Wednesday 21 March 2018

أغنى نتائج تداول الفوركس 2017


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.
إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.
1: بيل ليبشوتز.
ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.
اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في سنة واحدة من التداول في سوق الفوركس وحدها.
2: جورج سوروس.
تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.
3: جون ر. تايلور الابن.
تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.
جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.
4: ستانلي دروكنميلر.
بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لصالح جورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبت ممتازا لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".
عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.
5: أندرو كريجر.
وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.
انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.

إشارات التعليقات.
بعض التجار كان يجب أن يكون الشمبانيا أكثر من اللازم في ليلة رأس السنة الجديدة حيث أن النتائج الكئيبة لمزودي الإشارات الخمسة الأكثر رسملة على زولوتريد لشهر يناير لا يمكن أن يعزى إلى أي شيء آخر من مخلفات ثقيلة ومسيئة. حتى أفضل مقدمي إشارة فقدوا المال، وأظهرت انعدام الأمن في التجارة وخيبة أمل أتباعهم كثيرا.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
أكثر الفوركس إشارات التعليقات.
هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟
لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.
هايلي الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض - هل هو احتيال أو الروبوت ثنائي آمن؟
نود أن أعرض لكم على روبوت الخيارات الثنائية رفيعة المستوى. النظام هو شعبية إلى حد ما، في الغالب لأنه مصمم للعمل مع وسيط مشهور وندش]؛ أسيك التي تنظمها. يمكنك قراءة مراجعتنا الكاملة لهذا الوسيط هنا. اقرأ أكثر.
سيغنالزاموراي مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة الخيارات الثنائية الروبوت؟
سيغنالزاموراي هو نظام الخيارات الثنائية، الذي يدعي لكسب المال للأشخاص الذين يتبعون إشاراتها. ويأتي خالية تماما من التهمة، والتي يبدو على الفور مريب. في هذا الاستعراض سوف تعطي تقييمنا صادقة للنظام. اقرأ أكثر.
كوبيفس التغييرات الحد الأدنى لمتطلبات الودائع لحسابات تداول العملات الأجنبية.
وقد تم تغيير مبلغ الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبل المستخدمين من كوبيفس، خدمة التداول الاجتماعي من وسيط الفوركس روبأوفوريكس للتجار الذين خلق العروض والمستثمرين الذين يشتركون فيها، وقال كوبيفس يوم الثلاثاء. ودخلت التغييرات حيز النفاذ في 24 تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.
كجي فريزر تطلق منصة التداول الاجتماعي إيوندو في سنغافورة.
اعلنت شركة كجي فريزر للاوراق المالية ان شركة كجي فريزر سيكيوريتيز التي تديرها تايوان تطلق في سنغافورة منتجا جديدا، وهي شركة كجي كونتراكس، التي تستخدم منصة ترادهوب لتداول البطاقات البيضاء، وفقا لما ذكرته ايوندو اليوم الخميس. كجي هو أوليدو و رسكو؛ s العميل الأول في سنغافورة. اقرأ أكثر.
شبكة التداول الاجتماعي لم تعد كوبيفس تقدم حسابات سنوية للتجار.
وقد قامت شركة روبأوفوريكس التي تتخذ من قبرص مقرا لها بتغييرات كبيرة في ظروف نظام كوبيفس الذي تعمل به، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد توقف نظام كوبيفس، المتاح لكل من المستثمرين والتجار، عن تقديم حسابات متوسطة للتجار. اقرأ أكثر.
إتورو: لم يعد تجار المخاطر العالية متاحا للنسخ.
أعلنت إتورو، أكبر شبكة استثمار اجتماعي في العالم، عن خطوات هامة في جهودها الرامية إلى خفض المخاطر من خلال تشجيع التجارة المستدامة والمسؤولة عبر أعضائها وتعزيز الأرباح على المدى الطويل. اقرأ أكثر.
شبكة التجارة الاجتماعية أيوندو يرفع 6 ملايين فرنك سويسري في التمويل.
في سياق خطط التوسع الدولية، مع التركيز على آسيا أعلنت مجموعة أيوندو اليوم أنها تلقت 6 ملايين فرنك سويسري إضافية من التمويل من قاعدة المساهمين الحالية، بقيادة مجموعة الأسهم الخاصة ومقرها سنغافورة لومينور كابيتال. اقرأ أكثر.
شركاء سبوتوبتيون مع زولوتريد لتوفير إشارات الخيار الثنائي.
سبوتوبتيون، أكبر مزود منصة الخيارات الثنائية في العالم، تعلن عن الشروع في مشروع ينتظر بشكل جيد للإشارات من خلال الشراكة الحصرية مع موقع التداول نسخة زولوتريد. اقرأ أكثر.
شبكة التداول الاجتماعي كوبيفس متاحة الآن في 12 لغة.
في بداية العام، أعلن روبأوفوريكس، وسيط الفوركس المبتكر في نيوزلندا وقبرص، عن كوبيفس، شبكة التداول الاجتماعي. في البداية كانت الشبكة متاحة باللغة الروسية فقط، ولكن اعتبارا من الأسبوع الماضي وسعت بصمتها الجغرافية والآن كوبيفس. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

هذه هي الأكثر شهرة تجار الفوركس من أي وقت مضى.
معظم تجار العملات يتجنبون الأضواء، بهدوء بناء الأرباح، ولكن عدد قليل مختارة قد ارتفعت إلى النجومية الدولية. وقد كسر هؤلاء اللاعبين المعروفة القالب، ونشر نتائج لا تصدق على مدى حياة طويلة. إنهم نفوذ لديهم تأثير عميق على الصناعة.
هؤلاء الأفراد يقدمون ضوءا توجيهيا للتجار الفوركس في بداية حياتهم المهنية، فضلا عن رواد يبحثون لتحسين نتائج خط الأساس. (اقرأ المزيد عن الموضوع، هنا: خمسة أكبر العقبات التي تواجه التجار السنة الأولى.) قاد هؤلاء التجار على سبيل المثال، من خلال اتخاذ المخاطر المحسوبة بدقة. فبعضها متواضع بشكل مفاجئ بينما يتفوق البعض الآخر على نجاحهم، ولكن كل هؤلاء التجار الناجحين يتقاسمون إحساس الثقة الذي لا يزعزع، والذي يوجه أدائهم المالي.
جورج سوروس.
ولد جورج سوروس في عام 1930. بدأ سوروس مسيرته المالية في سنجر وفريدلاندر في لندن في عام 1954 بعد الهروب من المجر التي احتلتها النازيين خلال الحرب العالمية الثانية. عمل في مجموعة من الشركات المالية حتى أنشأ إدارة صندوق سوروس في عام 1970. وقد استمرت الشركة في تحقيق أكثر من 40 مليار دولار من الأرباح في العقود الخمسة الماضية.
وارتفع إلى الشهرة العالمية في عام 1992 كالتاجر الذي كسر بنك انكلترا، محققا ربحا بقيمة مليار دولار بعد بيع قصير بقيمة 10 مليارات دولار بالجنيه الإسترليني. في 16 سبتمبر 1992، ونتيجة لهذه التجارة سحبت المملكة المتحدة العملة من آلية سعر الصرف الأوروبية بعد فشلها في الحفاظ على الفرقة التجارية المطلوبة. يشار إلى هذا الحدث الآن بسمعة باسم الأربعاء الأسود. وكانت هذه التجارة لا يصدق تسليط الضوء على مسيرته وعزز لقبه واحدة من كبار التجار في كل العصور. سوروس حاليا واحدة من ثلاثين أغنى الأفراد في العالم.
ستانلي دروكنميلر.
نشأ ستانلي دروكنميلر في عائلة فيلادلفيا في الضواحي الوسطى. بدأ حياته المهنية في عام 1977 كمتدرب إداري في بنك بيتسبرغ. وسرعان ما ارتفع إلى النجاح وشكلت شركته، دوكيسن كابيتال مانجمنت، بعد أربع سنوات. دروكنميلر ثم نجح في إدارة المال لجورج سوروس لعدة سنوات. وقد ازدهرت مسيرته المهنية، بصفته المدير الرئيسي لحافظة صندوق الكم بين عامي 1988 و 2000.
عمل دروكنميلر أيضا مع سوروس على تجارة بنك انجلترا سيئة السمعة، التي أطلقت صعوده إلى النجومية. اشتدت شهرة له عندما كان واردة في الكتاب الأكثر مبيعا في السوق الجديد ويزاردز، التي نشرت في عام 1994. في عام 2018 بعد أن نجا من انهيار الاقتصاد 2008، أغلق صندوق التحوط، واعترف انه كان يرتديه من قبل الحاجة المستمرة للحفاظ على نجاحه رقم قياسي.
أندرو كريجر.
انضم أندرو كريجر إلى بنك بانكر's تروست في عام 1986 بعد أن ترك منصبه في سولومان براذرز. اكتسب سمعة فورية كتجارة ناجحة، وكافأت الشركة له بزيادة حد رأسماله إلى 700 مليون $، أي أكثر بكثير من الحد القياسي 50 مليون $. هذا التمويل وضعه في وضع مثالي للاستفادة من 19 أكتوبر 1987، تحطم (الاثنين الأسود). (انظر أيضا كيف استفادت المضاربات الفوركس من الانهيارات العملة الشهيرة.)
ركز كريجر على الدولار النيوزلندي، الذي كان يعتقد أنه عرضة للبيع القصير كجزء من الذعر في جميع أنحاء العالم في الأصول المالية. وقد طبق نفوذا استثنائيا قدره 400: 1 إلى حد تداوله المرتفع بالفعل، وحصل على مركز قصير أكبر من المعروض النقدي النيوزيلندي. ونتيجة لهذه التجارة الرائعة، حقق صافي أرباح قدرها 300 مليون دولار لصاحب العمل. في العام التالي غادر الشركة مع 3 ملايين دولار في جيبه من التجارة.
بيل ليبشوتز.
بدأ بيل ليبشوتز التداول أثناء حضوره جامعة كورنيل في أواخر 1970s. وخلال تلك الفترة، حول 12،000 دولار إلى 250،000 دولار. لكنه خسر كامل الحصة بعد قرار تداول ضعيف واحد. هذه الخسارة علمت له درسا صعبا على إدارة المخاطر التي قام بها طوال حياته المهنية. في عام 1982، بدأ العمل لصالح الإخوة سليمان بينما كان يسعى للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.
هاجر ليبشوتز إلى شعبة النقد الأجنبي التي شكلت حديثا في سليمان في نفس الوقت فقط عندما انفجرت أسواق الفوركس في شعبيتها. وكان نجاحا فوريا، وحقق 300 مليون دولار سنويا للشركة بحلول عام 1985. وأصبح المتداول الرئيسي لحساب الفوركس الهائل للشركة في عام 1984، وعقد هذا المنصب حتى مغادرته في عام 1990. شغل منصب مدير إدارة محفظة في هاثرساج كابيتال مانجمنت منذ عام 1995.
بروس كوفنر.
بروس كوفنر، الذي ولد في عام 1945 في بروكلين بنيويورك، لم يجعل أول تجارته حتى عام 1977 عندما كان يبلغ من العمر 32 عاما. وقد اقترض ضد بطاقة الائتمان الشخصية في ذلك الوقت لشراء عقود فول الصويا الآجلة وحقق ربحا قدره 20،000 دولار. انضم بعد ذلك إلى شركة السلع كمتاجر، وحجز الملايين في الأرباح واكتساب سمعة الصناعة الصلبة.
أسس كاكستون إدارة بديلة في عام 1982، وتحويله إلى واحدة من أنجح صناديق التحوط في العالم، مع أكثر من 14 مليار $ في الأصول. أرباح الصندوق ورسوم الإدارة، وتقسيم بين السلع والعملات، وجعلت كوفنر كوفنر واحدة من أكبر اللاعبين في العالم الفوركس حتى تقاعد في عام 2018.
الخط السفلي.
يتشارك المتداولون الخمسة الأكثر شهرة في سوق الفوركس، مثل الثقة بالنفس وشهية لا تصدق للمخاطر.

أغنى نتائج تجار الفوركس 2017
عالم ثروة الفوركس التاجر & # 8211؛ بيل ليبشوتز & # 8211؛ FxLifeStyle.
حياة سابقة.
ولدت ليبشوتز وترعرعت في فارمينديلي، نيويورك. حصل على درجات جيدة في جميع أنحاء المدارس الإعدادية والثانوية. وكان واحدا من موضوعاته المفضلة الرياضيات. كان ليبشوتز مهتما بالتنس وأصبح لاعب تنس متعطشا.
وحضر ليبشوتز جامعة كورنيل وحصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من برنامج التصميم المعماري بعد خمس سنوات. التحق في وقت واحد في فصول الأعمال وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال في التمويل في عام 1982 من كلية جونسون للإدارة، وأيضا في جامعة كورنيل.
وظيفة مبكرة.
بينما في جامعة كورنيل، ورث ليبشوتز الأسهم بقيمة 12،000 $ بعد وفاة جدته. في الميراث، كان هناك أكثر من 100 مخزون مختلف في العديد من المواقع. وكلف ليبشوتز مبلغا كبيرا في الرسوم من أجل تصفية رأس المال المخاطر في مكان واحد وتوحيده.
أثناء التحاقه بالمدرسة، بدأ باستثمار رأس المال المخاطر في وقت فراغه. وقال انه سيقضي ساعات في المكتبة، والبحث والقراءة عن السوق. وقد زاد هذا البحث من اهتمامه بالتداول المالي، وبلغت محفظته في نهاية المطاف ما يقرب من 250،000 دولار. غير أن النجاح لم يدم طويلا، حيث فقد رأس المال المخاطر مع قرار سيء واحد ومنعطف في السوق. اعتبرت ليبشوتز الخسارة تجربة تعليمية قيمة لتطبيق أي استثمارات مستقبلية. من خلال مهنته الجامعية، أصبح ليبشوتز أكثر اهتماما في تداول الأسهم واستمر في متابعته بنجاح، مع ترك درجته المعمارية وراء.
خلال الفترة التي قضاها في كورنيل، التقى زوجته، لينيل جونز، الذي كان يعمل للاقتصادي هنري كوفمان كمساعد باحث. ليبشوتز اعتقل ل كوفمان و سالومون براذرز قبل تخرجه في عام 1982. وانضم إلى سالومون براذرز كموظف بدوام كامل في مايو 1982.
مهنة في سالومون براذرز.
خلال برنامج تدريب إخوان سالومون طلب من ليبشوتز أن يكون جزءا من العملات الأجنبية التي شكلت حديثا (أو تداول العملات الأجنبية أو فكس قصيرة) الإدارة. خلق سالومون براذرز فريقا من تجارهم وخرجوا بخطة لتعلم تداول العملات.
انطلقت أسواق العملات الأجنبية في نفس الوقت بدأت سالومون براذرز في السوق. وكان يعتبر من بين أفضل خمسة من جميع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا لأخوان سالومون.
وكان ليبشوتز هو المتداول الرئيسي لحساب صرف العملات الأجنبية من سالومون براذرز من عام 1984 حتى غادر في حزيران / يونيه 1990. وفي عام 1988، عين مديرا لسلومون براذرز، يترأس مجموعة الخيارات العالمية لتبادل العملات الأجنبية ومكتب نيويورك لتبادل العملات الأجنبية. في عام 1989 تم تعيينه العضو المنتدب والرئيس العالمي للنقد الأجنبي.
وشاركت ليبشوتز في تطوير أسواق خيار صرف العملات الأجنبية المتداولة وغير المدرجة في البورصة. وقد شغل عددا من المناصب المنتخبة والمعينة في صناعة النقد الأجنبي، بما في ذلك كعضو في مجلس محافظي فيلادلفيا البورصة، نائبا لرئيس لجنة خيارات الصرف الأجنبي في هذا التبادل، كعضو في لجنة الخيارات الاحتياطية الفيدرالية المخصصة، كعضو في اللجنة الاستشارية لمجلس شيكاغو لتبادل الخيارات وكمدير لمجلس فيلادلفيا التجارة.
ترك ليبشوتز سالومون براذرز، اختار لفترة وجيزة التقاعد المبكر. في عام 1990 ذهبت ليبشوتز للعمل كرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة البرج الشمالية، وهي شركة تابعة لميريل لينش شركة. ثم في عام 1991 أسس رايتون كابيتال مانجمنت، وهي شركة للأصول والإدارة حيث كان الرئيس والمدير التنفيذي حتى عام 1995.

الموضوع: وو إس ذي ريفيست فوريكس ترادر؟
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
يسوع يحبك؛ يسوع يحفظ!
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment