Sunday 21 January 2018

أنماط الرسم البياني الاتجاه الفوركس


أنماط الرسم البياني للفوركس ورقة الغش.
كما وعدنا، وهنا ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل تلك العملات الرسم البياني أنماط وما هي الإشارات.
لقد أدرجنا أنماط الرسم البياني الأساسي فوركس، عندما يتم تشكيلها، ونوع الإشارة التي تعطيها، وما هي الخطوة التالية المحتملة للسعر. تحقق من ذلك!
أنت لا تعرف متى كنت ستعمل على الغش، هاه! المرجعية هذا الشيء يو!
وكما لاحظت على الأرجح، لم نقم بتضمين تشكيلات مثلثية (متناظرة، صعودية، تنازلية) في ورقة الغش هذه.
مربكة وأنا أعلم، ولكن هذا هو المكان حيث الممارسة والخبرة تأتي في!
كما ذكرنا، فإنه من الصعب معرفة أين سوق الفوركس سوف كسر أو عكس.
لذلك ما هو مهم هو أن تقوم بإعداد جيدا ويكون أوامر الدخول / الخروج جاهزة بحيث يمكنك أن تكون جزءا من العمل في كلتا الحالتين!
التقدم المحرز الخاص بك.
لا يكفي أن يكون مشغولا، وكذلك النمل. والسؤال هو: "ما الذي نحن مشغولون عنه؟ هنري ديفيد ثورو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أنماط مخطط اتجاه الفوركس
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، كنت قد شهدت مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

أنماط الرسم البياني للفوركس، تحسين التداول الخاص بك.
أنماط الرسم البياني فوركس التقليدية.
فوركس الرسم البياني نمط لميجيس والأمثلة.
الرسم البياني نمط الرسم البياني، الثور العلم دون ارتداد.
هذا، نوكأ، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أعطى، تعادل، رسم، /، تصوير، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الزوج في اتجاه صعودي ويتحرك صعودا في جلسة التداول الرئيسية، ثم يوطد جانبيا، ثم يستمر أعلى، من السهل جدا على الفور ومباشرة. يحدث هذا النمط العلم الثور في كثير من الأحيان في الأسواق تتجه والأسواق تتجه قوية، في أي من الاتجاهين. يمكن للمتداولين تحديد تنبيه سعر مسموع فوق مستوى التوحيد الجانبي الجانبي لاعتراض دورة الحركة التالية. يحدث نمط علم الثور على الأطر الزمنية داخل اليوم مثل M5 و M15 في معظم الأحيان، على الرغم من أنها يمكن أن تحدث على أي إطار زمني. هذا هو مثال نمط الرسم البياني الثور، تحمل أعلام تحدث أيضا للأزواج التي هي في الاتجاه الهبوطي.
الثور العلم نمط الرسم البياني المثال هو أدناه في سياق اتجاه صعودي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه الاتجاه فقط فوق قمة العلم لاستمرار الاتجاه على هذه التجارة الاحتمالية العالية ونمط المخطط الصاعد.
الدب نموذج الرسم البياني نمط المثال أدناه في سياق الاتجاه الهبوطي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه هذا الاتجاه أسفل قاع العلم لاستمرار الاتجاه في هذه التجارة عالية الاحتمال ونمط المخطط الهبوطي.

أنماط الرسم البياني.
مثل ذلك أم لا، الرسوم البيانية بمثابة أداة هامة للتجار على الانترنت وتلعب دورا رئيسيا في التحليل الفني. قد ننظر عموما في الرسوم البيانية والأرقام ويشعر قليلا طغت، ولكن عند الاستثمار في الأسهم والسلع والمؤشرات أو النقد الأجنبي في شكل العقود مقابل الفروقات، يمكن أن تكون الرسوم البيانية أفضل أصدقائك. أنها توفر المعلومات، والبصيرة على المدى الطويل، ويمكن أن يساعدك في اتخاذ قرارات التداول. اريد معرفة المزيد؟ دعونا نبدأ مع الأساسيات وبناء طريقنا صعودا.
مقدمة إلى أنماط الرسم البياني.
إذا كان مفهوم الرسوم البيانية يترك لك هايبيرفنتيلاتينغ، مجرد التفكير فيها كما تمثيلات بصرية لتحركات الأسعار. صورة عن كيفية تحرك السوق، أو أداة واحدة. هذا & لدكو؛ صورة & رديقو؛ يقدم الكثير من المعلومات بشأن سلوك السوق ونداش؛ سواء في الماضي أو المستقبل. نمط الرسم البياني هو مجرد تشكيل محدد على الرسم البياني الذي يمكن أن ينظر إليه على أنه إشارة تجارية، أو كمؤشر على تحركات الأسعار في المستقبل. التجار الذين يستخدمون الرسوم البيانية & نداش؛ كما دعا & لدكو؛ الرسامين & رديقو؛ - استخدام أنماط الرسم البياني لتحديد الاتجاهات والانتكاسات وتقرير ما إذا كان ينبغي لهم شراء أو بيع أو الانتظار.
أنواع المخططات.
هناك العديد من أنواع الرسوم البيانية التي يستخدمها المتداولون. فهي جميعا، في الأساس، تتميز بنفس المعلومات الأساسية - حركة الأسعار عبر الزمن - ولكنها تعرضها بشكل مختلف وتذهب إلى مستويات مختلفة من التفصيل. هنا ثلاثة فقط من الأنواع الأكثر شعبية من الرسوم البيانية التجارية.
المخطط الخطي هو أسهل مخطط لشرحه. الاسم يقول حقا كل شيء: فإنه يظهر خط بسيط حيث تمثل كل حركة الحركة من سعر إغلاق واحد إلى التالي. قد يكون هذا النوع من الرسم البياني هو الأكثر أساسية، لذلك له حدوده، ولكن إذا كنت ترغب فقط في الحصول على نظرة واضحة - وإن كانت عامة - لتغيرات الأسعار مع مرور الوقت، يمكن أن يكون مفيدا جدا.
هنا مثال على مخطط خطي لأحد أكثر الأدوات شعبية لدينا: زيت خام غرب تكساس الوسيط.
إذا كان المخطط الخطي هو أحد الأشكال الأبسط للمخططات التجارية، فإن المخطط الشريطي هو خطوة واحدة في التعقيد. في هذا النوع من الرسم البياني كل & لسو؛ بار & [رسقوو]؛ يمثل وحدة واحدة في الوقت المناسب: دقيقة، ساعة، يوم، الخ. ويتميز سعر الافتتاح، سعر الإغلاق، قمم وأدنى مستويات كل وحدة من الزمن. الارتفاعات والهبوط هي أسهل على الفور وندش]؛ أعلى نقطة من شريط كونها عالية والجزء السفلي من شريط يجري منخفضة. يمثل الخط الرأسي على يمين الشريط سعر الافتتاح ويمثل شريط مماثل على اليمين سعر الإغلاق.
وفيما يلي مثال بسيط على الرسم البياني لشريط النفط في غرب تكساس الوسيط:
قد لا نعلم ما إذا كانت الرسوم البيانية شمعدان هي المخططات الأكثر شعبية بين التجار، ولكنهم & رسقوو؛ بالتأكيد واحدة من الخيارات الرائدة. تماما مثل الرسم البياني الشريطي، يظهر الرسم البياني الشمعدان أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في كل وحدة من الوقت & نداش؛ والجزء العلوي هو ارتفاع، أسفل أسفل. لذلك، ما هو الفرق؟ نحن فقط نصل إليه. ويستخدم لون مختلف للإشارة إلى ما إذا كان الجهاز مغلق أعلى أو أقل من فتحه. في كثير من الأحيان، الأحمر يمثل أقل وأزرق أعلى، ولكن هناك و رسكو؛ ق لا قاعدة حقيقية. هناك أيضا حالات عندما أسود أو & لوت؛ كامل & [رسقوو]؛ شمعة يعني أداة مغلقة أقل مما فتح، في حين أبيض أو & لوت؛ فارغ & [رسقوو]؛ يعني أنه أغلق أعلى مما فتح.
إذا كنت تشعر أن هذا أمر معقد، مجرد إعطائها الذهاب. بعد تصفح الرسوم البيانية الشمعدان لفترة من الوقت سوف ندرك بسرعة مدى ملاءمة هم ومدى سهولة قراءة المعلومات التي يقدمونها.
هنا مثال على الرسم البياني لشمعدان خام غرب تكساس الوسيط.
هل هناك أنواع أخرى من الرسوم البيانية؟ بالطبع هناك. الثلاثة التي ناقشناها هي الأكثر استخداما فقط. المستثمرين لديهم تفضيلات مختلفة وهناك أنواع كثيرة من الرسوم البيانية لاستيعابهم. هل تريد بضعة أمثلة إضافية؟ بالتأكيد و hellip؛
يبدو الرسم البياني للنقاط كما يلي:
ثم هناك الرسم البياني للغابات الذي يشبه هذا:
إذا كنت لا تبدأ إلا في طريقك عبر عالم التداول عبر الإنترنت، فلا تحتاج إلى الخلط بينك وبين مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة من الرسوم البيانية. هل يمكن بسهولة الحصول على ما يرام مع الرسم البياني شمعدان، وهذا هو واحد سترى في معظم الأحيان على أخبار السوق والتحليل. فهمتك؟ عظيم. والآن بعد أن قمنا بتغطية أنواع الرسوم البيانية، دعونا نبدو أعمق قليلا في أنماط الرسم البياني.
المجموعات الرئيسية من أنماط الرسم البياني.
هناك ثلاث مجموعات رئيسية من أنماط الرسم البياني التي من المحتمل أن تواجهها: عكس، استمرار والثنائي. وسنقدم لكم مراجعة سريعة لكل منهما.
ليس من الصعب تخمين ما يعني نمط الانعكاس. وهو يشير إلى أن الاتجاه قد ينعكس بمجرد اكتمال النمط. في كلمات بسيطة، إذا كنت بقعة نمط الرسم البياني انعكاس خلال الاتجاه الصعودي، فإنه من الناحية النظرية تشير إلى أن السعر سوف تبدأ في التحرك إلى أسفل قريبا. إذا رأيت نمط مخطط انعكاس أثناء الترند الهابط، فهذا يعني أن السعر سينتقل سريعا. ضع في اعتبارك أن & لدكو؛ قريبا & رديقو؛ هو مفهوم غامض وأن هذه مجرد نظرية ولا ينبغي أن تؤخذ كحقيقة.
إذا كنت فهم مفهوم أنماط الانعكاس، استمرار هو نفسه تماما، فقط و نداش؛ العقاب المقصود - عكس. ووفقا لهذه النظرية، يشير نمط استمرار إلى أن الاتجاه يمكن أن يستمر بعد أن يمر النمط. مجرد التفكير في هذه الأنماط كما يضم & لدكو؛ فواصل & رديقو؛ يأخذ المستثمرون قبل الاستمرار على نفس الطريق.
أنماط المخطط الثنائية هي مربكة بعض الشيء، لأنها تعني أساسا أن السعر يمكن أن تتحرك صعودا أو هبوطا، في أي من الاتجاهين. الأكثر شيوعا، ويظهر هذا النمط كما تشكيل مثلث. قد تفكر في أن مثل هذا المؤشر قليل أو معدوم للمساعدة، ولكن أهمية الأنماط الثنائية هي أنها تشير إلى أي شيء يمكن أن يحدث، وأن المستثمرين بحاجة إلى الاستعداد للرد على أي سيناريو ممكن.
أعلى & أمبير؛ قاع مزدوج.
والآن بعد أن غطينا الأنواع الرئيسية من الأنماط، فإن الوقت قد حان لمناقشة نوعين معينين وشعبيين وعكسيين: قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة. كل من هذه الحالات تنطوي على نظرية موسعة: كيفية التداول بها، عندما يقوم المستثمرون عادة بوضع الأوامر، وما إلى ذلك في حين أننا لن نذهب إلى مثل هذا العمق هنا، وسنقدم لكم نظرة سريعة في هذه الأنماط ومعناها ممكن. لنبدأ في أعلى & هيليب؛
أما القمة المزدوجة فهي نمط انعكاس هبوطي، والذي يتبع اتجاه صعودي موسع. & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هي مماثلة الحجم، قمم متتالية شكلت عندما يضرب السعر مستوى سعر معين، ويمكن & رسكو؛ ر الخروج. أولا، يتحرك السعر إلى مستوى السعر. ثم، فإنه مستبعد قليلا قبل العودة إلى مستوى السعر. وبمجرد ارتداده مرة أخرى، يشكل الرسم البياني قمة مزدوجة. مشوش؟ مجرد تخيل نوع من سنام الجمل. ويمكن رؤية قمم مزدوجة عادة على الخط، شريط والرسوم البيانية الشمعدان.
وفقا لنظرية، انعكاس أعلى مزدوج عادة ما يشير إلى تغيير معين، وأحيانا على المدى الطويل التغيير في الاتجاه، مما يشير إلى احتمال تحرك من الصعودي إلى الهبوطي. هذا هو السبب في أن بعض المستثمرين يبحثون عن قمم مزدوجة بعد اتجاه صعودي كبير.
هل تريد مثالا؟ انظروا إلى هذا واحد & هيليب؛
يشبه إلى حد كبير قمم مزدوجة، القاع المزدوج هو تشكيل انعكاس الاتجاه، وتستخدم عادة كجزء من التحليل الفني. الفرق هو أنه في هذه الحالة اثنين & لسو؛ قمم و [رسقوو]؛ هي في الواقع اثنين & لسو؛ قيعان و [رسقوو]؛. القاع المزدوج يبدو قليلا مثل حرف W & نداش؛ ويتكون من انخفاض في سعر الأداة يليه انتعاش، ثم انخفاض آخر إلى مستوى سعر مماثل تليها انتعاش الثاني. يتم إنشاء قيعان عندما يمكن أن السعر لا يبدو لكسر مستوى معين، والذي يشار إليه باسم & لدكو؛ مستوى المقاومة & رديقو؛. لأنه - من الناحية النظرية - تعتبر القيعان المزدوجة تشكيلات عكس الاتجاه، بعض الناس يبحثون عنها بعد اتجاه هبوطي كبير.
هل تريد مثالا؟ هنا تذهب & هيليب.
تذكر: في حين أن قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة قد تبدو واضحة جدا، يجب على المستثمرين أن يكون حريصا على عدم خداع من انعكاسات خادعة، وكذلك لمعرفة كيف ومتى يمكن أن تعمل. يمكنك أن تفعل بعض القراءة إضافية من أجل السيطرة على هذه النظرية والآثار المحتملة.
المزيد من أنماط الرسم البياني.
لم تعتقد أن قمم مزدوجة وقيعان كانت الأنماط الوحيدة في الوجود، أليس كذلك؟ هناك العديد من أنماط الرسم البياني التي يستخدمها التجار وفي حين أننا لا يمكن أن نذكر كل منهم هنا، وسوف ننظر في عدد قليل من تلك المعروفة. هنا هم & هيليب؛
نمط الرأس والكتفين هو أيضا تشكيل انعكاس الاتجاه. انها تسمى الرأس والكتفين لأن هذا هو، نوع من، ما يبدو. ويصل بعد اتجاه صاعد طويل ويتكون من ذروة (الكتف الأيسر)، تليها ذروة أعلى نسبيا (الذي يشكل الرأس) وأخيرا الثانية، ذروة منخفضة (الكتف الأيمن). يمكنك رسم خط يربط أدنى نقاط الجزء الخارجي من & لدكو؛ الكتفين & رديقو ؛، كما هو موضح في المثال أدناه. لماذا تريد؟ حسنا، وفقا لنظرية، إذا كان المنحدر من هذا الخط (يشار إليها أحيانا باسم & لدكو؛ العنق و رديقو؛) هو منحدر أسفل، ينظر إلى إشارة على أنها أكثر موثوقية.
المعروف أيضا باسم & لسو؛ كوب مع مقبض و [رسقوو]؛، ويتكون هذا نمط الرسم البياني من انخفاض في السعر، وترتد إلى السعر الأصلي، ثم انخفاض أصغر تليها ارتفاع الأسعار وراء الذروة السابقة. النمط الناتج يبدو قليلا مثل فنجان وندش]؛ شكل U تليها قليلا إلى أسفل & لدكو؛ مقبض & رديقو؛.
ينظر إلى الكوب والمقبض، من الناحية النظرية، كنموذج استمراري صاعد، يستخدم لتحديد فرص الشراء المحتملة. ولا ينظر إلى هذا التشكيل على أنه هام إلا عندما يتبع توجها صعوديا للأسعار، ولا سيما الاتجاه الذي يستمر لأكثر من بضعة أشهر.
عند اكتشاف الكأس ومعالجة الأنماط، والمستثمرين التحليل الفني غالبا ما تنظر في طول وعمق وحجم النموذج. على سبيل المثال، ينظر إلى الكؤوس ذات الشكل الطويل والشبيه بالشكل U (على عكس الشكل الخامس) كإشارات أقوى.
الفجوة هي مجرد كسر بين الأسعار على الرسم البياني التجاري. يتم إنشاء الثغرات عندما يكون سعر أداة ما خطوة حادة صعودا أو هبوطا، مع عدم وجود تداول بين. وتشمل أسباب الثغرات تقارير الأرباح، أو النشرات الإخبارية الرئيسية، أو مجرد التداول المنتظم. في بعض الأحيان، يتم إنشاء فجوة عندما يحدث الأخبار العاجلة ذات الصلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما يؤدي إلى زيادة وندش]؛ أو تحطم & نداش؛ في السعر، مرة واحدة في السوق يعيد فتح. تريد مثالا على وجود فجوة؟ هنا & هيليب؛
تذكر: فجوة ظاهرة مألوفة في الأسواق المالية، ولكن نادرة في سوق الفوركس، حيث تجري التجارة طوال النهار والليل. في أسواق الفوركس، من المرجح أن تظهر الثغرات عند افتتاح يوم التداول الأول من الأسبوع.
تريد الحصول على معلومات إضافية عن السوق؟ مشاهدة تحليل الفيديو اليومية.
مثلث مخطط أنماط شكل & نداش؛ يمكنك تخمين ذلك وندش]؛ مثلثات. أساسا، أنها تتميز التقارب اثنين من خطوط الاتجاه، وسعر الصك يتحرك بينهما. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المثلثات وهنا هم & هيليب؛
وغالبا ما ينظر إلى المثلث المتماثل على أنه نمط استمرار، مما يشير إلى فترة من توطيد اتجاه معين قبل أن يستأنف. وهي مصنوعة من تقارب خط الدعم الصاعد وخط المقاومة التنازلي. عادة، فإن سعر الصك ترتد بين خطوط الاتجاه، تتحرك أقرب وأقرب إلى قمة (وهذا هو اسم النقطة التي يجتمع فيها سطرين)، قبل الخروج في الاتجاه الاتجاه السابق.
وعادة ما ينظر إلى مثلث تصاعدي على أنه نمط صعودي، مما يشير إلى سعر أداة سوف تتحرك أعلى مرة واحدة في نمط اكتمال. يتم إنشاء هذا النوع من المثلث من خط الاتجاه الصعودي بمثابة دعم السعر وخط الاتجاه شقة بمثابة نقطة المقاومة. مشوش؟ انظر إلى هذا المثال وسترى ما نعنيه. لاحظ أن النمط مكتمل بمجرد أن يكسر فوق مستوى المقاومة، لكنه لا يزال يمكن أن ينخفض ​​دون خط الدعم.
المثلث الهابط هو عكس المثلث الصاعد. وينظر إليه على أنه نمط هبوطي، مشيرا إلى سعر صك و رسكو؛ s سوف تتحرك إلى أسفل، وبمجرد أن نمط اكتمال. انها تتكون من خط المقاومة المنحدر الهابط وخط الدعم المسطح نسبيا، والتي لا يمكن أن يبدو السعر لكسر.
في التحليل الفني، ويشير إسفين وقفة في الاتجاه الحالي. يمكن أن تكون الأوتاد إما عكس أو استمرار أنماط. هناك نوعان رئيسيان من الأسافين.
عندما يتوحد السعر بين خطوط الدعم والمقاومة التصاعدية، يؤدي ذلك إلى ارتفاع الوتد. وفقا لهذه النظرية، إذا تم إنشاء الوتد الصاعد بعد الاتجاه الصعودي، فإنه يمكن أن يشير إلى استمرار. لاحظ أنه نظرا لارتفاع الوتد يشير إلى اتجاه هبوطي محتمل (من الناحية النظرية بالطبع)، فإنه يمكن أن ينظر إليه على أنه نمط مخطط هبوطي.
ويمكن أن يكون الوتد الهابط بمثابة إشارة مستمرة أو عكسية. كما استمرار، انها شكلت خلال الاتجاه الصعودي، مما يشير إلى حركة السعر التصاعدي يمكن استئنافها. وكعكس، يتم تشكيله في أسفل الترند الهبوطي، كمؤشر على أن الاتجاه الصعودي قد يظهر بعد ذلك. كما لاحظت على الأرجح، فإن النتيجة هي نفسها: اتجاه صعودي، مما يجعل إسفين السقوط نمط مخطط صعودي.
لقد كان لدينا مثلثات وأوتاد وثغرات. الآن، و رسكو؛ ق الوقت للحديث عن المستطيلات. ويتكون هذا المخطط البياني عندما يتحرك السعر بين مستويات الدعم المتوازي ومستويات المقاومة. هذا هو النمط الأخير الذي سنناقشه اليوم وهناك نوعان شائعان للنظر فيهما.
في المستطيل الهبوطي، يبقى السعر ثابتا نسبيا - لبعض الوقت - خلال الترند الهبوطي، قبل مواصلة الاتجاه (من الناحية النظرية بالطبع). هنا مثال & هيليب؛
ربما يمكنك تخمين ما هو هذا المستطيل. خلال الترند الصعودي، يبقى السعر ثابتا نسبيا (كما هو مكثف) لفترة من الوقت، قبل أن يستمر في الاتجاه الأصلي (مرة أخرى، من الناحية النظرية). هل تريد مثالا مرئيا؟ هنا تذهب & هيليب.
لعرض قائمة كاملة من الصكوك القابلة للتداول، يرجى زيارة صفحة شروط التداول لدينا.
تريد معرفة المزيد عن أنماط الرسم البياني واستراتيجيات التداول؟
تاريخ إيفوريكس للاستفادة من حزمة التعليم الحصري لدينا والبدء في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.
وتشمل حزمة التعليم لدينا:
حر 1-أون-1 التدريب مع مدرب التداول دليل بدف مجانا للمبتدئين A $ 5،000 حساب تجريبي للتدريب.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.
لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.
إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.
إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

دروس على أنماط الرسم البياني.
ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تطبيق أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟
أنماط المخطط المستمر.
تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.
أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.
أنماط مخطط عكسية.
أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لنماذج انعكاس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment