسوف نستمر في مراقبة النظام لمعرفة ما إذا كان معدل الإضراب بنسبة 90٪ دقيق كما يقول المصمم.


بعض الخسائر على اليورو مقابل الدولار الأميركي (1 ساعة) على مدى اليومين الماضيين.


لقد أضفت تحديثا لهذه المقالة.


عن طريق الصدفة، وجدت نظام تداول العملات الأجنبية الجديد من بلخايات في الموقع (ورل إزالة). 8 مؤشرات التداول قوية لإضافة إلى ترسانة التداول الخاص بك. هذه الأطروحات دون & # 8217؛ إعادة رسم في الفرق مع مركز الجاذبية التي ريتينتس. اختبرت هذا النظام وجميع المؤشرات وأجد هذا مدهش. هل هناك أي شخص اختبر هذا النظام الجديد لتداول العملات الأجنبية؟


أنها تبدو مشابهة جدا لمعظم ولكن إذا كنت ترغب في تقديم أو الحصول عليها لتقديم الإصدارات التجريبية يمكننا أن نراجع بسعادة لهم للجميع.


اختبرت نظام مبفكس، فإنه يعيد بسبب كوغ. لقد وجدت & # 8220؛ نظام فكس & # 8221؛، و & # 8217؛ ق أفضل.


نظام مبفكس هو تباين صغير جدا من 2 مؤشرات الحرة وضعت على مدى 5 سنوات قبل نيك بيلاك. المؤشر الرئيسي t ليس أكثر من الانحدار متعدد الحدود. مؤشر التوقيت هو أيضا نسخة معاد تسميتها من مؤشر حر.


مؤشر غير اللوحة الأخرى مع يكو 3 هو 3 متعرج مستوى، ومؤشر حر آخر وأنه لا إعادة رسم القيمة الحالية لأنها تبحث عن أحدث عالية أو منخفضة لرسم الحالي 3. نفس مع 1 و 2 التي رسمت .


لقد تم الترميز MT4 منذ عام 2005 ونرى هذا النوع من الشيء تماما أوفتم. العثور على مؤشر مجانا. إعادة تسمية وبيعه للمبتدئين المطمئنين.


هذا هو السبب في ذلك تم تضمينها في هذه المادة.


& # 8220؛ المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص يستخدم MT4 لفترة من الوقت، ولا شك أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس. & # 8221؛


شكرا على تعليقك.


سوق الأوراق المالية هو عمل محفوف بالمخاطر وغير متوقعة لأن هناك عوامل كثيرة تسهم في صعود وهبوط الأسهم & # 8230؛.


هل توقف الاختبار مع هذا النظام؟ لقد & # 8217؛ نت شهدت تحديثا في لحظة. MBFX.


نعم فعلا. يمكننا & # 8217؛ ر حقا اختبار جميع الأنظمة التي نراجعها باستمرار. اتمنى اننا نستطيع.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


مبكس نظام الفوركس.


والغرض من هذه الصفحة هو تشجيع وجمع مراجعات المستخدمين من منتج الفوركس يسمى نظام الفوركس مبفكس. للحصول على تفاصيل حول هذا المنتج (مثل ميزاته) أو إذا كنت تبحث عن الدعم، يرجى زيارة الموقع الرسمي الذي يمكن العثور عليه في مبفكسيستم.


وفيما يلي الاستعراضات الحالية لنظام مبفكس الفوركس. فمن الممكن أنه في الوقت الذي & # 8217؛ قراءة هذه الصفحة لا توجد أي ملاحظات حتى الآن. ونظرا لأنها تأتي من مستخدمين حقيقيين، فقد يستغرق ظهور المراجعات الأولى بعض الوقت. يرجى وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والعودة بانتظام للتحقق من وجود مراجعات جديدة.


إذا كان لديك خبرة مع نظام الفوركس مبفكس، يرجى ترك استعراض قصير أو تعليقات مع ملاحظاتك (يرجى اتباع قواعد النشر). وسوف تساعد المستخدمين الآخرين أن تقرر. شكر!


إذا كنت ترغب في تقديم منتج فوركس غير مدرج بالفعل على هذا الموقع لتعليقات المستخدمين والمراجعة، استخدم نموذج التقديم.


قد تكون أيضا مهتما ب:


إذا كان لديك خبرة مع هذا المنتج، يرجى ترك ملاحظاتك أو مراجعة أدناه. مساعدة الآخرين على اتخاذ قرار، كل دخول يساعد.


جيدة للرسم البياني الماضي.


أوافق. هذا المؤشر إعادة الطلاء. ** k مؤشر & # 8230؛ دون & # 8217؛ T بوي ..


أنا لا أعرف ما تتحدث عنه ولكن حصلت على 7 الصفقات فوز ويدزداي و 4 الصفقات الفوز الخميس والخسارة 1 أنه لا إعادة رسمها إعادة تكوين هذا هو كيف يعمل النظام إم سعيد اتباع القواعد والتحلي بالصبر.


دون & # 8217؛ ر تجعلني أضحك!


لا يفترض أن تكون الصفقات المفقودة موجودة.


هذه العلامات تبدو وكأنها تجارة الفوز عندما ننظر إلى الرسم البياني من الماضي.


ومع ذلك، فإن علامات لا تخرج في الوقت الحقيقي.


أدعو هذا ري-بينت.


إذا كان النظام جيدا جدا، فلماذا لا ينشر تاريخ التداول الماضي الذي يمكن التحقق منه؟ وعندما تسأل عن دعم حول كيفية أفضل لتجارة نظامهم، فهي غامضة جدا وأقول لكم لمحاولة ذلك على أزواج مختلفة والأطر الزمنية & # 8211؛ لا شيء محدد أو مفيدة حقا.


بول، أنت على حق.


هذا هو أفضل نظام لقد جئت عبر لفترة طويلة، وأنا حققت 18٪ الربح في 2 أيام. نعم. هذا هو بسيط جدا يمكن للطفل أن يفعل ذلك.


من الواضح أنني & # 8217؛ م ليس طفلا. كما أستطيع & # 8217؛ ر الحصول عليه لتسليم بالنسبة لي.


يا بول دون & # 8217؛ ر أعتبر شخصيا ولكن هذا هو بسيط ودقيق جدا. استخدام الرسوم البيانية اليومية وإدخال التجارة فقط إذا كان السعر هو لمس الأحمر أو الأخضر. إذا كان في الأزرق أو الرمادي الانتظار فقط.


مرحبا، اشتريت نظام مبفكس.


أنا & # 8217؛ م يسأل داني، الفوركس الهيجان، كيف يمكنني إدارة إذا كان يعيد؟


على سبيل المثال، i & # 8217؛ م على الرسم البياني الزمني 4h: يجب أن يكون الهدف السطر الأزرق، وقف الخسارة 1/2 من الهدف، كما قال & # 8217؛ ق في الدليل.


حسنا، إذا كان الخط الأزرق يتحرك، ودائما يتحرك وفقا لحركة السوق & # 8217؛ ش فهم أن يتحرك الهدف ولكن وقف الخسارة لا يزال على قدم المساواة: حتى معظم الوقت أنا لا ضرب الهدف، ولكن أنا ضرب وقف الخسارة. كيف كنت تدير؟ يمكن ش مساعدتي من خلال على سبيل المثال من التداول الخاص بك الحية؟ سكايب؟


التجارة فقط في اتجاه الاتجاه.


تحقق اتجاه الخطوط.


شراء فقط إذا خطوط صعودا (أو أفقي تقريبا).


أنا سومتيمد الانتظار حتى يصل السعر إلى الجانب الآخر المنطقة المتطرفة.


فياني أنا فقط استخدام الرسوم البيانية اليومية والتجارة تماما مثل يقول عندما يكون السعر هو لمس الأحمر أبيع أو الأخضر أنا buy. i مكان توقف بلدي أدناه أو فوق خط أحمر أو أخضر الماضي. أنا لا حتى استخدام مؤشر توقيت. الأسبوع الماضي كان لي 24 الصفقات على حساب تجريبي الفائز 100٪ و 35 الصفقات على حساب حقيقي الفائزين 100٪. آمل لنفس الشيء هذا الأسبوع.


آمل أن يكون هذا مفيدا.


الفوركس الهيجان، هل تستخدم الرسم البياني اليومي كمرجع أو هو أن ما التداول الخاص بك، لأنه يبدو وكأنه الكثير من الصفقات لل day. Thanks لديك إمبوت على هذا النظام، لقد تم تشجيع ..


وليام أنا باستخدام الرسوم البيانية اليومية كمرجع أنا لا أبحث عن 150 نقطة. أغلق أوامر بعد 20-80 نقطة اعتمادا أوم زخم السوق. الآن يجب أن ننظر لشراء ورغب على الرسم البياني اليومي.


أنا & # 8217؛ م قليلا الخلط.


زولتان هل ش استخدام h4؟ حيث لا مكان وقف الخسارة وجني الأرباح؟ هل ش استخدام نسبة خطر أوضح في دليل التعليمات، سي 1/2 من تب؟


حيث لا مكان سي؟ آخر خط أحمر أو أخضر ش يعني أن يو دخول التجارة عندما شمعة ضرب أول خط أحمر / أخضر و يو وضع سي على الخط الأحمر / الأخضر بجانبه؟ في هذه الحالة كيف يمكن أن تعاني من فقدان؟


وقال U تب الخاص بك هو 28-80 بيبسم كيف ش حساب ذلك؟ لا تستخدم الخط الأزرق فهمت، وكيف؟


إذا كان لديك سكايب ش يمكن أن تضيف لي، sailorsky666.


مرحبا فياني، أضع توقفي عند 100 نقطة تحت الأرقام الموجودة على الخط الأخضر السفلي أو 100 نقطة أعلى الخط الأحمر العلوي. خذتي.


الربح هو في عدد الرمادي ولكن سأغلق قبل ضرب الهدف إذا أنا في الربح الجيد الذي كان دائما الحال، أعتبر لا يكون الجشع ،. تذكر بولس كسب المال بيرس كسب المال ولكن الحصول على ذبح الخنازير.


أتمنى أن يساعدك هذا.


بس أنا لا تملك سكايب أنا 51 سنة من الأم 2 سوف تسأل ابنتي عن ذلك.


أنا لا أستخدم دليل I التجارة على البصرية فقط.


هل يتداول أي شخص النظام باستخدام مخططات ساعة واحدة؟


اشتريت هذا النظام اليوم وأخذت أول صفقة على أودوس.


1 ساعة. سوف نشر تجربتي مع هذا النظام لاحقا.


مرحبا الفوركس الهيجان،


شرحك للتداول مثير للاهتمام ولكنني لا أفهم كيف كان لديك 35 صفقة في نفس الأسبوع مع رسم بياني يومي.


يا دوم، أنا التجارة كل زوج الرئيسية، والصلبان والغريبة. كما أنني أخذ الربح عندما متاح عادة 15-30 نقطة. الرسم البياني اليومي هو للحصول على التوجيه وتأكيد الاتجاه. إذا ذهبت التجارة بلدي إلى سحب ولكن لدي تأكيد واضح للاتجاه الاتجاه الاتجاه، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع تجارة أخرى في نفس الاتجاه الأصلي واتخاذ الأرباح المزدوجة .


آمل أن يساعد هذا.


هل تتداول على الرسم البياني H1 أو الرسم البياني H4 وتستخدم الرسم البياني اليومي كمرجع؟


هل سوف تخبرني نفس الشيء من فضلك؟ ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه وما الذي تتبعه؟ يرجى إبلاغ لي، وأود أن نقدر كثيرا.


دينيس يمكنني استخدام الرسوم البيانية اليومية فقط لأنني لا أريد أن تكون مرتبطة إلى الشاشة. نظرة على الرسم البياني اليومي ورغب الذي هو الإعداد الجيد ولكن الأطر الزمنية الأخرى ليست كذلك. أنا طويل على هذا الزوج وفقا لقواعد الاشتباك.


آمل أن يساعد هذا.


@ الفوركس الهيجان، يمكنك تزويدنا بيان تجريبي الخاص بك أو بيان الحساب الحي باستخدام مزود بيان الفوركس حتى نتمكن من معرفة المزيد عن تجربتك مع مبفكس system. please سهم.


السيد غتو، إذا كنت المشي لي من خلال توفير حساب تجريبي سأكون أكثر من سعداء لتقديم ذلك.


لقد تبين لنا أن مؤشر التوقيت مفيد جدا في التأكد من عدم سحب المشغل بسرعة كبيرة. المفتاح لهذه اللعبة هو استخدامه كأداة ودائما توظيف إدارة المال جيدة & # 8211؛ حتى لو كان كل شيء يصل خط لا تدخل إلا إذا كانت مكافأة المخاطر الخاصة بك تبدو مواتية. مجرد اتخاذ بلدي.


@ الفوركس الهيجان، يمكن أن أقترح فستات، mt4i، من هناك يمكنك الاشتراك مجانا وأنها توفر البرنامج التعليمي حول كيفية إعداد حساب وكيفية نشر البيان الخاص بك، على جانبي سأحاول إنشاء فيديو تعليمي بالنسبة لك على كيفية إعداد حسابك معهم.


نأمل أن يساعد هذا.


ترادر ​​هلبينغ ترادر؛ )


هذا النظام مبفكس هو نظام التداول السهل الأكثر دقة I & # 8217؛ لقد استخدمت من أي وقت مضى.


ينصح بشدة إلى أي شخص ما ما الاجهزة التي تعمل. (هذا هو لا التفكير)


يعمل بشكل جيد على 15 دقيقة & أمب؛ 30 دقيقة الرسوم البيانية وكذلك أفضل على 1hr & أمب؛ ممتاز في 4 ساعات & أمب؛ يوميا (دليل يقول 98٪ دقيقة على 4H & ص) أعتقد أنه كما أنا & # 8217؛ تم استخدام لمدة 3 أسابيع و هافن & # 8217؛ ر ينظر إلى إشارة أو 4hr يوميا أو فشل.


نسيان إنفاق الآلاف على أنظمة التداول. هذا هو أفضل 100 $ سوف تنفق من أي وقت مضى.


هذا هو نظام جيد جدا، سي الكثير بكثير من النقاط.


فقط اشترى هذا النظام الليلة الماضية، وكان 2 الصفقات حتى الآن وكلاهما قد نجحت. من السهل جدا أن نفهم & # 8211؛ فقط لمشاهدة الرسوم البيانية والحصول على استعداد لسحب الزناد عندما تتطابق المؤشرات حتى.


أي واحد يعرف أي أزواج هذا يعمل على أفضل وجه؟


يعمل جيد جدا مع A / U 4HR.


شكرا لجميع المشاركات المفيدة.


سو سعيدة هذه المحادثة لا تزال مستمرة، اشتريت، وقد تم محاولة. بدأت في 15 دقيقة إلى الساعة، وبعض الخسائر بعض المكاسب ولكن & # 8230؛ يمكن فهم، بدأت مع H4 و موست كانت خسائر، قبل أيام قليلة كنت على ور / غبب شورت على H4 لأنه ذهب إلى الأحمر و توقفت، توقفت معظم الصفقات بلدي، واس جعل $$ ولكن بعد ذلك فقدت كل شيء في 2 H4 & # 8217؛ ق والراحة على M30 (حسنا، وقال ديد يقول أقل من H4 هو أقل دقة) ولكن يمكنني & # 8217؛ t فهم لماذا أنا & # 8217؛ م حتى الحصول على خسائر على H4، I شولدن & # 8217؛ T ؟؟ إذا 98٪ دقيقة، نظرة، أنا ديد جعل، ولكن أنا & # 8217؛ فقدت كل ذلك مرة أخرى لول (ربما مجرد التمسك H4.)


أنا & # 8217؛ م في أود / أوسد الحق التجارة الآن، حتى الآن جيد جدا.


يجب أن أعترف، بعض الأشياء التي قلت في التعليق الأخير ويرن & # 8217؛ ر صحيح، فقط 3 4H توقفت على لي، والباقي M30، يبدو إذا ذهبت تحت 4 ساعات الحصة الفوز / الخسارة أقل. شيء آخر، القصير أخذت على ور / غب كان على & # 8220؛ مستقيم & # 8221؛ (وليس صعودا أو هبوطا) ولكن السعر واس باللون الأحمر، ربما & # 8220؛ مباشرة & # 8221؛ لا ينبغي تداول الخطوط، ولكن إذا كان السعر باللون الأحمر سوريلي فإنه & # 8217؛ سوف يسقط. حتى لو كانت خطوط مستقيمة!


حسنا، لأولئك الذين جاءوا الحق مع هذا النظام، من فضلك قل لي، على اليورو اليومية / الجنيه الإسترليني، ور / أوسد، ور / كاد و ور / أود كلها أزواج التي هي على وشك أن تكون على استعداد للذهاب قصيرة؟


أقول تقريبا لأنني & # 8217؛ م الآن في انتظار الموقت لتغيير (أعتقد أكثر أمانا)


الفوركس الهيجان، هي اقتراحاتي رايت هنا، هل التجارة هذه.


اشترى هذا النظام + مؤشر يوم الجمعة الماضي، وليس على ما يرام معها، وأعتقد أن كريغ ولدي نفس المشكلة مع مبفكس، يمكنك مساعدتنا هنا دينو أو الفوركس الهيجان؟


أشكر مقدما.


ويبدو أيضا أنه بمجرد الموقت يظهر أخيرا أنه نظرا لتقلب الأسعار قد جعلت تقريبا طريقها العودة إلى الأزرق بالفعل، هل ما زلت تأخذ هذه التجارة. بالنسبة لي أنه يحصل فقط محفوفة بالمخاطر جدا. أفضل فقط أن أترك هذه الصفقات وأذهب إلى تلك التي لديها تقلبات أقل (السعر لا يزال باللون الأخضر / الأحمر في الوقت الذي يظهر الأصفر حتى)، ولكن & # 8230؛ وهناك فرص بلنتي للتجارة بين جميع أزواج الفوركس يجب أن نقدمه حتى لا أرى لماذا لا (الذهاب لأحد & # 8217؛ أن أقل من المتقلبة)


السيد غتو: يبدو لي 4 الموارد البشرية و هو أكثر دقة، وأنا & # 8217؛ كان 2 خسائر مع 4 ساعة منذ أنا & # 8217؛ بدأت تداول هذا النظام (أنا & # 8217؛ لقد كان الأكثر تداولا 15 دقيقة والساعة والتي كانت 50-50 النتائج)


آخر يومين (الخميس والخميس) تداولت غبب / أوسد و أود / أوسد على 4 هر، كل من يفوز، وأود أن & # 8217؛ أخذت أوسد / كاد أيضا على 4 ساعة (دادن & # 8217؛ ر ترى أن واحد)، أنا نرى أنه لا يزال في التجارة الآن ولكن تبدو إيجابية الآن على أي حال.


لكن مصطفى ديد حذر من أن أقل من 4 ساعات هو أقل دقة على الرغم من، يمكن & # 8217؛ ر حقا يشكو ثم ولكن أنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كانت أزواج اليومية المذكورة أعلاه هي على استعداد للتجارة؟ هو هذا الرجال الصحيح.


شيء آخر أنا & # 8217؛ يريد أن يحاول هو إف ستوش (الموقت) هو أسفل الصخور أو اليمين على أعلى وتوقيت إيسن & # 8217؛ t الأصفر بعد واحد يمكن أن لا تزال التجارة قبل أن يبدأ السعر جعل U - بدوره منذ ستوش ديسنز & # 8217 ؛ t حقا اختيار الكثير، أعني، انها فازت & # 8217؛ ر الذهاب إلى 101 أو -1 😉 حتى فاز السعر & # 8217؛ ر تذهب أكثر من ذلك بكثير في الاتجاه الخاطئ.


لا تستخدم هذا المؤشر إلا على مخطط واحد.


دون & # 8217؛ ر التداول مقابل الاتجاه اليومي.


دون & # 8217؛ فتح الصفقات عندما ترى توقيت يلوو. انتظر حتى تتحول إلى اللون الأخضر أو ​​الأحمر.


يجب تعيين إيقاف الخسارة على شريط سابق. كنت ترغب في المخاطرة أقل واكتساب المزيد. استخدم دائما خطوات النقل في 10-15 نقطة.


القاعدة رقم 5 [اختياري]


فروة الرأس عندما يضرب السعر الخط الرمادي. استخدام هذا الأسلوب على 15 دقيقة الإطار الزمني. دون & # 8217؛ t طويل جدا لاتخاذ الربح & # 8230؛


@ كوكور، شكرا لشرح. )


هل يمكن لشخص ما أن يرسل بعض الأمثلة عن الصفقات أثناء تداوله (يوميا أو 4 ساعات)، على سبيل المثال، أنا & # 8217؛ حصلت على ور / نزد (طويل) و نزد / تشف (قصير) أفتح الآن في 4 ساعات، # 8217؛ m قريبة من التوقف على حد سواء، فتحت عندما أغلق الموقت على الأصفر وكلاهما قريب من سي، أنا & # 8217؛ م لا تتجه تتجه، أنا & # 8217؛ وضعت حوالي 12 الصفقات على 4 ساعات وخسر حوالي 3 منذ ، أيضا اثنين توقفت الليلة الماضية بالنسبة لي، كان واحدا قصير على غبب / أود أيضا 4 ساعة. أنا & # 8217؛ م تحاول 4 ساعات و يوميا كما في الفوز 98٪، ولكن أنا فقط لا & # 8217؛ ر انظر حاليا، أنا & # 8217؛ م تب في الخط الأزرق مثل مصطفى قال.


يرجى شخص ما ربما تظهر صفقاتهم (تب أند سي) على ربما يوميا؟ (سوف تساعد للأشخاص الذين يعملون)


هل اتبعت القواعد البسيطة التي قدمتها.


هذه الخطوط الزرقاء ليست مضمونة لضرب تب & # 8230؛ يجب على يو ضبط مسارات النقل إلى 10-15 نقطة & # 8230؛


تلك الخطوط الصفراء تتم إعادة طلاءها عندما لا تكون الشموع مغلقة، ولهذا يجب عليك أن تتداول على الخط الأخضر أو ​​الأحمر ..


الاستمرار في محاولة ويجب أن ننظر إلى الجانب الأيسر من الرسم البياني لنرى كيف يتحرك السوق ..


التجارة مع كميات صغيرة ..


تداول على 15 دقيقة أكثر وأقل على اليومية / H4 & # 8230؛


هناك أمل وتبقى باردة ..


أرى وجهة نظركم على هذا أوسشف M15 على 2018.06.10 12.57 بعد أن تلمس الخط الأزرق تفعل بعض السلخ فروة الرأس، نعم تعمل على ما يرام، وظيفة جيدة كوكور. ). مزيد من النصائح يرجى:)


حسنا، أنا & أمب؛ 8؛ m فعلا في الواقع فقط بعد مصطفى & # 8217؛ ق القواعد، عندما يلمس الأخضر / الأحمر وتوقيت يغلق على الأصفر هذا هو عند فتح، وهذا هو ما أنا & # 8217؛ م القيام به على 4 ساعات يوميا، ثم أغلق على الأزرق، وهذا هو كيف أنا & # 8217؛ م التداول.


Mr. Gto تريد المزيد من النصائح؟


وهذا لا علاقة لهذا المؤشر ولكن ما أعطي يمكن أن تساعدك على الربح الكثير ..


افتح مؤشر المتوسط ​​المتحرك 3 3، 25، 35 كل إغلاق الأسي.


فتح ماكد 2 خطوط [الأزرق والأحمر] البحث في جوجل.


فتح التداول عند ما 3 إغلاق 25 و 30.


أغلق عند ماسد 2 الخط يعبر الخط الأحمر الخط الأزرق.


القاعدة 1: ضع f (((وقف الخسارة [أقصى 13 نقطة سي]


القاعدة 2: البقاء بارد، منضبطة والتجارة الكثير الصغيرة.


القاعدة 3: التجارة خلال ساعات السوق أوقات الفتح والغلق [فوق التغطية]. 1 دقيقة الإطار الزمني يعمل بشكل جيد إذا كنت حصلت على انتشار منخفض. أوصي 5 و 15 دقيقة.


مجرد الجمع بين ما مع مبفكس ووضع الصفقات الخاصة بك & # 8230؛


عندما قرأت المحادثات الخاصة بك أستطيع أن أرى أن بعض منكم على دراية جدا. أنت تعرف ما تقوم به، حتى تتمكن من الفوز في معظم الوقت. وبعضنا نوع جديد على هذا. ومع ذلك، هل من الممكن لمساعدة بعضها البعض ؟، مثل التجارة التي هي قريبة من الأخضر / الأحمر، أي واحد لاتخاذ والتي لا تأخذ، وما إلى ذلك أنت تعرف أفضل. هل هذا النوع من المساعدة ممكن هنا؟ على سبيل المثال أستطيع أن أرى على الرسم البياني 4 ساعات أن ور / جبي في نقطة تحول. ولكن لم أر الأصفر بعد. ومع ذلك، فإن مؤشر سوق العملات (يمكنك العثور عليه في نوسبروفيتير / نيوسبروفيتر-ميتر، فهو مجاني) يظهر أن اليورو لا يزال مرتفعا، ولا يزال الين الياباني منخفضا، لذلك قد يستمر زوج اليورو / الين الياباني في الارتفاع، وما إلى ذلك.


أنا شخص خائف و خائف من اتخاذ الإجراءات من نفسي. يمكن لأي شخص تبين لنا الطريق؟ أنا متأكد من أن هناك أشخاص هنا مثلي، لذلك أنا واثق من أننا جميعا بحاجة إلى مساعدة. وأنا أقدر مساعدتكم والوقت هنا، وصبركم.


أتشوق للسماع منك.


إذا كان بمقدورك اكتشاف هذه العناصر التي يمكنك الربح منها & # 8230؛ راجع الدوائر؟ هذه هي فرصك في تحقيق ربح صغير & # 8230؛ تعيين 1-2 نقاط بعيدا عن أن شمعة الماضي & # 8230؛ يجب عليك استخدام توقف زائدة في أسرع وقت ممكن للحصول على خسارة أقل والمزيد من الأرباح & # 8230؛ أحيانا سوف الربح وأحيانا سوف ليس & # 8230؛ السوق معقد حتى مع المعرفة & # 8230؛ فقط خطر 1 إلى 2٪ من التجارة & # 8230؛


إذا كنت تمارس ما يكفي وتعلم التجارة مع أقل عاطفة من أنك لن تحتاج إلى أي مؤشر في المستقبل & # 8230؛ فمن السهل جدا لكسب المال عندما السوق الرئيسية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة على وشك فتح & # 8230؛ انهم يتجهون دائما بسلاسة & # 8230؛ لذا الممارسة & # 8230؛


يمكنك ببساطة رسم خطوط باستخدام فركتلات على H4 الإطار الزمني..هذا يعمل بشكل جيد للغاية مع أزواج أن اتجاهات بشكل جيد ..


مثل قلت فقط التجارة مع 1-2٪ من الاستثمار الخاص & # 8230؛


شكرا جزيلا لردكم. إجابتك مفيدة جدا. أتمنى أن أثق نفسي أكثر ويمكن أن التجارة دون خوف. ولكن كما قلت الممارسة يجعل كل شيء أفضل.


الفوركس الهيجان: ما هو السعر الذي تستخدمه للدخول؟


هل تنتظر اليوم لإغلاق ثم وضع طلبك في؟


قرأت القواعد الخاصة بك ولدي سؤال:


هل تدخل دائما التجارة عندما يلمس السعر المؤشر الأحمر / غريين (ويتحول مؤشر التوقيت إلى اللون الأحمر / الأخضر) أو هل هناك أي استثناء؟ على سبيل المثال، هل تدخل التجارة عندما يكون مؤشر التوقيت على ما يرام والاتجاه على ما يرام ولكن العمل السعر يمس الخط الرمادي؟


شكرا لإجابتك!


كوكور أين أنت رجل؟ & # 8230؛ شكرا على النصائح، لا تزال تمارس على ذلك.


مركز الجاذبية n مبفكس هي من نفس الشخص؟ هل هناك أي شخص هنا جواب؟


Forexfrenxy كيف التداول الخاص بك مع مبفكس؟


مرحبا المجموعة هو أي شخص لا يزال يستخدم هذا النظام وهو يعمل.


مرحبا المجموعة هو أي شخص لا يزال يستخدم هذا النظام، وأنها تعمل؟


هنا هو الشيء الذي يساعدني التجارة التجريبية ولكن أسرع اختبار الفوركس بسيط.


انها إعادة تشغيل المخططات الماضية تعيينه مرة أخرى إلى أي نفس الوقت من العام الماضي والسماح لها تشغيل يمكنك جعلها تشغيل سريع أو بطيء ومكان الصفقات أفضل شيء يمكنك تسريع الوقت حتى إذا كنت ترغب في ممارسة على الرسوم البيانية اليومية ثم وضع هذا على سريع و بارد.


إيت & # 8217؛ s ليس برنامجي ولكن أي برنامج الذي لا باكتست ولكن إعادة الرسم البياني ند تسمح لك لإضافة مبفكس أو أي مؤشر آخر سوف تعمل بشكل جيد وبالتالي يمكنك ممارسة رؤية مجموعة أوبس والتجارة بها ومعرفة ما اذا كان يعمل.


ريتشارد، لدي اختبار الفوركس أيضا & # 8230؛ هل يمكن أن تخبرني كيف كنت وضعت مؤشرات مبفكس وملفات ex4 على البرنامج لذلك سيكون محاكاة جيدة من الرسوم البيانية الأشهر الماضية؟ وسأكون ممتنا أي البصيرة كما تشغيل مبفكس على أن من شأنه أن يكون أداة عظيمة لبناء الممارسة والثقة في قدرة النظم.


ريتشارد، شكرا على المدخلات، ولكن يمكنك أن تقول لنا في التفاصيل كيفية استخدام مبفكس مؤشر مع الفوركس الفاحص، وذلك بفضل مقدما.


مرحبا أود أن أعرف إذا كان أي من الرجال سرقوا تحقيق الربح مع هذا النظام ؟؟ وإذا كانت تلك التي خسرت الآن الفوز بها.


إذا كان أي شخص يريد & # 8217؛ s لتبادل طريقة له يمكن أن تضيف لي على سكايب sauser860.


فزت 2 الصفقات من أمس ولكن مع إي تلقائيا. أنا، م تدرس هذا system. it s لا ريبينت إعادة حساب نورما l. You يجب فوليا سيغ آل في هذه اللحظة.


هذا بالتأكيد إعادة رسم. أسهل طريقة لاختبار هذا هو رسم خط أفقي على شمعة الحالية. ثم خطوط عمودية على كل من خط المؤشر الأخضر والأحمر والرمادي والأزرق وما إلى ذلك على الرسم البياني M5 باستخدام غبود في غضون خمسة شموع (25 دقيقة) الخط الأزرق هو 3.5 نقطة خارج، الأخضر 2.5 نقطة، أحمر 9.5 نقطة، والرمادي 7.1 نقطة من حيث بدأت. على صفحة المبيعات أنها تظهر لقطة الشاشة مع العديد من الصفقات التي وصلت إلى هناك الهدف. ولكن مع مؤشر & # 8220؛ إعادة-- اللوحة & # 8221؛ هذا هو مجرد مؤشر يبحث جذابة التي يمكن & # 8217؛ ر تكون دقيقة جدا.


هاي غويس & # 8230؛ اعتقدت أن العصابات تتحرك مع ظروف السوق الحالية وهو ممتاز. لقد وجدت أفضل على تف 30min.


هذا هو مؤشر ديناميكي يعني أنه يتم حساب باستمرار وفقا لبعض الأساس. في هذه الحالة الأساس هي الخطوط التي تتحرك / تتحول مستويات فيبوناتشي. لذلك هذا المؤشر هو حساب لحساب مستويات فيبو الأكثر الحالي على أساس العمل السعر الحالي. إعادة طلاء عندما يكون هناك شيء ثابت ويطبع ببساطة لتزويدك انطباعا كاذبا من دقة المؤشر. لقد جعلت 7400 $ باستخدام تف 4hr مع هذا المؤشر في 5 أسابيع. في انتظار الإدخال الصحيح هو المفتاح. إذا كنت لا تستطيع الانتظار. دون & # 8217؛ t التجارة الفوركس. أنت لن تكون ناجحة. إذا كنت تاجر فاشل، دون & نبسب؛ اللوم نظم، إلقاء اللوم على نفسك. يجب أن تتقن لعبة الانتظار.


لا تدخل على الفور عندما تحصل على إشارة. انتظر حتى يتحول مؤشر التوقيت من اللون المحايد إلى اللون المعاكس. يمكنني استخدام 4hr تف لذلك هذا يمكن أن يستغرق عدة ساعات قبل أن يحدث هذا. فقط انتظر. هذا سيوفر لك العديد من النقاط على السحب. في عدد قليل من الصفقات كنت قد تراجع إلى ما يقرب من 60 نقطة فقط للتجارة أن يستدير لكسب 120+ نقطة. إذا كنت من نوع التاجر الذي يجب دائما أن يكون التداول بنشاط، ثم قد تضارع مع هذا النظام. أنا & # 8217؛ حاولت أطر زمنية أقل وأنا & # 8217؛ وجدت أن أي شيء أقل من 30min تف لديه نسبة الفوز / الخسارة منخفضة للغاية. لقد فقدت 4 من أصل 6 الصفقات باستخدام 5 دقائق. من الأفضل استخدام تف أعلى وانتظر حول ل الكمال دخول. وسوف تجعلك المال بهذه الطريقة.


كيف يمكنك تطبيق موانيماجيمنت؟ ما هي نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك؟ هل تستخدم خسارة وقف فنية (دون / فوق أعلى / أدنى مستويات التأرجح)؟ أو هل تبقي تعليمات الدليل (تب في الخط الأزرق و سي هو نصف تب)؟


مرحبا صديق & # 8217؛ ق، كنت قد أكملت حوالي 6 أشهر في تعلم الفوركس و التداول الحقيقي part. i قد تكبدت الربح والخسارة tooo. As قادم جديد حتى كنت قد اشتريت حوالي 1000 $ لبعض ما يسمى أفضل مؤشر في سوق الفوركس. ولكن لم يكسب حتى ما كنت قد اشترى هذا ما يسمى index. I فقدت كل الأموال. وأنا قد فقدت الإيمان في جميع أولئك الذين يدعون الربح الكبير الكبير.


خطابي كان فقط أن أسأل كل من يستطيع مساعدتي في إرسال رابط مبفكس، حتى أستطيع أن أحاول في التجريبي ونرى حقا العمل & # 8217؛ ق أو أنها مثل نفس القصة المطالبة.


صديق هذا طلب متواضع لأولئك الذين فقدوا حقا من الصعب كسب المال في هذا ما يسمى المطالبة واحد.


حاولت مبفكس في 4H لمدة 4 أسابيع، وجدت أنه مربحة جدا، ولكن من الأسبوع الماضي وجدت أن السعر أبدا يضرب الخطوط الخضراء أو الحمراء، فهذا يعني ليس هناك فرصة قوية لدخول التجارة في تف 4H في أزواج اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد ، أودوس، و أوسكاد.


لذلك أنا من السوق لمدة 2 أسابيع. ماذا عنك وماذا تعتقد.


تحتاج إلى إضافة المزيد من أزواج، أوسد / تشف غبب / تشف على سبيل المثال.


هذه الأزواج هي نفس الشعاع.


وقد استفاد كثيرا شكل أور سؤال & أمب؛ الجواب أنا الآن يمكن أن تفعل أفضل في بلدي التجارة شكرا الرجل.


أنا مندهش أن هناك تعليقات نيجيتيف حول نظام مبفكس، مبفكس ليس للتجارب سلخ فروة الرأس، لها حقيقة مريرة ولكن يجب أن أقول لكم، مبفكس لا يعمل بشكل جيد مع إطارات زمنية أصغر مثل دقيقة و 1 H، إذا كنت تخطط أوبن استخدامه بدوام كامل أفضل الأطر الزمنية هي 4H الرسوم البيانية و يوميا، إذا كنت تريد إشارات يومية على الأقل وأقصر الصفقات استخدام الرسم البياني 4H، إذا كنت ترغب في التأرجح استخدام الرسوم البيانية اليومية، كما لأولئك منكم يدعون أنه يعيد، لا يوجد النظام الذي لا إعادة رسم. مبفس يحتاج العقول أنها ليست غنية مخطط سريع. 49 الصفقات حتى الآن 45 يفوز 4 خسائر حتى الآن. أنا لا تزال قيد التشغيل.


مرحبا بالجميع، أوافق على التعليق الأخير. 4 ساعة و يوميا. لأول مرة أنا جعل النقاط العادية. ديمو فقط في الوقت الحاضر ولكن أكثر من 900 نقطة في 3 أسابيع وتداول فقط 2 أيام في الأسبوع. وضع على التجارة وتذهب تفعل شيئا آخر والسماح للسوق تفعل ما يفعله السوق. أجد عندما أشاهد الرسوم البيانية التي خرجت من سيكون الفائزين عندما تعقب. بالنسبة لي لا يبحث هو أفضل. شكرا مصطفى، هذا هو التداول الحقيقي، كنت لقضاء ساعات مشاهدة والعمل بجد في التداول، وهذا النظام، وأنا اكتساب الثقة في أنه قد حررت لي من عاداتي السيئة الماضية، أساسا، أوفيرترادينغ.


وقد تمكن أي شخص من إنشاء إي لهذا الغرض. أريد أن التجارة في 4HR & أمب؛ الأطر الزمنية اليومية وبدلا من الجلوس من خلال جهاز الكمبيوتر لمدة أسبوع كامل للحصول على 2 الصفقات، أريد النظام إلى البريد الإلكتروني لي بدلا من ذلك.


هذه العصابات التجارية هي أداة إحصائية متوسطة وفعالة إحصائيا على أساس معادلات الانحدار متعدد الحدود التي ترسم قنوات انحراف المنحنيات التي يمكن توقعها في المستقبل. جان أربس هيرست الفرق هي في الأساس ما هي هذه. و جان أربس هو التاجر / المخترع لهذه الطريقة. يوتيوب / مشاهدة؟ ت = JioYAbuXokc.


جعل مصطفى بلخايات لهم الشهيرة أعتقد، ثم شخص مبرمج / تكييفها ل ميتاتريدر.


التجارة مع هذا النظام حتى الآن جيدة جدا. لا ينصح ل سكالبر منذ M5 إعادة رسم سريع جدا.


مرحبا شباب، أنا & # 8217؛ اشترى نظام مبفكس. ولكن هناك حقا مانوبيلاتيون مثيرة للاهتمام في النظام. هل يمكنك التعليق على هذا؟


عند استخدام مؤشر رقم 1، عندما ضرب السعر الفرقة العليا الحمراء الثانية، يظهر رقم 3 وسهم أخضر كبير ليقول لنا الوقت لبيع. عادة في هذه اللحظة كنت تعتقد أنه يجب عليك فتح موقف بيع. ولكن بعد عدة ساعات، يستمر السعر في الارتفاع، ولاحظت أن السهم والإشارة تتحرك هناك. لذلك، في الواقع أنها ليست إشارة، فإنه يظهر فقط حيث أعلى نقطة هي. انها تتحرك فقط نفسها. لذلك، في هذه الحالة ما سوف أبن إلى موقفك فتحت عندما ترى أول إشارة؟ كنت في لوست. لدي صور من هذه الإجراءات، إذا كنت تريد أن أتمكن من مشاركتها معك.


في هذه الحالة، كيف سنثق في هذه الإشارات؟


أنا حقا نقدر كل ما قرأت هنا عن هذا مبفكس، سأعطيها المحاولة. ولكن ماذا عن أبها كوغ يمكن للشخص أن يقول لنا له أو لها تجربة حول هذا الموضوع. شكر.


اترك تعليقا.


يسمح فقط بالنقد البناء - لا تعليقات الكراهية احترم ملصقات أخرى لا تنشر تفاصيل الاتصال الخاصة بك - سيتم تحريرها أو بعد إزالة. إذا كنت ترغب في الاتصال من قبل الآخرين استخدام حقل "أوري" لا يسمح الترويج الذاتي أو الروابط التابعة (باستثناء حقل أوري إذا لم يكن المشار إليها في المشاركة)


مبفكس سيستيم & # 8211؛ تغيير حياتك وكسب وقت كبير.


مهلا، كارل هنا من سنغافورة. كنت تقرأ بلدي استعراض غير خاضعة للرقابة ما فكرت حقا حول نظام مبفكس. لقد تم استخدام مبفكس لمدة 2 سنوات الآن والعقل لك، فإنه لا يفشل في خيبة أمل لي. والآن أنا تاجر ناجح ويمكنك أن تكون واحدة أيضا. لاحظ أن هذا الاستعراض على الرغم من إذا كنت تبحث عن موقع مبفكس النظام ثم انقر هنا:


لماذا أنا أعطيك هذه المعلومات؟ حسنا، لمدة 2 سنوات من استخدام نظام الصرف الأجنبي مبفكس، ليس هناك وقت أن أنا لا كان بخيبة أمل ولا نأسف لشرائه. لذلك كنت أفكر في إعطاء مراجعة هنا لمساعدة الناس الذين هم في نفس الوضع كما كان من قبل. استخدام ومحاولة الكثير من الطرق الفاشلة محبطة حقا. ثق بي، كان هناك، وفعلت ذلك. ولكن عندما بدأت باستخدام نظام الفوركس مبكس، أرى أملا. ولكن تماما مثل الاستعراضات الأخرى، وسوف أعطي أيضا بعض وجهات النظر الجيدة والآراء السيئة حول هذا المنتج، وإذا كنت لا تريد أن تسمع ذلك، يمكنك كذلك ترك الآن.


ما هو نظام مبفكس؟


يتم إنشاء مبكس نظام الفوركس من قبل العالم لا. 1 تاجر ناجح، مصطفى بلخايات. وقد ساعد العديد من التجار أن تكون ناجحة، ويمكن أن يكون القادم. ويضمن نظام النقد الأجنبي بلخاياتي لتعطيك النتيجة بالتأكيد النار وهذا هو واحد انه كان يستخدم على مدى السنوات ال 20 الماضية وننظر إليه الآن. هذه الطريقة سوف تساعدك على كسب باكز كبيرة ويكون أفضل تاجر يمكنك أن تكون. مع هذا المنتج، حتى لو لم يكن لديك الخبرة، سوف تعمل تماما مثل برو!


ما هو نظام داخل مبفكس؟


مبكس الفوركس البرمجيات هو للتحميل. يمكنك تثبيته في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك حملها في أي مكان تذهب إليه. لذلك هل يمكن أن يكون دائما ما يصل إلى التاريخ على ما يجري. داخل، وسوف تجد قالب مبفكس، مبفكس المؤشر والتوقيت، وأيضا شريط فيديو لكيفية تثبيت واستخدامه. مبفكس يمكن تحميلها على الفور بعد الدفع.


من سيستفيد من نظام الفوركس مبكس؟


إذا كنت الفرد الذي يريد لكسب باكز كبيرة بانتظام، ثم هذا الأسلوب هو لك. سوف مبكس الفوركس البرمجيات تساعدك على أن تصبح مليونير المقبل تماما مثل التجار الناجحين الآخرين. هذا الأسلوب يخدم جميع أنواع ثلاثة من تجار سوق الفوركس. المتداول، المتداولين اليوم والتجار على المدى الطويل.


أعلى ثلاثة أسباب لماذا يجب أن لا تفوت شراء مبكس برامج الصرف الأجنبي:


1) لأنك تريد أن تكسب باكز كبيرة في نظام متأكد من النار.


2) لأنك تريد أن تتعلم من الداخل والخارجية من سوق الفوركس ويكون تاجر برو في فترة قصيرة فقط من الزمن.


3) لأن مصطفى بلخايات يعطي فقط 200 نسخة من هذه الطريقة.


إذا كنت تريد أن تكون ناجحة كما مصطفى بلخايات وأنا، بدء استخدام نظام فكس مبكس الآن!


ما هو جيد مع مبفكس؟


من اليوم أبدأ باستخدام نظام مبفكس، وأنا لاحظ على الفور كيف جيدة هذا الأسلوب يعمل. لديك السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك، وكل يوم، وهناك الكثير من الفرص التجارية. هذا البرنامج هو سهل الاستخدام وسهلة الفهم. حتى من دون خبرة، في فترة صغيرة فقط من الوقت يمكنك استدعاء بالفعل نفسك برو. كنت مندهشا حقا كيف ساعدت هذه الطريقة لي وليس هناك كلمات بالضبط كيف سعيد أنا في استخدام نظام مبفكس. كنت أفهم كيف أشعر بمجرد البدء في استخدام هذه الطريقة وأراهن على حسابي المصرفي على ذلك، سوف تنجح بالتأكيد في مهنة التداول الخاصة بك.


ما هو سيء مع مبفكس؟


لا أستطيع أن أقول حقا أن هناك نقطة سيئة في استخدام هذا النظام مبفكس لأن لحظة استخدامه، ساعدني النجاح في الحياة وفي حياتي التجارية. الشيء الوحيد السيئ هو، إذا كنت لا تحاول ذلك. وسوف تفوت فرصة كبيرة في حياتك إذا كنت لا. ولكن في الحقيقة، انها شيء سيء إذا كان لديك أي فكرة عن التداول في سوق الفوركس ثم أنك لن تفهم كيف يعمل هذا الشيء. ولكن أنا لا أرى ذلك حقا كجانب سيء، وأنا لا أعرف عنك. كل ما يمكنني قوله هو، اللحظة التي أستخدمها هي اللحظة التي يبدأ فيها أموالي في النمو.


ونظام الصرف الأجنبي مبفكس يساعد بالتأكيد لكم في اتخاذ حياتك والتجارية مهنة في المستوى التالي. يمكنك أن تضمن بالفعل أن هذا فعال كما العديد من الناس قد شهد بالفعل نتيجة عظيمة وأنا واحد من هؤلاء التجار سعيدة ناجحة. انها محاولة وأنك لن نأسف لذلك. ولكن لا تآكل لأنك يمكن أن تغير دائما عقلك بمجرد شرائه، كما أن لديها 60 يوما استعادة الأموال مضمونة. ولكن أنا أقول لك، وضمان استرداد لا طائل منه بمجرد أن تبدأ تتمتع هذه الطريقة. J فلماذا لا تزال جالسا هناك؟ هل تريد أن تكون مليونيرا أم لا؟


مراجعات نظام التداول.


ما هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية في السوق في الوقت الراهن؟ أي نظام التداول المجاني سوف تحصل على النتائج التي تحتاج إليها والتي سوف تأكل بعيدا في العاصمة لك. قراءة كل من الاستعراضات أدناه ومعرفة الأنظمة التي تأتي على رأس القائمة.


ليس مفهوما سيئا ولكن يتطلب مستوى معين من المعرفة التاجر لجعل مربحة.


بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق.


قراءة كل شيء عن ذلك الآن!


نظام تداول صادق، على الرغم من أنه قد لا يناسب الجميع.


نظام التداول غ.


الكلب الأسود نظام التداول الفوركس.


نظام التداول أ.


تقييم. قد يتغير هذا التصنيف ونحن اختبار النظام أكثر من ذلك ولكن يستند التقييم الحالي على مراجعة إكسيرانل من والتاجر المستقل الذي يمكنك قراءته من خلال اتباع الرابط أدناه.


كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشر الفوركس السري.


كارل ديتمان & # 8217؛ داو أبدا لا تفقد التجارة.


نظام التداول أ.


كارل ديتمان & # 8217؛ ق مؤشر الأسهم التجارة السرية.


نظام التداول أ.


وقد منحت نظم التداول الكبرى.


نظام التداول أ.


تم تحليلها، بدلا من مراجعتها، للمؤشرات التي تستخدمها ويمكنك.


وقد نظم التداول الكبرى ميغادرويد في ذلك & # 8217؛ s حيازة لفترة من الوقت الآن. ومع ذلك، فقد أصبح أكثر وضوحا أن إي أداء يختلف اختلافا كبيرا على وسطاء مختلفة & # 8217؛ منصة ميتاتريدر. وهذا يجعل من الصعب أن نستعرض بصدق قدرة النظام على كسب المال. في ضوء هذا قمنا بعمل مراجعة تجميع مختلف الآراء التجار عبر الإنترنت.


بسبب القضايا تركت نظم التداول العظمى ميغادرويد غير مصنفة.


يعتقد أنه كان يستحق كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية كما وجدت أنه جيد حقا for..well & # 8230؛.free!


غس يعطيها تصنيف غغ.


يعتقد أنه يستحق أيضا كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية.


غس يعطيها تصنيف غغ لفعل ما يقول على القصدير. سواء كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك لجزء مع النقدية الخاصة بك هو مسألة أخرى.


ماذا يحدث عند إرسال نظامي للمراجعة؟


سيتم مراجعة النظام الخاص بك من قبل لوحة صغيرة من التجار الذين سوف تبحث عن ببساطة & # 8220؛ يفعل ما يقول على القصدير & # 8221؛. ويمكن أن ينطوي ذلك على بعض الاختبارات اليدوية اليدوية للقواعد والأداء، وكذلك بعض الاختبارات الأمامية لاختبار مدى فعالية النظام، أي أنه يمكنك الحصول على الإدخالات / المخارج الواردة في النظام. سيتم بعد ذلك مناقشة النتائج معك قبل نشرها جنبا إلى جنب مع ملخص للنظام الخاص بك في هذا القسم.


لماذا تريد أن تقدم نظام التداول الخاص بك للمراجعة؟


هناك جحيم الكثير من الأنظمة هناك من دون & # 8217؛ ر القيام به الكثير فظيعة وتحتاج إلى فصل نفسك عنهم & # 8230؛.Aumuming لديك نظام كنت تعتقد في.


إذا قمت بإرسال نظام التداول الخاص بك للمراجعة سيكون لك الحق في توفير وصلة مجانية إلى نقطة بيع نظام التداول الخاص بك. وبعبارة أخرى & # 8230؛ إعلان مجاني.


والأهم من ذلك أن الاستعراض سيكون مستقلا. هناك الكثير & # 8220؛ النظام & # 8221؛ ومقدمي هناك أن يكون الاستعراضات ولكن عندما ننظر إليها أنها لا تبدو مستقلة جدا. وهناك مثال عظيم هو نظام استدعاء الفوركس المنتقم. إذا كنت تفعل بحث جوجل سترى هناك طن من الاستعراضات. وعادة ما يذكرون شيئا عظيما مثل & # 8220؛ انتظر دون & # 8217؛ شراء الفوركس المنتقم حتى تقرأ هذا & # 8221 ؛. وبطبيعة الحال كنت تتوقع مراجعة سلبية ولكن بعد ذلك يقرأ أشبه دليل 5 نجوم لكيفية كل شيء كبير جدا حول النظام. ولكن عندما يكون هناك عدة مواقع تفعل نفس الاستعراض يصبح واضحا قليلا. نأمل أن يكون هذا هو المكان الذي سوف تختلف غس. سنقدم مراجعة صادقة وطالما أن المراجعة تتطابق مع ما يعلنه المزود، سنقوم بإضافته إلى القائمة. بسيط. ولا تقلق نحن لا نتوقع أنظمة مثالية تماما & # 8230؛ لا أعتقد أنها موجودة. سوف أنظمة التداول الحقيقي القيام به.


إذا كنت ترغب في تقديم نظام التداول الخاص بك فوركس للمراجعة يرجى الاتصال.


كذلك يجب قبول أنظمة المراجعة من 1 يوليو 2009.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment