Wednesday 28 February 2018

استراتيجية التداول تقلبات منخفضة


9 استراتيجيات لتداول سوق متذبذب منخفض.


9 استراتيجيات لتداول سوق متذبذب منخفض.


هل تشعر بالإحباط من خلال نطاقات ضيقة والحصول على المفروم حتى عندما أسعار العملات لا تتحرك كثيرا؟ هل تشعر بالإحباط بسبب عدم وجود اتجاهات؟ هل تبحث عن استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها في البيئة الحالية. في ما يلي 9 أشياء يمكنك القيام بها لمساعدتك على التداول في سوق التقلب المنخفض.


إذا كنت تتداول في سوق الفوركس هذا العام، فإنه من الصعب عدم التعرف على عدم وجود تقلبات التي أحبطت ليس فقط التجار الاتجاه ولكن التجار اليوم أيضا. قرأت مقالا مؤخرا يشير إلى أن مؤشر تقلب العملات الأجنبية، الذي يقيس الحركات المتوقعة قبل شهر واحد، قد انخفض إلى أدنى مستوى له منذ سبع سنوات. إنني أرى التقلب كسوق يتميز بنطاقات ضيقة ومتابعة محدودة من خلال بداية كاذبة في كلا الاتجاهين. بل هو مسألة التكيف إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة التداول في هذه البيئة ولقد جئت مع استراتيجيات مصممة فقط لهذا الغرض.


انظروا إلى العملات الرئيسية (انظر أدناه)، وليس هناك واحد التي لديها مجموعة متوسطة من 100 نقطة ناهيك عن 1٪ يوميا. إذا كنت عاملا في بعض الأحيان أخبار تقلب مدفوعة الأخبار، متوسط ​​نطاق التداول في اليوم الواحد أكثر تشددا. هناك تقلب أكثر في الصلبان ولكن حتى في تلك الأزواج، فهي هادئة نسبيا وفقا للمعايير التاريخية.


متوسط ​​النطاق في اليوم بالنقاط (٪)


لذا، فإن السؤال هو، كيف تتداول سوق تقلب منخفض والبقاء على قيد الحياة عندما لا تتحرك الأسعار؟ دون الدخول في نقاش طويل، وهنا بعض الاقتراحات للتداول في هذا النوع من السوق.


كن واقعيا: حدد نوع السوق الذي تتواجد فيه واتخذ ما سيعطيه لك السوق، وليس ما كنت تأمل أن تعطيه لك. في أسواق التقلبات المنخفضة من الصعب أن تجعل الخسائر مرة أخرى حتى تكون انتقائية ونتطلع إلى التجارة الجانب القوي من السوق، والتي أعرف بأنها الجانب حيث هناك فرصة أقل من الوقوع في المدى من خلال توقف. انظر إلى التجارة عندما يمكنك تحديد وقف التي تمنحك البقاء السلطة (انظر مقالتي تجنب البكم الصفقات والبكم توقف). سوق الفوركس لديه مسعى لا يشبع لتشغيل توقف. العملات سوف تستقر في نطاقات ضيقة نسبيا عندما لا يكون هناك المزيد من توقف لتشغيل لهذا اليوم. البقاء في حالة تأهب! علاج المتوسط ​​في اليوم كمجموعة السوق ولكن حذار من تلك الأيام حيث أن هناك أنباء يمكن أن تهز السوق من سباتها. لا تتاجر يوم يوم عندما تقترح الأخبار و / أو التقنية خلاف ذلك. أخبار المسائل! نتطلع إلى ما هو الخبر الذي يخرج من شأنها أن تعطيك فكرة ما سيكون الجانب القوي أو الضعيف قبل الحدث الإخباري الرئيسي. وغالبا ما يكون أكثر أمانا للتداول تحسبا لكيفية وضع السوق نفسه قبل الحدث الإخباري بدلا من محاولة التجارة على النتيجة الفعلية. انظروا إلى تحقيق الأرباح في وقت أقرب في سوق تقلبات منخفضة من الأسواق التي تتجه. حذار من نطاقات ضيقة كما التحركات الصغيرة داخله يمكن المبالغة في تأرجح في المشاعر الخاصة بك وتؤدي إلى الصفقات غير مستنيرة على أساس العاطفة. حاول تكرار الصفقات. وبعبارة أخرى، الحفاظ على التداول جانب واحد من السوق حتى يتوقف عن العمل. فإنه يدق الوجه فلوبينغ ،. الإغراء الأكثر وضوحا هو كتابة خيارات لجمع قسط ولكن هذه ليست استراتيجية أقترح لمتاجر التجزئة العادي وبالتأكيد ليس أي شخص دون جيوب عميقة. قد تعمل لفترة من الوقت ولكن عندما يزيد التقلب يمكن أن يكون الطريق إلى كارثة. إذا كنت تأخذ هذا الطريق، لا تكتب خيارات عارية، خاصة مع التقلبات منخفضة جدا، دون التأكد من أنك مغطى (على سبيل المثال سترادل) في حالة تحول السوق فجأة متقلبة.


الأسواق منخفضة التقلب يمكن أن تكون محبطة وأنه من السهل الحصول على المفروم حتى في نطاقات ضيقة إذا كنت تراهن على هروب ولكن تاريخ سوق الفوركس هو أنها لا تدوم إلى الأبد. ومع ذلك، في حين أن التقلبات تبقى منخفضة، وضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك حتى تتمكن من بناء مخبأ من الأرباح حتى تتمكن من اتخاذ بعض المخاطر عند تقلب السوق.


لا تتردد في الاتصال بي مع أي أسئلة أو تعليقات.


إدارة المحفظة.


التمويل الكمي | إدارة المحافظ | التداول المنهجي.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


إستراتيجية التداول إما للحافظة منخفضة التذبذب.


المقدمة.


وتستند العملية أنا ذاهب لمتابعة على محتوى من جامعة CFRM561 بالطبع تصميم نظام التداول المتقدم جامعة واشنطن. إن "التطوير المفروض على الفرضية" هو المبدأ الأساسي لهذه الدورة، حيث تنطوي كل خطوة في عملية التنمية على افتراض أفكار قابلة للاختبار، والتحقق من هذه الأفكار قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. وتشمل المراحل تحديد مؤشر أو أكثر من مؤشرات السوق، والاختبار بأن المؤشرات تقيس فعلا ظواهر السوق المقصودة، وتفترض إشارات الدخول والخروج استنادا إلى مؤشر (مؤشرات) السوق، وتؤكد ما إذا كانت للإشارات قدرة تنبؤية، ثم تحدد الدخول والخروج قواعد تستند إلى الإشارات.


أنا شخصيا من محبي الاستثمار المتقلب منخفض، بقدر ما يوفر عوائد معززة المخاطر المعدلة مقابل مؤشرات السوق التقليدية المرجحة كاب. وبالتالي، لقد أعيد بناء حافظة الحد الأدنى لتقلب كرسب باستخدام بيانات من Yahoo! المالية، وسوف تستخدم هذا المؤشر كخط أساس لتقييم استراتيجية التداول. والهدف هنا هو التحقق مما إذا كان من الممكن أن تؤدي إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك (إيما) للمتوسط ​​المتحرك أسي إلى زيادة العوائد المعدلة للمخاطر من خلال زيادة العائدات دون زيادة المخاطر وتقليل المخاطر دون التأثير على العوائد أو كليهما.


هذه المشاركة هي نسخة مكثفة بشكل كبير من التقرير الكامل. تقرير النسخة الكاملة، وهو التعيين الفعلي قدمته، ويمكن الاطلاع هنا. أنه يحتوي على كل التفاصيل لكل خطوة، نتائج اختبارات الفرضية، بما في ذلك قوة الإشارة، فضلا عن الخطوات الأمثل المعلمة المؤقتة.


السؤال الأول يتعلق بالمؤشر الذي يجب أن نسأله هو: "ما الذي نعتقد أننا نقيسه؟"


ويمكن القول بأن إما تقيس "مستوى السعر الحقيقي الذي لا يخفى عليه"، حيث أن التفكير هو أن المتوسط ​​المتحرك "متوسطات" الضجيج بعيدا، مما يكشف عن المستوى الحقيقي.


ويمكن أيضا أن يقال أنه على افتراض إما يقيس المستوى "الحقيقي"، بل هو أيضا قياس اتجاه الأسعار. والأساس المنطقي هنا هو أنه إذا كان هناك مستوى صحيح كشف، فإن الاتجاه يمكن استنتاجه من السلاسل الزمنية من "المستويات الحقيقية".


من أجل اختبار أن إما يقيس المستوى الحقيقي، يتم اختبار الارتباط بين مستوى مؤشر منخفض فول ومؤشر إما لقوة وأهمية إحصائية. لاختبار هذا الاتجاه، يتم مقارنتها مع مقياس من المنحدر "الحقيقي" من خلال اختبار لارتباط عالية وإحصائية كبيرة والتكامل المشترك.


قبل تحديد أي إشارة، فإن التنبؤ الرئيسي الذي قد يكون ممكنا مع إما يشير إلى ما إذا كان مستوى الفهرس في المستقبل سيكون أكبر من أو أقل من مستوى الفهرس الحالي، بدلا من توليد توقعات نقطة. وبالنسبة لهذه الأداة، تستخدم مصفوفات الارتباك لقياس ما إذا كانت توقعات مستوى المستقبل تصنف بشكل صحيح على أنها أعلى أو أدنى من مستويات المؤشر الحالية. كما يتم التحقق من الدلالة الإحصائية لمصفوفات الارتباك لضمان وجود بعض محتوى المعلومات.


من حيث الإشارة الفعلية، فإن الفكر وراء ذلك هو أنه إذا تجاوز مستوى المؤشر الحالي مستوى إما، فإن ذلك سيزيد من قيمة إما اللاحقة (التي تم التحقق منها كمقياس لمستوى السعر "الحقيقي")، الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلى زيادة إيما الاتجاه. ثم يتم تفسير ذلك على أنه إشارة محتملة إلى أن مستوى المؤشر سيرتفع.


الأساس المنطقي للمواقف العكسية، في ذلك، إذا كان مستوى المؤشر الحالي أقل من مستوى إما، سيؤدي ذلك إلى خفض قيمة إما اللاحقة (وهو مقياس لمستوى السعر "الحقيقي")، مما يشير إلى أن مستوى المؤشر يحتمل أن يكون تخفيض.


القواعد بسيطة: إذا كان من المرجح أن السعر سوف يزداد بناء على العلاقة بين المؤشر والمؤشر، (بمعنى أن مستوى الفهرس يتجاوز مستوى إما) عندئذ يجب البدء بموقف طويل. على العكس من ذلك، إذا كان من المرجح أن السعر سوف تنخفض على أساس نفس العلاقة، ثم أي موقف طويل (ق) يجب أن تكون مغلقة.


معايير وأهداف الاستراتيجية.


الأهداف.


والهدف الرئيسي هو التحقق مما إذا كان يمكن تعزيز العوائد المعدلة للمخاطر بالنسبة لمؤشر التقلب المنخفض. وبالتالي، فإن تحقيق أقصى قدر من قياس الأداء المعدل للمخاطر هو الهدف من هذه الاستراتيجية، حيث يمكن تطبيق الرافعة المالية دائما لزيادة العائدات المطلقة.


وبالنظر إلى أن الهدف هو تحقيق أقصى قدر من العائدات المعدلة حسب المخاطر، يمكن استخدام الإحصاءات التالية لتحديد العوائد المعدلة حسب المخاطر:


خلال محاكاة التداول، سيتم استخدام دائرة إدارة البرامج لتقييم العوائد المعدلة حسب المخاطر لأنها أكثر حساسية للتيول من ريال سعودي. ومع ذلك، من أجل تقييم جدوى استراتيجية التداول، سيتم استخدام ريال سعودي.


المعايير.


سيتم مقارنة نتائج إستراتيجية التداول إما مقابل نسخة طويلة 100٪ من مؤشر التقلب المنخفض. هذه المحفظة هي "شراء وعقد" نسخة [ب] من المؤشر، في حين أن استراتيجية التداول سوف يشار إليها باسم الحافظة المتوسطة المتحركة [مابورتفوليو]. محفظة ب هي محفظة "لا جهد" لقياس ما إذا كانت إشارات التداول تضيف قيمة. لم يتم تعريف النجاح على العائدات المطلقة. قد يكون من الممكن مراقبة العوائد المنخفضة المطلقة، ومع ذلك تظهر عائدات أعلى معدلة للمخاطر.


نتائج قوة الإشارة.


يتم استخدام نقاط هايدك سكيل [هس] لقياس قوة الإشارة، حيث أنها أكثر تفاؤلا من "احتمال الكشف".


ويشير مؤشر هس للإشارة إلى أن مستوى المهارة منخفض نسبيا بالنسبة لأيام التأخير البالغة 15 أو أكثر. وعلاوة على ذلك، فإن مستوى المهارة هو أعلى لمدة 1 يوم إلى الأمام مع تأخر 5 أيام، ويسقط بسرعة نسبيا لمدة 5 أيام تأخر عندما يتجاوز عدد الأيام إلى الأمام 3 أيام.


و هس هي أعلى بكثير للإشارة أسفل، ويبدو أن تستمر ل 1 & # 8211؛ 5 أيام إلى الأمام، وتأخر أيام تصل إلى 60 يوما، على افتراض أن أقل من 1٪ مهارة ليست كافية لجعل التنبؤات المفيدة. ولتوضيح ذلك، فإن فترة الثبات لمدة 60 يوما غير مرئية على مؤامرة الكفاف، إلا أن الأرقام هس تكون أكثر ثباتا بالنسبة للإشارة السفلية مقابل الإشارة الصاعدة. حتى الآن، وهذا يعني أن إشارة أسفل يحتوي على قدرة أكثر تنبؤية من إشارة أعلى.


جميع درجات المهارة التي تم تحديدها لتكون "قوية" هي أيضا ذات دلالة إحصائية، سواء للإشارات صعودا وهبوطا.


نتائج استراتيجية التداول.


بعد اختبار مختلف أطوال التأخير التي تظهر هس عالية لكل من إشارات صعودا وهبوطا، فضلا عن أداء الأمثل المعلمة، كان الاستنتاج المفصل في التقرير الكامل أنه من المرجح أكثر موثوقية لتحديد طول تأخر يعتمد فقط على قوة هس بدلا من ذلك من نتائج الاختبار الخلفي بسبب ضعف الأداء خارج العينة [أوس]. وترد أدناه نتائج أوس، وكذلك الشفرة، بالنسبة إلى أطوال تأخر هس العالية (5 أيام للإشارة الأعلى و 5 أيام للإشارة السفلية).


وتتمثل إحدى الملاحظات الرئيسية في أن الأداء خلال الأزمة المالية في عام 2008 كان مذهلا نسبيا، حيث لم ينخفض ​​السحب إلا بنسبة 10 في المائة تقريبا، مقابل 40 في المائة لمؤشر البوسنة والهرسك. وأثناء بداية أداء نظام التشغيل الخارجي، كان هناك بعض الأداء الضعيف، حتى حادث التصادم بين دوت كوم في أواخر عام 1999 وأوائل عام 2000، حيث كانت عمليات السحب في حافظة الأصول الدنيا ضئيلة، مما يسمح بالإبقاء على العائدات.


متوسط ​​العائد ليس مختلفا إحصائيا بشكل ملحوظ، ولكن التباين أقل إحصائيا بشكل ملحوظ، مما أدى إلى نسبة شارب متفوقة من 2.43، مقابل 1.14 لمؤشر ب. لسوء الحظ، فإن استراتيجية التداول لا تظهر انحرافا إيجابيا، في حين أنه من المستغرب أن مؤشر ب يظهر انحرافا إيجابيا. ومع ذلك، فإن التفرطح الزائد، على الرغم من ارتفاعه لكل من المحافظ، هو أعلى بكثير لمؤشر ب. يبدو كما لو أن استراتيجية التداول تقلل بشكل كبير من تأثير أحداث السوق السلبية، مما يسمح بالحفاظ على العوائد المتراكمة، مع عيب احتمال فقدان على أي اتجاه صعودي. وبالنظر إلى أن الهدف هو تعزيز العوائد المعدلة حسب المخاطر، يبدو أن تركيبة المعامل المتحيزة تلبي هذه المعايير بنجاح. ويتمثل أحد العوامل الإضافية في تكاليف المعاملات التي لم تؤخذ في الاعتبار في هذه الدراسة. وينبغي أن تؤخذ هذه العوامل في الاعتبار عند إجراء الاختبارات الخلفية للتحقق من الاحتفاظ بعوائد متفوقة محسوبة بالمخاطر.


© 2018 إرول بيسيروجلو.


شارك هذا:


الوسوم: ألاغو ترادينغ ألغوترادينغ كوانت كوانت فينانس كوانتفينانس رستاتس.


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ إستراتيجية التداول إما لمحفظة تقلب منخفضة & رديقو؛


مادة كبيرة، هل من الممكن الحصول على رمز R لأداء اختبار هس؟


3 استراتيجيات الخيار لاستخدامها خلال أسواق التقلب منخفضة.


7 فبراير 2017.


التداول المتقلب منخفض صعب للباعة الخيار مثلنا.


عندما تكون الأسواق أقساط هادئة صغيرة وضيقة - وهذا يعني أننا لا نستطيع بيع خيارات بعيدة عن سعر السهم الحالي.


فما هو التاجر للقيام!؟


البقاء نشطة، والحفاظ على حجم الموقف صغيرة، هو المهم ولكن كنت لا تريد أن فرض الصفقات في السوق التي ليست صحيحة.


في ما يلي ثلاثة خيارات من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها خلال أوقات التقلب المنخفضة هذه:


1) وضع / دعوة ينتشر الخصم.


جعل بعض الرهانات الاتجاه على الأسهم ذروة الشراء أو ذروة البيع. باستخدام فروق الخصم، ستدفع للدخول في الاستراتيجية وستبحث عن دفع حوالي 50٪ من عرض الغارات.


هذا لا ينبغي أن يكون موقف كبير (عندما يجب أن يكون من أي وقت مضى) ويجب أن تحاول أن يكون بعض المسرحيات على كلا الجانبين.


والفكرة هنا هي الحفاظ على النشاط وإغلاق التداول في وقت مبكر عندما يظهر ربحا.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


2) نسبة ينتشر.


إذا كان افتراض اتجاهك قويا للغاية، يمكنك استخدام نسبة انتشار.


الرسم البياني P & أمب؛ P الرسم البياني أدناه هو لاستدعاء مرة أخرى انتشار حيث تبيع 1 مكالمة ومن ثم شراء 2 المكالمات في إضراب أعلى.


منذ كنت طويلة 2X المزيد من الخيارات ثم كنت قصيرة عليك أن تكون سعيدا لرؤية زيادة في التقلبات. ولكن تذكر أنه افتراض كبير الاتجاه (أكثر بكثير من ديون ينتشر أعلاه).


3) وضع / دعوة التقاويم.


التقاويم كبيرة للأسواق منخفضة التقلبات! عليك أن تكون حذرا قليلا على الاتجاه الخاص بك وأقترح استخدام وضع التقويمات أكثر من الدعوة التقويمات لأن التقلبات عادة ما ترتفع مع انخفاض الأسواق.


هنا سوف تبيع الخيار الشهر الأمامي وشراء الخيار الشهر الخلفي الاستفادة من تسوس الوقت واحتمال ارتفاع في التقلبات.


نصيحة أخرى هي التأكد من أن خيار الشهر الأمامي لديه قسط كاف لجعله يستحق التجارة. لا تبيع خيار الشهر الأمامي مع .10 أو .20 من القيمة - انها مجرد لا تعمل على الاستثمار.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


استمتع مقالك! نصائح جيدة لبيئة منخفضة التقلب. أنا أحب استخدام الخصم ينتشر شخصيا. أيضا، أعتقد أنك من المفترض أن تقول & # 8220؛ يستحق & # 8221 ؛، لا & # 8220؛ العمل & # 8221؛ في الجملة الأخيرة على "وضع / دعوة التقويمات".


شكرا ماثيو! نعم أنا لم أقصد أن أقول أن هاها & # 8211؛ طريقة الكتابة إلى الصيام.


بدء الخاص بك مجانا 2 أسبوع المحاكمة الآن.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع استراتيجيات التداول الناجحة لدينا لمدة أسبوعين كاملة، خالية تماما.


حان الوقت لبدء صندوق التقاعد الخاص بك.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية فتس.


احصل على تجربة مجانية لمدة شهر واحد للتسجيل.


اشترك في قناتي الجديدة على يوتوب.


اتبعني على وسائل الاعلام الاجتماعية.


ما يقوله المشتركون.


& # 8220؛ بعد سنوات من مشاهدة محفظتي الاستثمارية لا تذهب إلى أي مكان، وبعد ذلك لا تزال الحاجة إلى دفع رسوم إدارية عالية لمستشاري، فقدت الثقة في مديري الصناديق والصناعة المالية بشكل عام.


بعد الاشتراك في تقلب استراتيجيات التداول أحصل على أفضل من الاثنين معا. صندوق تقاعدي ينمو بشكل أسرع من أي وقت مضى، وأنا دفع مبلغا بسيطا من الرسوم التي اعتدت عليها. & # 8221؛


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ أردت دائما أن تلعب دورا أكثر نشاطا في الاستثمار، ولكن مع الأسرة والعمل بدوام كامل أنا فقط & # 8217؛ ر أعتقد كان لدي الوقت.


ولكن الحل الإجمالي محفظة من السهل جدا لمتابعة. فقط بضع دقائق عدة مرات في الشهر وأنا أحصل على أداء رائع دون الحاجة إلى دفع أي مستشار مالي. & # 8221؛


& # 8220؛ فقدت جزءا كبيرا من صندوق تقاعدي في الأزمة المالية لعام 2008، ويبدو أن القليل جدا قد تغير منذ ذلك الحين. ولم تتحسن اللوائح، ولم يخضع أي شخص للمساءلة، ويبدو أنه عمل كالمعتاد.


انه يعطيني راحة البال مع العلم أن هذه المرة حول أنا سوف تستفيد من نفس التقلبات التي كانت سبب خسائري في ذلك الوقت. & # 8221؛


5 نصائح للتجارة في بيئة منخفضة التقلب.


تشهد أسواق العملات فترة من التقلبات المنخفضة خلال الأشهر الأخيرة.


1. دينامية مقابل ثابت بيب الصفقات.


التغييرات في التقلب تسلط الضوء على الحاجة إلى الصفقات مع عدد التكيف من النقاط التي ثني والمرونة مع التغيرات في السوق.


2. اتخاذ نهج جديد للحصول على الفرص.


وغالبا ما تقوم استراتيجية التداول السليمة على المنطق، وانها مكونات عنصر منطقي عند كسر معنى تحركات الأسعار والمؤشرات التي تستخدمها.


3. لا تعقد للفائز الكبير.


في أوقات التقلب المنخفض، فإن تواتر الصفقات المتعددة العالية التي تصل إلى الأهداف يمكن أن تقلل بشكل كبير. في كثير من الأحيان إعداد يصل اتجاه أكثر محدود متابعة من خلال قبل التعثر.


4. مرشحات السوق يمكن أن يكون لدينا سافيورس.


كما أن مطابقة تواتر التداول مع ظروف السوق يؤثر على ربحية التداول. عند استخدام أي استراتيجية التداول أود أن يكون مرشح الذي يتحقق من ملاءمة ظروف السوق ويعدل وتيرة التداول اعتمادا على نتيجة ذلك.


5. البحث عن حمل الصفقات.


عندما يرافق التقلب المنخفض من قبل الاتجاه المنخفض، والسوق يتحرك ببطء. وحيثما يكون هناك إحساس واضح بالاتجاه بالطريقة الصحيحة، يمكن أن تكون فرصة جيدة لعقد صفقات تداول وتحصيل فائدة مبادلة بالديون بين العملات حيث يمكن استغلال تلك الفرص.


عندما تكون الأسواق منخفضة التقلب ولا تخدم الفائزين كبيرة على طبق، اعتبره فرصة لمراجعة وتوسيع التداول الخاص بك للوصول إلى حدود جديدة. الأوقات الصعبة هي عندما يتحقق تقدم حقيقي.


ريلاتد ريادينغ.


قراءة قصة أخرى من قبل هذا المؤلف.


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


RachelHunter.


راشيل هنتر، ترادراش هو تاجر الفوركس الناجح الذي يريد أن تساعدك على خلق الحياة التي تريدها مع النقد الاجنبى. موقعها تراديراش سهم الأفكار والأدوات لمساعدتك على التجارة بشكل أفضل. كل يوم تداول أنها توفر التجار "الفوركس جاهز - إعداد استثنائي لتجار الفوركس" لتوفير الوقت والمال. الاشتراك في "10 دروس قوية لنجاح تجارة الفوركس" (مجانا!).


تأتي راشيل من مهنة ناجحة كمحاسب قانوني إلى مستوى كبير الموظفين الماليين. وتعتقد أن التداول هو الأعمال التجارية ومبادئ الأعمال الأساسية يمكن أن تساعد جميع النجاح التجار.


وتشمل مصالح راشيل قضاء بعض الوقت مع زوجها، وبنتين، ولعب التنس واللهو على الشاطئ.

No comments:

Post a Comment