Friday 26 January 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية ستريد


استراتيجيات الفوركس ستريد.


إيست برودكتو إس إس كومبليجو y لا نمف كونسيبراو كيو نو إس كونفينينت بارا مي هل لديك مؤهل أكاديمي دبلوم / أعلى مستوى في مجال ذي صلة؟ الخلفية التعليمية المعرفة بالعقود مقابل الفروقات الخدمات المالية الخلفية التجارية التداول التردد الغرض من التداول المبلغ المتوقع للإيداع الدخل المصدر الدخل السنوي مصدر الأموال قيمة المدخرات والاستثمارات.


لإكمال عملية التسجيل، يرجى التحقق من المعلومات التالية عن طريق إرسال نسخة صالحة لكل فئة من الفئات التالية: يمكنك تحميل أنواع ملفات جبغ أو ينغ أو جيف أو بدف أو تيف، بحد أقصى 5 ميغابايت. بدلا من ذلك، يمكنك إرسال المستندات إلى: دوكومينتس @ ستريد. يطلب من كتريد بموجب التشريع الحصول على المعلومات والتحقق منها وتسجيلها لتحديد كل شخص يفتح الحساب. يرجى تقديم وثائق للتعرف على نفسك والتحقق من المعلومات التي أرسلتها إلينا عند التسجيل. نحن نحتفظ بالحق في رفض أو رفض التسجيل، وفقا لتقديرنا الخاص أو استنادا إلى القيود التنظيمية المفروضة علينا. المبلغ سعر السوق صافي ينل قصيرة الأجل متوسطة الأجل طويلة الأجل 4 ساعات 1 يوم في الأسبوع.


وبمجرد وصول هامش الصيانة الخاص بك إلى الحد الأقصى، سيتم إغلاق واحد أو أكثر من المراكز المفتوحة تلقائيا.


من أجل الحفاظ على جميع مراكزك مفتوحة، نوصي بتمويل حسابك.


تتوافق كتريد مع المعايير التنظيمية الدولية وتعمل من خلال شركة كتريد الدولية المحدودة


Xtrade. Europe لت (إكسفر المالية المحدودة) هي منظمة ومرخصة من قبل: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (108/10) | تخضع كتريد للمتطلبات التنظيمية ذات الصلة وفقا للأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد) كتريد غروب Ltd. المكتب المسجل: فاسيليوس كونستانتينو 140، 3080 ليماسول، سيبروس.


تتوافق كتريد مع المعايير التنظيمية الدولية وتعمل من خلال شركة كتريد الدولية المحدودة


استراتيجيات الفوركس - اتخاذ قرار لأفضل واحد.


عدم إنهاء استراتيجيات الفوركس المثيرة.


استراتيجيات الفوركس توفر الربحية الهائلة، والإثارة والقدرة على جعل التداول الحية. ومن المؤكد أنها تحتاج إلى الكثير من الجهد والتفاني لتصبح ناجحة، وحتى بعد أن تصبح واحدة ناجحة في تداول العملات الأجنبية فإنها لا تزال بحاجة لاستكشاف المزيد من الاحتمالات مثل على سبيل المثال التوسع من النقد الأجنبي يوم التداول إلى الاستثمار في العملات الأجنبية لفترات طويلة من الزمن. فرصة كبيرة جدا ومتنوعة، وكذلك المخاطر الكامنة بالطبع. ولكن كل شيء في مجال الأعمال التجارية ينطوي على مخاطر. الشيء الجيد في الأسواق المالية هو أنها توفر المزيد من المرونة والسيولة والتعرض الضخم بدلا من الأعمال التقليدية. في الأعمال التقليدية على سبيل المثال هناك ما يسمى متلازمة "مطعم". هذا هو مصطلح غالبا ما يستخدم لوصف الناس الذين يرغبون في بدء مطعم ولكن ليست على علم تام بالمخاطر التي تنطوي عليها لأن السوق محدودة ودائما صغيرة والمحلية. المطاعم لديها نسبة فشل عالية، وأكثر من 60٪، وليس هناك الكثير من المرونة لصاحب العمل لتغيير الأشياء عندما تسوء الأمور. في التداول المالي المخاطر كبيرة جدا، ولكن هناك مرونة والسوق ضخمة. يمكن أن يفشل التجار في عملة واحدة أو إطار زمني، ولا يزال كسب المال بعملة أخرى أو إطار زمني آخر.


