Monday 12 February 2018

الجليد آخر نظام إدارة التجارة


برنامج زائر الطلاب وتبادل.
سيف نظرة عامة.
مرحبا بكم في الموقع الرسمي سيفب و سيفيس. هنا يمكنك العثور على أحدث المعلومات والموارد ل F (الأكاديمي) و M (المهني) الطلاب، فضلا عن المسؤولين المدرسة المعينة (دسو).
ويشكل برنامج زيارات الطلاب وتبادل الطلاب جزءا من شعبة التحقيقات الأمنية الوطنية ويعمل كجسر للمنظمات الحكومية التي لديها اهتمام بالمعلومات عن غير المهاجرين الذين يكون سببهم الرئيسي للالتحاق بالولايات المتحدة هو أن يكونوا طلاب.
نيابة عن وزارة الأمن الداخلي (دس)، سيفب يدير المدارس والطلاب غير المهاجرين في تصنيفات تأشيرة F و M ومعاليهم. وزارة الخارجية (دوس) تدير برامج الزوار تبادل، زوار تبادل غير المهاجرين في تصنيف تأشيرة J ومعاليهم. يستخدم كل من سيفب و دوس نظام معلومات الزوار وتبادل الطلاب (سيفيس) لتتبع ورصد المدارس. تبادل برامج الزوار؛ و F و M و J غير المهاجرين أثناء زيارتهم للولايات المتحدة والمشاركة في نظام التعليم في الولايات المتحدة.
الخلفية: سيفب و سيفيس.
ما هو سيفب؟
برنامج زيارات الطلاب والتبادل (سيفب) هو برنامج إدارة الأمن الداخلي (دس) الذي يدير الطلاب ونظام تبادل معلومات الزوار (سيفيس). وهو يضمن أن يكون لدى الوكالات الحكومية بيانات أساسية تتعلق بالطلاب غير المهاجرين وتبادل الزوار للحفاظ على الأمن القومي. يوفر سيفب الموافقة والإشراف على المدارس المأذون لها لتسجيل F و M الطلاب غير المهاجرين، ويقدم التوجيه لكل من المدارس والطلاب حول متطلبات الحفاظ على وضعهم.
ما هو سيفيس؟
سيفيس هو نظام على شبكة الإنترنت للحفاظ على المعلومات عن الطلاب غير المهاجرين الدوليين وتبادل الزوار في الولايات المتحدة. فمن التكنولوجيا الأساسية ل دس في هذه المهمة الحرجة. وينفذ القسم 641 من قانون إصلاح الهجرة غير القانونية ومسؤولية المهاجرين لعام 1996، الذي يقتضي من وزارة الصحة والسكان جمع المعلومات الحالية من الطلاب غير المهاجرين وتبادل الزوار باستمرار خلال فترة إقامتهم في الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن توحيد الولايات المتحدة وتعزيزها من خلال توفير الأدوات المناسبة اللازمة لاعتراض وعرقلة الإرهاب لعام 2001 (قانون الولايات المتحدة الأمريكية باتريوت، القانون العام 107-56، المعدل القسم 641) تنفيذ تكليف سيفيس قبل 1 يناير 2003.
ما هو الغرض من سيفيس؟
سيفيس يتابع ويرصد الطلاب غير المهاجرين وتبادل الزوار. إذا قبلت من قبل مدرسة معتمدة من سيفب، يمكن قبول الطلاب الأجانب في الولايات المتحدة مع حالة F أو M غير مناسب المناسبة. إذا قبلت للمشاركة في برنامج زائر تبادل التحقق من وزارة الخارجية، قد يتم قبول الزوار تبادل في الولايات المتحدة مع الوضع J غير المهاجرين. يتم الاحتفاظ بسجلات هذه القبول غير المهاجرين والمشاركة المستمرة في هذه البرامج التعليمية في سيفيس. وعلاوة على ذلك، سيفيس تمكن سيفب لضمان الإبلاغ السليم وحفظ السجلات من قبل المدارس وتبادل برامج الزوار، وبالتالي ضمان العملة البيانات والنزاهة. كما يوفر نظام المعلومات المالية الدولية (سيفيس) آلية للتعرف على منتهكي حالة الطلاب وتبادل زائريهم بحيث يتم تحديد الإنفاذ المناسب (أي رفض الاعتراف أو الحرمان من الاستحقاقات أو الإبعاد من الولايات المتحدة).
من هم طلاب F و M غير المهاجرين؟
وينص قانون الهجرة والجنسية على قبول فئات مختلفة من المهاجرين غير المهاجرين الذين يسعون للحصول على دخول مؤقت إلى الولايات المتحدة. والغرض من إقامة غير المهاجرين المزمع إقامته في الولايات المتحدة يحدد تصنيفه غير الصحيح. بعض التصنيفات تسمح لزوج غير المهاجرين والأطفال المؤهلين لمرافقة غير المهاجرين إلى الولايات المتحدة أو للانضمام إلى غير المهاجرين هنا. ولكي يكون الطفل مؤهلا، يجب أن يكون غير متزوج وأقل من 21 سنة.
و 1 - 1 غير المهاجرين، كما هو معرف في القسم 101 (أ) (15) (F) من إينا، الطلاب الأجانب القادمين إلى الولايات المتحدة لمتابعة دراسة كاملة من الدراسة الأكاديمية في المدارس المعتمدة من سيفب. والمهاجر غير ال F-2 هو مواطن أجنبي هو الزوج أو الطفل المؤهل لطالب F-1.
كما هو محدد في القسم 101 (أ) (15) (M) من المعهد الوطني للإحصاء، هم من الرعايا الأجانب الذين يتابعون الدراسة الكاملة في مؤسسة مهنية أو غير معترف بها معترف بها من قبل سيفب (بخلاف برامج التدريب اللغوي ) في الولايات المتحدة الأمريكية. والمهاجر غير M-2 هو مواطن أجنبي هو الزوج أو الطفل المؤهل لطالب M-1.
سيفيس من الأرقام.
عرض أحدث نصف سنوي سيفيس بواسطة تقرير الأرقام. زيارة رسم الخرائط سيفيس من قبل الأرقام، وأداة رسم الخرائط التفاعلية حيث يمكن للمستخدمين استكشاف بيانات الطالب الدولية من سيفيس من قبل الأرقام.
صحائف حقائق سيفيس.
سيفيس مركز المساعدة.
يعد مركز مساعدة سيفيس موقعا مركزيا لمسؤولي المدرسة المعينين للوصول إلى المعلومات المتعلقة بسجلات الطلاب والسجلات المدرسية وتحديثات نظام سيفيس. قم بزيارة مركز مساعدة سيفيس للعثور على أدلة المستخدم وصحائف الوقائع والمساعدات الوظيفية والمستندات ذات الصلة ب سيفيس.
في 16 سبتمبر 2018، أطلقت دس سكريت جانيت نابوليتانو ومدير أيس جون مورتون الدراسة في مبادرة الدول في جامعة ويسكونسن ماديسون. ويسعى الجانب الرئيسي من هذه المبادرة إلى تعزيز التنسيق بين مختلف الوكالات الاتحادية التي تلعب دورا في تنفيذ تأشيرات الطلاب الدوليين وبرامج تبادل الزوار.
وكان إطلاق الدراسة في الموقع الشبكي للولايات جزءا من هذه المبادرة. يقدم هذا الموقع الإلكتروني، الذي ترعاه إدارة الخدمات الصحية، والذي يديره برنامج سيف، ثروة من المعلومات والموارد لتشجيع أفضل وألمع الطلاب الدوليين للدراسة والتعرف على فرص الدراسات العليا الموسعة في الولايات المتحدة.
وتتيح الدراسة في الموقع الإلكتروني للولاية للرابطة الدولية للهجرة والوكالات الشريكة لها، فضلا عن دائرة الخدمة العامة، تقديم معلومات أكثر فعالية للطلاب الدوليين وتبادل الزوار ومعاليهم. يتميز الموقع بمحتوى ديناميكي وتفاعلي بطريقة سهلة الاستخدام ويستخدم أدوات وسائل التواصل الاجتماعي مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين لتقديم تحديثات للزوار حول العالم.
سيفب بجمع ويحافظ ويحلل ويوفر المعلومات لذلك فقط الطلاب الأجانب الشرعيين أو تبادل الزوار كسب دخول إلى الولايات المتحدة. والنتيجة هي نظام معلومات يسهل الوصول إليه ويوفر معلومات في الوقت المناسب لوزارة الخارجية والجمارك الأمريكية وحماية الحدود (كبب)، خدمات الجنسية والهجرة الأمريكية (أوسيس)، والهجرة الأمريكية والجمارك إنفاذ (أيس)، فضلا عن عدد من وكالات الإنفاذ الاتحادية الأخرى مع "الحاجة إلى معرفة".
یحدد ھذا المسرد المصطلحات الرئیسیة المتعلقة بالدورة الدولیة للطالب والرقابة الحکومیة علی ھذه العملیة. على الرغم من أن هذه القائمة ليست شاملة، فهي بمثابة مرجع للمدارس والطلاب لفهم والامتثال للقواعد واللوائح الاتحادية التي تنظم الطلاب الدوليين الذين يدرسون في الولايات المتحدة، والمدارس والبرامج التي ترحب بهم.
F و M سيف-معتمد مدرسة الحالة.
أوضاع الهجرة.
حالة الطالب سيفيس.
لمزيد من المعلومات حول شروط نظام معلومات الزوار وتبادل الطلاب (سيفيس)، يرجى الرجوع إلى وزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة "دليل المستخدم لمستخدمي المدارس لنظام معلومات الزوار وتبادل الطلاب (سيفيس): النموذج I-17".
حالات زيارات إكسهانج.
أكمل زائر إكسهانج البرنامج كما كان مقررا. لدى زائر إكسهانج تغييرا معتمدا للوضع وله نوع تأشيرة مختلف. ينتهي الموظف المسؤول (رو) أو الموظف المسؤول المناوب (أرو) من البرنامج (على سبيل المثال، يكمل الزائر المتبادل البرنامج في وقت مبكر أو يسحب). رو أو أرو ينتهي حالة J-2 تعتمد بسبب الطلاق أو الموت.
يختار زائر إكسهانج عدم استخدام النموذج دس-2019 "شهادة الأهلية لزائر إكسهانج (J-1)". يستخدم زائر إكسهانج النموذج دس-2019 للحصول على تأشيرة دخول ولكنه لا يدخل الولايات المتحدة في غضون 30 يوما من تاريخ بدء البرنامج. الزائر إكسهانج في الحالة الأولية مع طلب تغيير الحالة المعتمدة (كوز) ولها نوع تأشيرة مختلفة. زائر إكسهانج في حالة أولية لديه كوز المعلقة إلى تأشيرة J، وسواء تبادل الزائر سحب الطلب أو الولايات المتحدة الأمريكية خدمات المواطنة والهجرة تنفي ذلك.
"شهادة الأهلية للزائر إكسهانج (J-1) الحالة" مسؤول مسؤول القضايا لزائر تبادل المستقبل.
"تبادل برنامج الزوار تطبيق" مسؤول البرنامج يقدم لوزارة الخارجية لتصبح وزارة الدولة المعينة لتسجيل الزوار تبادل العملات.
"تحديث معلومات عن برنامج الراعي لبرنامج زائر إكسهانج" يقدم مسؤول البرنامج إلى وزارة الخارجية لتغيير أو تحديث نموذج دس-3036، "تبادل برنامج زائر التطبيق"، المعلومات.
"الملحق، ملحق طلب التحقق من الوثائق" يقوم مسؤول وكالة اتحادية أو حكومية أو محلية بتعبئة هذا النموذج من أجل التحقق من وضع غير المهاجرين عن طريق برنامج التحقق من الغريبة المنهجية للاستحقاقات.
"طلب لاستبدال / أولي وثيقة مغادرة المهاجرين غير المهاجرين" غير المهاجرين الذين يسيئون في نموذج I-94، "الوصول / سجل المغادرة"، الملفات لطلب استبدال.
"التماس لعامل غير مهاجر" يستخدم صاحب العمل التماسا لأجنبي للدخول مؤقتا إلى الولايات المتحدة لأداء الخدمات أو العمل أو لتلقي التدريب في إطار بعض فئات تأشيرات غير المهاجرين.
"عريضة للموافقة على مدرسة للحضور" شكل عريضة المقدمة والمحافظة عليها من قبل مسؤولي المدرسة إلكترونيا في الطلاب وتبادل تبادل المعلومات نظام الطالب وبرنامج تبادل الزوار شهادة من المدرسة للالتحاق F-1 و / أو الطلاب M-1 .
"شهادة الأهلية لغير المهاجرين (F-1) حالة الطالب" نموذج صادر إلى F أو M غير المهاجرين، وتستخدم كإذن للقبول في والحفاظ على وضع غير المهاجرين خلال مدة زيارتهم في الولايات المتحدة.
"طلب تسجيل الإقامة الدائمة أو ضبط الوضع" استخدامات غير المهاجرين للتغيير من وضع غير المهاجرين إلى وضع المهاجرين أو من وضع المهاجرين إلى وضع إقامة دائمة قانونية.
"إشعار إلى الطالب أو زائر التبادل" ضابط الجمارك وحماية الحدود يصدر هذا النموذج لغير المهاجرين في ميناء الدخول إذا كان غير المهاجرين يفتقر إلى الوثائق اللازمة، مثل نموذج I-20، "شهادة الأهلية لحالة طالب غير المهاجرين" أو النموذج دس-2019، "شهادة أهلية زائر إكسهانج (J-1)".
"تطبيق لتوسيع / ​​تغيير حالة غير المهاجرين" يستخدم غير المهاجرين هذا النموذج لتقديم طلب للتغيير إلى حالة تأشيرة غير المهاجرين مختلفة أو التقدم بطلب للبقاء في الولايات المتحدة لفترة أطول من الزمن.
"طلب الحصول على تصريح العمل" استخدامات غير المهاجرين لتقديم طلب للحصول على الأهلية للعمل أثناء وجودهم في الولايات المتحدة.
"وثيقة تفويض التوظيف" الولايات المتحدة الأمريكية خدمات المواطنة والهجرة تصدر هذا النموذج. هذا النموذج يثبت أن غير المهاجرين لديه إذن للعمل في الولايات المتحدة لفترة محددة من الوقت وفي ظل ظروف معينة.
"إشعار العمل" استلام أن الطلاب ونظام تبادل معلومات الزوار (سيفيس) يولد لكثير من الرسوم ذات الصلة سيفيس مختلفة.
"سجل الوصول / المغادرة" هذا النموذج يثبت الدخول القانوني إلى الولايات المتحدة؛ يقوم ضابط الجمارك وحماية الحدود بإصدار هذا النموذج في ميناء الدخول إلى جميع غير المهاجرين، بغض النظر عن نوع التأشيرة.
"رسوم التحويالت لبعض F و J و M غير المهاجرين" النموذج المستخدم من قبل F-1 أو J-1 أو M-1 غير المهاجرين لدفع رسوم دعم نظام تبادل معلومات الطالب وتبادل.
مصطلحات المصطلحات.
السنة الدراسية مقسمة إلى واحدة من الطرق التالية:
برنامج الدراسة يقيس طول البرنامج في ساعات الساعة: 26 أسبوعا على الأقل من الوقت التعليمي. برنامج الدراسة يقيس طول البرنامج في الساعات المعتمدة: ما لا يقل عن 30 أسبوعا من الوقت التعليمي. برنامج دراسة قياس التقدم الأكاديمي في الساعات على مدار الساعة: 900 ساعة على مدار الساعة. برنامج الدراسات الجامعية للدراسة قياس التقدم الأكاديمي في الساعات المعتمدة: 24 ساعة دراسية أو الفصل الدراسي أو الثلث أو 36 ساعة معتمدة في الربع. برنامج يقاس على مدار الساعة ساعات: 900 ساعة على مدار الساعة.
الشخص المعين من قبل رئيس برنامج زائر التبادل وزارة الخارجية المعينة للحفاظ على الطلاب وتبادل سجلات نظام معلومات الزوار. نقطة الاتصال زائر التبادل J في برنامج للحصول على المعلومات والمساعدة. فقط إدارة J تبادل الزوار والمعالين. يجب أن يكون مواطن أمريكي أو مقيم دائم قانوني.
(على سبيل المثال، يسمح دس للطالب F أو M أن يأخذ استراحة عطلة سنوية واحدة سنويا (عادة خلال فصل الصيف) التي لا يكون الطالب للتسجيل في الطبقات.)
فرصة تعليمية معتمدة من قبل مدرسة رسمية معتمدة لطالب F-1 في بلد آخر غير الولايات المتحدة، والتي قد تشمل البحوث الدراسات العليا والطبقات الرسمية أو البرامج، ولكن يجب أن تسهم في إتمام الطالب لبرنامج الدراسة وقبل نهاية من فترة الإقامة المسموح بها.
مقدار الوقت الذي يمكن فيه للطالب F أو M البقاء في الولايات المتحدة لبرنامج الدراسة، بما في ذلك أحد الإجراءات التالية:
الوقت من قبل بدء برنامج الدراسة حتى تاريخ انتهاء البرنامج. نهاية فترة السماح المسموح بها للطالب F أو M (وأي معال) لإعداد إما لمغادرة الولايات المتحدة أو التقدم بطلب لتغيير الوضع.
اعترف مواطن من كندا أو المكسيك إلى الولايات المتحدة كطالب F-1 أو M-1 بموجب قواعد معينة للالتحاق في دورة كاملة من الدراسة، ولو على أساس عدم التفرغ، في المدرسة المعتمدة سيفب تقع في غضون 75 على بعد أميال من الحدود البرية للولايات المتحدة.
تم تطويره من قبل المركز الوطني للتعليم في الولايات المتحدة.
"يوفر مخطط التصنيف الذي يدعم تتبع دقيق والإبلاغ عن مجالات الدراسة والنشاطات البرنامج الإكمال". انظر التعليمات البرمجية تصنيف البرنامج التعليمي (سيب) لمزيد من المعلومات.
وقد حددت دس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (ستيم) درجة من أجل الموافقة على تمديد ستيم لمدة 17 شهرا للتدريب العملي الاختياري بموجب أحكام 8 كفر 214.2 (و) (10) (إي) (C).
فترة زمنية تتكون من واحد مما يلي:
50 إلى 60 دقيقة الصف، محاضرة أو تلاوة في فترة 60 دقيقة. مختبر لمدة 50 إلى 60 دقيقة يشرف عليه أعضاء هيئة التدريس، تدريب على المتاجر أو التدريب في فترة 60 دقيقة.
التدريب الذي يشارك فيه الطالب من الفئة F-1 خلال برنامج الدراسة؛ بما في ذلك العمل / الدراسة البديلة، والتدريب الداخلي، والتعليم التعاوني، أو أي نوع آخر من التدريب أو الممارسة العملية المطلوبة من قبل صاحب العمل الراعي من خلال اتفاق تعاوني مع المدرسة.
عضو منتظم في إدارة المدرسة يعينه رئيس مدرسة معتمدة من سيفب لتقديم توصيات إلى F و / أو M الطلاب المسجلين في المدرسة فيما يتعلق بالحفاظ على وضع غير المهاجرين، ودعم حفظ السجلات في الوقت المناسب وكاملة وتقديم التقارير إلى DHS.
ويحضر الطالب من الفئة F أو M الصف ويكمل المتطلبات "بشكل رئيسي من خلال استخدام التلفزيون أو الصوت أو نقل الكمبيوتر بما في ذلك البث المفتوح أو الدائرة المغلقة أو الكابل أو الميكروويف أو الأقمار الصناعية أو المؤتمرات الصوتية أو المؤتمرات الحاسوبية".
الوقت الذي يقوم فيه الطالب من الدرجة الأولى (F-1) بممارسة دورة دراسية كاملة في مؤسسة تعليمية معتمدة من قبل الخدمة لحضور الطلاب الأجانب أو المشاركة في التدريب العملي المأذون به بعد الانتهاء من الدراسات.
ملاحظة: استثناء من المعلومات المذكورة أعلاه هو أن طالب F-1 الذي يتم قبوله لحضور المدرسة الثانوية العامة يقتصر على ما مجموعه 12 شهرا من الدراسة في أي مدرسة ثانوية عامة.
النظام الآلي للجمارك والهجرة في الولايات المتحدة الذي "يجمع هذه المعلومات ... اللازمة لإصدار إذن السفر، كما هو مبين في I-94W" (انظر 8 كفر 217.5 (c)) للزوار الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة الدول بموجب برنامج الإعفاء من التأشيرة.
تطبيق إستا يمكن أن يكون أي وقت قبل السفر، ولكن وزارة الداخلية S توصي البيئة البيئية التطبيق المبكر.
الأحداث العالمية التي تؤثر على مجموعة محددة من الطلاب F-1، والذي يسبب صعوبات مالية كبيرة، على سبيل المثال لا الحصر:
الكوارث الطبيعية. الحروب والنزاعات العسكرية. الأزمات المالية الوطنية أو الدولية. مالحظة: توفر لوائح الظروف الطارئة أمين سر دائرة الصحة والسالمة لمساعدة طلبة F-1 عن طريق تعليق بعض المتطلبات التنظيمية عند حدوث ظروف طارئة تقوض قدرة الطالب المالية على دعم الدراسات المستمرة.
"الكيان القانوني المعين من قبل وزير الخارجية ... لإجراء برنامج زائر التبادل"
مقدار الساعات الائتمانية أو الساعات المطلوبة لطالب F-1 أو M-1 للحفاظ على وضع غير المهاجرين خلال الدورة المدرسية.
التوظيف المأذون به لأكثر من 20 ساعة في الأسبوع.
مقدار الوقت الذي يستطيع فيه غير المهاجرين من طراز F-1 أو M-1 القيام بما يلي:
أدخل الولايات المتحدة قبل تاريخ بدء البرنامج. البقاء في الولايات المتحدة بعد الانتهاء من البرنامج أو التدريب العملي الاختياري من أجل التحضير لمغادرة البلاد، ونقل إلى مدرسة أو برنامج آخر أو التقدم بطلب لتغيير الوضع. انظر 8 كفر 214.2 (f) (5) أند 8 كفر 214.2 (m) (5).
بعد 1 نيسان (أبريل)، تبدأ بانتهاء حالة الطالب F-1 (أي بعد فترة السماح المبدئية التالية لتاريخ انتهاء البرنامج أو فترة السماح التي تلي الانتهاء من التدريب العملي الاختياري لمرحلة ما بعد الانتهاء من تاريخ انتهاء صلاحية الطالب). تنتهي في تاريخ بدء فترة عمل الطالب H-1B المعتمدة في 1 أكتوبر. انظر 8 كفر 214.2 (f) (5) (في).
الرفض أو الرفض أو الإلغاء (الذي ينتهي التمديد). الموافقة والتمديد المستمر حتى 30 سبتمبر من العام تم تقديم الالتماس. انظر 8 كفر 214.2 (f) (5) (في).
يجب أن يدفع رسم جميع طلاب F-1 و M-1 ومعظم زوار تبادل J-1 قبل الحصول على F، M أو J مركز لدعم النفقات الإدارية من سيفب ونظام تبادل الطلاب الطلاب وتبادل.
انظر 8 كفر 214.13 للحصول على متطلبات رسوم محددة.
يعول تحت 21 سنة من العمر. تحت سن 18 (عموما في الولايات المتحدة). تحت سن 21 (ل F أو M تعتمد، وفقا ل دس ووزارة الخارجية).
"الكيان الاتحادي الأساسي لجمع وتحليل البيانات المتعلقة بالتعليم".
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة نسيس.
النشاط التعليمي المتعلق بتعلم مهارة أو تجارة. النشاط التعليمي المرتبط بهواية أو السعي وراء الاهتمام فقط للتمتع (مثل التجميل والأشعة والعلاج بالتدليك وبرمجة الحاسوب والطيران وفنون الطهي وما إلى ذلك). ليس المقررات الأساسية مثل الرياضيات والدراسات الاجتماعية والإنجليزية والعلوم. تأشيرة M-1 ضرورية.
تلبية المعايير الأكاديمية المحددة لبرنامج الدراسة من أجل استكمال البرنامج بحلول تاريخ انتهاء البرنامج المحدد.
إذن رسمي لطالب F-1 للعمل خارج الحرم الجامعي.
العمالة التي يقوم بها طالب من طراز F-1 في واحدة مما يلي:
موقع في الحرم الجامعي (أي في مباني المدرسة) تستخدمه المدرسة مباشرة. موقع في الحرم الجامعي (أي في مقر المدرسة) يعمل لدى شركة تجارية في دور يؤدي خدمات الطلاب المباشرة. موقع خارج الحرم الجامعي الذي يرتبط تربويا مع المدرسة.
التدريب الذي لا يشكل جزءا لا يتجزأ من المناهج المقررة. فالأراضي الفلسطينية المحتلة لا تفي بمتطلبات برنامج الطالب من طالب F-1، ولا يتوقف إكمال البرنامج بنجاح على المشاركة في الأراضي الفلسطينية المحتلة. قد تشمل الأراضي الفلسطينية المحتلة ما يلي:
الأراضي الفلسطينية المحتلة قبل الانتهاء. الأراضي الفلسطينية المحتلة بعد الانتهاء. تمديد الأراضي الفلسطينية المحتلة بعد الانتهاء من المشروع لمدة 24 شهرا. H-1B الفجوة الفجوة. انظر 8 كفر 214.2 (f) (10) '2' و 8 كفر 214.2 (m) (13).
أقل من 20 ساعة في الأسبوع من العمل.
التسجيل لعدد ساعات أو ساعات معتمدة أقل مما يعتبر بدوام كامل.
انظر 8 كفر 214.2 (f) (18) و 8 كفر 214.2 (m) (19) و 8 كفر 214.2 (f) (6) (إي) و 8 كفر 214.2 (f) (6).
وثيقة مطبوعة عندما يختار طالب F أو M المحتملين لدفع رسوم I-901 سيفيس عن طريق الشيك أو النظام المال.
يتطابق سيفب مع معلومات الدفع الخاصة بهذه الوثيقة بالمعلومات التي يملأها الطالب عبر الإنترنت في فمجفي.
مسؤول المدرسة المعين مع مسؤوليات إضافية إلى:
خدمة كنقطة اتصال رئيسية مع سيفب على أي القضايا التي تتعلق بحسن نية المدرسة أو الامتثال للوائح. إدارة برنامج F / M في المدرسة، والحفاظ على المعلومات المدرسية في نظام معلومات الزوار وتبادل الطلاب (سيفيس) حتى الآن، وإدارة المسؤولين المدرسة المعينة، والإشراف على إدارة سجلات الطلاب والاستجابة لتنبيهات ولدت سيفيس. تقديم الشهادات المدرسية وحزم إعادة التأهيل. انظر 8 كفر 214.3 (l).
بالنسبة للطلاب المبدئیین، بدء برنامج أکادیمي أو مھني للدراسة مدرج في الاستمارة I-20، "شھادة الأھلیة لحالة الطالب غیر المھاجرین".
البرامج التعليمية في فئات الفائدة الشخصية والترفيه لا:
إنتاج ائتمانات ما بعد الثانوي. يؤدي إلى الحصول على جائزة رسمية أو شهادة أو شهادة أكاديمية. النتيجة في المهارات المهنية محددة. انظر 8 كفر 214.3.
التصريح من قبل مسؤول المدرسة المعين الذي يسمح للطالب F-1 أو M-1 للحفاظ على الوضع أثناء الانخراط في أقل من دورة كاملة من الدراسة لأسباب مثل الصعوبات الأكاديمية، والظروف الطبية أو الانتهاء من الدراسة.
التشريع الاتحادي الذي يأذن بما يلي:
يأذن ببرامج منح الصيغة لإعادة التأهيل المهني، والعمل المدعوم، والمساعدة المستقلة للمعيشة والعميل. يأذن بمجموعة متنوعة من المنح التقديرية للتدريب والخدمات التي تديرها إدارة خدمات إعادة التأهيل. يخول الأنشطة البحثية التي يديرها المعهد الوطني المعني ببحوث الإعاقة وإعادة التأهيل وعمل المجلس الوطني المعني بالإعاقة. يتضمن أحكاما متعددة تركز على الحقوق والدعوة والحماية للأفراد ذوي الإعاقة.
موظف من رعاة برنامج تبادل العملات الذي يتحمل المسؤولية الرئيسية عن ما يلي:
التواصل مع زوار التبادل J في هذا البرنامج. الحفاظ على الطلاب وتبادل سجلات نظام معلومات الزوار. التدريب والإشراف على المسؤولين المسؤولين المناوبين. تقديم المشورة والمساعدة زوار الصرف. كونه نقطة الاتصال لوزارة الخارجية و أيس في الاتصالات التي تتعلق بالبرنامج. ما يعادل مسؤول المدرسة الابتدائية المعين لمدارس F أو M.
الحالة المالية الناجمة عن ظروف غير متوقعة خارجة عن سيطرة الطالب تجعل من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، على الطالب مواصلة التعليم في الولايات المتحدة.
جزء من شعبة التحقيقات الأمنية الوطنية ويعمل كجسر للمنظمات الحكومية التي لديها مصلحة في المعلومات عن غير المهاجرين الذين السبب الرئيسي للقدوم إلى الولايات المتحدة هو أن يكون الطلاب.
نيابة عن دس، سيفب تدير المدارس والطلاب غير المهاجرين في تصنيفات تأشيرة F و M ومعاليهم.
المدرسة التي تحصل على سجل الطالب ونظام تبادل معلومات الزائر في تاريخ إصدار التحويل.
زيارة نقل في المدارس لمزيد من المعلومات.
المدرسة التي تحمل سجل الطالب وتبدأ عملية النقل بعد أن يبلغ الطالب مسؤول المدرسة المعين برغبته في النقل.
عدم حضور الصف (أي الحفاظ على كامل الدراسة) من قبل طالب F-1 أو M-1 خلال فترة دون موافقة رسمية المدرسة المعينة مسبقة.
إجمالي الإنفاق على النظام العام أو النظام المدرسي لكل طالب من جميع مصادر الإيرادات العامة بما في ذلك الأموال المحلية والولائية والاتحادية لكل طالب لتوفير التعليم العام.
زيارة المركز الوطني لإحصاءات التعليم البحث عن المناطق التعليمية العامة والبحث عن المدارس العامة لمزيد من المعلومات.
إشارة إلى أن موظف قنصلي في سفارة أو قنصلية أمريكية راجع طلبك وحدد أنك مؤهل للدخول إلى الولايات المتحدة لغرض محدد:
مهاجر. الشخص الذي لديه إقامة دائمة خارج الولايات المتحدة ولكنه يريد أن يكون في الولايات المتحدة على أساس مؤقت (أي السياحة أو العمل أو العمل المؤقت أو الدراسة أو العلاج الطبي). مهاجر. شخص يعتزم العيش بشكل دائم في الولايات المتحدة.
معفى من ماذا؟
مواطنو كندا أو برمودا.
التقدم بطلب للحصول على F أو M طالب أو J زائر تبادل الوضع عند الدخول.
دخول الولايات المتحدة مع تأشيرة كما هو موضح في 8 كفر 212.1a وتقديم طلب للحصول على F أو M طالب أو J زائر تبادل الوضع عند الدخول.
تتعلق بتعلم مهارة أو تجارة. ليس التعلم الأكاديمي. تأشيرة M-1 ضرورية.
معلومات ذات صله.
ابق على اتصال.
اشترك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني سيفب.
وللتذكير لأصحاب المصلحة لدينا، فإن أيس لديها سياسة المعمول بها التي تنصح ضد إجراءات الإنفاذ في المدارس أو الكنائس. ومع ذلك، فإن موظفي سيفب غالبا ما يزورون المدارس المعتمدة من سيفب أو أولئك الذين يسعون للحصول على شهادة سيفب. وكثير من هذه الزيارات مطلوب من أجل الحفاظ على شهادة سيفب المدرسة.
تخضع المدارس المعتمدة من سيفب لمراجعة شهاداتها في أي وقت بناء على اللوائح الفدرالية. قم بزيارة صفحة تنبيهات المدرسة للحصول على قائمة بالمدارس التي تم سحبها في سيفيس بعد مراجعتها بسبب عدم الامتثال للوائح سيفب وإيجاد تعليمات لطلاب هذه المدارس.

وحدة الشفافية التجارية.
إن غسل الأموال القائم على التجارة (تبمل) هو عملية تمويه العائدات الإجرامية من خلال التجارة لإضفاء الشرعية على أصولها غير المشروعة. ويشير هذا القانون، بدلا من كونه نشاطا واحدا، إلى مجموعة متنوعة من المخططات التي تستخدم معا لإخفاء العائدات الإجرامية، التي يمكن أن تنطوي على نقل السلع غير المشروعة، وتزوير الوثائق التجارية، وإساءة تمثيل المعاملات المالية المتصلة بالتجارة بغرض إدماج العائدات الجنائية.
وكثيرا ما تستغل المنظمات الإجرامية والإرهابية نظم التجارة العالمية لنقل القيمة في جميع أنحاء العالم عن طريق استخدام مخططات معقدة ومربكة أحيانا ترتبط بالمعاملات التجارية المشروعة. وتشير التقديرات إلى أن غسل الأموال السنوي القائم على التجارة يتجاوز مليارات الدولارات وينمو كل عام.
وأنشأت اللجنة وحدة الشفافية التجارية لتحديد الاتجاهات العالمية في مجال مكافحة غسل الأموال، وإجراء تحليل مستمر للبيانات التجارية المقدمة من خلال الشراكات مع وحدات الشفافية التجارية في البلدان الأخرى. واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحديد حالات وأنماط تبمل هو من خلال التبادل والتحليل اللاحق للبيانات التجارية عن الحالات الشاذة التي لا يمكن أن تكون واضحة إلا من خلال فحص كلا الجانبين من الصفقة التجارية.
وتتكون الوحدة عندما تتفق أيس وأي من الشركاء التجاريين للولايات المتحدة على تبادل البيانات التجارية بغرض تحديد المقارنة والتحليل. وباستخدام أحدث ما توصلت إليه البرمجيات وأساليب التحقيق التي أثبتت جدواها، يمكن للوحدة أن تحدد بسهولة المعاملات التي لم تكن معروفة من قبل.
للمساعدة في تحليل البيانات، وقد وضعت أيس نظام كمبيوتر متخصص يسمى تحليل البيانات & أمب؛ البحث عن نظام الشفافية التجارية. ويحتوي النظام على بيانات تجارية محلية وأجنبية على السواء، ويتيح للمستخدمين إمكانية رؤية كلا الجانبين من الصفقة التجارية، مما يجعله شفافا لكلا البلدين. وقد ثبت أن أداة التحقيق هذه فعالة في تحديد أوجه الشذوذ في التجارة الدولية والمخالفات المالية التي تدل على تبلم، والاحتيال الجمركي، وتهريب المهربين، وحتى التهرب الضريبي.
بدأ المعهد الدولي للتوحيد القياسي مفهوم وحدة الشفافية التجارية في واشنطن العاصمة في عام 2004، ثم أنشأ شراكات وحدة التجارة الخارجية مع عدة بلدان.
وبالإضافة إلى ذلك، تعمل وحدة الشفافية التجارية في أيس أيضا مع شركاء مشتركين بين الوكالات ومنظمات دولية مثل فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية للتوعية بهذه المسألة العالمية.
ومع نمو شبكة وحدات الشفافية التجارية، سيؤدي التبادل المفتوح للبيانات التجارية بين جميع البلدان المشاركة. وسيؤدي ذلك دورا متزايد الأهمية في إحباط غسل الأموال والجريمة عبر الوطنية، بما في ذلك الجريمة المنظمة الدولية والإرهاب.
وتشمل مؤشرات العلم الأحمر المتعلقة بغسل الأموال على أساس التجارة ما يلي:
دفعات للبائع مقدمة نقدا من قبل أطراف ثالثة غير ذات صلة، الدفعات المقدمة للبائع عن طريق التحويل الإلكتروني من أطراف ثالثة غير ذات صلة، الدفعات المقدمة للبائع عن طريق الشيكات أو المسودات المصرفية أو أوامر البريد البريدية من أطراف ثالثة غير ذات صلة، التقارير الخاطئة، مثل سوء تصنيف السلع، أو السلع التي يجري تداولها لا تتطابق مع الأعمال المعنية، أو طرق الشحن غير العادية أو نقاط الشحن العابر، أو العبوات غير المتناسقة مع طريقة الشحن أو الشحن، والفواتير المزدوجة.

كليرستريم و أيس كلير أوروبا التعاون على إطلاق خدمة هامش الضمان الثلاثية.
وقد أطلقت كلير أوروبا المصرفية المركزية (أيس كلير يوروب) والمركز الدولي للودائع المركزية (إيكشد) كليرستريم بانكينغ أسوسياتيون شراكة جديدة لإدارة الضمانات تمكن أعضاء المقاصة من استخدام أصولهم في كليرستريم لإدارة متطلبات الهامش.
تقدم أيس كلير أوروبا لأعضائها المقاصة خدمة إدارة الضمانات الثلاثية من خلال توفير الاتصال المباشر في محرك إدارة الضمانات المتكاملة في كليرستريم، المركز العالمي للسوائل. هذا الرابط إلى حل إدارة الضمانات الثلاثية من كليرستريم تمكن أعضاء أيس واضح أوروبا لإيداع واستخدام الأوراق المالية كضمان لتغطية التعرض للمخاطر ضمن بيئة ضمانات مؤتمتة للغاية وكفاءة.
ويدعم إطلاق هذه الخدمة الجديدة التحركات السياسية لتعزيز استقرار أسواق رأس المال من خلال زيادة تطهير الصفقات. وتساعد الشراكة بين كليرستريم و أيس كلير يوروب على تجنب الاختناقات في الحصول على الضمانات المناسبة ذات الجودة العالية لتلبية متطلبات الهامش في برنامج مراقبة الحاويات. ويمكن تجميع الضمانات في مركز السيولة العالمية التابع لشركة كليرستريم لجعلها متاحة لتلبية متطلبات الهامش من خلال خدمة إدارة الضمانات الثلاثية الآمنة والمؤتمتة بالكامل.
وقال ستيفان ليب، رئيس التمويل العالمي للأوراق المالية وعضو المجلس التنفيذي لشركة كليرستريم: "سيستفيد عملاء أيس كلير يوروب الآن من إدارة الضمانات الثلاثية المبسطة من خلال مركز السيولة العالمية. "إن هذه الشراكة الجديدة هي جزء من استراتيجيتنا المتمثلة في تمكين العملاء من استخدام مركز السيولة العالمية كمصدر وحيد للسيولة لضمان التعرضات العالمية المتعددة بطريقة مبسطة ومثلى. والأهم من ذلك أن مستخدمي مركز السيولة العالمية سيكونون قادرين على إدارة جميع الأنشطة التي تم تطهيرها من موقع واحد ".
"تلتزم أيس كلير يوروب بتوفير خدمات مقاصة محسنة لمساعدة الأعضاء على الامتثال للمتطلبات التنظيمية الجديدة، كما يوفر حل كليرستريم الثلاثي للحلول الجانبية أعضاء أيس كلير يوروب بطريقة إضافية وفعالة لتلبية متطلبات الهامش الأولية، من خلال واحدة من أفضل الضمانات المرتبطة حمامات على مستوى العالم "، وقال بول سوان، رئيس، أيس كلير أوروبا.
ملاحظات للمحرر:
ويقدم مركز السيولة العالمية في كليرستريم خدمات إقراض وإقراض وإدارة ضمانات متكاملة في النقد والدخل الثابت والأسهم وصناديق الاستثمار. The sophisticated system allows a high degree of flexibility enabling the broad range of participants to implement individual service requirements. In February 2018, the monthly average outstanding reached EUR 629.5 billion.
About Clearstream.
As an international central securities depository (ICSD) headquartered in Luxembourg, Clearstream - a Deutsche Börse Group subsidiary - provides the post-trade infrastructure for the Eurobond market and services for securities from 54 domestic markets worldwide. Clearstream’s customers comprise approximately 2,500 financial institutions in more than 110 countries. Its services include the issuance, settlement and custody of securities, as well as investment fund services and global securities financing. With more than 13.2 trillion Euros in assets under custody, Clearstream is one of the world’s largest settlement and custody firms for domestic and international securities.

Ice post trade management system


Two-and-a-half day trade show for the professional snow and ice management industry is slated for May in Hartford and will focus on education and industry networking.
The Accredited Snow Contractors Association (ASCA) and Snow Magazine have announced the introduction of the Snow and Ice Show, a new industry event focused on education, certification, networking, and the latest snowfighting tools for increased efficiency and profitability.
The Snow and Ice Show will take place May 1-3, 2018 at the Connecticut Convention Center in Hartford. This is a comprehensive conference that fills a void in the snow and ice management market for ASCA in-classroom certification; industry-specific, high-quality educational programming; and elite peer-to-peer networking opportunities. The event unites manufacturers, suppliers, and snow and ice management professionals for 2 ½ days of education, networking and a trade show.
In May 2007, prior to the formation of the ASCA, Snow Magazine held the successful Snow Industry Conference & Exposition in Indianapolis. Since that event, snow contractors frequently inquire about the prospects of bringing back the trade-show style event, says ASCA Executive Director Kevin Gilbride.
“We’re flattered that contractors remember the 2007 event fondly for its educational and networking opportunities,” Gilbride says. “The ASCA and Snow Magazine realize these regular inquiries speak to an underserved segment of our industry for these types of easily accessible, high-value events.”
The Snow and Ice Show’s educational programming is focused on the modern principles of successful snow and ice management – managing risk, reducing insurance rates, and reducing bogus slip-and-fall claims. The show is geared toward industry leaders and those who wish to become industry change agents, as well as for peer-to-peer discussions on real-world business issues.
The ASCA and Snow Magazine are working in conjunction to finalize the educational speaker lineup, and announcements will be made in the upcoming weeks. However, educational topics and themes will include:
Contract Language Property Conditions Industry Standards Documentation Risk Management Post-Event Processes Insurance Risk and Awareness ISO 9001/SN 9001 Quality Management System Technology Marketing Personnel Management De-icing Chemicals & Equipment Bidding and Estimating Safety Programs, Protocols & Training Equipment Purchasing/Management Fleet Management.
“We’re excited to bring this show to the professional snow and ice management industry and we’re eager to get the word out so contractors can get May 1-3 on their calendars and begin making arrangements to attend,” Gilbride says. “A number of additional announcements will be made in the coming weeks that will solidify this must-attend event.”
Industry suppliers interested in purchasing event sponsorships and booth space are encouraged to contact Craig Thorne at either 216-393-0232 or cthorne@gie.
Snow and Ice Show 2018 is brought to you by the Accredited Snow Contractors Association (ASCA) and Snow Magazine, the leading business management publications serving the industry.
The Accredited Snow Contractors Association, ASCA, is a trade association charged with advancing the professional snow and ice management industry. The ASCA advocates North American snow and ice management companies to those outside the industry, and seeks to improve the industry’s business climate and level of professionalisms.
GIE Media's Snow Magazine is the leading business management publication serving the commercial and residential snow and ice removal industry. Published four times a year, Snow Magazine delivers award-winning, intelligent, thought-provoking editorial content to assist snow removal contractors in their quest to become solid, smart, cost-conscious and successful small business owners.

Ice post trade management system


Discover various expert views on recent market developments, international policy and regulatory affairs - and the impact on our day-to-day work.
Reports and whitepapers.
Browse through our annual reports, whitepapers and responses to new and proposed external developments and regulatory requirements.
Get the latest on our service enhancements and discover how we continuously innovate in an ever-changing world.
Policy initiatives.
We interact closely with regulators and supervisors in areas of interest to us and our clients. See our contributions to European and supra-national regulators and supervisors.
Connect to MyEuroclear and access your operational information and tools.
Log in to MyEuroclear.
and gain access to all the operational information you need – securities search, reference documentation, market and service descriptions and more.
Create a new user profile.
Register for full access to operational information.
Discover our easy-to-use web apps and start personalising your Operations dashboard with content that’s right for you.
Euroclear Sweden IssuerCorner and Euroclear Finland Extranet.
For Euroclear Finland or Euroclear Sweden clients.
البحث عن.
Apps for your daily business:
- Securities search, Counterparties search,
Liquidity management.
Optimal use of liquidity and capital reserves gain greater significance as we enter a new regulatory era within the financial markets.
Re-architecting the post-trade landscape.
Growth is becoming less easy to find. By working together, we can find new ways of solving problems – new and old.
Collateral Directions.
News and views on the financial sector with a focus on liquidity management plus the latest on our award-winning Collateral Highway.
أهم الأخبار.
Euroclear announces appointment of Yves Dupuy as Chief Information Officer.
Mr. Dupuy will be based in Brussels and will join the Euroclear Group Executive Committee, reporting to Lieve Mostrey, Chief Executive Officer of the Euroclear group.
Euroclear plc welcomes ICE as a new shareholder.
Euroclear is today pleased to announce the acquisition by Intercontinental Exchange Inc. (ICE) of the RBS Group’s shareholding in the company, equivalent to 4.7% of the total shares in issue, subject to completion of all required documents.
أحدث الأخبار.
Euroclear submits filings to regulators for its CSDR authorisations.

No comments:

Post a Comment