Friday 19 January 2018

الخيار تأكيد التجارة


دليل لتأكيد التجارة ريموند جيمس الخاص بك.
يوفر تأكيد تجارة ريموند جيمس تفاصيل قيمة تتعلق بمعاملات الأوراق المالية في حساباتك في شكل سهل القراءة - وفهم -. وشملت في تأكيدات التجارة الخاصة بك هي تفاصيل التجارة محددة جنبا إلى جنب مع الحساب الهامة والمنتجات ذات الصلة الكشف عن المعلومات. هذه المعلومات، جنبا إلى جنب مع المحادثات مع المستشار المالي الخاص بك، وسوف تساعدك في جهود التخطيط المالي الخاص بك.
تم تصميم هذا الدليل لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من ريموند جيمس تأكيدات التجارة من خلال تسليط الضوء على بعض من الميزات المحسنة.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال المستشار المالي الخاص بك أو خدمات العملاء على 800.647.SERV (7378).
رزم بريد الحساب المرتبط.
يمكن للعملاء الذين لديهم حسابات متعددة الاستفادة من ربط حزمة البريد للمساعدة في تقليل الرسائل البريدية. بنفس الطريقة مثل بيانات العميل، تسمح لك خدمة ربط حزمة البريد بتلقي معلومات الحساب لحسابات متعددة مرتبطة في رسالة بريدية واحدة، مع الاحتفاظ بجميع معلومات المعاملات ذات الصلة معا. على سبيل المثال، سيتم إرسال تأكيدات الصفقات التي تتم داخل أي من حساباتك المرتبطة في نفس اليوم في نفس الظرف. سيتم فصل تأكيدات التجارة عن طريق الحساب وستحدد بوضوح عدد الصفقات والصفحات المرتبطة بذلك الحساب.
تنسيق تأكيد التجارة.
ويقدم الرسم التوضيحي إلى اليمين مزيدا من التفاصيل عن شكل تأكيد التجارة.
تأكيد التجارة متعددة.
ستظهر صفقات متعددة في نفس الحساب في نفس اليوم معا في تأكيد تجاري واحد. يتم تنظيم الوثيقة بحيث يكون من السهل العثور على وفهم التفاصيل ذات الصلة حول كل تجارة، فضلا عن غيرها من المعلومات ذات الصلة حول الأمن المتضرر.
وسيتم تنظيم تأكيدات التجارة مع صفقات متعددة حسب نوع الضمان (مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة)، ثم ستظهر الصفقات في كل قسم حسب الترتيب الأبجدي استنادا إلى الوصف الأمني.
واستمر تأكيد التجارة المتعددة.
وستتاح صفقات متعددة تتم في نفس اليوم في وثيقة واحدة. تساعدك أرقام الصفحات في تحديد عدد الصفحات المضمنة في تأكيد التجارة.
فهم تأكيد الحجز.
يتضمن فهم صفحة التأكيد عدة أقسام مرجعية تساعدك على اكتساب فهم أفضل لمعلومات المعاملة المقدمة في المستند.
الذهاب رقية.
لمزيد من تبسيط حياتك، كل ما تبذلونه من المعلومات حساب ريموند جيمس يظهر على الانترنت بمجرد أن تصبح متاحة. وهذا يعني أن لديك الخيار لتقليل الفوضى عن طريق إنهاء تسليم كشوف حساب الورق وتأكيدات التجارة والاتصالات الأخرى للعملاء.
إذا كنت تستخدم بالفعل دخول المستثمر للوصول إلى حساباتك عبر الإنترنت، فقم بتسجيل الدخول والذهاب إلى خدمات الحساب> بيان وخيارات تأكيد تأكيد التجارة لتحديث تفضيلاتك.
للاشتراك في إنفستور أسيس، ما عليك سوى زيارة ريموندجامس / إنفستوراتشيس وانقر على التسجيل في إنفستور أسيس في العمود الأيسر.
اتصل بالمستشار المالي أو خدمات العملاء على الرقم 800.647.SERV (7378) لمعرفة المزيد.

التأكيد.
ما هو 'تأكيد'
ويتمثل التأكيد في استخدام مؤشر أو مؤشرات إضافية لإثبات الاتجاه الذي يقترحه أحد المؤشرات. وبما أن المؤشرات الفنية ليست مؤشرا مثاليا لتحركات الأسعار في المستقبل، فإن المتداول سيشعر في كثير من الأحيان بقدر أكبر من الأمان يقرر اتخاذ إجراء بشأن إشارة إذا كان أكثر من مؤشر يرسل نفس الإشارة. وإذا كانت المؤشرات المختلفة ترسل إشارات متضاربة، فإن هذا يعرف باسم الاختلاف.
يمكن أن يشير التأكيد أيضا إلى الإقرار المكتوب من الوسيط بأن الصفقة قد اكتملت. ويمكن أن يكون ذلك في شكل إلكتروني أو ورقي، وتسجيل المعلومات مثل التاريخ والسعر والعمولة والرسوم وشروط التسوية للتجارة. وعادة ما يتم إرسالها في غضون أسبوع واحد من إتمام الصفقة.
كسر "تأكيد"
وتندرج المؤشرات الفنية في أربع فئات عريضة: الاتجاه والزخم والتقلب والحجم. عند السعي للحصول على تأكيد لإشارة التجارة التي يوفرها أحد المؤشرات، فمن الأفضل عادة أن ننظر إلى مؤشر من فئة مختلفة. وإلا، فسيتم حساب المدخلات نفسها أو ما شابهها عدة مرات، مما يعطي الوهم تأكيدا عندما يؤخذ في الاعتبار القليل من المعلومات الجديدة. وتشمل مؤشرات الاتجاه المتوسطات المتحركة، والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد) و سار مكافئ. وتشمل مؤشرات الزخم مؤشر التذبذب العشوائي، ومؤشر قناة السلع (تسي) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتشمل مؤشرات التقلب نطاقات بولينجر، والانحراف المعياري ومتوسط ​​المدى الحقيقي. وتشمل مؤشرات حجم تشايكين مذبذب (تستخدم أيضا لقياس الزخم)، على حجم الميزان (أوب) ومعدل حجم التغيير.
على سبيل المثال، يقول المتداول الذي يلاحظ الصليب الذهبي، والذي يحدث عندما خط الاتجاه على المدى القصير، مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، يعبر خط الاتجاه على المدى الطويل، مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، إلى رأسا على عقل. هذا هو إشارة لشراء الأسهم، استنادا إلى مؤشرات الاتجاه (المتوسطات المتحركة). ولأن هذه الإشارة غير مضمونة لترجمتها إلى ارتفاع في الأسعار في المستقبل، فإن التاجر قد يسعى للحصول على تأكيد من نوع مختلف من المؤشرات. في هذه الحالة، فإن ارتفاع حجم التداول من شأنه أن يعزز إشارة الشراء، في حين أن حجم التجارة أقل قد يدعو إلى التساؤل. يمكن للمتداول أن يتحقق من أوبف: ارتفاع أوبك سيؤكد على إشارة الصعود الذهبي للصعود، في حين أن أوب أو هبوط أوبين يشير إلى أن السعر يقترب من القمة.
تأكيد التحيز.
عند السعي للحصول على تأكيد لإشارة، يجب على المستثمرين دائما أن يكونوا حذرين من التحيز التأكيد، والاتجاه إلى تخزين أكبر من المعلومات التي تتفق مع المفاهيم المسبقة وتجاهل المعلومات التي تتصادم مع تلك المفاهيم. وبطبيعة الحال، فإن مصادر المعلومات المختلفة سوف ترسل دائما رسائل متضاربة إلى حد ما، ولكن يجب على التجار الحرص على عدم خصم إشارات متباينة.

تأكيدات التجارة.
استخدم صفحة تأكيد الحساب لعرض تفاصيل جميع الصفقات المكتملة بما في ذلك تواريخ وأوصاف المعاملات الفردية، وعدد الدفعة الضريبية ومتوسط ​​سعر الطلب.
لعرض تأكيدات التجارة، مرر مؤشر الماوس فوق حسابي في حساب سكوتريد В®، ثم انقر على تأكيدات ضمن البيانات & أمب؛ عنوان التاريخ.
لعرض تفاصيل تأكيد تجاري واحد، انقر على الرابط عرض المقابل لتلك التجارة. إذا تم احتساب المبلغ الصافي للتجارة بناء على متوسط ​​سعر التعبئة المتعددة، فسوف يشار إلى يس في عمود متوسط ​​السعر. إذا تم تنفيذ طلبك في ملء واحد، سترى لا نو.
يمكنك تغيير عرض صفحة التأكيدات باستخدام رؤوس الأعمدة. انقر على رأس عمود لتصنيف سجل التأكيد استنادا إلى هذا التصنيف. على سبيل المثال، انقر على رأس عمود التاريخ لعرض تأكيداتك بترتيب زمني أو انقر على الرمز لعرض التأكيدات بالترتيب الأبجدي للمواضع في حسابك.
إذا لم يكن لديك طابعة وتحتاج إلى تأكيد ورقة أرسلت لك، فإن التهمة هي 1.00 دولار لكل تأكيد. يرجى تقديم الطلب للحصول على تأكيد مكرر أرسل إليك على الرغم من مكتب الفرع المحلي.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

ثنائي الخيار روبوت.
انها ببساطة!
فقط 3 خطوات!
يستغرق فقط 1 دقيقة.
الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!
3. تجارة السيارات.
83٪ متوسط ​​معدل الفوز!
الوسطاء المتوافقون.
لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.
OptionRobot.
أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.
ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.
OptionRobot.
أنظمة التداول.
أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:
نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.
سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

تأكيد تجارة الخيار
& كوت؛ لن تكون هناك حاجة لتأكيد الصفقات ولن تتلقى بريدا إلكترونيا عن الصفقات. لن يقدم لك دعم البخار أي مساعدة في استرداد العناصر التي سرقت من حسابك لأي سبب من الأسباب. & كوت؛ هذا هو كيندا غبي جدا. أود أن اضغط على زر تأكيد أثناء التداول لا يزال.
شكرا على الاكرامية.
يجب أن تكون قد تلقيت بريدا به رابط لتأكيده.
هل يجب علي إنشاء مواضع بريد إلكتروني جديدة أم شيء & غ؛؟
للرد، ربما كان.
13 الصفقات في 2 أيام مع البوت. ونعم، كانت جميع العروض التجارية.
قد يكون علة، أتمنى أن البخار إصلاحه. هذا لا يطمئن لي.

No comments:

Post a Comment