Wednesday 28 February 2018

استراتيجية التداول كومو


و كومو.
من إشيويكي - المرجع النهائي لنظام إيشيموكو كينكو هيو رسم بياني.
أساسيات.
و كومو هو "القلب والروح" جدا من نظام الرسوم البيانية إيشيموكو كينكو هيو. ولعل العنصر الأكثر وضوحا على الفور من "إيشيموكو"، وهو "كومو" ("سحابة" باللغة اليابانية) يمكن من التمييز فورا بين "الصورة الكبيرة" السائدة و علاقة السعر بهذا الاتجاه. و كومو هي أيضا واحدة من الجوانب الأكثر فريدة من نوعها من إيشيموكو كينكو هيو لأنها توفر نظرة عميقة ومتعددة الأبعاد للدعم والمقاومة بدلا من مجرد واحد، ومستوى أحادي الأبعاد كما هو منصوص عليه في أنظمة الرسوم البيانية الأخرى. هذا الرأي الأكثر شمولا يمثل بشكل أفضل الطريقة التي يعمل بها السوق حقا، حيث الدعم والمقاومة ليست مجرد نقطة واحدة على الرسم البياني، وإنما المناطق التي تتسع وتعقد اعتمادا على ديناميات السوق.
ويتألف الكومو نفسه من سطرين، سينكو سبان A و سينكو سبان B. كل من هذين الخطين يوفر مقياس خاص بها من التوازن و معا تشكل نظرة كاملة من الدعم على المدى الطويل والمقاومة. بين هذين الخطين تكمن "سحابة" كومو نفسها، والتي هي في الأساس مساحة "أي اتجاه" حيث التوازن السعر يمكن أن تجعل حركة السعر لا يمكن التنبؤ بها ومتقلبة.
A أفضل قياس الدعم والمقاومة.
كما ذكر سابقا، واحدة من الجوانب الأكثر فريدة من نوعها كومو هو قدرتها على تقديم وجهة نظر أكثر موثوقية من الدعم والمقاومة من تلك التي تقدمها أنظمة الرسم البياني الأخرى. بدلا من توفير مستوى واحد ل S & أمب؛ R، و كومو يوسع والعقود مع العمل السعر التاريخي لإعطاء رؤية متعددة الأبعاد للدعم والمقاومة. في بعض الأحيان، فإن قدرة كومو على التنبؤ بالدعم والمقاومة ليست قصيرة جدا، كما يتبين من الرسم البياني أدناه (الشكل الأول) لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، حيث احترم السعر حدود كومو في خمس مناسبات منفصلة على مدى فترة 30 يوما.
قوة كومو يصبح أكثر وضوحا عندما نقارن الدعم التقليدي ونظرية المقاومة إلى نظرة إيشيموكو الأكثر شمولا للدعم والمقاومة عبر كومو.
في الرسم البياني للشكل الثاني أدناه، أضفنا خط الاتجاه التقليدي التقليدي (A) وخط المقاومة التقليدي عند 1.1867 (B). تمكن السعر من كسر وإغلاق فوق كل من الاتجاه الهبوطي ومستوى المقاومة واحد عند النقطة C. سيأخذ تجار S & أمب؛ R التقليديون هذا الأمر كإشارة قوية للذهاب. ومن ناحية أخرى، فإن ممارس إيشيموكو والدهاء، سيأخذ نظرة واحدة على موقع السعر أسفل الحافة السفلية للكومو وسيعرف أن الذهاب لفترة طويلة عند هذه النقطة أمر محفوف بالمخاطر للغاية نظرا للمقاومة القوية التي قدمها كومو. وبالفعل، فإن السعر قد ارتد من الكومو وانخفض نحو 250 نقطة، مما كان من المرجح أن يستبعد المركز الطويل للتاجر التقليدي S & أمب؛ R.
محبطا من خسارته الأخيرة للتجارة، و S & أمبير؛ R التاجر التقليدي البقع فرصة أخرى للذهاب طويلا، لأنه يرى كسر السعر وإغلاق فوق أعلى مستوى تأرجح قبل نقطة D. يرى المتداول إيشيموكو فقط تداول السعر في منتصف كومو، وهو ما يعرف أنه منطقة عديمة الاتجاه التي تجعل من ظروف غير مؤكدة. يدرك تاجر إيشيموكو أيضا أن الحد الأعلى للكومو، سينكو سبان B، هو في متناول اليد ويمكن أن يقدم مقاومة كبيرة، لذلك فهو يترك مرة أخرى هذه التجارة طويلة مشكوك فيها لتاجر S & أمبير؛ R التقليدية كما انه ينتظر تجارة أفضل فرصة. لو و ها، بعد اجتماع حدود كومو وجعل 50 نقطة هزيلة، ينخفض ​​الزوج مثل حجر ما يقرب من 500 نقطة.
ويوضح المثال الوارد أعلاه كيف أن رؤية إيشيموكو متعددة الأبعاد للدعم والمقاومة تعطي ممارس إيشيموكو "وجهة نظر داخلية" ل S & أمب؛ R التي لا يملكها المخططون التقليديون. وهذا يتيح للممارس إيشيموكو لتحديد فقط فرص التجارة الأكثر مشروعية، وارتفاع مكافأة ورفض تلك من نوعية مشكوك فيها والمكافأة. ويترك الرسم التخطيطي التقليدي "أمل" في ألا تتحول تجارتهم الاختراقية الأخيرة إلى وهمية رأس - استراتيجية هشة، في أحسن الأحوال.
علاقة السعر مع كومو.
في تفسيرها الأساسي، عندما يتداول السعر فوق الكومو، فهذه إشارة صعودية لأنها تشير إلى أن السعر الحالي أعلى من المتوسط ​​التاريخي. وبالمثل، إذا كان السعر يتداول دون كومو، فإن ذلك يشير إلى أن الشعور الهبوطي أقوى. إذا كان السعر يتداول داخل كومو، وهذا يدل على فقدان الاتجاه منذ الفضاء بين حدود كومو هو التعبير النهائي عن التوازن أو ركود. سيقوم طبيب إيشيموكو المستنير أولا باستشارة العلاقة السعرية إلى كومو من أجل الحصول على وجهة نظرهم الأولية على مشاعر الرسم البياني. من وجهة نظر التداول، فإن مخطط إيشيموكو أيضا ينتظر دائما السعر لوضع نفسه على الجانب الصحيح من كومو (أعلاه للتداولات طويلة وأدناه للتداول قصيرة) على الإطار الزمني التنفيذ الذي تم اختياره قبل البدء في أي الصفقات. إذا كان السعر يتداول داخل كومو، ثم أنها سوف تنتظر لجعل أي الصفقات حتى يغلق فوق / تحت كومو.
كومو العمق.
كما سترى عند دراسة مخطط إيشيموكو، فإن عمق أو سمك كومو يمكن أن تختلف بشكل كبير. عمق كومو هو مؤشر على تقلبات السوق، مع كومو سمكا تشير إلى تقلبات تاريخية أعلى وأقل واحد يشير إلى انخفاض التقلب. لفهم هذه الظاهرة، نحن بحاجة إلى أن نضع في اعتبارنا ما السطرين التي تشكل كومو، و سينكو سبان A و سينكو سبان B، تمثل. سنكو سبان A يقيس متوسط ​​سنكان كين و كيجون سين، وبالتالي فإن "فترة" هي بين 9 و 26 فترات، لأن تلك هي الفترتين أن مقياس تينكان سين و كيجون سين، على التوالي. ومن ناحية أخرى، يقيس خط سينكو سبان B متوسط ​​أعلى وأدنى سعر منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية. وهكذا، فإن سينكو سبان ألف هو في الأساس خط "أسرع" من الاثنين، لأنه يقيس فترة أقصر من التوازن.
فكر في الرسم البياني في الشكل الثالث أدناه. وبالنسبة للفترات ال 52 السابقة، حقق السعر نطاقا إجماليا قدره 793 نقطة (من أعلى مستوى له عند 1.2672 إلى أدنى مستوى له عند 1.1879) نقطة الوسط أو متوسط ​​هذا النطاق هو 1.2275 وهذا هو قيمة سنكو سبان B. هذه القيمة هي ثم تحولت الوقت إلى الأمام بنسبة 26 فترات بحيث يبقى أمام العمل السعر الحالي. و سينكو سبان A هو أكثر تفاعلا للعمل على المدى القصير السعر، وبالتالي يعكس بالفعل تحرك السعر احتياطي من أدنى مستوى له من 1.1879 في زاوية إيجابية و كومو تدريجيا ترقق. من ناحية أخرى، فإن سينكو سبان B، في الواقع، يستمر في التحرك هبوطا حيث يستمر أعلى ارتفاع في ال 52 فترة الماضية في الانخفاض حيث أنه يتبع تحرك منحنى السعر من أعلى مستوى 1.2672. إذا استمر السعر في الارتفاع، و سينكو سبان A و B تبديل الأماكن و سينكو سبان A سوف يعبر فوق سينكو سبان B في ما يسمى "تطور كومو".
و كومو يوسع والعقود على أساس تقلبات السوق. مع تقلب أكبر (أي حيث يتغير سعر زوج معين من العملات الاتجاه بشكل كبير على مدى فترة قصيرة من الزمن)، فإن سرعة سينكو سبان A تسير جنبا إلى جنب في التوحيد النسبي مع منحنى السعر في حين أن أبطأ سينكو سبان B سوف تتخلف بشكل ملحوظ نظرا وهو يمثل متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية. وبالتالي يتم إنشاء كوموس سمكا عندما يزيد التقلب وتخلق أرق عندما تقلبات تنخفض.
من وجهة نظر التداول، سمكا كومو، ودعم أكبر / المقاومة سوف توفر. هذه المعلومات يمكن استخدامها من قبل ممارس إيشيموكو لضبط استراتيجية إدارة المخاطر والتجارة. على سبيل المثال، قد ينظرون في زيادة حجم موقفهم إذا دخولهم طويل هو مجرد فوق كومو سميكة بشكل خاص، حيث أن فرص كسر السعر إلى أسفل كومو هو أقل بكثير مما لو كان كومو رقيقة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانوا بالفعل في وضع والسعر يقترب من كومو متطورة جدا على إطار زمني آخر، فإنها قد تختار إما أن تأخذ الربح على حدود كومو أو على الأقل تقليل حجم موقفهم لحساب المخاطر المرتبطة سمكا كومو.
كومو المشاعر.
بالإضافة إلى تقديم وجهة نظر من المشاعر إزاء علاقتها مع السعر، و كومو نفسها أيضا لديها "الداخلية" المشاعر الخاصة أو التحيز. وهذا منطقي عندما نعتبر أن الكومو يتكون من متوسطين متحركين أساسا، و سينكو سبان A و سينكو سبان B. عندما تكون سينكو سبان A فوق سينكو سبان B، فإن الشعور الصعودي هو أن المتوسط ​​المتحرك أسرع هو التداول فوق أبطأ. على العكس من ذلك، عندما سينكو سبان B فوق سنكو سبان A، فإن المشاعر هبوطي.
ويمكن رؤية هذا المفهوم لمشاعر كومو في الشكل الرابع أدناه:
عندما يضع التبديل سينكو سبان A و B هذا يشير إلى تغيير الاتجاه العام من هذا المنظور على المدى الطويل. وبالتالي فإن الممارسين إيشيموكو إبقاء العين على مشاعر كومو الرائدة للحصول على أدلة حول كل من الاتجاه الحالي وكذلك أي تغييرات الاتجاه القادمة. و "سينكو سبان الصليب" هو استراتيجية التداول الفعلية التي تستخدم هذا تطور كومو على حد سواء إدخال فضلا عن استمرار أو تأكيد إشارة. يتم تغطية المزيد عن هذه الاستراتيجية في قسم استراتيجيات التداول إيشيموكو.
شقة أعلى / كوموس أسفل.
أعلى شقة أو أسفل التي غالبا ما لوحظ في كومو هو المفتاح لفهم قطعة واحدة من كومو في "توازن المعادلة". تماما مثل "تأثير الشريط المطاطي" أن كيجون سين يمكن أن تمارس على السعر، يمكن سينكو سبان شقة B تعمل بنفس الطريقة، وجذب السعر الذي هو على مقربة. والسبب في ذلك هو بسيط: يمثل سنكو شقة سبان B نقطة الوسط من الوضع عديم الاتجاه على مدى 52 فترات السابقة - التوازن السعر. منذ السعر يسعى دائما للعودة إلى التوازن، و سينكو شقة سبان B هو مثل هذا التعبير القوي عن هذا التوازن، يصبح جاذبية قوية على قدم المساواة من السعر.
في الاتجاه الصاعد، هذا سينكو شقة سبان B سوف يؤدي إلى كومو أسفل مسطحة وفي اتجاه هبوطي فإنه سيظهر باعتباره كومو أعلى شقة. يمكن للممارس إيشيموكو استخدام هذه المعرفة للفيزياء من سينكو شقة سبان B من أجل أن تكون أكثر حذرا حول كل من مخارجهم من كومو. على سبيل المثال، عند الخروج من كومو القاع المسطح (الصاعد) من أسفل، بدلا من مجرد وضع أمر دخول 10 نقطة تحت سنكو سبان B، والممارسين إيشيموكو والدهاء سوف نبحث عن نقطة أخرى حول بناء أمر الدخول لضمان أنهم لا 'ر اشتعلت في أسفل القاع "الجاذبية سحب". هذا الأسلوب يقلل من عدد الكاذبات الكاذبة التي يواجهها التاجر.
انظر المناطق المظللة في المخطط للشكل الخامس أدناه للحصول على مثال من أعلى مسطحة وأسفل كوموس:

استراتيجيات التداول إيشيموكو.
من إشيويكي - المرجع النهائي لنظام إيشيموكو كينكو هيو رسم بياني.
قراءة هذا فيرست!
إيشيموكو هو نظام ضبط دقيق ومتكامل بدقة حيث تعمل الخطوط الخمسة جميعا في الحفل لتحقيق النتيجة النهائية. ونحن نؤكد على كلمة "نظام" هنا لأنه من المهم تماما لفهم كيفية استخدام استراتيجيات التداول المختلفة التي الخطوط العريضة في هذا القسم. كل استراتيجية مغطاة أدناه هي لاستخدامها وقياسها مقابل إيشيموكو "الصورة" السائدة بدلا من العزلة. وهذا يعني أنه في حين أن السيناريو الذي يطابق استراتيجية معينة قد يكون قد حدث، لا يزال يجب أن تزن تلك الإشارة ضد بقية الرسم البياني من أجل تحديد ما إذا كان أو لم يكن يوفر تجارة عالية الاحتمال. طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن إشيموكو هو نظام والاستراتيجيات المنفصلة لتداولها هي مجرد "النظم الفرعية" داخل هذا النظام أكبر. وبالتالي، فإن النظر في تداول أي من هذه الاستراتيجيات من نهج آلي أو معزول لا يأخذ في الاعتبار بقية ما يخبره مخطط إيشيموكو بأنك ستلتقي بنجاح مختلط على المدى الطويل في أحسن الأحوال.
لا تفسر الرسالة بشكل خاطئ. فإن الاستراتيجيات الموضحة أدناه قوية جدا ويمكن أن تحقق نتائج متسقة إذا ما استخدمت بحكمة - والتي تقع في نطاق صورة إيشيموكو الأكبر. نطلب منك أن تضع ذلك دائما في الاعتبار عند توظيف هذه الاستراتيجيات.
إذا كنت مهتما بمناقشة استراتيجيات التداول هذه بمزيد من التفصيل مع المؤلفين وغيرهم من تجار إيشيموكو، يرجى زيارة منتدى كومو ترادر ​​إيشيموكو.
تينكان سين / كيجون سين كروس.
