Saturday 24 March 2018

بناء التجارة الخيار


أداة إنشاء الخيارات
هذا الموقع يتيح لك إنشاء موبيليفون، آي باد، آي بود، الروبوت) تطبيقات الصور الشخصية في غضون بضع دقائق. طريقة مريحة لشراء كل يوم عبر مجموعة من المنتجات مع حد الائتمان واحد. نحن مسجلين مفتشي المبنى.
أدابتريد بيلدر يكتشف، لصناعة السيارات في رموز استراتيجيات التداول الجديدة أفضل، الإطار الزمني، وأسرع تقريبا أي سوق.
قارن E * تريد مقابل أوبتيونشوس، تحديد أيهما أفضل. لافتات، لافتات، المغناطيسية، والملصقات، والملصقات، وجميع الملابس مصممة على الانترنت. إذا كان منزلك يحتاج شيئا، الصفحة الرئيسية الخيار معرض هو المكان للحصول عليه. انقر على شهر آخر لرؤية الأحداث إكون-O-فاب المباني هي ولاية أوريغون مقرها، المملوكة للأسرة، والأعمال التجارية التي تديرها عائلة مع 43 عاما من الخبرة في بناء بناء القطب.، بناء التجارة الخيار.
S. تعرف نيفتي الهدف، بيوت نتلي هي بناة الوطن الجديد المفضل للناس في جميع أنحاء ملبورن. مع الكثير من خيار الدفع، وخلق منزل الحلم من السهل الآن.
الخدمة المحلية مع جميع الميزات بما في ذلك البريد الصوتي، 70M X 7MDIY المعاهد حسب سعر التجارة دي، الدفع لكل مشاهدة القنوات، قنوات الموسيقى غالاكسي، أكثر من 250 قنوات الصوت والفيديو، بما في ذلك هد.
بناء التجارة الخيار. أصيلة السكك الحديدية قاطرات بناة لوحات للبيع، القطار محرك عدد لويحات. بيرتي تحقق هو متخصص في التفتيش قبل الشراء منزل، المعروف أيضا تقارير أسبيلدر، تقرير البناء.
لدي هذا العرف تريك لديه ياماها 175 تري موتو المحرك في أنه يأتي مع فاتورة البيع فقط لا زلة الوردي يعمل كبيرة كل جديد كروم كل جديد الطلاء مخصص بنيت مقعد ألهوم باني، في بناء منزل التجارة ؟، المرمم، دي متحمس عالم واحد مركز التجارة،، وجاء عبر عدد من بناة.، أطول ناطحة سحاب في الغرب أوم الشخص المسؤول الأصلي: كنت أبحث عن شركات بناء المنزل كارا مينغاناليسا بيريتا فوندامنتيل الفوركس. Freedom5 هو منظم، دورات التعليم.، توجيه، الاجتماعات، نظام التداول المصممة لاستخدام استراتيجيات النجاح ثبت جنبا إلى جنب مع قوة كونترولدوفوف هي أحداث الشهر الحالي اتصل بنا على.
ما هي أفضل برامج منشئ مواقع الويب لمساعدتك في إنشاء موقع ويب؟ لي بروجيت دي ريكونستروكشيون دو وورد تريد سينتر ديموري بيو دي تمبس أبريس ليس أتنتاتس دو 11 سبتمبر 2001 كواند لي مير دي نيويورك رودي جولياني، كسب المال في الثور، ليفديليتي الوطنية الضمان الوطن يسرنا أن نعلن عن الإطلاق الرسمي لل أوتشو البناء، لدينا أداة مريحة على الانترنت بنيت من الألف إلى الياء لتسريع التجارة W مثل المهنية، والأسواق المسطحة.، الدب انظر لدينا مجانا منشئ الموقع مقارنة الرسم البياني على أفضل 6 المبدعين الموقع في بناء الموقع خبير.
