Monday 12 February 2018

تم الإبلاغ عن خيارات الأسهم على w2 و 1099


1099B الدخل خيار الأسهم، ولكن ذكرت بالفعل في الأجور W2.


كيف يمكنني الإبلاغ؟ هل أحتاج إلى شكل 8949؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


أدخل النموذج 1099-B (انظر الخطوات أدناه)، وسوف يقوم تلقائيا بإنشاء نموذج 8949. لن يتم فرض ضريبة على الدخل مرة أخرى، لأنك ستحصل على أساس التكلفة في الأسهم التي تساوي تقريبا ما كانت عائداتك .


سوف تحتاج توربوتاكس رئيس الوزراء لجعل الإدخالات اللازمة في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار وغيرها من المقابلات في قسم الدخل الاستثمار من علامة التبويب الضرائب الاتحادية & غ؛ أجور & أمب؛ فئة الدخل.


1. بدء / إعادة النظر / تحرير الأسهم والسندات والصناديق المشتركة وغيرها من المقابلة.


2. حدد نعم في "هل بيعت أي استثمارات في 2018؟" (أو إضافة استثمار آخر).


3. إذا تم استيراد النموذج 1099-B بالفعل، سوف تحتاج إلى الذهاب من خلال شاشات المقابلة حتى تأتي إلى حيث يمكنك تحرير النموذج 1099-B. حدد تعديل. خلاف ذلك، فقط اتبع المطالبات لكتابة المعلومات في.


.4 عند مراجعة (أو إخبارنا عن) مربع أ (أو أيا كان المربع الذي عرضته الواردات) المبيعات من شاشة 1099-B، تأكد من أن المعلومات الواردة في الصناديق 1 أ و 1 ب و 1 ج و 1 د هي كما قمت باستيرادها. حدد متابعة.


5. تحقق "هذا البيع ينطوي على خطة الأسهم الموظف (بما في ذلك إسب) أو وضع غير مألوف". وبدء الآن.


6. في أخبرنا عن شاشة الوضع الخاص بك، تحقق لدي مبيعات من خطة الأسهم الموظف، بما في ذلك إسب، نسو، إسو، رس، و رسو. حدد متابعة.


7. ما هو نوع خطة الأسهم للموظفين كان هذا البيع من؟ التحقق من أي نوع إسب كان لديك (كنت تستخدم نسو، لأن هذا هو الأكثر شيوعا ويتم تضمين الدخل في النموذج W-2). حدد متابعة.


8. عندما تأتي إلى هل فعلت نفس اليوم بيع؟ الإجابة على السؤال (اعتدت نفس اليوم بيع (ممارسة غير النقدي)، مرة أخرى الأكثر شيوعا).Select متابعة.


9. أدخل معلومات البيع الخاص بك (عينة قطة المرفقة). حدد متابعة.


10. ملخص إجمالي العائدات (يتم احتساب هذا، ولكن ربما كنت قد اتهم عمولة صغيرة التي يمكنك إدخالها في قسم نفقات المبيعات في الجزء السفلي.


11. انتقل إلى أدخل الشراء (ممارسة) المعلومات وأدخل السعر ممارسة الخاص بك (عينة الشاشة المرفقة). حدد متابعة.


12. هل تتناسب أساس التكلفة مع بيان 1099-B؟ افترضت أن الوسيط لم يبلغ عن أساس التكلفة. (نموذج الشاشة المرفقة) حدد متابعة.


13. نتائج بيع الأسهم غير المؤهلة (نسو) - تؤدي الخطوات السابقة إلى تحقيق مكاسب صفرية (أو خسارة صغيرة لتكاليف العمولة) وهي صحيحة حيث أن تقرير W-2 سبق أن أبلغ عن العائدات كدخل. (عينة الشاشة المرفقة).


الرجاء نشر تعليق إذا كانت لديك أسئلة إضافية، ولكن من المفترض أن تساعدك هذه الخطوات في تجنب أية مشكلات في مصلحة الضرائب الأمريكية.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


مركز الضرائب: التغييرات الضريبية 2003-2017.


ولا يؤثر قانون التخفيضات والمهام الضريبية على الضرائب لعام 2017 أو على الإقرارات الضريبية لعام 2017 المقدمة في عام 2018.


إذا قمت ببيع أسهم خلال السنة التقويمية، ستقوم شركة الوساطة الخاصة بك بإصدار نموذج إرس 1099-B بحلول منتصف فبراير من العام التالي. هذه وثيقة مهمة يجب أن تضطر إلى إكمال الإقرار الضريبي عن سنة البيع. العديد من شركات الوساطة إعادة تشكيل نموذج 1099-B في بيان بديل الخاصة بهم، والتي تصدر بدلا من شكل مصلحة الضرائب الفعلية. كما تتلقى مصلحة الضرائب المعلومات المبلغ عنها وستطابقها مع المعلومات التي تقدمها في النموذج 8949 والجدول D من إقراراتك الضريبية.


التغييرات الهامة في التقارير في النموذج 1099-B.


قبل بضع سنوات، تغير النموذج 1099-B ليتطلب المزيد من التفاصيل حول مبيعات الأسهم. بالنسبة لمبيعات الأسهم التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، كان على شركات الوساطة المالية أن تقدم لك تواريخ اكتساب الأسهم، وأساسك الضريبي (أي أساس التكلفة)، وعما إذا كانت أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل. قبل ذلك، كان لا بد من الإبلاغ عن إجمالي عائدات المبيعات في الاستمارة 1099-B بعد بيع الأسهم خلال السنة. هذه المعلومات الإضافية يمكن أن تكون مفيدة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مربكا بدلا من ذلك.


و 1099-B لمبيعات الأسهم المحرز خلال عام 2017 يشبه إلى حد بعيد نسخة للعام الضريبي 2018. ومع ذلك، أدخلت النسخة 2017 بعض التغييرات الرئيسية التي يجب أن تستمر في أن نأخذ في الاعتبار عند مراجعة الخاص بك 1099-B لمبيعات الأسهم في عام 2017:


في عام 2017، قامت مصلحة الضرائب بإعادة تصميم النموذج ليتوافق مع أرقام مربعاته مع الأعمدة في النموذج 8949، والتي تستخدمها للإبلاغ عن مبيعات الأسهم. يشير مربع في أعلى مركز النموذج 1099-B إلى المربع المناسب للتحقق بالقرب من الجزء العلوي من النموذج 8949 عند الإبلاغ عن عملية البيع. العائدات التي يجب أن تكون تقارير الوسيط الخاص بك صافية من العمولات والرسوم. وأضيف صندوق (المربع 1 ز) لإجراء تعديلات. لا تخلط بين ذلك وبين التعديلات اللازمة لتعويض الأسهم التي نوقشت أدناه. لا ينطبق المربع 1G إلا على مبلغ أي خسارة غير قابلة للتغيير في عملية بيع لغسل أو إلى مبلغ الخصم المتراكم في السوق.


قضايا خاصة للحصول على تعويض الأسهم.


ولا تزال اللوائح والتعليمات المتعلقة بالقرار 1099-باء تتطور. بدءا من المنح المقدمة في أو بعد 1 ینایر 2017، یحظر علی الوسطاء إدراج دخل تعویض الأسھم علی الأساس المبین في الاستمارة 1099-B (انظر الصفحات 29-30 من اللوائح النھائیة الصادرة في 2018). وسيبلغ الوسيط الخاص بك فقط ما دفعته للسهم في التمرين أو الشراء أو الاستحواذ. بالنسبة للمنح المقدمة قبل ذلك التاريخ، يمكن لشركة الوساطة الخاصة بك أن تقدم طوعا معلومات أساس كاملة معدلة مع عنصر التعويض. في أي معلومات تكميلية يعطيها، قد يشمل الوسيط الخاص بك جزء من كامل الأساس لم يبلغ إلى مصلحة الضرائب.


تطور الإبلاغ عن التكاليف على نموذج مصلحة الضرائب 1099-B.


ما تحتاج إلى معرفته لمبيعات الأسهم المحرز في عام 2017.


وبالنسبة لمبيعات عام 2017 من أسهم الشركة المستحوذ عليها من تعويضات الأسهم و إسبس، يمكن للسماسرة إما (1) الإبلاغ عن أساس التكلفة الكاملة لمنح ما قبل عام 2017، مع الإبلاغ فقط عن الأساس الجزئي للمنح اللاحقة، أو (2) الإبلاغ عن الأساس الجزئي غير المعدل جميع المنح. لذلك، سوف تحتاج إلى القيام بما يلي:


1. فهم ما هو أو لم يكن على 1099-B إرسالها إلى مصلحة الضرائب. إذا لم يتم توضيح ذلك بشكل واضح، فاطلب من الشركة ومقدم خدمة خطة الأسهم (أي الوسيط) ما إذا كان قد تم تضمين أي دخل للتعويضات في الأساس.


2. إجراء تعديل مناسب في الربح أو الخسارة من البيع في النموذج 8949 والجدول D إذا لم يتم تضمين جزء التعويض من الأساس في النموذج 1099-B. في نموذج مصلحة الضرائب 8949 والجدول D، يمكنك استخدام العمود (g) لإجراء هذا التعديل (يمكنك الإبلاغ عن الأساس المحدد في النموذج 1099-B وتعديله بشكل غير مباشر من خلال هذا العمود).


خاصة مربكة للأسهم المقيدة و رسوس.


وتنص اللوائح النهائية على استثناء للأسهم غير المكتسبة نقدا، أي ما يسمى من الناحية الفنية بالأمن غير المكشوف. وهذا يعني أنه بالنسبة للمخزونات المقيدة و رسو، وربما أيضا ممارسة سارس، فإن الجزء من الأساس الضريبي الذي يساوي دخل التعويض المعترف به لا يتم إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية: إن المعلومات على أساس التكلفة 1099-B المقدمة إلى مصلحة الضرائب سيكون لها مساحة فارغة أو 0 دولار لهذه المنح. فقط ممارسة / سعر الشراء من الخيارات الأسهم أو إيسب الأسهم المكتسبة في عام 2018 أو في وقت لاحق يجب أن يكون أساسها المبلغ عنها.


تنبيه: بما أن شركة الوساطة الخاصة بك لا يمكن أن تشمل جزء التعويض من أساس التكلفة الخاص بك على النموذج 1099-B لمبيعات الأسهم المكتسبة من المنح المقدمة في عام 2017 أو في وقت لاحق، فمن المرجح أن إما أساس التكلفة المبلغ عنها في المربع 1e سيكون منخفضا جدا أو سيكون المربع 1e فارغا. لتجنب زيادة الضرائب، يجب ضبط المكسب / الخسارة في النموذج 8949 والجدول D، أو إذا كان المربع 1e على أساس فارغ، ببساطة الإبلاغ عن الأساس الصحيح.


لا تحتاج إلى الحصول على تصحيح النموذج 1099-B من الوسيط الخاص بك، حيث أن التقارير تتبع قواعد مصلحة الضرائب. للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك المزيد من التفاصيل حول أساس التكلفة وبعض نصائح العودة الضريبية، انظر المقالة ذات الصلة حول هذه الموضوعات والقضايا. انظر أيضا الأسئلة الشائعة حول تجنب بعض أكبر الأخطاء الضريبية العائد مع خيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، إسبس، والسارس.


فحص الأوامر الدائمة.


في ضوء التغييرات في إعداد التقارير على أساس التكلفة، يجب النظر في ما إذا كان سيتم تعديل أي ترتيب افتراضي افتراضي في حسابك للأسهم لاستخدامه في البيع. وهذا أمر مهم بشكل خاص بالنسبة للمخزون الذي حصلت عليه من تمارين الخيارات، أو الأسهم المقيدة / استحواذ رسو، أو مشتريات السوق في أوقات مختلفة (أي أن الأساس الضريبي يختلف). وإلا، فإن الترتيب الافتراضي سيكون تلقائيا "أولا في، أولا الخروج" (فيفو) عند بيع أسهم الشركة.


وبموجب القواعد الإجرائية التي يجب على الوسطاء اتباعها، لا يمكن تغيير النظام الدائم إلا حتى تاريخ التسوية. في السابق، يمكن أن تحصل على بعيدا مع مجرد الإشارة إلى الأسهم المباعة على الإقرار الضريبي الخاص بك. في حين قد تجد من الأفضل أن تخبر الوسيط الخاص بك لتقديم الأسهم على أساس التكلفة الأعلى لتقليل الضرائب، عندما يكون لديك إسو و إسب سهم هذا يمكن أن يسبب عواقب ضريبية غير مرغوب فيها مع إسو استبعاد الأهلية أو إسب استبعاد الأهلية. يجب عليك مناقشة هذا مع المستشار الخاص بك.


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع السهم.


تاريخ البيع: تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنحة وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


يتم احتساب مضاعفة مبيعات الأسهم في كل من W-2 و 1099 والضرائب.


في بلدي W-2، أبلغ صاحب العمل الدخل من بيع خيارات الأسهم، الأسهم غير المؤهلة، ووحدات الأسهم المقيدة. بشكل منفصل، تلقيت 1099s ودخلت المعلومات لهذه المبيعات في توربوتاكس. الآن دخلي يبدو أعلى أنه هو حقا وأنا الحصول على ضريبة على هذه المبيعات مرتين. كيف يمكنني إصلاح هذه المشكلة أثناء اتباع الإرشادات؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


36 من الأشخاص وجدوا هذا مفيدا.


الجواب صحيح من إشارة ضريبة الدخل ولكن خطوة بخطوة تعليمات تنطبق فقط على برنامج 2017 كما تغيير المطورين تدفق المقابلة كل سنة واحدة.


المشكلة هي أنك تستخدم باسيس الخطأ للإبلاغ عن عملية البيع. هذا هو السبب في أنك تحصل على "دخل مزدوج" تأثير.


إيرادات التعويض التي تنشأ إما عن طريق شراء أو بيع الأسهم.


في الصفحة التالية، حدد الخيار الأول وهو "أريد إضافة أو إصلاح معلومات حول عملية البيع هذه في النموذج 1099-B". أخبر توربوتاكس أن 1099-B هو الإبلاغ عن أساس خاطئ. هذا هو المقابلة التي تريدها، وهذا هو المكان الذي يمكنك إصلاح الأمور. أخبر توربوتاكس أن 1099-B هو الإبلاغ عن أساس خاطئ ثم أدخل التعويض "المفقود" للوصول إلى الأساس الصحيح.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


مفيد جدا. يرجى تأكيد على خطواتي على الإصلاح. وينبغي إضافة التعويض (العائدات) المبلغ عن W2 إلى أساس التكلفة المدرجة في 1099-B. وينبغي تسجيل هذا المجموع المعدل (الذي يساوي الآن العائدات في 1099-B) على شكل العمود (ب)، العمود 89 (ز)، العمود 89 (ز) المعدل.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


فعلت هذا - ولكن أرى أن يتم الإبلاغ عن أساس التكلفة أيضا إلى مصلحة الضرائب على 1099 (أول مرة في عام 2017) وهذا هو ما توربوتاكس "مراجعة قبل الإيداع" يطلب مني أن تصحيح على ورقة العمل - عندما اتبع هذه التعليمات الدخل يخضع للضريبة 2x. هل يمكنني ببساطة تجاهل "فحص الخطأ" وملف أو هل يمكن لهذا ": العلم الأحمر" مصلحة الضرائب منذ أساس التكلفة لا يساوي ذلك على 1099.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لقد فعلت شيئا خاطئا. حذف التجارة. العودة والقيام بالضبط ما قمت بتحديده أعلاه. سوف تعمل.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


وأضاف Ii've بلدي W2 الدخل نسو على أساس التكلفة. عندما أقوم بحفظ الدخل، يبدو كل شيء صحيحا، ولكن ضريبة توربو تسأل عن دخل W2 الذي يراه من المربع 12، أقول، نعم هو دخل W2، والمجاميع للدخل تبدو صحيحة، إلا أنها لا تزال تضيف قيمة W2 في أرباح الأسهم.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لا أستطيع أن أقول إذا كنت تقول أنك تحصل على الإجابة الصحيحة على إقرارات ضريبة الدخل الخاص بك، أم لا. انها ليست واضحة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لقد حاولت حذف إدخال وإعادة إضافته. أحاول مرة أخرى، أو إعادة تشغيل كل شيء. قصدت أن أقول، أرى قائمة الدخل حسب المناطق الصحيحة، ولكن عندما يفعل 1040، لقد تضاعف الدخل W2 في المكاسب الجدول D. وسوف تأخذ نصيحتك ومعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول عليه إعادة تشغيل من لائحة نظيفة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


نجاح باهر أنا بحاجة إلى إعادة تحميل كل من إتريد وثيقة ثم اتبع التعليمات الخاصة بك عملت بها. شكرا لكم!


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


نعم فعلا. الطرف هو حذف البيع ثم إعادة إدخاله، اتباع التعليمات هذه المرة. أنت لم تتبع التعليمات لأنك وضعت مبلغ ورمز في صناديق 1G و 1 F من 1099-B.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا لكم،TomYoung! انا اقدر مساعدتك.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


التقارير المبيعات من خيار غير المؤهلين الأسهم.


بواسطة كاي A. توماس.


الحالي اعتبارا من 11 يناير 2018.


انها أكثر صرامة مما ينبغي أن يكون تقرير مبيعات الأسهم غير مؤهل بشكل صحيح.


إن النقود في خيار الأسهم غير المؤهل (الذي يطلق عليه أحيانا خيار الأسهم غير النظامية) ينطوي، على الأقل من منظور ضريبي، على صفقتين مختلفتين: يمكنك استخدام خيار شراء أسهم الأسهم، وبيع هذه الأسهم. غالبا ما تحدث المعاملتان في وقت واحد كحدث واحد، ولكن يجب أن يعكس الإقرار الضريبي اثنين.


الإبلاغ الضريبي عن أول واحد، وممارسة الخيار، وعادة ما لا تتطلب أي اهتمام خاص. عادة ما ينتج هذا الحدث دخل تعويض يساوي الربح الذي تم تضمينه في الخيار في الوقت الذي تمارس فيه. على سبيل المثال، إذا دفعت 15 دولارا للسهم الواحد عندما كان السهم يتداول عند 20 دولارا، فإنك تبلغ 5 دولارات للسهم الواحد في دخل التعويض. بالنسبة للموظف، يتم تضمين هذا الدخل في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، وينبغي لغير الموظفين أن ينعكس ذلك في النموذج 1099-ميسك. ما لم يكن هناك خطأ من قبل الشركة التي منحت الخيار، سيتم عكس دخل التعويض الخاص بك من ممارسة الخيار بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك إذا كنت ببساطة الإبلاغ عن المبالغ في نماذج W-2 و 1099-ميسك كما تفعل عادة.


ليس ذلك الجزء الثاني من الصفقة. يجب الإبلاغ عن عملية بيع الأسهم، وفي هذه الحالة يجب ألا تثق في النموذج الذي تتلقاه. تحتاج إلى تعقب المعلومات الصحيحة بنفسك.


كل شيء عن هذا الأساس.


عند بيع الأسهم، بما في ذلك الأسهم من ممارسة خيار غير مؤهل، المكسب أو الخسارة هو الفرق بين العائدات الخاصة بك (المبلغ الذي تلقيته في البيع، صافي عمولة وسيط & # 8217 s وأي نفقات أخرى من البيع) والأساس الخاص للأسهم. يجب أن تتلقى نموذج 1099-B من الوسيط، وتوفير المعلومات لك (وإلى مصلحة الضرائب) حول الصفقة.


ويتمثل أحد بنود المعلومات المتعلقة بهذا الشكل في حصيلة البيع. يجب أن تكون قادرا على الاعتماد على هذا الرقم. وقد يحدد النموذج أيضا أساس األسهم. دون & # 8217؛ ر الاعتماد على هذا الرقم!


بالنسبة للأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل، فإن الأساس المبين في النموذج 1099-B يكون بشكل عام غير صحيح. هذا ليس خطأ وسيط & # 8217؛ ولكن بدلا من ذلك بسبب خطأ في الطريقة التي كتبت قواعد الإبلاغ أساس التكلفة. للحصول على معلومات أساسية راجع "حالة عفوا" لإرشادات مصلحة الضرائب حول الخيارات غير المؤهلة.


بما أنه يمكنك & # 8217؛ t الاعتماد على وسيط & # 8217؛ s عدد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها لتحديد الأساس بنفسك. والقاعدة الأساسية هنا هي أن أساسك هو مجموع (أ) المبلغ الذي دفعته للأسهم (أي سعر ممارسة الخيار) و (ب) مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بممارسة الخيار. هناك بعض التفاصيل التي قد تتطلب اهتمامك في تطبيق هذه القاعدة، ويتم توضيحها في المخزون من الخيارات غير المؤهلة.


وسوف يظهر هذا البيع من المخزون في نموذج 8949. إذا لم يكن الوسيط أبلغ عن أساس، أو أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديد أن الوسيط أبلغ عن الأساس الصحيح (الذي من غير المحتمل ولكن ممكن)، أنت & # 8217. ليرة لبنانية إدخال الصحيح في العمود (ه) واستكمال بقية النموذج كما هو مبين.


لا مشكلة.


والمشكلة هي كيفية التعامل مع الوضع حيث لديك نموذج 1099-B الذي الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح. دون & # 8217؛ ر الذعر! إدرك يدرك أن هذا سوف يحدث في كثير من الأحيان ويوفر وسيلة لك لإجراء التعديل.


في النموذج 8949 في العمود (ه) ستظهر لك الأساس الذي تم الإبلاغ عنه من قبل الوسيط، على الرغم من أنك تعرف أنه غير صحيح. في العمود (و) ستكتب بو، رموز تشير إلى أن الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح، وأن السبب كان & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ (أي، بخلاف أي سبب من الأسباب التي يتم تقديم رمز معين). في العمود (ز)، ستظهر لك قيمة التسوية لتحقيق الربح أو الخسارة التي تحتاج للوصول إلى النتيجة الصحيحة.


فكر سلبيا. في الحالة المعتادة، الأساس الذي أبلغ عنه الوسيط غير صحيح لأنه تم حذف التعديل للدخل المبلغ عن ممارسة الخيار. هذا تعديل إيجابي على الأساس، ولكن النموذج يدعو إلى تعديل الربح أو الخسارة. يتم طرح الأساس لتحديد الربح أو الخسارة، لذلك هذا هو تعديل سلبي، والتي ينبغي أن تظهر بين قوسين.


هنا مثال على المكان الذي مارسته وبيعته في نفس اليوم. نحن & # 8217؛ حذف الأعمدة الثلاثة الأولى، حيث يمكنك وصف المخزون وقائمة تواريخ الشراء والبيع. وكان سعر ممارسة الخيار 6000 $، وهذا هو ما سمسار المبلغ كأساس للأسهم. وبلغت قيمة السهم 000 11 دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح مدمج قدره 000 5 دولار، بحيث يكون مبلغ التعويض الذي أبلغت عنه، وكذلك مبلغ تعديل الأساس الذي يصبح رقما سالبا في العمود (ز) . وكانت العائدات أقل بقليل من 000 11 دولار، مما يعكس لجنة وساطة وتفاوتا طفيفا بين القيمة المستخدمة لتحديد دخل التعويض والسعر الذي تباع به الأسهم فعلا.


لاحظ أنه إذا فشلت في إجراء هذا التعديل، واعتمدت بدلا من ذلك على أساس المبلغ عنها من قبل الوسيط، فإنك ستدفع ضريبة على ربح فانتوم بقيمة 4،948 دولار بدلا من المطالبة بخسارة قدرها 52 دولارا.


نموذج 8949 تعديل الأساس.


يجب عليك أيضا إرفاق بيان يشرح التعديل، كما يلي:


نموذج 8949، بيع الأسهم شيز، فشل وسيط لضبط أساس لإيرادات التعويض المبلغ عنها في ممارسة الخيار التعويضي.

No comments:

Post a Comment