Sunday 25 February 2018

التحوط الفوركس مع الخيارات


تداول الخيارات الثنائية طرق التحوط.


في هذه المقالة أنا ذاهب لمناقشة وشرح لك بعض أساليب التحوط التي يمكنك محاولة مع عقود الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشرح ما هو التحوط بالضبط. التحوط هو وسيلة للحد من مخاطر الصفقات الخاصة بك. يمكن أن تعطي & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ إلى التاجر وحمايته من حركة سلبية من السوق ضده. بطبيعة الحال، فإنه يمكن & # 8217؛ ر وقف الحركة السلبية ولكن التحوط ذكي يمكن أن تقلل من تأثير الحركة السلبية للتاجر أو أنه يمكن أن يبيد حتى تأثير الحركة السلبية للتاجر. تطبق أساليب التحوط كل يوم إلى السوق من قبل التجار لإعطاء & # 8220؛ بالتأكيد الربح & # 8221 ؛. هذا الربح هو عادة ليست كبيرة جدا لكنها مستقرة مع انخفاض المخاطر.


وهناك طريقة تحوط شعبية جدا في تداول الخيارات الثنائية هو & # 8220؛ و سترادل & # 8221؛. هذه الاستراتيجية ليست سهلة لأنه من الصعب العثور على إعدادات الصواب. إنها إستراتيجية حول عقدين مع سعر إضراب مختلف لنفس مادة العرض. دع & # 8217؛ ق رؤية لقطة الشاشة.


هذا الرسم البياني للخيارات الثنائية هو من زوج العملات غبوسد. والفكرة العامة لهذه الاستراتيجية هي إنشاء حدود لنفس الأصل مع عقدين. لخلق سترادل المثالي يجب أن تجد مستوى أعلى من فترة التداول وأخذ مكالمة وأدنى مستوى من فترة التداول وتأخذ put. That & # 8217؛ لماذا هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لأنه من الصعب التنبؤ أعلى وأدنى مستوى من فترة التداول. فترة تداول جيدة ل سترادل هو عندما يتحرك السعر داخل قناة متماثلة مثل هذا. ليس هناك الكثير من التقلب لخلق حالات لا يمكن التنبؤ بها. لذلك، انظر إلى الرسم البياني. لدينا مقاومة سابقة ودعم سابق. عندما ضرب السعر المقاومة التي أعلى مستوى في الوقت الراهن يمكننا أن نضع وضع مع 15 دقيقة انتهاء على سبيل المثال. بعد ذلك يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بالدعم السابق وهو أدنى مستوى في الوقت الحالي. في هذا المستوى يمكننا إجراء مكالمة مع نفس انتهاء الصلاحية، 15 دقيقة.


فلنسمح الآن بالاطلاع على السيناريوهات المحتملة.


السيناريو الأول: ينتهي عقد العقد بعد انعكاس في الدعم وأنه & # 8217؛ s في المال. في دقائق مضت أخذنا وضعت في الدعم الذي ينتهي في المال أيضا. لذلك، في السيناريو الأول لدينا 2 إيتم الصفقات مع مكافأة عالية.


السيناريو الثاني: في السيناريو الثاني وضعنا أولا التجارة ستكون في المال ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أن نفترض أن الدعم لن يتوقف سعر نداء لدينا مثل المرة القادمة أن السعر اختبار الدعم في الرسم البياني. لذلك، لدينا إيتم وضع ودعوة أوتم. وهذا يعني خسارة صغيرة جدا بالنسبة لنا.


لذلك، إذا كان المتداول سوف تخلق سترادل جيدة السيناريوهات المحتملة هي مكافأة عالية أو خسارة صغيرة جدا.


بعض المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التحوط.


هذه الاستراتيجيات هي أساسا للتداول الخيارات الثنائية في الصرف وهي حول التحوط نفس أو أصول مختلفة.


غبوسد و أوسشف هما زوجان من العملات التي تتحرك عادة مع بعضها البعض. دع & # 8217؛ ق رؤية اثنين من لقطات الشاشة.


هذا من زوج العملات غبوسد. يمكنك أن ترى أنه في 12:25 غبوسد يتحرك صعودا وحوالي 50 دقيقة لا يزال يتحرك صعودا.


الآن، هذا الزوج من زوج العملات أوشف يمكنك أن ترى أن نفس الوقت (12:25) يتحرك السعر لأسفل و 50 دقيقة لا يزال يتحرك لأسفل.


لذلك، هناك فرص للتجارة هذا. وعادة ما فتح 2 الصفقات (واحد في غبوسد وآخر في أوسشف) في الرهان انتشار أو بقعة الفوركس مع نفس الاتجاه. سوف تكسب واحد منهم على وجه اليقين. لأن تكون مربحة مع هذا يجب أن تجد الوقت المناسب الذي أزواج العملات اثنين تعطيك الربح. على سبيل المثال في هذا الرسم البياني يمكننا فتح اثنين من أوامر بيع. حتى في أول 10 دقائق سنقوم قد يكون الربح لأن الاتجاه الهبوطي في أوسشف أقوى من الاتجاه الصعودي في البداية.


هذه هي الصفقة التي أخذت والتي أعطت 36 $ الربح بالتأكيد. للقيام بذلك في بقعة أو في الرهانات انتشار يجب أن يكون لديك هامش جيد في حسابك.


هذان الزوجان يوروس و غبوسد يتحركان في نفس الاتجاه. يمكنك التحوط لهم في الخيارات الثنائية exchange. Let & # 8217؛ s انظر مثالا. على سبيل المثال سوف نستخدم 2 خمس دقائق الاتصالات في هذه أزواج العملات 2. العقود فتح على سبيل المثال في 10:00 وانتهاء الصلاحية في 10: 05.We بيينغ عقد عقد واحد منهم، ووضع عقد للآخر. بريميوم لكلا منهم 100 $ لأننا نشتري في البداية قبل تحرك السعر. (50 $ ل يوروس و 50 $ ل غبوسد).بعد بضع دقائق انتقل السوق إلى اتجاه واحد صعودا أو هبوطا. أحد عقودنا سوف إيتم وغيرها من أوتم. الآن، على سبيل المثال في 10:03 نقوم بإغلاق عقد أوتم مع خسارة صغيرة مثل 20 $ في معظم الوقت، وهناك 2 دقيقة اليسار للاتصال الفوز تنتهي. سوف ينتهي العقد وسوف نكسب 100-50 = 50 $


50-20 (خسارتنا) = 30 $ بالتأكيد الربح إذا لن يحدث حركة لا يمكن التنبؤ بها في السوق مثل شمعة كبيرة من 3 أو 4 نقطة.


استخدام التحوط في خيارات التداول.


التحوط هو تقنية التي كثيرا ما تستخدم من قبل العديد من المستثمرين، وليس فقط التجار الخيارات. المبدأ الأساسي للتقنية هو أنه يستخدم لتقليل أو القضاء على خطر عقد موقف استثماري معين من خلال اتخاذ موقف آخر. إن براعة عقود الخيارات تجعلها مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتحوط، وهي تستخدم عادة لهذا الغرض.


وكثيرا ما يستخدم تجار الأسهم خيارات للتحوط من انخفاض سعر سهم معين، أو محفظة من الأسهم، التي يمتلكونها. يمكن للمتداولين خيارات التحوط مواقف القائمة، من خلال اتخاذ موقف معارضة. في هذه الصفحة ننظر في مزيد من التفاصيل في كيفية التحوط يمكن استخدامها في تداول الخيارات ومدى قيمة هذه التقنية.


ما هو التحوط؟ لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟ كيفية التحوط باستخدام ملخص الخيارات.


ما هو التحوط؟


واحدة من أبسط الطرق لشرح هذه التقنية هو لمقارنتها مع التأمين. في الواقع التأمين هو من الناحية الفنية شكل من أشكال التحوط. إذا كنت تأخذ التأمين على شيء تملكه: مثل سيارة أو منزل أو محتويات الأسرة، فأنت في الأساس تحمي نفسك من خطر فقدان أو تلف ممتلكاتك. أنت تتحمل تكلفة قسط التأمين بحيث تتلقى شكلا من أشكال التعويض إذا فقدت ممتلكاتك أو سرقت أو تلفت، مما يحد من تعرضك للمخاطر.


التحوط من حيث الاستثمار هو في جوهره مشابهة جدا، على الرغم من أنه إلى حد ما أكثر تعقيدا أن مجرد دفع قسط التأمين. هذا المفهوم هو من أجل تعويض أي خسائر محتملة قد تواجهها في استثمار واحد، فإنك تقوم بإجراء استثمار آخر خصيصا لحمايتك.


ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون لالستثمارات ذات الصلة عالقات سلبية. وهذا يعني أنه عندما ينخفض ​​استثمار ما في القيمة، يجب أن يزداد الاستثمار في القيمة. على سبيل المثال، يعتبر الذهب على نطاق واسع استثمارا جيدا للتحوط ضد الأسهم والعملات. وعندما لا يكون أداء سوق الأوراق المالية ككل جيدا، أو أن العملات تنخفض في قيمتها، غالبا ما يتحول المستثمرون إلى الذهب، لأنه من المتوقع عادة أن يزداد السعر في ظل هذه الظروف.


وبسبب هذا، يستخدم الذهب عادة كوسيلة للمستثمرين للتحوط ضد محافظ الأوراق المالية أو حيازات العملات. هناك العديد من الأمثلة الأخرى على كيفية استخدام المستثمرين للتحوط، ولكن هذا يجب أن يسلط الضوء على المبدأ الرئيسي: تعويض المخاطر.


لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟


هذه ليست حقا تقنية الاستثمار التي تستخدم لكسب المال، ولكنها تستخدم للحد من أو القضاء على الخسائر المحتملة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل المستثمرين يختارون التحوط، ولكن في المقام الأول لأغراض إدارة المخاطر.


على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر كمية كبيرة بشكل خاص من الأسهم في شركة معينة يعتقدون أنها من المرجح أن ترتفع في قيمتها أو دفع أرباح جيدة، لكنها قد تكون غير مريحة قليلا عن تعرضهم للخطر. ومن أجل االستفادة من أي توزيعات أرباح محتملة أو زيادة في أسعار األسهم، يمكنهم االحتفاظ بالمخزون واستخدام التحوط لحماية أنفسهم في حالة انخفاض قيمة السهم.


ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام هذه التقنية للحماية من الظروف غير المتوقعة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حيازاتهم أو للحد من المخاطر في استثمارات متقلبة.


وبطبيعة الحال، من خلال جعل الاستثمار على وجه التحديد لحماية ضد الخسارة المحتملة للاستثمار آخر سوف تتحمل بعض التكاليف الإضافية، وبالتالي تقليل الأرباح المحتملة للاستثمار الأصلي. وعادة ما يستخدم المستثمرون التحوط فقط عندما تكون تكلفة القيام بذلك مبررة بسبب انخفاض المخاطر. فالعديد من المستثمرين، وخاصة أولئك الذين يركزون على المدى الطويل، يتجاهلون التحوط تماما بسبب التكاليف المترتبة على ذلك.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يسعون إلى كسب المال من تقلبات الأسعار على المدى القصير والمتوسط ​​ولديهم العديد من المراكز المفتوحة في أي وقت، فإن التحوط هو أداة ممتازة لإدارة المخاطر. على سبيل المثال، قد تختار إدخال موقف المضاربة بشكل خاص الذي ينطوي على إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة، ولكن أيضا احتمال حدوث خسائر عالية. إذا كنت لا تريد أن تتعرض لمثل هذه المخاطر العالية، هل يمكن التضحية ببعض الخسائر المحتملة من خلال التحوط الموقف مع تجارة أو استثمار آخر.


والفكرة هي أنه إذا انتهى الموقف الأصلي حتى مربحة جدا، ثم هل يمكن بسهولة تغطية تكلفة التحوط وما زالت حققت ربحا. إذا كان الموقف الأصلي انتهى الأمر إلى خسارة، ثم كنت استرداد بعض أو كل تلك الخسائر.


كيفية التحوط باستخدام خيارات.


إن استخدام خيارات التحوط، نسبيا، واضح إلى حد ما؛ على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تكون جزءا من بعض استراتيجيات التداول المعقدة. فالعديد من المستثمرين الذين لا يملكون عادة خيارات التجارة سوف يستخدمونها للتحوط ضد المحافظ الاستثمارية الحالية للأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها على وجه التحديد لهذا الغرض، مثل المكالمات المغطاة ووضع الحماية.


مبدأ استخدام الخيارات للتحوط ضد محفظة موجودة هو في الحقيقة بسيط جدا، لأنه ينطوي فقط على شراء أو كتابة خيارات لحماية الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في الشركة X، فإن شراء الأسهم بناء على أسهم الشركة X سيكون تحوطا فعالا.


معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، إما لتقليل التكلفة الأولية لاتخاذ موقف، أو للحد من خطر اتخاذ موقف. ومن الناحية العملية، فإن معظم هذه الخيارات هو شكل من أشكال التحوط بطريقة أو بأخرى، حتى إن هذا ليس غرضه المحدد.


وبالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن التحوط ليس استراتيجية بحد ذاتها، بل هو أسلوب يمكن استخدامه كجزء من استراتيجية شاملة أو في استراتيجيات محددة. سوف تجد أن معظم الخيارات الناجحة التجار استخدامها إلى حد ما، ولكن استخدامك لذلك يجب أن تعتمد في نهاية المطاف على موقفك تجاه المخاطر.


بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن الفهم الأساسي للتحوط هو كاف تماما، ويمكن أن يساعد أي مستثمر على فهم كيفية استخدام عقود الخيارات للحد من التعرض لمخاطر الأدوات المالية الأخرى. بالنسبة لأي شخص يتاجر بنشاط الخيارات، فمن المرجح أن تلعب دورا من نوع ما.


ومع ذلك، لتكون ناجحة في تداول الخيارات فمن المحتمل أن يكون أكثر أهمية لفهم خصائص استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وكيفية استخدامها أكثر من أن تقلق في الواقع على وجه التحديد حول كيفية التحوط.


كيفية استخدام استراتيجية تحوط الفوركس للبحث عن أرباح منخفضة المخاطر.


إذا كان علينا أن نلخص التحوط في أقل عدد ممكن من الكلمات ممكن، ونحن ربما يمكن تقليم ذلك إلى اثنين فقط:


هذا، في جوهره، هو التفكير وراء جميع استراتيجيات التحوط.


التعريف الكلاسيكي للتحوط هو:


. وهو موقف يتخذه أحد المشاركين في السوق من أجل الحد من تعرضه لتحركات الأسعار.


على سبيل المثال، تتعرض شركة الطيران لتقلبات أسعار الوقود من خالل التكلفة الكامنة في ممارسة األعمال.


وقد تختار شركة الطيران هذه شراء العقود الآجلة للنفط من أجل التخفيف من مخاطر ارتفاع أسعار الوقود.


القيام بذلك من شأنه أن يسمح لهم بالتركيز على أعمالهم الأساسية من الركاب الطيران.


وقد قاموا بتغطية تعرضهم لأسعار الوقود.


للحصول على شرح أوفى حول هذا النوع من التحوط، نلقي نظرة على مقالنا شرح ما التحوط الفوركس هو.


وبهذا المعنى، فإن التحوط هو عكس المضارب.


یستغرق التحوط مکان لتقلیل أو إزالة المخاطر، کما قلنا.


هذا على النقيض من المضارب، الذي يأخذ على مخاطر السعر على أمل تحقيق الربح.


ولكن هل هناك طريقة لديك كعكة وأكله؟


هل هناك أي خسارة استراتيجيات التحوط الفوركس والتقنيات حيث يمكنك اتخاذ مواقف بقصد الربح، ولكن أيضا تخفيف المخاطر الخاصة بك؟


في حين أنه ليس من الممكن حقا لإزالة جميع المخاطر، والجواب هو نعم.


وهناك عدد من استراتيجيات تحوط الفوركس المختلفة التي تهدف إلى القيام بذلك بدرجات متفاوتة.


الخدعة الحقيقية لأي تقنية التحوط الفوركس والاستراتيجية هي ضمان الصفقات التي تحوط المخاطر الخاصة بك لا يمحو الربح المحتمل الخاص بك.


أول استراتيجية تحوط الفوركس التي سوف ننظر إليها تسعى إلى موقف محايد السوق من خلال تنويع المخاطر.


هذا ما أسميه نهج صندوق التحوط.


بسبب تعقيدها، ونحن لن ننظر عن كثب في التفاصيل، ولكن بدلا من ذلك مناقشة الميكانيكا العامة.


موقف محايد السوق من خلال التنويع.


تستثمر صناديق التحوط القدرة على الذهاب لفترة طويلة وقصيرة من أجل السعي للحصول على أرباح في حين تتعرض فقط إلى الحد الأدنى من المخاطر.


في قلب الاستراتيجية يستهدف عدم التماثل في الأسعار.


وبصفة عامة، تهدف هذه الاستراتيجية إلى القيام بشيئين:


منع التعرض لمخاطر السوق عن طريق التداول في أدوات متعددة ومترابطة تستغل عدم التماثل في سعر الربح.


وتعتمد الاستراتيجية على افتراض أن الأسعار ستعود في نهاية المطاف إلى المتوسط، مما سيؤدي إلى تحقيق ربح.


وبعبارة أخرى، هذه الاستراتيجية هي شكل من أشكال التحكيم الإحصائي.


يتم إنشاء الصفقات بحيث يكون لديها محفظة شاملة محايدة السوق قدر الإمكان.


وهذا يعني أن تقلبات الأسعار ليس لها تأثير يذكر على الأرباح والخسائر الإجمالية.


طريقة أخرى لوصف هذا هو أنك تحوط ضد تقلبات السوق.


ومن الفوائد الرئيسية لهذه الاستراتيجيات أنها متوازنة جوهريا في طبيعتها.


ومن الناحية النظرية، ينبغي أن يحميك ذلك من مجموعة متنوعة من المخاطر.


غير أنه من الصعب جدا، من الناحية العملية، الحفاظ باستمرار على صورة محايدة للسوق.


حسنا، قد تكون الارتباطات بين الأدوات ديناميكية، للبداية.


وبالتالي فإن التحدي هو ببساطة البقاء على رأس قياس العلاقات بين الصكوك.


ومن التحديات الأخرى العمل على المعلومات في الوقت المناسب ودون تكبد تكاليف كبيرة للمعاملات.


وتميل صناديق التحوط إلى تشغيل مثل هذه الاستراتيجيات باستخدام أعداد كبيرة من مواقف الأسهم.


مع المخزونات، هناك أوجه مشتركة واضحة وسهلة بين الشركات التي تعمل في نفس القطاع.


تحديد مثل هذه القواسم المشتركة وثيقة مع أزواج العملات ليست سهلة جدا.


وعلاوة على ذلك، هناك عدد أقل من الأدوات للاختيار من بينها.


والخبر السار هو أن الطبعة العليا ميتاترادر ​​4 يأتي مع مصفوفة الارتباط، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأدوات المتطورة الأخرى.


هذا يجعل من السهل التعرف على علاقات وثيقة بين أزواج.


استخدام خيارات التداول في استراتيجية التحوط.


طريقة أخرى للتحوط من المخاطر هي استخدام المشتقات التي تم إنشاؤها أصلا مع هذا الغرض صريح.


الخيارات هي واحدة من هذه الأنواع من المشتقات وأنها تجعل أداة ممتازة.


الخيار هو نوع من المشتقات التي تعمل بشكل فعال مثل بوليصة التأمين.


على هذا النحو، لديها العديد من الاستخدامات عندما يتعلق الأمر استراتيجيات التحوط.


الخيارات هي موضوع معقد، ولكن سنحاول إبقاء هذا إلى مستوى أساسي.


. من أجل مناقشة الكيفية التي يمكن أن تساعد في استراتيجيات تحوط العملات الأجنبية لدينا، ونحن بحاجة إلى إدخال بعض الخيارات المصطلحات.


أولا وقبل كل شيء، دعونا نحدد ما هو الخيار.


خيار الفوركس هو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع زوج من العملات ...


. بسعر ثابت في تاريخ محدد في المستقبل.


ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة.


ويسمى الحق في البيع خيار وضع.


ويسمى السعر الثابت الذي يخولك فيه الخيار للشراء أو البيع سعر الإضراب أو سعر التمرين.


ويسمى التاريخ المحدد في المستقبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


. و 1.2900 غبب / أوسد الدعوة هو الحق في شراء الكثير من غبب / أوسد في 1.2900.


ويخضع سعر أو علاوة خيار ما للعرض والطلب، كما هو الحال مع أي شيء يتم تداوله في سوق تنافسية.


ومع ذلك، يمكننا أن نعتبر قيمة خيار يتألف من عنصرين:


القيمة الجوهرية للخيار هي مقدار ما يستحقه في السوق.


لن يكون للمكالمة قيمة جوهرية إلا إذا:


. وأسعار ممارسة لها هو أقل من السعر الحالي للالأساسية.


العكس هو الصحيح لخيار وضع.


وسوف يكون وضع فقط قيمة جوهرية إذا:


. سعر ممارسته أكبر من السعر الحالي من الكامنة.


وهناك خيار مع قيمة جوهرية لأكثر من 0 يقال أن يكون في المال.


إذا كانت القيمة الفعلية للخيار هي 0، يقال أنه من أصل المال.


سعر الخيار غالبا ما تتجاوز قيمتها الجوهرية، على الرغم من.


خيار يوفر فوائد وقائية للمشتري.


وبسبب هذا، التجار على استعداد لدفع مبلغ إضافي من قيمة الوقت.


كل شيء يجري على قدم المساواة، والمزيد من الوقت المتبقي لانتهاء صلاحية الخيار، وزيادة قيمة وقته.


النظر في لدينا 1.2900 غبب / أوسد الدعوة.


سعر الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي هو السوق الكامنة.


إذا كان المتداول يتداول عند 1.2730، على سبيل المثال، نداءنا هو من أصل المال.


قيمته الجوهرية هي 0.


ومع ذلك، إذا تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) عند 1.3050، فإن خيار الاتصال لدينا له قيمة جوهرية تبلغ 150 نقطة.


وذلك لأننا إذا مارسنا الخيار، يمكننا شراء غبب / أوسد عند 1.2900، سعر ممارسة دعوتنا.


وهذا من شأنه أن يسمح لنا أن بيع بسعر الكامن 1.3050 للحصول على ربح من 150 نقطة.


بعد تشغيل هذه الأسس ...


. دعونا ننظر الآن في كيف يمكننا استخدام الخيارات كجزء من حماية الفوركس استراتيجية الحماية ضد الخسائر.


الشيء المثير للاهتمام حول الخيارات هو الطريقة غير المتماثلة التي يتغير فيها سعرها مع ارتفاع السوق أو هبوطه.


سيزداد خيار الاتصال في القيمة مع ارتفاع السوق بدون سقف.


ولكن إذا انخفض السوق، فإن قسط المكالمة يمكن أن لا يقل عن 0.


وهذا يعني إذا قمت بشراء المكالمة، لديك رأسا على عقب غير محدود مع الجانب السلبي محدود للغاية.


هذا يفتح الباب أمام ثروة من الاحتمالات عندما يتعلق الأمر استراتيجية التحوط الفوركس الخاص بك.


دعونا ننظر إلى مثال بسيط:


. وشراء خيار كحماية ضد صدمات الأسعار.


لنفترض أنك طويل أود / أوسد.


لقد اتخذت موقفا للاستفادة من فرق سعر الفائدة الإيجابي بين أستراليا والولايات المتحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت قيمة سواب طويلة +0.17 نقطة، وهذا يعني أن:


... كل يوم كنت طويلة التجارة، كنت تكتسب الفائدة.


ومع ذلك، عقد الموقف أيضا يعرض لك لمخاطر الأسعار.


إذا تحرك زوج العملات جانبية، أو ارتفاعات أفضل، وأنت تسير على ما يرام.


ولكن إذا كان صافي حركة هبوطا أكثر من متوسط ​​0.17 نقطة في اليوم، وأنت تسير لخسارة.


القلق الحقيقي الخاص بك هو انخفاض حاد، والتي يمكن أن تفوق بشكل ملحوظ أي مكاسب من سواب إيجابية.


فكيف يمكن التخفيف من مخاطر الأسعار هذه؟


واحدة من أسهل الطرق لشراء أوسد / أوسد وضع هذا هو من أصل المال.


لأن الخيار هو من أصل المال، وسوف قسطها تتكون فقط من قيمة الوقت.


وعلاوة على ذلك من المال، وأرخص قسط سيكون لديك لدفع ثمن وضع.


ملف المخاطر من وضع هو أن لديك تكلفة ثابتة أي قسط تدفعه لشراء وضع.


ولكن مرة واحدة كنت قد دفعت هذا، فإنه يوفر الحماية ضد حركات هبوطية حادة.


دعونا نعمل من خلال بعض الأرقام.


لنفترض أنك اشتريت الكثير من أود / أوسد في 9 سبتمبر عندما كان السعر 0.7600.


أخذت الموقف الطويل كعلامة تجارية للاستفادة من المبادلة الإيجابية.


ومع ذلك، كنت ترغب في حماية نفسك ضد خطر تحرك حاد إلى الجانب السلبي.


عليك أن تقرر أن أفضل طريقة للتحوط من المخاطر هو شراء للخروج من المال وضع الخيار.


يمكنك شراء 0.7500 وضعت مع انتهاء شهر واحد بسعر 0.0061.


عند انتهاء الصلاحية، سيكون 0.7500 وضع يستحق شيئا إذا انخفض الكامنة وراء 0.7500.


من خلال شراء وضع، كنت قد خفضت الحد الأقصى الخاص بك السلبي على التجارة طويلة إلى 100 نقطة فقط.


وذلك لأن القيمة الجوهرية للمبدأ الخاص بك يبدأ زيادة مرة واحدة في السوق قطرات أقل من سعر التمرين.


الجانب السلبي العام هو:


. و 100 نقطة بين موقف طويل وسعر التمرين، بالإضافة إلى تكلفة وضع.


وبعبارة أخرى، ما مجموعه 161 نقطة.


يوضح الرسم البياني أدناه أداء الاستراتيجية مقابل السعر عند انتهاء الصلاحية:


يمكنك التفكير في تكلفة الخيار على أنها تعادل قسط التأمين.


وبعد ذلك من هذا التشبيه:


. والفرق بين سعر الممارسة والمستوى الذي كنت طويلة الكامنة هو قليلا مثل خصم من بوليصة التأمين.


تريد أن تعرف أفضل قليلا؟


الجانب الصعودي ليس له حد.


طالما أن أود / أوسد يستمر في الارتفاع، سوف تحافظ على تحقيق الربح.


لمتابعة مثالنا:


. لنفترض أن زوج العملات أود / أوسد ينخفض ​​إلى 0.7325 عند انتهاء صلاحيته.


سوف تكون قد فقدت 275 نقطة على موقف طويل الخاص بك.


ولكن وضعك، والحق في بيع أود / أوسد في 7500، يجب أن يستحق 175 نقطة.


لذلك، فقدت 100 نقطة فقط.


إضافة في تكلفة 61 نقطة من قسط الخيار في المقام الأول، والجانب السلبي الكلي هو 161 نقطة، على النحو المذكور أعلاه.


بغض النظر عن مدى انخفاض أود / أوسد، وهذا العدد لا يزيد أبدا.


الآن، أود / أوسد ارتفع إلى 7750 عند انتهاء الصلاحية.


يمكنك إجراء 150 نقطة على موضعك الطويل، ولكن يكلف الخيار 61 نقطة.


عموما، يمكنك جعل الفرق، وهو 89 نقطة من الربح.


كلمة أخيرة عن استراتيجيات وتقنيات الفوركس التحوطية.


التحوط هو دائما شيء من التوازن العمل.


فعل التحوط يؤخر المخاطر، ولكن الحل الوسط هو كيف يؤثر ذلك على أرباحك المحتملة.


وکما ذکر سابقا، یقوم بعض المشارکین في السوق بالتحوط من أجل الحد من مخاطرھم بشکل کامل.


وهم سعداء بالتخلي عن فرصهم في تحقيق أرباح مضاربة مقابل إزالة تعرضهم للأسعار.


المضاربون ليست سعيدة تماما القيام بذلك.


ومن المرجح أن أفضل استراتيجية تحوط الفوركس بالنسبة لها:


والاحتفاظ ببعض عناصر الربح المحتملة تحتوي على بعض التبادل من حيث انخفاض الأرباح في مقابل حماية الهبوط.


الخيارات هي أداة مفيدة للغاية للتحوط، كما رأينا من مثالنا.


ومع ذلك، فإن تعقيدها يعني أنها أكثر ملاءمة للتجار الذين لديهم معرفة أكثر تقدما.


خيارات توفر براعة لإعداد مجموعة متنوعة من استراتيجية التحوط مخاطر الفوركس.


هذا يسمح لك لتخصيص أفضل ما لديكم أفضل استراتيجية التحوط الفوركس لتتناسب بشكل صحيح موقفك للخطر.


إذا كنت ترغب في ممارسة مختلف استراتيجيات التحوط الفوركس، والتداول على حساب تجريبي هو حل جيد.


لأنك تستخدم فقط الأموال الافتراضية، لا يوجد خطر الخسارة النقدية الفعلية ويمكنك اكتشاف مقدار المخاطر يناسبك شخصيا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تعرف على الفوركس التحوط.


التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على تجارتك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.


بسيطة التحوط الفوركس.


بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.


في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.


طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.


كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.


مجمع التحوط.


هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.


أزواج العملات المتعددة.


يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.


على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).


وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.


ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.


أسباب التحوط.


السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


فوركس التحوط.


ما هو "التحوط الفوركس"


تحوط الفوركس هو معاملة يتم تنفيذها من قبل تاجر الفوركس أو المستثمر لحماية الوضع الحالي أو المتوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار الصرف. وباستخدام تحوط الفوركس بشكل صحيح، يمكن حماية المتداول الذي يكون طويلا زوج العملات الأجنبية، أو يتوقع أن يكون في المستقبل عن طريق معاملة من خطر الهبوط، في حين أن المتداول الذي يقصر زوج العملات الأجنبية يمكن أن يحمي من خطر الصعود.


من المهم أن نتذكر أن التحوط ليس استراتيجية صنع المال.


تراجع "تحوط الفوركس"


وتتمثل الطرق الرئيسية للتحوط في صفقات العملات لتجار الفوركس بالتجزئة من خلال العقود الفورية وخيارات العملات الأجنبية. العقود الفورية هي الصفقات التي يقوم بها تجار الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. في الواقع، غالبا ما تكون العقود الفورية العادية السبب وراء الحاجة إلى التحوط.


تعد خيارات العمالت األجنبية من أكثر الطرق شيوعا لتحوط العملة. وكما هو الحال مع الخيارات المتعلقة بأنواع أخرى من الأوراق المالية، تعطي خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. يمكن استخدام استراتيجيات الخيارات العادية، مثل سترادلز طويلة، الخوذات الطويلة، والثيران أو ينتشر الدب، للحد من الخسارة المحتملة لتجارة معينة. (انظر أيضا: الشروع في العمل في خيارات الفوركس)


مثال تحوط الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن تقوم شركة أمريكية بإعادة بعض الأرباح المكتسبة في أوروبا إلى أوطانها، فإنها يمكن أن تحوط بعض أو جزء من الأرباح المتوقعة من خلال خيار. ونظرا لأن الصفقة المقررة ستكون لبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي، فإن الشركة ستشتري خيارا لبيع اليورو. من خلال شراء خيار الشراء فإن الشركة ستقف في سعر "أسوأ" لمعاملاتها القادمة، والتي ستكون سعر الإضراب. وإذا كانت العملة أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية فإن الشركة لن تمارس الخيار وتجري الصفقة في السوق المفتوحة.


لا يسمح جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة بالتحوط داخل منصاتهم. تأكد من البحث في الوسيط الذي تستخدمه قبل البدء في التداول.

No comments:

Post a Comment