Wednesday 7 February 2018

استراتيجيات التداول زيرودا


استراتيجيات التداول زيرودا
مؤسسة مالية تسهل تداول الأوراق المالية بين المشتري والبائع هي شركة وساطة أو وسطاء. ويتحمل سمسار أسهم كامل الخدمات الذي يقوم بتداول الأسهم المسؤولية الإضافية عن إجراء البحوث وتقديم توصيات إلى العملاء (المستثمرين أو التجار).
وسيتقاضى سمسار البورصة بالخدمة الكاملة قسطا كبيرا مقابل خدماته. الآن، يمكن للجميع الحصول على سوق الأسهم، وذلك بفضل وسطاء الخصم. وسيط الخصم أو وسيط على الانترنت هي شركة تقوم بتنفيذ التجارة لعملائها (المستثمرين أو التجار) فرض رسوم الحد الأدنى، ولكن لا توفر المشورة المالية.
وسطاء الخصم تقدم لعملائها راحة أداء الصفقات عبر أنظمة التداول الآلي المحوسبة. وهناك العديد من خيارات الخصم التي توفرها هذه الشركات نظرا لوجود منافسة شديدة. يتم تنظيم جميع شركات الوساطة، بما في ذلك الوساطة الخصم والوساطة خصم كامل الخدمات بنفس الطريقة ومرخصة من قبل السلطة التنظيمية المالية لكل بلد.
زيرودها على رأس قائمة الرائدة من وسطاء الخصم في الهند نظرا لحجم التداول الكبير، وعدد من العملاء والنمو. ويستمد اسم زيرودا من الانصهار من الكلمة الإنجليزية صفر والكلمة السنسكريتية رودها معنى الحاجز. تأسست في أغسطس 2018 من قبل نيتين كاماث، تاجر المهنية لأكثر من عقد من الزمان. وقال انه يريد حل المشاكل العديدة التي يواجهها التجار والمستثمرين في الهند، وجاء مع هذه الوساطة التي سرعان ما غيرت المشهد من الوساطة الهندية.
مقر زيرودها في بنغالور ومكاتب الامتياز الأخرى في المدن الكبرى مثل حيدر أباد (اندرا براديش)، بيون (مهاراشترا)، أحمد آباد (غوجارات)، تشيناي (تاميل نادو)، فيجاياوادا (اندرا براديش)، هوبلي (كارناتاكا )، وسالم (تاميل نادو)، وكويمباتور (تاميل نادو)، وكانياكوماري (تاميل نادو)، وكوتشي (كيرالا). من بين عدد لا يحصى من وسطاء الخصم في البلاد، زيرودا هي الشركة التي ذهبت على الانترنت أولا. أي شخص يرغب في فتح حساب على الانترنت يمكن أن يمشي في هذه المكاتب الامتياز والحصول على الخدمات اللازمة. وتسمح الشركة للمستثمر بالتداول في أسواق الأسهم مثل نس، بس، مسكس-سك و مسكس. زيرودا يدعي أن لديها دوران ضخم إلى لحن روبية. 7000 كرور الذي يمثل 2٪ من إجمالي قيمة التداول نس.
زيرودا يسمح لعملائها لشراء وبيع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات مثل الأسهم والعملات والسلع. يتم توفير منصات التداول الإلكترونية مجانا من التكلفة للعملاء. منصات التداول التي تقدمها زيرودا هي:
زيرودا التاجر (تطبيق سطح المكتب) ويب (html5) دعا Z5 موبايل غير متصل (الدعوة والتجارة مع تهمة رس 20 لكل مكالمة) المكونات في المقدمة مع أميبروكر، وتستخدم على نطاق واسع البرمجيات التحليل الفني. يمكن للتجار استخدام أميبروكر بطريقة شبه آلية أو مؤتمتة بالكامل.
منصة تداول الأسهم لديها ميزات خاصة مثل أوامر الغلاف، أوامر قوس وخسائر وقف الخسارة.
وفيما يلي بعض من الحلول التقنية البارزة ومبادرات الدعم التي تقدمها لعملائها:
الوساطة / الهامش الآلات الحاسبة المتاحة على الموقع. أداة الإبلاغ 'Q' التي توفر معلومات عن الصفقات، والمراكز، وإدارة رأس المال والضرائب جاهزة P & أمب؛ L البيانات. كوانت، أداة سبرمتريك التي تعطي معلومات إحصائية بناء على أسلوب التداول الخاص بالعميل. المدونات مثل 'Z - الاتصال'، 'تجارة Q & أمبير؛ و' و 'نبض'. مسابقة تسمى '60 يوم التحدي '. إذا كان المتداول صافي الربح في فترة 60 يوما، يتم ردها جميع الوساطة المدفوعة لهم. تعطي بعيدا في crowid. in - التاجر الذي التخمينات الأرقام الختامية الأسبوعية في أنيق يحصل على جائزة المال من Rs.1 لاك. زيرودها بي - أداة متقدمة جدا توفر خالية من التكلفة للتجار. أنه يوفر رؤى مفيدة للغاية المتعلقة التداول. بعض ملامح منصات بي زيرودها هي: 10 أنواع من الرسوم البيانية، 80 المدمج في المؤشرات. يمكن أن يتم تعليق مع أكثر من 30 أدوات الرسم. لغة برمجة بسيطة وقوية. رسم نمط على الشاشة والعثور عليه في الرسوم البيانية. إشارات التجارة في الوقت الحقيقي من المستشارين الخبراء الآلي. يمكن للتجار الطاقة تحسين من خلال خوارزميات مثل الشبكات العصبية والخوارزميات الجينية. 50،000 شمعة تستحق البيانات التاريخية المجانية. يمكن إرساء المشاهدات ويمكن تعديل تخطيط الشاشة كما هو مطلوب.
إدارة حساب التجارة مع زيرودا.
حساب التداول.
ويمكن ملء استمارات الحساب عبر الإنترنت وإرسالها إلى المقر الرئيسي في بنغالور. الوثائق المطلوبة لفتح حساب في زيرودها تشمل:
(2) شيكات - 1 ملغاة وأخرى تفضل زيرودها التي تبلغ رسوم فتح الحساب بالنسبة للمشتقات التجارية، مطلوب نسخة واحدة من المستندات التالية - قسيمة الدفع (الأحدث)، نموذج 16 / إيت إرجاع ( أحدث) و 6 أشهر كشف حساب مصرفي (آخر)
يتم تعبئة وتوقيع النماذج جنبا إلى جنب مع روبية. 350، وهو رسم لفتح الحساب، يجب أن ينتقل إلى المقر الرئيسي في بنغالور. وعادة ما تؤخذ فترة من 2 إلى 3 أيام عمل لتجهيز وإنشاء حساب التداول. زيرودا يعيد عملائها حول إنشاء حساب التداول الناجح من خلال البريد الإلكتروني. كما أنه يوفر للتاجر اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى حساب التداول عبر الإنترنت.
حساب ديمات.
زيرودا شريك مع إيل & أمب؛ فس لتوفير خدمات ديمات لعملائها. يجب على المتداولين إرسال نموذج فتح حساب ديمات مع نموذج التداول إلى مكتب زيرودا. يتم فرض رسوم قدرها 75 روبية (350 روبية - رسوم السنة الأولى + 400 روبية - رسوم فتح الحساب) على التجار. يحتاج التجار القائمون على التسليم إلى حساب ديمات بينما لا يحتاج تاجر F & O إلى واحد.
رسوم حساب التداول: 300 روبية لزيارات زيرودا و 200 روبية للمطبوعات حساب تجارة ودمات: 850 روبية لزيارات زيرودا و 75 روبية للطباعة (45 روبية لرسوم صيانة حساب ديمات) حساب السلع فقط: Rs.300 ل زيرودا أشكال و Rs.200 لتلك المطبوعة.
رسوم الوساطة.
تسليم الأسهم 0.10٪ أو روبية. 20 في التجارة أيهما أقل. الأسهم يومي 0.01٪ أو روبية. 20 في التجارة أيهما أقل. الأسهم في المستقبل 0.01٪ أو روبية. 20 في التجارة أيهما أقل. خيارات الأسهم 0.01٪ أو روبية. 20 في التجارة أيهما أقل (على دوران).
الحد الأقصى للوساطة التي يمكن أن يتوقعها المتداول سيكون على الأكثر روبية. 20 في التجارة.
رسوم أخرى (وسيط رسوم خفية)
التجار عندما يستخدمون "الدعوة والتجارة" منشأة، تحتاج إلى تحمل تكلفة إضافية من 20 روبية لكل مكالمة. تتكلف النسخ المطبوعة من العقد رس 20 مع رسوم إضافية للساعي بينما يتم إرسال ملاحظات العقود الرقمية مجانا من خلال البريد الإلكتروني. بالنسبة لعمليات بيع الأسهم القائمة على التسليم، فإن رسوم موانئ دبي هي روبية. 8 لكل معاملة. يتم احتساب رسوم نس القياسية، ورسوم المعاملات والرسوم القانونية.
عادة، وسطاء الخصم إبقاء الوساطة منخفضة ولكن رفع رسوم المعاملات الخاصة بهم. زيرودا تبرز في أنها تهمة أدنى للمعاملات إلى جانب الحفاظ على أسعار الوساطة منخفضة.
زيرودا ليس للتجار عبر الإنترنت إذا كانت.
تحتاج المشورة المالية من وسطاء تتطلب المصرفية، ديمات والتجارة مرتبطة في حساب واحد. (في هذه الحالة، زيرودا لديها شراكة مع إيل & أمب؛ فس ويمكن حساب حساب التداول إلى حساب ديمات مع إيل & فس) ابحث عن الاستثمار في إيب، فبو والصناديق المشتركة ترغب في الحصول على حساب التداول والرد في إطار منصة واحدة . زيرودها باكوفيس هو كيان منفصل واحتياجاته وصول فريدة من نوعها.
زيرودها هو للمتداولين على الانترنت الذين.
خذ التحدي لمدة 60 يوما. يتم رد الوساطة بعد 60 يوما من النجاح ويتم الحصول على شهادة الاعتراف من زيرودا جنبا إلى جنب مع وصول المتداول بدوام كامل. الحصول على حماية متزايدة لموقف فتح حيث يتم إعطاء "قوس وأمر وقف الخسارة الزائدة" للتجار. زيرودا هي الأولى لتقديم هذا العرض في الهند. استخدام زيرودا اسكواش - المبتدئين في التداول يمكن الاستفادة من بنك المعرفة التجارية. استخدام فعال التداول قنا - المنتدى التي أنشأتها زيرودا حيث يتفاعل المجتمع التجاري والكثير من الأسئلة والأجوبة المتعلقة التداول يمكن العثور عليها. الاستفادة من أداة خوارزمية - وتقدم هذه الأداة مجانا من التكلفة لجميع العملاء، ويمكن استخدامها لرمز استراتيجيات التداول الفنية واختبارها.
زيرودها تحويل الأموال.
يمكن للتجار تحويل الأموال إلى حسابات التداول الخاصة بهم من خلال الطرق التالية. زيرودها التاجر - يمكن تحويل الأموال من حساب مصرفي مرتبط من خلال زيرودا التاجر. وسوف ينعكس الصندوق المحول فورا ويتم تحويل الرسوم الفردية.
روبية. 9. زيرودا باكوفيس - يمكن تحويل الأموال من حساب مصرفي مرتبط من خلال زيرودها باكوفيس. وسوف ينعكس الصندوق المنقول فورا، كما أن رسوم التحويل الفردي هي روبية. 9. من خلال nowonline. in - تحويل الأموال من خلال nowonline. in هو أرخص وأسرع واسطة. سوف ينعكس الصندوق المحول فورا وليس هناك أي رسوم متكبدة. نفت / رتجس - يمكن تحويل الأموال إلكترونيا إلى حساب التداول من أي من البنوك المرتبطة عبر نيفت / رتجس ولن تكون هناك رسوم. التحقق من الإيداع - تحويل الأموال عن طريق الشيك إلى حساب التداول من حساب مصرفي مرتبط. ويطلب من التجار إرسال نسخة الفحص الممسوحة ضوئيا إلى زيرودا.
سحب الأموال.
يمكن للمتداولين طلب دفع تعويضات من خلال زيروديا باكوفيس. سيتم معالجة طلب السحب بواسطة نقل رتجس / نيفت. عمليات سحب الأموال خالية تماما من التكلفة. لا يمكن للمتداولين سحب الأموال من خلال nowonline. in.
اعتبارا من مايو 2018، وقد تم فتح هذا الهيكل الوساطة 50،000 الحسابات. ومن المؤكد هو جعل موجات وأصبحت وسيط الخصم الرائدة في سوق الأسهم الهندية.
فتح حساب زيرودا الآن.
زيرودا يحدث بالتأكيد أن يكون وسيط خصم كبير مع أكثر من 60،000 العملاء اعتبارا من الآن.

استراتيجيات التداول زيرودا
إكونوميك تيمس & لدكو؛ بدء العام (بوتستراب) 2018 & رديقو؛
جائزة بس / D & أمب؛ B الناشئة للوساطة، 2017 & أمب؛ عام 2018.
سي 2017 الناشئة.
الحساب مع هذا الجوال مسجل بالفعل معنا. لتسجيل الدخول، انقر هنا & # x274C؛
التكنولوجيا المنزلية.
أدوات التداول الأنيقة والحديثة والبديهية بنيت من الصفر مع سهولة التداول في الاعتبار مع التكنولوجيا والابتكار النهج الأول.
التسعير صفر الذي لا يهزم.
على الاطلاق مجانا الأسهم & أمب؛ استثمارات صناديق الاستثمار المباشر. شقة & # 8377؛ 20 على جميع اللحظي، F & O، والعملات، والسلع الصفقات عبر نس، بس، مسكس.
900+ فريق دعم قوي.
فريق دعم متعدد اللغات للرد على الاستفسارات الخاصة بك عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. شبكة واسعة من الشركاء لتقديم الدعم الإقليمي.
مجتمع نشط.
إجابات على جميع أسئلتك حول التداول والأسواق على ترادينغنا، مجتمعنا بالطاقة السؤال والجواب منصة.
التعليم المفتوح.
اسكواش، واحدة من نوعها فتح بوابة التعليم عبر الإنترنت التي تغطي خيارات التداول والتحليل الأساسي والسلع والتحليل الفني وأكثر من ذلك.
Z - الاتصال، بلوق الرسمية لدينا حيث نتفاعل مع المجتمع وبلوق عن كل شيء زيرودا ومبادراتنا.
طائرة ورقية 3.0 - كل شيء حصلت للتو أفضل!
العطلات التجارية 2018 - نس، بس، مسكس.
عملية فتح الحساب.
زوج الإحصاءات.
تتبع أزواج.
زوج أساسيات التداول.
دبسك المحدودة أوفس.
نيلي أوفس.
عطلة تداول العملات على حساب إد-E-ميلاد.
وأغتنم هذه الفرصة لأثني على فريق زيرودا على محاولتك المستمرة للحفاظ على التحسين والتكيف لتلبية احتياجات المستثمرين المتطورة والأفضليات.
فريق زيرودا من خارج منطقة الجزاء وعروض التكنولوجيا التخريبية سوف تقطع شوطا طويلا في زيادة اختراق الأسهم التي تشتد الحاجة إليها في الهند.
في غضون ست سنوات تقريبا، أصبح زيرودا قوة لحساب مع شركة سمسرة الخصم الذي هو الابتكار بسرعة والفوز العملاء المخلصين.
الرئيس التنفيذي السابق، البورصة الوطنية.
مد، تايمز المجموعة.
رئيس، مانيبال التعليم.
&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.
كل الحقوق محفوظة.
حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.
زيرودها: عضو في نس & أمب؛ بس وندش]؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.
سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.
تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.
العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.
بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.
"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"
"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."
عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.
كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]

استراتيجيات الخيارات.
1. التوجه.
1.1 - وضع السياق قبل أن نبدأ هذه الوحدة على استراتيجية الخيار، أود أن أشاطركم مقالة في مجال التمويل السلوكي قرأت قبل بضع سنوات. وكان المقال بعنوان "لماذا ينين ..
2. الثور دعوة انتشار.
2.1 - خلفية استراتيجيات الانتشار هي بعض من أبسط استراتيجيات الخيارات التي يمكن للمتداول تنفيذها. ينتشر هو استراتيجيات متعددة الساق تنطوي على 2 أو أكثر من الخيارات. عندما أقول متعددة الساق سترا ..
3. الثور وضع انتشار.
3.1 لماذا الثور وضع انتشار؟ على غرار انتشار الثور المكالمة، الثور بوت سبرياد هو استراتيجية الخيارين الساق استدعاء عندما يكون الرأي في السوق "صعودي معتدل". الثور بوت سبرياد هو ..
4. نسبة الدعوة عودة انتشار.
4.1 - الخلفية نسبة المكالمة العودة انتشار هو استراتيجية خيارات مثيرة للاهتمام. أدعو هذا مثيرة للاهتمام مع الأخذ في الاعتبار بساطة التنفيذ ونوع من دفع أنها تقدم التاجر. ..
5. الدب سلم سلم.
5.1 - الخلفية "الدب" في "الدب سلم سلم" لا ينبغي خداع لك أن نعتقد أن هذه هي استراتيجية هبوطية. الدب سلم الدعوة هو الارتجال على نسبة المكالمة مرة أخرى سب ..
6. الاصطناعية طويل & # 038؛ موازنة.
6.1 - الخلفية تخيل وضعا حيث سيكون مطلوبا منك أن تقوم في وقت واحد بإنشاء موقف طويل وقصير على نيفتي العقود الآجلة، وتنتهي في نفس السلسلة. كيف ستفعل هذا وأكثر ..
7. الدب وضع انتشار.
7.1 - ينتشر مقابل مواقف عارية على مدى الفصول الخمسة الماضية ناقشنا استراتيجيات متعددة الصعود متعددة الساق. وتراوحت هذه الاستراتيجيات لتتناسب مع مجموعة متنوعة من توقعات السوق & # 8211؛ من عند ..
8. الدب دعوة انتشار.
8.1 - اختيار المكالمات على يضع مماثلة لدب وضع انتشار، والدب دعوة انتشار هو استراتيجية الخيارين الساق استدعاء عندما يكون الرأي في السوق هو "هبوطي إلى حد ما". انتشار الدعوة الدب ..
9. وضع نسبة انتشار الظهر.
9.1 - خلفية ناقشنا إستراتيجية "انتشار نسبة العودة إلى الوراء" على نطاق واسع في الفصل 4 من هذه الوحدة. نسبة الانتشار مرة أخرى متشابهة إلا أن التاجر يستدعي هذا عندما يكون ب ..
10. لونغ سترادل.
10.1 - المعضلة الاتجاهية كم عدد المرات التي كنت في حالة حيث كنت تأخذ التجارة بعد قناعة كبيرة، سواء طويلة أو قصيرة وبعد الحق في بدء التجارة تحرك السوق ..
11. سترادل قصيرة.
11.1 - السياق في الفصل السابق أدركنا أن المدى الطويل ليكون مربحا، ونحن بحاجة إلى مجموعة من الأشياء للعمل في صالحنا، إعادة نشر نفسه للإشارة سريعة الخاص بك - فو ..
12. لونغ & # 038؛ الخيط القصير.
12.1 - الخلفية إذا كنت قد فهمت سترادل، ثم فهم 'سترانغل' هو واضح تماما. ولجميع الأغراض العملية، فإن عملية الفكر وراء سترادل سترانغل ..
13. ماكس الألم & # 038؛ نسبة ير.
13.1 - تجربتي مع نظرية الخيار الألم في قائمة لا تنتهي من نظريات السوق المثيرة للجدل، نظرية "ألم الخيار" بالتأكيد يجد بقعة. ألم الخيار، أو يشار إليه أحيانا ..
اسكواش من زيرودا ونسخ؛ 2018 & نداش؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.
لا يسمح باستنساخ مواد اسكواش، والنصوص والصور. بالنسبة إلى استفسارات الوسائط، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.
هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.
وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:
ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.
مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.
عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.
وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.
من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.
تراجعات.
تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.
عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.
عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.
يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.
قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وأخذ أرباحها، وهذا بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.
وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.
عن عميد بيترز رايت.
وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.
تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

زيرودا مراجعة والوساطة المعلومات.
زيرودها ريفيو -2017.
بدأ زيرودا من قبل السيد نيتين كاماث، وهو تاجر نفسه في عام 2018. وهو واحد من أول وسطاء الخصم على الانترنت من الهند ويقود حاليا بقية حزمة سواء من حيث عدد العملاء والدوران اليومي في البورصات ولديه مراجعات أفضل بالمقارنة مع منافسيها. عدد العملاء كما في مايو 2017 يتجاوز 2،50،000 (اثنان لاخ خمسين ألف) والدوران اليومي لأكثر من 10000 كرور، والتي تمثل حوالي 5٪ من إجمالي قيمة التداول نس. لمزيد من التفاصيل زيارة 20 رهيبة الأسباب التي يجب أن لا تفوت لماذا التجارة مع زيرودا طرح على موقعه على الانترنت.
زيرودها معلومات الخلفية: كان عام 2018، كان العديد من التجار بخيبة أمل عندما وقف المال الاعتماد البطاقات المدفوعة مسبقا الوساطة وبدأت فرض رسوم على أساس دوران. اضطر العديد منهم إلى التخلي عن أي رصيد كان لديهم على الإطلاق على البطاقة المدفوعة مسبقا، وكان بعضهم حتى حوالي Rs10000. فقط ريليانس المال كان وسيط بأسعار معقولة في ذلك الوقت، والتي أدت العديد من التجار للبحث عن وسطاء لتتناسب مع ملفهم التجاري.
اثنين من الأطفال الجدد في الكتلة، بدأت زيرودا الوساطة و ركسف صنع الكثير من الأخبار في المنتديات التجارية وغيرها من المنصات على الانترنت.
استحوذ زيرودا على الاهتمام باسمه غير المعتاد. بالمناسبة زيرودا = صفر + رودا (معنى "حاجز" في السنسكريتية)
إذا كان شخص ما قد ارتبط بها من السنوات القليلة الماضية، وبالتأكيد انه / انها سوف توافق على أن زيودها تطورت بشكل هائل. من دعم لحساب مصرفي من بنك واحد لحسابات من خمسة بنوك. من على شبكة الإنترنت "نونلين" منصة التداول ل "زيرودها بي". من مكتب واحد في بنغالور إلى 10+ انتشار عبر مدن متعددة !.
تحديث: في وقت سابق كانوا يستخدمون لتوفير حساب التداول فقط وحساب ديمات، كان لديهم ربط مع إيل & أمب؛ فس. الآن قد بدأت خدمات ديمات الخاصة بهم والتي سوف تساعد المستثمرين في النقل السلس وخالية من المتاعب للأموال والأوراق المالية وأيضا خفض موانئ دبي الرسوم.
بدءا من 1 ديسمبر 2018، جميع المعاملات القائمة على تسليم القيام بها من خلال خالية تماما من رسوم الوساطة. ثم كيف أنها تجعل المال ؟. لهذا، يجب عليك زيارة هذه الصفحة.
ومن الواضح تماما من الرسم البياني أدناه أن زيرودا قادرة على توليد اهتمام هائل على مدى الوقت بالمقارنة مع بعض من أكبر أسماء بيوت الوساطة في الهند.
زيرودها رسوم الوساطة.
انهم يتقاضون رس 20 شقة لكل أمر تنفيذها أو 0.01٪ (رس صفر للتسليم) بغض النظر عن عدد من الأسهم. عند قراءة المتداولين لأول مرة & # 8220؛ Rs20 / أوردر & # 8221؛ ، وكثير منهم يعتقدون هذا عملية احتيال أخرى بناء حتى تمتص صغار المستثمرين! ولكن سماسرة الخصم العمر الجديد جعلت من الممكن وثورة في الطريقة التجارة الهنود.
بدأ الناس حساب كم يمكنهم حفظ عن طريق التحول إلى وسطاء الخصم مثل زيرودا أو ركسف. على سبيل المثال، قارن الوساطة مع وسيط خدمة كاملة الذين يتقاضون 0.05٪ على إجمالي قيمة التداول (9001 روبية رسوبية في المثال أدناه). كان قادم حول Rs4500 فقط في الوساطة، وترك وحدها رسوم أخرى. على الفور سوف تكون في الربح غير المباشر من Rs4510 (Rs4500 & # 8211؛ Rs40 = Rs4510) بمجرد فتح موقفكم.
انظر فقط الفرق، Rs12Lakhs مقابل Rs10600 / -. وفورات ما يقرب من 12 كهس فقط عن طريق تبديل وسيط!
أكبر ميزة يمكنك ملاحظتها، تحتاج إلى بيع المواقف الخاصة بك فقط 1 نقطة فوق سعر الشراء الخاص بك لتجد نفسك مربحة. إذا كان لديك لبيع المواقف الخاصة بك مع 1 نقطة مع الوسطاء التقليديين، سوف تجد نفسك في فقدان عميق فقط بسبب الوساطة. وكان قطاع الخيارات أسوأ من ذلك لأنها تهمة بين Rs60 إلى 100 روبية في الكثير !.
الخروج لدينا جدول مفيد من زيرودا رسوم الوساطة لمختلف القطاعات للإشارة سريعة الخاص بك.
زيرودها منصات التداول.
عندما بدأ زيرودا، "نونلين" كان المنصة الوحيدة التي عرضت والتي كانت في الأساس من نس وليس زيرودا. لقد أدخلوا العديد من الموارد واحدا تلو الآخر. في الواقع كانت استراتيجيتها الرئيسية هي إدخال العديد من الأدوات التفاعلية وخدمات العملاء لجذب المزيد من العملاء حيث لم يكن لديهم موارد للإعلان والترويج.
اليوم أنها تقدم العديد من منصات التداول مثل زيرودا التاجر، زيرودا Z5، زيرودا موبايل الخ زيرودا بي ورقية هي أحدث إضافة منها. و كايت و بي هي المنتجات المحلية من زيرودا في حين أن المذكورة أعلاه هي من أومنيسيس تكنولوجيز المحدودة معظم وسطاء الخصم الأخرى لا تزال تقدم المنتجات من أومنسيس. ومع ذلك فقد أعطى تطوير المنتجات الداخلية ميزة لأنه لديهم السيطرة الكاملة عليها في حالة أي تخصيص أو تعزيز الميزة مطلوب. أنها لا تضطر إلى الاعتماد على الطرف الثالث مثل أمناء.
1) زيرودا كايت.
زيرودها طائرة ورقية هي خفيفة الوزن هتمل 5 استنادا منصة التداول الملكية التي وضعتها الأكثر مناسبة للتداول من خلال المتصفحات، الهواتف النقالة وأقراص. يمكن للمرء أن يستخدم هذا المنبر في 11 لغة و زيرودا هو الوسيط الأول لتقديم التداول في اللغات الإقليمية الهندية. إصدار الويب من طائرة ورقية مناسبة لشخص يتاجر خلف جدار الحماية المكتب وأيضا حيث يحظر تثبيت البرامج الخارجية. بل هو أيضا الأنسب للمستخدم وجود انخفاض سرعة الإنترنت أقل من 512Kbps. النسخة المحمولة من طائرة ورقية هو متاح لالروبوت وكذلك الهواتف دائرة الرقابة الداخلية.
2) زيرودها بي.
بي هو منصة التداول الجيل القادم الذي يقدم العديد من الميزات مثل الرسوم البيانية المتكاملة مع ما يصل إلى 50000 الشموع، وأكثر من 80 مؤشرات التحليل الفني الخ.
الميزة الأكثر أهمية هو، يمكنك باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك مع بي. هذا شيء كنت تفعل عادة مع شراء طرف ثالث البرمجيات الرسم البياني.
يمكنك معرفة المزيد عن منصة التداول المتقدمة هذه في زيرودها PI - التجارة كما هو الحال في عام 2020.
وأخيرا، إذا لم تكن التكنولوجيا غريب وغير مريح مع منصات متقدمة، يمكنك الاستمرار في استخدام "نونلين". العيب الوحيد على الرغم من ذلك، لا يمكنك شراء الأسهم على مرض جنون البقر منذ منصة هو أساسا من نس.
وكان لديك جيدة القديمة الدعوة والتجارة، ولكن سيتم محاسبتك Rs20 لكل أمر.
زيرودا مقارنة مع شركات الوساطة المالية الأخرى:
تحقق من كيف أنها تعادل وسطاء آخرين.
مشاكل زيرودا.
هناك عدد قليل من القضايا المتعلقة بها في منتديات النقاش ووسائل الإعلام الاجتماعية. ومع ذلك فإنه هو الحال مع أي وسيط آخر، ونحن كتجارة يجب أن نعيش مع هذا. لدينا فقط الفخامة لاختيار أفضل بين هذه ويجب أن تذهب مع واحد الذي أتليست يعالج مخاوفنا بشكل استباقي.
يمكننا أن نتوقع هذا فقط من الرئيس التنفيذي الذي يعتقد أن نجاح أو فشل شركته كمسألة حياته والموت. لقد رأينا السيد نيتين كاماث الإجابة على مخاوف زبائنه. لا يمكنك أن تتوقع هذا النوع من الاتصال من شركات الوساطة الكبيرة التي يرأسها بعض مجلس الإدارة.
هو زيرودا الوساطة الحق ل & # 8220؛ أنت & # 8221؛؟
* إذا كنت تاجر تتوقع بعض النصائح من وسيط الخاص بك.
* إذا كنت ترغب في رؤية حساب التداول والمكتب الخلفي تحت منصة واحدة. زيرودها باكوفيس هو كيان منفصل وتحتاج إلى تسجيل الدخول لرؤيته للوصول إليه.
لقد ناقشنا بالفعل العديد من الايجابيات والسلبيات من التداول معهم.
هناك العديد من الايجابيات الأخرى التي تجد فيها ضد وسطاء الخصم الأخرى. لديهم فروع كثيرة مقارنة مع عدد قليل جدا من الفروع التي غيرها من وسطاء الخصم لديها. يجعلها أكثر سهولة.
60 يوما التحدي: مواجهة هذا التحدي، وإذا كنت تأتي مربحة في نهاية 60 يوما، سيتم استرداد كامل الوساطة الخاصة بك. سوف تحصل أيضا على شهادة والاعتراف بصرف النظر عن فرصة لتصبح تاجر بدوام كامل معهم!. حتى تتمكن من التداول على صفر الوساطة لمدة 60 يوما. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في 60 يوما التحدي & # 8211؛ تلبية الفائزين السابقة ومعرفة أسرار التداول الخاصة بهم.
أمر وقف الخسارة في الأقواس والسقوط: لن تكون مراجعة كاملة أبدا إذا لم نذكر عن "أمر وقف الخسارة والوقف الزائد" المقدم من قبلهما. هذه هي ميزة واحدة التي تقدمها عادة وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، وأنها هي الأولى لتقديمه في الهند. مع هذا يمكن أن يكون لديك زيادة الحماية لموقف فتح الخاص بك.
اسكواش: في محاولتهم لحل أكبر مشاكل اثنين من التجار المبتدئين، & # 8220؛ نقص المعرفة & # 8221؛ و & # 8220؛ الوصول إلى المعرفة & # 8221؛
تجارة قنا: هي مبادرة أخرى من قبلهم الاستفادة من المعرفة الواسعة الموجودة بين المجتمع التجاري. بل هو منتدى مثل منصة حيث في أعضاء الإجابة على كل الاستفسارات الأخرى.
تطوير الخوارزميات. مع زيرودا التاجر لك رمز استراتيجيات التداول الفنية واختبار الظهر ذلك. هذه الأداة التداول خوارزمية متاحة مجانا لجميع العملاء.
توفر منصة زيرودها المكونات في برنامج التحليل الفني على نطاق واسع أميبروكر، يمكنك التجارة مباشرة من خلال أميبروكر في طريقة شبه الآلي أو مؤتمتة بالكامل.
كيفية فتح زيرودا ديمات وحساب التداول؟
أسرع وأسهل طريقة لفتح حساب التداول و ديمات معهم هو & # 8220؛ أونلين & # 8221 ؛. عملية فتح الحساب بالكامل هي على الانترنت إلا إرسال النموذج الموقعة حسب الأصول لهم من خلال البريد السريع.
الخطوة الأولى لفتح الحساب هي زيارة صفحة فتح حساب زيرودا وتسجيل نفسك كما هو موضح أدناه. وأكبر ميزة للتسجيل هي أنه يمكنك ملء طلبك في وقت فراغك، أي إذا لم يكن لديك أي من بياناتك الشخصية في الوقت الحالي، يمكنك حفظ النموذج الملء الحالي و ريلوجين في أي وقت للمتابعة تطبيق.
بمجرد ملء جميع التفاصيل، وتحميل وطباعة النماذج. تسجيل عبر في جميع الأماكن اللازمة وإرسالها إلى العنوان المقدم في نهاية هذه المقالة.
فيما يلي الوثائق المطلوبة لفتح الحساب:
ب) عنوان إثبات.
c) 2 باسبورت حجم الصورة فوتو.
د) 2 الشيكات: 1. واحد إلغاء ملغاة 2. واحد تحقق لصالحهم مبلغا لرسم فتح الحساب.
إذا كنت ترغب في تداول المشتقات ثم نسخة واحدة من أي من الوثائق التالية:
ه) دفع زلة (أحدث)
و) نموذج 16 / إيت إرجاع (أحدث)
ز) بيان البنك 6 أشهر (آخر)
رسوم فتح حساب زيرودا:
* إذا كنت ترغب في فتح حساب التداول فقط: روبية 300 / -
* إذا كنت ترغب في فتح حساب ديمات: روبية 850 / - (ويشمل Rs400 / - رسوم الصيانة السنوية من السنة الأولى)
* إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول السلع فقط: روبية 300 / -
زيرودها تحويل الأموال:
الدفع في (الإيداع): يمكنك تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك عن طريق الطرق التالية.
1. من خلال زيرودا التاجر - يمكنك تحويل الأموال من حساب مصرفي مرتبط من خلال هذه منصة التداول. سوف ينعكس حسابك فورا مع تحويل الأموال. ولكن العقل كنت سوف يكلفك Rs.9 لكل نقل.
2. من خلال Backoffice - يمكنك تحويل الأموال من حساب مصرفي مرتبط من خلال عودتهم. سوف ينعكس حسابك فورا مع تحويل الأموال. وسوف يكلفك أيضا Rs.9 لكل تحويل.
3. من خلال nowonline. in - وهذا هو أرخص وأسرع طريقة لتحويل الأموال إذا كنت لا تزال تستخدم نونلين. يمكنك تحويل الأموال من حساب مصرفي مرتبط من خلال nowonline. in. سوف ينعكس حسابك فورا مع تحويل الأموال. هذا الوضع من تحويل الأموال خالية من التكلفة.
4. نفت / رتجس - يمكن تحويل الأموال إلكترونيا إلى حساب التداول الخاص بك من أي من البنوك المرتبطة عبر نفت / رتجس. لن تتم محاسبتك على تحويلات نفت / رتجس.
5. تحقق الإيداع - يمكنك تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك عن طريق الاختيار من أي من حسابك المصرفي المرتبطة. يطلب منك إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من الشيك إليهم.
الدفع (السحب): يمكن طلب دفع تعويضات من خلال المكتب الخلفي. سيتم معالجة طلب السحب الخاص بك عن طريق نقل رتجس / نيفت. عمليات سحب الأموال خالية تماما من التكلفة. لا يمكنك سحب الأموال من خلال nowonline. in.
إذا كان لا يزال لديك أي استفسارات، يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك والاستعلام في النموذج أدناه، ممثل مخصص من زيرودا سوف يرشدك حول فتح حساب الإجراء بالتفصيل ومسح جميع الاستفسارات، في اللغة التي تفضلها.
جدول المنتجات والخدمات المقدمة من زيرودا.
صفر رسوم السمسرة لجميع المعاملات تسليم روبية 100 / - على حساب على الانترنت الوساطة الافتتاحية استرداد إذا كنت مربحة في 60 يوما.
* نهاية الإعلان *
زيرودا هامش التعرض:
يعرض الجدول أدناه تفاصيل متطلبات الهامش اللحظي (الرافعة المالية) لشرائح مختلفة مثل الأسهم، F & O الخ.
تسجيل ومعلومات الاتصال:
أن & # 8217؛ ق حول مراجعة زيرودها الوساطة. وأخيرا نترك لكم مع وصلة إلى المعلومات حول الفريق وراء زيرودا: الناس جميلة وراء زيرودا. . إذا كان لديك حساب بالفعل معهم، واسمحوا لنا أن نعرف تجربتك (جيدة أو سيئة) والتقييمات / النقاد أو أي مشاكل / القضايا التي تواجهها من خلال التعليقات. أيضا هل يوصي لهم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، لماذا زيرودا؟
* زيرودا شريك التسويق.
ربما يعجبك أيضا.
أنا أخطط لفتح حساب مع زيرودا. وهل توفر أيضا تسهيلات لتقديم طلبات الاكتتاب؟
هل زيرودها مناسبة للتاجر لأول مرة؟
أنا تاجر أول مرة لذلك هو مناسبة للذهاب مع شركات الوساطة الخصم أو مع شركات الوساطة الكاملة. الرجاء الاقتراح.
لدي حساب ديمات مع إيسيسيديركت، هل من الممكن ربط نفس ديمات أكونت من إيسيسيديركت والتجارة مع زيرودا؟
نعم فمن الممكن، يمكنك ربط حساب ديمات الخاص بك مع زيرودا. ولكن هناك مشكلة في هذا. على الجانب شراء لا توجد مشكلة، يمكنك شراء بسهولة الأسهم باستخدام حساب التداول زيرودا التي ستقيد إلى إيسيسيديركت ديمات. ولكن إذا كنت ترغب في بيع أي أسهم، فمن غير الممكن باستخدام حساب زيرودا، تحتاج إلى العودة إلى حساب إيسيسيديركت لبيعها. صحيح بالنسبة لأي حساب ديمات وربط باستخدام أي وسطاء الخصم.
ولكن الآن زيرودا لديها حساب ديمات الخاصة بهم بدلا من إيل & أمب؛ فس التي استخدموها في الماضي، قد تنظر فيه. التحدث معهم، وسوف تساعدك على نقل أسهمك من إيسيسيديركت إلى حساب زيرودها ديمات.

No comments:

Post a Comment