تعد تينكان سين / كيجون سين كروس واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر تقليدية ضمن نظام إيشيموكو كينكو هيو. وتعطى إشارة لهذه الاستراتيجية عندما تينكان سين يعبر فوق كيجون سين. إذا كان تينكان سين يعبر فوق كيجون سين، ثم هو إشارة صعودية. وبالمثل، إذا كان تينكان سين يعبر دون كيجون سين، فإن هذه هي إشارة هبوطية. مثل جميع الاستراتيجيات داخل نظام إيشيموكو، يجب أن ينظر إلى تينكان سين / كيجون الصليب الصليب من حيث الصورة إيشيموكو أكبر قبل اتخاذ أي قرارات التداول، وهذا سيعطي الاستراتيجية أفضل فرص النجاح.
وبصفة عامة، يمكن تصنيف استراتيجية سينكان / كيجون سين إلى ثلاثة (3) تصنيفات رئيسية: قوية ومحايدة وضعيفة.
انظر الرسم البياني في الشكل الأول أدناه للحصول على مثال لعدة تصنيفات من تينكان سين / كيجون سين الصليب:
لكن انتظر! هل راجعت فترة تشيكو؟
مع هذه التصنيفات الرئيسية الثلاثة في الاعتبار، ونحن سوف تضيف شيئا آخر في المعادلة - تمتد تشيكو. وكما أوضحنا في القسم الذي يوضح بالتفصيل مدى تشيكو، فإن هذا المكون يعمل بمثابة "الحكم النهائي" من المشاعر وينبغي استشارته مع كل إشارة تجارية واحدة في نظام رسم إيكيميكو كينكو هيو. تينكان سين / كيجون الصليب الصليب لا يختلف. ويمكن تصنيف كل تصنيف من التصنيفات الثلاث للصلب تيسي / كس المذكور أعلاه على أساس موقع امتداد تشيكو بالنسبة إلى منحنى السعر في وقت الصليب. إذا كان الصليب هو إشارة "شراء" وفترة تشيكو هو أعلى من منحنى السعر في تلك المرحلة من الزمن، وهذا سيضيف قوة أكبر لتلك الإشارة شراء. وبالمثل، إذا كان الصليب هو "بيع" إشارة و تشيكو تمتد أقل من منحنى السعر في تلك المرحلة من الزمن، وهذا سيوفر تأكيدا إضافيا لتلك الإشارة. إذا كان موقع تشيكو تمتد فيما يتعلق بمنحنى السعر هو عكس مشاعر تيسي / كس الصليب، فإن ذلك من شأنه أن يضعف إشارة.
دخول ل تينكان سين / كيجون سين الصليب هو واضح جدا - يتم وضع أمر في اتجاه الصليب مرة واحدة وقد عزز الصليب عن طريق الإغلاق. ومع ذلك، وفقا لممارسات التداول إيشيموكو جيدة، التاجر يجب أن تضع في الاعتبار أي مستويات كبيرة من الدعم / المقاومة بالقرب من الصليب والنظر في الحصول على وثيقة فوق تلك المستويات قبل تنفيذ أمرهم.
والخروج من تينكان سين / كيجون الصليب الصليب سوف تختلف مع الظروف الخاصة للرسم البياني. إشارة الخروج الأكثر تقليدية هو تينكان سين / كيجون سين الصليب في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك. ومع ذلك، فإن مخاوف إدارة المخاطر الشخصية والإطار الزمني قد تملي خروجا مبكرا، أو خروجا بناء على إشارات إشيموكو الأخرى، كما هو الحال في أي تجارة أخرى.
وضع إيقاف الخسارة.
استراتيجية تينكان سين / كيجون سين لا تملي استخدام أي هيكل إيشيموكو معين لوضع وقف الخسارة، مثل بعض الاستراتيجيات الأخرى القيام به. وبدلا من ذلك، يجب على المتداول أن يأخذ في الاعتبار الإطار الزمني للتنفيذ وقواعد إدارة الأموال الخاصة به، ثم يبحث عن الهيكل السائد المناسب لوضع وقف الخسارة.
أهداف الربح.
اتخاذ الربح تستهدف استراتيجية تينكان سين / كيجون الصليب عبر يمكن أن يقترب في واحدة من طريقتين مختلفتين. ويمكن الاقتراب من وجهة نظر المتداول / يوم سوينغ حيث يتم تعيين أهداف الربح باستخدام مستويات رئيسية، أو من وجهة نظر تاجر الموقف، حيث لا يضع التاجر أهداف محددة بل ينتظر الاتجاه الحالي إلى أن يبطل من قبل تينكان سين / كيجون سين عبر يتجول في الاتجاه المعاكس لتجارةهم.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني 4H في الشكل الثاني أدناه يمكننا أن نرى تينكان الصاعد سين / كيجون سين عبر في النقطة A. منذ أن تم هذا الصليب داخل كومو نفسها، ويعتبر "محايدة" إشارة شراء، وبالتالي فإننا ننتظر السعر للخروج وإغلاق فوق كومو لتأكيد هذا الشعور قبل وضع دخولنا طويلة. ويتحقق السعر بالقرب من الكومو عند النقطة B (1.5918) ونضع مدخلا طويلا عند هذه النقطة. لوقف الخسارة لدينا، ونحن نبحث عن المكان الذي سيتم إبطال معنوياتنا التجارية. في هذه الحالة، الحافة السفلية من كومو توفر لنا فقط عند النقطة C (1.5872).
وبمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، فإننا ننتظر فقط أن تتكشف التجارة مع إبقاء إشارات الخروج المحتملة ممكنة. سعر يرتفع بشكل جيد لمدة 10 إلى 11 يوما القادمة، ثم، في اليوم ال 15 من التجارة، وانخفاض الأسعار بما فيه الكفاية ليكون الصليب تينكان الصليب تحت سين كيجون في النقطة D. هذه هي إشارة خروجنا، لأن إيشيموكو يخبرنا أن المشاعر قد تغيرت، لذلك نحن نغلق نظامنا عند 1.6014 عند النقطة E لتحقيق مكاسب إجمالية تتجاوز 95 نقطة.
للحصول على أقصى قدر من إدارة المخاطر على هذه التجارة، ونحن أيضا يمكن أن يكون لدينا وقف وقف الخسارة مع السعر مرة واحدة كان السعر مسافة المحافظة بعيدا عن دخولنا. أحد الخيارات للقيام بذلك هو نقل وقف الخسارة مع كومو، وحفظه تحت الحافة السفلية. حتى لإدارة المخاطر أكثر تشددا، كنا يمكن أن تتحرك وقف الخسارة لدينا مع كيجون سين، وحفظه 5-10 نقاط تحت هذا الخط كما ارتفع.
كيجون سين الصليب.
و كيجون الصليب الصليب هي واحدة من استراتيجيات التداول أقوى وموثوق بها داخل نظام إيشيموكو كينكو هيو. ويمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية تقريبا مع نتائج ممتازة، على الرغم من أنها ستكون أقل موثوقية إلى حد ما على الأطر الزمنية أقل، دايترادينغ بسبب زيادة التقلب على تلك الأطر الزمنية. وتعطى إشارة كيجون الصليب عبر عندما يعبر السعر فوق كيجون سين. إذا كان يعبر منحنى السعر من أسفل إلى أعلى، فإنه هو إشارة صعودية. إذا كان يعبر من أعلى إلى أسفل، فإنه هو إشارة هبوطية. ومع ذلك، مثل جميع استراتيجيات التداول داخل نظام إيشيموكو كينكو هيو، تحتاج إشارة الصليب كيجون الصليب إلى تقييم ضد إيشيموكو "الصورة" أكبر قبل الالتزام بأي تجارة.
وبوجه عام، يمكن تصنيف استراتيجية كيجون عبر ثلاثة تصنيفات رئيسية: قوية ومحايدة وضعيفة.
انظر الرسم البياني في الشكل الثالث أدناه للحصول على مثال على عدة تصنيفات الصليب كيجون الصليب:
تشيكو فترة تأكيد.
كما هو الحال مع تينكان سين / كيجون سين استراتيجية الصليب، فإن تاجر إيشيموكو والدهاء الاستفادة من فترة تشيكو لتأكيد أي إشارة كيجون الصليب الصليب. ويمكن تصنيف كل تصنيف من التصنيفات الثلاث للصليب الكيني المذكور أعلاه على أساس موقع فترة التشيكو بالنسبة إلى منحنى السعر في وقت الصليب. إذا كان الصليب هو إشارة "شراء" وفترة تشيكو هو أعلى من منحنى السعر في تلك المرحلة من الزمن، وهذا سيضيف قوة أكبر لتلك الإشارة شراء. وبالمثل، إذا كان الصليب هو "بيع" إشارة و تشيكو تمتد أقل من منحنى السعر في تلك المرحلة من الزمن، وهذا سيوفر تأكيدا إضافيا لتلك الإشارة. إذا كان موقع تشيكو تمتد فيما يتعلق بمنحنى السعر هو عكس مشاعر كيجون الصليب الصليب، فإن ذلك من شأنه أن يضعف إشارة.
دخول الصليب كيجون الصليب هو واضح جدا - يتم وضع أمر في اتجاه الصليب مرة واحدة وقد عزز الصليب عن طريق الإغلاق. ومع ذلك، وفقا لممارسات التداول إيشيموكو جيدة، التاجر يجب أن تضع في الاعتبار أي مستويات كبيرة من الدعم / المقاومة بالقرب من الصليب والنظر في الحصول على وثيقة فوق تلك المستويات قبل تنفيذ أمرهم.
ويخرج المتداول من التجارة عبر الكيجون عند وقف الخسارة عند الحصول على السعر عند عبور كيجون سين في الاتجاه المعاكس لتجارةها. وبالتالي، فمن المهم أن المتداول نقل وقف الخسارة في قفل مع حركة كيجون سين من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح.
وضع إيقاف الخسارة.
استراتيجية كيجون الصليب الصليب هي فريدة من نوعها بين استراتيجيات إيشيموكو في أن يتم تحديد وقف الخسارة التاجر وإدارتها من قبل كيجون سين نفسها. ويرجع ذلك إلى التمثيل القوي ل كيجون سين لتوازن الأسعار، مما يجعله محددا ممتازا للمشاعر. وبالتالي، إذا تراجع السعر مرة أخرى تحت كيجون سين بعد تنفيذ صليب كيجون صاعد، فهذا مؤشر جيد على عدم وجود قوة دفع كافية لتعزيز المشاعر الصاعدة الوليدة.
عند دخول التجارة على كيجون عبر الصليب، والتاجر مراجعة القيمة الحالية لل كيجون سين ووضع وقف الخسارة 5-10 نقاط على الجانب الآخر من كيجون سين أن دخولها وضعت على. العدد الدقيق للنقاط لوقف الخسارة "المخزن المؤقت" أعلاه / تحت سين كيجون سيعتمد على ديناميكيات الزوج والسلوك التاريخي للسعر مقابل كيجون سين فضلا عن تحمل المخاطر للتاجر الفردي، ولكن 5 إلى 10 نقطة يجب أن تكون مناسبة لمعظم الحالات. عند النظر في دخول شورت، فإن التاجر سوف ننظر لوضع وقف الخسارة فقط فوق سين كيجون الحالي وعند النظر في دخول طويل، فإن التاجر وضع وقف الخسارة الخاصة بهم فقط أقل من كيجون سين الحالية.
مرة واحدة في التجارة جارية، يجب على المتداول نقل وقف الخسارة إلى أعلى / أسفل مع حركة كيجون سين، والحفاظ دائما على 5 إلى 10 نقطة "العازلة". وبهذه الطريقة، فإن كيجون سين نفسها بمثابة "وقف الخسارة الزائدة" من أنواع وتمكن التاجر للحفاظ على عقد ضيق على إدارة المخاطر مع تعظيم الأرباح.
أهداف الربح.
اتخاذ الربح المستهدف لاستراتيجية كيجون الصليب عبر يمكن أن يقترب في واحدة من طريقتين مختلفتين. ويمكن الاقتراب من وجهة نظر المتداول / يوم سوينغ حيث يتم تعيين أهداف الربح باستخدام مستويات رئيسية، أو من وجهة نظر تاجر الموقف، حيث لا يضع التاجر أهدافا محددة، بل ينتظر الاتجاه الحالي إلى أن يتم إبطالها عن طريق إعادة السعر على كيجون سين في الاتجاه المعاكس لتجارةها.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني 1D في الشكل الرابع أدناه بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، يمكننا أن نرى خطا صعوديا عند النقطة A. في حين أن الصليب الأولي هو فوق كومو، وبالتالي الصليب قوية نسبيا، فإنه لا يزال تحت مستوى تشيكو مفتاح جدا جدا (غير مرئية على هذا الرسم البياني)، لذلك نحن ننتظر حتى ننتهي قريبا فوق هذا المستوى الرئيسي قبل الدخول في النقطة B . عند هذه النقطة، لدينا أيضا فائدة إضافية للتأكيد من الصاعد تينكان سين / كيجون سين الصليب وزاوية صعودية لطيفة إلى كيجون سين، تعزيز آفاقنا لمزيد من العمل السعر الصعودي أكثر من ذلك. لدينا وقف الخسارة، ونحن نتبع المبادئ التوجيهية لاستراتيجية التداول كيجون سن ووضعه 10 نقطة تحت كيجون سين السائدة في النقطة C.
وبمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، فإننا ننتظر فقط أن تتكشف التجارة في الوقت الذي تتحرك باستمرار حتى وقف الخسارة لدينا مع كيجون سين. السعر يرتفع بشكل جيد لمدة 40 يوما القادمة البقاء جيدا فوق كيجون سين. بعد هذه النقطة، يبدأ السعر في الانخفاض، وفي اليوم ال 44، يعبر السعر عن حاجز كيجون ويضرب نقطة وقف الخسارة عند النقطة D التي تغلق صفقتنا ونحقق ربحا قدره 641 نقطة.
كومو اندلاع.
تداول كومو أو "كومو ترادينغ" هي إستراتيجية تداول يمكن استخدامها على أطر زمنية متعددة، على الرغم من أنها تستخدم على نطاق واسع في الأطر الزمنية الأعلى (مثل: يومي، أسبوعي، شهري) لتاجر الموقع. تداول كومو الاختراق هو أنقى شكل من أشكال التداول الاتجاه الذي يعرضه نظام التخطيط إيشيموكو، لأنه يبدو فقط للعلاقة كومو والسعر له لإشاراتها. هو "الصورة الكبيرة" التداول الذي يركز فقط على ما إذا كان السعر يتداول فوق أو تحت كومو السائدة. وباختصار، فإن إشارة للذهاب لفترة طويلة في كومو تداول الاختراق هو عندما يغلق السعر فوق كومو السائدة، وبالمثل، فإن إشارة قصيرة هو عندما يغلق السعر تحت كومو السائدة.
انظر الرسم البياني في الشكل الخامس أدناه للحصول على مثال على كومو إشارة شراء الاختراق:
دخول لاستراتيجية التداول كومو اندلاع بسيط - عندما يغلق السعر فوق / تحت كومو، التاجر يضع التجارة في اتجاه الاختراق. ومع ذلك، لا بد من اتخاذ الرعاية لضمان ان الاختراق ليس "وهمية الرأس" التي يمكن أن تكون سائدة بشكل خاص عندما يحدث الاختراق من أعلى كومو / أسفل كومو. لضمان أعلى شقة / أسفل لن تجذب السعر مرة أخرى إلى كومو، فمن المستحسن دائما للبحث عن هيكل إيشيموكو آخر إلى "مرساة" دخولك فقط فوق / تحت الاختراق كومو. هذا المرساة يمكن أن يكون أي شيء من مستوى رئيسي توفره فترة تشيكو، وظلال كومو أو أي بنية أخرى مناسبة يمكن أن تكون بمثابة دعم / مقاومة إضافية لتوطيد اتجاه وزخم التجارة.
