Monday 26 February 2018

استراتيجيات التداول في الأسواق الناشئة


هل تعمل استراتيجيات التداول القائمة على الزخم في أسواق العملات الناشئة؟


يبدو أننا أول من قدم نتائج محسوبة بشكل صحيح لربحية استراتيجيات الزخم العملة الناشئة باستخدام سلسلة زمنية طويلة وعينة مستعرضة جيدة. وباستخدام فترة عينة في الفترة 1985-2009 وست عملات ناشئة، نجد أن استراتيجيات الزخم قصيرة الأجل قد اكتسبت حوالي 1-3٪ سنويا بعد تكاليف المعاملة الفعلية. وقد انخفضت هذه الأرباح بمرور الوقت (اقتصاديا وإحصائيا)، ومع ذلك فقدت معظم استراتيجياتنا الأموال بعد تكاليف المعاملات خلال السنوات الخمس الأخيرة من عينا. هذه النتائج مشابهة، وإن كانت أكثر تقلبا قليلا في المقطع العرضي، من تلك التي نشرت للعملات الرئيسية.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


استراتيجيات التداول في الأسواق الناشئة، التخصص.


اشترك مجانا للوصول غير المحدود.


الوصول إلى 50.000+ البرامج في جميع أنحاء العالم حفظ ومقارنة البرامج للعثور على أفضل مباراة الخاص بك إعداد التطبيق الخاص بك مع مساعدة من المعلومات المتعمقة.


هذا التخصص يزود المستثمرين الأفراد ومديري الأموال بالمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم واختبارها.


هذا استراتيجيات التداول في الأسواق الناشئة التخصص التي تقدمها كورسيرا في شراكة مع المدرسة الهندية للأعمال.


عند إكمال التخصص، سوف تكون على استعداد لتطبيق ثماني استراتيجيات تجارية جاهزة، استنادا إلى البحوث الأكاديمية الصارمة، التي ثبت أن تكون. كما ستتمكن من تصميم إستراتيجية التداول الخاصة بك، واختبارها مرة أخرى، وقياس أدائها.


استراتيجيات التداول في الأسواق الناشئة التخصص.


تصميم استراتيجية التداول الخاصة بك. تطوير واختبار استراتيجية تداول الأسواق الناشئة.


حول هذا التخصص.


اتبع النظام المقترح أو اختيار النظام الخاص بك.


مصممة لمساعدتك على ممارسة وتطبيق المهارات التي تتعلم.


الشهادات.


تسليط الضوء على المهارات الجديدة الخاصة بك على سيرتك الذاتية أو ينكدين.


في المشروع الرائد، سوف يكون المتعلمين قادرين على تصميم استراتيجية تجارية جديدة وتقييم ذلك باستخدام الأدوات المستفادة في الدورة. كما أنها ستكون قادرة على دمجها مع الحافظة القائمة، وكذلك وضع خطة لبدء صندوق التحوط.


أساسيات التداول.


حول الدورة.


يمكنك اختيار أن تأخذ هذه الدورة فقط. أعرف أكثر.


خوارزميات التداول.


حول الدورة.


يمكنك اختيار أن تأخذ هذه الدورة فقط. أعرف أكثر.


خوارزميات التداول المتقدمة.


حول الدورة.


يمكنك اختيار أن تأخذ هذه الدورة فقط. أعرف أكثر.


إنشاء محفظة.


حول الدورة.


يمكنك اختيار أن تأخذ هذه الدورة فقط. أعرف أكثر.


تصميم استراتيجية التداول الخاصة بك "C مشروع بلغ ذروته.


حول الدورة.


يمكنك اختيار أن تأخذ هذه الدورة فقط. أعرف أكثر.


تم إنشاء المدرسة الهندية للأعمال لتلبية احتياجات القيادة للاقتصادات الآسيوية الناشئة، وهي واحدة من أفضل كليات إدارة الأعمال في العالم.


وقد وضعت المدرسة الهندية لإدارة الأعمال بنجاح الهند على الخريطة العالمية للتعليم الإداري من خلال رعاية القادة الشباب مع فهم الاقتصادات النامية والمجتمع ككل. من خلال الابتكارات في المناهج وعلم التربية لتعكس المشهد التجاري المتغير، إيزب ملتزمة بتوفير أفضل مكان للتعليم الإداري لتلبية الحاجة المتزايدة لتطوير القادة الشباب الذين يمكن أن إدارة التحديات العالمية.


براسانا تانتري.


مدير مشارك أقدم.


رامابهادران ثيرومالاي.


استاذ مساعد.


ماهي سياسة إستعادة الأموال؟


هل يمكنني التسجيل في دورة واحدة فقط؟ أنا & # x27؛ م غير مهتم في التخصص بأكمله.


هل المساعدات المالية متاحة؟


كم من الوقت يستغرق لإكمال التخصص؟


ما هي المعلومات الأساسية اللازمة؟


هل أحتاج إلى أخذ الدورات في ترتيب معين؟


هل سأحصل على رصيد جامعي لاستكمال التخصص؟


ماذا سأكون قادرا على القيام به عند الانتهاء من التخصص؟


استراتيجية الأسواق الناشئة.


يتضمن تحليلا أساسيا ونوعا قويا بشأن المواضيع الرئيسية لمجموعة متنوعة من البلدان، فضلا عن طريقة شاملة للمقارنة القطرية التي تبرز اتجاهات الاستثمار وتخصيص الأصول القطرية. يناقش المواضيع العالمية الحاسمة وتفاعلها مع الأسواق الناشئة لمساعدة العملاء على فهم الصورة الكبيرة من خلال دمج البحوث العالمية مع رؤى البلدان. ربط جميع فئات أصول الأسواق الناشئة معا لتقديم توصيات استثمارية عملية ومحددة تسمح للعملاء للحفاظ على رأس المال أو التقاط التحركات الرئيسية في السوق.


التقارير الأسبوعية: تحدد التقارير جيوب الاختلالات وفرص الربح، وسوء التسعير والمواضيع الرئيسية لبلدان الأسواق الناشئة.


التقارير الخاصة: تركز هذه التقارير المتعمقة الخاصة على تحليل مميز لكل اقتصاد من المنظورات الدورية والهيكلية، وتصوغ مواضيع رئيسية في الأسواق الناشئة وتشمل أفكارا استثمارية أصلية.


الكتب المواضيعية عبر الإنترنت: مجموعة واسعة من جميع المخططات والمؤشرات الرئيسية التي تغطي مختلف المتغيرات المالية والاقتصادية الحرجة لاستراتيجية السوق الناشئة.


توزیع حقوق الأقلیة وتوصیات التداول: تبرز ھذه الجداول موقف الاستثمار (زیادة الوزن ونقص الوزن والمحاید) في سوق الأسھم في کل بلد، وکذلك جمیع التوصیات الحالیة بشأن السندات والائتمان والعملات في جمیع البلدان.


آرثر بودغيان، نائب الرئيس الأول.


انضم آرثر بودغيان إلى بكا ريزارتش في عام 1999، وهو حاليا نائب الرئيس الأول في بنك بكين، إستراتيجية الأسواق الناشئة. وقد كان مسؤولا عن استراتيجيات التداول إم في الشركة منذ عام 2002 وأصبح رئيس استراتيجي في خدمة استراتيجية الأسواق الناشئة في عام 2005. وقبل انضمامه إلى بكا، أمضى السيد بودغيان أربع سنوات في أرمينيا مع منظمة حكومية تنظيمية الإشراف على الأسواق المالية. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في أرمينيا، ودرجة الماجستير في إدارة السياسات الاقتصادية من جامعة ماكغيل، وهو حائز على شهادة كفا.


محاكمة الاتصال + 1 514 499 9550 الدعم @ بكاريزارتش.


حقوق الطبع والنشر، بكا ريزارتش Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ليس بعد عميل؟


يسرنا أن نجعل أبحاثنا متاحة على أساس تقييم مجاني لمهنيي الاستثمار المؤهلين.


الرجاء الضغط هنا للتسجيل.


مسح أبحاث بكا.


وكجزء من التزامنا بتقديم أبحاث وتحليلات استثمارية عالية الجودة مع أفضل تجربة للمستخدم، سنكون ممتنين لملاحظاتك من خلال ملء هذا الاستبيان القصير. شكرا لتعاونكم.


تصريحات صحفيه.


ويستهدف هذا التخصص المهنيين في وظائف تكنولوجيا المعلومات وصناعة تكنولوجيا المعلومات ومصممة لتمكين الأفراد مع القدرة على فحص التكنولوجيا من خلال عدسة الأعمال. وسيتعرف الأفراد المعتمدون على المنافسة التي تتيحها تكنولوجيا المعلومات، وكيف يمكنهم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات من أجل تحقيق الكفاءة والابتكار وتحويل الأعمال. في المقابل، سوف تكون مستعدة للاستشارات التقنية، برنامج تكنولوجيا المعلومات وإدارة المشاريع، وقيادة تكنولوجيا المعلومات والمواقف التي تواجه العملاء في وظائف تكنولوجيا المعلومات وصناعة تكنولوجيا المعلومات.


والغرض من هذا التخصص هو تزويد المستثمرين الأفراد ومديري الأموال بالمهارات اللازمة لتطوير وقياس واختبار خاصة بهم أو الآخرين & [رسقوو]؛ استراتيجيات التداول على التوالي. كما يوفر هذا المساق للمتعلمين العديد من استراتيجيات التداول التي أثبتت نجاحا كبيرا في الأسواق الناشئة في الماضي وفقا للبحوث الأكاديمية.


كورسيرا هي شركة التعليم على الانترنت التي تقدم دورات وتجارب التعلم من أعلى الجامعات والمؤسسات التعليمية في العالم بما في ذلك جامعة ستانفورد، جامعة بنسلفانيا، جامعة ديوك، جامعة فرجينيا، وجامعة ميشيغان. كورسيرا لديها أكثر من 21 مليون المتعلمين المسجلين في جميع أنحاء العالم الذين يمكن الوصول إلى أكثر من 1400 دورات والتخصصات في العشرات من الموضوعات بما في ذلك الأعمال والتكنولوجيا والعلوم الاجتماعية والصحة والفن. كورسيرا يخول المتعلمين في جميع أنحاء العالم لتحقيق أهدافهم المهنية والتعليمية، وإثراء الشخصية طوال حياتهم. ويدعم كورسيرا من قبل المجالس القروية الرائدة مثل كلينر بيركنز كوفيلد & أمب؛ بييرز، نيو إنتيربريس أسوسياتس، غسف كابيتال، مؤسسة التمويل الدولية، الحائز على جائزة التعليم وشركة، وتعلم رأس المال.


المدرسة الهندية للأعمال (إيزب) هي كلية إدارة الأعمال العالمية التي تقدم التعليم الإداري من الطراز العالمي عبر جامعيها & ندش]؛ حيدر أباد وموهالي. وقد نمت المدرسة بوتيرة سريعة على مدى خمسة عشر عاما منذ إنشائها ولها بالفعل العديد من الإنجازات البارزة لائتمان وندش]؛ وهي أصغر مدرسة على الإطلاق لتصنف باستمرار بين أعلى برامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية، المؤسسة الأولى في جنوب آسيا لتلقي الاعتماد عكشب المرموقة، واحدة من أكبر مقدمي التعليم التنفيذي في آسيا، ومعظم البحوث الإدارة الهندية المنتجة. وقد ساعدت مجموعة نشطة من أعضاء هيئة التدريس المقيمين في مجال البحوث، والجمعيات الأكاديمية القوية مع الرائدة B - المدارس العالمية ودعم مجلس نفوذ، إيزب بسرعة الظهور كمدير كلية إدارة الأعمال العالمية الرائدة في الأسواق الناشئة.

No comments:

Post a Comment