تداول غبوسد على أساس نظرية التداول البديل. بسيطة، أو بالأحرى ليست بهذه البساطة، ولكن لا تزال فعالة ومتنوعة المنهجية التي يمكن تطبيقها على العديد من الأسواق. هناك مشكلة الغموض الناجم عن التقلب وعوامل اخبارية مختلفة. ومع ذلك، لا تزال الأسواق يمكن تداولها باستخدام نظرية التأرجح وحدها. أو على الأقل واحد يمكن تحديد الدعم والمقاومة الرئيسية باستخدام هذه النظرية وحدها.


متخصصة في تداول عملة أجنبية.


كونه متخصص يعمل لبعض التجار، ولكن التجار الآخرين هم المتخصصين في طريقة التداول بدلا من الأصول التي يتم تداولها. التداول قصير الأجل هو أكثر عن كونه متخصصا في طريقة التداول بدلا من السوق. ولكن التداول والاستثمار على المدى الأطول يأخذ في الاعتبار العوامل الأساسية، وحيث أنه من الأفضل، والتركيز أفضل بكثير على سوق واحدة. أساسيات فريدة من نوعها لكل سوق، لذلك عندما يستثمر واحد أو يتداول على المدى الطويل بعملة، فإنها أفضل معرفة جيدا. الأساسيات تذهب بعيدا لعدة أيام وأيام، ولكنها يمكن أن تأتي إلى السوق في أي وقت، والسيطرة على كل شيء. لذلك فهي خادعة في الطبيعة، أو على الأقل جعل الأسواق تعمل بطرق خادعة، مما يجعل التجار يعتقدون أن التحليل الفني قد كل ذلك خارج. كونه متخصص هو أيضا أكثر إثارة للاهتمام من وجهة نظر التاجر لأنها تفهم السوق في أكثر عمقا. التنويع من ناحية أخرى، على الرغم من جاذبية بعض، لا يبدو أن تقدم حافة حقيقية في التجارة والاستثمار الجادين. ومفارقة التنويع هي أن الربحية في محفظتها تنحو إلى تعقب أسواقها ككل، حيث إن أحدهما يبقي على التنويع.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


© جميع الحقوق محفوظة لشركة كتريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


كتريد أوروبا المحدودة.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


حساب تجريبي مع الحد الأدنى للإيداع شرح شامل شامل.


سلبيات.


الموقع باللغة الإنجليزية فقط لا المكافآت.


مزايا.


حساب تجريبي مع الحد الأدنى للإيداع شرح شامل شامل.


سلبيات.


الموقع باللغة الإنجليزية فقط لا المكافآت.


كتريد أوروبا المحدودة مراجعة.


تعد ستريد يوروب لت، التي تأسست في عام 2018، المزود الدولي المبتكر لعقود الفروقات، حيث توفر بيئة تداول شاملة للأسهم والسلع وفوركس والمؤشرات. وتملكها وتشغلها ستريد أوروبا المحدودة أوروبا المحدودة، ليميسول قبرص وينظمها سيسيك.


هناك حسابين في ستريد أوروبا المحدودة. يتطلب الحساب القياسي الحد الأدنى للإيداع 100 دولار بينما 1000 دولار ضروري لفتح حساب بريميوم.


ما أحببت حول ستريد أوروبا المحدودة هو أن التداول هو واضح وليس هناك رسوم أو رسوم خفية. يتم عرض أسعار شراء وبيع جميع الأدوات المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع ولمساعدة التجار الجدد على فهم عملية التداول، وتقدم أمثلة مصورة من مختلف الصفقات.


إلى جانب حساب التداول القياسي، يتوفر حساب ممارسة للتجار مبتدئين الذين يبتلون فقط أقدامهم في تداول العقود مقابل الفروقات أو لمزيد من التجار ذوي الخبرة الراغبين في تجربة استراتيجيات التداول الجديدة.


تقدم ستريد أوروبا المحدودة مقدمة شاملة لعقود الفروقات، فضلا عن قائمة من أنواع الأدوات المختلفة وأسعارها. في الواقع، يبدو ستريد أوروبا لت الخروج من طريقها لتثقيف تجارها في جميع مجالات التداول كفد.


على عكس مقدمي الخدمات الآخرين الذين يتقاضون عمولة على كل صفقة، في ستريد يوروب لت يستخدم فروقات ثابتة على تداولات الفوركس. على سبيل المثال، فإن الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج ور / أوسد هو 2 نقطة فقط. يمكن للمتداولين تداول الفوركس، زيادة إمكانات التداول الخاصة بهم مع أداة الرافعة المالية. باستخدام الحد الأدنى من مستوى الرافعة المالية المتاحة ابتداء من 1:50، يمكن للعملاء بدء التداول عن طريق إيداع أقل من 100 ورصيد تداول قدره 5.000. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لك ولصالحك ويجب أن تكون حذرا عندما استخدامه.


ويستفيد تجار الفوركس أيضا من مجموعة من الأدوات البيانية والتحليلية والآلية.


عندما يتعلق الأمر بالأسهم المتداولة، يمكن للمتداولين اختيار عقود الفروقات في أكبر الأسواق العالمية - الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإسبانيا وفرنسا وأكثر من ذلك - الحصول على عروض أسعار في الوقت الحقيقي من هذه الأسواق والحصول على أرباح كما لو كانوا يحتفظون بنفس الحصة. كما يمكنهم أيضا وضع حدود آلية على صفقاتهم واستخدام أدوات منصة ستريد يوروب لت إغلاق مواقعهم تلقائيا عند الوصول إلى السعر المحدد. يتم توفير قائمة من الأسهم.


عملاء ستريد يوروب لت لديهم خيار من مختلف الأسهم كفد مؤشر الأسهم من جميع أنحاء العالم. المؤشرات هي األدوات المالية التي تمثل قيمة مجموعات المؤشرات للشركات المدرجة في البورصة. فهي تتيح الفرصة لتداول العقود مقابل الفروقات على حد سواء عندما يرتفع السوق وعندما ينخفض. وشملت في تشكيلة هي S & أمب؛ P 500، داو جونز، نسداق، جير 30، و 225 225. يتم توفير الرسوم البيانية لمؤشرات مؤشر الوقت الحقيقي ويتم تحديثها باستمرار.


يمكن للتجار في ستريد يوروب لت أن يختاروا تجارة السلع مثل الذهب والنفط والفضة وغيرها. يتم التداول تماما بنفس الطريقة التي يتم بها أزواج العملات دون شراء أو بيع السلعة. يتم توفير أداة الرافعة لتكبير إمكانات التداول. باستخدام الحد الأدنى من مستوى الرافعة المالية المتاحة، بدءا من 1:50، يمكنك البدء في التداول برصيد تداول قدره 5000 دولار عن طريق إيداع أقل من 100. تذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لك ولصالحك ويجب أن تكون حذرا عند استخدام ذلك.


هناك العديد من العروض التعليمية في ستريد أوروبا المحدودة بما في ذلك اختيار الأدلة التجارية ودروس الفيديو. يمكن أن تستفيد الصفقات من أداة أوتوشارتيست التي تزود تقارير السوق ويرسل إشارات التداول. مدعوم من مزود إشارة الرائدة، مركز التجارة، يتم إرسال إشارات أيضا إلى التجار إعلامهم من تحركات السوق.


يتم توفير التحليل الفني على أساس يومي والتقويم المالي تبقي التجار على علم الأحداث المالية القادمة التي تجري في جميع أنحاء الصناعة المالية في جميع أنحاء العالم.


مكافآت / الترقيات.


امتثالا لمتطلبات سيسيك مؤخرا شدد التنظيمية، ستريد أوروبا المحدودة لا تقدم أي الترقيات.


تقدم ستريد يوروب لت لعملائها مجموعة متنوعة من الطرق لتمويل حساباتهم التجارية. وهذا يشمل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والأسلاك المصرفية، سكريل، ويب ماني، كيوي، سوفورت وغيرها من برامج الدفع عبر الإنترنت.


يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام نفس الطرق.


ودائع / السحوبات.


تقدم ستريد لعملائها مجموعة متنوعة من الطرق لتمويل حسابات التداول الخاصة بهم. وهذا يشمل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والأسلاك المصرفية، سكريل، ويب ماني، كيوي، سوفورت وغيرها من برامج الدفع عبر الإنترنت.


يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام نفس الطرق.


دعم العملاء.


يتوفر فريق دعم عملاء ستريد يوروب لت لمساعدة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. علامة التبويب المنسدلة يكشف أرقام الهاتف لجميع مكاتبها الدولية ورسائل البريد الإلكتروني يمكن إرسالها إلى هذه المواقع أيضا. يتم تقديم الدردشة خلال ساعات التداول. اتصلنا الدردشة مع عدد قليل من الاستفسارات المختلفة وتلقى ردود متعلمة من قبل الممثلين شخصيات ودية. الموقع متاح باللغة الإنجليزية فقط.


استنتاج.


تقدم ستريد يوروب لت عملاء التداول بيئة تداول سهلة الاستعمال. إعداد حساب سهل والتفسيرات واسعة وأمثلة من جميع الموضوعات الرئيسية وتقدير كبير ومفيد للتجار مع جميع مستويات الخبرة التجارية. كان دعم العملاء استجابة ومفيدة. أنا لم يغيب عن قسم الأسئلة الشائعة التي هي مفيدة للبحث المواضيع التي لا يمكن العثور عليها بسهولة على الموقع.


مزايا.


حساب تجريبي مع الحد الأدنى للإيداع شرح شامل شامل.


سلبيات.


الموقع باللغة الإنجليزية فقط لا المكافآت.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


استراتيجيات التداول الفوركس الأكثر فعالية.


التجار المتورطين في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يفعلون ذلك لأنهم يحبون الإثارة والربحية التي يمكن أن تقدم فقط سوق الفوركس. وسيط أو وسيط الفوركس يمكن أن يسهل معظم أنواع التداول، ولكن التداول اليوم وتجارة عالية التردد توفر نفوذا أعلى، والمزيد من الفرص للربحية من خلال التقلب والمزيد من النشاط والعمل للتاجر. التجار يحبون أن تكون مشغولة في الأسواق، ومعظم الأسواق ليست نشطة لعدة ساعات. هذا هو السبب في التداول على المدى القصير جدا يمكن أن تقدم دينامية الخاصة بها وتوفر الكثير من الفرص عندما لا يبدو أن هناك وجود. التجار يتعلمون أشياء جديدة في كل وقت، من مصادر مثل دورة تداول العملات الأجنبية أو منتدى الفوركس عبر الإنترنت. ولكن معظم هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية تفتقر الوضوح والتوجيه أو خاطئة تماما. في حين أنه من الممكن أن نتعلم الكثير من هذه المصادر، سوى عدد قليل من الأساليب والاستراتيجيات حقا العمل، وهذه هي عادة الأقل شعبية. هناك أيضا عنصر من الصراع، حيث قد اثنين من الأساليب تعمل بشكل مستقل من تلقاء نفسها، ولكن عندما مجتمعة أنها تميل إلى تقديم إشارات متضاربة.


أي زوج من العملات، حتى على ما يبدو أقل تقلبا، يصبح مثير عندما ينظر المرء إلى الرسم البياني ساعة واحدة أو في إطار زمني أقصر. الربحية على الرسم البياني ساعة واحدة وحدها ضخمة ويمكن أن تقدم اتجاهات تستمر عدة أيام.


لدينا استراتيجيات التداول الفوركس المفضلة.


تداول التردد العالي هو حول التقلب، والرغبة في أن تقبل أن جميع القرارات غير صحيحة، وبالتالي تقليل الخسائر في الصفقات. لا يزال التجار كسب المال لأنه عندما خاطئة أنها تعترف بسرعة أخطائهم وتصحيحها. في حين أنها عندما تكون على حق، فإنها عادة ما تكون صحيحة حول تحرك السوق الذي يدوم عدة ساعات وهذا يوفر فرصة كبيرة. على الرغم من أن السوق قد لا تتحرك على الإطلاق على مدار ساعتين. هو التقلب خلال الفترة التي تجعل السعر يتقلب صعودا وهبوطا. كل ما هو مطلوب هو شراء الانخفاضات أو بيع المسيرات وفي عملية تراكم العديد من الصفقات مربحة. يجد البعض أن العمل المجهدة وصعبة القيام به، والبعض الآخر تجد أنه من السهل جدا. النقطة الرئيسية للتركيز في هذه اللعبة هي أوامر وقف الخسارة. كيف نذهب إلى وضع أوامر وقف الخسارة بحيث مقدار المخاطر المتخذة هو الصحيح تماما، حق إحصائيا. إذا كانت أوامر وقف الخسارة ضيقة جدا، يبدو الخطر منخفضا ولكن من المستحيل فعلا التجارة مثل هذا. التجار الذين كسب المال في الفوركس، والتجارة باستخدام أوامر وقف الخسارة كبيرة بدلا من ذلك. السماح لهم للحفاظ على التقلبات وفقدان كبير كبير جدا قبل الصفقات تذهب في النهاية بطريقة أو بأخرى. وإذا كان السعر لا يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية في أي من الاتجاهين وتصبح التجارة ثابتة، فإنها تستخدم توقف النظري في المجال الزمني. وسوف يقوموا ببساطة بإغلاق تجارة ثابتة داخل محضر قصير، بغض النظر عن ربحيتها.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment