Sunday 25 February 2018

ارتفاع الاحتمالات الفوركس الاجهزة


عالية الاحتمال التداول (و 2 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته)
ارتفاع احتمال التداول سيكون أقرب شيء إلى الكأس المقدسة الفوركس، أليس كذلك؟ ربما لا.
ولكن ما هو تداول الاحتمال الكبير وما الذي ينطوي عليه؟ هل هناك أي احتمال كبير لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟
حسنا، دعونا نرى، ونحن؟
ولكن قبل أن تذهب أبعد من ذلك، تحتاج إلى فهم ما هو ارتفاع احتمال التداول.
جدول المحتويات.
تعريف التداول عالية الاحتمالية.
هنا هو تعريف تداول الاحتمالات العالية: التداول فقط عندما تكون هناك فرصة كبيرة جدا لتداولك كونها الفائز.
فما هي نسبة النجاح التي نتحدث عنها هنا؟ في واقع الأمر، لا أحد يمكن أن أقول لكم ما هي النسبة المئوية لنسبة نجاح التداول سيعتمد على ارتفاع احتمال التداول.
ولكن إذا كان شخص ما لديه معدلات نجاح التداول 90 +٪، وهذا من شأنه أن يكون نظام التداول جيدة حقا أن يكون. ولكن هذه الحقيقة هي قليلة جدا أو نادرة جدا في الواقع.
وبصفة عامة، فإن معدلات نجاح التداول من 60٪ -80٪ ​​تعتبر تجارة عالية الاحتمال.
لماذا ا؟ حسنا، فرصة أكثر من 50٪ من النجاح، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟
عالية الاحتمالات تجارة الإعداد - كيف وأين تشكل؟
في رأيي المتواضع، وأعتقد أن هذين الأمرين أدناه جعل أو تشكيل عالية الاجهزة التداول احتمال:
مستويات الدعم والمقاومة إطارات زمنية أكبر مثل اليومية والشهرية والأسبوعية.
الآن، قد يكون لديك رأي مختلف حول هذا حتى لا يكون لديك حقا أن نعتقد ما أقول.
ما هي أسبابي بعد ذلك؟
حسنا، من حيث مستويات الدعم والمقاومة، هذه المستويات تبرز. كل توم، ديك وهاري التجار في العالم يمكن أن نرى ذلك.
يمكن للمؤسسات المالية الكبيرة التي تتداول في سوق الفوركس أن ترى ذلك أيضا. وبالتالي فإن ردة فعل الإنسان الطبيعية تتحرك في والأسعار تتصرف بشكل متوقع عندما يضرب مستويات الدعم أو المقاومة.
الآن، أنا أيضا من رأي أن مستويات الدعم والمقاومة التي تراها على أطر زمنية أصغر ليست بنفس أهمية تلك التي تظهر على الأطر الزمنية الأكبر.
ولذلك، فإن الأطر الزمنية الكبيرة تلعب دورا هاما في هذه الحجة التي تحدث ارتفاع الاجهزة التداول الاحتمال فيها.
الاتجاهات الرئيسية واضحة جدا في الأطر الزمنية الكبيرة لأن الأطر الزمنية الكبيرة تقلل من & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ وهذا هو السائد جدا في الأطر الزمنية الصغيرة دعم ومستويات المقاومة في الأطر الزمنية أكبر عصا / تبرز. ويمكن رؤيتها بوضوح من قبل كل تاجر.
أمثلة على إعدادات التداول عالية الاحتمال على مستويات الدعم والمقاومة على إطارات زمنية أكبر.
وسوف تظهر لك بعض الأمثلة على كيفية استجابة الأسعار لدعم ومستويات المقاومة على أطر زمنية أكبر حتى أنك سوف تفهم ما أتحدث عنه وأنا قد تتحول فقط لكم إلى المؤمن.
هذا الرسم البياني الأول أدناه هو غبوسد على الإطار الزمني الشهري وما هو المهم أن نلاحظ هنا هو حقيقة أن:
كانت هناك مستويات دعم ومقاومة واضحة وعندما ضرب السعر تلك المستويات، كان رد الفعل كما كان متوقعا. (السعر يضرب مستويات الدعم وترتد مرة أخرى أو السعر يضرب مستويات المقاومة وينخفض ​​إلى أسفل).
هنا & # 8217؛ مثال آخر & # 8230؛ هذا هو الرسم البياني غبجبي الأسبوعي، لاحظ كيف يتصرف السعر بشكل متوقع؟
يمكنني أن أعطيكم الكثير من الأمثلة في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية لكيفية تصرف الأسعار عندما تصل إلى مستويات الدعم والمقاومة ولكن على محمل الجد، تتعلم الكثير عند القيام باستكشاف نفسك: التحقق من ذلك & # 8230؛ تحقق من الماضي و أنت & # 8217؛ د يفاجأ.
من يريد تداول الإحتادات التجارية عالية الاحتمال في الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية؟
أنا لن. هل بامكانك؟
هنا & # 8217؛ s المشكلة عندما تريد التجارة باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية:
أجهزة الإعداد التجارية تأخذ & # 8220؛ إلى الأبد & # 8221؛ لتشكيل. بعض من الاجهزة التجارية سوف يستغرق سنوات لتشكيل، للوصول إلى مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة أقل. لديك وقف الخسارة المسافة ستكون ضخمة.
فما هي أفضل طريقة لتداول هذه الاجهزة التداول عالية الاحتمال التي تحدث في الأطر الزمنية الأكبر؟
حسنا، هذا القسم التالي، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تلمس ذلك.
كيفية تداول عالية الإعداد الاحتمالات التداول على الأطر الزمنية أكبر.
الآن، قلت سابقا أن أجهزة التداول التي تحدث في الأطر الزمنية الكبيرة تأخذ الكثير من الوقت لتشكيل & # 8230؛ سنوات حتى.
لذا إذا كنت تركز على تداول زوج أو زوجتين من العملات فقط، فإنك لا تحصل على أي صفقات على الإطلاق.
ولكن الخبر السار هو أن هناك أزواج العملات 20-23 التي يمكنك مراقبتها لمعرفة أين هو السعر في مقارنة مع مستويات الدعم والمقاومة التي أنت على & نبسب؛ على تحديد المخططات الخاصة بك. مع ذلك، فإن فرص الاجهزة التجارية تشكيل في كثير من الأحيان في أي من هذه أزواج 20 زائد العملة يزيد، ولكن بغض النظر، فإنه لا يزال سيكون انتظار طويل.
فما هو الحل بعد ذلك؟
حسنا، أعتقد أنك تحتاج إلى فصل التداول الاحتمالية العالية في الأطر الزمنية الكبيرة من نشاط التداول اليومي أو العادي.
ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني:
يمكن أن يكون لديك نشاط التداول العادية، مثل التداول اليوم على سبيل المثال واستراتيجيات التداول الخاصة بك وسوف تكون على أساس الأطر الزمنية أصغر من 1 دقيقة تصل إلى الرسوم البيانية 4 ساعات. ولكن من ناحية أخرى، يمكنك أيضا إبقاء العين على ما يحدث في توقيت أكبر، والإعدادات التجارية التي قد تكون تشكيل هناك. وعندما تأتي الأوقات والإعدادات، يجب أن التجارة بها.
لذلك أساسا، مثل مثل اثنين من التداول منفصل حقا. الشيء الجيد مع ذلك هو أنه لا يعطل نشاط التداول العادي.
هل انت سعيد الان؟ جيد.
لذلك عندما يحين الوقت وتأسيس التداول في الإطار الزمني الأكبر هو تشكيل، كيف تأخذ فعلا التجارة ثم؟
إذا رأيت إعداد التداول يحدث شهريا وأسبوعيا وقريبا من الوقت لاتخاذ التجارة على أساس هذا الإعداد، وسوف تتحول إلى إطار زمني أصغر، إما يوميا أو 4hr أو الإطار الزمني 1hr. يمكنني استخدام هذه الأطر الزمنية الصغيرة لإدخالات التجارة الخاصة بي أو إذا رأيت الإعداد تداول احتمال كبير على الإطار الزمني اليومي، وسوف تتحول إلى 4hr، 1hr أو حتى 30 دقيقة الإطار الزمني لإدخالات التجارة بلدي.
هناك سببان وراء ذلك:
للحصول على إدخالات التجارة أفضل بحيث بلدي وقف الخسارة بعد ضيق ممكن ولكن ليس قريبا جدا للحصول على توقف قبل الأوان. عندما تكون مسافة التوقف عن الخسارة محدودة قدر الإمكان، يمكنني زيادة أحجام العقود التي أتعامل معها (والتي لا تزيد من مخاطر التداول الإجمالية على الإطلاق)
هنا مثال على تجارة رأيت تشكيل على الإطار الزمني الشهري ورجبي، لاحظ مستوى الدعم الذي تم كسر سابقا باللون الأزرق وعندما كان السعر يتجه إلى هذا المستوى، كنت في انتظار ذلك:
حتى عندما كان السعر يتجه إلى مستوى المقاومة هذا الذي حددته على الرسم البياني الشهري، ثم انتقلت إلى الإطار الزمني 4hr لدخول التجارة بلدي وكانت إشارة بيع بلدي دبوس دبوس الهابط (نجم اطلاق النار):
الآن، تمكنت فقط من الحصول على 145 نقطة ربح على هذه التجارة (كنت غبيا قليلا لاستخدام بلدي وقف زائدة قريبة جدا باستخدام الإطار الزمني 4hr & # 8230؛ كان يجب أن تستخدم الإطار الزمني اليومي ل درب وقف بلدي التجارة وضعه فقط وراء أدنى مستويات التأرجح) ولكن ما أنا & # 8217؛ د مثلك أن ترى هو ما سيحدث بعد ذلك:
ذلك أن 1900 نقطة تتحرك في 38 يوما!
تخيل أنا & # 8217؛ و كنت قد انتقلت للتو وقف الخسارة إلى التعادل و ديدن & # 8217؛ ر عناء درب وقف الخ والسماح فقط تشغيل التجارة، وأود أن جعلت الكثير من الأرباح في أكثر من شهر واحد.
لوضع ذلك في المنظور، أنا تداولت مرة واحدة عقد قياسي لتلك التجارة، وأود أن جعلت 19،000 $ على تلك التجارة.
هنا درس مهم من تلك التجربة:
عند التداول في الإطار الزمني الأكبر، لا تعامل وإدارة تلك التجارة مثل التجارة في إطار زمني أصغر.
إذا قمت بذلك، فإن فرصتك في الحصول على أقصى قدر من الأرباح من تلك التجارة تتضاءل.
ما هي استراتيجيات التداول في الفوركس التي هي مناسبة للتداول عالية الإعداد الاحتمالات التداول؟
هناك بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هنا التي يمكن استخدامها بنجاح في التداول على احتمالات تداول العملات الأجنبية عالية الاحتمالات في الأطر الزمنية الأكبر:
مجرد التفكير خارج منطقة الجزاء وقليلا & # 8230؛ استخدام القليل من الخيال عند محاولة وتحديد ما هي أفضل طريقة لاستخدام هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتجارة هذه الاجهزة.
ملاحظات إضافية على التداول عالية الاحتمال في الأطر الزمنية الأكبر.
سيكون هناك أوقات أن السعر سوف يتفوق قليلا على تلك المستويات المحددة من الدعم والمقاومة وهذا قد يعني أنك قد توقفت عن المحاولة التجارية الأولى ولكنك ستلاحظ أنه بعد أن يستمر هذا السعر في الاتجاه الذي كنت متوقعا. حتى إذا كنت تحصل توقفت مرة واحدة، دون & # 8217؛ ر التفكير في أكثر. استمر بالمشاهدة. قد تضطر إلى اتخاذ تجارة ثانية أخرى أو التجارة الثالثة قبل يتحرك السعر في الاتجاه المطلوب. تعرف على تداول حركة السعر. وسوف تساعدك كثيرا في معرفة متى للحصول على. بلدي سعر التداول بالطبع التداول إذا كان مجانا، يكون القراءة والتعلم. تعرف على أنماط الرسم البياني شمعدان انعكاس، وأنها حقا لا تأتي في متناول اليدين في مثل هذه الحالات مثل ما أنا & # 8217؛ ذهبت من خلال.
يا للعجب! وأخيرا أكثر من ذلك، أن & # 8217؛ ق 1،515 الكلمات المكتوبة على هذا المنصب حول ارتفاع الاحتمال التداول.
يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ يعني العالم بالنسبة لي إذا كنت تفعل ذلك أنني يمكن أن يكون أكثر دوافع لكتابة نصائح التداول الفوركس أكثر فائدة بالنسبة لك. تشكرات. RKay.

عالية الاحتمالات الإعداد.
فيديو النسخ:
مرحبا، التجار. مرحبا بكم في دورة برو التاجر والوحدة الثانية، والعقلية الموالية تاجر. في هذا الدرس نحن & # 8217؛ سوف نتحدث عن الاجهزة الاحتمالية العالية، وكمتاجر محترف، وهذه هي الاجهزة التي كنت تريد الذهاب للبحث عن الصكوك التي تتداول عادة. والسبب نحن ذاهبون للنظر فقط لارتفاع احتمال مجموعة أوبس هو لأننا ذاهبون لاختيار نوعية أكثر من الكمية. الآن، ما هو احتمال كبير اقامة؟ ومن العناصر الرئيسية في التداول تحديد الأوضاع في الأسواق المالية التي يمكن أن تنتج تجارة مربحة. الآن، وهذا يمكن أن يكون اختراق التوازن على الدعم أو المقاومة أو استمرار التجارة. الآن، تلك هي مجموعة العادية أوبس. في هذه الدورة، وأنت تسير لمعرفة كيفية اكتشاف الاجهزة التي لديها أعلى احتمال لكونها مربحة. فالاحتمال المرتفع لا يشكل وضعا مربحا للتجارة فحسب، بل وضعا يحتمل أن يكون مربحا على المدى الطويل.
كل الحق، لذلك ليس فقط نحن نبحث عن حالات مربحة للتجارة، ولكن نحن نبحث عن الحالات التي لديها احتمال أكبر من أن تكون مربحة في المدى الطويل للتجارة. لأننا دائما الذهاب إلى أن تبحث عن نفس مجموعة أوبس في كل صك وهذا هو ما هذه اللعبة هو كل شيء. كما تعلمون التجار يبحثون عن نفس مجموعة من أكثر وأكثر على أدوات مختلفة. هذا هو السبب في أن لدينا أنماط مختلفة في التداول، وبعض & # 8230؛ بعض العمل & # 8230؛ أنا آسف التجار سعر العمل، والأساسيات التجارية الآخرين أو الأخبار التبادل، والتجار الآخرين هم التجار على المدى القصير، والتجار الآخرين هم التجار على المدى الطويل، وذلك لأن كل واحد منهم لديه مجموعة خاصة بهم التي يبحثون عنها. وفي هذه الدورة نحن ذاهبون ليعلمك كيفية البحث عن تلك الاجهزة نفسك.
يتم تأكيد هذه المجموعات من قبل ليس فقط العمل السعر ولكن مؤشرات متعددة أن التاجر قد اختار لجعل جزء من نظامه أو أسلوبه. وبطبيعة الحال نحن سوف تعتمد بشكل كبير على حركة السعر، ولكن يمكننا أيضا تأكيد مجموعة أوبس مع الدعم أو المقاومة، محاور اليومية، محاور الشهرية، ومستويات فيبوناتشي أو حتى مؤشرات التذبذب. وعلاوة على هذا بالطبع، ونحن سوف يعلمك كيفية وضع نظام معا. فهي مربحة للغاية على المدى الطويل. ليس كل الصفقات 50-50، وهذا بالطبع يعلمك كيفية العثور على أثر التي لديها احتمال نجاح أعلى من سبعين في المئة.
الآن اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على مجموعة عالية احتمال أوبس مقابل احتمال غير معروف عالية اقامة. دعنا نقول أننا نبحث عن حركة السعر في هذه اللحظة هنا وهناك لقد رصدنا مستوى قوي جدا من المقاومة التي السعر اختبارها، مرتين والآن يمكن أن يختبر للمرة الثالثة.
لذا فإن الإعداد الطبيعي يصل إلى الانتظار للسعر لتصل إلى هذا المستوى ثم تذهب قصيرة. ولكن لدينا فقط تأكيد هذا المستوى من المقاومة، وكما تعلمون، يمكن للسعر كسر بسهولة هذا المستوى من المقاومة. إذا كنا من التجار المحترفين، ونحن سوف تبحث عن تأكيد أن هذا المستوى سوف تجد الكثير من البائعين، ونحن نرسم فيبوناتشي من الأعلى إلى الأدنى من هذه الخطوة، ونحن ندرك أن هذا ينسجم تماما مع المستوى الخامس فيبوناتشي من التحرك بأكمله إلى الجانب السلبي.
وقد تم اختبار ذلك مرة واحدة ومرتين. ليس فقط أننا ندرك أنه أيضا & # 8230؛ أنه أيضا & # 8217؛ s أيضا المحور اليومي. لذلك أساسا ما أنا & # 8217؛ م يقول هنا، هو أن هذه المنطقة سوف يشاهد الكثير من قبل البائعين. وعندما يضرب السعر هذا المستوى، فإن هذا الإعداد سيكون لديه احتمال أعلى لتشغيل في صالحنا أنه إذا كان لدينا فقط مستوى المقاومة. لذلك ارتفاع احتمال مجموعة أوبس، تعظيم معدل الفوز الخاص بك من الربحية، على المدى الطويل، ليس فقط حول المخاطر وإدارة الأموال.
بعد كل شيء، لديك للتجارة في الأسواق من أجل كسب المال. يتطلع المتداولون المحترفون فقط للتداول بمجموعة عالية من الاحتمالات. انهم منضبطة وانتظر السعر لضرب مناطق الدخول للحصول على أفضل خطر ممكن لمكافأة نسبة عليها. ولكن لماذا هو مهم جدا للتركيز فقط على الاجهزة احتمال عالية؟ لماذا يمكن أن تتداول كل مجموعة واحدة التي كنت بقعة على المخططات؟ انها & # 8217؛ ق بسيطة، معدل الفوز الخاص بك. أقل الصفقات ولكن المزيد من الفائزين يساوي النمو الأسي للأسهم. الآن لديك لحرق هذا في الدماغ. أقل التجارة ولكن المزيد من الفائزين يساوي النمو الأسي. نحن لا نتطلع إلى التجارة في كثير من الأحيان. نحن & # 8217؛ نتطلع إلى تجارة جيدة. وهنا هو مثال على أهمية ارتفاع احتمال مجموعة أوبس. وبطبيعة الحال، هذا هو 100000 حساب الأسهم مع خطر 1٪ والسماح & # 8217؛ ق أن كنت تتداول 22٪ فوز نسبة مجموعة أوبس. بعد عشرين الإعداد، هل يمكن أن يكون النمو 4.2٪ في حسابك.
عندما أقول لكم يمكن أن يكون لأننا & # 8217؛ على افتراض أن كل هذه الصفقات كانت الفائزين. تذكر أن ليس كل منهم فائزين وإذا اخترت فقط لتداول عالية احتمال مجموعة أوبس وفي هذه الحالة 79٪ معدل الفوز في تسع صفقات فقط لديك 6.4٪ النمو في حسابك.
حتى بعد تسعة الصفقات، وكنت قد جعلت 2000 $ أكثر من التداول الاجهزة متواضعة عشرين مرة. وإذا قررت الاطلاع على ما يحدث بعد إنشاء 20 صفقة على نسبة ربح عالية، يمكنك أن ترى أن & # 8230؛ زاد النمو في حسابك أكثر من ثلاثة أضعاف.
الوظائف ذات الصلة.
التعليقات مغلقة.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

عالية الاحتمالات التجارة الإعداد: 4 طرق.
سوق الفوركس يقدم باستمرار الاجهزة التجارية ذات الجودة المنخفضة والأعلى. ومن عملنا كما التجار لمسح والتعرف عليها، حدد، دخول والخروج منها مع أفضل الصعاب ومكافأة للمخاطر.
أفضل طريقة هي عن طريق استراتيجية. استراتيجية الفوركس تساعد على تحديد الاجهزة مع الحافة على المدى الطويل لأنها تسمح للمتداولين لتحليل الرسوم البيانية مع عملية ثابتة والقواعد. يمكن للتجار التعامل مع السوق إما عن طريق نظام تقديرية أو غير اختيارية.
توفر الطريقة التقديرية ميزة أن التجار يمكن أن تجعل الحكم النهائي ما إذا كان أي إعداد معين لديه احتمال لائق للنجاح. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار اختيار أعلى جودة الاجهزة وتجاهل أقل جودة الاجهزة ضمن استراتيجيتها.
تشرح هذه المقالة تكتيكا بسيطا يساعد تجار الفوركس على التعرف على إعداد تجارة احتمال كبير مع مساعدة من بضعة أمثلة الاجهزة التجارية.
البقع القرار والمتحاربين.
تتوفر معلومات جديدة على جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية في كل دقيقة. السوق هو في الأساس في تغيير مستمر وكل لحظة تقدم إمكانية لإعداد جديد.
ومع ذلك، فإن العديد من هذه اللحظات لا توفر ميزة للتاجر. هذه الاجهزة لا تقدم ميزة متميزة ولها احتمال ضعيف للنجاح.
الإعداد مع احتمال كبير للنجاح لديها ندرة معينة. يجب على المتداول الفوركس الانتظار بصبر لهذه الاجهزة لتحدث، مثل نمر ينتظر فريسة، ومن ثم تنفيذ مع الانضباط عند وصول لحظة.
ولكن كيف يتعرف المتداول على لحظات الانتظار والتنفيذ؟
هذا هو عند إدخال مفاهيم البقع القرار ومحفزات حاسمة!
انتظار، ب، ال التعريف، خطوط، إلى داخل، ال التعريف، ساند.
نقاط القرار مهمة ومستويات رئيسية من الإطار الزمني الذي تختاره. تحديد مواقع القرار يسمح للمتداولين بتجاهل العمل السعري في "منتصف العدم" وانتظار وصول السعر إلى "الخطوط في الرمل". هذا أمر بالغ الأهمية لأن الأجهزة في الوسط تميل إلى أن تكون أقل احتمال والإعدادات في مستويات رئيسية هي ذات جودة أعلى.
استخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية عالية احتمال له مزايا هائلة لعلم النفس التداول. أولا وقبل كل شيء، فإنه لا يكلف المتداول أي أموال. الأهم من ذلك، التجار لا داعي للقلق حول فقدان الإعداد، ومطاردة الإعداد، وإدخال الإعداد في وقت قريب جدا، وما إلى ذلك وهو مساعدة هائلة للمرضى المتبقية والحفاظ على الانضباط اللازمة للنجاح في التداول. بالإضافة إلى التجار يمكن تجنب الانتقام من خلال الحفاظ على عقلية باردة. يمكن أن يؤدي الكثير من الصفقات المشكوك في تحصيلها بسهولة إلى زيادة في السعر مما يؤدي إلى منحدر زلق حيث يريد المتداول كسب أموالهم بسرعة.
انتظار الإجراء من تريجر.
الزناد هو إشارة اهتمام تاجر ينتظر. وكان المتداول ينتظر بصبر السعر للانتقال إلى واحدة من بقع القرار. والآن وصل السعر إلى ذلك ... الآن ماذا؟ كيف ومتى للتجارة؟ هذا هو ما يحل الزناد. وهي في الأساس دعوة لاتخاذ إجراء.
يوفر المشغل معلومات عن كيفية التداول على مستوى القرار. فإنه يوفر أدلة ما إذا كان المتداول سوف تذهب طويلة أو قصيرة، أو بعبارة أخرى ما إذا كانت سوف تأخذ استراحة أو ترتد.
قرار بقعة مقابل تريجر.
يمكن لكل تاجر الفوركس اختيار المؤشرات الخاصة بهم، والأدوات، وأنماط، والاتجاهات، والدعم والمقاومة لأدوار بقعة القرار و الزناد. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة ويجب عليك اختيار شيء الذي ترغب في استخدامه والذي يطابق خطة التداول الخاصة بك وعلم النفس.
مع أن قال، وسوف أقدم الآن لك تفضيلاتي الخاصة لمختلف البقع القرار ومحفزات والامر متروك لك إذا كنت تستخدم نفس.
لبقع القرار، بلدي أداة رقم واحد هو الإضراب الزناد الشمعة وخطوط الاتجاه. الوصيف هو الدعم والمقاومة، والأنماط، والمتوسطات المتحركة.
بالنسبة إلى المحفزات، فإن أداة رقم واحد هي أنماط الشمعدان والشموع. الوصيف هو فركتلات وخطوط الاتجاه.
في ما يلي مثال: السعر في اتجاه صاعد ولكنه بعيد عن الدعم. بعد فترة من الوقت، يتحرك السعر مرة أخرى إلى خط اتجاه الدعم. خط الاتجاه هو بقعة القرار. السعر يمكن بعد ذلك تظهر 2 ردود فعل مختلفة عن طريق الشمعدانات. وبالتالي فإن الشمعدان (نمط) هو الزناد:
A بينبار في خط الاتجاه في التجارة ترتد وهناك شمعة اندلاع من خلال خط الاتجاه في تجارة الاختراق (شرط لتجنب اختراق كاذبة: شمعة قريبة من قرب بالقرب من أدنى ومعظم الشمعة من خلال شمعة)
يمكن للمتداولين استخدام أدوات ومؤشرات مختلفة لكل من الدورين. ما سبق هو مجرد مثال ولكن واحد يمكنني استخدامها في كثير من الأحيان للتداول بلدي.
"الحلو" البقع.
أفضل الفرص، التي نسميها البقع "الحلو"، هي المناطق التي التقاء قوية من مستويات موجودة ومساحة مفتوحة واسعة موجودة.
مناطق التقاء هي في الواقع أفضل بقع القرار المتاحة لأنه يزيد من احتمال نجاح الإعداد التجاري. يحدث هذا لأن المزيد من الدعم أو المقاومة متاح في هذا المجال القرار، الأمر الذي يجعل بقعة القرار أكثر قيمة بالمقارنة مع مواقع القرار مع عدم وجود التقاء (انظر مثال التقاء في الصورة أعلاه). مساحة مفتوحة على نطاق واسع هو سعر الحركة المحتملة يمكن أن تجعل بعد الوصول إلى منطقة التقاء عند كسر أو ترتد قبل ضرب بقعة قرار آخر. كلما زادت المساحة كلما سمح للمتداول بالحصول على المزيد من الخيارات فيما يتعلق بالمخارج.
يمكن تحديد البقع الحلوة الأخرى باستخدام مفاهيم الدافع والتصحيح. السعر هو دائما في أي من اثنين، وأنه يعتمد على الاستراتيجية التي واحد هو أفضل بالنسبة لك.
بالنسبة للتداول الخاص بي، وأنا أفضل اصطياد الانتهاء من التصحيح، وسط دفعة وأيضا بداية الدافع. أحاول تجنب التداول في نهاية الدافع، بداية التصحيح، وسط التصحيح.
الاستنتاج: يمكنني استخدام مفاهيم البقع القرار، مشغلات، التقاء، ومساحة مفتوحة واسعة للحكم على أفضل وأعلى الاحتمالات احتمال.
هل تستخدم البقع القرار لتجهيزات التداول الخاصة بك؟
كيف يمكنك إعداد مشغلات؟
نشكرك على إضافة رأيك هنا أدناه.
أتمنى لكم سعيد الصيد! وشكرا لأخذ الوقت لمشاركة هذا المنصب!
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
في التجارة الثنائية هناك مستوى عال من المخاطر التي يجب أن تكون على استعداد لقبول من أجل أن تكون قادرة على الاستثمار والتجارة لتحقيق المكاسب، واليوم أشكر الله أنني خبير في التداول ثنائي الذي علم الآخرين الاستراتيجيات على ثنائي و تجارة الفوركس من أجل كسب التجارة وأنا ما زلت على استعداد لتعليم مع بروفيز كل من يهتم لمعرفة كيف جعلته كبيرة في تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية. يمكنك الاتصال بي عبر [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوركس بروبابيليتي سيتوبس فوريكس
تصبح عضوا في فئة كبار الشخصيات.
الدعم والمقاومة.
والأهم من اتجاه الاتجاه، هو مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. سبب الدعم والمقاومة هو مهم جدا لأن هذا ما باقي السوق هو أيضا تبحث في. الفوركس هو أفضل سوق في العالم لدعم ومقاومة العمل مرارا وتكرارا. في حين أن مستويات الدعم والمقاومة هذه لن تكون دائما، فإنها غالبا ما تكون بمثابة مستويات رئيسية لجعل الصفقات المربحة من.
السعر يتداول المتداولون بشكل مستمر عن مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية للتداول من. نظرة بسيطة على أي فوركس الرسم البياني سوف تظهر لك فقط كم مرة يتم احترام هذه المستويات.
ولتحقيق تجارة ناجحة، يحتاج تجار حركة الأسعار إلى رسم مستويات الدعم والمقاومة هذه. عندما السعر ثم يحصل على هذه المستويات هو عن انتظار السعر لجعل إشارة للدخول.
وفيما يلي مثال على الرسم البياني لمستويات الدعم والمقاومة الواضحة:
مقدمة إلى جوناثون فوكس في سعر العمل استراتيجية التداول.
لايف سعر العمل التداول.
مقدمة إلى أن تصبح ارتفاع سعر الاحتمال التاجر العمل.
السعر تداول التداول هو الشكل الأكثر شيوعا للتداول بين التجار المحترفين. السعر ينطوي تداول الإجراءات على تحليل بيانات حركة السعر الخام فقط على مخطط نظيف بدون مؤشرات على الإطلاق. ما يفشل الكثير من التجار في تحقيقه هو أن المؤشرات التي يستخدمونها في تداولهم مبنية من استخدام بيانات السعر القديم لمنحهم مؤشرا متخلفا، في حين أن تجار حركة الأسعار يأخذون السعر الحي حيث يتم طباعته باستمرار على مخططاتهم جعل الاجهزة التجارة احتمال كبير.
كما قلت أعلاه؛ السعر العمل هو أكثر من مجرد النظر في شمعة مشاركة لجعل التجارة. هذا هو ما يفعله التجار نمط، ولكن التجار الناجح سعر العمل استخدام الرسم البياني كله لاتخاذ قرارات التداول. السعر دائما يخبرنا شيئا وتعلم كيفية استخدام تلك المعلومات أمر بالغ الأهمية في تعلم كيفية قراءة وتجارة قصة العمل السعر.
عند التداول مع هذا الاتجاه، يتطلع التجار إلى اتخاذ الصفقات في اتجاه الاتجاه الحالي. في حين أن استراتيجية بسيطة جدا غالبا ما يتم تجاهلها من قبل العديد من الصفقات. كنت على الأرجح قد سمعت قول مثل "الاتجاه هو صديقك حتى ينحني" وهذا صحيح جدا. سيتم العثور على أفضل الصفقات عند التداول مع هذا الاتجاه.
في أسواق الفوركس الاتجاهات الصلبة ليست متاحة دائما. معظم الوقت سوف تجد السوق التي تعني فقط ليس هناك اتجاه واضح بطريقة أو بأخرى. للتجار عمل السعر هذا لا يهم لأن ما إذا كان السوق تتجه أو تتراوح لا يزال هناك يمكن أن يكون الصفقات الكبيرة التي يمكن أن تقوم.
لتحديد الاتجاهات في السوق مع العمل السعر بسيط جدا. عندما نتطلع إلى التجارة مع هذا الاتجاه نريد فقط أن يكون التداول مع الاتجاهات واضحة جدا. إذا كان الاتجاه غير واضح ثم احتمالات أنها ليست اتجاها قويا جدا ونحن قد تحتاج إلى البحث عن الصفقات الأخرى مثل الصفقات المدى.
سبب المخطط النظيف مهم جدا لأننا بحاجة إلى أن نكون قادرين على معرفة ما يفعله السعر. هذا أمر بالغ الأهمية عند البحث عن الاتجاهات. لاحظ في الرسم البياني سعر الخام النظيف أدناه، السعر يتجه بشكل واضح أعلى. هذا هو اتجاه واضح جدا والحركات الوحيدة للعب في هذا السوق هي لشراء والتجارة في خط مع هذا الاتجاه.
ما هو "العمل السعر"؟
في ما يلي مثال لكيفية استخدام المتداول لمستويات الدعم والمقاومة هذه لإجراء تداول. يظهر الرسم البياني شريط دبوس التي شكلت على مستوى الدعم الرئيسي. السعر ثم يرفض مستوى الدعم ويتحرك أعلى.
ضع ببساطة.
"تداول حركة السعر هو مهارة القدرة على قراءة السعر وإجراء الصفقات على أي مخطط في أي سوق وفي أي إطار زمني وبدون استخدام أي مؤشرات على الإطلاق".
السعر العمل هو كل ما يفعله السعر على أي صك تداول، ويجري تمثيله على الرسم البياني للتاجر لنرى.
في المصطلحات الأساسية جدا يوضح السعر الإجراء بطريقة يمكن للمتداول أن يرى بالضبط على الرسم البياني، ما فعله زوج معين لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال، فإن عصي الشموع أو الحانات الفردية تظهر مدى ارتفاع الزوج، ومدى انخفاض الزوج، وكذلك أسعار الفتح والختام. معظم منصات الرسم البياني يمكن أن تنتج عصي الشموع والحانات لأطر زمنية متفاوتة من 1 دقيقة إلى 1 شهر.
طريقة أخرى للتفكير في ذلك هو؛ السعر الإجراء هو كل شيء يفعله التجار وكيف يفعلون ذلك، كما هو مبين في شكل رسم بياني.
هذا التفسير الأساسي لعمل السعر غير موضوعي. ما أراه على الرسم البياني الخاص بي هو بالضبط ما سوف يرى تاجر آخر على الرسم البياني، وتوفير أنهم يستخدمون نفس معدات التخطيط.
وفيما يلي رسم بياني يوضح مثالا واضحا على الرسم البياني للعملية السعرية الذي تريد استخدامه في التداول الخاص بك.
لاحظ كيف الشيء الوحيد على هذا الرسم البياني هو مستوى الدعم وضع استراتيجيا و نوثينغ آخر؟ ليس هناك كومة من المؤشرات والمتوسطات المتحركة عبور وأكثر من يعرف ما يحدث في كل مكان. والثمن هو العامل الأكثر أهمية ونحن بحاجة إلى مخطط نظيفة حتى نتمكن من تحليل قصة العمل السعر.
مثال على مخطط عمل السعر النظيف.
ليس كل دبوس بار يتم إنشاؤها على قدم المساواة. سعر التجار العمل يستخدم أكثر من مجرد شمعة الأخيرة لتقرير ما إذا كان اتخاذ التجارة أم لا. الرسم البياني للسعر كله هو المعلومات التي التاجر سوف تتخذ في عندما تقرر لجعل التجارة أم لا. وسيتم تداول أفضل بين بار's عندما تكون مع الاتجاه الواضح وعلى مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية في السوق.
وفيما يلي مثال على شريط دبوس على مستوى المقاومة الرئيسية.
ماذا يفعل السعر برايس أكتيون ترادرس استخدام لجعل إعدادات عالية الاحتمال التجارة العالية؟
ما هو نظام تداول الإجراءات السعرية؟
السعر تداول التداول هو الأسلوب الذي يستخدم عادة من قبل التجار المحترفين. معظم المتداولين المحترفين يستخدمون نظاما منطقيا جدا غير معقد، في حين أن معظم تجار الفوركس الهواة معلقون يبحثون عن نظام "الكأس المقدسة" والمؤشرات التي ستجلب لهم كل ثرواتهم بين عشية وضحاها.
السعر العمل هو نظام منطقي جدا ولديه قواعد واضحة في المكان. بدلا من استخدام المؤشرات التي لا يمكن أن تتكيف مع أنواع مختلفة من الأسواق، والعمل السعر ينطوي على التاجر صنع الحرف على أساس الإشارات الرئيسية التي تشكل في السوق.
وكان التجار يستخدمون حركة السعر في أسواق مختلفة لمئات السنين حرفيا للتداول معها. ونفس الشيء لا يمكن أن يقال لمضة أخرى في أساليب عموم. تداول سعر التداول هو طريقة التداول المنطقي التي كانت موجودة لفترة طويلة، وسوف تستمر لتكون حول لفترة طويلة قادمة.
كيف يمكنك استخدام السعر العمل لتحقيق الربح بشكل مستمر؟
السعر يقوم المتداولون بالعمل باستخدام المعلومات المكتسبة من الرسم البياني للعملية السعرية لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. تجار الإجراءات السعر لديهم إشارات رئيسية أنهم يتطلعون إلى تقديم في السوق بالنسبة لهم لجعل التجارة.
تجار الإجراءات السعر يستخدمون المعلومات التي يمكن أن نرى في السعر مثل:
باستخدام بيانات السعر يمكن للتاجر حركة السعر رسم مستوى العرض والطلب الرئيسي على الرسوم البيانية الخاصة بهم. ويمكنهم أيضا تحديد الوقت الذي يكون فيه السعر على وشك الخروج أو العكس، واستخدام هذه المعلومات لاتخاذ صفقات مربحة.
وفيما يلي اثنين من أشرطة الفيديو التي تم إجراؤها في حين تتداول الاجهزة العمل سعر الحية. هذه أشرطة الفيديو تسليط الضوء فقط مدى احتمال كبير هذه الاجهزة تداول التداول السعر يمكن أن يكون عند تشغيلها من المناطق الصحيحة على الرسوم البيانية.
وقد تم اتخاذ كل من هذه الاجهزة التجارية باستخدام نفس أساليب الاحتمال العالية التي يتم تدريسها في الفوركس المدرسة على الانترنت سعر العضوية دورة العمل مثل التداول من مستوى الدعم اليومي / المقاومة الرئيسية، وتبحث للتجارة داخل الاتجاه الواضح واستخدام حركة السعر إشارة الزناد مثل شريط دبوس للتأكيد.
ما هي أنواع الصفقات السعر اتخاذ الإجراء التجار؟
السعر يتداول المتداولون بشكل مستمر في تقييم السعر لأي إشارات يمكن أن يستخدموها لإجراء تداول أو إدارة الصفقات المفتوحة. يستخدم تجار الإجراءات السعرية أنماط الشمعدان الرئيسية في المناطق الرئيسية على الرسوم البيانية للدخول في الصفقات. أحد الأمثلة على إشارة حركة السعر هو شريط دبوس.
شريط دبوس هو إشارة انعكاس التي يمكن العثور عليها على أي مخطط وعلى أي إطار زمني. شريط دبوس هو إشارة عمل السعر القوية التي تتكون من 1 شمعة. دبوس بار يمكن استخدامها لاختيار كل من الصفقات الطويلة والقصيرة (شراء أو بيع)، وغالبا ما تكون إشارة لتغيير الاتجاه الحالي. (شريط دبوس هو واحد فقط نمط العمل السعر من العديد من التجار العمل السعر يمكن استخدامها. الإعدادات عمل السعر الأخرى يمكن أن تشمل تجتاح الحانات، 2 بار انعكاسات، داخل الحانات، والاستمرارية، وكسر وأنماط كسر كاذبة).
يجب أن يكون شريط دبوس:
- فتح وإغلاق داخل شريط السابق.
- شمعة الفتيل الحد الأدنى 3 مرات طول الجسم شمعة.
- الأنف الطويل جاحظ من جميع الحانات الأخرى (يجب التمسك من جميع الشموع الأخرى)
وفيما يلي مثال على شريط دبوس الهابط:
تصبح عضوا في فئة كبار الشخصيات.
كوبيرايت © 2017 فوركسشولونلين | جميع الحقوق محفوظة | إخلاء المسؤولية & أمب؛ شروط الاستخدام | الإجمالية.

فوركس بروبابيليتي سيتوبس فوريكس
سترى في كثير من الأحيان لي الكتابة أنه من أجل الحصول على الإعداد احتمال كبير، عليك أن تعرف ما هي العناصر، وكيفية تحقيق التوازن بين العلاقات. وأؤكد أيضا أن الإعداد يجب أن يكون الإعداد الخاص بك، وتناسب شخصيتك. هذا هو في قلب التداول الاحتمالية العالية.
سترى في كثير من الأحيان لي أن الكتابة أن مفتاح تحقيق الربح ثابت هو معرفة نفسك وطريقة الخاص بك بشكل جيد.
هذه التعليقات تشير إلى المبادئ، وهذه المبادئ توجهك إلى حيث تريد أن تكون. ما هو المبدأ؟ & # 8220؛ هل للآخرين. & # 8221؛
& # 8220؛ فكر في جميع الأجزاء التي تؤثر في النتيجة. & # 8221؛ بالنسبة لي، هذا هو ما & # 8220؛ كلي & # 8221؛ يعني في الواقع.
لذا فإن أهم خطوة أولى هي معرفة ما يؤثر على احتمال الفوز بأي تجارة.
ولكن قبل أن تبدأ حتى تلك العملية، عليك أن تعترف أولا أن هناك فرقا بين التاجر الذي لديه خبرة مع له / لها الأسلوب، والتاجر الذي ليس لديه خبرة.
في برنامجي التدريبي، صممت استراتيجية توازن بين الاثنين. هناك حقا أمرين فقط لتحقيق (فيما يتعلق الإعداد الخاص بك) 1. فرص تجارية كافية للحفاظ على رؤيتك 2. الطريقة التي لديها إمكانات الفوز من 70٪ أو أكثر.
في عام 2018 عندما اختبرت لأول مرة هذه الاستراتيجية مع 35 التجار، وأنها عملت بشكل جميل. والمشكلة الوحيدة هي أننا كنا متوسط ​​التجارة الواحدة كل عشرة أيام. منذ كنت بحاجة إلى اتخاذ 60-80 الصفقات في الحقيقة للتعرف على الطريقة الخاصة بك ونفسك، إذا كنت تفعل الرياضيات، سترى أن هذا يضع في أكثر من عامين من الممارسة. لذلك أنا وقفة لمدة عامين تقريبا لحل هذه المسألة.
للحفاظ على الاجهزة عالية احتمال للحرف عديمي الخبرة، كان علي أن أتعلم أن نرى وتعليم التداول على مستوى آخر. أعتقد أنها منطق التداول. وأود أن أضيف كلمة "نقية"، لكي أؤكد على التمييز.
ولكن ما هو أبعد من الشموع وأنماط الأسعار، وهي ليست أكثر من رموز مثل خمسة، إيف، /////، و 5. جميع الرموز تصف نفس الكمية.
وبعد بضعة أجزاء (في هذه السلسلة)، فتحت وكتبت عن وردة. وكانت وجهة نظري أنه إذا كنت تقول شخص ما كل شيء هناك لمعرفة عن وردة، ومع ذلك كنت لا & # 8217؛ ر وردة، وهذا الشخص & # 8217؛ s فهم هو 2 الأبعاد. ليس هناك عمق، لا خبرة. انهم حقا لا & # 8217؛ ر نعرف ما هو الورد، بغض النظر عما قد يعتقدون.
لذلك لا يمكنك أبدا أن تعرف الوردة إلا إذا كنت ترى ذلك، رائحة، ولمسها & # 8211؛ لديك لتجربة ذلك بنفسك.
نمط الرأس والكتفين هو رمز. وهو رمز ضعيف لأنه يقترح تجارة الاتجاه العكسي. لا يزال الميزان العام لصالح المشترين، والكتف الأيمن هنا يشير إلى أن السعر قد تصحيح الآن. وهنا & # 8217؛ s نقطة: لأن هذا المؤشر من اتجاه السعر هو & # 8220؛ الاتجاه المعاكس، & # 8221؛
لا يمكن أن يكون احتمال كبير. ليس للتاجر عديمي الخبرة، على أية حال.
اتجاه السعر هو واحد من العناصر الأساسية الخمسة التي تحدد احتمال الفوز. لذلك إذا بدأت في بناء طريقة التداول من هذا، سوف تبدأ مع أول قطعة يجري & # 8220؛ ضعيفة. & # 8221؛
وهذا هو الفرق بين أنماط التداول والمنطق التجاري.
أنت تدرك أن هذا النمط أقل احتمالا للتنفيذ، ومن ثم لا تستخدمه. نفس الشيء ينطبق على السعر في مجموعة أصغر من مثل 50-60 بيبس. انها حقا لا & # 8217؛ ر ما تراه. السعر في نطاق، وبالتالي فهو غير مجدية إلى حد كبير للتاجر عديمي الخبرة. تذكر أن تاجر عديمي الخبرة فقط لم يتخذ الإجراء وشهد الفروق الدقيقة في التداول. لذلك فمن الأهمية بمكان إذا كنت لجعل أرباح متسقة بسرعة أكبر، أن كنت قاعدة كل جزء من الإعداد التداول الخاص بك على العناصر التي هي، في وجهه قيمة احتمال أعلى.
هل يمكنني تداول هذا النمط؟ بالتأكيد. يمكنني سحب خمسة بيبس من مجموعة بيب 8. ولكني & # 8217؛ كنت أفعل هذا لمدة تسع سنوات، وكنت لا & # 8217؛ ر لديها خبرة لدي.
لذلك تجربة مقابل نقص الخبرة، والمنطق مقابل رموز المنطق.
للحصول على أفضل فرصة للفوز، يجب أن نفهم المتغيرات المعنية، وعلاقتها مع بعضها البعض، وعلاقتك معهم.
الأجزاء الثلاثة التالية هي دخول، وقف الخسارة، والهدف الربح. ولكن قبل أن تذهب حتى هناك، وسوف اقول لكم شيئا أن بعض التجار يرفضون الاعتقاد. لديهم اعتقاد آخر. الأدلة تظهر مرارا وتكرارا أن هناك علاقة مباشرة بين المخاطر الخاصة بك لمكافأة العلاقة ونسبة الفوز الخاص بك، وعلاوة على ذلك، وجود علاقة بين نسبة الفوز الخاص بك وسحب الخاص بك.
في الواقع، كل ذلك يرتبط معا. اتجاه السعر، وظروف السوق، والتوقيت، والوقت من اليوم، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك.
يمكن لكل عنصر مشارك في التجارة & # 8220؛ & # 8221؛ تؤثر على نتائج التجارة الخاصة بك.
يجب أن تكون أي أساسيات (الأخبار) جزءا من الإعداد الخاص بك؟ اسمحوا لي أن أسألك هذا: هل تؤثر بيانات العمالة غير الزراعية على احتمال الفوز إذا تم إصداره خلال 5 دقائق؟ وسعها؟ تتحدى؟ تماما كما هو متوقع، يمكن للبيانات ذات التأثير العالي.
هل يمكن للمخاوف المالية العالمية أن تدفع المستثمرين للانتقال إلى الدولار الأمريكي. هذا يحصل دائما. في الواقع، أنا & # 8217؛ كان لي الآس في حفرة هذا العام الماضي فقط يراقب ذلك. يبدو أنها تتغير الآن، ولكنها ستتغير إلى شيء آخر.
من الواضح أن ظروف السوق الحالية تؤثر على احتمال الفوز بأي تجارة، ويجب أن يتم احتسابها.
واسمحوا لي أن أقول أنه في عام 2004، نحن لم نفعل ذلك. أنا تداولت الرسوم البيانية اليومية بسهولة وسعادة مع ناري الفكر لما كان يحدث بشكل أساسي. أنا لم تبدو. لم أكن أعتبر ذلك، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، أنا فقط تداولت الرسوم البيانية.
الآن العودة إلى خطر مكافأة الارتباط. أقترح أكثر من 1: 1 للتاجر غير المهرة. أحصل على السؤال لماذا كل الوقت، وأنا & # 8217؛ استقر على إجابة واحدة بسيطة: لأنك يمكن كسب المال. لن تكسب المال عند 2: 1 أو 0.5: 1. يجب أن تكون بين .75: 1 و 1: 1. هذا يحافظ على السحب المحتملة لحوالي 4-5 في 1: 1 و 70٪ انتصارات.
كل ما أنا & # 8217؛ م الكتابة لك الآن هو الموضوع الرئيسي للمستوى 2 من برنامج التدريب الخاص بي، حيث الهدف هو إتقان ارتفاع احتمال التداول والوصول إلى الإعداد الفريد الخاص بك.
لذلك دعنا نختار 1: 1. تحتاج بعض المؤشرات من اتجاه السعر. انتقل إلى & # 8220؛ المؤمنين القدامى، & # 8221؛ النمط الأكثر موثوقية في التداول. إذا كنت ترى حركة السعر واضحة، في اتجاه هذا الاتجاه، والسعر هو الأكثر احتمالا للانسحاب، ودفع مرة أخرى في هذا الاتجاه & # 8211؛ منطق الفوركس 101 (كتابي المعركة الأولى)
نظرا لقوة تحرك في الاتجاه، يمكنك بعد ذلك تصل إلى أعلى هدف الاحتمال. إذا كان السعر يسحب بما فيه الكفاية، ويمكنك الحصول على التوقف الخاص بك في بقعة جيدة مع هذا الخطر الجيد لمكافأة العلاقة، وكنت على ما يرام.
ثم، عندما يتعلق الأمر بظروف السوق، يمكنك فقط التجارة ما تعرفه. إذا كان هناك بيانات تأثير عالية الخروج التي من المرجح أن تؤثر على زوجك أو الدولار، يمكنك تجنب ذلك الوقت. كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة، يمكنك أن تأخذ نبض ومعرفة ما إذا كان السوق هو & # 8220؛ توقع & # 8221؛ تلك البيانات أم لا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا داعي للقلق حيال ذلك.
وبقدر ما يكون هناك شعور عام حول المستثمرين ومثل هذا، يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت والخبرة ليتم تضمينها في خطة التداول الخاصة بك (التي نحن ملاذ 'ر حتى حصلت حتى الآن في هذه السلسلة). ولكني أعلق على هذه الأنواع من الأشياء في تحليلي اليومي. لذلك نأمل أن تتمكن من الاستفادة من تلك المعرفة والحصول على شعور كيف يمكنني تشكيل استنتاجاتي مع مرور الوقت. أعتقد أنه مثل توقعات الطقس. إذا كنت تخطط لحفلة عيد ميلاد في أبريل، في سياتل، والطقس سيكون عاملا. قد تعرف كل ما تحتاج إلى معرفته لتخطيط حزب عظيم. ولكن هل يمكن التنبؤ الطقس أربعة أو خمسة أيام من الآن؟ يمكن لشخص ما. يمكن أن تعطيك الاحتمال. لذلك بلدي التحليل اليومي فيما يتعلق المستثمرين هو من هذا القبيل.
اتجاه السعر، دخول، الهدف، وقف، وظروف السوق. في إطار احتمال كبير يقرأ على الاتجاه، والبقاء في نطاق احتمال كبير من إمكاناتك المستهدفة، واستهداف لا يزيد عن خطر لمكافأة نسبة 1: 1.
وهذا يحتاج إلى أن تكون طريقة تطورها، من خلال تداول هذا المنطق الذي تتعلمه. إذا حاولت نسخ إعداد شخص آخر & # 8217؛ فسيكون لديك الكثير من الشركات، فلن تحقق أرباحا ثابتة.
وعندما أقول & # 8220؛ لقد فازت & # 8217؛ t، & # 8221؛ أعني، بالطبع هناك فرصة ضئيلة جدا. دائما هنا استثناءات لهذه القاعدة. وهو ينطبق على 98-99٪ من الناس لأن هذا هو في نهاية المطاف عن السلوك البشري والعادات تقريبا كل واحد منا. حتى لو كنت منضبطة للغاية في أمور أخرى، فإنه لن يجعلك في مأمن من تجربة الفوركس لا ترحم من 100٪ المساءلة.
كل أنا & # 8217؛ م يقول هو أن نتعلم المنطق، وليس الرموز. تأخذ كل شيء بعين الاعتبار. الحصول على خير في أجزاء، والتوازن لهم، والسماح لها أن يكون الإعداد الخاص بك. هذا المفتاح.

No comments:

Post a Comment