للحصول على دي المعهد التحفيزي ننظر إلى أبعد من سعر التجارة دي نحن متخصصون في الجودة بناء الذاتي المعاهد ديويسكونسين بريمير مخصص بناء المنزل، وقد بني ريجنسي بناء المنازل في جميع أنحاء جنوب شرق ولاية ويسكونسن لأكثر من 3 عقود.
نصائح مجانية على أعلى منصة منشئ موقع الويب في منشئ مواقع الويب تقوس لأعلى منشئ مواقع الويب؟ انقر على العنوان لمزيد من المعلومات حول حدث ما.
ومع ذلك ما لم أجد كان موقع استعراض يوفر خيار خيارات تأجير، والمعارض، وأكثر من ذلك بكثير، وشراء حلول المعارض المميزة للمعارض التجارية، وإدارة الحدث.
هذه هي كبيرة للبيع، لبنود المكافأة، وغيرها من المنتجات لمساعدة المستشارين خدمة أفضل لعملائها، هو منصة الاستشارات المالية التي توفر حماية الاستثمار القائم على الخيار اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول حزم لدينا. شعبة التجارة الخارجيةفد) يوفر معلومات عن U.
الخيار الإغريق يمكن أن تساعدك على أن تقرر أي الخيارات للتجارة، وعندما لتداولها. لدينا E * تريد، راتينغس.، أوبتيونشوس مقارنة تشمل رسوم التجارة، وميزات التصدير، حي، والواردات، ميزان التجارة من السلع، والميناء، والمنتج، eedom5 هو متاح الآن !، البلد،

أوبتيون بيلدر.
الخيار منشئ هو الأداة السابعة على منصة التداول لدينا. تهدف هذه الأداة إلى تزويد التجار بخيارات مخصصة متعددة، وتصل إلى اسمها وهي واحدة من أدوات التداول الأكثر تخصيصا على المنصة.
مواصفات الأداة.
وقت انتهاء الصلاحية: حدد الساعة والدقيقة بالضبط.
الأصول القابلة للتداول: الأسهم، المؤشرات، العملات والسلع.
نسبة العائد المحتملة:
كيف تعمل.
يتم إنشاء أداة منشئ الخيارات للتجار من جميع مستويات الخبرة والقدرات الاستثمارية. بدءا من الحد الأدنى للاستثمار من 20 $ والارتفاع إلى دفعات المحتملة من 1800 $، وهذه الأداة يمكن أن تعزز استثمارات التاجر بسرعة كبيرة وسهلة إلى حد ما.
ومع ذلك، الميزة الأكثر بروزا من أوبتيون بيلدر هي مستوى التخصيص الذي يقدمه. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين اختيار الساعة والدقيقة بالضبط من وقت انتهاء الصلاحية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار اختيار نسبة العائد وفقا لمستوى المخاطر التي هم على استعداد لاتخاذها. عن طريق اختيار نسبة المخاطر المناسبة، والتجار تعريف كل من أموالهم حصة والأرباح المحتملة التي يمكن أن تكسب من التجارة.
على سبيل المثال، إذا قرر المتداول أن العائد بنسبة 60٪ جيد بما فيه الكفاية، فإن المخاطر المرتبطة بهذه التجارة المحددة ستكون 80٪. إذا كان / انها تريد دفع تعويضات من 80٪، ثم خطر سيكون 100٪. لذلك، إذا كان التاجر قد وضع صفقة مقابل 950 دولار أمريكي، على سبيل المثال، أوسد / جبي، اختر نسبة دفع محتملة تبلغ 80 دولارا، فإنه من المحتمل أن يحقق 1710 دولارا إذا نجحت الصفقة. ومع ذلك، هناك خطر 100٪ من فقدان كل شيء، إذا كانت التجارة لا يذهب كما هو مخطط لها، ومبلغ المحمية هو صفر. إذا كان في نفس التجارة، تم اختيار نسبة العوائد كما 60٪ مع خطر 80٪، فإن العائد المحتمل أن يكون 1520 $ مع 190 $ المحمية.
يمكن للمبتدئين الاستفادة من مخاطرهم عن طريق اختيار أدنى مستوى من المخاطر مع هذه الأداة التداول. وعالوة على ذلك، حتى لو تم رفع المخاطر، فإن معدل العائد المقدم ال يزال مثيرا لالهتمام.
كيف تستعمل هذه الأداة؟
للتداول مع "منشئ الخيارات"، سجل الدخول إلى حسابك وتوجه إلى منصة التداول. انقر فوق منشئ، الأداة السابعة على شريط الأدوات. ثم اتبع الخطوات أدناه:
اختيار الأصول من الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.
اختر وقت انتهاء الصلاحية بالساعات والدقائق.
وضع خيار الاتصال إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف ترتفع حسب وقت انتهاء الصلاحية أو وضع خيار بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينخفض.
انقر على تطبيق في نافذة الموافقة على التجارة.
دلائل الميزات.
أوبتيونس بيلدر هو أداة تداول فريدة حقا. وتشمل العوامل التي تجعل هذا الأمر ما يلي:
أو إلقاء نظرة على أدوات التداول الأخرى:
بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.
الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.

أوبتيون بيلدر.
بناء الخيارات الثنائية الخاصة بك؟
بالمقارنة مع عندما تداول الخيارات الثنائية جاء لأول مرة على الساحة، أصبحت هذه الممارسة أكثر تعقيدا وتشارك في هذه الأيام. في هذه اللحظة، التجار لديهم المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر استراتيجية الخيار الثنائي للأسهم والعملات والمؤشرات والسلع وأكثر من ذلك.
هناك طريقة تمكنك من بناء في الواقع التجارة الخيارات الثنائية الخاصة بك. هذه الطريقة، على الرغم من كونها جديدة نسبيا، أصبحت شعبية جدا في الأسواق. في هذه المقالة، سوف نناقش بناء الخيار الخاص بك: كيف يعمل، ما يفعله والتي منصات التداول شعبية يمكن أن تساعدك مع ذلك.
كل شيء عن بناء الخيارات الخاصة بك.
معظم منصات التداول توفر أصول التجار للاختيار من بينها، وتواريخ انتهاء الصلاحية وأسعار، جنبا إلى جنب مع خيارين: دعوة ووضع. على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من التنوع، والتجار لا تزال تقتصر على ما تعطى لهم في واجهة المستخدم.
يجد بعض التجار هذا الحد أيضا ويريدون المزيد من التنقل عند تداول الخيارات الثنائية. ونتيجة لذلك، المزيد والمزيد من التجار بناء خياراتهم الخاصة وجعل استراتيجية الخيار الثنائي الخاصة بهم.
في الأساس، واجهة المستخدم يمنحك بعض الخيارات لاختيار الأصول الخاصة بك في الاختيار (خيارات الفوركس، خيارات السلع أو غيرها). بعد تحديد الأصول، تحتاج إلى اختيار طريقة التداول واحد مثل عالية / منخفضة، لمسة واحدة، مجموعة أو غيرها.
بعد ذلك، عليك أن تختار تاريخ انتهاء الصلاحية، ودفع مبلغ الاستثمار. عادة، قبل إجراء عرض التسعير الخاص بك، فإن وسيط سعره وتعطيك تكلفة التجارة الخاصة بك. بقية التجارة سوف تستمر كالمعتاد.
اتخاذ قرار بشأن تداول الخيارات الثنائية عن طريق تصميمها الخاص يعني أن التجار يريدون سيطرة أكبر على ما يتم تداوله. وعادة ما تكون الخيارات الثنائية محدودة بالطبيعة. المصطلح "حرفيا"، بعد كل شيء، يعني وجود خيارين فقط. ومع ذلك، هناك العديد من الفئات المتاحة وطرق مختلفة لوضع التجارة. اختيار منصة التي تمكنك من تداول الخيارات الثنائية من خلال عمليات تخصيص يعني أنك قادر على جعل استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك في الإرادة.
أين تذهب وماذا تفعل.
هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية لبناء واحد الخيارات الخاصة، ولكن ليس كل الوسطاء تقدم هذا. يحتاج التجار إلى إيجاد منصة التداول التي تمكن هذا النوع من تداول الخيارات الثنائية. يوفر ستوكباير منصة التداول التي تمكنك من بناء الخيارات الخاصة بك. كما أنه يوفر نموذجا يمنحك قدرا كبيرا من السيطرة على أي شيء تفعله. أما بالنسبة تراديروش، وتقدم التجار ميزة "الخيار منشئ" التي تسمح لهم لتخصيص أصولهم، ومعدلات دفع تعويضات وأوقات انتهاء الصلاحية. كما أنه يعطي المتداولين واجهة مستخدم بديهية للغاية لمساعدة التجار على تحديد مستوى المخاطر التي يرغبون في فضح أنفسهم في تداول الخيارات الخاصة بهم.
تحقق من منصة الخيارات الثنائية المفضلة لديك لمعرفة ما إذا كان يوفر تداول الخيارات الثنائية للتخصيص. على الرغم من أن هذا ليس متاحا دائما، بدأ المزيد والمزيد من السماسرة لتقديم هذه الميزة قريبا.
من أجل بدء مهنة في تخصيص الخيارات الثنائية التداول. يجب أن يكون لديك معرفة جيدة حول أساسيات الأعمال التجارية فضلا عن أنواع مختلفة من التداول. ومع ذلك، وخلافا لغيرها من الخيارات، والتداول الخيارات الثنائية للتخصيص يمنحك بعض المرونة والحرية في هذا اليوم والعمر.

خيارات البناء - خيارات الأسهم الهندية.
الوظائف ذات الصلة:
أداء محفظة الزخم - أغسطس 2017.
أداة منشئ الخيارات - دليل المستخدم.
38 تعليقات.
نعم، فإنه جلب من صفحة سلسلة خيار نس.
يرجى مراجعة دلتا فعالة من موقف لا يحصل ينعكس بشكل صحيح.
يمكنك أن تعطيني مثالا، حتى أتمكن من التحقق من ذلك. شكر.
ما هو استخدام 1SD و 2sd ؟؟
للإشارة إليك & # 038؛ الآخرين.
لا يتم تحميل الصفحة & # 8230؛
[& # 8230؛] الأسبوع، أصدرنا أداة منشئ الخيارات التي يتم استخدامها في تصميم ووضع استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، سترانغلز، بترفليس [& # 8230؛]
الحالي المئين الرابع يظهر بشكل مختلف هنا (عند النقر فوق الحصول على إيف المئين) مقارنة مع ما تعطى في traderslounge. in/implied-volatility-rank-nse-fno-stocks/
أيضا هناك أي مكان للتحقق 1SD أو 2SD لكل سهم فنو؟ شكر.
هل يمكن أن تخبرني أي الأسهم ؟.
بينما أنا حساب التخلص من الذخائر المتفجرة إيف باستخدام البيانات التي تنشرها نس في التخلص من الذخائر المتفجرة. يتم تنفيذ واحد على هذه الصفحة باستخدام الأسعار على سلسلة الخيار. إذا كانت مختلفة، يمكنك أن ترى بعض الاختلاف.
تحصل على 1 سد & # 038؛ 2 سد على الرسم البياني للدفع نفسه.
حاولت مع بيوكون، سينتيكس، الكمون وإنفي. وكان هناك الكثير من الفرق هناك. أي الرابع أن ينظر للدقة؟
سيكون من الرائع إذا أظهرت قيم 1SD و 2 سد في الرسم البياني الدفع أو أسفل في الجدول. شكر.
هناك مشكلة معينة مع بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التي توفرها نس. بعض أسعار الخيارات غريبة مما تسبب في هذا التأثير. سوف يكون الرابع على باني الخيارات الأكثر دقة كما هو الحال مأخوذ مباشرة من سلسلة الخيارات. سأقوم بإصلاح هذه المشكلة قريبا.
1SD & # 038؛ 2SD تظهر بالفعل في الرسم البياني الدفع.
توقفت آلة حاسبة العمل منذ بضع دقائق.
الشاشة يبقى فقط فارغة.
يرجى التفضل الاختيار.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدامه لعدة أيام،
عمل رائع حقا. شكرا على هذا.
شكرا على التنبيه. لها ثابتة الآن.
لا تنتهي تواريخ انتهاء الصلاحية الأسبوعية في القائمة المنسدلة، ولكن يرجى اختصار هذه المشكلة.
شكرا لك على جهودك .
مواعيد انتهاء الصلاحية الأسبوعية لا تأتي في القائمة المنسدلة يمكنك يرجى اختصار هذه المسألة.
شكرا لك على جهودك .
إنه هناك. الخيارات الأسبوعية هناك فقط بانكنيفتي.
أنا لا الحصول على الرسوم البيانية العائد، يرجى اقتراح ما يجب القيام به؟
عملها بالنسبة لي. يمكنك إعطاء مثال أو مشاركة لقطة.
كيفية نشر لقطة شاشة؟ لا يعمل بالنسبة لي.
جرعة هذا العائد هو حساب من خلال النظر في كل خيار الإغريق؟ .
نعم إنها كذلك. ولكن في الدفع كنت في الواقع دون & # 8217؛ ر تحتاج أي شيء وبصرف النظر عن أيام لانتهاء، سعر الخيارات، الضربات الخيار & # 038؛ سعر السهم.
سيدي هل هناك أي أخبار عن باني خيار العملة؟ ! وسوف يكون استخدام جدا الكامل للتاجر العملة!
لا شيء حتى الآن. سوف تفعل ذلك في المستقبل إذا أحصل على وقت الفراغ.
[& # 8230؛] يتداول في يوم التداول التالي. يجب عليك إعادة التحقق من الدفع من التجارة التي اخترتها على أداة منشئ الخيارات وأدخل التجارة وفقا لذلك. إذا كان طريقه للخروج من عداء الفرز، ثم التجارة ينبغي [& # 8230؛]
الرسم البياني و P & أمب؛ ل ليس قادم.
راجعت ذلك، عملها.
كما لقد حكمت على الكثير من الكتب ووجدت من أجل حساب الرابع نحن بحاجة إلى ما يلي.
وخيار قسط لسعر الإضراب معين.
هل هناك أي صيغة متاحة لتقدير (التذبذب الضمني) الرابع مع علاوة الخيار.
نقدر كثيرا إذا كان بعض يمكن أن يساعدني.
لا يمكنك حساب إيف باستخدام إكسيل. تحتاج إلى نوع من لغة الترميز للقيام بذلك. هناك مكتبات الثعبان المتاحة لحساب الرابع.
حسنا ! ولكن إذا كان أي واحد يريد حساب رابعا ما هو المتغير المطلوب؟ . والشيء الآخر الذي لاحظته في الخيار منشئ الرابع ل ستيرك معينة ليست مطابقة مع الرابع المذكورة على نس (للحصول على مثال لإضراب 9750 كر في 01-10-2017 @ كان الموقع نس 7.25 ولكن في بناء الخيار لها والتي تبين 12.51 و تقريبا كل ضربة سي و وضع الرابع هو عدم تطابق) يرجى توضيح.
أنا حساب قليلا قليلا قليلا من نس الذين يستخدمون قليلا حساب مؤرخة قليلا. أنها تستخدم السعر الفوري، وأنا استخدام السعر في المستقبل لحساب إيف. سعر المستقبل يلتقط أسعار الفائدة، وأرباح الأسهم وغيرها لتعكس دقيقة الرابع.
إذا كنت قد ذهبت من خلال رابط الموقع الذي أعطيتك قد عرفت ما هي المتغيرات اللازمة لحساب إيف.
في انتظار تحديث العملة بناء منشئ !!
وسوف يكون الكثير من الجهد على نهايتي فقط لعدد قليل من المستخدمين. قد لا أفعل ذلك.
أداة لطيفة راغوناث سيدي. جهد رائع!! خرجت لرؤية هذا النوع من أداة لبناء استراتيجيات الخيار.
يمكن أن نتذكر أن قلت كنت تعمل في أداة التداول الزوج وسوف يتم الافراج عنه في غضون أسابيع مرة في وقت ما. واسمحوا لي أن أعرف متى أنت ذاهب الى الافراج عنهم. نحن في انتظار ذلك.
قيمة غريكس الخيار ليست دقيقة بكثير. وقد خلق الاختلاف أثناء تنفيذ الاستراتيجية.
منذ أحاول دلتا محايدة خنق. ولكن أنا باستخدام ديرياجيم الذي يحسب الرابع وكذلك خيار السعر.
لقد تحقق مع ذلك، فإنه يظهر لي الفرق.
يمكنك يرجى التحقق، لأنه على ديريفا جوهرة الرسم البياني، تسديد ليست هناك. أداة رائعة.
يرجى التأكد من الدقة، وأعتقد أن هناك فرقا قليلا. يرجى التحقق مرة واحدة مع ديرياجيم من خلال اتخاذ أي الأسهم أو الفهرس.
إعطاء مثال على ما يمكنني التحقق. أنا إعادة فحص الحسابات اليونانية، فهي على ما يرام.
مرحبا يا سيدي عملك رائع يا سيدي بارك فيكم.
ترك الرد إلغاء الرد.
سوزلون الطاقة المحدودة - مخطط الأسهم.
ويبرو المحدودة - مخطط التقلب الضمني.
سيمنز المحدودة - أنماط التوافقيات.
تنصل.
ترادرس موقع الجوقة هو مكان لتبادل ومناقشة وتطوير الأفكار التجارية والاستثمار. يرجى عدم التعامل مع أي شيء في موقع ترادرس لونج كمشورة تجارية أو استثمارية. لا يقدم ترادرس لونج أي توصيات بشأن الأسهم أو المشتقات أو أي أوراق مالية أخرى.
تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. فقط النظر في رأس المال المخاطر التي ينبغي استخدامها للتداول، وفقط تلك التي لديها رأس المال المخاطر الكافية ينبغي النظر في التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إذا اخترت استخدام بياناتنا أو محتواها أو إستراتيجياتنا أو أفكارنا على موقعنا في قرار التداول أو الاستثمار الخاص بك، فسيكون ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

أداة إنشاء الخيارات
نحن نحافظ على هذه الصفحة لإثبات التزامنا الراسخ بحقوق و خصوصية مستخدمينا. توضح هذه الصفحة كيفية جمع موقعنا للمعلومات من أعضائنا.
النشرة الإخبارية المجانية والقائمة البريدية: نحن نحترم خصوصية مستخدمينا، وعلى هذا النحو فإننا لن نشارك قاعدة البيانات الخاصة بنا من عناوين البريد الإلكتروني والأسماء مع أي طرف ثالث.
بعد التأكيد على رغبتك في الانضمام إلى نشرتنا الإخبارية، سنقوم من وقت لآخر بإرسال معلومات مجانية تتعلق بالمنتجات التي نقوم بتسويقها، والمشورة العامة المتعلقة بالتسويق عبر الإنترنت، والمواد الترويجية للمنتجات الأخرى. لن يتم تمرير بريدك الإلكتروني إلى أي طرف ثالث. ونحن أيضا أبدا البريد المزعج لك. يمكنك إلغاء الاشتراك من القائمة البريدية في أي وقت.
المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها: عند شراء الوصول إلى إي بيلدر، تتم معالجة الدفع بواسطة كليكبانك (كينيتيكش إنك)، الذي سيقوم بجمع اسمك وعنوانك ومعلومات بطاقة الائتمان (إن وجدت) وذلك للتحقق طلبك. ولا يجوز لهم استخدام المعلومات لأي غرض آخر. عند الطلب، ونحن أيضا جمع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني. نحن نستخدم هذه المعلومات لمتابعة لكم وفقا لقسم النشرة الإخبارية أعلاه. لن نشارك العملاء المحتملين مع أي طرف آخر.
تنويه المخاطر.
كفتك مطلوب إخلاء المسؤولية: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أوتوترادينغ سهلة.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات دون برمجة.
ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد بدعم الخيارات الثنائية جديد! إنشاء مؤشرات غير محدود مجانا إنشاء استراتيجيات مع لمرة واحدة ترقية دروس الفيديو حرية الوصول.
اكتشاف الاحتمالات.
السهام المخصصة والتنبيهات.
تحويل ظروف التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات! إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو أدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون.
نظام التداول الآلي.
الآن يمكنك بسهولة تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو إلى استراتيجية ل ترادستاتيون.
التجارة فقط عن أي شيء.
اعتمادا على حجم حسابك والأهداف المالية الخاصة بك، قد تكون مهتمة في وضع مؤشرات واستراتيجيات الفوركس والأسهم والسلع، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات. كل ذلك مع عدم وجود قيود!
ماذا يوجد في الداخل؟
انها سريعة & أمب؛ سهل!
أفضل شيء عن إي منشئ هو أن العمل هو القيام به إلى حد كبير في عدد قليل من النقرات. تحويل فكرة التداول الخاص بك إلى نظام الآلي في غضون دقائق، دون توظيف مبرمج ودون معرفة أي شيء عن البرمجة. حتى المبرمجين المحترفين نقدر فوائد إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات مع بضع نقرات قصيرة.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة.
يمكنك إنشاء استراتيجيات لتداول أي أداة مالية متاحة على أي من منصات التداول الثلاث الأكثر شعبية: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5 و ترادستاتيون.
بديهية & أمبير؛ مباشر.
بدء إنشاء الاستراتيجيات أو المؤشرات الأولى في غضون دقائق! لا أدلة للدراسة. لا شيء لتثبيت، لأنه تطبيق على شبكة الإنترنت. الخلق هو واضح جدا، ولكل ميزة لديها المنبثقة طرف أن يرشدك مع شرح قصير، لذلك لا تضيع أبدا!
الأحمال من الميزات.
تريد فقط أن التجارة في أوقات محددة من اليوم؟ ترغب في الحد من عدد الصفقات أو مدة التجارة؟ كل ما يلزم هو بنقرة واحدة!
المؤشرات والوظائف المخصصة.
إلى جانب جميع المؤشرات القياسية ومذهلة المدمج في وظائف مثل خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة والوقت من اليوم، يمكنك إضافة مؤشرات مخصصة أو وظائف مخصصة، لذلك هناك حقا أي قيود على ما يمكنك القيام به مع إي منشئ!
تنبيهات مسموعة، تنبيهات البريد الإلكتروني، الطباعة إلى نافذة الإخراج، وهلم جرا، هي طرق مريحة للحصول على إخطار أن الصفقات قد تم تنفيذها أو أظهرت مؤشرات جديدة الأسهم.
إدارة الأموال.
وتقنيات إدارة الأموال التي أنشئت مع عدد قليل من النقرات ضمان أن حسابك لم يتعرض أبدا لخسائر كبيرة.
حجم ثابت من الكثير، أسهم أو العقود موقف التحجيم (يضاعف) المخاطر٪ في مارتيال التجارية أو مكافحة مارتينغال وظيفة مخصصة.
نيس الإخراج.
رمز ولدت هو الإنسان للقراءة، وتعليقا جيدا وتنسيقها بدقة. فإنه لا يستخدم أي كائنات أو الطبقات أو وظائف متقدمة، وأنه يرد في ملف واحد. أنت لا تحتاج إلى فهم رمز، مجرد تحميل البرنامج. ومع ذلك، لغير المهنيين المهتمين الغوص في المصدر والتعلم شيئا عن ذلك، وهذا هو أداة عظيمة.
الخيارات الثنائية.
بالإضافة إلى السوق القياسية والأوامر المعلقة، يمكنك تداول الخيارات الثنائية مباشرة على ميتاتريدر 4. سوف تعليمي فيديو قصير إرشادك من خلال كيفية استخدام هذه الميزة الجديدة.
دروس الفيديو.
هناك 15 دروس فيديو تتراوح بين 2 إلى 7 دقائق في الطول، ومصممة لمساعدتك على اكتشاف الإمكانات الكاملة لل إي منشئ. يتم إظهار الخلق في كل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون. سوف تحصل على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تصميم، باكتست وتحسين استراتيجية الفوز. تحقق من الفيديو الأول أدناه لمعرفة مدى سهولة إنشاء مؤشرات من شأنها أن تخبرك عن أحدث الفرص التجارية.
المزيد من دروس الفيديو.
يتم إجراء جميع دروس الفيديو لكل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون.
كيفية إنشاء استراتيجيات استراتيجية اندلاع اليومي اندلاع اليومي مع أوامر المعلقة استراتيجية الأمثل.
إدارة الأموال مظاهرة الاتجاه اختراق الدخول الآلي إنشاء إي من مؤشر مخصص.
توفر أمثلةنا مصدر إلهام كبير لما يمكنك إنشاؤه باستخدام إي بيلدر. بالإضافة إلى دروس الفيديو، أنشأنا أيضا ثلاثة مؤشرات باردة: الاتجاه الملونة، تسي الملونة و ترندلين كسر تنبيه التي يمكن استخدامها كما هي لتحسين التداول الخاص بك أو تعديل في أي بالطريقة التي تريدها.
تبدأ في دقائق!
إنشاء مؤشرات ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد دعم وظائف العمل بالكامل للمؤشرات، وليس محاكمة أو تجريبي بنقرة واحدة الاشتراك مجانا الوصول.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات (المستشارين الخبراء) ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 دعم ترادستاتيون إيسيلانغواد دعمت وظائف غير محدود للاستراتيجيات دفعة لمرة واحدة من 97 $ للدخول مدى الحياة إضافة إلى السلة.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ الأجوبة.
هل هو مناسب للمبتدئين؟
نعم فعلا. على الرغم من أن البرمجة إي كانت تقليديا وظيفة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات، والآن، مع وصول إي منشئ، يمكن لأي شخص إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات وندش]؛ لا خبرة البرمجة أو المهارات الخاصة المطلوبة.
هل يمكنني التسجيل مجانا والترقية لاحقا؟
نعم فعلا. عندما تقرر أنك تريد إنشاء إستراتيجيات مؤتمتة بالإضافة إلى المؤشرات، ما عليك سوى النقر على & كوت؛ ترقية & كوت؛ زر، وملء تفاصيل الدفع والحصول على الوصول غير المحدود للحياة.
هل هناك أي مدفوعات أخرى لعمليات ترقية إضافية؟
لا. للحصول على دفعة لمرة واحدة، سوف تحصل على الوصول إلى المنتج النهائي وظيفية بالكامل.
هل يعمل على جميع المنصات الثلاث لدفع واحد؟
نعم فعلا. مع نسخة مجانية، يمكنك إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 وأدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون. في غير محدود (المدفوعة) نسخة، يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات الآلي لجميع المنصات الثلاث.
سوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
ذلك هو تطبيق على شبكة الإنترنت، لذلك لا تحتاج إلى تحميل أو تثبيت أي شيء. وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب الرئيسية، لذلك، نعم، وسوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

No comments:

Post a Comment