كومو التجار كسر أيضا الاستفادة من مشاعر كومو الرائدة قبل الالتزام إلى التجارة. إذا كان كومو الرائدة هو الدب كومو و كومو اندلاع هو أيضا الدب، ثم وهذا هو علامة جيدة جدا أن الاختراق ليس انحراف من التقلبات المفرطة، وإنما بالأحرى مؤشرا حقيقيا من معنويات السوق. إذا كان كومو الرائدة يتناقض مع اتجاه الاختراق، فإن التاجر قد يريد إما الانتظار حتى كومو لا يتفق مع اتجاه التجارة أو استخدام موقف أكثر تحفظا التحجيم لمراعاة المخاطر المتزايدة.
الخروج من كومو التجارة الاختراق هو أسهل جزء من التجارة بأكملها. التاجر ينتظر فقط لوقف الخسارة للحصول على أثار كما يخرج سعر الجانب المعاكس من كومو التي التجارة تتجدد. وبما أن التاجر يتحرك بشكل مطرد من وقف الخسارة مع كومو خلال كامل عمر التجارة، وهذا يضمن لهم تعظيم أرباحهم وتقليل مخاطرهم.
وضع إيقاف الخسارة.
كونه "صورة كبيرة" استراتيجية التداول الاتجاه، يتم وضع وقف الخسارة لاستراتيجية كومو اندلاع في النقطة التي تم إلغاء هذا الاتجاه. وبالتالي، يجب وضع وقف الخسارة للتجارة كومو اندلاع على الجانب الآخر من كومو أن التجارة تتجول على، 10-20 نقطة بعيدا عن حدود كومو. إذا كان السعر لا يمكن الوصول إلى نقطة وقف الخسارة، والتاجر يمكن أن يكون مضمونا نسبيا أن تغيير الاتجاه الرئيسي قد حدث.
أهداف الربح.
في حين أن الأهداف الربحية التقليدية يمكن استخدامها مع كومو استراتيجية التداول الاختراق، هو أكثر انسجاما مع نهج التداول الاتجاه على المدى الطويل لمجرد نقل وقف الخسارة أعلى / أسفل مع كومو كما ينضج. هذه الطريقة تسمح للتجارة أن تستفيد استفادة كاملة من هذا الاتجاه دون إغلاق الصفقة حتى تملي حركة السعر بشكل لا لبس فيه أن الاتجاه قد انتهى.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني الأسبوعي في الشكل السادس أدناه ل أود / أوسد يمكننا أن نرى اختراق كومو الهابط الذي يحدث عند النقطة A. ونحن نرى أيضا أن هذا كومو الرائدة هو الهبوطي بشكل واضح كذلك، والذي يعمل على تأكيد مشاعر الاختراق لدينا. وبالنظر إلى أن السعر يخرج من كومو مسطحة القاع، وأننا نريد للحد من أي مخاطر الدخول على اختراق كاذبة، ونحن نبحث عن إغلاق تحت الدعم شيكو الماضي الماضي في .7600 قبل الدخول. ويتحقق الإغلاق الذي نبحث عنه بعد ذلك بفترة وجيزة عند النقطة "ب"، وندخل قريبا.
لوقف الخسارة لدينا، ونحن اتباع المبدأ التوجيهي اختراق كومو لوضعه 10-20 نقطة بعيدا عن الجانب الآخر من كومو حيث يحدث اختراق لدينا. في هذه الحالة، ونحن وضعه 20 نقطة بعيدا عن الجزء العلوي من كومو فوق شمعة دخول لدينا في النقطة C (.7994).
وبمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، فإننا ننتظر فقط أن تتكشف التجارة في الوقت الذي تتحرك فيه باستمرار وقف الخسارة إلى أسفل مع كومو السائدة. وبالنظر إلى أننا نستخدم الرسم البياني الأسبوعي كإطار زمني للتنفيذ، فإننا نعد أنفسنا لتجارة طويلة الأمد. في هذه الحالة، بعد عامين تقريبا، يرتفع السعر بما فيه الكفاية للخروج من كومو إلى الجانب الآخر، حيث أنه يؤدي أمر الشراء لدينا حوالي 20 نقطة بعيدا في النقطة D شباك لنا أكثر من 1100 نقطة في هذه العملية.
سينكو سبان الصليب.
و سينكو سبان الصليب هي واحدة من استراتيجيات التداول أقل شهرة داخل نظام إيشيموكو كينكو هيو. ويرجع ذلك في معظمه إلى حقيقة أن سنكو تمتد عبر يميل إلى أن يكون أكثر شيوعا باعتبارها تأكيدا إضافيا مع استراتيجيات التداول الأخرى بدلا من أن تستخدم كاستراتيجية التداول مستقل في حد ذاته. ومع ذلك، فإنه مع ذلك استراتيجية تداول الاتجاه الصلبة ويمكن بالتأكيد أن تستخدم من تلقاء نفسها.
وبالنظر إلى أن استراتيجية سنكو تمتد عبر، مثل استراتيجية كومو اندلاع التداول، واستخدام كومو لتوليد إشارة، فمن الأفضل استخدامها على الأطر الزمنية أطول من الرسم البياني اليومي وما فوق. وتعطى إشارة الصليب سنكو عبر إشارة عندما سينكو سبان خط يعبر على خط سينكو سبان B من كومو. إذا كان سينكو سبان A يعبر سنكو سبان B من أسفل إلى أعلى، ثم هو إشارة صعودية. إذا كان يعبر من أعلى إلى أسفل، فإنه هو إشارة هبوطية. ومع ذلك، مثل جميع استراتيجيات التداول داخل نظام إيشيموكو كينكو هيو، تحتاج إشارة الصليب سينكو عبر تقييمها ضد إيشيموكو "الصورة" أكبر قبل الالتزام بأي تجارة.
الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار مع استراتيجية عبر سنكو عبر هو أن إشارة "الصليب" ستعقد 26 فترات قبل العمل السعر كما كومو هو الوقت تحولت 26 فترات في المستقبل. هذه العلاقة واضحة عندما ينظر المرء إلى السعر الحالي على الرسم البياني المباشر، ولكن أقل من ذلك عند النظر في حركة السعر التاريخية. وبالإضافة إلى ذلك، في حين أن جميع استراتيجيات إيشيموكو ينبغي أن تمارس مع صورة إيشيموكو أكبر في الاعتبار، وهذا أمر مهم بشكل خاص مع الصليب سنكو الصليب. وبالتالي، فإن تحديد الاتجاه العام على الأطر الزمنية العليا أولا ثم أخذ إشارات سينكو فقط التي تتماشى مع هذا الاتجاه في الأطر الزمنية الدنيا هو أفضل تنفيذ لاستراتيجية سينكو سبان.
وبوجه عام، يمكن تصنيف استراتيجية "سنكو سبان" عبر ثلاثة (3) تصنيفات رئيسية: قوية ومحايدة وضعيفة.
ويبين الرسم البياني الوارد في الشكل السابع أدناه بعض التصنيفات لصلابة السبع سينكو. تمثل الخطوط العمودية المتقطعة العلاقة بين 26 و بين السعر و سينكو سبان كروس. وبالتالي، تمثل النقطة A صعودا على المدى سنكو الصاعد الذي يمكن تصنيفها على أنها "قوية" إشارة شراء بسبب حقيقة أن السعر (النقطة B)، عند نقطة الصليب، كان يتداول فوق كومو. وبالمثل، النقطة C تمثل هبوط سلبي سينكو الهابط الذي ولد إشارة بيع قوية نظرا لموقع السعر في النقطة D تحت كومو. وأدى التقاطع سينكو عبر النقطة E إلى إشارة شراء محايدة حيث أن السعر (النقطة F) يتداول داخل الكومو عند تلك النقطة.
دخول استراتيجية سينكو عبر التداول هو بسيط نسبيا، على الرغم من، كما ذكر أعلاه، تتطلب إدخالات المزيد من الاهتمام للاتجاه العام على أطر زمنية أعلى قبل تنفيذ أي الصفقات. بعد تحديد الاتجاه على الأطر الزمنية العليا، التاجر يبحث عن جديد سينكو سبان عبر في نفس الاتجاه كما الاتجاه العام الذي تم تدعيمه عن طريق إغلاق على الإطار الزمني التنفيذ. بمجرد أن تحدد فرصة مناسبة، فإنها تشرع في موقف في اتجاه المشاعر سنكو سبان. كما هو الحال في جميع استراتيجيات التداول إيشيموكو، سيكون من المستحسن التجار للنظر في القوة النسبية للصليب (مقابل سعر السعر بالنسبة إلى كومو) وكذلك الشعور الذي قدمته مكونات إيشيموكو المتبقية في وقت الصليب من أجل ضمان دخول الأكثر الأمثل.
ومن الجدير بالذكر هنا أن إشارة الثور (شراء) القوية المبينة في الرسم البياني الأول الذي عقد في أبريل من عام 2005، في حين قوية من الناحية الفنية من منظور 1D، لم تتماشى مع الاتجاه الهبوطي العام في مكان على الرسم البياني الأسبوعية والشهرية . وهكذا، التجار الذين يأخذون هذه الإشارة التجارية واستخدام سينكو تمتد عبر في الاتجاه المعاكس لأن إشارة خروجهم قد فقدت فعلا نقاط. وهذا يؤكد على أهمية تقييم المشاعر على أطر زمنية متعددة والتداول مع الاتجاه العام.
والخروج من سينكو سبان عبر التجارة هو عموما إشارة بواسطة سينكو سبان الصليب في الاتجاه المعاكس للتجارة، على الرغم من إشارات خروج أخرى يمكن اتخاذها اعتمادا على تحمل المخاطر وأهداف الربح التاجر.
وضع إيقاف الخسارة.
كونه "صورة كبيرة" استراتيجية التداول الاتجاه مثل استراتيجية كومو اندلاع، وقف الخسارة لاستراتيجية الصليب سنكو عبر وضعت على الجانب الآخر من كومو أن التجارة تتجول على، 10-20 نقطة بعيدا عن الحدود كومو .
أهداف الربح.
في حين أن الأهداف الربحية التقليدية يمكن استخدامها مع استراتيجية التداول عبر سينكو سبان، هو أكثر انسجاما مع نهج التداول الاتجاه على المدى الطويل لانتظار الصليب سينكو عبر أن تنتقل في الاتجاه المعاكس للتجارة قبل إغلاق خارج موضع. هذه الطريقة تسمح للتجارة أن تستفيد استفادة كاملة من هذا الاتجاه دون إغلاق الصفقة حتى تملي حركة السعر بشكل لا لبس فيه أن الاتجاه قد انتهى.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني اليومي في الشكل الثامن أدناه ل أوسد / كاد يمكننا أن نرى عبر سينكو الهابط عبر عند النقطة A. هذا الصليب يتوافق مع الشمعة في النقطة ب. منذ إغلاق الشمعة تحت كومو، تعتبر الإشارة قوية جدا بالنظر إلى أن معنوياتها تتفق مع معنويات سينكو الهبوطية. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نؤكد أن اتجاه هذه الإشارة يتماشى مع الاتجاه الهبوطي العام في المكان على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية، لذلك نحن نعلم أننا نتداول مع هذا الاتجاه. ومع ذلك، نحن حذرين من كومو أسفل شقة فقط على يمين الشمعة، والتي يمكن أن تكون بمثابة جذب للسعر، لذلك نحن نبحث عن نقطة دخول المحافظ التي من شأنها أن تضمن أننا لن ننشغل في أي اختراقات كاذبة. آخر تشيكو تمتد الدعم في 1.2292 يشبه نقطة ارتساء جيدة لضمان هذا. ويغلق السعر أدنى من هذه النقطة بعد ذلك ببضعة أيام عند 1.2290 وندخل عند النقطة القصيرة C.
لوقف الخسارة لدينا، ونحن اتباع المبدأ التوجيهي اختراق كومو وضعه 10-20 نقطة بعيدا عن الجانب الآخر من كومو حيث تجري تجارتنا. في هذه الحالة، ونحن وضعه 20 نقطة بعيدا عن الجزء العلوي من كومو فوق شمعة دخول لدينا في النقطة D (1.2542).
وبمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، ننتظر حتى تتكشف التجارة في الوقت الذي تتحرك فيه باستمرار وقف الخسارة إلى أسفل مع كومو السائدة. في هذه الحالة، بعد مرور أكثر بقليل من أربعة أشهر، أدى سعر التداول إلى إنشاء خط سينكو جديد في الاتجاه المعاكس لتجارتنا عند النقطة E، المقابلة للشمعة عند النقطة F حيث أغلقنا صفقتنا عند 1.1908، أكثر من 380 نقطة في هذه العملية.
تشيكو سبان الصليب.
بالنسبة لأولئك الذين تم استخدام نظام رسم إيشيموكو كينكو هيو لأي طول الوقت، وذلك باستخدام شيكو تمتد يجب أن تكون استراتيجية الصليب مثل الطبيعة الثانية. لماذا ا؟ لأن تشيكو تمتد عبر هو أساسا "تشيكو فترة تأكيد" أن التجار إيشيموكو والدهاء تستخدم لتأكيد المشاعر الرسم البياني قبل الدخول في أي تجارة. ويأتي هذا التأكيد في شكل شيكو تمتد عبر منحنى السعر في اتجاه التجارة المقترحة. إذا كان يعبر منحنى السعر من أسفل إلى أعلى، فإنه إشارة صعودية. إذا كان يعبر من أعلى إلى أسفل، فإنه يعتبر إشارة هبوطية.
وهكذا، ونحن نعلم بالفعل قوة تشيكو تمتد عبر عبر استخدامه كاستراتيجية تأكيد. ومع ذلك، عندما تستخدم في بعض المبادئ التوجيهية بسيطة، يمكن أن تمتد عبر تشيكو كاستراتيجية تجارية مستقلة بذاتها مع نجاح جيد جدا.
مثل العديد من استراتيجيات التداول الأخرى إيشيموكو، تشيكو تمتد عبر استراتيجية يستخدم العلاقة السعر إلى كومو لتصنيف إشاراتها إلى ثلاثة (3) التصنيفات الرئيسية: قوية ومحايدة وضعيفة.
يقدم الرسم البياني في الشكل التاسع أدناه عدة أمثلة على امتداد شيكو. وبالنظر إلى حقيقة أن فترة تشيكو هو مقياس لسعر إغلاق تحولت 26 فترات في الماضي، يجب علينا أن نضع دائما في الاعتبار كلا من موقع تشيكو تمتد فيما يتعلق منحنى السعر ("الصليب" نفسه) والشمعة الحالية وعلاقته بالكومو. وبالتالي، النقطة A1 هي النقطة التي عبرت فيها تشيكو عبر منحنى السعر إلى الأسفل والنقطة A2 هي شمعة الإغلاق التي بدأت هذا التراجع الهبوطي. ومع ذلك، وبما أن الشمعة عند النقطة A2 كانت فوق الكومو السائد عند نقطة الصليب، فإن هذه الإشارة الخاصة ستصنف على أنها "هبوط" هبوطي. ويمكن رؤية التقاطع الصاعد القوي في النقطة B1 و B2 حيث أن فترة تشيكو عبرت صعودا من خلال منحنى السعر وكانت شمعة الإغلاق عند تلك النقطة في الوقت أعلى من الكومو السائد. تمثل النقاط C1 و C2 تعابرا هبوطيا ضعيفا بالنظر إلى أنها تجاوزت مستوى كومو السائد.
دخول شيكو عبر الصليب هو واضح نسبيا - التاجر يبدأ موقف في اتجاه تشيكو تمتد عبر بعد الأخذ بعين الاعتبار قوة الصليب وغيرها من إشارات الرسم البياني. للحصول على أعلى احتمال للنجاح، التاجر سوف ننظر أيضا ل تشيكو تمتد نفسها لتكون خالية من كومو كما تشيكو تمتد يمكن في كثير من الأحيان التفاعل مع كومو يشبه كثيرا منحنى السعر.
المخرج الأكثر تقليدية ل تشيكو تمتد عبر التجارة هو عموما إشارة من قبل تشيكو تمتد عبر في الاتجاه المعاكس للتجارة، على الرغم من إشارات خروج أخرى يمكن اتخاذها اعتمادا على المخاطر تحمل المتداول وأهداف الربح.
وضع إيقاف الخسارة.
استراتيجية تشيكو تمتد لا تملي استخدام أي هيكل إيشيموكو معين لوضع وقف الخسارة، مثل بعض الاستراتيجيات الأخرى القيام به. وبدلا من ذلك، يجب على المتداول أن يأخذ في الاعتبار الإطار الزمني للتنفيذ وقواعد إدارة الأموال الخاصة به، ثم يبحث عن الهيكل السائد المناسب لوضع وقف الخسارة.
أهداف الربح.
اتخاذ الربح المستهدف لاستراتيجية تشيكو تمتد عبر يمكن تناولها في واحدة من طريقتين مختلفتين. ويمكن الاقتراب من وجهة نظر المتداول / يوم سوينغ حيث يتم تحديد أهداف الربح باستخدام مستويات رئيسية أو من وجهة نظر تاجر الموقف حيث لا يضع التاجر أهدافا محددة ولكنه ينتظر الاتجاه الحالي إلى أن يتم إبطاله بواسطة فترة تشيكو عبر تعبر في الاتجاه المعاكس لتجارةها.
دراسة الحالة.
في الرسم البياني اليومي في الشكل X أدناه ل أوسد / تشف يمكننا أن نرى تشيكو الصعودي تمتد عبر في النقطة A. ومع ذلك، في حين أنه من الناحية الفنية صليب قوي، فإن فترة تشيكو لا تزال أقل من المقاومة الكبيرة التي تقدمها نقاط تشيكو تمتد على 1.2090. وبالإضافة إلى ذلك، و سينكان تنكان و كيجون سين هي في تكوين شقة التي لا توفر أي تأكيد إضافي. وهكذا ننتظر الإعداد أكثر إقناعا قبل دخول طويل. ويتحقق ذلك بعد خمسة (5) أيام في النقطة B1 عندما تتحرك فترة شيكو مرة أخرى من خلال منحنى السعر بعد تراجع قصير أدناه. ننتظر حتى تغلق الشمعة اليومية ثم تدخل طويلا عند 1.2164 عند النقطة B2. ثقتنا في هذا الإدخال يزداد من قبل الصاعد تينكان سين / كيجون سين الصليب الذي منذ ذلك الحين.
لوقف الخسارة لدينا، ونحن نعتبر الهياكل السائدة وتقرر وضعه تحت حاجز كيجون مباشرة عند 1.1956، حيث أن التقاطع أدنى من تلك النقطة لن يكون فقط على المدى تشيكو الذي يمر عبر هبوطي جديد، ولكن أيضا سعر تنفيذ هبوطي كيجون سين الصليب، وكلاهما من شأنه أن يبطل موقفنا الطويل.
بمجرد وضع أوامر الدخول ووقف الخسارة لدينا، ننتظر حتى تتكشف التجارة. اعتمادا على أسلوب التداول لدينا، ونحن يمكن أن تختار ل درب لدينا وقف الخسارة جنبا إلى جنب مع كيجون سين للحفاظ على رقابة أكثر تشددا على إدارة المخاطر أو أننا يمكن أن تستخدم الطريقة التقليدية أكثر من الانتظار ل تشيكو تمتد عبر في الاتجاه المعاكس لتجارةنا . في هذه الحالة، تمر فترة تشيكو في الاتجاه المعاكس بعد شهرين فقط (النقطة C1) عند 1.2619 (النقطة C2) ونغلق تجارتنا لكسب أكثر من 450 نقطة. ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن المدى تشيكو عبر من تلقاء نفسها ستعتبر "ضعيفة" من الناحية الفنية بسبب موقعها فوق كومو، يتم دعمه من قبل تينكان الهابط سين / كيجون سين الصليب لتشكيل نمط الهابط ثلاثة خطوط . بدلا من ذلك، إذا كنا قد اخترنا استخدام كيجون سين كما وقفنا الزائدة في هذه التجارة، بدلا من الانتظار ل تشيكو تمتد عبر، كنا قد خرجت في مكان ما حول مستوى 1.2735، والتي من شأنها أن صافي لنا أكثر من 560 نقطة.

إيشيموكو & رسكو؛ ق يوم التداول استراتيجية مع الاتجاه الأساسي.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: يمكن تطبيق مفاهيم إيشيموكو في جميع المجالات على جميع الأطر الزمنية. يمكن للمتداولين على المدى القصير اتخاذ نفس القواعد وتطبيقها على الإطار الزمني لعقد التداول. ومع ذلك، هناك نوعان من الجوانب الرئيسية التي يجب التركيز عليها مع التداول على المدى القصير.
& لدكو؛ إذا كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ الذهاب إلى الذعر، الذعر في وقت مبكر. & رديقو؛
-Wall شارع المثل.
التداول على المدى القصير لديها العديد من الفوائد الحقيقية إذا كنت & رسكو؛ مريحة مع التحركات التي تبدو غير منتظمة. إيشيموكو يوفر ضوءا توجيهيا على التداول في اتجاه الاتجاه ولكن عندما تذهب إلى إطار زمني أقصر، وبعض الجوانب الرئيسية من إشيموكو تصبح ذات أهمية كبيرة. هنا هو انهيار على ما للتركيز على عند التداول على إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني 5 دقائق أو أحد أقاربها.
التداول في لحظة.
وبطبيعة الحال، عند التداول مع إشيموكو ننصح بأن تبدأ دائما مع سحابة. السحابة ليس لديها قوة الصوفي التي يمكن التنبؤ بما سوف تفعله السوق، وإنما يعمل للحفاظ على الصعاب في صالحك من خلال التداول مع تصور أن هذا الاتجاه سوف تستمر على الأرجح. استمرار الاتجاه هو الأكثر احتمالا في حين أن مضمونة أبدا نتائج الأسواق.
ذي لاجينغ لين & أمب؛ خط الأساس.
ما وراء السحابة، والجانبين الرئيسيين من إشيموكو يمكنك التركيز على خط متخلفة وخط القاعدة. وينظر إلى خط متخلف كمؤشر الزخم لدينا وعندما يخطئ خط متخلف صعودا أو هبوطا، لدينا تأكيد للانضمام إلى الاتجاه اليوم. خط الأساس هو المتوسط ​​المتحرك على المدى الأطول، وانقطاع السعر في اتجاه الاتجاه العام هو تأكيد قوي لاستمرار الاتجاه.
وغالبا ما يكون الخط المتخلف بمثابة مؤشر الزخم فكرة جديدة. ومع ذلك، فإن الزخم هو ببساطة أداة ليقول لنا إذا من المرجح أن التحركات الحالية، في حين لا مضمونة، لمواصلة. عندما يؤكد الخط المتخلف التجارة من خلال كسر سحابة أو السعر كمقاومة، والتي غالبا ما تكون وقتا طيبا للدخول في التجارة مع إدارة المخاطر المناسبة.
تعلم الفوركس: المدى القصير أوسجبي مع التأخير خط تأكيد.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
عندما ينهار خط متخلفة، فإنه غالبا ما تفعل ذلك عن طريق الدخول في & لدكو؛ مساحة مفتوحة & رديقو؛. ببساطة، تعني المساحة المفتوحة أنه في اتجاه هبوطي، لا يوجد شيء يدعم السعر، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض حتى يؤدي ضغط البيع إلى إيقاف الغاز. في الاتجاه الصعودي، يظهر الخط المتخلف الذي يكسر في الاتجاه الصعودي أي مقاومة، ويمكنك ركوب الاتجاه حتى يتم استنفاد ضغوط الضغط التي يمكن أن ينظر إليها من قبل خط متخلفة الانتقال إلى الجانب الآخر من السحابة.
تعلم الفوركس: متخلفة خط يوم التجارة أعلى عروض استنزاف / خروج عند التغاضي خط تقلب.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
هل تفوت الانفجار الأولي قبالة؟
إذا غاب لحظة عندما ينهار خط متخلفة في اتجاه هذا الاتجاه، لا تضيع الأمل. يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على السعر للعودة إلى خط القاعدة ثم دفع مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. إذا لم تكن متأكدا من كيفية تحديد إشارة بمجرد عودة السعر إلى خط الإشارة، فيمكنك البحث عن إشارة شمعدان تظهر استمرارا.
تعلم الفوركس: انتظر السوق لتظهر لك الاتجاه هو استمرار مع خط الأساس الصليب.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
إشيموكو ويكلي تريد: شراء نزد جبي إذا كان السعر يكسر فوق خط الأساس يظهر استمرار.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
إشيموكو تريد: شراء نزدجبي إذا كسر السعر من خلال خط الأساس عند 79.35 إلى الاتجاه الصاعد.
إيقاف: 78.35 (دعم مع الجزء السفلي من سحابة)
الحد: 83.50 (الربح المستهدف استنادا إلى الارتداد نحو الانخفاض السابق)
الهيئات شمعة - Full فوق سحابة كومو.
- خط الزناد (أسود) فوق خط القاعدة (أزرق فاتح) أو يعبر أدناه.
الخط المتخلف هو فوق عمل الأرز p من 26 منذ فترات.
-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع (سحابة زرقاء = كومو الصاعد)
إشيموكو هو أداة ديناميكية التي يمكن استخدامها على أطر زمنية متعددة على نحو فعال. بغض النظر عن الإطار الزمني، يمكن إيشيموكو مساعدتك في معرفة متى من المرجح أن يستمر الاتجاه وتساعدك على التعرف على سعر جيد للدخول على أساس عندما السعر وخط متخلفة كسر من خلال كلو ش د أو السعر يعبر خط الأساس. على الرسم البياني أعلاه، فإن اتجاه نزد جبي يبحث عن بعض الدعم وإذا استمر الاتجاه يمكننا أن نستفيد من تجارة شراء كبيرة بسعر جيد فيما يتعلق بمستويات المخاطر لدينا.
مقالات إشيموكو السابقة:
--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية كومو استراحة - إشيموكو سحابة التداول.
تتكون سحابة إيشيموكو من العديد من المكونات التي تعطيها قدرة فريدة على اكتشاف الاتجاهات، وتحديد ما إذا كنا في الاتجاه، والاتجاه، وعندما ينعكس الاتجاه. واحد من المكونات هو كومو / الغيمة التي هي واحدة من الجوانب الأكثر فريدة من كومو. باستخدام كومو، هناك استراتيجية كبيرة للكشف عن الانتكاسات الرئيسية باستخدام استراتيجية كومو استراحة. قبل أن نتمكن من النظر في هذه الاستراتيجية، يجب علينا أن ننظر أولا في مكونات كومو.
يحتوي كومو على خطين رئيسيين يشار إليهما باسم سينكو سبان A / سبينينغ سبان 1 و سينكو سبان B / سبينينغ سبان 2. في هذه المقالة، نحيلهما إلى سبان A و سبان B على التوالي. الحقل أو التظليل بين هذين الخطين هو ما نسميه كومو / الغيمة.
يتم إنشاء سبان A من خلال إضافة خط تنكان لخط كيجون، ثم العثور على متوسط ​​وتآمر عليه 26 فترات زمنية المقبلة. الصيغة هي: (خط تنكان + خط كيجون) / 2 تآمر 26 فترات المقبلة.
يتم تشكيل سبان B بإضافة أعلى مستوى مرتفع (خلال الفترات ال 52 الماضية) إلى أدنى مستوى مماثل، ثم العثور على متوسطها وتآمر النتيجة 26 فترة. الصيغة هي: (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية) / 2 ووضع 26 فترة قبل ذلك.
وعادة ما ينظر إلى كومو من حيث الدعم والمقاومة. إذا كان سميكا، ثم دعم / مقاومة قوية (اعتمادا على موقف السعر فيما يتعلق سحابة). على النقيض من ذلك، إذا كانت رقيقة، ثم مستويات S / R تعتبر ضعيفة.
عموما، إذا كان السعر فوق كومو، ثم هناك اتجاه صعودي في مكان و / أو المزيد من فرص الشراء. إذا كان السعر أقل من كومو، ثم هو تحت المقاومة وأنه من الأفضل أن تبحث عن السراويل بدلا من الأطوال.
يبقى العمل سعر أطول فوق أو أقل من كومو، أقوى الاتجاه والمزيد من الدعم / المقاومة كومو العروض. كومو يمكن أن تكون فعالة جدا للمتداولين الخيار وكذلك التجار الاتجاه / الزخم. وذلك لأن السعر سيبقى على جانب واحد من كومو خلال الاتجاه. وأبعد من حركة السعر من ذلك، وأقوى الاتجاه وأكثر تقلبا هو.
كيف يمكننا استخدامه لعكس؟
إذا كان السعر بوضوح فوق أو تحت ذلك، ثم عندما كسر حركة السعر كومو، فإنه يمكن في كثير من الأحيان إشارة إلى انعكاس. هناك العديد من العوامل التي تزيد من فرص الانعكاس، مثل:
· سمك كومو عندما كسر.
· كان مقدار حركة سعر الوقت على جانب واحد منه.
· إلى أي مدى تحرك السعر تحرك قبل لمس / كسر كومو.
هذه العوامل حاسمة عند تحليل لتحديد ما إذا كان كسر كومو يشير إلى عكس أو لا.
النظر في الرسم البياني أودوس أدناه. وكان السعر أقل من السحابة لفترة طويلة على الجانب الأيسر من الرسم البياني وبيعها على نطاق واسع. بعد محاولتين على الرسم البياني اليومي، كسر السعر فوق السحابة.
ونحن نعلم أن السحابة تمثل الدعم والمقاومة؛ وبالتالي، كسر الزوج فوق ذلك، ثم يعود مرة أخرى إلى التعامل معها كما قدم الدعم فرصة انعكاس كبيرة، والتي يمكنك أن ترى في منتصف الرسم البياني. بعد إعادة لمس سحابة، ذهبت على 3000 + المدى نقطة.
المثال التالي هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على اتجاه صاعد متسق. عندما كسر تحت السحابة، تحرك السعر تحرك جانبيا لبضعة أيام. ومع ذلك، بعد محاولة كسر فوق كومو، تعاملت مع سحابة كمقاومة وانخفض الزوج أكثر من 1300 + نقطة في بضعة أشهر.
طريقة كومو برياك هي واحدة من الأنظمة الرئيسية التي يطبقها التجار إيشيموكو للكشف عن انعكاسات الرئيسية. باستخدام كومو، يمكننا التأهل الانعكاس الحالي، والذي يوفر التجار مع فرصة فريدة إما أن تأخذ الأرباح على المواقف الحالية، أو اتخاذ الإعداد انعكاس جديد.
وهي فعالة في اتجاهات التوقيت، والانتكاسات وتداول الانتكاسات الاستراتيجية عندما تكون جميع العناصر في مكانها. قدرتها على قياس الدعم والمقاومة تمكن إيشيموكو أيضا لتزويد التجار بمنظور فريد في الأسواق.
ومع ذلك، هناك عناصر رئيسية أخرى مطلوبة لتجارة كومو برياكس بدقة. قمنا بتحليل فواصل كومو على الفوركس والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات على مدى السنوات ال 10 الماضية. مع مؤشراتنا الملكية والبرامج التحليلية، ونحن قادرون على إعطاء قياسات دقيقة لمدى وطويلة كسر كومو يجب أن يسافر مما يتيح لك حافة الدقة عند التداول بها.
لمعرفة المزيد عن فواصل كومو التداول، نلقي نظرة على دورة إشيموكو متقدمة لمعرفة المزيد عن أنظمة إيشيموكو الملكية لدينا، والوصول إلى منتدى التجار، والذهاب على الاجهزة الحية والماضي وأكثر من ذلك.

استراتيجية تداول كومو
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment