Thursday 18 January 2018

التجارة الأسبوعية خيارات النشرة الإخبارية


نشرة الأخبار الأسبوعية للتداول
كاش البقرة هو رئيس الوزراء أسبوعي خيارات النشرة الإخبارية كتبه الخيارات الشهيرة تاجر والمؤلف تشاك هيوز. كل أسبوع تشاك يوفر للأعضاء مع أرفع استراتيجيات التداول الخيار، وتحليل السوق في العمق، وفرص الربح الجديدة، وأكثر من ذلك.
وعلى مدى السنوات الخمس الماضية وحدها، شهدنا انكماشا ماليا عالميا، وكسادا شديدا وسوقا محملا، وارتفاع معدلات البطالة، وزيادة تقلب الأسواق، واقتصادا غير مؤكد. وقد جعل هذا الاضطراب المالي من الصعب جدا على المستثمر العادي تحقيق عائد ثابت على الاستثمار.
وعلى الرغم من هذه الظروف الصعبة في السوق، أنتجت استراتيجيات خيار تشاك أكثر من 3.3 مليون دولار في الأرباح الفعلية على مدى السنوات الخمس الماضية. تتوفر بيانات حساب الوساطة التي تؤكد هذه النتائج في دليل فائز الخيار الأسبوعي. ويظهر الدليل أرباحه البالغة 137.76 308 3 دولار أمريكي مع تحقيق عائد متوسط ​​قدره 69.3 في المائة. وبلغ متوسط ​​عدد الأيام في التجارة 67 يوما مما أسفر عن عائد سنوي قدره 377.5 في المائة. وكان هناك 335 الصفقات الفائزة و 21 الصفقات خاسرة مما أدى إلى دقة 94.1٪.
الخيار الاستثمار تنتج 3.3 مليون $ في الأرباح الفعلية.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 تشاك هيوز. كل الحقوق محفوظة. ليغاسي بوبليشينغ، ليك.

نشرة الأخبار الأسبوعية للتداول
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

الشهادات - التوصيات.
& # 8220؛ أحصل على فكرة جيدة إذا كان سوق الأسهم يتجه صعودا أو هبوطا للأسبوع من خلال قراءة النشرة التنبيهات التجارة الخاصة بك. thnx ج & # 8221؛!
كورال غابلز، فل.
& # 8220؛ وأنا أعلم المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيار أسبوعيا؛ لقد ساعدتني على تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بي وكانت النتائج أفضل مما كان متوقعا & # 8230؛ الاحتفاظ بها. & # 8221؛
& # 8220؛ منذ زوجي & أمب؛ لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك وقد زاد حساب الاستثمار لدينا كل شهر. وإنني أتطلع إلى التجارة الجديدة التي ترسلها إلينا كل أسبوع. & # 8221؛

نشرة الأخبار الأسبوعية للتداول
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

استراتيجيات الخيارات الأسبوعية قد وضعت 19 الصفقات هذا العام والعد.
عرض التاريخ التجاري الكامل لكل واحد.
دعونا خياراتنا خوارزمية القيام رفع الثقيلة.
لدينا # 1 الأولوية هو أنت، المستثمر. ونحن نعتقد في منتجاتنا وعقد أنفسنا وفقا لأعلى المعايير. نحن نهتم حقا حسابك بقدر ما تفعل، وهذا هو السبب نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم نظام تداول الخيارات الراقية. وقد ذهبت لدينا استراتيجية الخيارات الأسبوعية من خلال عملية الاختبار الصارم الذي يتضمن التداول يعيش في حساباتنا الخاصة. زيارة قائمة التجارة لدينا لمعرفة تفاصيل عن كل صفقة وضعت منذ أن يعيش في يناير كانون الثاني عام 2018.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
عرض التفاصيل على كل التجارة وضعت منذ التأسيس.
شفافية كاملة على كل صفقة وضعت منذ العيش. وتتاح البيانات عند الطلب لأغراض التحقق. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
منذ الذهاب لايف: الربحية.
وفيما يلي عوائد ينظر إليها باستخدام لدينا استراتيجية الخيارات الأسبوعية منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.
يتد الأداء 2018.
متوسط ​​الأرباح الشهرية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: توزيع الصفقات.
منذ المباشرة، تظهر الرسومات التالية لدينا خيارات أسبوعيا توزيع استراتيجيات الربح الكامل، الربح الجزئي أو الخسارة.
الربح الجزئي.
الربح الكامل.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: لكل التجارة فوز / معدلات الخسارة.
البيانات التالية تلخص سجل الفوز / الخسارة من نظام تداول الخيارات الأسبوعية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.
إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.
منذ الذهاب لايف: التوزيع الشهري للنتائج.
وفيما يلي ملخص لكل صفقة وضعت منذ أن بدأنا. كل شهر، يتم استخدام 10،000 $ فقط للتداول. وهذا يعني أن أي مكاسب تتجاوز 10،000 $ يمكن إزالتها من الحساب أو المكاسب يمكن إعادة استثمارها في $ 10،000 الزيادات.
فبراير 2018 النتائج.
وقد مكننا التقلبات التي شهدناها في وقت مبكر من الشهر من جمع كمية عالية من الأقساط مع بيع كل خيار، خاصة خلال الأسابيع الأولى من شهر فبراير عندما كان حجم التداول مرتفعا.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
مارس 2018 النتائج.
كان S & أمب؛ P 500 مارس لا يصدق، تجمع أكثر من 6٪. تمكن نظام تداول الخيارات لدينا من تحقيق أداء جيد جدا على الرغم من انخفاض في التقلب وبالتالي الأقساط التي تم جمعها. لقد ربحنا المؤشر الأوسع بنسبة تزيد قليلا عن 1٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
أبريل 2018 النتائج.
سجل أداء قوي خلال شهر أبريل مكاسب بنحو 3.00٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
مايو 2018 النتائج.
سجل أداء قوي خلال شهر مايو مكاسب بنحو 4.60٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
يونيو 2018 النتائج.
يونيو لم تنته بعد، لكنها تبدو وكأننا قد يكون لدينا أول شهر خاسر منذ العيش. اعتبارا من 6/27/16، نظام الخيارات الأسبوعية هو انخفاض طفيف. لقد نجينا من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حتى لا يكون هناك بطانة فضية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: أقصى رسم أسفل.
ما يلي يمثل الحد الأقصى لإغلاق التجارة لإغلاق التجارة رسم أسفل ينظر باستخدام استراتيجية الخيارات الأسبوعية لدينا منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.
الحد الأقصى للرسم: كيف يجب استخدام هذه البيانات؟
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
إعداد الحساب & أمب؛ الحد الأدنى من المتطلبات.
وفيما يلي ملخص لأنواع الحسابات المدعومة، خيارات التداول الآلي & أمب؛ الحد الأدنى للحساب.
إعداد حساب سهل.
استراتيجية الخيارات الأسبوعية الميزات الرئيسية.
خيارات التداول الآلي.
خوارزمية توليد الدخل.
المتداول من قبل المطور.
تداول لايف منذ يناير 2018.
ترادس خلال الثور & أمب؛ الدب الأسواق.
يستخدم ينتشر المكالمات الهبوطي.
يستخدم الصعود وضع ينتشر.
تاريخ التجارة الكامل نشر.
لا نمط يوم متطلبات التداول.
الصفقات ينتشر الائتمان للحد من الخسائر.
باك-تستد 15 سنوات.
عالية الاحتمال الاتجاه الخوارزمية.
حدود العواطف من التداول.
100٪ نظام التداول التقني.
لا توجد صفقات تقديرية.
مراقبة الصفقات مع تطبيق الهواتف الذكية (أبل أندرويد)
تماما لا خبرة التداول المطلوبة.
البيانات المتاحة بناء على طلب.
خيارات S & أمب؛ P 500 إميني.
الصفقات الأكثر خيارات الآجلة السائلة.
عالية جدا لكل التجارة فوز معدل.
وقد تفوقت على S & أمب؛ P 500 منذ الذهاب لايف.
وسطاء متعددة للاختيار من بينها.
المنتج من خوارزميات كوانت.
الحد الأدنى $ 10،000 مطلوب.
ابدأ خيارات التداول على الطيار الآلي.
يمكن إكمال الخطوات الخمس التالية عادة في غضون يوم إلى يومين عمل. يبدأ كل ذلك عن طريق ملء نموذج الاتصال بنا.
الخطوة 1: اتصل بنا.
الوصول إلينا من خلال نموذج الاتصال بنا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. سنكون سعداء للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.
الخطوة 2: التنفيذ التلقائي أو تنبيهات النص؟
يمكنك إما إعداد حساب مع واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي لدينا، أو تلقي جميع التنبيهات التجارية من خلال الرسائل النصية. حدد الخيار الأفضل لك. سيتم إرسال تنبيهات النص في كل مرة ندخل التجارة الجديدة. سوف تعرف بالضبط الخيار الذي بعنا ويمكن وضع التجارة في حسابك الخاص. هذا لا يتطلب مستقبل تمكين الحساب الذي يسمح للخيارات انتشار التداول.
الخطوة 3: الاشتراك.
الاشتراك في خدماتنا والبدء في تلقي تنبيهات النص التجاري الجديد على الفور. إذا اخترت أن يكون وسيط لصناعة السيارات في تنفيذ الصفقات، وسوف نرسل لهم على البريد الإلكتروني الصعود وأنها سوف تصل إلى لك لبدء إعداد الحساب.
الخطوة 4: يبدأ التداول.
تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.
إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.
تنصل.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب للجميع. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment