Sunday 25 February 2018

بسار الخيارات الثنائية


ماسد واستراتيجية سار مكافئ.


إن إستراتيجية ماكد و بارابوليك سار هي أدوات جيدة لاستخدامها عند تداول خيار العملة ور / أوسد.


سوف تكتشف أن كل الأصول تسلك ميزات سلوكية فريدة من نوعها. وبالتالي، إذا كنت قد بدأت للتو التداول ثم يجب أن تنظر في البداية دراسة ور / أوسد حتى اكتسبت المزيد من المعرفة التجارية. وبذلك، ستتمكن بعد ذلك من الاستفادة من العديد من الميزات الرئيسية لهذا الزوج، على سبيل المثال. باستمرار سيولة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى أن نقدر أن ما يقرب من 80٪ من المعاملات التي أجريت في سوق العملات تنطوي على ور / أوسد.


يجب أن نلاحظ أن اليورو يعتبر العملة الأساسية لهذا الزوج في حين أن أوسد يسمى العداد أو الاقتباس. على هذا النحو، إذا كان سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.4000، يمكنك تبادل 1.400 دولار لكل يورو. إذا كنت يمكن أن تتعلم لتوقع الحركات الاتجاه من ور / أوسد مع أي درجة من الدقة ثم يمكنك الحصول على أرباح جديرة بالاهتمام من التداول بها. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن العملة الموحدة سوف تضعف مقابل الدولار الأمريكي ثم النظر في تنفيذ بوت الخيار الثنائي باستخدام ور / أوسد.


كما يتمتع اليورو / الدولار الأمريكي بسيولة عالية. هذا هو سمة مهمة لأنه يوفر لك القدرة على أن تكون دائما قادرة على فتح الخيارات الثنائية باستخدام هذا الزوج كما الأصول الأساسية لأن التجار الآخرين سوف تكون موجودة باستمرار لدعم المعاملات الخاصة بك. على هذا النحو، يوصي الخبراء، وخاصة إذا كنت مبتدئا، أنه يجب عليك الحصول على أو تصميم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تسمح لك للاستفادة من العديد من سمات ور / أوسد.


إذا كنت مبتدئا لسوق الخيارات الثنائية، ثم تنفيذ ماك واستراتيجية مكافئ سار سوف تساعدك على تحقيق هذا الهدف. يمكن استخدام هذا النظام لتداول البديل العالي / المنخفض للخيارات الثنائية وكذلك الخيارات الثنائية اللمس / لا اللمس.


كيفية استخدام ماسد واستراتيجية بارابوليك سار.


يمكنك تفعيل استراتيجية ماسد و بارابوليك سار باستخدام الخطوات التالية:


1. افتح الرسم البياني لمدة 30 دقيقة باستخدام ور / أوسد.


2. قم بتثبيت مؤشر ماكد الفني على هذا المخطط باستخدام المعلمات القياسية 12 و 26 و 9.


اخترع جيرالد أبيل مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب (ماسد) الفني خلال أواخر السبعينيات. وتهدف هذه الأداة في المقام الأول إلى تحديد التغيرات الفورية في المدة والاتجاه والقوة والزخم للاتجاه الأصول.


3. تثبيت بارابوليك سار على الرسم البياني باستخدام الإعدادات الافتراضية من 0.02 و 0.2.


صمم ويليس وايلدر "مكافئ مكافئ" و "عكس" (سار) كأداة لتحديد الانتكاسات المحتملة في اتجاه أسعار الأصول، مثل الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات.


يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الاستراتيجية للكشف عن شروط دخول الجودة على النحو التالي.


الاتجاهات الصاعدة.


حدد أن السعر يدخل اتجاها صعوديا من خلال التأكيد على أن خطوط الماكد قد تحولت من حالة سلبية إلى حالة إيجابية.


بالإضافة إلى ذلك، تحقق من أن بارابوليك سار أيضا إسقاط تنبيه شراء من خلال تقديم نمط النجوم الذي يقع تحت حركة السعر من الأصول المحددة.


يوضح الرسم البياني التالي هذه الشروط في العمل.


اتجاهات هبوطية.


حدد أن السعر يدخل اتجاه هبوطي من خلال التأكيد على أن خطوط الماكد قد تحولت من حالة إيجابية إلى سلبية.


بالإضافة إلى ذلك، تحقق من أن بارابوليك سار هو أيضا إسقاط تنبيه بيع من خلال تقديم نمط النجوم الذي يقيم فوق حركة السعر للأصل المحدد.


يوضح الرسم البياني التالي هذه الشروط في العمل.


بمجرد تحديد حالة دخول الجودة، يجب عليك بعد ذلك تحديد الخيار المفضل لديك. العديد من التجار يختارون الاستفادة من البديل اللمس / لا اللمس لأن هذه الاستراتيجية تمتلك سجل حافل في التداول بها. ومع ذلك، يمكنك أيضا اختيار كل من 'أعلاه / أدناه' و 'مجموعة' الخيارات الثنائية في تفضيل.


على سبيل المثال، تصور أنك قد أكدت أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي يشكل حاليا اتجاها صعوديا جديدا. على هذا النحو، يمكنك اختيار لتنفيذ خيار "اللمس" ثنائي بعد تحديد مستوى المقاومة الرئيسية. على وجه الخصوص، يمكنك اختيار السعر المستهدف الذي يقع تحت هذا المستوى فقط من أجل تحسين فرص سعر ضرب هذا المستوى قبل انتهاء الصلاحية.


وبالإضافة إلى ذلك، من أجل استكمال بناء ماسد الخاص بك واستراتيجية مكافئ سار، يمكنك في وقت واحد فتح خيار ثنائي "لا اتصال" عن طريق تحديد السعر المستهدف الذي هو أقل من خط الدعم الرئيسي المقبل. من خلال القيام بذلك، سوف تضمن أن ور / أوسد لديه عمليا أي فرصة لضرب هذا المستوى قبل انتهاء الصلاحية.


بدلا من ذلك، إذا تحققت من أن زوج العملات ور / أوسد يقوم بإنشاء اتجاه هبوطي جديد، فيجب عليك فتح خيار ثنائي "تاتش" بسعر مستهدف يقع فوق خط الدعم الرئيسي التالي. يجب أن يكون لديك الخيار الثنائي "عدم اللمس" سعر مستهدف يقع فوق خط المقاومة التالي.


كما يمكنك التحقق من تحليل الصفقات المذكورة أعلاه، يمكنك إنشاء إمكانيات دفعات مزدوجة على الحد الأدنى من المخاطر من خلال الجمع بين قوة استراتيجيات الماكد و بارابوليك سار مع "اللمس" و "لا اللمس" الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كلما فعلت ذلك تأكد من السيطرة على التعرض للخطر بشكل صحيح من خلال تنفيذ استراتيجية إدارة الأموال السليمة.


ماسد مع بارابوليك سار مؤشر الاستراتيجية.


استراتيجية الخيارات الثنائية التالية هي طريقة سهلة وفعالة مما يجعل استخدام اثنين من المؤشرات الفنية الشعبية. وقد صممت هذه الاستراتيجية في البداية لاستخدامها مع أزواج العملات، حيث أن أصولها تكمن في أسواق الفوركس، ولكن يمكن استخدامها مع فئات الأصول الأخرى أيضا. ويستعمل بارابوليك سار لاستخلاص إشارات الدخول التي يتم التحقق منها بعد ذلك بواسطة ماسد. وينبغي استخدام إعدادات المخطط القياسية للمؤشر، مع دراسة إطار زمني مدته 30 دقيقة.


الاستراتيجية نفسها من السهل جدا أن نفهم. وسوف تستمد إشارة الدخول الأولى من بارابوليك سار. وبمجرد أن يعرض هذا المؤشر إشارة نداء أو وضع، فإنك تريد أن تكون مستعدا للدخول في صفقة، واختيار اتجاه السعر المشار إليه. ومع ذلك، لا ينبغي أن يتم دخول السوق حتى يتحقق ماسد ما قد أظهر بس بالفعل. ومن أجل التحقق من إشارة النداء، يجب أن يعبر خط الماكد فوق خط الصفر، متحركا صعودا لتوفير التحقق. العكس سيكون صحيحا بالنسبة لوضع الصفقة، مع خط الصفر ماكد يتم تجاوز من فوق، تتحرك نحو الانخفاض.


عند التداول جنبا إلى جنب مع الاتجاه، يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية أيضا اقول لكم متى للخروج من السوق. يتم توفير إشارة للخروج عندما يتحرك مؤشر الماكد أسفل أو فوق خط الصفر (حسب الحالة). كما توفر الظروف ذات المدى المحدود وقتا مناسبا للخروج من السوق. هذه الإشارات يمكن أن توفر الفرصة للتحوط أو تمتد التجارة في ظل ظروف معينة، ولكن يخطئ إلى جانب الحذر إذا كنت يحدث ليكون تاجر المبتدئين الذين لم تكن مألوفة حتى الآن مع هذه الأساليب.


هذه الميزة الأساسية لهذه الاستراتيجية هي حقيقة أنه يشمل استخدام لا واحد، ولكن اثنين من المؤشرات الموثوق بها. بعض التجار يعتمدون على هذه المؤشرات فقط، ولكن الاستراتيجيات تصبح أكثر فعالية عند استخدام مؤشرات متعددة. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع أزواج العملات، ولكنها قد تتطلب قليلا من التغيير والتبديل عند استخدامها مع الأصول الأخرى. ينصح فترة 30 دقيقة، ولكن يمكن أيضا أن يتم تحديد الأطر الزمنية الأخرى. يمكن الوثوق بهذه الطريقة ببساطة لأنها تتضمن كافة العناصر المرتبطة باستراتيجية الخيارات الثنائية الصلبة.


هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها. ويتمثل أحدهما في أنه سيكون من الصعب تحديد اتجاه طويل الأجل، على الرغم من إمكانية رصد الانتكاسات بسهولة أكبر. ماسد هو مؤشر متخلف، لذلك في انتظار خط الصفر أن يتم عبورها، فمن الممكن أن كنت قد تفوت الأمثل وقت الدخول. عند التداول جنبا إلى جنب مع الاتجاه، إشارة ماكد ضعيفة قد لا تزال توفر ما يكفي من البصيرة لنتيجة في تجارة مربحة. ومن المؤكد أن إدراج مؤشر ثالث سيساعد على التحقق من إجراءات السعر المقبلة.


كل من المؤشرات لديها القدرة على توفير إشارات يمكن التعرف عليها بسهولة. ومع ذلك، يمكن الحصول على إشارات خاطئة عند عدم استخدام مؤشر إضافي للتحقق من الاتجاه. يجب أن يكون التجار ذوي الخبرة قادرين على استخدام هذه الطريقة بسهولة كما هو، ولكن قد ترغب أيضا في تعديله لتلبية الاحتياجات المحددة. ويتمثل أحد الخيارات في استخدامه مع فترات أقصر لانتهاء الصلاحية. يمكن للمتداولين المبتدئين استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية هذه أيضا، ولكن ينصح بعدم إجراء أية تعديلات، ويجب ألا يختاروا أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة جدا.


أداة مكافئ سار للخيارات الثنائية - إيقاف وعكس.


مراجعة كاملة من مؤشر بارابوليك سار للخيارات الثنائية.


أن نكون صادقين أصدقائي، وجدت لفترة طويلة بعد أن بدأت في استخدام هذا المؤشر أن اسمها يعني في الواقع وقف والعكس لأنني دائما ما يطلق عليه سار أو بسار ولم يفكر أبدا ما يقف اختصار ل. المؤشر ليس مخصص واحد ويمكن العثور عليها بنيت في أي منصة ميتا التاجر 4 وغيرها الكثير. ما هذا؟ حسنا، أنا فقط ذاهب إلى القول أنه إذا كنت تستخدم هذا المؤشر فلن تكون بالملل وانعدام الصفقات سيكون آخر شيء على عقولك لأنك سوف تجد دائما التجارة. بمجرد الخروج من التجارة يمكنك إدخال واحد آخر. دعونا نرى كيف يتم إنجاز ذلك.


كيفية استخدام مؤشر التوقف والعكس.


ويأتي هذا المؤشر في شكل نقاط صغيرة وضعت فوق أو أقل من السعر. إذا كان السعر فوق النقاط، فإن السوق صعودي وإذا كان السعر أقل من النقاط، والسوق هو ... كنت تفكر في ذلك: الهبوطي.


لا ألومني لاختيار اللون، سقطت الماوس بلدي هناك وأنا أحسب انها جيدة مثل أي. وبالاضافة الى ذلك، هذا ليس عن مخططاتي ولكن عن مؤشر بسار. لذلك، في رأيي هذا هو مؤشر مناسب لأولئك الرجال الذين يحتاجون إلى صفقات سريعة، داخل وخارج السوق، وترغب في ركوب صعودا وهبوطا. على الرغم من أن بسار كان يستخدم في الأصل لفوركس ويعتبر مؤشر الاتجاه، وأعتقد أنه يمكن استخدامها بنجاح للخيارات الثنائية. بالنسبة لي أن أشرح ذلك، أنا بحاجة لك أن نلقي نظرة على هذا التكبير في الصورة:


هذه هي أمثلة مختارة الكرز، وأنا أتفق ولكن إذا كنت تبحث عن كثب على الرسوم البيانية الخاصة بك سترى أنه في كثير من الأحيان، عندما تظهر نقطة، فإن الشمعة القادمة تذهب في الاتجاه المشار إليه من قبل مؤشر وقف والعكس. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة جدا لاستخدامه كإشارة لوضع مكالمة أو وضع في الاتجاه الذي يشير إليه النقاط. في الفوركس تحتاج السعر إلى نقل كمية كبيرة من النقاط في صالحك بالنسبة لك لجعل بعض المال، ولكن بالنظر إلى أنه في الخيارات الثنائية نحن بحاجة فقط نقطة واحدة، وهذا يبدو وكأنه استراتيجية جيدة. ومع ذلك، يجب أن لا يخطئ هذا المؤشر لاستراتيجية لأنه ليس واستناد التداول الخاص بك إلا على إشاراتها يمكن أن تكون خطرة على حسابك.


لماذا مؤشر التوقف والعكس مص؟


على عكس الأمثلة في الصورة أعلاه، الكثير من المرات يبدو المؤشر غير محدد ويطبع 2 أو 3 نقاط على جانب واحد من السعر فقط لتغيير عقلها وطباعة 2 أو 3 نقاط على الجانب الآخر. هذا يمكن أن يدفع التاجر مجنون وبصريا أنها تبدو مربكة فقط. هذا النوع من السلوك يمكن أن يدل على سوق تتراوح، وتقلب منخفض وعدم وجود اتجاه ولكن على الفكر الثاني، طالما أن الشمعة المقبلة تغلق نقطة واحدة فوق أو دون سعر الإضراب وفي الاتجاه المشار إليه من قبل بسار، ننتهي في المال .


لماذا مؤشر التوقف والعكس لا تمتص؟


يمكن للمتداول الذي يريد التداول في كثير من الأحيان العثور على استخدامات مختلفة لهذا المؤشر ومكملة للتجارة الأولى التي تشير إليها النقطة الأولى، وقال انه أو انها يمكن أن تأخذ المزيد من الصفقات طالما بقيت النقاط تظهر على نفس الجانب من السعر. عندما يقترن مع غيرها من مؤشرات الاعتراف الاتجاه، وقف مكافئ والعكس يمكن أن يكون الأساس لاستراتيجية جيدة.


استنتاجي على مؤشر التوقف والعكس.


لقد استخدمت لأول مرة لتداول العملات الأجنبية وكانت النتائج ليست مذهلة أن نكون صادقين، ولكن ميزة كبيرة عند استخدامه لتداول الخيارات الثنائية هو أن شمعة واحدة أن يغلق في اتجاهي التنبؤ يمكن أن تجلب لي دفع تعويضات كاملة للخيار. استخدامه على الرسم البياني 5 دقائق يمكن أن تولد الكثير من الإشارات وتلبية حاجة بعض التجار ليكون دائما في السوق. ومع ذلك، يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه ليس سوى مؤشر ولا ينبغي أن تستخدم من تلقاء نفسها ولكن كجزء من استراتيجية.


أنا & # 8217؛ نظرت في بسار قبل ويمكن فقط & # 8217؛ ر جعلها تعمل. في كثير من الأحيان وجدت أن سار يشير إلى حركة السعر لأعلى أو لأسفل ولكن الشموع الفردية في كل مكان، حتى تتراوح عدة مرات. النقاط إعادة رسم، وكذلك، مما يجعل الأمور مجرد أكثر قليلا محبطة. إذا نظرنا إلى الوراء في المخططات السابقة مع بسار المرفقة، وجدت أنه في كثير من الأحيان لا، فإن الشمعة التالية بعد النقطة الأولى لا تذهب في هذا الاتجاه & # 8230؛ أنا في عداد المفقودين شيئا؟ لقد سمعت الكثير من الأشياء المواتية حول سار، ولكن لا يمكن أن تجعلها تتصرف بما فيه الكفاية لتكون مفيدة. أي أفكار حيث أنا & # 8217؛ م خاطئة؟ حتى عندما تستخدم مع مؤشر القوة النسبية & # 8230؛ آهه !!


ولا تعيد الشاشة الفرعية مرة أخرى إغلاق الشمعة. وتتصرف جميع مؤشرات عدم إعادة الدمج تقريبا بهذه الطريقة.


يستخدم المؤشر بشكل أفضل في الأسواق المتجهة، وسوف يعطي بالفعل الكثير من الإشارات السيئة في تلك التي تتراوح، مع عدم وجود تقلبات. في الواقع، أنا لا أعرف الكثير من إنديس أن العمل في الأسواق تتراوح. يجب أن تستخدم مع مؤشر آخر إذا كنت ترغب في بناء استراتيجية تقوم على ذلك. لا يجب أن تستخدم وحدها.


مرحبا، لقد وجدت مكافئ سار مفيدة جدا في بلدي الخيارات الثنائية الصفقات والفوركس. فمن الجدير بالذكر أن سار مكافئ قد لا تكون مفيدة جدا عند استخدامها من تلقاء نفسها. أستخدم 3 المتوسطات المتحركة الأسية، قناة، مؤشر القوة النسبية ثم سار مكافئ. لزيادة فرصي للنجاح في أي جلسة تداول، أنا أيضا توظيف استراتيجية إدارة الأموال. كل هذه العمل معا أعطاني نسبة نجاح 90٪ في أي يوم تداول معين. هنا هي بلدي ميديافاير قوالب /؟ 7neede79tuanw5a ميديافير /؟ kpjizh5og12mpd2.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


مركز تجاري.


بارابوليك سار استراتيجية الخيارات الثنائية.


إستراتيجية الخيارات الثنائية: خيارات التداول باستخدام بارابوليك سار.


و بارابوليك سار هو مؤشر التحليل الفني التي هي قادرة على تحديد زخم سعر الأصول، وبعبارة أخرى اتجاه الاتجاه الرئيسي. تم إنشاء سار مكافئ في الأصل من قبل ويلس وايلدر. مراجعة شعبية وسطاء الخيارات الثنائية: بانك دي ثنائي الغش.


دعونا نرى كيف يمكننا التجارة الخيارات الثنائية باستخدام بارابوليك سار. دعونا نفترض أن المتداول يختار تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في إطار زمني قصير. هنا هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 1 دقيقة.


الرسم البياني: مكافئ سار على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام بارابوليك سار.


هناك بعض الخطوات الهامة لأي تاجر يقرر التداول باستخدام بارابوليك سار:


1) التاجر يتحول وجهة نظرها إلى الرسم البياني 1 دقيقة.


2) يتم إضافة مؤشر مكافئ سار.


3) يتم الحفاظ على الإعداد الأصلي من مكافئ سار 0.02 0.20.


4) ينطوي الزناد على الوقت الذي يعبر فيه سعر الأصول عن مكافئ سار.


5) إذا كان سعر الأصول التالي سيكون في نفس اتجاه الصليب ثم تحدث إشارة دخول. وهذا يعني أن التاجر يفتح موقعا في نفس الاتجاه.


- إذا كان سعر الأصول التالي في الاتجاه المعاكس لاتجاه الصليب ثم لا توجد إشارة.


دور النقاط في بارابوليك سار.


قد يؤدي وضع النقاط في بارابوليك سار إلى توليد إشارات تداول بصرية.


؟ عندما تكون نقاط بارابوليك سار أقل من سعر الأصول الحالي، فهي إشارة إلى اتجاه صاعد مستمر.


؟ عندما تكون نقاط بارابوليك سار أعلى من سعر الأصول الحالي، فهي إشارة إلى اتجاه هبوطي مستمر.


ومع ارتفاع سعر الأصل، سترتفع نقاط مكافئ سار أيضا. سوف تبدأ النقاط في الارتفاع ببطء في البداية ثم تسريع نحو الاتجاه الحالي. و بارابوليك سار هو أكثر فعالية بكثير عندما يتبع سعر الأصول اتجاه معين. إذا كان سعر الأصول يتحرك جانبيا خلال يوم معين، فإن بارابوليك سار قد يقود التجار إلى سلسلة من الإشارات الخاطئة.


التوقيت هو كل شيء عند التجارة باستخدام المؤشرات.


تقريبا كل نموذج التحليل الفني يمكن أن تولد قيمة للتجار ولكن المتغير المهم هو دائما التوقيت الصحيح. يجب أن تعرف ما مؤشر لاستخدامها في كل مرة، والأهم من ذلك عند استخدامها.


يتم استخدام بارابوليك سار من قبل العديد من التجار كأداة تحديد مستويات وقف الخسارة الأمثل. كمؤشر أنها أيضا شعبية بين التجار الذين تصميم استراتيجيات التداول الخاصة بهم. من أجل التعامل مع احتمال وجود إشارات خاطئة، يمكن للمتداولين استخدام بارابوليك سار مع مؤشر آخر. على سبيل المثال من خلال الجمع بين نتائج بارابوليك سار مع نتائج المتوسط ​​المتحرك أو مع ماسد.


بارسار ثنائي الخيارات المؤشر.


جعل 1،000،000s في الشهر مع شركائنا في مؤشر بسار بو!


فوائد مؤشر التنمية الريفية في المناطق الريفية.


تعمل بشكل كامل من أجل: سلخ فروة الرأس (5 دقائق من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية دقيقة واحدة تداول قصير المدى (من 1 إلى 2 ساعة خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية 15 دقيقة تداول اليوم (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية ساعة واحدة تداول سوينغ (نهاية من خيارات انتهاء الأسبوع) من الرسوم البيانية 4 ساعات 75٪ معدل الفوز على أزواج العملات الأكثر سيولة شملت التنبيهات الصوتية عند إشارة لشراء خيارات وضع أو الاتصال متاح لتحسين الاستراتيجية والحصول على أفضل النتائج فمن الأفضل أن التجارة مع أزواج العملات الرئيسية (اليورو / الدولار الأمريكي، غب / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / كاد) هذا المؤشر سوف توفر أيضا إشارات ممتازة لمؤشرات الأسهم والذهب والنفط الخام والسائلة جدا مخازن.


ستحصل على تثبيت كامل ودليل تشغيلي بعد النقر على رابط التنزيل.


ليف فيديو باكتست من مؤشر الخيارات الثنائية.


والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية تتمثل في تداول انعكاسات قصيرة الأجل على بيئات شديدة التقلب. وستأتي إشارات الشراء والبيع بمجرد انتهاء الحركة الاتجاهية على المدى القصير، ووصل السعر إلى مستويات غير مستدامة سيشير المؤشر إلى تصحيح أو انعكاس.


هذه الاستراتيجية لا تعمل في الأسواق المتداولة، وسوف يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة التحرك، وسيشير فقط إلى انعكاسات لها قوة دفع كافية لدفع السعر بعيدا عن نقطة دخولنا إلى المال.


هنا لدينا استراتيجية العمل على الرسوم البيانية ساعة واحدة مع نهاية خيارات انتهاء اليوم.


هنا لدينا استراتيجية تعمل على الرسوم البيانية 15 دقيقة مع كل ساعة إلى 2 ساعات خيارات انتهاء الصلاحية.


وأخيرا لدينا مخطط 1 دقيقة مع خيارات انتهاء 5 دقائق.


* تذكر دائما لاختيار وقت انتهاء الصلاحية الموصى بها وفقا للإطار الزمني الذي تقوم بتحليل العمل السعر على.


كيف يجد المؤشر فرص تجارية ناجحة؟


ويستند المؤشر إلى استراتيجية تستخدم الانعكاسات قصيرة الأجل لفرص التداول. وستكون إشارات التداول هذه انعكاس عند التداول المضاد أو ببساطة التصحيحات عند تداول الاتجاه.


كما ترون من الأمثلة أعلاه مؤشر يشير بشكل صحيح عندما يتم الانتهاء من تصحيح الاتجاه حتى تتمكن من التجارة مع اتجاه السوق. كما أنه يشير إلى النقاط التي يمكنك الاستفادة من انعكاسات على المدى القصير وكذلك قمم وقيعان.


هذا المؤشر هو أداة ممتازة للتجار اليوم الراغبين في ربح يوم من وإلى الأسواق المالية دون الحاجة إلى الجلوس لساعات أمام شاشاتهم.


مع هذه الاستراتيجية نستخدم فواصل نظيفة من المستويات الرئيسية التي سوف تتبع من خلال واتخاذ الخيارات الخاصة بك من مستويات الدخول إلى في ظروف المال في غضون دقائق. في بعض الأحيان انها صعبة اختيار هذه البقعة حتى بالنسبة للمتداولين المحترفين أن الفوركس التجارة اليوم، الأسهم، المؤشرات أو السلع؛ ولكن مع هذا المؤشر كل ما عليك القيام به هو اتباع إشارات البيع والشراء والانتظار فقط للأرباح لبدء تتراكم.


ما هو معدل فوز المؤشر؟


هذه الاستراتيجية لديها 75٪ الفوز، وهذا يعني أن لكل 10 الصفقات كنت مكان سوف تفقد 2.5 منهم.


وهذا يعني أن نسبة الفوز / الخسارة الحقيقية لهذه الاستراتيجية هي 4: 1 أو 400٪ إذا تم تطبيقها بشكل صحيح وفقط خلال ساعات عالية الحجم. *


ما هو عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر؟


يعتمد عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر على نسبة العائد من الوسيط. مع نسبة الربح والخسارة 6: 1 هذا المؤشر لديه دقة 75٪: إذا أخذنا عائد 81٪ على كل التجارة الفائزة من الوسيط الخاص بك يمكننا أن نتوقع عائد الاستثمار من 60.75٪


وهذا يعني أنه مقابل كل 100 دولار مخاطرة بإشارات هذا المؤشر، ستحصل على ربح قدره 160.75 دولار (صافي 60.75 دولار أمريكي).


* هذه النتائج هي مزيج المؤشر نفسه والتداول خلال ساعات عالية الحجم (7:00 غمت إلى 17:00 غمت)


ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


ولأن هذا المؤشر يقوم على نظام تقني بحت فإنه يمكن تداوله على أي أصل مالي متاح. نوصي بتداول أزواج العملات الرئيسية والذهب والنفط الخام وحجم الأسهم الكبيرة (بابا، آبل، عب، توتر، فب، يهو، مسفت، الخ & # 8230؛)


نحن نعتقد أنه إذا كنت تحاول تداول الأسهم يجب عليك الانتظار 30 دقيقة على الأقل بعد جرس الافتتاح للسماح لبعض حجم في الأسواق.


ما هي الأطر الزمنية التي تعمل عليها؟


يعمل هذا المؤشر في أي إطار زمني متاح على منصة MT4 الخاصة بك. ومع ذلك نوصي الأطر الزمنية وأوقات انتهاء الصلاحية التالية لزيادة معدل الفوز الخاص بك:


(خيارات انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق) من الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة التداول على المدى القصير (من 1 إلى 2 ساعة خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة التداول اليومي (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية لمدة ساعة تداول سوينغ (خيارات نهاية الأسبوع ) من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات.


كيفية تثبيت المؤشر:


تحميل المؤشر وفتح مجلد التنزيلات الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى فتح مجلد MT4 الخاص بك.


بمجرد تنزيل المؤشر، انتقل إلى مجلد المؤشرات الموجود في مجلد MT4 الموجود في MT4 / MQL4 / المؤشرات.


بعد ذلك مجرد سحب وإسقاط مؤشر بسار من مجلد التحميل إلى مجلد مؤشر mt4.


هذا هو! مجرد فتح منصة MT4 الخاص بك والذهاب إلى علامة التبويب المؤشر، ثم انقر على العرف والعثور على بسارا سيغنالر لاستخدامها على أي مخطط.


أدخل مفتاح الترخيص (يتم العثور على هذا عند النقر على ملفك الشخصي):


سيعمل المؤشر الآن عبر جميع الأطر الزمنية على منصة MT4 الخاصة بك!


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment