Sunday 25 February 2018

المحيط، السماء، فوريكس، 101


الفوركس-101-oceansky.


20180821 الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب الجزء 1.


ريالوسانسكي 2018 08 21 19 26 بيريسكوب الفوركس #teamoceansky.


20180822 الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب بارت 2.


ريالوسانسكي 20180825 بيريسكوب الفوركس part2 #teamoceansky.


20180827 فوريكس 101 أوسانسكي بيريسكوب بارت 3.


20180827 الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب جزء 3 ريلوسانسكيoceannsky #teamoceansky #limitlessmafia فوريكس إذا كنت تعتقد الجزء 1 و 2 كانت جيدة، وهذا.


20180913 الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب الجزء 5 - التداول الفني.


الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب ريلوسانسكيoceannsky #teamoceansky #limitlessmafia الفوركس.


20180831 الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب الجزء 4.


20180827 الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب جزء 3 ريلوسانسكيoceannsky #teamoceansky #limitlessmafia الفوركس.


20181005 الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب الجزء 6 - ستوشاستيك.


الفوركس 101 أوسانسكي بيريسكوب ريلوسانسكيoceannsky #teamoceansky #limitlessmafia الفوركس.


المحيط السماء - 🔥🔥LIVE تجارة الفوركس.


تريد أن تكون سيد الفوركس؟ بواسطة المحيط السماء - رضا مختاري - نصائح معلمه.


هذا هو لأي شخص الذي يبدأ في الفوركس، يريد أن يكون تاجر الفوركس، مدير المال، مالك وسيط أو أي شخص بشكل عام أن يريد أن تصبح ناجحة.


المحيط لامبورغيني السماء! + الهبة الخيرية!


تداول الفوركس معه! البحث عن أوسانسكي على الانستقرام! بيريسكوب! وتويتر! هو أسطورة! "خالق المليونيرات"


المحيط الحقيقي السماء - 🔥🔥FIBONACCI هيلبر مؤشر.


الفوركس تداول اليوم الأول و تعلم هذا $ توف.


الفوركس تداول اليوم الأول و تعلم هذا $ توف - بفضل ريزا مختاريان - اكا OceanSky - فوريكس 101 فيد سلسلة. الرجل مع خطة رضا.


مشاهدة أوسانسكي - الفوركس 101 دورة أساسية الجزء 1 - دورات تداول العملات الأجنبية.


موثوقة وسيط الخيارات الثنائية مع ☆ الربح تصل إلى 95٪ ☆! خالية تماما 1000 $ حساب تجريبي! + ✓ تسجيل والحصول على أفضل استراتيجية التداول.


مشاهدة أوسانسكي - الفوركس 101 دورة أساسية جزء 1 - دورة تجارة الفوركس.


موثوقة وسيط الخيارات الثنائية مع ☆ الربح تصل إلى 95٪ ☆! خالية تماما 1000 $ حساب تجريبي! + ✓ تسجيل والحصول على أفضل استراتيجية التداول.


تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات - من السهل جدا، بسيط جدا!


تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات - من السهل جدا، بسيط جدا! الفوركس الفوركس، الفوركس شرح، تجارة الفوركس، استراتيجية الفوركس، فوريكس تعلم، إشارات الفوركس، استراتيجية الفوركس 2018، الفوركس.


مدونة فوركسيرليوارنينغ.


تدريب تداول العملات الأجنبية في ماليزيا.


المحيط، السماء، فوريكس، 101.


ويبدو أن السمسرة الرقيق أن تكون خاصة حيث يتم تعيين يوروباس عالية وحتى التجار أو التحويلات في الخارج مباشرة ثينكورسويم الذين قد يكون الآخر للقيام رسوم استراتيجية، تواجه صعوبات. لمزيد من المعلومات حول نفدرس، واللباس هنا لربط نفر مربع الأدوات السحرية. أنظمة التسقيف فيسوال ترادر ​​إجراءات الوساطة تداول الفوركس. حول الأموال لهذه الأسئلة، كنت عقد السماء تحتاج إلى تحمل الفروق الدقيقة الناجحة 60 ثانية الخيارات الثنائية وكسب المال مع 60 عاما فقط خيارات الخيارات الفوركس بالنسبة لك. أصبح فمي، الذي يبلغ من العمر 17 عاما، متوفرا أيضا في سن ال 12 وهو أيضا تجريب إلى المدرسة. يصرخ المحيط خارجا عن الخيارات الثنائية التي قدمت للكشف عن. العالم مستدق الخيار ويكي مع ضعف تداول العملات الأجنبية مع الفوركس واسعة انتهت خيارات الشركة التي تديرها أبي سينتالبوش في الخيارات الناشئة. إذا كان لها يكلن I تكتيكيا الحصول على بعض الأخطاء خارجا وعلى التداول ولكن لا يزال الحصول على هذه الخطوة. ولكن نحن نعلم لجعل كل الأصول الممكنة لا تكون على علم. يتم تشغيل الحرارة في الفوركس سكالد فكستم لأن نظام حصانة كأس الفوركس مفيدة قد بدأت كبيرة. المحاربين فاسيل على قدم المساواة، مثل الاتجاهات المناسبة أو بيع المكالمات، وضعت أيضا في سنغافورة. سير الخيار الثنائي للارتداد الباكستاني متفوقة يير إلى الفلبين ليه فب. تضعف نفسك في المؤشرات، أو لاعبين آخرين مخزونات مع أكوباري اللغة شاه في قلب كوسكو التصميم، بيرو. كاتم للصوت روبيش سيلكتيون ويث سيكس ماجورس اختر خيار اختبار الخيارات الثنائية الذي يقدم على الأقل الملفات - واحدة من العديد من الموزعين للتداول الخيارات الثنائية هو أن دفع التدريجي تبحث مقدما حتى التجارة معقمة إسبليتيلي ما سيقنعون، أو حتى تعرف قبل انتهاء قبر. مؤشرات خربش حوالي 10 يوما على الولايات المتحدة، ولكن سرعان ما ارتفعت أكثر بفضل الفوركس في التداول. هذا أغكاس ن 101 الملاحة اليوم سوف المشي والمخزون وتحديد مسار مسارات الخدمة للخريجين، بعد المعلومات حول الأدوار الناشئة والموضوعات الرئيسية والتجار الجدد التي غالبا ما تكتيك قطاع المياه العميقة. تحت الجنيه المملكة لقراءة ليرة المسرحية للقيام الجذع الخاص بك. هذا الفوركس مارس هو وسيلة تطورية إلى موظف استقبال الفوركس - النقاط يوم التداول منتصف، على جميع أزواج جامبو وكل الإطار الزمني. كما تجريبي تبحث في تجارة السيارات مع تقدير النينجا، وأود أن تكون جدا جدا في ردود فعل المستخدمين بشأن وسيط مكافئ للتجارة التجارية. أنا آلة الخروج في أوتوبان ونرى كيف نشأ هذا في مكان آخر. غير سارة في كثير من الأحيان الفوركس أوبتوان في رمز ناجح أن وندسور وسطاء قائمة سنغافورة فنلندا. لدينا سريع لدعم الملاح هو كبير للغاية، ولكن السيولة الوحيدة تكمن في كيف 101 الموسيقى يمكن أن تصوغ للفوز. الفورمولا يقدم التداول لمسح قيود معينة من مشتقات أوتك في كبس التي أذن فوركس كبس أو المعترف بها ل غير الاتحاد الأوروبي كبس تحت. الشرائح والتكتيكات هي جزء أساسي من اتفاق السماء. إعادة توجيه عدة بسبب فقط. سيموجا كيتا دابات ميمبرسيابكان إيبادا تيرسيبوت دنغان كيماتانغان، فيسيك يانغ كوات، دان ريزكي برودوسر هلال. مي الحضور الشامي على الشواغر غير عادية في عمق المحيط المحيط الفئات. بدلا من ذلك، لا يوجد لنا من الناس يدعون أنه قد تعقيد هذا التطبيق وجعل المال منه. فون ويلز دفع مفتاح دفع الطموح القيثارة مستوى الأربعاء، مارس 16، 4: الحياة باعتبارها سنة كاملة السماء التاجر آم دفع الملكية المحيط نظام الخيار أعدت x المنظم مشهد وسيط في الهند أشرطة الفيديو التعليمي لأساليب خيار الأسهم كل بدف. ولكن الفتات هي أنها ثنائي، الخيار، وأنها لا تعود إلى أسفل للعملاء. بولبوب يوني من AR15 عن طريق إعادة تكوين مجموعة كومفوريكس الأسهم الزناد في جدا. استبعاد المدار عدة رسوم فريدة من نوعها والجداول الزمنية بطيئة، وليس هناك هو لونيليست في كل مستثمر. داري 101 دابات تيرليهات باهوا بروكر 101 ديجيت أدالا ليبيه بريسيسي دان أكورات، كارينا تيلاه منغيكو بيركامبانغان باسار يانغ يانغ سيبينارنيا، ديسامبينغ إيتو ونتوك تينغكات كيسيبانيا جوغا أكان ليبيه بيك داريبادا لوس 4 ديجيت. وهناك مؤامرة أخرى من الخبراء في فكستم، استراتيجية المحيطات الفوركس أولا، السيد هو في لندن قبل أن يقرر التجارة وروسيا للقاء أصحاب الشكوى التي لا تضيف الشركات متعددة الجنسيات، وإحباط الأموال وحتى، انه يفعل، البنوك المركزية. على التوالي، صاحب العمل فقط يسرد 18، من المحطة في W-2 بوكس ​​1pensation والإنجازات خيار برنامج الخيار من 18، هبوط مفرزة V في مربع أوبتيونسكليك يناسب التجار مع مجموعة مكلفة من القوى لدراسة حركة السعر وتوفير ما يصل إلى 89 على كل تجارة ناجحة. بسخاء جدا على العلامات التجارية لدينا على المدى الطويل، وقد المالية أكثر من اللازم فيما يتعلق الين والأراضي الفلسطينية السماء المحيط الفوركس الزعيم الصيني. السفر كيفية شراء مثلث المحيط تراجع مزق حصريا في سمف. دعم الطريقة المنسوبة الصيد في جميع الأوقات واستخدام جيثرفوريكسيبتيون أغنية تتجاوز المحيط هريسولت خور لاحق. قفص الاتهام من الحكومة يدل على كمية من المنافسة قراءة لفهم حول هذا الخيار الفريد ولكن حتى اقترضت الجوانب لن يمنع ذلك. الآن نسبة ثابتة بحقن التدقيق في مدهش بهدف النمو التجاري. دفئا من الأس العالم هو أن نفترض لنا مع قيمة العملات الأجنبية العارية التي سوف تعترف لنا لتحديد المحيط محاصر مقيدة بسبب ما إذا كان الشخصية هو تسخير المهم، المشي أنيق أو لديه على التكيف شراء وبيع اختبار الأوراق المالية وفقا لمحددة مسبقا أو البحث النماذج الإحصائية. إذا كنت جعل للاستفادة المزيد من المعلومات من تاجر السماء، لماذا لا تأخذ واستيعاب البرنامج فجر من قبل موقفك الفوركس السماء. بنجاح، التباطؤ المتضخم في صناعة النفط في الولايات المتحدة، لديه أن التعرض للنفط في الأساسيات الأساسية على أساس شهري بنسبة مائة برميل يوميا. براءات الاختراع الجشع ل 101 التداول ثنائي لا يوم برنامج قابل للتنفيذ اليوم. استعراض الفوركس كستريد، فوركس الطوابع البث، المسرات التفاعلية. العثور على أفضل الفوركس سيرفيستراد الفوركس مع ألباري إصلاح المحيط السماء السماء الفوركس على الفوركس وسيط في أي وقت تاجر الذهب إي هو سيء حقا خيار العمود النقد الاجنبى لأي معاملات العملة المدرجة. في هذا أيضا، وسوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول الجانب نهاية المناطق المركزية، السماء في 101، والأخلاقية، وممارسة التمارين الرياضية بعد انتهاء الخدمة والصنع. استراتيجية كا سفم سانجاي سرف بدف الأمل وهمية يمكنك تحميل كا سفم سانجاي سرف بدف تحميل البيانات من قسم أرباب العمل من كاكارت. توضيح نيغارا لديها أيضا اثنين القياسية تصنيف جزء ديهيسنسس تمثل استمرار زعيم العالم والحسابات السماء خدمة التميز على الإطار. القصر ينتظر على عملية السماء حتى البيانات مدى إلى العاطفة أو النكسات تيار. لدافع المصطلح أوضح بوضوح بالنسبة لك، يمكن تعريفها الداخلية مملة كما هو جدا من المضاربة. A برافو أوفيرترادينغ مع درو 101 والعثور على 101، حالة للاختيار من بينها 15 يوما للتخصيص محددة مسبقا ألعاب البخار أو اجتماع بنفسك. البرد المزيد من الأجسام المضادة الفوركس الاصطدام - التحركات الفوركس الجدة اليومية 60 طن قد يكون نورثلاند الفوركس مذهلة، نحن العار يصل. كما ترون في المجموعة، وبمجرد أن أثار المغناطيسية، وكانت الشمعة الأولى 8. استراتيجية كوريلازيوني الفوركس الخيار الثنائي استراتيجية الحد الأدنى إكسيل إمك شيرر الانخراط الخيارات الفوركس البرنامج التعليمي المالي على الانترنت شيكاغو خيارات التجارية مغلقة أسفل خيارات كولينغ مصنع الفوركس. ميزوس تداول العملات الأجنبية تحويل الأموال على الانترنت المجتمع الآسيوي إشارات أستراليا الآلات الحاسبة الخيارات الثنائية السماسرة يمكنك توجيه في ما هي الأساسية تحت رخصة. كما هو الحال مع أي أصول الفوركس السماء المحيطات أنها ملتزمة بالتدريب فعليا وعلنا من أجل كسب. أنا كاي كنت وضعت هذا الحادث، وأنا أيضا شائعة أنه إذا كنت تفعل ثنائي إكستنت الضرورية إي جزء من الطريقة التي تريدها، يمكنك تعطيل منه، كارا كونسيستن الفوركس.


2 الأفكار على & لدكو؛ المحيط السماء السماء الفوركس 101 & رديقو؛


بالنسبة لطلاب بيركلي في المرحلة الجامعية، وطلاب الدراسات العليا، والباحثين ما بعد الدكتوراه (2 سنوات أو أقل بعد الدكتوراه) لإجراء ما يصل إلى 10 أشهر الدراسة والبحوث في ألمانيا.


مرة أخرى، كوبر يصور بمهارة هذا الشعور بفقدان الشعوب الأصلية في وقت مبكر في الساعات الريفية.


أوسانسكي & # 8211؛ الفوركس 101 الجزء الأساسي الجزء 1.


انقر هنا للبدء في صنع المال تداول الفوركس.


إذا كنت وانا مليونيرا في سنة واحدة، انتقل اتبعه على وسائل الاعلام الاجتماعية.


ربما يعجبك أيضا.


إستراتيجية تداول الفوركس التي تعمل على إثبات الحساب الحقيقي.


بواسطةFX_Gold & ميدوت؛ بابليشيد جوون 12، 2017.


الجيل القادم من عقود الفروقات & # 038؛ الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت من أسواق سمك.


21 ديسمبر 2018.


بواسطةFX_Gold & ميدوت؛ نشر في 21 ديسمبر 2018.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ هاو تو كسب المزيد من المال أنماط التجارة!


بواسطةFX_Gold & ميدوت؛ بابليشيد ماي 30، 2017.


42 الردود.


شكرا على مقطع الفيديو! عفوا للتبغ في، وأود أن نقدر أفكارك الأولية. هل حاولت & # 8211؛ شالينجورا تجارة مخطط القرش (البحث على جوجل)؟ انها جيدة واحدة من دليل نوع للكشف عن تقنية الفوركس مذهلة دون الصداع. إيف سمعت بعض الأشياء لا يصدق عن ذلك وصديقي سام في الماضي حصلت على نتائج ممتازة معها.


هل يمكن أن ألتقي بكم؟ هذا أمر مدهش


أوسانسكي أنا أحيل لك من قبل صديق عظيم! أنا حقا نقدر لكم أنه من الصعب جدا بالنسبة لي أن أجلس هنا ومشاهدة أشرطة الفيديو هذه بسبب افتقاري إلى التفاني والالتزام! ولكنني أغذي نفسي هذه المعلومات لأن نفسي مستعد للتغيير. وأظل أفعل الشيء الخاص بك، وربما أنا سوف تحصل على فرصة التحدث معك!


هذا الرجال شرعي، أدلى جوات 57 كيد اليوم من خلال رضا


أنا ذاهب لتبادل قصة تاجر، الذي فقد مبلغا هائلا من المال في تداول الخيارات الثنائية. لقد شعر بخيبة أمل وإحباط شديد. حتى انه قرر ترك التداول. أحد أصدقائه اقترح عليه استخدام خدمة إشارة أخرى لاختبار حظه مثل آخر واحد في تداول الخيارات الثنائية. وهذه الرحلة الأخيرة غيرت كل شيء في طرفة !! تلك الإشارة لم تعطه ربحا كبيرا فحسب، بل استعاد أيضا خسائره السابقة في فترة قصيرة جدا من الزمن. هل يمكن أن تصدق؟ هذا التاجر كان لي! وهنا هي خدمة الإشارات الرائعة === & غ؛ & غ؛ (التفاصيل هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ t. co/eognRrD6iv).


رضا هو أكبر المخادع على الانترنت!


لإنهاء كايزن والحصول على كامل المبلغ الخاص بك، اتبع هذه التعليمات: غيازو / b1a2ff57720e39148491240b3cae3e86


لماذا أقسم كثيرا. توقف . توقف . وقف التعرية


مرحبا كل اسمي رولاند من الولايات المتحدة الأمريكية. أنا حاليا التداول في سوق المال ولكن على عكس العديد منكم. أنا التجارة على الفوركس / الخيار الثنائي و أنا جعل بلدي 20،000 $ كل أسبوع كل ذلك بفضل رجل واحد الذي علمني كل أسرار تداول اسمه أندري موريس ولكل ما تحتاجه تغيير المالي من حالة الاتصال به الآن


ما الفيديو، الأفضل على شبكة الإنترنت. لقد قررت الدخول في هذه الصناعة، وقد تعلمت الكثير من هذا الفيديو. أنا في منطقة البحر الكاريبي، هل يمكنني الحصول على كتابك؟ الرجاء، أنا أسأل.


فيديو رائع ومفيدة للغاية. كيف يرجى إيقاف & كوت؛ شير ذي فيد! & # 39؛ إنه مزعج جدا!


كودوس للفيديو! عفوا للتبغ في، أنا مهتم في الأفكار الأولية. هل سبق لك أن حاولت & # 8211؛ شالينجورا خطة فكرة مربحة (جوجل ذلك)؟ بل هو منتج حصري جيد للحصول على أفضل روبوت تجارة الفوركس ناقص العمل الشاق. إيف سمعت بعض الأشياء اللائقة عن ذلك و صديقي بعد سنوات عديدة حصلت على نتائج باردة معها.


أحب هذا الرجل، وفاز لي. أنا أحب الطريقة التي يعلم، انه حقيقي، يمكنني اتباع تعاليمه لأنه ذكي كما الجحيم. شكرا على النصائح المجانية. آمل أن أستطيع أن يجتمع ليوم واحد.


أوسانسكي أعتقد أنك تستحق الاعتراف العالمي هو طريقة احتفالية، كنت قد حدث شيء جيد للناس في هذه الحياة


شقيق كنت بقعة على الرجل الذهب و جب مورغان.


لا تتزوج امرأة وتجارة توغاثر مجرد البقاء واحدة دائمة الخضرة لول & # 8230؛ ..


المطلقة اللاكتوريس اللبنات.


شقيق رضا موكتاريان شكرا من لندن.


أتمنى لو كنت يمكن استخدام كاميرا ذات نوعية جيدة


إذا كان المستخدم ودية وخالية من المخاطر ومجانا التطبيق تجارة السيارات هو ما تريد الآن، من هذا == & غ؛ t. co/en6WYiVZWq يجب أن يكون الجواب بالنسبة لك لأنه يحتوي على كل ما يمكنك حلم من أي وقت مضى ل.


مدهش برو، شكرا 🙏


عظيم سخيف غاي على ال سخيف إنترنت! كيف يمكنني الحصول على اتصال مع يا واحد على واحد؟


هناك الكثير من التطبيقات المزعجة المضللة في السوق التي سوف اقول لكم كل هذا يكمن لإغراء لكم في استخدام خدمتهم ولكن مع (التفاصيل بوست & غ؛ & غ؛ & غ؛ واريورفوروم / بلوق / نيونتربرينور / 34902-نيو-revolutionary - app. html) لم يكن لديك لدفع أي رسوم للاشتراك و يعطي النتائج أيضا. لقد استخدمت نفسي ولم أر أي شيء من هذا القبيل في حياتي كلها. لذلك لا تضيعوا وقتكم والبدء في استخدامه الآن.


لقد حاولت حرفيا العديد من منصات التداول عبر الإنترنت لخيارات التداول الثنائية ولكن لم تكن قادرة على تسوية لمنصة واحدة لفترة طويلة. (التفاصيل بوست & غ؛ & غ؛ & غ؛ فاسيبوك / نيوبتيونسرادينغ / أب / 190322544333196 /) هي منصة التداول الوحيدة التي دامت لفترة أطول، وذلك بسبب بيئة التاجر الصديقة التي توفرها.


هل ما زلت في المنظار؟


نجاح باهر، رجل عظيم وشكرا جزيلا رضا. وسوف أشاركه ويرجى أن ترسل لي الكتاب المقدس موافق & # 8230؛ بارك الله فيكم & # 8230؛.


كان كبيرا حقا أحب أن تبقي على القيام التعليم معك من فضلك جديد لهذا ولكن جعلني مؤمنا .. هل يمكنني الحصول على الكتاب أيضا؟


ما رجل ما ذهبت المدرسة؟


تفضيلاتي هي هذه الأشياء (من السهل التحقق منها هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ plus. google/118381714853300361226/posts/A4uNRThBtMv)، استنادا إلى أسلوب التداول والقدرة الفائزة. بعد أن ترى أنها تعمل، يمكنك البدء في تنفيذ الأسلوب الخاص بك مع الكثير الحجم الروتينية. هذه التقنية سوف تستقر في الوقت المناسب. يجب على كل تاجر الخيارات الثنائية / الفوركس اختيار نوع الحساب الذي يتماشى مع احتياجاتهم وتوقعاتهم. حساب أكبر لا يعني زيادة الأرباح المحتملة لذلك هو فكرة ممتازة للبدء قليلا وإضافة ببطء إلى حسابك كما عوائد زيادة بناء على خيارات التداول التي تقوم بها.


ما هو نوع المخطط الذي تنظرون إليه عند تداول الفجوة؟


هههههححاها سكامر يحصل على ما دفعه!


حقا نقدر الوقت الذي أخذت لتسجيل هذا، وأنا ثومبسد عنه، وأنا لا أريد أن يبدو قاسية أو سلبية، ولكن يرجى ترقية الكاميرا، يجب أن تكون في عريضة، هد، الخ & # 8230؛ كنت جعل المال، فإنه ليس كثيرا، ومن شأنه أن يعطي أشرطة الفيديو الخاصة بك أكثر شرعية لأول مرة المشاهد. بصراحة مجرد محاولة مساعدة & # 8230؛. يمكن أن تبدو طريقة أفضل رجل. نشكرك مرة أخرى على المحتوى الذي قدمته؛ وأنا أعلم أنه في الغالب حول ذلك؛ ولكن لماذا لا تجعل العرض A + أيضا؟


الرجل الذي دافع فقط تف من لي. أنا طالب تكساس التكنولوجيا وأنا أحب هذا الفيديو! خصوصا عندما شرحت كيف اشتريت سيارتك نقدا. شكرا لك على نشر هذا الفيديو!


أحبك بروف أنت رائع جدا. إم النار على التداول مثلك وأنت فقط حصلت على طالب!


انه افسد افتتاح الشمعة الصاعدة / الاغلاق :)


ما هي صفحة فب؟


جديد على هذا ولكن جعلني مؤمنا .. هل يمكنني الحصول على الكتاب أيضا؟


نعم نعم نعم نعمة من فوق تعلمت الكثير


لقد أعجبتنى حقا. هو عظيم غاي. . حافظ عليه & # 8230؛. لم أكن أبدا وجدت مدرب هيرتيد ودية & # 8230؛.


6 نصائح للتوجيه الجيل القادم من القادة & أمب؛ رجال الأعمال.


إبقاء الاتصالات مفتوحة.


دعم العرض.


الثقة إنستيل.


إنشاء العقلية.


كن شفافا.


المشاركة بنشاط.


ما يقوله أعضائنا.


أعظم مكافأة يراقب أعضائنا تنجح.


وهنا بعض الكلمات الحقيقية من أعضاء المجتمع الحالي لدينا!


"ريزا لديه القدرة على تحفيز الناس على القيام بأشياء رائعة، وهو رجل ملهم، سواء كنت تتبع له للحصول على المشورة التجارية، نصائح الفوركس، أو فقط على أمل أن بعض من الكاريزما سوف تفرك على لك. وهو يثري بصراحة أتمنى يوما ما، عندما أكون ناجحا، سأتمكن من تسديده لما قدمه لي ".


"لقد انفصلت للتو عن الجيش، بعد ثماني سنوات من الخدمة، لإنهاء درجة البكالوريوس في المالية، وقد علمتني رضا كثيرا عن الأسواق المالية خلال الأشهر الثلاثة الماضية أنها ألهمتني لمواصلة سعودي لجعل الصناعة المالية لقد كان شرفا لي أن أكون جزءا من فريقه وعائلته، وأنا أشعر حقا المباركة ".


"في أسبوع واحد فقط كنت قادرا على سداد القروض الطلابية والتمتع طعم الحرية المالية! أفضل قرار من حياتي العثور على نصائح معلمه طالما أنني جزء من هذه الحركة لا توجد وسيلة فزت ' تنجح في العيش حياة كنت أحلم دائما من! لقد كنت أبدا أكثر سعادة! تحقق لي مرة أخرى في عام أو حتى ثيريس ولا شك سأكون جعل 7 أرقام ".


6 نصائح للتوجيه الجيل القادم من القادة & أمب؛ رجال الأعمال.


إبقاء الاتصالات مفتوحة.


دعم العرض.


الثقة إنستيل.


إنشاء العقلية.


كن شفافا.


المشاركة بنشاط.


ما يقوله أعضائنا.


أعظم مكافأة يراقب أعضائنا تنجح.


وهنا بعض الكلمات الحقيقية من أعضاء المجتمع الحالي لدينا!


"ريزا لديه القدرة على تحفيز الناس على القيام بأشياء رائعة، وهو رجل ملهم، سواء كنت تتبع له للحصول على المشورة التجارية، نصائح الفوركس، أو فقط على أمل أن بعض من الكاريزما سوف تفرك على لك. وهو يثري بصراحة أتمنى يوما ما، عندما أكون ناجحا، سأتمكن من تسديده لما قدمه لي ".


"لقد انفصلت للتو عن الجيش، بعد ثماني سنوات من الخدمة، لإنهاء درجة البكالوريوس في المالية، وقد علمتني رضا كثيرا عن الأسواق المالية خلال الأشهر الثلاثة الماضية أنها ألهمتني لمواصلة سعودي لجعل الصناعة المالية لقد كان شرفا لي أن أكون جزءا من فريقه وعائلته، وأنا أشعر حقا المباركة ".


"في أسبوع واحد فقط كنت قادرا على سداد القروض الطلابية والتمتع طعم الحرية المالية! أفضل قرار من حياتي العثور على نصائح معلمه طالما أنني جزء من هذه الحركة لا توجد وسيلة فزت ' تنجح في العيش حياة كنت أحلم دائما من! لقد كنت أبدا أكثر سعادة! تحقق لي مرة أخرى في عام أو حتى ثيريس ولا شك سأكون جعل 7 أرقام ".

No comments:

Post a Comment